Friday 19 January 2018

نظام التجارة شيروكي


شيروكي - اقتصاد.
الكفاف والأنشطة التجارية. وكان الشيروكي من البستانيين، حيث يزرعون محاصيل الحبوب والخضر على أساس مخفي ويكملون كفافهم من خلال الصيد وصيد الأسماك وجمعها. وكان المستنبت الأساسي الذرة والأهم لعبة الحيوان الغزلان الذيل الأبيض. وأدى الاتصال مع الأوروبيين إلى إضافة حبوب جديدة وخضراوات وحيوانات مستأنسة. خلال القرن السابع عشر أصبحت تجارة الفراء الأوروبية عاملا رئيسيا في اقتصاد شيروكي. ولكن التجارة انخفضت في منتصف القرن الثامن عشر، واعتمدت شيروكي أشكالا أكثر كثافة للزراعة وتربية الحيوانات.
قبل الاتصال كل بلدة شيروكي الحفاظ على مجتمع المساعدات المتبادلة المعروفة باسم غادو: جي (المعروف في وقت لاحق باسم شركة العمل الحرة)، الذي نسق الأنشطة الزراعية. بعد الاتصال وظائف التعاونية من غادو: جي توسعت لتشمل الإغاثة لأولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة في حالات الطوارئ. في ولاية كارولينا الشمالية غادو: غي ظلت منظمة دائمة حتى وقت قريب جدا، بينما في أوكلاهوما أصبحت مجموعة مؤقتة تشكل لأداء مهام محددة.
واليوم، فإن غالبية الشيروكي الشرقي يواصل زراعة الكفاف العامة، مع التبغ، ومحاصيل الحدائق، ولحوم البقر التي يتم جمعها أحيانا مقابل النقد. في حدود كولا، توفر السياحة الدخل من خلال محلات البيع بالتجزئة والمطاعم والموتيلات والمتاحف والمعارض. ومع ذلك، فإن هذه ال تكفي لتزويد جميع األسر بدخل كاف. وتستمد الإيرادات الأخرى من قطع الأشجار، والعمل المأجور الموسمي، والمساعدة الحكومية. من بين الشيروكي الغربي هناك القليل من الصناعة، السياحية أو غير ذلك، وغالبا ما استئجار أراضيهم لمربي الماشية الأبيض بدلا من المزرعة بأنفسهم. ويأتي الدخل النقدي من المزارع وغيرها من الأيدي العاملة، ومشاريع العمل الحكومية، والمساعدة الحكومية.
الفنون الصناعية. وتشمل الحرف اليدوية للسكان الأصليين أعمال المعادن، بوتينغ، نحت الحجر الرملي، وسلة النسيج. النحاس، ثم النحاس، ثم الفضة كانت تستخدم من قبل ميتالميثثس شيروكي. واليوم، لا تزال نسج السلة بين النساء الشيروكيات في منطقة كولا، حيث تباع المنتجات للسياح.
التجارة. وتمت المحافظة على تجارة كبيرة مع المجموعات الهندية المجاورة. وكانت التجارة مع الأوروبيين في القرن السابع عشر غير مباشرة وغير متكافئة، ولكن بحلول أوائل القرن الثامن عشر أصبحت جزءا لا يتجزأ من الاقتصاد. وكان الملح الذي حصل عليه الشيروكي من تيارات المياه المالحة واللعق عنصرا تجاريا هاما في كل من أوقات ما قبل وبعد الاتصال.
تقسيم العمل. وقبل منتصف القرن الثامن عشر، قامت النساء بمعظم الزراعة، في حين كان الرجال مسؤولين عن صيد الأسماك وصيد الأسماك وتطهير الحقول للزراعة. كما قامت النساء بإعداد الطعام، والملابس، والفخار والسلال، ورفع الأطفال. وكانت الأنشطة الطقسية والطبية تنفذ أساسا من قبل الذكور. بعد الاتصال، أجرى الرجال والنساء التجارة مع الأوروبيين. وأدى تراجع الصيد واعتماد زراعة أكثر كثافة في القرن الثامن عشر إلى تغيير التقسيم التقليدي للعمل، واستبدال الرجال بالنساء في الحقول، وكان عمل المرأة يقتصر بصورة متزايدة على الأسرة المعيشية. اليوم، على الأقل بين شرق شيروكي، معظم النساء لا تزال تعمل في المنزل. غير أن بعضهن يعملن في الخدمات السياحية والحرف اليدوية وفي أعمال المصانع وفي المزارع وفي المنازل.

جيب شيروكي.
عن جيب شيروكي.
جيب 2018 شيروكي هو طالب واحد فقط في فئة مزدحمة التي تضم أفضل البائعين مثل هوندا كر-V، تويوتا RAV4 وفورد إسكيب. مع أكثر من عشرة منافسين آخرين في قطاع سيارات الدفع الرباعي المدمجة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب أن تبرز. ومع ذلك فإن شيروكي تمكنت من القيام بذلك، وذلك بفضل إلى حد كبير إلى الكامنة "جيب نيس". وهذا هو، صورتها الوعرة ليست فقط للعرض. جميع النماذج لديها موقف للمغامرة، وتجهيزها بشكل صحيح كما هو الحال في شكل تريلهاوك، والشيروكي هو المشروعة على الطرق الوعرة. في التنقل اليومي، والشيروكي مريحة وهادئة، ويضم قائمة قوية من التكنولوجيا ووسائل الراحة. كما أنها واحدة من أحدث سيارات الدفع الرباعي الصغيرة لتقديم محرك V6، وهو محظوظ لأن القياسية 4 اسطوانات يمكن أن يشعر بفقر الدم.
حدد سنة.
وقد قامت جيب بإسقاط السيارة الرياضية من تشكيلة شيروكي 2018، مما جعل لاتيتيود نموذج قاعدة جديدة، وأضافت خطوة لاتيتيود زائد تقليم. تريلهوك و ليميتد نماذج كسب الميزات القياسية بما في ذلك رصد أعمى بقعة وأجهزة الاستشعار وقوف السيارات الخلفية.
التقييم: 7.1 تقييم العملاء: 7.2.
وفي عام 2017، ستحقق سيارة جيب شيروكي المدمجة ذات الدفع الرباعي مكشافات هيد الأمامية في جميع أنحاء العالم، باستثناء السيارة الرياضية. تريلهوك تكسب عددا من الميزات القياسية الجديدة بما في ذلك مقاعد جلدية نابا التهوية وعجلة القيادة ساخنة. ويمكن الآن طلب ألواح الحماية الواقية وحزمة السحب المسبق على تقليم البر.
في عام 2018، ترى جيب شيروكي كومباكت-كروسوفر سوف تحسينات في راحة السائق مع تنقيحات المقاعد الأمامية، وموقف عمود التوجيه ومجموعة الأجهزة. ويكسب خيار الشاشة التي تعمل باللمس أوكونكت مقاس 8.4 بوصة شريط القوائم السحب والإفلات، وإعداد سيري إيس فري وإعداد عدم الإزعاج.
كل جديد في العام الماضي، 2018 جيب شيروكي يحصل على عدد قليل من الميزات الإضافية. التحذير من الاصطدام الأمامي متوفر الآن، وكاميرا احتياطية قياسية في نماذج لاتيتيود، و ألتيتيود، و ليميتد و تريلهوك، وحزمة خيارات سافيتيتيك جديدة تجمع مختلف الوسائل الإلكترونية ل لاتيتيود و ألتيتيود و ليميتد و تريلهوك موديلز.
جيب شيروكي هي جديدة تماما لعام 2017، لتحل محل جيب ليبرتي المتأخرة وغير المرغوب فيها إلى حد كبير.
مراجعات المستهلك.
هل يمكنني شراء مرة أخرى؟
بواسطة ماونتن ماما يوم الاثنين، 20 مارس 2017.
أنا أملك هذه السيارة - بلدي الأميال التقريبي هو 10،400.
تقييمات المراجعين.
الإيجابيات: & كوت؛ يذهب في الثلج، مريحة، التكنولوجيا، مبغ & كوت؛
من المرجح أن يوصي هذه السيارة؟ (1-10): 10.
& كوت؛ نعم، وفي الواقع فعلت! كنا أحب بلدي شيروكي كثيرا أنه عندما توفي زوجي السيارة، وقال انه اشترى شيروكي، أيضا! نحن نعيش في منطقة جبلية، والحصول على كمية عادلة من الثلوج، لذلك 4WD هو أكثر من مجرد لطيفة، فإنه يمكن أن يكون أساسيا للحصول على العمل. هذا شيروكي هي السيارة الأكثر راحة كان لدينا، ونحن فقط أحب الاتصال بلوتوث. الكاميرا الاحتياطية واضحة جدا وسهلة الاستخدام. هل نفسك صالح وتأخذ واحدة لاختبار القيادة. & كوت؛
8 أشخاص من 8 وجدوا هذا التعليق مفيدا.
أحب هذا سوف.
بالأحمر يوم الثلاثاء 28 مارس 2017.
أنا أملك هذه السيارة - بلدي الأميال التقريبي هو 500.
تقييمات المراجعين.
الايجابيات: & كوت؛ v6 أفخم الداخلية هادئة جدا تصميم الأمام & كوت؛
من المرجح أن يوصي هذه السيارة؟ (1-10): 10.
& كوت؛ اشترينا السيارة قبل أسبوع جدا حتى الاستعراض المبكر جدا كان لدينا 10 أفالون لأكثر من 7 سنوات زوجتي أراد أن سوف ينظر في العديد من العلامات التجارية متوسطة الحجم والحجم الكامل سوف قيادة مثل شاحنة لها لم يهتم ذلك ولكن كان كل سوف المدمجة 4 اسطوانات لم يهتم ذلك ثم وجدنا شيروكي براية v6 السلطة و أفخم كما بمو محاولة واحد! & كوت؛
5 أشخاص من 5 وجدوا هذا التقييم مفيد.
بواسطة Gforce211 يوم السبت 20 مايو 2017.
أنا أملك هذه السيارة - بلدي الأميال التقريبي هو 25،000.
تقييمات المراجعين.
من المرجح أن يوصي هذه السيارة؟ (1-10): 8.
& كوت؛ أنا تأجير بلدي 2018 شيروكي تريلهاوك طبعة. أنا أحب هذه السيارة. هذه السيارة تهيمن على ظروف الطريق الثلجي. باستثناء الحاجة إلى إعادة تشحيم ختم فتحة سقف لم يكن لدي قضية واحدة مع هذه السيارة. أحصل على مجاملات طوال الوقت. لا نأسف لهذا الاختيار. & كوت؛
4 أشخاص من 4 وجدوا هذا التعليق مفيدا.
تاجر حر سعر اقتباس.
من فضلك قل لنا صفحة السيارة التي ترغب في الذهاب إليها.
كيلي الكتاب الأزرق.
تكلفة لك. وللقيام بذلك، نعرض الإعلانات من شركاء السيارات الموثوق بهم فقط.

الاقتصاد شيروكي - الأمريكان الأصليين.
الصيد للسمك.، السد، عن، ال التعريف، بعض، تنسي، دفق، إلى داخل، ماكون، كونتي. (بفضل رالف بريستون)
الناس الذين يعيشون في الأمة شيروكي حصلت على لحومهم من الصيد وصيد الأسماك، ومن جمع المحار، والذرة والفاصوليا والاسكواش من الزراعة. وعادة ما يقوم الرجال بالصيد والصيد. وقد بنوا جدران صخرية صغيرة في المياه - صيد السمك - لوقف الأسماك في، واستخدام السلال لتغذي الأسماك. في بعض الأحيان كان الرجال يصبون السم من الجذور وينبحون في الماء لخلط الأسماك بحيث يكون من السهل للقبض عليها.
الرجال اصطادوا الغزلان والحيوانات الصغيرة مثل الأرانب والسناجب. في البداية كانوا يستخدمون الرماح و بلوغونز، وأنها وضعت الفخاخ للحيوانات الصغيرة. وبحلول عام 700 م تقريبا، استخدموا الأقواس والسهام أيضا لقتل الغزلان. وأبقى شعب شيروكي أيضا على بعض الكلاب الصغيرة التي ربما استخدموها للصيد ولكنهم أكلوا أيضا. كما اصطاد رجال شيروكي السلاحف.
وقد قامت النساء بالتجمع والزراعة، وصنع السلاسل، وصنع الفخار، الذي كان أكثر أمانا مع الأطفال الصغار بالقرب منك. نمت النساء شيروكي الكثير من أنواع مختلفة من المواد الغذائية، وخاصة أنواع مختلفة من الذرة والفاصوليا والاسكواش. وقد تعلموا كيفية زراعة الذرة والاسكواش من الشعب الميسيسيبي إلى الغرب. احتفظوا بالتركية. كما أنها نمت عباد الشمس لبذورها. قاموا بتجفيف بذور الذرة وبذور عباد الشمس في شمس الصيف حتى يحافظوا على فصل الشتاء، لأنهم لا يملكون ثلاجات.
جعل سلة شيروكي الخاصة بك.
كما زادت النساء شيروكي التبغ. كانوا يتاجرون التبغ مع السكان الأصليين الآخرين من أجل الحصول على بيستون، أو الذرة.
وعمل الأطفال (من البنين والبنات) أيضا. جمعوا المحار وبلح البحر والمحار والعنب البري والفراولة والتوت والعليق والكستناء والبلوط والخضر البرية مثل البصل والثوم. جمع الجميع الصدف لجعل في الخرز جميلة للتجارة إلى المجتمعات الأصلية الأخرى أيضا.
ليس الجميع يصطاد أو المستزرعة. وكان لبعض الرجال والنساء وظائف أخرى. بعض الناس صنعوا الأسلحة والأدوات والخرز، أو التبغ المجفف. وكان أشخاص آخرين من الشيروكي قادة دينيين، أو أطباء، أو صناع سلة، أو الخزافين. ولكن كما كان الحال في أي مكان آخر في العالم في هذا الوقت، كان معظم الناس على المزرعة، والأسماك، أو مطاردة، أو لن يكون هناك ما يكفي من الغذاء للجميع.
تعلم عن طريق القيام: اذهب جمع الصدف على الساحل.
ببليوغرافيا ومزيد من القراءة عن الناس شيروكي:
تاريخ شيروكي.
حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!
نبذة عن الكاتب: كارين كار.
كارين كار هو أستاذ مشارك إميريتا، قسم التاريخ، جامعة ولاية بورتلاند. وهي حاصلة على الدكتوراه في الفن الكلاسيكي وعلم الآثار من جامعة ميشيغان. اتبع لها على إينستاجرام، بينتيريست، أو تويتر، أو شراء كتابها، المخربين إلى القوط الغربيين.
الوظائف ذات الصلة.
السفن والإبحار في أفريقيا القديمة - قوارب في وقت مبكر.
الاقتصاد الأمريكي الأمريكي المبكر - الزراعة والتجارة.
العلم الأمريكي بعد الاستعمار.
التعدين وعمال المناجم في غرب آسيا القديمة.
الميراث في غرب آسيا - بلاد الرافدين وإيران.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الإعلانات.
كن أجتماعى.
عن المؤلف:
النشرة الإخبارية.
اشترك للحصول على المزيد من المقالات المجانية والعروض الخاصة في النشرة الإخبارية الأسبوعية Quatr. us: راسلنا الآن! ولكن كن ودودا - أخبرنا شيئا لإظهار أنك صديق وليس الروبوت.
الإعلانات.
مقالات تاريخية بسيطة لليساريين، والناشطين، والنسويات، وسلمي، والناس من اللون. القادمة لك من بورتلاند، أوريغون.
الإعلانات.
النشرة الإخبارية.
اشترك للحصول على المزيد من المقالات المجانية والعروض الخاصة في النشرة الإخبارية الأسبوعية ل Quatr. us:
[كونتاكت-فورم-7 إد = "8979" تيتل = "نوسليتر فورم"]

نظام شيروكي التجاري
قبل 1800 حول جورجيا الشمالية.
هذه الصفحة عن الأمة شيروكي قبل عام 1800. للحصول على معلومات عن الأمة شيروكي في جورجيا بما في ذلك الحركة القومية في أوائل 1800 و تريل من الدموع، انظر شيروكي الأمة. للحصول على معلومات عن الأمة شيروكي الحالية، بما في ذلك الأنساب، يرجى الاطلاع على شيروكي.
عشيرة الطيور - رسل.
الطلاء عشيرة - الطب.
الغزلان عشيرة - الغزلان الصيادين.
ولف عشيرة - الصيادين، ووريورز.
موندبيلدرس، جدول، أيضا، شيروكي، كل، اتصل اتصل، الشمال، جورجيا، إلي النهاية.
استكشاف حياة الهنود شيروكي في "أرض مسحور"

الاقتصاد ونظم الحكم.
الهنود الحمر:
كان الأمريكيون الأصليون أول الناس الذين يعيشون في أمريكا. معرفة المزيد عن اقتصادهم وأنظمة الحكم.
على هذه الصفحة:
والدساتير والقوانين القبلية هي قلب الحكم الذاتي لأكثر من 500 قبيلة معترف بها اتحاديا، وهي شريان الحياة للسيادة الهندية. ويشير دستور الولايات المتحدة على وجه التحديد إلى القبائل الهندية حيث تقول & كوت؛ الكونغرس لديها السلطة لتنظيم التجارة مع الدول الأجنبية، من بين عدة دول، ومع القبائل الهندية. & كوت؛ تعريف الاقتصاد: استخدام الموارد أو إدارتها. إن دراسة اقتصاد الأمريكيين الأصليين في عصور ما قبل التاريخ في معظم الأحيان لا تتعلق فقط بكيفية اكتساب واستخدام الموارد لتلبية الاحتياجات الأساسية مثل الغذاء والملبس والمأوى، بل تشمل أيضا دراسة التجارة والتبادل.
وخلال فترة ولاية الميسيسيبيين، طور الأمريكيون الأصليون اقتصاد يعتمد على زراعة الذرة. ومنذ منتصف عام 1760، اشتكى الأمريكيون الأصليون من أن إمدادات الغزلان آخذة في التناقص. وعلى الرغم من الاهتمام الذي حظيت به تجارة الغزلان، حتى في ذروتها، لم يكن لهذه التجارة أثر يذكر على اقتصادات الأمريكيين الأصليين. وأيا كانت قيمته، فإن العمل مع تجارة الغزلان كان منطقيا بالنسبة إلى الأمريكيين الأصليين. وفي أماكن معينة، عمل الأمريكيون الأصليون أيضا من أجل الأجور. وقد شارك بعض الهنود في تجارة الرقيق. وفي العديد من المناطق المنخفضة، أنشأ المستعمرون مزارع لإنتاج الأرز. كما أعادوا تشكيل الأراضي المنخفضة لجعلها مناسبة لإنتاج الأرز. وقد استند الاقتصاد الأمريكي الأصلي إلى الصيد وجمع الموارد التي تأثر توافرها إلى حد كبير بموسم السنة والتوزيع الجغرافي. يعتمد توافر النباتات والحيوانات على الموسم، وخاصة موسم النمو الذي تنتج فيه النباتات الفواكه والبذور والمكسرات. ويتأثر توزيع النباتات والحيوانات أيضا بتوافر المياه والطوبوغرافيا. وأصبحت الأغذية المزروعة جزءا أكبر من اقتصاد الأمريكيين الأصليين. في بداية الفترة، نمت النباتات المحلية فقط في الحدائق، ولكن بحلول نهاية الفترة، النباتات الأصلية الجديدة إلى إلينوي الأمريكيين نمت مصانع جديدة مثل الذرة. ويوفر مزيج النباتات والحيوانات البرية والمزروعة إمدادات متنوعة ومستقرة من الأغذية.
اكتشاف العالم الجديد من قبل المستكشفين الأوروبي خلق مشاكل لا نهاية لها إلى الأمريكيين الأصليين في جميع الجوانب. وأخذت أوطانهم بعيدا وتغيرت ثقافاتهم بشكل كبير أو دمرت. كما أن الموارد مثل الحجارة المناسبة لصنع الأدوات لم تكن متاحة في كل مكان. هذه هي أول علامة على التحدي الأكبر الأمريكيين الأصليين. بعد 12،000 سنة من التكيف مع تحديات الطبيعة والجيران، كافح الأمريكيون الأصليون للحفاظ على طريقتهم في الحياة مع التعامل أولا مع المطالب الأوروبية للأرض والفراء، وفي وقت لاحق ويلات من الأمراض الأوروبية. هنتر - الاقتصاد المجمع هو مسألة يجري في المكان المناسب في الوقت المناسب للاستفادة من مورد مرغوب فيه. وقد أتاحت إمدادات غذائية أكثر وفرة وثباتا للسكان الأصليين الأصليين العيش في مجتمعات لفترات أطول من السنة. اخترع الشعب الأمريكي الأصلي الفخار لطهي وتخزين الأطعمة الجديدة. اخترع القوس والسهم وتحسين كفاءة الصيد. وتداولوا للحصول على أشياء غريبة من أماكن بعيدة. وبالإضافة إلى ذلك، جعلوا مقابر مغطاة بأكواخ من الأرض بالقرب من قراهم. وخلال هذه الفترة، تسارعت وتيرة التغيير، واستمرت في الزيادة على مدى القرون القادمة.
نظم الحكومة.
واعترف بأن الحكومات القبلية هيئات تمثيلية مشروعة في الأمم الهندية. خلال عام 1790 والعقد الأول من القرن التاسع عشر، أخذ الأميركيون إطارا مجردا للحكومة ووضعه موضع التنفيذ. في هذه العملية، وضعت مجموعة من الابتكارات مثل نظام سياسي الحزب ومبدأ المراجعة القضائية. كان هناك 10 مليون الأمريكيين الأصليين في القارة عندما وصل أول غير الهنود. خلال ال 300 سنة القادمة كل الأمريكيين الأصليين، تم القضاء على السكان بسبب المرض أو المجاعة أو الحرب التي يستوردها البيض. بحلول عام 1840، تم نقل جميع القبائل الشرقية قسرا إلى غرب ولاية ميسيسيبي.
مفردات اللغه.
السيادة - الرتبة الملكية، السلطة، أو السلطة.
الاقتصاد - إدارة دقيقة ومتوازنة للموارد، مثل المال أو المواد أو العمل.
الدستور - نظام القوانين والمبادئ الأساسية.
الحكم الذاتي - حكومة بلد يديره شعبها.
التجارة - قانون الشراء أو البيع.
تبادل - تعطي في مقابل شيء وردت.
الموارد - الإمدادات المتاحة التي يمكن استخلاصها عند الحاجة.

No comments:

Post a Comment