Tuesday 16 January 2018

مؤشر نبض الفوركس كمودو


كشف نبض - مؤشر للخيارات الثنائية مع مدخلات دقيقة (69٪ من إشارات مربحة)


تم تصميم نبض الكاشف خصيصا لتداول الخيارات الثنائية، ولكن يمكن استخدامها لتداول العملات الأجنبية. المؤشر عالمي جدا ويمكن استخدامه على أي صك تجاري وأي إطار زمني (موصى به M5 مع انتهاء 10 دقيقة). هذا المؤشر يعطي القليل نسبيا من الإشارات خلال النهار، حتى لمزيد من التجارة المكثفة يمكن تثبيته على عدة أزواج العملات.


خصائص كاشف النبض.


منصة: ميتاتريدر 4 الأصول: أي زوج العملات الرئيسية وقت التداول: على مدار الساعة، ولكن من المستحسن للتداول على الأطر الزمنية الصغيرة في أوروبا وبدء الجلسات الأمريكية الإطار الزمني: M5، ويمكن أيضا أن تستخدم M15 و M30 انتهاء: 2 الشموع (10 دقيقة ل M5) وسيط الموصى بها: ألباري، فينماكس.


قواعد التجارة بواسطة كشف نبض.


قواعد التجارة مع مؤشر نبض الكاشف بسيط جدا. نحن في انتظار ظهور السهم لأعلى أو لأسفل وشراء الخيار المناسب دعوة أو وضع.


وفيما يلي بعض الأمثلة على الإشارات:


وبما أن عدد الخسائر المتزامنة نادرا ما يتجاوز 3 في وقت واحد، يمكن للتجارة استخدام طريقة مارتينغال (زيادة حجم الاستثمارات في خسارة للتعويض عن الخسائر السابقة). ولكن يجب أن نتذكر أن طريقة مارتينغال محفوفة بالمخاطر جدا ويمكن أن يؤدي إلى خسارة كاملة من الودائع. ومع ذلك، فإن استخدام هذه الطريقة يساعد على زيادة الأرباح بسرعة.


نبض الكاشف يعطي إشارات قليلة نسبيا خلال النهار، ولكن لديهم درجة عالية من الدقة. وقد أظهرت اختبار ديسمبر 2018 على اليورو M5 (انتهاء 10 دقيقة) كان 103 إشارات، منها 71 مربحة و 32 خاسرة. الربحية - 69٪. شاهد الفيديو أدناه:


69٪ ليست 90 وليس 80، كما دفع العديد من المؤشرات "مربحة"، ولكن أيضا نتيجة جيدة جدا وجيدة جدا. التجار الذين لديهم خبرة يعرفون جيدا مدى صعوبة العثور على أداة من شأنها أن تعطي ما لا يقل عن 55٪. و نبض الكاشف يعطي 69٪.


في الختام، أود أن أشير إلى أن مؤشر الكاشف نبض حقا يبرر اسمها ويعمل في نبض واحد مع السعر الذي هو مفيد جدا في التداول.


مهم جدا! بغض النظر عن مدى ربحية لم يكن المؤشر، ولكن يجب أن نفهم أن 50٪ من النجاح في التداول يعتمد على وسيط. للحصول على تجارة ناجحة مع مؤشر الكاشف نبض يتطلب وسيط التي لا تخلق تأخيرات في مراكز الافتتاح ولها انتشار صفر. وهذا هو وسيط فينماكس. وبالإضافة إلى ذلك، فينماكس ينظمها إفمرك:


في أرشيف Pulse_Detector. rar:


مجانا تحميل نبض الكاشف.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


49 الردود.


مرحبا دانيال، قمت بتثبيت القالب ومؤشر mt4، ولكن لي فقط هو إظهار الأسهم إلى أسفل. أي اقتراحات. شكرا لكم. مع تحياتي.


هذا & # 8217؛ لا إعادة رسم، أليس كذلك؟


نعم، لا إعادة رسم.


مرحبا دانيال، هل يمكن أن تحقق من أداء المؤشر؟. لقد قمت بتحميل وتثبيت عدة مرات ولكن يعرض فقط السهام وضعت. إذا كان المؤشر لا إعادة رسم يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام. شكرا لكم.


كل شيء على ما يرام. أنت لا تنظر إلى التاريخ. يعيش في اليوم الحاضر.


مرحبا دانيال، أنا & # 8217؛ م آسف أن تكون ثقيلة جدا. أنا فقط فعلت باكتست mt4 اختبار مع نفس الزوج فعلت في الفيديو يوروس 5M (البصرية) ويستمر لإظهار السهام واحدة وضعت. فقط أطلب منك أن أعود مرة أخرى لأداء باكتست وإذا كان يعمل بشكل جيد مرة أخرى إلى شبكة الإنترنت لتحميله مرة أخرى. شكرا مع تحياتي.


تم التحقق فقط & # 8211؛ المؤشر يعمل بشكل صحيح، يظهر كال ووضع الأسهم.


عدة لقطات. يرجى يمكنك نسخ احتياطي مؤشر ديتكتور اضغط. أو إذا كان لديك مؤشر Detector. mq4 الصحافة. يبدو وكأنه السحرة. الضحك بصوت مرتفع. شكرا لكم.


سوف نحاول شرح. إذا كنت تقوم بتثبيت المؤشر على الرسم البياني، فلن ترى السهم لأعلى على القصص. أنها تظهر فقط في الوقت الحقيقي، أو عند اختبارها في اختبار.


فقط السهام وضعت.


وأكرر: أنت لا تنظر إلى التاريخ. يعيش في اليوم الحاضر.


المؤشر معيب. يظهر فقط شراء وضع!


اعتذر على لهجتي الانجليزية. أنا لا أعرف لماذا دانيال هو عصبي. اختبرت أيضا هذا المؤشر، ويبدو فقط خيار وضع. بدلا من أن تكون سخرية، وشرح ما هي المشكلة دانيال!


هناك & # 8217؛ s لا توجد مشكلة. أنا فقط أحثكم على عدم النظر إلى التاريخ. إذا كنت تريد صورة كافية لدفع المؤشر في اختبار، كما فعلت في الفيديو. وسترى العمل الحقيقي للمؤشر.


فقط لي هو إظهار الأسهم أسفل.


أنه يتزامن مع الإعداد الخاص بك؟


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة السوق الحقيقية الاثنين، ولكن نادرا ما تظهر فقط وضع الأسهم في جميع باكتست المحرز. كما أفهم رسائلك في السوق الحقيقي يجب أن تظهر الأسهم دعوة. حق؟.


مؤشر بلدي لا يعمل أيضا. وهي نفس الإعدادات. لقد لاحظت أن العديد من الناس قد ذكرت أن المؤشر لا. يستبعد مؤشر التنزيل.


يا دانيال. والإبهام ضخمة حتى للمؤشر ولكن في الواقع لا ترسم الأسهم كال. لدي تشغيل على 10 أزواج العملات لمدة 2 أسابيع الماضية على التداول المباشر وليس رسمت دعوة كال واحد حتى الان. أي اقتراحات؟


البقاء Blised. Stay المتواضع.


حق تماما . أنا & # 8217؛ حاولت أيضا 3 أو 4 أيام حتى أزلته، يبدو أن يعمل فقط لدانيال. الشيء الغريب هو أن دانيال يعمل لن يفهم أي شيء. نأمل دانيال احتياطية مرة أخرى.


المؤشر بالنسبة لي هو الأسهم الصعودية والهبوطية، هو جيد جدا.


يا غيليرمو يمكنك الرجاء نشر الإعدادات الخاصة بك.


ليس لديك أي مشكلة مع مؤشر نبض؟ هل لي أن أطلب منك أن ترسل لي الإعدادات الخاصة بك؟ لدي السهام الهبوطية فقط وليس لدي فكرة أين هي المشكلة & # 8230؛ وأود حقا نقدر لكم مساعدة.


لم أرغب في تكرار جميع الرسائل الواردة أعلاه & # 8230؛ ولكن هناك أسهم هبوطية فقط: - ((((لقد تم اختبار هذا المؤشر لمدة يومين بالفعل، ولعل لدي نسخة MT4 أخرى، وأنا بحاجة إلى تثبيت نسخة أخرى، كيف تعتقد؟ أود أن أعرف أين هو جذر هذه المشكلة باريكولار & # 8230؛ ولكن أنا حقا أحب هذا مؤشر نبض في الواقع!


لا السهام الصعودية، في الواقع! هل يدرك أي شخص كيفية التخلص من هذا الخطأ؟


لي باريت رينتابل إيست إنديكادور، غراسياس دانيال. إل أونيكو بروبلما إس كيو سولو مي فونسيونا إن بوت، بارا كال نو دا إنتراداس إنكلوسو إن فيفو. لا تينغو إيديا دي كوال سي إل بروبلما بيرو أون آسي هاستا أهورا 80٪ دي رينتابيليداد، كلارو إن سولو 21 أوبيراسيونيس هاستا أهورا. مي غوستاريا صابر كومو ليس فا a أوستيديس تشيكوس. أون أبرازو y إكسيتوس!


لدي نفس المشكلة، وضعت للتو الأسهم، وأنا اختبرت على حساب تجريبي، أعتقد من عدم وجود شراء شراء يرتبط مع هذا مسغ & # 8220؛ لا يمكن فتح الملف & # 8216؛ C: \ وسرس \ أبداتا \ روامينغ \ ميتاكوتس \ ترمينال \ DF5DE9547A0936C0E42C040D9AA40C5F \ MQL4 \ إنديكاتورس \ بوردر ligns. ex4 & # 8217؛ & # 8220 ؛، يبدو أن نبض كاشف إندي يدعو الحدود ligns. ex4.


لك الذين يختبرون استراتيجية كشف النبض. لقد حددت الملف & # 8220؛ الحدود ligns. ex4 & # 8221؛ على شبكة الإنترنت فكبروسيستمز / في نهاية المطاف السهام-شراء-بيع إشارات / مع رئيس وأعطى أرماندو يبدو تثبيته على مجلد المؤشرات الآن دعوة الأسهم المعروضة. آمل أن تعملوا معك أيضا، ويمكنك اختباره في الأسبوع المقبل ونشر النتائج هنا إذا كانت تبدو جيدة لدانيال. مع تحياتي.


عفوا، نسيت أن أضع في أرشيف مؤشر الحدود لينز. EX4.


ولكن الآن كل شيء ثابت، تحميل.


مرحبا سيد. دانيال م آسف للإنقطاع أود أن أوضح حول مؤشر مدرب، تم اختبارها المؤشر في 55٪ في حالة تأهب ولكن التجارة فاز وخسر التجارة في الغالب متساوية هل يستغرق وقتا للربح؟ يرجى تقديم المشورة شكرا لك.


سواء كان من الممكن تقديم مقل.


مؤشر كشف نبض؟


يمكنني شراء بسعر معقول.


من أجل بيع ثم على الأقل سعر معقول؟


لا تعمل فقط على وضع الإشارات.


مرحبا! دون & # 8217؛ ر أعرف لماذا الجميع لا & # 8217؛ ر انظر دعوة السهم، بالنسبة لي أنه يعمل بشكل جيد، سؤال واحد لدي، لماذا هو أوصى للتجارة على الأطر الزمنية الصغيرة في أوروبا وبدء الجلسات الأمريكية. أريد أن أعرف ما الفرق سيكون. شكرا لك.


هذه القواعد التجارية بشأن هذا المؤشر. أنت & # 8217؛ في الحق في استخدامه وفقا لتقديرها.


شكرا لكم! وفي آخر 2 أيام حاولت مع 1M و 5 دقيقة انتهاء الصلاحية، حصلت على 3 خسائر من أصل 14 (لا بد لي من ذكر أنه إذا كنت لا & # 8217؛ ر الفوز بعد إشارة ظهرت وانتهت انتهاء 5 دقائق، إذا كان السعر لا يزال خارج خطوط الحدود ما زلت وضعت أو الاتصال آخر 5 دقائق انتهاء، وأنها عملت لأنه في نهاية المطاف أنه يذهب داخل خطوط بالملل)


هناك إشارات على الرسوم البيانية الحية، التي لا تظهر على الرسم البياني التاريخ. وهذا يعني أن نتائج اختبار التاريخ والنتائج الحية لا تتطابق! كن حذرا!


لدي تيستيت هذا المؤشر على الرسوم البيانية الحية. وينرات هو حوالي 50٪


مرحبا لاحظت إعادة طلاء إشارة على 1 دقيقة الإطار الزمني هناك أي شخص أن لاحظت نفس الشكر. وأنا أيضا أن تلعب حولها مع المعلمات حتى لدي المزيد من الإشارات الآن. هل يعيد رسمها على أطر زمنية أقل؟


أي شخص لديه هذا الملف مع التنبيه الصوت؟ شكر.


لقد ذكرت في هذه الصفحة أن هذه الإشارة ليست مثل بعض المؤشرات المدفوعة التي تعطي 80٪ أو 90٪ معدلات الفوز، هل يمكن أن أقول لكم ما هي المؤشرات تلك؟ مع تلك معدلات الفوز أنا لا أمانع لدفع ثمنها.


يرجى البحث عن الشبكة. هناك دفع جميع المؤشرات تعطي 80٪ أو 90٪ معدلات الفوز. شرائها إذا كنت لن بعد ما تنفق المال. أعني هذه المؤشرات المسماة، التي هي كثيرة جدا على شبكة الإنترنت.


دانيال، كنت أعتقد أن لديك بعض المؤشرات المدفوعة التي يمكن أن يوصي لأنها تعمل؟


أنا & # 8217؛ م لا ترغب في إنفاق المال على كل أن مقبلات هناك.


إذا كنت تعرف أي تلك المدفوعة التي حقا يمكن أن يحقق معدل فوز 80-90٪، من فضلك قل لنا.


وهذا المؤشر يمكن أن يكون أكثر ربحية مع السوق المتجه & # 8230؛.i لا ترغب في استخدامه مع عكس الاتجاه بقدر ما رأيت الاختبارات الخلفية في الفيديو.


هل يمكنك مشاركة رمز mql4 ل mt4 من فضلك؟


شكرا لك للمشاركة.


أنا تمكين مؤشر نبض البريد الإلكتروني يخطر، لكنه لا ترسل لي تعليمات كاملة حول الصليب والإشارة.


أنا بحاجة إلى تصحيح هذا الخطأ في التعليمات البرمجية، هل لديك نبض مؤشر ملف mq4؟ حتى أستطيع أن تصحيح هذه المسألة والسماح للعمل على نحو أفضل بالنسبة لي.


مرحبا. هل هناك طريقة لضبط المنبه لل كال ووضع الأسهم؟


فكس نبض 4.0 - في الوقت الحقيقي الفوركس نيوز.


المنهجية.


فكس نبض 4.0 هو التطبيق المتقدم ل ميتا التاجر ما يوفر لك الوقت الحقيقي الأخبار والبيانات الاقتصادية، مباشرة على الرسم البياني الخاص بك. ويمكن تصفية البيانات حسب الأهمية والتأثير المتوقع في السوق. ميزة رئيسية أخرى هي وظيفة تحليلية السيارات. وهذا يعني أن البرنامج يحلل ويترجم الأخبار بالنسبة لك. وهذا يؤدي إلى معرفة فورية حول ما إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات والأثر المتوقع.


فكس نبض 4.0 يمكن أن توفر الأخبار والبيانات في أحد عشر لغة مختلفة مما يسمح للمستخدمين لقراءة الأخبار بلغتهم الأم.


الصفقات الرابحة،٪


أشهر مربحة،٪


ما يقوله عملائنا.


لقطات وأمثلة للتجارة.


تم تصميم بروفكس 4.0 لجعل التداول الفوركس ناجحة سهلا قدر الإمكان بالنسبة لك. لأنه يجمع ويحلل البيانات التقنية مثل الاتجاه الطويل / القصير المدى، والزخم المطلق / النسبي وقوة الصك، ويوفر البرنامج إشارات تجارية دقيقة ودقيقة للغاية. باستخدام برامج متطورة مثل بروفكس 4.0 للتداول، سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات التداول أكثر استنارة. وهذا يساعد على إبقاء المخاطر منخفضة قدر الإمكان والسماح للفوز الصفقات تشغيل لأقصى قدر من الأرباح.


واضح "إذا / ثم" قواعد التداول لليوم وتداول سوينغ.


أعلى الميزات.


زيرو التخمين.


يوفر لك برنامج التداول بروفكس 5.0 إشارات تداول عالية الدقة. الجمع بين هذا مع أساليب ثبت علميا من هيكل السوق وسوف تبقى مع صفر التخمين.


البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة والتنبيهات الصوتية.


هذا صحيح، يمكن رصد الخرائط تكون مملة جدا. لحسن الحظ، لم يكن لديك أيضا! بروفكس 5.0 يفعل أعمال الرصد بالنسبة لك ويرسل لك التنبيهات في الوقت الحقيقي عندما يكشف عن انخفاض منخفض جديد / الإعداد تداول مكافأة عالية.


الأرباح الثابتة.


التجارة الاجهزة كبيرة والابتعاد عن بقية. هذا هو المفتاح لكونها مربحة باستمرار. كما خوارزمية بروفكس 5.0 تتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار فإنه سيجعل مهمة أسهل كثيرا.


تحميل نسختك الآن!


بروفكس 4.0 متاح مقابل رسوم لمرة واحدة فقط 149.00 أوسد. لا توجد رسوم متكررة أو أي رسوم خفية أخرى. وضع طلبك الآن وسوف تتلقى إمكانية الوصول الفوري إلى حزمة البرامج بروفكس كاملة. ويشمل:


بالإضافة إلى ذلك، نحن واثقون جدا بأنك سوف تكون 100٪ راض عن ذلك أننا نقدم غير مشروط ضمان استعادة الاموال. إذا كان من أي سبب كنت غير راض مع بروفكس 4.0، فقط اتصل بنا، وسوف نقوم برد لك كامل سعر الشراء خلال يوم عمل واحد.


مؤشر نبض الفوركس كمودو.


جديد يمكن القول إن مؤشر الأكثر فائدة وقوية كنت تأتي من أي وقت مضى عبر و هيليب.


مؤشر نبض جديد كمودو يعطي لك عين الطيور & رسكو؛ ق عرض ما في وسوق يمضي في السوق الآن، في جميع الأطر الوقت، وينبهك عندما يكون هناك سوق كبيرة تتحرك حول يحدث & هيليب؛


ما هو أكثر: لا يقوم المؤشر بإعادة رسم. وهو يعمل ما إذا كنت ترغب في تداول الاتجاهات أو هروب التجارة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يعمل على أي زوج العملات، أي أداة مالية ولكلا من التجار اليوم والتجار البديل!


هذا & لدكو؛ نبض كمودو & رديقو؛ يساعدك المؤشر على تحديد تغييرات الاتجاه & مداش؛ بسرعة وبدقة.


السر وراء دقتها هو حقيقة أن مؤشر كومبينس سعر العمل وخوارزميات توقيت السوق المتطورة متعددة لتحديد هذه نقاط تحول هامة في الأسواق.


وبهذه الطريقة، يمكنك أن تكون متأكدا من أن لديك أفضل فرصة للانضمام إلى الاتجاه مع توقيت مثالي، ونأمل استخراج المزيد من الأرباح من الاتجاه من أي شخص آخر.


مرة واحدة وقد رصدت مؤشر كمود نبض تغيير، فإنه يعرض بوضوح هذه شراء أو بيع تنبيهات على الرسوم البيانية و هيليب. والتي تبين لك بالضبط حيث تحدث التغييرات الممكنة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر لك أيضا الصوت والبصرية، والتنبيهات المنبثقة كلما تم تحديد التغيير.


اسمحوا لي أن تظهر لك كيف يعمل مؤشر كمود نبض:


في هذا الرسم البياني للرسم البياني أود / أوسد، تمكن مؤشر نبض كمودو من تحديد إشارات شراء وبيع في السوق. وأعطى إنذار في الوقت المناسب. كما يتنبأ المؤشر، ويتبع هذا شراء وبيع تنبيه من قبل حركة السوق صعودا وهبوطا قويا. أيضا في النهاية تم إطلاق إشارة شراء أخرى ونقلت لاحقا إلى تجارة كبيرة!


كما ترون، مؤشر نبض الكومودو يعمل بشكل جيد جدا في إشارات التغييرات الاتجاه في وقت مبكر، حتى قبل أي شخص آخر يمكن أن نرى ما يحدث. من الرسم البياني يمكنك أن ترى العديد من الإشارات التي ولدت نقاط كبيرة في الربح بينما سلخ فروة الرأس في السوق!


إذا كنت قد اتخذت هذه التجارة بيع، وكنت قد حصلت على فوز كبير سهلة، فقط عن طريق اتباع ما مؤشر يخبرك أن تفعل. لا أكثر ولا أقل.


أيضا تنبيه إشارة شراء بعد الربح المأخوذ من بيع الاختراق الذي يدفع إلى الاتجاه الصعودي مع حجم أقل ولكن لا يزال إمكانات تجارية كبيرة!


في ما يلي التأكيد الأول: يحلل المؤشر الاتجاه الأساسي للتأكد من أنك تتداول دائما مع هذا الاتجاه.


هنا التأكيد الثاني: بمجرد أن نتأكد من أن التجارة في اتجاه الاتجاه العام، فإن الخوارزمية المعقدة للمؤشر ثم تكتشف عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. حتى تتمكن من التأكد من أن تحصل على إشارة لديه أعلى احتمال للفوز.


المثال أعلاه هو زوج العملات ور / تشف 15 إطار زمني دقيق. توقيت كبير شراء وبيع إشارات خلال السوق شائك التي انتقلت إلى الربح على الفور!


المثال أعلاه هو على زوج العملات غبب / أوسد 30 إطار زمني دقيقة. عظيم إشارة إشارة بيع على فجوة ضخمة خلالها المؤشر كان متسقا. وفي وقت لاحق تجارة إشارة شراء مربحة التي لا تزال تدفع لمزيد من الأرباح!


تعد الارتفاعات والتراجع من بين أكثر الأنظمة التجارية ربحية. ولكن المشكلة هي: من الصعب للغاية لتحديد ما إذا كان تصحيح معين هو مجرد تصحيح السوق الصغيرة و هيليب؛ أو & [هليب]؛ وانها سوف تتحول إلى انعكاس السوق الحقيقي.


وحتى إذا كنت تعرف أن السعر ستعمل استئناف الاتجاه الأصلي، فإنه لا يزال من الصعب أن تقرر ما إذا كانت تجارة معينة تستحق أخذ أو ما إذا كانت التجارة تقدم نسبة جيدة للمخاطر إلى مكافأة.


بلدي نبض كمودو مؤشر يحل كل هذه المشاكل بالنسبة لك.


فإنه يكتشف فقط أعلى احتمالات الرجعية / الانسحاب الاجهزة وأنه يتأكد من أن هذه الاجهزة تقدم نسبة كبيرة للمخاطر إلى مكافأة.


شكل أوسد / تشف 30 دقيقة الرسم البياني يمكنك ان ترى إشارة شراء طويلة التي جلبت الكثير من التقلب وبيعت في وقت لاحق بيع إشارة. كل من إشارات ولدت أرباح مستقرة.


مؤشر نبض كمودو أبدا يكرر و هيليب.


وانها مرنة للغاية: يعمل على أي زوج العملات. كما أنها تعمل على المؤشرات والأسهم والسلع، والعقود الآجلة. أكثر لإضافة مؤشر يأتي مع حزمة التنبيه الكامل!


تحميل المؤشر، تثبيته والبدء في التداول بشكل أفضل من الآن!


المنطق والخوارزمية التي تغذي الإشارات التي تراها إذا كانت معقدة جدا وهي نتيجة لعدة عوامل تجارية يتم حسابها وتحليلها في وقت واحد. هناك طن من الحسابات والمقارنات والتحليلات الجارية في كل ثانية داخل الشفرة.


الحسابات التي مؤشر نبض كمودو في 1 ثانية فقط يمكن أن يأخذك في الواقع ساعة لإنجاز.


الصعوبات التي كان لدينا فريق من خبراء التداول للذهاب من خلال لتطوير مؤشر كمود نبض هو خارج نطاق التجار اليومية.


انها حقا لا التفكير في كم من الوقت والجهد الذي يوفر لك!


لننتقل إلى الأمام وتحقق من بعض أمثلة المخطط على مخططات 1 ساعة و 4 ساعات:


من زوج العملات كاد / تشف على الإطار الزمني ساعة مثال يمكنك أن ترى الكمال اثنين قصيرة واثنين من الصفقات الطويلة مع بعض الشموع شائك مما لا ضرر لدقة!


فوق الرسم البياني أود / جبي اتخذ على الإطار الزمني للساعة التي يمكنك بقعة اثنين بيع قصيرة واثنين من شراء إشارات طويلة التي يمكن أن تجلب لك نقاط سهلة وثابتة في الربح في حين يجري تاجر اليوم!


من زوج العملات أود / كاد على الرسم البياني لكل 4 ساعات يمكنك ان ترى واضحة جدا والكمال توقيت شراء إشارة والتي لا تزال في التجارة لمزيد من الأرباح!


مؤشر كمود نبض ديه التنبيهات إشارة التلقائي.


مع ميزة التنبيهات التجارية يمكنك البقاء على علم حول كل إشارة جديدة.


حتى عندما كنت تتمتع الأنشطة اليومية الخاصة بك بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


ملون شراء / بيع النقاط إشارة والسهام وسوف يطفو على السطح مسموع أبلغكم عن إشارة جديدة نافذة المنبثقة تظهر لك معلومات مفصلة عن التجارة الجديدة إرسال إشعار البريد الإلكتروني الحق في صندوق البريد الوارد الخاص بك.


لنفحص مثالا آخر على الرسم البياني الذي أخذته للتجار البديل:


فوق زوج العملات ور / أوسد الرسم البياني اليومي يمكنك أن ترى اثنين من الإشارات المطبوعة من قبل مؤشر الفوركس نبض كمودو. بيع قصيرة التي كان عدد قليل من المسامير الكبيرة وانتهت بشكل مربح وشراء إشارة تجارية طويلة والتي لا تزال في التجارة مع إمكانيات كبيرة!


لا تنسى التحقق من الميزات الأخرى القوية لمؤشر نبض كمودو:


فإنه يفعل كل العمل بالنسبة لك: مسح الأسواق 24/5 للحصول على أفضل، وأعلى فرص التداول الاحتمالية أثناء الجلوس والاسترخاء. يحسن مهارات التحليل الفني الخاص بك على الفور تقريبا. أولا، فإنه يساعدك على تحديد الاتجاه الاتجاه الأساسي على جميع الأطر الزمنية بكل سهولة. ثم، فإنه يساعدك على تحديد إدخالات الخاص بك مع دقة تشبه الليزر. حتى تتمكن من استخراج المزيد من الأرباح من أي التجارة المحتملة. & لدكو؛ نبض كمودو & رديقو؛ مؤشر لا إعادة رسم & هيليب؛ أبدا! انها مستقرة جدا وموثوق بها، حتى في الأسواق سريعة الحركة. يمنحك التنبيهات الصوتية والبصرية والمنبثقة كلما تم إنشاء إشارة شراء أو بيع صالحة. يمكنك تخصيص جميع المعلمات تماما من المؤشر. في رأينا، مؤشر التداول الأكثر فائدة من أي وقت مضى وضعت و هيليب؛


على أي حال، اسمحوا لي أن أسألك هذا:


كم هو نجاح تجارة يستحق لك؟


صورة ما يمكنك القيام به مع المهارات الجديدة الخاصة بك والقوة التجارية و [مدش]؛ والاعتراف والتقاط تقريبا جميع الصفقات الأكثر سخونة والأكثر ربحية.


تخيل & هيليب؛ ما هو & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


لذا، أنت الآن تتساءل كيف يمكنك الحصول على هذا مؤشر التداول اليومي المدهش وما سيكلفك. إذا استمعت إلى ما أخبرني الآخرون بشحنه، فإنك ستتمكن من الحصول عليه مقابل 997 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). وبهذا السعر، سيكون هذا صفقة حقيقية. هذا المؤشر يستحق كل سنت منه.


ومع ذلك، في الوقت الراهن لا تملك للاستثمار 997 $ و هيليب. لا حتى 497 $. لأننا لا نرغب في جعلك عرضا عاديا & لدكو؛ & أمب؛ رسكو؛ & هيليب؛


نحن على وشك تقديم عرض على الحائط من بونكرز & هيليب؛


قررت أن إسقاط السعر منخفض جدا & هيليب؛ أن نكون صادقين. أنه يخيف هيك من لي & هيليب.


I & [رسقوو]؛ م يتحدث عن سعر أقل من 297 $.


أقل من حتى 197 $!


لماذا نحن ذاهبون منخفضة جدا؟


إنه لأنني قرأت كتابا يسمى & لدكو؛ حرب الفن & رديقو؛ & هيليب؛ والوجبات الجاهزة واحدة كبيرة حصلت عليه كان في الأساس فكرة أن & هيليب؛ العالم ينتظر و هيليب. أبرز لنا ما ذهبت!


وهذا ما أنا & [رسقوو]؛ م القيام به. أنا كشف عن أفضل اختراع لي مع مجموعة أكبر بكثير من الناس.


أنا & [رسقوو]؛ م تبين العالم ما حصلت & هيليب. لأن ما حصلت عليه يمكن أن تساعدهم وحتى الآن نقطة السعر 997 $ تحد من كمية الناس يمكن أن تساعد بضع مئات.


الآن أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لتكون قادرة على مساعدة الآلاف وهم جميعا الحصول على صفقة مذهلة و هيليب.


حتى هنا & [رسقوو]؛ ق ما جئت مع:


أنا & رسكو؛ ليرة لبنانية خذ أداة التداول الأكثر قيمة، وتقديمه في أدنى سعر أنا يمكن حلم!


ليس لدي شك في أن هذه التجربة الصغيرة سوف تنتج طن من قصص النجاح الجديدة و هيليب؛ والصدى.


فكيف يمكن أن يضر؟


وقد اتخذ القرار.


مرحبا بكم في جنونا عرض أنا و [رسقو]؛ من أي وقت مضى و هيليب؛


ولكن يجب أن أحذرك & هيليب؛ عند زيارة هذا الموقع مرة أخرى & هيليب؛ قد يكون هذا السعر قد ذهب إلى الأبد & هيليب؛


واحد فقط دفعة واحدة من 19،99 $.


هنا لا دفع المتكررة. بدون قيود أو شروط. انها رسوم ثابتة من 19،99 $ مرة واحدة وتحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى كامل مؤشر نبض الفوركس كمودو.


هذا أقل من الكثير منكم تنفقون على القهوة هذا الشهر & هيليب؛ ولكن قلت لك ذهبنا قليلا مجنون & هيليب.


ولأنه و رسكو؛ ق مجنون جدا و هيليب؛ يجب أن أحذرك & هيليب؛ أننا لن تبقي هذا السعر يصل لفترة طويلة.


لذلك نحن سوينغ الأبواب مفتوحة لعدد قليل من المحركات السريعة محظوظا و هيليب، ثم أنها تأرجح أغلقت مرة أخرى و هيليب؛ والسعر يعود إلى قيمته السوقية الحقيقية من 497 $.


قبل أن نذهب أبعد من ذلك. اسمحوا لي أن تأخذ فقط كل خطر من هذا الشراء من كتفيك وضرب لكم مع بلدي:


بولديست الضمان في العالم.


أنا 100٪ ضمان لك و [رسقوو]؛ ليرة لبنانية أحب هذا المؤشر أو أنا و [رسقوو]؛ ليرة لبنانية العودة كل واحد من المائة من سعر الشراء الخاص بك وتتيح لك الحفاظ على المؤشر على أي حال.


هذا صحيح. ليس لديك حتى لإرسال أي شيء مرة أخرى. البريد الالكتروني لي فقط (البريد الإلكتروني الخاص بي هو على إيصالك) وأنا سوف تعطيك الاستثمار الخاص بك مع أي أسئلة. وأنا سوف تفعل ذلك مع ابتسامة.


كيف هذا من أجل عادلة؟


هذا هو عرض ترولي A محدودة حتى المطالبة نسخة الخاص بك قبل أن 'جميع ذهب.


2 الخيار & نداش؛ سكريل.


إذا كنت ترغب في الدفع عن طريق سكريل، قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب سكريل وإرسال 19.99 $ إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] مع رسالة & لدكو؛ فوركس نبض كمودو مؤشر & رديقو؛ وسوف تتلقى معلومات تحميل المؤشر في غضون 24 ساعة.


3 الخيار & نداش؛ نيتيلر.


إذا كنت ترغب في الدفع عن طريق نيتيلر، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب نيتيلر وإرسال 19.99 $ إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] مع رسالة & لدكو؛ فوركس نبض كمودو مؤشر & رديقو؛ وسوف تتلقى معلومات تحميل المؤشر في غضون 24 ساعة.


ظهر مؤشر فوركس نبض كومودو لأول مرة على الفوركسوبروكر.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر دارفاس فوركس ل ميتاترادر ​​4 هو استراتيجية التداول التي تم تصميمها في عام 1956 من قبل نيكولا دارفاس، راقصة قاعة رقصة سابقة.


إيديولوجيته التداول بسيطة، مجرد شراء في الأسهم التي يتم تداولها في قمم جديدة. ويمكن استنباط هذه الفكرة لأي أصول مالية أخرى، أي السلع والعملات وما إلى ذلك.


يتم تشكيل مربع دارفاس عندما يرتفع سعر زوج العملات الماضي الماضي ولكن الانخفاضات مرة أخرى إلى مستوى السعر ليس بعيدا عن تلك الذروة.


الفكرة وراء مربع دارفاس هي في الأساس استراتيجية الزخم.


يقوم مؤشر دارفاس بنشر التحليل الفني ونموذج الزخم لتحديد وقت بدء أو الخروج من التجارة، كما أنه ينشر تحليلا أساسيا لتحديد الأصول لشراء أو بيع.


وهذا يعني أن مربع دارفاس يساعد التجار يقرر السعر لبدء أو الخروج من التجارة. وعادة ما تكون إشارة إلى كسر عندما يكسر السعر خارج مربع دارفاس.


تم تصميم نظرية دارفاس للبحث عن علامات على أن العملة مستعدة لاتخاذ خطوة قوية.


ويظهر احتمال حدوث تحرك كبير بزيادة كبيرة في الحجم. مرة واحدة يتم رصد زيادة حجم نادرة يتم إنشاء مربع السعر الضيق دارفاس مربع.


تمثل أرضية المربع قيمة الأصول المنخفضة، في حين أن سقف المربع يمثل ارتفاع الأصول.


ومن المتوقع أن يدخل المتداول شراء عندما يكسر السعر سقف الصندوق، في حين يبدأ البيع عند كسر السعر تحت أرضية مربع دارفاس.


خصائص مؤشر MT4.


أزواج العملات: أي.


منصة: ميتاتريدر 4.


النوع: مؤشر نمط المخطط.


خيارات التخصيص: متغير ()، الألوان، العرض & أمب؛ قلم المدقة.


الأطر الزمنية: 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم، 1-أسبوع، 1-شهر.


نوع: الاتجاه، الزخم.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


سبيرمان رانك كور مؤشر الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


40٪ خصم عيد الميلاد عرض خاص.


بسبب الأعياد القادمة وفريق أدوات الآلي فوركس الجديد العام قررت مفاجأة مستخدميها مع تعزيز خاص. سيتم خصم جميع روبوتات الفوركس بنسبة 40٪ من السعر العادي حتى 5 يناير 2018.


نتمنى لكم عطلات سعيدة.


الوقت المتبقي حتى نهاية الترقية!


الفوركس كشف نبض.


تم تطوير الفوركس كشف نبض للاستفادة من الاندفاع السوق. وقد تم تجهيزه بمجموعة من المؤشرات، مما يساعد على اكتشافه عندما ينعكس السوق. معظم تجار الفوركس يبحثون عن مثل هذه الظروف بالضبط، حيث من المتوقع أن يعطيهم نقاط إضافية.


جعل فريقنا الكثير من البحوث في السوق الحالية وجدت شيئا مثيرا للاهتمام للغاية: مثل هذا السلوك هو نموذجي لكثير من أزواج العملات كثيرة! نعم، صحيح - هذا يجعل الروبوت الفوركس متوافق مع جميع الأزواج تقريبا في السوق. فوريكس بولز ديتكتور يدعم زوج العملات غبوسد و ورغب في هذه اللحظة. المطورين لدينا هي اختبار وتكييف الروبوت على أزواج أخرى. سوف الروبوت يدعم أزواج أخرى في المستقبل.


الفوركس كشف نبض متوافق مع الإطار الزمني M15. هذا يجعلها نشطة للغاية، الأمر الذي يؤدي إلى كسب نقاط أسرع. قد يقول بعض التجار أن الأطر الزمنية المنخفضة لا تضمن دقة. ربما، ولكن ليس في جميع المناسبات: خوارزميات فوركس تريند الكاشف الخاصة هي الأكثر فعالية بالضبط على مثل هذا الإطار الزمني المنخفض، وهو موضع ترحيب لجميع التجار الذين يسعون للحصول على نشاط تداول عالية وأرباح أسرع. تحقق من باكتيستس وأقسام الأداء الحي لرؤية دليل على كلماتنا.


فوركس نظام نبض الكاشف الهجين.


فوركس بولز ديتكتور لديه نظام هجين يتيح للمتداولين التداول يدويا عن طريق النقر على زرين شراء وبيع. وبفضل النظام الهجين يتم إدارة جميع الصفقات المفتوحة يدويا من خلال نظام التداول الآلي.


معظم الصفقات لديها شعور عندما ينعكس السوق ولكنهم لا يعرفون كيفية إدارة الصفقات المفتوحة. وهذا يؤدي عادة إلى إخفاقات كبيرة. النظام الهجين للكشف عن نبض الفوركس يحل هذه المشكلة. وقد خلق المطورين لدينا هذا النظام لمساعدة التجار الفوركس لتحقيق نتائج أفضل.


نظام الهجين في العمل - 300 نقطة الربح مع التداول اليدوي لمدة 7 أيام!


في هذا الفيديو يتم تعطيل التداول الآلي ويسمح فقط الصفقات اليدوية! والهدف هو إثبات قوة النظام الهجين للكشف عن نبض الفوركس. خلال هذه الفترة (7 أيام) تمكن المشغل من تحقيق ربح قدره 300 نقطة.


الفوركس كشف نبض الأداء الحي.


إظهار الكل ريال ديمو ورغب غبوسد.


حساب المال الحقيقي.


حساب تجريبي.


حساب تجريبي.


حساب تجريبي.


حساب تجريبي.


ميزات كشف نبض الفوركس.


الفوركس كشف نبض لديه الميزات المذكورة أدناه والعديد من الخيارات المفيدة الأخرى.


مؤتمتة بالكامل.


100٪ التوافق.


إدارة الأموال.


نظام الاسترداد.


ارتفاع انتشار الحماية.


سهل الاستخدام.


العمل مع جميع الوسطاء.


حماية عالية الانزلاق.


حماية الوسطاء.


مخفي تب و سي.


تماما للتخصيص.


دعم مدى الحياة.


فوريكس نبض كاشف باكتيستس.


غبب / أوسد 2018-2018.


الربح: 20،763 $ عامل الربح: 3.27 تراجع: 11.78٪


ور / غبب 2018-2018.


الربح: 13،994 $ عامل الربح: 4.97 تراجع: 8.03٪


فوريكس بولز ديتكتور بوي أور تري a ديمو.


الفوركس كشف نبض.


الفوركس كشف نبض.


هذه دفعة لمرة واحدة. لن يطلب منك دفع أي رسوم إضافية في المستقبل.


سوف تكون قادرة على التجارة في 1 الحقيقي و 1 الحسابات التجريبية مع هذا الترخيص. هناك خيار مجاني لمحاولة الروبوت على حساب تجريبي 1.


وفيما يلي ملخص موجز ما نقدمه مع الترخيص:


1 ريال مدريد و 1 حساب تجريبي 24/7 دعم التحديثات وقت الحياة ضمان لمدة 60 يوما طلب الآن أو محاولة ديمو.


أسئلة وأجوبة الفوركس كشف نبض.


يمكن للكشف عن نبض الفوركس التجارة في حد ذاته - ليست هناك حاجة لمشاهدة أكثر من ذلك في كل وقت. فإنه يفتح ويغلق صفقاتها تلقائيا، لذلك يمكنك ببساطة الاسترخاء والسماح لها القيام بكل ليغورك.


لا، الفوركس كشف نبض متوافق فقط مع منصة محطة MT4. إذا كنت ترغب في التداول مع الفوركس كشف نبض، تأكد من اختيار السماسرة التي توفر هذه المنصة كخيار التداول!


أنت حر في اختيار أي وسيط يوفر MT4 برنامج التداول الطرفية.


نعم، لا مشكلة حول ذلك! أنت حر في التمتع التداول اليدوي كذلك.


جميع تحديثاتنا للكشف عن الفوركس نبض هي مجانية لعملائنا. بمجرد أن يصبح تحديث المتاحة، نبلغ جميع عملائنا.


نعم فعلا! لدينا فريق الدعم متاح لجميع العملاء 24/7. إذا كان لديك أسئلة ش أو شكوك، لا تترددوا في الاتصال بنا في أي وقت!


يبلغ الإيداع الأولي الموصى به 1000 دولار على الأقل. وسوف يكون من الأفضل إذا كنت حساب دعم الجزئي الكثير أيضا (على سبيل المثال 0.01 الكثير).


نعم هذا ممكن. الفوركس كشف نبض لن تلمس أي صفقات أخرى.


تم تطوير الفوركس كشف نبض ل M15 الإطار الزمني. يمكنك استخدام M1 / ​​فتح السعر في اختبار استراتيجية لاختبار سريع.


أن كل هذا يتوقف على السوق - قد فتح 1-2 الصفقات يوميا. خلال فترات معينة، قد يكون أكثر نشاطا.


فوريكس بولز ديتكتور متوافق فقط مع أزواج العملات غبب / أوسد و ور / غبب.


نوصي بأن اتصال الإنترنت الخاص بك وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك مستقرة بما فيه الكفاية للعمل دون انقطاع 24 ساعة في اليوم، من افتتاح السوق يوم الاثنين إلى إغلاق الوقت يوم الجمعة.


وعادة ما يتم إغلاق السوق في عطلة نهاية الأسبوع، لذلك ما إذا كنت أو إيقاف تشغيله هو متروك لكم تماما. لن يؤثر إيقاف تشغيله على التشغيل العادي.


لن تتأثر كاشف الفوركس النبضي، طالما يتم إعادة الاتصال بالإنترنت في غضون فترة قصيرة.


لا داعى للقلق! بعد تحميل نظام التشغيل الخاص بك، مجرد إعادة تشغيل محطة MT4 الخاص بك وسوف الروبوت استعادة السيطرة على المراكز المفتوحة.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


تريد أن تبقي على اطلاع على جميع أحدث الأخبار والمعلومات. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


فوركس الخبراء المستشارين.


تابعنا.


* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


باستخدام أدوات الفوركس الآلي، فإنك تقر بأنك على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج قراراتك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.

No comments:

Post a Comment