Saturday 6 January 2018

نظام الاندفاع الفوركس


لندنفوريكسروش مراجعة موقع الزيارة.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من لندنفوريكسروش في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
كل ما يفعله هذا النظام هو رسم بعض خطوط عالية ومنخفضة.
ابتعاد الناس أو سوف تحصل على حرق من هذا s *** ابن عسير على وجه اليقين. أعطيته 1 نجمة لأنني لم خدع من قبل هذا الوغد ولكن حذار.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

لندن نظام الاندفاع الفوركس.
لندن فوركس راش سيستيم هي استراتيجية تداول مربحة تستند إلى ملاحظات السعر خلال جلسة لندن. استراتيجية لندن فوركس راش نظام يمكن استخدامها لمعظم أزواج العملات.
يتطلب فتح مراكز التداول في نهاية الدورة الآسيوية أو تثبيت أوامر معلقة بعد اختتام الدورة الآسيوية.
خصائص لندن فوركس راش.
نوع الاستراتيجية: الاتجاه منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى وقت التداول الرئيسي: جلسة لندن الإطار الزمني: M30-H1 وسيط الموصى بها: ألباري.
كثير من الناس يعرفون أن دورة لندن هي الأكثر ازدحاما في سوق العملات. لأنه يحتوي على أكبر دوران التجارة:
في الوقت الذي تبدأ فيه جلسة آسيوية هادئة التداول في لندن، فإن السوق تحدث تحركات أسعار أقوى، والتي تميل إلى اتجاه واحد (صعودا أو هبوطا):
هذا النمط من السوق ويستخدم في لندن فوركس راش النظام. نحن ببساطة وضع أوامر المعلقة في العالية والمنخفضة من الدورة الآسيوية (أعلاه / أقل من 5 نقاط). بعد واحد من النظام سيتم فتح، ونحن إزالة النظام الثاني.
وبطبيعة الحال، لندن فوركس راش نظام هو نظام ضخم مع القواعد الخاصة بها. معلومات أكثر تفصيلا وسوف تحصل من خلال قراءة دليل، والتي يمكنك تحميل في الجزء السفلي من هذه المقالة. في دليل وتناقش قواعد بالتفصيل لندن فوركس نظام الاندفاع وبعض الفروق الدقيقة في التجارة.
في المحفوظات London_Forex_Rush. rar:
تحميل مجاني لندن الفوركس راش.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
4 الردود.
كيف مخروط أرى فقط 2 خطوط أفقية؟ معارضه دائما لا التداول والعد التنازلي أيضا لا يعمل.
لأن الآن * آم لندن الوقت، لذلك طوكيو لا تزال مفتوحة لآخر ساعة.
يمكن لأي شخص أن يساعدني؟
قراءة الدليل & # 8230 ؛. سوف ترسم الصفقات المحتملة في الزاوية اليسرى العليا. تأكد أيضا من إعداد النظام استنادا إلى وقت الخادم & # 8230؛ كل ما هو أفضل.
أنا لا أعرف لماذا هذا النظام ليس مشهورا في هذا الموقع & # 8230؛ أعتقد أن النظام الأكثر ربحية، منطقية وسهلة متاحة في هذا الموقع & # 8230؛.gracious للسهم & # 8230؛ أحب دائما لندن & # 8230؛ جدا جدا مربحة ونسبة الفوز العالية كذلك.

نظام الاندفاع الفوركس
من الصعب استدعاء رقم دقيق لأن كل شهر وكل تاجر يولد نتائج مختلفة، ولكن كمتوسط ​​عام يمكن أن تتوقعه بين 500 و 700 نقطة في الشهر.
يقدم النظام نوعين من أساليب التداول: محافظ و عدواني. ولذلك، فإن نسب تختلف اعتمادا على أي واحد تذهب في التداول الخاص بك. أنا شخصيا أحب أن أكون عدوانية مع وقف الخسارة والمحافظ مع أهدافي، والتي عادة شباك بمعدل 65 إلى 70٪ الفوز مقابل نسبة الخسارة.
وفيما يتعلق بالمخاطر مقابل المكافأة، فإن النظام يدعو فقط إلى الصفقات ذات المخاطر الإيجابية مقابل نسبة المكافأة. ويتراوح متوسط ​​المخاطر مقابل نسبة المكافأة بين 1.6 و 2.4 (المكافأة هي حوالي ضعف حجم المخاطر). أي شيء فوق ذلك عادة ما يكون نادرا أن نكون صادقين. إن نسبة المخاطر الإيجابية مقابل نسبة المكافأة، جنبا إلى جنب مع سياسة إدارة الأموال المضمنة في النظام، تجعل من المتوقع نتيجة طويلة الأجل حلوة جدا.
هل تفضل الذهاب يوم الصيد إلى بركة ميتة أو إلى نهر الجبل معبأة مع الأسماك؟
وندرس الفوركس راش لندن للتداول الزخم وهنا هو السبب: الزخم هو ما يغذي التجار داخل اليوم. مخططات هادئة ومحددة النطاق غير مجدية بقدر التداول داخل اليوم يذهب لأنك تحتاج إلى الرسوم البيانية للتحرك من أجل الربح منها. هذا هو السبب في نظام لندن فوركس راش يركز حصرا على أول ساعتين من دورة لندن: انها مجرد لحظة الأكثر تقلبا من اليوم بأكمله!
لا تقلق تقلب - استغلال ذلك!
لا تحتاج بالضرورة إلى منصة ميتاترادر ​​4 لتداول نظام لندن فوركس راش. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من المؤشرات المخصصة الآلي أنا توفير مع النظام، ثم نعم تريد تحميل MT4 حتى تتمكن من الاستفادة من المؤشرات بلدي في مجدهم الكامل. والخبر السار هو أنه يمكنك الحصول على MT4 بحرية وعلى الفور هنا!
بالمناسبة، وسيط الفعلي الخاص بك لا يجب أن يكون تمكين MT4. يمكنك ببساطة رسم مؤشرات لندن فوركس راش مخصصة على حساب تجريبي مجاني MT4، قراءة إشارات التداول التي تسمى في وقت مبكر من الصباح، ومن ثم إرسال أوامرك إلى السوق من خلال وسيط العادية الخاصة بك.
مما لا شك فيه، والخبرة هي دائما شيء إيجابي، لذلك يكون على دراية الفوركس والتجارة ككل هو دائما مكافأة. ومع ذلك، فإن نظام فوركس راش لندن بسيط جدا في طبيعته ومبادئها وضعت بالتفصيل لك، لذلك يمكن أن يكون بسهولة أول نظام الفوركس خطيرة الخاص بك، وكنت لا تزال كنت قادرا على التجارة أنه لا توجد مشكلة.
وعلاوة على ذلك، فإن مؤشر مخصص يتميز واجهة سهلة الاستخدام: فإنه يدعو الدخول والخروج ووقف الخسارة واتجاه التجارة (شراء أو بيع) بدقة حتى لا يكون هناك تفسير التفسير من المتداول! طالما يمكنك متابعة الإشارات كما هو مبين سوف تفعل على ما يرام.
نعم فعلا. كما سبق ذكره، فإن المؤشر استدعاء إشارات التداول لهذا اليوم (إذا كان هناك أي فرصة التداول حولها، وهذا هو). لا يكاد يكون هناك تحليل الرسم البياني الذي يتعين القيام به من قبلك - تحتاج ببساطة إلى & كوت؛ انقر فوق & كوت؛ أوامرك وفقا للتعليمات من قبل المؤشر، هذا كل شيء.
إلقاء نظرة على لقطة على اليمين: هذا ما يمكن أن تتوقع أن نرى كل صباح على الرسوم البيانية الخاصة بك: جميع المعلمات التجارية التي تسمى الحق في نقطة. وبطبيعة الحال، إذا لم يتعرف المؤشر على أي فرصة تداول لهذا اليوم، فسيوضح ذلك بوضوح مع & كوت؛ لا تريد & كوت؛ إشارة.
حتى يوب، كل شيء إلى حد كبير الآلي :)
الجواب على حد سواء بسيطة وقوية: إجمالي التخصص التجاري!
ومثلما يتداول تجار الأخبار حصريا حول الإعلانات الإخبارية، فإن نظام لندن فوركس راش يتداول فقط على الأرجح الأول في الصباح، وهذا كل شيء. تلك الخطوة الأولى في وقت مبكر هو كل ما تحتاجه للاستيلاء على النقاط الخاصة بك ويتم ذلك لبقية اليوم.
وهذا هو السبب في أنه يتطلب ساعتين فقط في اليوم، وأحيانا أقل من ذلك: المؤشر سوف يبحث فقط عن فرص التداول خلال أول ساعتين من دورة لندن.
لا، بأي حال من الأحوال انها استراتيجية على غرار رعاة البقر. وفي الواقع، أعتبر نفسي متداولا محافظا وتم إدخال عدد من تقنيات تعويض المخاطر على النظام لتقليل المخاطر قدر الإمكان.
وعلاوة على ذلك، فإن المؤشر لديه مجموعة قوية من قواعد إدارة المال بنيت عليه، وسوف اقول لكم بالضبط عدد الكثير يجب أن تدخل التجارة مع من أجل الحفاظ على المخاطر الخاصة بك تحت السيطرة! مرة أخرى، يمكنك الاطلاع على & كوت؛ حجم مضاعف حجم & كوت؛ المعلمة على لقطة الشاشة المذكورة أعلاه. في هذه الحالة بالذات، إذا كنت متداولا محافظا، فإنك ستدخل الصفقة ب 0.28 لوت معياري (دعنا نستوعب ما يصل إلى 3 عقود صغيرة) وإذا كنت تاجرا عدائيا ستدخله ب 0.49 لوت (حوالي 5 قطع صغيرة) .
الفولاذ المقاوم للصدأ الضمان، بسيطة مثل ذلك. أنا إيجابي جدا أنك سوف تستفيد من هذا النظام الذي ليس لدي أي مشكلة على الإطلاق مما يتيح لك اختبار بها في الإرادة لمدة ثمانية أسابيع كاملة. إذا في غضون تلك الفترة من الوقت كنت غير راض عن النظام لأي سبب من الأسباب، ببساطة مراسلتنا على البريد الإلكتروني، وسوف يكون ردها على الفور.
انها تقريبا شراء خالية من المخاطر!
لا، لن يتم إرسال أي شيء إلى عنوانك البريدي الفعلي. عند وضع طلبك، سوف تتلقى الوصول الفوري لتحميل الكتاب الإلكتروني لندن فوركس راش (حيث يتم شرح النظام في التفاصيل الكاملة) وملفات ميتاتريدر 4.

نظام الاندفاع الفوركس
مرحبا بكم في الصفحة التابعة لشركة لندن فوركس راش.
في هذه الصفحة سوف تتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته لتصبح أعلى التابعة وكسب اللجان رائعة تعزيز نظام لندن فوركس راش.
سعر المنتج هو 97 $ و اللجنة التابعة هي 60٪، وهو ما يعادل 54 $ صافي عمولة لكل بيع تولد (عمولة كليكبانك خصم بالفعل). وقد أثبتت صفحة المبيعات، المصممة من قبل مصمم الويب المهنية، لسحب معدلات التحويل عالية. وعلاوة على ذلك، فإن النظام هو حقا منتج الصخور الصلبة التي تحافظ على رضا العملاء عالية ومعدلات استرداد منخفضة جدا.
هنا أدناه يمكنك أن ترى لقطة من النتائج التي سجلتها واحدة من الشركات التابعة لنا خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى على الإفراج عن المنتج:
كما ترون، فإن معدل التحويل هو 5.5٪ (167 المبيعات من 3069 زيارة)، مع معدل استرداد 1.2٪ فقط (2 المبالغ المستردة من 167 المبيعات) مما يعني رضا العملاء عالية جدا! جعلت هذه الشركة التابعة أكثر من 8،000.00 دولار لنفسه في غضون 48 ساعة، والشيء الوحيد الذي فعله هو إرسال تسلسل البريد الإلكتروني القياسية، والتي يمكنك أن تجد أدناه في هذه الصفحة - إلى قائمته البريدية.
من هو هذا المنتج ل؟ تم إنشاء نظام لندن فوركس راش للمتداولين المبتدئين والمتوسطين في الفوركس الذين يبحثون عن نظام تداول مثير وناجح. نظام لندن فوركس راش يلبي خصيصا لأولئك الذين لديهم وقت محدود الشاشة بسبب العمل و / أو الالتزامات العائلية لأن هذا النظام تحتاج فقط ساعتين في اليوم الواحد.
هذا هو سوق ضخمة مع الآلاف من المال جائع الناس القادمة على أساس يومي، وجميع هؤلاء الناس بحاجة إلى أ) التعليم الأساسي و B) الأدوات الصحيحة لتحقيق النجاح. هذا بالضبط ما يوفره نظام لندن فوركس راش لهم.
إمكانيات الدخل لا حصر لها!
العمولات: كما سبق ذكره، فإن سعر المنتج هو 97 $ و اللجنة التابعة هي 60٪، وهو ما يعادل 54 $ صافي عمولة لكل بيع تولد!
معدل التحويل: إذا كانت الزيارات مستهدفة بشكل جيد، يمكنك توقع تحويل ما بين 4٪ إلى 8٪ من الزائرين الذين ترسلهم إلى الصفحة.
كيف يتم الدفع؟ يتم التعامل مع جميع العوائد التابعة وتتبع المبيعات من قبل كليكبانك، شبكة الانترنت رقم واحد التابعة لها. وسيقومون بإرسال شيك لك بإجمالي عمولاتك كل أسبوعين حتى يتم دفعك بانتظام وبدقة.
الشروع في العمل: أولا تحتاج إلى إنشاء حساب التابعة كليكبانك (انقر هنا). انها حرة، غير مؤلم وبسرعة! كليكبانك هو المهنية للغاية مع شبكة التابعة لها حتى تتمكن من أن تتوقع حسابك لتكون قائمة وتعمل في أي وقت من الأوقات.
وبمجرد أن تصبح عضوا في كليكبانك، يمكنك بعد ذلك إرسال الزوار إلى موقع لندن فوركس راش عبر & كوت؛ هوبلينك & كوت ؛، وهو ليس سوى عنوان ورل يحتوي على معرف الشريك التابع لك. وهذا هو بالضبط عنوان ورل الذي يتعين عليك الترويج له إرسال حركة المرور إلى!
هوبلينك لموقع لندن فوركس راش هو:
ZZZZZZ. londonfr. hop. clickbank.
(حيث ززززز هو معرف كليكبانك الخاص بك)
مثال: إذا كان معرف كليكبانك هو & كوت؛ جوندو & كوت ؛، هوبلينك هو:
كما ترون، وتعزيز نظام لندن فوركس راش هو بسيط جدا. كل ما عليك القيام به هو إرسال حركة المرور إلى هوبلينك الخاص بك ومشاهدة لجنة الشيكات لفة في!
فكيف يمكنك البدء في إرسال حركة المرور والآفاق لموقع لندن فوركس راش؟ هناك طرق عديدة أثبتت أنها مربحة:
حملات غوغل أدوردس و ياهو: ربما تكون غوغل أدوردس (adwords. google) و ياهو أوفيرتيور (أوفيرتيور) أسرع طريقة للترويج لمنتج ما. لقد اخترنا عددا من الكلمات الرئيسية المستهدفة بدقة بحيث يمكنك نسخها / لصقها في حملتك وتشغيلها على الفور!
لافتات الرسومات: إذا كان لديك مدونة أو موقع على شبكة الإنترنت، لماذا لا تضع بعض لافتات مع هوبلينك الخاص بك جزءا لا يتجزأ منها؟ ما عليك سوى نسخ / لصق شفرة هتمل الموجودة أسفل إعلان بانر المفضل على موقعك - ​​ولا تنس تغيير & كوت؛ هسسكس & كوت؛ جزء مع معرف كليكبانك الفعلي الخاص بك!
القائمة البريدية: أفضل بوس طريقة طريقة لتعزيز نظام لندن فوركس راش هو إرسال القائمة البريدية الخاصة بك توصية شخصية. هنا أدناه يمكنك العثور على رسالة البريد الإلكتروني القياسية، ولكن لا تتردد في إعادة صياغة ذلك كما تريد.
بالمناسبة، لا تنس تغيير & كوت؛ هسسكس & كوت؛ على كليكبانك هوبلينك بالنسبة لك معرف كليكبانك الفعلي، وأيضا لا ننسى لإضافة اسمك في نهاية الرسالة.
حسنا، هنا هو تقنية تسلسل البريد الإلكتروني ثلاثة (24 ساعة بين كل البريد الإلكتروني) التي عملت بشكل جيد للغاية بالنسبة لي في الماضي تعزيز غيرها من المنتجات كليكبانك:
البريد الإلكتروني الأول هو بالمعلومات بدلا عن المنتج: الخصائص والفوائد وقليلا من الملعب المبيعات القيت في كذلك. مع هذا البريد الإلكتروني الأول، يصبح احتمال علم المنتج وفوائده. الثانية، وكتب في & كوت؛ أول شخص & كوت ؛، يكشف عن تجربة إيجابية كنت قد نفسك مع المنتج وكيف أنها ساعدت على تحقيق أرباح رائعة. هذا البريد الإلكتروني الثاني يضعه على & كوت؛ وضع الفضول & كوت؛ لأن الأشخاص الآخرين يبلغون الأرباح من استخدام المنتج. انه يفكر & كوت؛ ربما أنا في عداد المفقودين على شيء جيد؟ ومثل. ويحذر البريد الإلكتروني الثالث من احتمال أنه قد يكون على وشك أن تفوت تماما على المنتج لأن المالك قد يكون زيادة السعر قريبا بسبب الاستجابة الساحقة انه تلقى. تهدف هذه الرسالة الإلكترونية الأخيرة إلى & كوت؛ تحفيز & كوت؛ تلك التوقعات التي تحتاج دفعة واحدة الأخيرة قبل وضع النظام.
الآن إذا كنت ترغب فقط في إرسال بريد إلكتروني واحد إلى القائمة البريدية الخاصة بك، ثم انتقل لأول البريد الإلكتروني. ولكن أنا حقا أوصي لك للذهاب للتسلسل كله لأنه ثبت الوقت مع مرور الوقت أن كل رسالة متتالية الرفع ويزيد من استجابة شراء من الآفاق.
البريد الإلكتروني الثاني (يتم إرساله بعد 24 ساعة)
البريد الإلكتروني الثالث (تم إرساله بعد 24 ساعة أخرى)
رسومات المنتج: هنا يمكنك الحصول على مجموعة مختارة من رسومات المنتج لنظام الفوركس 3SMA. اختيار واحد المفضلة لديك، نسخة & أمب؛ ولصق شفرة هتمل على موقعك على الويب وتضمين الرابط التابع لك على ذلك!
مقاطع الفيديو المضمنة: كيف يفهم زوار موقعك على الويب / مدونتك بمقطع فيديو؟ تسحب مقاطع الفيديو أعلى معدلات التحويل في عالم التسويق عبر الإنترنت وسيؤدي وضع الفيديو المتدفق على موقعك على الويب إلى زيادة مبيعاتك بلا شك. لا ننسى أن التفاف عنه مع بضعة أسطر تعزيز المنتج مع هوبلينك الخاص قذف في.
هنا أدناه يمكنك العثور على اثنين من أشرطة الفيديو وشفرة هتمل الخاصة بهم لتضمينها في موقع الويب الخاص بك أو بلوق.
انسخ شفرة هتمل والصقها أدناه على موقعك على الويب أو مدونتك لعرض هذا الفيديو.
انسخ شفرة هتمل والصقها أدناه على موقعك على الويب أو مدونتك لعرض هذا الفيديو.
وباستخدام إعلانات البانر المصورة ومقاطع الفيديو المضمنة في موقعك على الويب، وتسلسل البريد الإلكتروني في قائمتك البريدية وحملة غوغل أدورد، ستولد الكثير من المبيعات والعمولات لنفسك. نظام فوركس راش لندن هو منتج رائع مما أسفر عن معدلات تحويل مذهلة وأنا إيجابي سوف تجعل الدخل رائعة من خلال تعزيز ذلك!
أخيرا، إذا كان لديك أي سؤال أو الانضمام مشروع اقتراح، لا تترددوا في الاتصال بي. وسوف أكون سعيدا لمساعدتك!

نظام لندن فوركس راش.
نظام لندن فوركس راش.
أنت فقط دفع: 19 $.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
نظام لندن فوركس راش.
التداول داخل السوق الفوركس هو عمل صعب. معظم التجار في اليوم الواحد يفقدون المال، والسبب في ذلك بسبب ضعف توقيت التداول.
معظم التجار يعتقدون أنه بعد نظام ناجح يكفي لكسب المال في الفوركس، ولكن هذا & # 8217؛ ق بعيدا عن الحقيقة: يجب أن يكون لديك نظام ناجح ويجب عليك تداوله في توقيت السوق الصحيح!
الكلمات الرئيسية هنا هي التقلب والزخم & # 8230؛ إذا كان لديك الزخم على الجانب الخاص بك يمكنك بنجاح تداول الفوركس في ساعتين فقط في اليوم الواحد!
& # 8220؛ & # 8221 التقلب. غالبا ما تعتبر كلمة سلبية في لغة الفوركس. دعنا نواجهها: معظم الناس يخشون التقلب. وهم يعتقدون أن التقلب يساوي الخطر غير الضروري، حتى القمار!
ولكن اسمحوا لي أن تتحول في الواقع حول: هناك & # 8217؛ s هو أكثر خطورة للتاجر داخل اليوم من سوق شقة تفتقر إلى أي زخم على الإطلاق! وهنا هو السبب: فكلما طالت فترة التجارة ما لم تنطلق في اتجاهك، كلما زادت فرص أن تتعثر هذه التجارة في منتصف الطريق من خلال! كنت تريد أن يكون لها موجة زخم عالية دعم تجارة الخاص بك لدفعه إلى الأمام نحو الهدف النهائي الخاص بك!
هذا هو السبب في توقيت إدخالات بشكل صحيح أمر بالغ الأهمية للتجار قصيرة الأجل & # 8230؛
التقلب والزخم وكمة السوق هو شيء جيد للتاجر داخل اليوم. واسمحوا لي أن أكرر ذلك لأنه من المهم حقا: الزخم هو شيء جيد!
وإذا كان الزخم هو ما كنت بعد، وهناك وقت معين واحد من اليوم الذي تريد أن تنظر التداول & # 8230؛
كل صباح، كما يفتح سوق لندن، مؤشر بلدي العرف إشارات بالنسبة لي كل الفرص التجارية الممكنة في السوق:
اتجاه التجارة (شراء أو بيع)
مستوى الدخول.
وقف الخسارة & أمب؛ والمستويات المستهدفة.
كمية الكثير لدخول التجارة مع مبادئ الصخور الصلبة إدارة الأموال.
اتجاه السوق الحالي.
وقد تم تصميم نظام لندن فوركس راش حصريا للتجار داخل اليوم الذين يحبون التمتع التداول الحرارة والعمل من الأسواق لأنها تتكشف في الوقت الحقيقي. يعني أنه لا يوجد خطأ في التداول على المدى الطويل كأداة استثمارية لتنويع محفظتك، ولكن إذا كان التداول من أجل العيش هو ما ستحصل عليه بعد ذلك، يجب أن تصبح متداولا داخل اليوم لأن ذلك & # 8217؛ s حيث المال الحقيقي هو!
جمال نظام لندن فوركس راش هو أنه يتطلب سوى ساعتين في اليوم، وأحيانا أقل من ذلك، لتوليد نتائج رائعة. وهذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك وظيفة بدوام كامل وقضاء بعض الوقت مع عائلتك في حين أن تكون قادرة على توليد الأرباح المعلقة تداول الفوركس!
أتعلم؟ أنا أيضًا! أن & # 8217؛ s لماذا أنا وضعت بلدي مخصص مؤشر حتى جميع إشارات التداول واضحة وضوح الشمس. مؤشر يفعل كل القرد العمل بالنسبة لي وكل ما عليك القيام به هو لكمة في أوامر التجارة في وسيط بلدي. لا مزيد من النظم مربكة توليد قبضة من إشارات متناقضة. البساطة جيدة والأتمتة هو أفضل!
هناك سبب واحد لأن نظام لندن فوركس راش يتداول حصرا في أول ساعتين من دورة لندن: الزخم والتقلب. إنه & # 8217؛ s أسرع وقت تتحرك تمتد على مدار الساعة. وهذا يعني أن الصفقات الخاصة بك سيتم تنفيذها من قبل تأرجح الزخم نحو أهداف الربح الخاص بك!
أصول النظام.
نظام فوركس راش لندن يأتي في الواقع مباشرة من أسواق الأسهم! لقد استخدمنا لسنوات من قبل ناسداك المتداولين داخل اليوم، والآن أحمل نفس المبادئ الأساسية لسوق الفوركس. خمين ما؟ فإنه يعمل على ما يرام في الفوركس أيضا!
وسوف أضع أصول هذا النظام الرائع والأسباب التي تجعلها مناسبة تماما لسوق الفوركس.
عناصر النظام.
جميع عناصر النظام المكشوفة بالتفصيل ومع الكثير من لقطات للتعلم سهلة وغير مؤلمة!
ما هو الإطار الزمني الذي صمم ل.
تشكيلات الأسعار الصالحة & # 8211؛ إيجاد الفرص!
كيف ومتى لدخول الصفقات.
كيفية قياس التحركات السوق المتفجرة!
تداول الاتجاه & # 8211؛ وتجنب الأسواق المسطحة.
المحافظ مقابل مقابل وقف الخسائر العدوانية.
أهداف المحافظين مقابل العدوانية.
الحصول على حق إدارة الأموال.
المخاطر مقابل المكافأة & # 8211؛ والحصول على ميزة إحصائية!
المؤشرات المخصصة.
سوف تكون قادرا على تحميل بلدي اثنين من المؤشرات المخصصة لمنصة ميتاتريدر 4:
مؤشر لندن فوركس راش.
مؤشر اتجاه السوق.
في أي مكان آخر يمكنك أن تجد هذه المؤشرات رهيبة لأنها حصرا للتجار نظام لندن فوركس راش.
وسوف تظهر لك كيفية تثبيتها، وكيفية تكوين لهم وكيفية قراءتها حتى تتمكن من الضغط على كل عصير منهم والبدء في جعل النقاط من اليوم الأول مع أي منحنى التعلم على الإطلاق!
أتمتة التداول الخاص بك.
وسوف يعلمك بالتفصيل كيفية استغلال والاستفادة من مؤشر لندن فوركس راش وكيفية استخدامه من أجل الكشفية لفرص التداول المربحة الحق في ركلات حجم السوق لندن في السوق.
المؤشر سوف ندعو مقدما إشارات التداول بالنسبة لك وأنا سوف تظهر لك بالضبط كيف تكون جاهزة من أجل اتخاذ تلك الإشارات قبل تشوجس القطار بعيدا! مهلا، في نهاية اليوم، نتذكر نحن & # 8217؛ إعادة التداول في اللحظة الأكثر تقلبا من اليوم لذلك عليك فلدي تكون على استعداد لركوب تلك يتأرجح المتسارعة!
سوف تحصل على الأدوات وسوف تظهر لك كيفية استخدامها. انها فرصة واحدة في واحد في العمر!

No comments:

Post a Comment