Sunday 7 January 2018

ثنائي الخيار نهاية استراتيجية اليوم


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


نهاية صفقات اليوم & # 8211؛ أرباح الخيارات الثنائية.


لقد تم تحقيق الكثير من النجاح مع نهاية اليوم نهاية قررت أن تذهب أكثر من ذلك مرة أخرى. في المقالة السابقة، والاستفادة من نهاية اليوم انتهى أنا قدمت شريط فيديو، والتي تبين كيف لعبت تجارة الخيارات الثنائية الحية من أجل الربح. مما لا شك فيه قوية للغاية بعد إعداد التداول دقيقة للاستخدام! وقد فتحت استراتيجية التلاعب بنك دتفل باب مربحة جدا للتجار ثنائي & # 8217؛. على مدى الشهرين الماضيين لقد واجهت شخصيا دقة 80٪ باستخدام هذه الاجهزة مع انتهاء صلاحية التخلص من الذخائر المتفجرة. كان الصبر بنفس القدر من الأهمية مثل الاجهزة نفسها.


ملخص سريع.


ويستند انتهاء الصلاحية في نهاية اليوم إلى وقت إغلاق سوق نيويورك (4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، على الرغم من أن يوم التداول الجديد يبدأ في الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ويشار إلى نهاية اليوم أيضا باسم التخلص من الذخائر المتفجرة في الصناعة الثنائية.


يمكن وضع تجارة التخلص من الذخائر المتفجرة أثناء أي من لندن أو نيويورك طالما أن الإعداد صالح وواضح. أكثر وضوحا الإعداد كلما كان ذلك أفضل. التمسك المستويات الخاصة بك، وأنماط شمعة والتشكيلات. لقد قمت مؤخرا بإضافة فسا (حجم انتشار التحليل) كما التقاء اضافية. وهذا بالتأكيد أضاف قيمة إلى الربحية الإعداد العام بشأن التشكل قبل الدخول.


وهناك خطأ شائع معظم الصفقات جعل هو عامل الوقت، واختيار انتهاء صلاحية خاطئة بسبب مناطق زمنية مختلفة. دائما تحقق مزدوج وقت انتهاء الصلاحية قبل تنفيذ التجارة الخاصة بك! ولا أستطيع أن أؤكد هذه النقطة بما فيه الكفاية. الأخطاء مثل هذه يمكن أن يسبب تجارة خاسرة. هناك بعض الاستثناءات عندما نختار فترة صلاحية بديلة بسبب عدم توفر انتهاء صلاحية التخلص من الذخائر المتفجرة.


بعض الأمثلة الحديثة.


انقر على الصورة للتكبير.


كما ترون كان لدينا 2 الاجهزة التجارة تقدم نفسها على الرسم البياني 15 غبوسد دقيقة، تشير إلى الدوائر 2 باللون الأحمر. هذا هو 2 الاجهزة ونحن نعلم في دتفل ليس فقط للخيارات الثنائية ولكن الفوركس كذلك. ليس من غير المألوف أن نرى 2 تحدث الاجهزة في نفس اليوم. ويستند كلا الإعدادين على أنماط انعكاس المال الذكية ودقيقة للغاية عند تنفيذ الطريقة الصحيحة.


عن طريق إدخال اثنين من الصفقات، والدعوة ووضع، يمكنك ليس فقط الحد من الخسارة ولكن تسمح لنفسك للاستفادة من كل من الاجهزة. ويشار إلى وقت انتهاء الصلاحية (نهاية اليوم) بالخط الأحمر الرأسي. كل من هذه الصفقات انتهت في المال.


كما ذكرت في مقال سابق، نحن التجارة ضد الوقت ليس السعر. الذهاب مع انتهاء صلاحية التخلص من الذخائر المتفجرة يعطينا 2 المزايا. (1) انها تسمح لبعض الغرف للسعر للتحرك قبل عكس و (2) يوفر لنا الوقت للسوق لاستكمال هذه الخطوة. كما التجار ثنائي نحن نريد دائما أن كومة الصعاب في صالحنا، مما يجعل تجارتنا احتمال كبير لانتهاء في المال. على الرغم من أن هذه الاجهزة قد لا تقدم نفسها كل يوم، عندما يفعلون، انها & # 8217؛ s يستحق الانتظار!


هل أنت تاجر أمريكي؟ الانضمام إلى التعليم!


المادة الموصى بها.


منظم وسيط الخيارات الثنائية - توبوبتيون.


إذا كان لديك أسئلة حول الانضمام يوم التداول الفوركس لايف أوصت ثنائي خيارات وسيط أو بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول غرفة سكايب مجانية عند الانضمام توبوبتيون لا تتردد في الاتصال ألين هين. وهو عضو حالي وخادم الخيارات الثنائية دتفل. وسوف يجيب على أي أسئلة وتعطيك فكرة عن ما تنطوي عليه الخدمة والدعم التي نقدمها.


إذا كان لديك أي أسئلة حول التعليم ثنائي خيارات مجانية عند الاشتراك مع توبوبتيون يمكنك الاتصال ألين هين في allenhenn. info@gmail لاقامة وقت للمحادثة عبر الهاتف إذا أردت أو الاتصال له خط الهاتف سا في 0836564432 أو سكايب في Allen. Henn.


أعجبني، تويت، +1، شير & أمب؛ تعليق.


مقالات ذات صلة.


0 تعليق.


لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحدة؟


الخيارات الثنائية الحافة.


نهاية استراتيجيات اليوم.


المواضيع في هذا المنتدى.


18 الردود: لاست بي تراديرجوهنسون، أوكت 06 2017 09:32 بيإم.


2 ردود: لاست بي إيوا، سيب 25 2017 02:37 بيإم.


4 ردود: لاست بي Joseph95، أبر 16 2017 05:55 بيإم.


4 ردود: لاست بي سانز 50، جان 31 2017 08:12 بيإم.


28 الردود: لاست بي منتينمانكسس، جان 07 2017 11:17 بيإم.


3 ردود: آخر بواسطة tims3057، أكتوبر 10 2018 10:20 آم.


8 الردود: لاست بي samcolly01، سيب 20 2018 02:36 آم.


4 الردود: لاست بي سلونرانجر، نوف 15 2018 01:51 بيإم.


5 الردود: لاست بواسطة زترادر، أبر 24 2017 08:53 بيإم.


استراتيجية نهاية اليوم الثنائي.


بيناريوبتيونسو / التداول استراتيجيات / ثنائي نهاية اليوم استراتيجية / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 10 أكتوبر 2018 10 أكتوبر 2018.


تماما مثل عنوان الدول الثنائية استراتيجيات استراتيجية التداول، ويهدف هذا الأسلوب نحو الخيارات التي تنتهي في نهاية اليوم. هذا الأسلوب يمنحك بعض المزايا الرائعة، مثل مساعدتك على استخدام أكثر كفاءة وقتك خلال النهار. هناك عدد من الطرق للتعامل مع التجارة مع استراتيجية نهاية اليوم، لذلك إذا كانت الأساليب والأفكار الخاصة المشمولة هنا لا تتشابك مع ما تفعله بالفعل، لا تقلق. هذه الأساليب تعمل، ولكن هذا لا يعني أنه ليس هناك غيرها التي لا تحقق نفس الهدف، أيضا.


التطبيق في التخلص من الذخائر المتفجرة.


والهدف من هذه الاستراتيجية هو توقع أين ستكون الأسعار في نهاية جلسة سوق معينة. من أجل تحقيق ذلك، تحتاج إلى الاعتماد الكبير على التحليل الأساسي وفهم لائق للتحليل الفني. استخدام خلافة من خيارات الدعوة أو وضع هو أفضل وسيلة للتداول هذا، حتى إذا وجدت خيار الحدود أو اللمس التي تعتقد أنها تناسب مع أهدافك. سوف المكالمات ووضع يضع دائما أسهل للاستخدام هنا.


دعونا توضيح هذا أفضل قليلا مع مثال. لنفترض أنك تتداول داخل سوق الأسهم الأمريكية، وكنت تركز على أسهم ديزني. أنت تعرف أن الخبراء يتوقعون أن ترتفع الشركة بنحو 5 دولارات في العام المقبل، مما يعطي الشركة اتجاها تصاعديا معتدلا. إذا كان ديزني يتداول حاليا بسعر 95 $ للسهم الواحد، ولكن يبدأ اليوم بسعر أقل مثل 94.50 $ لعدم تفسير السبب بسهولة، ثم يمكنك الآن تحديد مع المؤشرات الفنية إلى أي مدى الشركة من المرجح أن تنخفض قبل كذاب احتياطية. إذا تم تحديد هذا الانخفاض النسبي المحتمل، مما يمكنك أن تأخذ خيار المكالمة كما الاتجاه التصاعدي هو النتيجة الأكثر احتمالا.


كما ترون، هذا هو استراتيجية معممة جدا في البداية، ولكن سوف تتخصص وتصبح أكثر تقنية بكثير كما كنت المضي قدما. في الواقع، وهذا هو شيء جيد حقا للعمل مع، في معظم الأحيان. بدءا من إطار عام يساعدك على تضييق قائمة التجارة المحتملة الخاصة بك، وبعد ذلك يمكنك تحديد خيارات أفضل كما تحصل على أكثر وأكثر دقة. هذا يستغرق بعض الوقت لتأسيس، ولكن فائدة كبيرة من العمل بهذه الطريقة هو أن تحصل على الصفقات الخاصة بك القيام به والخروج من الطريق بحيث يمكنك التركيز انتباهكم في مكان آخر. إذا كان لديك صفقات أخرى لإجراء، وهذا يعطي لك الوقت للقيام بها، ومع تقدم اليوم، يمكنك الحفاظ على التعامل مع كيفية تطور الأشياء وكشف المزيد من الفرص كما تذهب. هذه الاستراتيجية تساعدك على استخدام وقتك بكفاءة، وأنها تساعدك على التحوط المواقف إذا كان هناك حاجة مطلقة ل.


عيوب نهاية تداول اليوم.


كما يمكنك البدء باستخدام استراتيجية نهاية اليوم، وسوف تجد أن هناك الكثير من إمكانات الانحرافات. هناك العديد من الاستراتيجيات المتنافسة التي سوف تأتي عبر كما تفعل المزيد من البحوث هنا، والحجم الهائل من النهج المختلفة التي يمكن أن تصور يمكن أن تشل لك إذا حاولت استيعاب كل منهم. ابدأ بواحدة - واحدة أوجزت بإيجاز أعلاه أو أي شيء آخر تثق به - وتعمل من هناك. هذه الاستراتيجية لا تعمل، ولكن تحتاج إلى تسوية على ما كنت تنوي القيام به إذا كنت ترغب في جني فوائد منه.


أيضا، لا أعرف أنه إذا تم إنشاء المواقف في وقت مبكر من اليوم، وهناك دائما احتمال أن نوعا من الحدث الخارجي يمكن أن تؤثر المواقف في اتجاه غير متوقع. إبقاء العين على هذا، وجود وسيط الذي يسمح لك لإنهاء الصفقات في وقت مبكر في مجرد خسارة جزئية سوف تساعدك على تقليل أي ضرر هنا.


الوظائف ذات الصلة.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


1 دقيقة ("60 ثانية") استراتيجية الخيارات الثنائية: 14 من 18 انتصارات.


يوم الاثنين، أنا كسر من روتين العادي من التداول 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق لصالح "60 ثانية" الخيارات الثنائية. لأحد، شعرت ببساطة مثل كسر الأشياء قليلا للتمتع بلدي. واثنين، وأنا أعلم أن العديد من التجار هم في هذا البديل سريع الخطى، كما انها & # 8217؛ ق تقدم الآن من قبل العديد من الوسطاء في الخارج. ولذلك، فإن إدخال بعض الصفقات لمدة 60 ثانية في مدونتي يمكن أن يساعد على تقديم بعض النصائح حول كيفية التعامل معها.


وسطاء مع 60 خيارات الثانية.


عادة، أنا لا تتاجر خيارات 1 دقيقة أولا وقبل كل شيء لأن دفع تعويضات الفقراء نسبيا (70٪). أيضا، فإنه من الأصعب أن تكون دقيقة مع هذه الصفقات كما الصفقات 15 دقيقة، ويرجع ذلك إلى المستوى الأصيل من الضوضاء على الرسم البياني 1 دقيقة، في رأيي.


وبعبارة أخرى، عند تداول الخيارات 60 ثانية من الرسم البياني دقيقة واحدة، وكنت التعامل مع كمية صغيرة جدا من بيانات الأسعار مغلفة في كل شمعدان، ودقيقة واحدة من العمل السعر غير متكافئ نسبيا في مخطط كبير من الأشياء. ومع ذلك، أعتقد أنه من الممكن تماما اتخاذ قرارات تداول سليمة بشأن ما قد يحدث لحركة السعر في الدقيقة التالية.


الاستراتيجية الأساسية 60 الثانية.


استراتيجيتي الأساسية نحو 60 ثانية خيارات يذهب كما يلي:


1. البحث عن مستويات الدعم والمقاومة في السوق حيث يمكن أن يكون مستبعد على المدى القصير. يمكن أن تكون نقاط المحورية ومستويات تصحيح فيبوناتشي مفيدة بشكل خاص، كما هي الحال في الأطر الزمنية الأخرى أثناء تداول الأدوات طويلة الأجل.


2. اتخاذ التجارة مجموعة المنبثقة على لمسة الأولى من المستوى. عندما تكون أدوات التداول التي لديها مستوى عال من الضوضاء الكامنة في نتيجة التجارة النهائية (مثل "60 ثانية" الخيارات)، وأعتقد أن أخذ حجم أكبر من الصفقات يمكن أن تلعب في الواقع لصالحك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية الطريقة أنا عادة التجارة 15 دقيقة انتهاء الصلاحية من الرسم البياني لمدة 5 دقائق، وأنا عادة ما تبحث عن رفض الأولي لمستوى السعر لقد سبق ملحوظ في وقت مبكر. إذا كان لا يرفض المستوى، وهذا يساعد على مزيد من التحقق من صحة متانة مستوى الأسعار، وسوف ننظر للحصول على لمسة اللاحقة. ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى انخفاض حجم الصفقات التي يتم اتخاذها مقابل الحصول على مستويات دقة أعلى.


60 الصفقات الثانية تؤدي إلى ارتفاع حجم التجارة.


ولكن بما أن الضجيج المتأصل في كل تجارة لمدة 60 ثانية كبير جدا لتبدأ، أعتقد أن التداول في حجم أعلى يمكن أن يعمل في الواقع على فائدة واحدة من حيث أنه يساعد على الخروج حتى من تقلبات الدقة التي تأتي عند تداول هذا القصير - الآلات.


لتوفير قياس البيسبول، الضارب الذي يحافظ عادة على معدل الضرب .300 (أي أنه يجعلها على قاعدة مع ضرب على ثلاثة من كل عشرة الخفافيش) قد تمر من خلال عشرة لعبة حيث انه الخفافيش فقط 0.100. من ناحية أخرى، في نفس الفترة، قد يضرب 450. ولكن على مدى موسم 100 + - game، فإنه من المتوقع أن مع ما يكفي من الخفافيش، ومستوى مهاراته الحقيقية فيما يتعلق ضرب سيتم الكشف بدقة. وهو "الانحدار إلى المتوسط" نوع المفهوم.


على هذا النحو، إذا قمت بتداول الخيارات لمدة 60 ثانية وأخذ فقط 1-2 الصفقات في جلسة 4 + - hour (أي كونه المحافظين السوبر)، فإنه من المرجح أن أنت & # 8217؛ الذهاب إلى يكون الانتظار لفترة طويلة جدا قبل أن يتم الكشف عن مستوى المهارات الحقيقية الخاصة بك في هذا الشكل من التداول لاهتمامكم.


قد لا يكون لديك حتى نهج استراتيجي فعال لخيارات 1 دقيقة، وسيكون من المؤسف إذا ذهبت أكثر من شهر من التداول هذا الصك قبل أن تبدأ في إدراك أن هذا هو الحال مرة واحدة منحنى الربح الخاص بك (أو إيتم النسبة المئوية) يبدأ في اتخاذ شكله المناسب. ومع ذلك، لا ترفع عن طريق اتخاذ مجموعة من العمليات التي لا توجد فعلا. أن & # 8217؛ s أسوأ بكثير من حتى اختيار للتجارة على الإطلاق.


3. دون & # 8217؛ t عمياء التجارة جميع اللمسات من الدعم والمقاومة. استمر في النظر في إجراءات السعر (على سبيل المثال، أنواع الشموع والتشكيلات)، واتجاه الاتجاه، والزخم، وأشياء من هذا القبيل والتي تأتي مع التعرض الشخصي لكيفية سلوك الأسواق اهتمامك وتعزيز تعليمك التجاري لتصبح أفضل بشكل مستمر.


ولكن دون مزيد من اللغط، وسوف تظهر لك كل من بلدي 60 ثانية الصفقات من الاثنين وأنا كيف أضع كل ما سبق في الممارسة العملية. لتجنب الارتباك، وسوف تصف بإيجاز كل التجارة وفقا لعدد المخصصة لها في لقطات أدناه.


تاريخ التجارة باستخدام انتهاء 1 دقيقة.


# 1: 1.32817 كان مرتفعا في الصباح وشكلت منطقة مقاومة. على أول إعادة لمس 1.32817 أخذت خيار وضع على شمعة 1:54. فازت هذه التجارة.


# 2: على غرار التجارة الأولى أخذت خيارا على إعادة لمس من 1.32817. وفازت هذه التجارة أيضا.


# 3: وضع ثالث خيارات في 1.32817. فقدت هذه التجارة، حيث ارتفع السعر فوق مستويي وشكل ارتفاعا يوميا جديدا.


# 4: شكل السعر أدنى مستوى جديد عند 1.32715، متراجعا حتى 1.32761، قبل أن يعود. أخذت خيار الاتصال على إعادة لمسة من 1.32715 وفازت هذه التجارة.


# 5: أساسا نفس التجارة كما سابقتها. وكان سعر عقد جيدا في 1.32715 لذلك أخذت خيار الدعوة اللاحقة وفاز هذه التجارة.


على شمعة 2:26، جعل السعر تحركه مرة أخرى إلى مستوى المقاومة 1.32761. في خطوة عادية، أود أن تأخذ خيارا هناك هناك، ولكن الزخم كان قويا على شمعة 2:26 (ما يقرب من ستة نقاط) لذلك أنا تجنب التجارة.


# 6: العديد من الخيارات وضع مجموعة تقريبا على مستوى 1.32761، ولكن لا شيء يتحقق على المستوى. لذلك كان تداولي التالي خيار آخر للاتصال أسفل حيث كنت قد اتخذت خيارات المكالمة خلال بلدي اثنين من الصفقات السابقة. ومع ذلك، منذ 1.32715 قد اختراق قليلا قبل، قررت بدلا من ذلك اتخاذ خيار الاتصال في 1.32710 بدلا من ذلك. شعرت أن هذه خطوة أكثر أمانا حيث أن نصف نقطة واحدة يمكن أن يكون حاسما في تحديد ما إذا كانت التجارة لمدة 60 ثانية قد فازت أو فقدت. فازت هذه التجارة.


# 7: ضع الخيار مرة أخرى على مستوى المقاومة 1.32761. فازت هذه التجارة.


# 8: استدعاء الخيار لأسفل عند 1.32710 (حيث تم أخذ رقم 6). فازت هذه التجارة. ومع ذلك، بعد دقيقة من انتهاء هذه الصفقة في السوق، كسر السوق دون 1.32710 وشكل أدنى مستوى جديد عند 1.32655.


# 9: هذه التجارة كانت خيارا في 1.32710، وذلك باستخدام مفهوم أن الدعم القديم يمكن أن تتحول إلى مقاومة جديدة. ومع ذلك، لم تفز هذه التجارة مع استمرار السعر في الصعود مرة أخرى إلى نطاق التداول السابق.


# 10: قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32817، والذي كان المستوى الذي أخذت بلدي الحرف الأول من اليوم. قد تبدو هذه التجارة محيرة بعض الشيء في البداية نظرا لارتفاع جديد في اليوم الذي تم تأسيسه وكان هذا الزخم صعودا. ولكن بمجرد مشاهدة الشمعة بدا أن السعر كان مناسبا للتراجع قليلا. وكان يتجه أيضا إلى منطقة المقاومة الأخيرة وذلك بمجرد أن تصل إلى 1.32817، أخذت الخيار وضع والتجارة عملت بها.


# 11: خيار آخر وضع في 1.32817. فازت هذه التجارة.


# 12: لهذه التجارة، وارتفاع اليوم الذي أدلى في البداية على شمعة 2:13 جاء في اللعب - 1.32839. كنت قد خططت لاتخاذ خيار وضع على هذا المستوى على شمعة 3:22، ولكن ذهب السعر من خلال ذلك بسرعة ومغلقة. وبعد ذلك ربما لمدة 10-15 ثانية، تأخر تغذية السعر، وبحلول الوقت الذي تم فيه استرداد الاتصال كان فوق نقطة فوق بلدي المقصود الدخول. لذلك أنا & # 8217؛ م سعيد فاتني أن التجارة، كما انها & # 8217؛ s واحدة من شأنها أن تكون قد فقدت.


لقد انتهى الأمر باستخدام مستوى 1.32839 على خيار المكالمة، على الرغم من أن المقاومة السابقة يمكن أن تتحول إلى دعم جديد. فازت هذه التجارة.


# 13: 1.32892 الآن في الوقت الراهن عالية لهذا اليوم، وشكلت مستوى المقاومة الأخيرة. أخذت خيار وضع على لمسة من المستوى. فازت هذه التجارة.


# 14: على غرار # 12، استخدمت 1.32839 كدعم مرة أخرى، وأنتجت تجارة فائزة.


# 15: مرة أخرى، اعتدت على الارتفاع اليومي الحالي 1.32892 كمستوى المقاومة الذي لاتخاذ خيار وضع. لكن السعر خسر من خلال هذه التجارة فقدت.


# 16: آخر خمسة عشر دقيقة مرت قبل أن كنت قادرا على اتخاذ آخر التجارة انشاء. هذه المرة، اعتدت 1.32892 كمستوى دعم (المقاومة القديمة تتحول إلى دعم جديد) لاتخاذ خيار الاتصال. وربما كانت هذه التجارة هي المفضلة لدي في اليوم، وساعدت على حقيقة أن هذا الاتجاه قد ارتفع. اتضح أن يكون الفائز.


# 17: بالنسبة للخيارات المتاحة عند هذه النقطة، كان لدي اتجاه نحو 1.32983 (أعلى مستوى جديد لهذا اليوم)، ولكن السعر المجمع مرتفعا عند مستوى 1.32971 يشكل خط المقاومة. لذلك قررت أن تأخذ خيار وضع في لمسة من 1.32971 على شمعة 4:28. هذه التجارة تبين أن يكون الفائز أربع نقاط لطيفة.


# 18: كان تداولاتي النهائية اليوم خيارا للخفض مرة أخرى عند 1.32839، حيث أخذت نفس المجموعة ل # 12 و # 14. وكان هذا آخر جيد أربع نقاط الفائز.


بعد ذلك كنت انتظر السعر للخروج ومعرفة ما إذا كان 1.32892 بمثابة مقاومة، لكنها لم تطرق. أيضا، كنت أشعر بتعب قليلا من هذه النقطة، وقررت أن نسميها إنهاء لهذا اليوم.


استنتاجات بشأن هذه الاستراتيجية.


عموما، لقد فعلت بشكل جيد جدا لي اليوم الأول تداول الخيارات 60 ثانية، والذهاب 14/18 إيتم. ولكن، بشكل عام، لدي الثقة في استراتيجيتي للتنبؤ اتجاه السوق في المستقبل مع مستوى معقول من الدقة، وقدرتي على تطبيقه على أي سوق أو الإطار الزمني. كما استمتعت باللعب مع خيارات دقيقة واحدة، كما كانت تجربة جديدة، وأود بالتأكيد النظر في إضافة أكثر من 60 يوما الخيار أيام في نظام بلدي في المستقبل.


أين يمكنني التجارة؟


سحب سريع ودفع تعويضات لائق٪ ق تبقي لي سعيدة هناك.


أفضل إق الخيار الثنائي نهاية اليوم استراتيجية 2018 الإمارات العربية المتحدة.


هناك الكثير من أفضل إق الخيار الثنائي استراتيجية نهاية اليوم 2018 شركات الإمارات العربية المتحدة هناك. كل واحد منهم سوف اقول لكم على الأرجح أنها يمكن أن تستخدم أكثر للدولار الاستثمار الخاص بك من أي من منافسيهم يمكن. ولكن عندما تحل إلى ذلك وكنت & # 8217؛ إعادة استعداد لبدء الاستثمار، ما يجب أن تبحث عنه في وسيط بالضبط ما الذي عليك القيام به للحصول على اقامة؟


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


هناك صفقات كبيرة من أفضل إق ثنائي الخيار الخيار نهاية استراتيجية 2018 شركات الإمارات العربية المتحدة هناك. كل واحد منهم سوف أبلغكم على الأرجح أنها يمكن أن توفر أكثر للدولار الاستثمار الخاص بك من أي من منافسيهم يمكن. ولكن عندما تحل إلى ذلك وكنت & # 8217؛ إعادة استعداد لبدء الاستثمار، بالضبط ما يجب عليك البحث عن في وسيط بالضبط ما تحتاج إلى القيام به للحصول على المنشأة؟


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


واحدة من الأسئلة الأولى التي تريد أن تسأل نفسك عند بدء مظهرك عن وسيط، & # 8220؛ أي الوسطاء سوف تسمح لي بفتح حساب؟ & # 8221؛ بعض الوسطاء لديهم قيود تقيد من سيكون قادرا على فتح حساب معهم. هذه القيود عموما تغلي إلى العمر والقرض.


إذا كنت من الشباب والتفكير في الاستثمار، ضع في اعتبارك أنه من أجل فتح أفضل استراتيجية الذكاء الخاص بك الخيار الثنائي نهاية اليوم 2018 حساب الإمارات العربية المتحدة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تحتاج إلى أن يكون الكبار القانوني (عموما 18 عاما من الأعمار). أفضل معدل الذكاء ثنائي الخيار الأسي المتحرك متوسط ​​استراتيجية قوس قزح إذا كنت قد استبعدت الكبار القانوني بعد، لا يزال بإمكانك الاستثمار، ولكن أمهاتك والآباء سوف تضطر إلى إنشاء حساب الحراسة مع الوسيط الخاص بك.


حساب الحضانة هو في الأساس حساب إعداد لصغيرة حيث تتحمل الأمهات والآباء المسؤوليات القانونية نيابة عن الصغيرة. مع حساب حضانة، أنت لا تزال لديها القدرة على تداول الأسهم ببساطة كما تفعل مع حسابك الخاص، بخلاف أن الأم & # 8217؛ s و بابا & # 8217؛ s أسماء سوف تكون على حساب كذلك.


شيء آخر يجب أن تفكر فيه هو الحد الأدنى لرصيد الحساب الذي يحتاجه الوسيط. إق الخيار الثنائي نينجا المملكة المتحدة معظم الوسطاء تتطلب الحد الأدنى من رصيد الحساب لنفس السبب بالضبط أن البنوك تفعل: أنها كسب المال عن طريق إقراض النقدية الخاصة بك إلى العملاء الآخرين في مقابل الفائدة. ونظرا لأنه مكلف للوسيط للمحافظة على حسابك، يتعين عليهم التأكد من أنك ستولد إيرادات إضافية كافية لتغطية نفقات وجودك كعميل. كنقاط إحالة، الحد الأدنى للأرصدة لسماسرة سعر الخصم عبر الإنترنت عادة ما بين 500 دولار و 1000 دولار.


إق الخيار الثنائي سحب طلب 2018 الولايات المتحدة.


اعرف وسيطك.


اختيار ما إذا كان وسيط يلبي احتياجاتك هو ببساطة حاسمة كما معرفة ما إذا كنت الوفاء بمعايير وسيط & # 8217؛ ق للعمل. الأمور الحاسمة التي تريد & # 8217؛ ليرة لبنانية أن تعرف عن وسيط:


يمكنك المشي في وسيط & # 8217؛ ق مكان العمل والحصول على مساعدة فردية؟


هل يفهم الوسيط ما يفعلونه؟


كيف يمكنك الحصول على المال في حسابك؟


في الوقت الحاضر، أصبح وسطاء معدل الخصم على الانترنت في الواقع عالمية جدا في قبولهم & # 8211؛ انهم & # 8217؛ مريحة، وتكاليفها أقل، ويمكنك الحصول على المعلومات الخاصة بك على الفور. ومع ذلك بالنسبة لبعض الأفراد، والقدرة على النزهة إلى مكان عمل حقيقي والتحدث إلى شخص حقيقي هو صفقة كبيرة. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك، ثم التقليدية & # 8220؛ الطوب والهاون & # 8221؛ أو وسيط كامل الخدمات قد يكون يستحق النظر في.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن الرسوم عادة ما تكون أعلى بكثير مع وسطاء الخدمات الكاملة، وما لم يكن رصيد حسابك مستحقا، فمن المرجح أنك لن تحصل على قدر كبير من الوقت مع الوسيط.


لا تخشى أبدا، حتى وسطاء الخصم الآن توصف مئات من المناطق المكتبية والوسطاء ودود & # 8211؛ مما يدل على انكماش فجوة خدمة العملاء باستمرار بين وسطاء الخدمات الكاملة والخصومات. ومع ذلك، حتى مع وسيط الخصم، نتوقع أن يتم فرض رسوم أكثر بكثير لتحقيق الاستفادة القصوى من تلك الصفقات بمساعدة الوسيط.


تأكد من النظر في الانتماءات المهنية. من أجل أفضل إستراتيجية ثنائي الذكاء في نهاية المطاف إستراتيجية نهاية اليوم 2018 الإمارات العربية المتحدة، كانت الهيئة الحاكمة المستقلة هي الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية، والتي أصبحت جزءا من فينرا في عام 2007. يمكنك العثور على ثروة من المعلومات عن وسيطك في موقع فينرا على الويب.


تمويل حسابك.


إق ثنائي خيارات نظام 2018 أوسا.


ستحتاج على الأرجح إلى حساب مصرفي للحصول على قرض في أفضل إستراتيجية ثنائي الذكاء الخاص بك. في حين أن قطع الشيكات هو في الواقع تقنية الخيار لبعض الوقت، فإن الوسائل غير الورقية مثل تحويل الأموال الإلكترونية أصبحت شرطا صناعيا للحصول على النقد في حسابك. بالنسبة لإيداعك الافتتاحي، سيظل من المحتمل أن يتطلب شيك. (عذرا، لا يقبل أي بطاقة خصم هنا).


الآن، أنت & # 8217؛ ربما سمعت من حساب الهامش. جرب إق الخيار الثنائي الشمعدان أنماط الإمارات العربية المتحدة انها أساسا وسيلة لك لاستعارة النقدية (أو الأوراق المالية) من وسيط الخاص للاستثمار. الشراء على الهامش ليس شيئا تريد أن تفعله حتى تتعرف على الاستثمار وفهم قيود الحساب الإضافية المرتبطة بالهامش (مثل الحد الأدنى من الرصيد الأعلى).


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


الخدمات: الأسهم وما بعدها.


خدمات السماسرة العرض لعملائها يمكن أن تختلف قليلا جدا من الشركة إلى الشركة. ومن أهمها القدرة على شراء وبيع الأسهم. عندما ينظر المستثمرون الجدد في الاستثمار، شراء وبيع الأسهم هو عادة ما يتبادر إلى الذهن، ولكن هناك غيرها من الأوراق المالية (مثل الاستثمارات) التي قد تكون ذات فائدة أسفل الطريق.


ويمكن أيضا شراء سلع استثمارية أخرى، مثل الأموال المشتركة والسندات والبدائل والأقراص المدمجة من خلال الوسيط الخاص بك. في حين أن هذه الأنواع من الاستثمارات قد لا تكون شيئا كنت مهتما في الحق من الخفافيش، والطريقة التي تدار من قبل وسيط الخاص بك يجب أن يكون الشيء الذي تفكر فيه عندما كنت & # 8217؛ التحقق من فتح أفضل إق ثنائي الخيار الخيار من استراتيجية اليوم 2018 حساب الإمارات العربية المتحدة.


من الفائدة الفريدة هي الأموال المشتركة. إق مؤشرات ثنائي الخيارات الاستراتيجية المملكة المتحدة الكثير من وسطاء أكبر لديها عروض صناديق مشتركة أو علاقات فريدة مع الشركات التي تفعل، ويمكنك الرهان أنهم & # 8217؛ الذهاب للضغط على تلك الأموال أصعب بكثير من أنها سوف المنافسة و # 8217 ؛ الصناديق. إذا كنت & # 8217؛ التفكير في وضع بعض القروض في صناديق الاستثمار المشترك، تفقد لمعرفة عدد صناديق الاستثمار التي يستخدمها وسيط الخاص بك مع أي رسوم صفقة. ومع ذلك، لا تدع هذه الرسوم تكون صفقة. مع زيادة الصناديق المتداولة في البورصة، الساحة الصندوق المشترك آخذ في التغير.


أفضل إق الخيار ثنائي الموقع.


النظام الأساسي: لوحة التحكم في التداول.


إذا قررت فتح حساب مع وسيط معدل الخصم عبر الإنترنت، جانبا كبيرا للنظر فيه هو منصة التداول التي سوف تستخدم للوصول إلى حسابك. في السنوات القليلة الماضية، الشركات التي تستخدم التداول عبر الإنترنت تعمل على تجديد منصات التداول الخاصة بهم بطريقة تجعل المعلومات أسرع عرضت لعملائها. في هذه الأيام، فإن غالبية الشركات المعروفة لديها منصات التداول ممتازة حقا التي توفر للمستثمرين مع معلومات الحساب، والبحوث، ومن الواضح، والقدرة على شراء وبيع الاستثمارات. إذا توجهت إلى موقع ويب وسيط يمكنك & # 8217؛ نلقي نظرة على، يمكنك العثور على انهيار ما هو عرضت في منصة التداول.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم العديد من الوسطاء منصات أكثر تقدما التي تناشد المستثمرين الذين لديهم كميات كبيرة من الصفقات (مثل التجار اليوم). في حين أن هذه المنصات قسط قد تستخدم المزيد من الميزات، فإنها تأتي عادة بتكلفة إضافية لك، العميل. عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، إذا كنت & # 8217؛ لن تستخدم الميزات الإضافية (وفاز معظم & # 8217؛ ر)، لا تزعج معهم.


الرسوم: المستثمر حذار.


هناك 5 أنواع رئيسية من الرسوم المرتبطة وجود أفضل إق الخيار الثنائي نهاية اليوم استراتيجية 2018 حساب الإمارات العربية المتحدة:.


1. تكاليف التداول.


أنت تضمن أساسا للحفاظ على أفضل استراتيجية إق الخيار الثنائي نهاية اليوم 2018 الإمارات العربية المتحدة. وسيحملك الوسيط رسوما مقابل كل صفقة تقوم بها. وعادة ما يكون هذا أقل من 10 دولارات لكل صفقة مع وسيط معدل الخصم عبر الإنترنت.


2. أوامر بمساعدة الوسيط.


إذا كنت تريد أن يكون الوسيط الخاص بك جعل الصفقات بالنسبة لك، ثم سوف تحتاج عادة لدفع ثمن هذا الوجه الإضافي (أو الهاتف) الوقت & # 8211؛ أكثر بكثير مما كنت على التجارة الروتينية ذاتيا.


3. صيانة الحساب.


ويتقاضى بعض الوسطاء رسوم صيانة شهرية منتظمة أو رسوم عدم نشاط عندما لا يفي عملاؤهم بشروط معينة. تعرف على سياسات وسيطك في هذا الشأن.


محاولة إق ثنائي الخيار الموثوقية 2018 الولايات المتحدة الأمريكية.


الفائدة على القرض الذي تقترضه من الوسيط الخاص بك يمكن أن تكون كبيرة جدا في بعض الحالات. الذكاء الخيار الثنائي لالروبوت المملكة المتحدة عادة، يتم توازن تكاليف التداول والصيانة منخفضة من قبل معدل هامش أكبر من الفائدة.


5. رسوم السحب أو التحويل.


سيطلب منك بعض الوسطاء تحصيل أموال من حسابك. تأكد من فهم القيود المفروضة على قدرتك على لمس المال الخاص جدا.


تذكر، لن يتم تطبيق كل هذه الرسوم عليك، وذلك قبل أن تختار وسيطا، تأكد من أنك لا تدفع مقابل الخدمات التي لن تكتشف نفسك الاستفادة منها.


العمل الكبير: تقديم طلب لحسابك.


مرة واحدة كنت قد جعلت في الواقع الطريقة الخاصة بك من خلال متاهة وسطاء وجدت أن & # 8220؛ خاص واحد & # 8221؛ بالنسبة لك، فإنه & # 8217؛ ق الوقت لبدء وإنشاء حسابك معهم.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


إذا كان الوسيط لديه منطقة بيع بالتجزئة في مكان قريب، يجب أن تكون قادرا على إعداد حساب وجها لوجه. وإلا، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على ملء أفضل الذكاء ثنائي الخيار نهاية يوم استراتيجية 2018 الإمارات العربية المتحدة التطبيق على الانترنت.


من حيث المعلومات التي سوف يطلب منك أن ترسل على طلبك، وفتح أفضل إق الخيار الثنائي نهاية اليوم استراتيجية 2018 حساب الإمارات العربية المتحدة هو حقا بعيدا عن فتح حساب فحص. ومع ذلك، أثرت تشريعات الأمن الوطني على السياسات التي تضعها المؤسسات المالية العديدة لفتح حسابات جديدة. أفضل إق الخيار الثنائي استراتيجية نهاية اليوم 2018 تحتفظ الشركات الإماراتية الآن بمتطلبات أعلى لتأكيد هويات عملائها.


إليك بعض الأشياء التي من المتوقع أن تقدمها عند فتح حسابك:.


المعلومات الشخصية الأساسية لأفضل إستراتيجية ثنائي الذكاء استراتيجية نهاية اليوم 2018 الإمارات العربية المتحدة (الاسم والعنوان والشركة).


رقم الضمان الاجتماعي.


نوعان من الاعتراف (بما في ذلك صورة واحدة معرف).


تحقق (لجعل الإيداع الافتتاحي).


إذا اخترت فتح حسابك شخصيا، فمن الجيد أن تسأل الوسيط عما ستحصل عليه قبل أن تظهر في مكتبه. عرض أن لديك كل الملفات المطلوبة، وعادة ما يتم تعيين حسابك في نفس اليوم. ومع ذلك، إذا فتحت حسابا عبر الإنترنت، فستحصل على الأرجح على محادثة هاتفية للمتابعة، حيث ستتم مطالبتك بالنسخ عبر البريد أو الفاكس من معرفاتك و W-9.


إق ثنائي الاتجاه استراتيجية الربط جنوب أفريقيا.


أفضل فيديو عن أفضل إق الخيار الثنائي نهاية اليوم استراتيجية 2018 الإمارات العربية المتحدة قد ترغب في رؤية:


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


فتح إستراتيجية أفضل خيار ثنائي نهاية الذكاء نهاية عام 2018 حساب الإمارات العربية المتحدة ليس أكثر تعقيدا من فتح حساب مصرفي، إلا أنه يمكن أن يأخذ حصته من البحوث. من خلال وضع في الوقت لضمان أن وسيط معين هو حق لكم، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية القيام محفظة المستقبل الخاص بك لصالح كبير.


أوثر ريلاتد بوستس حول أفضل إق الخيار الثنائي نهاية اليوم استراتيجية 2018 الإمارات العربية المتحدة قد تكون مهتمة في:


آخر الملاحة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment