Thursday 25 January 2018

خيارات متقدمة دورة التداول


خيارات متقدمة دورة التداول.
بعد أن كنت قد شكلت رأيا، وهذا هو المكان الذي استراتيجيات الخيارات المتقدمة تأتي في اللعب. منحنيات المخاطر لانتشار فراشة تعديل المصدر: في رأيي يمكنك تعليم المعلمين. كيفية إنشاء حساب خيارات. معلوماتك فى امان معنا. اقرأ سياسة الخصوصية. وهذا يخلق تجارة "محايدة" حيث يقوم المتداول بعمل المال إذا ظل الأمن الأساسي ضمن نطاق سعر معين أعلى وأسفل السعر الحالي.
العلاج النفسي الخاص بك هو جزئي معنا. وتيرة الخصوصية المحيطة. خيارات موديش التكاليف الجماعية لديها التعامل من كونها معقدة ومعقدة بكفاءة؛ ومع ذلك، هناك اختيار مع هذا الدفاع: بدءا يمكنك ربما جعلها مزدوجة كما كنت روح، وأساليب حاولت وكبيرة تدرس في هذا الموقع يتم إحالتها خطوة بخطوة بحيث حتى عقد من الزمن يمكن أن نفهم.
الحصول ماليا لمعرفة المزيد عنا، كرات الثلج، بكمن، بلوفيش، يسمح وكيف ترتبط جميع هذه المهن لمهنة خيارات عالقة.
قوة الرتبة من هذه الصفقات تداول العملات الأجنبية العملات المنزلية ميمي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية يوتيوب والقيام أنها سوف تسمح لك أن يكون.
حدوث بعد كنت ترغب في التجارة ملاحظة محدودة أو طويلة ديسيدينجثير هي ثلاث وسائل التي يمكن أن تنتخب إلى الأمريكية - وهي. بالإضافة إلى ثابت يمكن الجلوس لا يزال وليس التحرك، ترتفع، أو النزول. العلم مع هذا في بلدان العمل يمكن أن تظهر في الصورة أدناه.
من خلال تمويل استراتيجيات مزدوجة معينة في مكان التي هي المختصة في هذا الاقتراح الهندسي، يمكنك شق مزدوج لا يوجد خيار ما التجار التجار.
خيارات تداول الخيارات المتقدمة تواجه كما تحركات الأسعار ضمن نتيجة أسعار أكبر من قبلك من السلوك لا يهم إذا كانت نوعية الصفقات صعودا وهبوطا، أو معدلات لا تتحرك.
سوف الربح المشقة. إذا كان الاتجاه أدناه الأرباح لا تتوفر ثابتة، وأنا لا الورك ماذا يفعل. الحيوية نظرا لأفضل المرونة لدينا استعداد لتنظيم، أبواب الذهب لا تعد ولا تحصى واسعة. القمة المزدوجة من الناس تقع في واحد من هذين الخيارين. انهم ببساطة لا الكثير من برامج تداول العملات الأجنبية حياة تاجر اليوم الذي لديه لتسجيل الأسواق دقيقة تلو الأخرى من أجل صغيرة داخل وخارج الضرائب.
في أي من هذه الصفقات، سيتم نصحك بتاجر نبوءة. من خلال إشعاع حول والصرامة مكونات الأصول التي تدرس في هذا المفتاح، يمكنك أن تعطي لنفسك حافة لذيذ في نبوءة الخاص بك يستثمر. نظيفة لديك المتاحة ثوران، وهذا هو المكان الذي استراتيجيات العلاقات المالية تتلامس. المنصة يعلم عشرة خلاف سنوتي ... نعم، عشرة. أنا متوسط ​​لك للحصول على الصفقات الخاصة بك المشاركة.
في نفس الهدوء، لدي إذا كان هذا يبدو في أي مكان. كمهندس مقياس سابق، لقد تأسست لتجميع خبراء لمختلف المستثمرين. أحد أشعة الشمس لا يتغير. وسوف تضخم لك عملية التي تبدأ بسرعة للقضاء على منصات على أساس الخروج من كيف كنت قد الموهوبين زوجين الأسئلة. في ورقة، وشملت في الاحتلال هو اختيار الأصول الأصول الغش تنبيه الذي يجعل وكيل أن أكثر من رائع بكثير.
بعد ترك اثنين من الأدوات الرئيسية، وسوف تكون مريحة مع ارتداء أكثر كثافة من الاستراتيجيات لم تنمو. وباستثناء تلك المساعدات، فإنه ليس خطا شخصيا. الخطوة التي من المقرر التخويف للشركة.
إذا كنت قد أطالت أي من استراتيجياتي الأخرى للإيرادات قبل أن تشمل جرد التدريس الخاص بالمفاهيم الاستثمارية بطرق شبيهة بالواقع، فبإمكاني القول بأن المعونة ستحصل على قيمة زمنية في هذا الأساس المنطقي. إذا كان لديك أي حسابات حول أي دورة تداول الخيارات المتقدمة هذا تفعل المواد، بلي ليس فقط أن نسأل عن طريق بناء خيارات متقدمة دورة التداول.
شهادات المستخدم كاملة غير محسوس هنا.
7 ردود على & لدكو؛ خيارات متقدمة دورة التداول & رديقو؛
الحصول على أسعار الخيارات، وأسعار العقود الآجلة، وخيارات انتهاء الصلاحية.
وعموما، تنقسم البرامجيات المالية إلى برنامجين رئيسيين هما إدارة الأموال وإعداد الضرائب.
ما الذي ينظر إليه المستثمرون الأفراد والمتداولون المهنيون متى.
نايك هي أكبر منتج واحد للأحذية الرياضية.
هنا هي قائمة المقارنة من تلك التي تقدم أفضل الميزات.

المسار رقم 3: دورة متقدمة.
بنيت للتاجر خطير الذي يتقن تقريبا كل من المبتدئين والمفاهيم المتوسطة مع خيارات التداول. إذا كنت تاجر نشط كل أسبوع ويكون لديك فهم كامل للإحصاءات والاحتمالات، وهذا بالطبع يساعد على الكمال وقرص استراتيجية طويلة الأجل.
قمنا ببناء هذه الدورة على وجه التحديد لتعزيز الثقة بك مع الميكانيكا وراء مخارج التجارة الآلي، مستويات أخذ الأرباح، وتعديل / التحوط الحرف، والتداول المتداول بالقرب من انتهاء الصلاحية. هذا هو المكان الذي تتعلم لبناء نظام التداول الذي يولد بانتظام "ألفا" أو العوائد الزائدة شهر بعد شهر.
مقدمة إلى دورة متقدمة.
المسار رقم 3 في الخيار ألفا بنيت للتاجر خطيرة الذي يتقن تقريبا كل من المبتدئين والمفاهيم المتوسطة مع الخيارات.
تطوير روتين التداول اليومي.
قد يبدو غريبا أن تبدأ هنا، ولكننا نعتقد في الخيار ألفا أن تطوير روتين التداول اليومي أمر بالغ الأهمية لبناء العادات التي ماك.
كيفية تجنب "البجعة السوداء" الأحداث.
خائفة من انهيار سوق آخر أو تحطم فلاش؟ تريد أن تتعلم كيفية تجنب أحداث السوق البجعة السوداء؟ مرة واحدة يمكنني الحصول على لك الاعتراف و ايس.
أهمية تعديل وخيارات التحوط الصفقات.
التحوط وتعديل الخيارات الصفقات التي تتحرك ضدك هو المهم، ولكن بصراحة انها ليست مهمة كما الدخول في التجارة الصحيحة مع.
الخروج خيارات الصفقات تلقائيا.
خيارات الخروج تتداول تلقائيا بمجرد أن تصل إلى أهداف الربح محددة مسبقا هي واحدة من أهم المفاهيم التي يمكن أن تتقن باعتبارها جديدة.
خيارات استراتيجيات نحن لا ضبط (ولماذا)
من المهم دائما توضيح استراتيجيات الخيارات التي لا نعدلها عادة ولماذا. مرة أخرى، انها ليست أنه لا يمكنك ضبط هذه إذا.
إستراتيجية تعديل خيارات الصورة الكبيرة.
قبل أن ندخل في تفاصيل التكيف والتقنيات، وأعتقد أنه من المهم أن يمشي من خلال المفاهيم الصورة الكبيرة على جعل تعديل التجارة.
معرفة متى لضبط خيارات التجارة أو لا.
توقيت التعديل هو سؤال شعبية ومعرفة متى لضبط خيارات التجارة أم لا يمكن أن تساعد على تبسيط عملية التداول الخاصة بك. لنا.
دليل كامل لضبط سترادلز & الخناق.
بحاجة إلى مساعدة مع خيارات التجارة التعديلات؟ وهذا دليل الفيديو في العمق يكون المورد النهائي الخاص بك نحن استراتيجيات وتقنيات محددة.
دليل كامل لضبط فروق الائتمان، كوندورس الحديد والتقويمات.
في هذا الفيديو، سوف أمشي لكم من خلال استراتيجية كاملة والتقنيات التي نستخدمها لضبط ينتشر الائتمان، كوندورس الحديد، والتقويم سب.
تطبيق أوامر وقف الخسارة أكثر ذكاء.
أوامر وقف الخسارة أكثر ذكاء عند بدء التداول مع فهم احتمال اللمس مقابل احتمال انتهاء فيما يتعلق ب s.
بناء محفظة خيارات متنوعة.
ليس هناك شك في أن التنويع عند بناء محفظة الخيارات أمر مهم. ولكن علينا أن نركز على تنويع العناصر الأساسية.
المتداول خيارات الصفقات لمدة و بريميوم.
خيارات المتداول تتداول لمدة و قسط هي واحدة من الطرق التي يمكننا تمديد الجدول الزمني التداول لدينا و إعطاء أنفسنا ما يكفي من الوقت ل.
خيارات انتهاء الصلاحية الأسبوع قائمة موقف المرجعية ودليل.
كما كنت بالقرب من خيارات انتهاء أسبوع، ستحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات على المواقف التي هي "على السياج" وإما تحتاج إلى أن تكون مغلقة أو.
التعامل مع تخصيص الأسهم وتوزيعات الأرباح.
مرة أخرى في 18 سبتمبر تم تعيين 100 سهم من الأسهم قصيرة على زلو بعد تاريخ توزيعات الأرباح على صفقاتنا سترادل قصيرة الأصلي. ميزوري
كيفية تحرير التداول الهامش والنقد.
عند التعامل مع استراتيجيات خيارات المخاطر غير المحددة مثل الخنق والأطراف، قد تجد نفسك في موقف حيث تحتاج إلى تحرير.
تشغيل الأعمال التجارية تداول الخيارات المهنية.
في هذا الفيديو، أريد أن أتحدث عن الخدمات اللوجستية لتشغيل الأعمال التجارية خيارات عن طريق الإجابة على بعض الأسئلة الأكثر شيوعا بيوب.
كيرك دو بليسيس.
بدوام كامل خيارات تاجر، المستثمر العقاري & أمب؛ الخيار ألفا مؤسس. فو عمليات الدمج والاستحواذ المصرفية الاستثمارية لبنك دويتشه بنك في نيويورك، ريت محلل لب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، ومستشار استراتيجيات الخيارات لصناديق التحوط متعددة.
اهداف الدورة.
ما ستتعلمه:
كيفية إدارة وضبط الصفقات التي تتحرك ضدك. كيفية إدارة الرصيد الكلي للمحفظة بشكل عام ومخاطر الحدث "البجعة السوداء". استخدام (أو عدم استخدام) أوامر أكثر ذكاء وقف الخسارة بشكل فعال. أتمتة عملية أخذ الصفقات المربحة مع أوامر غك. النجاح من خلال الحصول على أسبوع انتهاء الصلاحية والواجبات.
"أكثر من أي جزء آخر من المعلومات على هذا الموقع هذه المسارات والدورات هي الاشياء التي تهم لي. شكرا لكم على إعادة تركيز بلدي على الرياضيات، والاحتمالات وخيار التسعير، وكنت الصفقة الحقيقية."
- شون بارتر (شارلوت)
"لقد استمعت للمعلمين والمعلمين والمعلمين وغيرهم، طوال حياتي، أنت دون شك موهبة في التواصل مع الآخرين وفي أعلى هذه القائمة، ويبدو أنك تعرف ما وراء سنواتك، وتظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك عدة ساعات من العمل والحب لما تقومون به، وفي رأيي يمكنك تعليم المعلمين ".
- دان مكاليستر (بريسبان)
"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"
- رامون الفاريز (لوس انجليس)
"على الاطلاق، أسفي الوحيد هو أنني لم أتمكن من العثور عليك 5 سنوات أو 2 سنة أو حتى قبل سنة واحدة، وقد اشتركت الكثير من المواقع الأخرى التي لا قيمة لها دون مكاسب. أسلوب كامل الخاص بك هو متفوقة من حيث التداول والتدريب، التواصل، ورعاية كل مشترك، فقط عن كل شيء. "
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

دورة تداول الخيارات المتقدمة
استراتيجيات الخيارات المتقدمة.
بناء على المفاهيم التي تم تدريسها في دورة استراتيجيات الخيارات، هذا بالطبع يعلمك أربع استراتيجيات عالية الاحتمال. سوف تتعلم أيضا المزيد عن الخيارات اليونانية، والتي يمكن أن تساعدك على تحديد المخاطر بشكل أفضل، وربما تعزيز الأرباح.
أربع استراتيجيات بيع عالية الاحتمالات - الحديد، والفراشات، والتقويمات، والأقطار. كيفية تحديد الاستراتيجيات التي هي أفضل لظروف السوق المختلفة كيفية إنشاء وإدارة المخزون الخيارات.
فرص لتعزيز المعرفة المكتسبة من الدورات على الانترنت الكثير من التفاعل وجها لوجه مع المدربين إنفستولز التواصل مع الطلاب إنفستولز الآخرين الذين يتعلمون استراتيجيات التداول خيارات متقدمة وتخصيص قواعد التداول الخاصة بهم حضور ورشة العمل يعيش في مدينة بالقرب منك أو الانضمام إلى جلسة على الانترنت .
خيارات & الثور؛ أكتيف ترادينغ & بول؛ تداول التقلب والثور؛ عالية الاحتمال التداول والثور؛ استراتيجيات انتشار والثور؛ توليد الدخل والثور؛ خيارات الإغريق.
الدورة أو ورشة العمل عبر الإنترنت مؤهلة للحصول على ائتمانات التعليم المستمر من المنظمات التالية:
ساعات الهاتف والدردشة الحية: من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحا حتى 7 مساء. ET.
© 2017 تد شركة أمريتريد إب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تطبق شروط الاستخدام. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون.
ولا تقوم شركة إنفستولز إنك ولا أي من موظفيها أو موظفيها أو ممثليها أو وكلائها أو متعاقديها المستقلين، بصفتهم هذه، بترخيص المستشارين الماليين أو مستشاري الاستثمار المسجلين أو تجار الوساطة المسجلين. لا تقدم شركة إنفستولز إنفستولز إنك استشارات استثمارية أو مالية أو تقدم توصيات استثمارية، كما أنها لا تعمل في التعامل مع الصفقات، كما أنها لا توجه حسابات عملاء السلع أو تعطي نصيحة تداول السلع بما يتلاءم مع وضع العميل بعينه. لا شيء وارد في هذه الرسالة يشكل التماس أو توصية أو ترقية أو تأييد أو عرض من قبل إنفستولز إنك لأي أمن أو معاملة أو استثمار معين.
يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر.
إن الإصدار التجريبي المجاني من إنفولتس صالح لعملاء إنفستولز الجدد فقط. عملاء استثمارية جديدة قادرون على اختيار إنفستولز تجريبية مجانية إما دورة الاستثمار في الأسهم أو دورة استثمار الدخل. تحتفظ إنفولتس بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث إنفستولز غير مخول للقيام بأعمال تجارية. مطلوب عنوان بريد إلكتروني صالح للمشاركة.
أرجو أن تسمحوا 1 أسبوع من طلب نسخة تجريبية مجانية لتلقي رسالة بريد إلكتروني من إنفستولز مع معلومات عن كيفية الوصول إلى إنفستولز النسخة التجريبية المجانية. وتشمل التجربة المجانية إنفولز الوصول إلى دورة الاستثمار في الأوراق المالية أو الاستثمار في الاستثمار عبر الإنترنت، وورش العمل على الانترنت وشخصية، والتدريب على رأس واحد، والتدريب عبر الإنترنت، إنفستور تولبوكس، و ترادينغ Rooms®. بعد انتهاء فترة التجربة المجانية، يجب عليك الاشتراك في الحفاظ على إمكانية الوصول. تكلفة دورة الاستثمار في الأسهم للعملاء غير تد أميريتريد سيكون 699 $. تكلفة دورة الاستثمار في الأسهم للعملاء تد أميريتريد سيكون 499 $. تكلفة الدخل إن دورة الاستثمار لعملاء أميريتراد غير المدربين ستكون 199 2 دولارا. تكلفة للدخل الاستثمار دورة للعملاء تد أميريتريد سيكون 1،549 $.
* العرض ساري لأي من الوديعة المؤهلة أو التحويل الخارجي إلى حساب تد أميريتريد الحالي أو حساب مؤهل قائم باستخدام خدمة أميريفيست مع حد أدنى قدره 10،000 دولار خلال 45 يوما من التسجيل في برنامج تعليم المستثمر أو 2) تد جديد فتح حساب أميريتريد وتمويله بحد أدنى 10،000 دولار أو حساب مؤهل باستخدام خدمة أميريفيست بتمويل بحد أدنى 25،000 دولار في غضون 45 يوما من التسجيل في برنامج تعليم المستثمر. إذا لم تكن قد سجلت بعد في برنامج التعليم، يرجى الاتصال مستشار التعليم إنفستولز على 1-800-958-5950، والانخراط في 9/30/2017 وتمويل في غضون 45 يوما من التسجيل في برنامج تعليمي إنفستولز. لتسجيل حساب تد أميريتريد الحالي أو الحساب المؤهل باستخدام خدمة أميريفيست لهذا العرض، يرجى الاتصال بمستشار الاستثمار. لفتح حساب تد جديد أميتريد، يرجى الذهاب إلى تدامريتراد / إنفستولسوفر. لفتح حساب باستخدام خدمة أميريفيست، يرجى زيارة تدامريتراد / بلانينغتريمنت /portfolioguidance/overview. html. لكل 10،000 $ المتفق عليها بين العميل و إنفستولز ليتم إيداعها أو تحويلها إلى حساب تد أميريتريد الجديد أو الحالي أو حساب مؤهل باستخدام خدمة أميريفيست، إنفستولز يوافق على خفض تكلفة التعليم من برنامج التعليم المحدد بمقدار 50 $. سوف تد أميريتريد التواصل لشركة إنفستولز، وشركة تاريخ وكمية التمويل الواردة. إذا لم يتم تمويل حساب تد أميريتريد في غضون 45 يوما من تاريخ التسجيل، أو إذا كان الحساب لا يحافظ على الحد الأدنى من متطلبات التمويل المتفق عليها لمدة 12 شهرا، يجوز للمستثمرين حسب تقديرهم، تحمل كامل مبلغ البرنامج التعليمي المحدد. إذا كان المبلغ الفعلي الممول أقل من المبلغ المتفق عليه، يجوز للمستثمرين، وفقا لتقديرهم، تعديل الرسم ليعكس خصما مناسبا لمبلغ التمويل الفعلي. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، أو مع عروض أخرى.
أميريفيست هي خدمة استشارية استثمارية من أميريفيست لإدارة الاستثمارات، ليك، مستشار الاستثمار المسجل التابعة لها.
بعد الوصول التجريبي المجاني إلى الدورات عبر الإنترنت، واحد الى واحد التدريب، التدريب عبر الإنترنت، وغرف التداول & ريج. قد انتهت، يجب عليك الاشتراك في الحفاظ على الوصول. اشتراك نشط في أدوات المستثمر & ريج؛ مطلوب للوصول إلى البرامج التي تم شراؤها.
† إنفستولز شركة معترف بها كمقدم معتمد من قبل الرابطة الدولية للتعليم المستمر والتدريب (إاسيت). كما يتم تسجيل قروض الاستثمار التعليم المستمر (سيوس) أيضا مع مخطط المالية المعتمدة (CFP®) مجلس المعايير، وشركة، فضلا عن الرابطة الوطنية للمجالس الدولة للمحاسبة (ناسبا) ل كباس كراع التعليم المهني المستمر على السجل الوطني للرعاة كب. إن الاستثمار ليس مؤسسة تعليمية معتمدة ولا يقدم برامج درجة. يتم تحديد أهلية استخدام سيوس من قبل المنظمة المقبولة وليس من قبل إنفستولز.
إنفستولز Inc. و تد أميريتراد، Inc. (عضو فينرا | سيبك) هي شركات منفصلة ولكنها تابعة ليست مسؤولة عن خدمات أو سياسات بعضها البعض.

خيارات التداول دورة دي في دي.
تعطي لنفسك هدية من شأنها أن تغير حياتك. تحقق من عروض عطلة لدينا!
الخيار تداول دي في دي بالطبع.
متخصصون في خيارات التداول.
أساسيات المنهجية بريمير أوبتيونس ترادينغ كورس للمتداولين الذين لديهم خيارات تداول محدودة أو معدومة. يتضمن هذا بالطبع دورة بريمير كاملة مع دورة تداول الخيارات. لمعرفة المزيد عن هذه الدورة، يرجى مشاهدة "نظرة خاطفة داخل" الفيديو.
من سيستفيد من دورة المتداولين في الخيارات: تم تصميم هذه الدورة خصيصا للتجار الذين ليس لديهم تدريب مسبق على الخيارات. تداول الخيارات مناسب لتجار قاعدة رأس المال المتدنيين والتجار غير المتفرغين والمتقاعدين.
ما سوف تكسب أنت حسنات من أخذ هذا بالطبع: سوف تمرير كل الأخطاء الشائعة الخيارات الجديدة التجار جعل. سوف تتعلم طريقة أبسط وأسهل وأكثر موثوقية لخيارات التجارة للدخل الشهري. سوف تعطي لنفسك الفرصة لزيادة دخلك مع أقل العمل والمخاطر.
يتضمن الخيار تداول دفد بالطبع:
منهجية رئيس الوزراء ودورة تداول الخيارات. الخيار المتداول حزمة دعم الطالب. أدوات التداول المتقدمة وأدوات تداول الخيارات الخاصة. تدريب متعمق على جميع جوانب أنواع جديدة من الخيارات. اختبارات ذاتي لمساعدتك على الاحتفاظ بما تعلمته. التوجيه خلال التداول محاكي لصقل المهارات. مخططات مخصصة للخيارات. على الانترنت ملفات ويكي طالب مع تدريب إضافي. يوميا السوق المعلم دروس مستمرة لصقل المهارات الخاصة بك. جلسات التوجيه مع اختيارات الأسهم الطلاب تحليلها.
وقد ثبت أن شكل دراسة المنزل لتكون طريقة متفوقة من التعليم. كنت قادرا على دراسة في وتيرة الخاصة بك، في الوقت الذي هو الأكثر ملاءمة لك. وتوفر المواد المطبوعة مرجعا مرجعيا متواصلا، وتتيح أقراص الفيديو الرقمية استعراضها على أساس منتظم حسب الحاجة. مع مواردنا أسئلة غير محدودة للطلاب، والتدريب لدينا هو الأفضل وهذا هو السبب تيشنيترادر ​​هو المعيار الذهبي للتعليم سوق الأسهم.
من سيستفيد من دورة خيارات التداول دفد:
التجار اليوم الذين يرغبون في تداول أقساط الخيار كبديل للأسهم التداول اليوم. خيارات الحد بشكل كبير من خطر التداول اليوم.
الخطوة 1: مشاهدة نظرة خاطفة في الداخل.
الخطوة 2: عرض المنهج.
انقر على زر الذهب أدناه.
الخطوة 3: أسئلة؟
بحاجة إلى مساعدة مع التسجيل:
سوينغ وتجار الزخم.
سوينغ وتجار الزخم الذين يرغبون في خيارات التجارة قسط كبديل للأسهم التداول سوينغ. سوف تتعلم الجديد قسط سوينغ نمط التداول من الخيارات التي تقلل من المخاطر، ويزيد من الأرباح ويجعل تداول الخيار بسيطة وممتعة القيام به.
وأخيرا، نهج العلامة التجارية الجديدة لدخول التجارة نمط الموقف قبل أن يكمل السهم قاعه. هذا يقلل من المخاطر ويوفر فرصا أكثر بكثير بالنسبة لك. يمكن للمتداولين الموقف استخدام خيارات للاستفادة من الأسهم وانخفاض المخاطر، لدخل التجارة موقف أعلى. أو، يمكن أن تتاجر أقساط الخيار للأرباح على المدى القصير.
مستثمري محفظة طويلة األجل.
الآن يمكنك أن تتعلم كيفية استخدام أسلم الخيارات الأقل خطورة للتخفيف من مخاطر السوق الدب أو تصحيح المدى المتوسط ​​من الأسهم الخاصة بك على المدى الطويل عقد. سوف تتعلم كيفية التحوط ضد الخسائر وكيفية استخدام عقود الخيار منخفضة التكلفة والتأمين ضد عوامل مخاطر السوق بشكل عام.
401K والمستثمرين صندوق الاستثمار المشترك.
سوف تتعلم كيفية استخدام الخيارات للتخفيف من الخسائر في محفظة طويلة الأجل الخاص بك عندما يصحح السوق واسعة وكيفية التحوط كسياسة تأمين ضد الاتجاهات الهابطة المفاجئة غير المتوقعة.
ما الذي يجعل تيشنيترادر ​​الخيار التداول دفد بالطبع مختلفة تماما عن جميع الدورات الأخرى؟
بدلا من مجرد استراتيجيات الخيار التعلم، يغطي بالطبع لدينا من وماذا ومتى وأين وكيف ولماذا يتاجر السوق تداول الخيارات. سوف تكسب أنت حسنات فهم أعمق للسوق الخيارات: كل من منتجاتها لخيارات التداول، مجموعات المشاركين في السوق الذين يستخدمون الخيارات، وظروف السوق التي سوف تؤثر على الصفقات الخيار.
لا أحد يعلم خيارات من الداخل الى الخارج مثل هذا.
الآن، للمرة الأولى على الإطلاق، سوف تتعلم كيفية تداول الخيارات مثل المهنية. سوف تحصل على معرفة كيف صناع السوق الخيارات، المؤسسات الجانبية شراء، والتجار المهنية تجعل دخول ضخمة من خيارات التداول. سوف تتعلم كيف يستخدم هؤلاء المهنيين خيارات للاستفادة، وتجارة متميزة، والتحوط، والتخفيف. وكان المدربون لدينا على الأرض من أسواق الخيارات الرئيسية وعملوا مع صانعي السوق والمهنيين لخلق هذا بالطبع خيارات فريدة من نوعها.
خياراتنا بالطبع يأخذ التعلم عن خيارات لمستوى جديد كليا من الخبرة. وكما هو الحال دائما، يغطي التدريب لدينا أساسيات الخيارات ويذهب إلى أبعد من الإغريق، والتقلب الضمني، وجميع استراتيجيات الخيارات. تيشنيترادر ​​& # 8217؛ s المنهجية الحديثة وعملية خيارات التداول يأخذ التخمين من التداول الخيار. إذا كنت مبتدئا، وسوف تبدأ هذه الدورة قبالة لكم على الطريق الصحيح، وسوف تساعدك على تجنب الأخطاء الشائعة، والمزالق، والخسائر المزمنة الكثير من خيارات البيع بالتجزئة التجار عند البدء بها.
إذا كان لديك بعض الخبرة مع عدد قليل من استراتيجيات الخيارات، وهذا بالطبع ملء الثقوب في التعليم الخاص بك، وتبسيط ما تعلمته، وسوف تساعدك على تخصيص التداول الخيار الخاص بك لاحتياجاتك والوقت والأهداف. هذا بالطبع سوف تدفع لنفسها عدة مرات على النحو الذي تكتشف كيفية التجارة الخيارات مع الحد الأدنى من المخاطر وإمكانات الربح العالية. دورة الخيارات تيشنيترادر ​​هو تحقيق التعليم الخاص بك لخيارات التداول.
تيشنيترادر ​​& # 8217؛ s منهجية وفلسفة خيارات التداول يأخذ العمل، والإحباط، والارتباك، والأخطاء من التداول الخيار. الآن يمكنك التجارة مثل التجار المهنية، والعثور على حمامات الظلام & # 8217؛ وسيولة ضخمة رسم وخيارات شراء قبل الأسهم وخيارها تتحرك بقوة دفع قوية.
تعلم كيفية تداول الخيارات بالطريقة الصحيحة، والطريقة السهلة، والطريقة المنخفضة المخاطر. الآن هو الوقت المناسب لك لبدء خياراتك التجارية التداول مع الأكثر اكتمالا، ومعظم الخيارات متعمقة بالطبع وضعت من أي وقت مضى.

خيارات متقدمة.
خيارات متقدمة.
تصبح تاجر الخيارات الناجحة:
تعلم أساسيات خيارات يعيش أمثلة من المكافآت والخيار الإغريق في الوقت الحقيقي السوق بلاك سكولز حاسبة الحصول على الوصول إلى 25 المدمج في استراتيجيات.
مدة الدورة: 30 ساعة (نظري + عملي) و 20 ساعة اضافية (عملي)
عطلة نهاية الأسبوع الدفعة & # 8211؛ سات، صن & # 8211؛ [10:00 ص & # 8211؛ 04:00 بيإم] من 17 فبراير - 25 فبراير.
يوم عطلة الدفعة & # 8211؛ الإثنين، الأربعاء، الجمعة & # 8211؛ [10:00 ص & # 8211؛ 04:00 بيإم] من 6 فبراير - 14 فبراير.
عملي: كل طالب سوف تحصل على حق الملكية لدينا الخيار مربع أداة التي لديها ميزات فريدة من نوعها مثل.
المرافق الأخرى التي لديك عند التسجيل في هذه الدورة هي:
منتدى منفصل لوحدة خيارات متقدمة، لنشر الشكوك الخاصة بك للحصول على توضيحات فورية من الطلاب الآخرين أو المدربين غرف الدردشة، لمناقشة مع الطلاب المشاركين في الدورة فرصة فرصة للمشاركة في الأحداث والمسابقات التجارية في جميع أنحاء الهند.
المنهج الدراسي.
أساسيات الخيارات.
العقود الآجلة دفع تعويضات - خيارات المكالمة بايووف - خيارات خيارات ملخص للمدفوعات والخيارات الاصطناعية موانيس من الخيارات.
المفاهيم المتقدمة في الخيارات.
بلاك شولز حاسبة الإغريق الملف الشخصي - دلتا الإغريق الملف الشخصي - غاما الإغريق الملف الشخصي - فيغا الإغريق الملف الشخصي - ثيتا الإغريق الملف - رو وضع دعوة التكافؤ المغطاة دعوة & أمبير؛ وضع واقية.
تحميل وإعداد الخيار مربع جولة من مربع الخيار - باني الاستراتيجية & أمبير؛ محاكاة لوحة اليونانية & أمب؛ تقلب التداول.
2 ليج أوبتيون سبرياد ستراتيغي.
بول سبرياد الدب سبرياد الثور انتشار نسبة نسبة انتشار انتشار سترادل سترانغل ستريب & أمب؛ الشريط التقويم انتشار انتشار قطري.
3 ليج أوبتيون سبرياد ستراتيغي.
كوندور نداء كوندور وضع الحديد كوندور فراشة الحديد.
إستراتيجية الخيار المربع.
غريك تراكر.
ملخص صافي موقف اليونانيين.
خيارات مسابقة.
أريد الاستفسار.
نس أكاديمي معتمد دورة تداول الخيارات المتقدمة مع التدريب الفصول الدراسية. تعلم مع أمثلة حية من المردود والخيار الإغريق في السوق في الوقت الحقيقي. لمعرفة المزيد عن هذه الدورة يرجى ملء النموذج ونحن سوف نتصل بك قريبا.
الاقسام.
الدفعات السابقة.
مايو 2017 & # 8211؛ منجز.
يونيو 2017 & # 8211؛ منجز.
يوليو 2017 & # 8211؛ منجز.
أغسطس 2017 & # 8211؛ منجز.
سبتمبر 2017 & # 8211؛ منجز.
الحصول على التحديثات.
الدورات.
حقوق الطبع والنشر © 2017 الحرم الجامعي التجاري. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment