Monday 29 January 2018

سعر الفوركس الباكستاني


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي ضيق الميزان التجاري إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 92.42. هذا هو تتويجا لانخفاض قريب من 1٪ هذا الأسبوع، وانخفاض بنسبة 8.5٪ على أساس سنوي حتى الآن، مع تصنيف الدولار على أنه ضعف العملات الرئيسية التي نتتبعها. . اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
حافظ الدولار على التحيز الناعم حتى الآن في اليوم الأخير من التداول لعام 2017. وظل اليورو مقابل الدولار الأمريكي مستقرا بعد تسجيله أعلى مستوى له في شهر عند 1.1959 يوم أمس، في حين تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) من أدنى مستوى له في سبع جلسات عند 112.63. الدولار أيضا تسجيل الطازجة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
وكان الدولار ضعيفا على نطاق واسع في التعاملات النيوزيلندية يوم الخميس، مع تدفقات في نهاية العام وزنها. وقال هذا، كانت نطاقات التداول ضيقة، وحجم الأحجام. العجز التجاري في السلع المسبقة الأوسع مما كان متوقعا، أعلى من توقعات مطالبات البطالة المتوقعة و a. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

يير - الروبية الباكستانية.
الروبية الباكستانية هي العملة الباكستانية. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الروبية الباكستاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى يير. يعد كود العملة الخاص ب روبيس هو يير، و رمز العملة ₨. ستجد أدناه أسعار الروبية الباكستانية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات يير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
التكرار المستخدم: ₨ 1، ₨ 2، ₨ 5.
التكرار المستخدم: ₨ 10، ₨ 50، ₨ 100، ₨ 500، ₨ 1000، ₨ 20.
بنك الدولة الباكستاني.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الباكستانية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في يير؟
روبية باكستانية التاريخ.
العملة في المملكة المتحدة.
الكثير من التاريخ النقدي لباكستان يتقاسم مع التاريخ الهندي، حيث كانت باكستان جزءا من الهند حتى عام 1947. في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظاما معياريا للفضة يستند إلى الروبية، واستخدم حتى أواخر القرن العشرين. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تقبل الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.
الروبية الباكستانية ما بعد الاستقلال.
عندما استقلت باكستان في عام 1947، استخدمت الروبية الهندية ذات الطوابع الباكستانية كعملة مؤقتة. بعد عام واحد، في عام 1948، تم إدخال الروبية الباكستانية مع الحفاظ على ربطها بالجنيه البريطاني. في عام 1961، كانت الروبية الباكستانية معزولة، وحلت وحدات فرعية أناس مع بيس. تغيرت الروبية الباكستانية إلى نظام تعويم مدار عام 1982.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

سعر الفوركس الباكستاني
حصة والفوز الهدايا.
ForexTrading. pk هو أفضل موقع الفوركس في باكستان الذي يوفر لك تحديثات الفوركس الحية، تصل أسعار صرف العملات الأجنبية الفوركس دقيقة في باكستان. عرض يعيش اليوم البنك الدولي، السوق المفتوحة ومعدلات سوق الفوركس الدولي على الانترنت. البحث عن معلومات تداول العملات الأجنبية بما في ذلك أسعار العملات الأجنبية والسماسرة والمحفوظات والرسوم البيانية والرسوم البيانية والأخبار الفوركس أوبتوديت وتجار الفوركس ودليل العملة وأسعار الذهب اليومية والقرش النفط وأسعار الفضة في باكستان ومجموعة واسعة من المعلومات أوبتوديت لمساعدتك على أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية.
الاستثمار في سبائك الذهب لحماية الاستثمار الخاص بك من التضخم. لجمع العملات الذهبية السبائك أو الاستثمار في المعادن الثمينة الأخرى، يجب أن تكون على بينة من أسعار الذهب تحديثها يوميا، والفضة والبلاتين معدلات السبائك. نحن نقدم أسعار في 10G، 1 تولا، أونس لجميع المدن الرئيسية في باكستان بما في ذلك كراتشي، لاهور، إسلام أباد حيدر أباد، مولتان الخ.
يمكن للمستثمرين تصور البيانات الرسم البياني الفوركس إلى الفوركس سعر صرف الفوركس. يمثل مخطط الفوركس تقلبات أسعار الصرف. وتؤثر العديد من المتغيرات على أسعار صرف العملات، مثل أسعار الفائدة، والسياسات المصرفية، والجغرافيا السياسية، وحتى توقيت اليوم قد تؤثر على أسعار الصرف.
اختيار أفضل وسيط الفوركس للنجاح في تجارة العملات الأجنبية مهم جدا. لدينا وسيط الفوركس ديركتروي يساعدك على اختيار أفضل شركات الوساطة الفوركس لتداول العملات الأجنبية في باكستان أو دوليا.
الخاناني و كاليا الدولية، شركة الدولار الشرقي للصرافة، شركة زاركو للصرافة.
يتم إصدار سندات الجائزة من قبل حكومة باكستان لتوفير المال الخاص بك. سندات الجائزة تشبه النقد لأنه يمكنك شراء السندات الجائزة من أي بنك وبيعها لأي شخص. الحكومة تعتزم منح جوائز نقدية للفائزين المحظوظين. قيمة سندات الجائزة هي 200، 750، 1500، 7500، 15000، 40000 روبية.

يير & # 8211؛ الروبية الباكستانية.
وتعتبر الروبية الباكستانية عملة مهمة في آسيا الوسطى نظرا لتاريخ باكستان كاقتصاد مستقر ونام، إلى جانب الأهمية الجيوسياسية للبلاد في المنطقة. يرمز الروبية من قبل روبية ولها رمز العملة من يير. هناك تداول 2،6 تريليون روبية (حتى كتابة هذه السطور في فبراير 2018)، ويتم تداول ما يقرب من 300 مليون دولار أمريكي من الروبية الباكستانية يوميا في سوق الصرف الأجنبي في البلاد.
يتم تنظيم العملة من قبل بنك الدولة في باكستان، البنك المركزي في البلاد. يتم إصدار روبية واحدة كقطع نقدية، والعملة لديها الأوراق النقدية من Rs10، Rs20، Rs50، Rs100، Rs500، Rs1000 و Rs5000. وهي تحتوي على صور لمؤسس باكستان & أمب؛ كوايز-عزام محمد علي جناح، من جهة وصور من الرموز الثقافية الباكستانية وخصائص المناظر الطبيعية من جهة أخرى.
يير / أوسد الرسم البياني.
تاريخ الروبية الباكستانية.
هناك أدلة على أن المنطقة التي هي الآن باكستان قد سكنت ما لا يقل عن 300،000 سنة، وربما أطول. بيد أن أول دليل على وجود مستوطنات بشرية دائمة في المنطقة يعود إلى 000 9 سنة إلى ثقافة مهرغاره وبعد ذلك إلى حضارة وادي السند التي استقرت في المنطقة المحيطة ب 300 3 قبل الميلاد. من حوالي 1500 قبل الميلاد إلى الأمام، تم السيطرة على المنطقة تباعا من قبل أوائل الهندوسية والفارسية واليونانية الحكام. من حوالي 700 م إلى الأمام، سيطر عدد من الحكام المسلمين والهندوس على المنطقة حتى استولى البريطانيون على منطقة جنوب آسيا ابتداء من حوالي 1750.
بعض من أقدم القطع النقدية في منطقة جنوب آسيا، والتي تشمل ما هو الآن الهند وباكستان وبنغلاديش، كانت معروفة باسم & # 8220؛ روبا & # 8221؛ منذ القرن السادس قبل الميلاد. نصوص من عهد الإمبراطور الهندي تشاندراغوبتا موريا في القرن الرابع قبل الميلاد. الرجوع إلى & # 8220؛ روبياروبا، & # 8221؛ أو الفضة-- المطاوع العملات مع الرموز. بعد عشرة قرون في 1540، أصدر الحاكم الإسلامي في المنطقة، السلطان شير شاه سوري، عملة فضية ذات وزن موحد يدعى & # 8220؛ روبيا. & # 8221؛ بلغ وزن العملة الأصلية 11 غراما، وتم إصدارها بوحدات العملة الفرعية 16 & # 8220؛ أناس، & # 8221؛ 64 & # 8220؛ بيس & # 8221؛ و 192 & # 8220؛ الفطائر. & # 8221؛ 1) استرجاع 9 فبراير 2018 rbi. in/currency/museum/c-mogul. html.
ظلت هذه العملة في الاستخدام في الاحتلال البريطاني لجنوب آسيا في 1700s، والتي أصبحت تعرف باسم راج البريطانية. وكان في هذه الفترة، مع إنشاء بنوك مثل بنك الهندوستان والبنك البنغال، عندما تم إصدار العملة الورقية المقومة بالروبية لأول مرة. وكانت الروبية، التي كانت أول دفعة لها قبل نحو 300 سنة، قد صدرت بدعم من الفضة. واكتشاف كميات كبيرة من الفضة في الولايات المتحدة وأماكن أخرى في جميع أنحاء العالم كان له تأثير سلبي على قيمة العملة. في عام 1898، اعتمدت حكومة راج معيار الذهب، وتحديد الروبية إلى الجنيه البريطاني بمعدل 15-1.
في عام 1935، أنشأت حكومة راج مصرفا مركزيا، بنك الاحتياطي الهندي في كالكوتا، الذي كان مسؤولا عن إصدار الأوراق النقدية. وقد صدرت هذه المذكرات، التي ظهرت صورة الملك البريطاني جورج السادس، في البداية في عام 1938 في الطوائف بين 10 و 10،000.
خلال الحرب العالمية الثانية، أصدر البنك مذكرة روبية واحدة. في عام 1947، انفصلت منطقة باكستان عن الهند وحصلت على استقلالها عن بريطانيا في إطار خطة تهدف إلى فصل أراضي جنوب آسيا التي كان لها أغلبية مسلمة وهندوسية. تم إنشاء باكستان كوطن للأغلبية المسلمة للجزء الشمالي من المنطقة في حين أصبحت الهند وطن الأغلبية الهندوسية هناك. في البداية، كانت الأوراق النقدية الهندية المتداولة في باكستان مختومة بكلمة "باكستان"، ولكن بعد وقت قصير من إصدار البلد أوراقه البنكية الخاصة به.
وبعد استقلالها، ظلت باكستان جزءا من ما يسمى بمنطقة الجنيه الاسترليني للدول التي ربطت عملاتها بالجنيه الإسترليني. كانت الروبية الباكستانية مربوطة مباشرة بالجنيه البريطاني حتى عام 1982، عندما بدأت الحكومة تعويم تدار للعملة. 2) استرجاع 9 فبراير 2018 ورلدليبراري / مقالات / Economic_history_of_Pakistan.
السياسة النقدية.
وتنفذ باكستان السياسة النقدية من قبل لجنة السياسة النقدية في بنك الدولة الباكستاني المكون من تسعة أعضاء. وقد أذن بإنشاء اللجنة في نوفمبر 2018 بتعديل لقانون بنك الدولة الباكستاني وعقد أول اجتماع له في يناير 2018. 3) استرجاع 9 فبراير 2018 sbp. pk/m_policy/index. asp.
وقد قام بنك الدولة الباكستاني (& # 8220؛ سبب & # 8221؛) تقليديا بوضع هدف للإمداد النقدي الكلي للبلد كطريقة لتحقيق أهداف النمو والتضخم. لتنفيذ السياسة النقدية، وضعت سبب ممر سعر الفائدة باستخدام معدل إعادة الشراء، أو & # 8220؛ معدل الريبو، & # 8221؛ كما الطابق ومعدل الريبو العكسي كحد أقصى. 4) استرجاع 9 فبراير 2018 sbp. pk/m_policy/index. asp.
اقتصاد باكستان.
باكستان & # 8217؛ ق الاقتصاد هو ال 27-- أكبر في العالم، وفقا للناتج المحلي الإجمالي. في العقود التي أعقبت استقلالها، أظهرت باكستان نموا قويا بأكثر من 5٪ سنويا. غير أن النزاعات السياسية الداخلية وانخفاض مستويات الاستثمار الأجنبي أدت في الآونة الأخيرة إلى تباطؤ النمو والتخلف في البلد.
وتشمل الصناعات الرئيسية في باكستان المنسوجات والملابس، وتجهيز الأغذية، والمستحضرات الصيدلانية، ومواد البناء، والمنتجات الورقية، والأسمدة، وحصاد الجمبري. وأهم صادراتها هي المنسوجات والأرز والسلع الجلدية والسلع الرياضية والمواد الكيميائية والمصنوعات وغيرها. ويشمل الشركاء التجاريون الرئيسيون للبلاد الصين والولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وأفغانستان والمملكة المتحدة وألمانيا والهند.
وتمثل الزراعة أكثر من ربع الناتج الاقتصادي وحوالي 40٪ من العمالة، في حين تمثل المنسوجات جزءا كبيرا من عائدات التصدير في باكستان. 5) استرجاع 9 فبراير 2018 cia. gov/library/publications/the-world-factbook/geos/pk. html باكستان تعقد اتفاقيات تجارية مع الصين وماليزيا وسريلانكا ومجموعة دول الاسيان. كما اجرى محادثات حول اتفاقيات مع كل من الاتحاد الاوربى والولايات المتحدة.
وبالاضافة الى اهمية باكستان التجارية، فقد لفتت باكستان اهتماما عالميا باعتبارها واحدة من تسع دول فقط فى العالم تمتلك تكنولوجيا الاسلحة النووية التى بدأت تتطور بقوة فى عام 1972 ردا على هزيمتها فى الحرب الهندية الباكستانية. وقد أجرى البلد أول اختبار له لسلاح نووي في عام 1984. 6) استرجع في 9 شباط / فبراير 2018 cia. gov/library/publications/the-world-factbook/geos/pk. html.
اللائحة.
وتنظم وزارة المالية والبنك الحكومي الباكستاني ولجنة الأوراق المالية والبورصات في باكستان النقد الأجنبي والتداول المالي في باكستان. وتشمل التشريعات الهامة المتعلقة بالتجارة المالية في البلد مرسوم شركة البنك لعام 1962، وقانون الصكوك القابلة للتداول لعام 1881، وقانون بنك الدولة الباكستاني لعام 1956، ودليل الصرف الأجنبي، وقانون المؤسسات المالية لعام 2001، واللوائح الاحترازية. 7) ريتريفد 9 فيبرواري 2018 books. google. br/books؟isbn=1514527472.
أزواج العملات الروبية الباكستانية الرئيسية.
يتم تداول الروبية الباكستانية عادة في أزواج مع العملات العالمية والآسيوية الرئيسية، بما في ذلك الدولار الأمريكي، برل، كاد، أود، ور، غبب، جبي، كني، إنر أند روب.
روبية فواتير، أيضا، العملات.
ومنذ تقديمه، صدرت الروبية الباكستانية كقطع نقدية وأموال ورقية من القطن. تتم طباعة عملة باكستان من قبل مؤسسة الطباعة الأمنية الباكستانية تحت سلطة وزارة المالية. يتم تصنيع النقود المعدنية في النعناع باكستان، والتي هي أيضا تابعة للحكومة. عملات في الاستخدام الحالي تشمل Rs1، Rs2 و Rs5. 8) استرجاع 9 فبراير 2018 sbp. pk/notes/production. asp.
الروبية الباكستانية حول العالم.
واكتسبت الروبية الباكستانية اهمية بسبب العلاقات التجارية القوية للبلاد مع كل من الاقتصادات الغربية والاسيوية الرئيسية. وفى العقد الماضى، تفاوضت البلاد على اتفاقيات لتبادل العملات مع دول مثل الصين وتركيا وروسيا وسريلانكا لتسهيل التجارة وتبادل العملات. وباكستان أيضا واحدة من أكبر الوجهات والأصول في العالم لتحويلات العملات من العمال المقيمين خارج حدود البلاد، ويبلغ متوسطها حوالي 1 مليار دولار أمريكي شهريا. 9) استرجاع 9 فبراير 2018 news. yahoo/china-Pakistan-sign-currency-swap-agreement-221303419.html.
أين هي الروبية اليوم؟
وعلى الرغم من تنوع االقتصاد والقطاع الصناعي، فقد تأخر النمو والنشاط في البالد في السنوات األخيرة. وعلى وجه الخصوص، جلبت الأزمة المالية العالمية التي بدأت في العقد الماضي صعوبات في اقتصاد البلد. 10) استرجاع 17 فبراير 2018 openknowledge. worldbank / هاندل / 10986/15979.
وبلغت البطالة الرسمية حوالي 7.0٪، ولا تزال العمالة غير الرسمية والعمالة الناقصة مرتفعة. ونتيجة لعدم الاستقرار السياسي والاقتصادي الكلي، انخفضت قيمة الروبية الباكستانية بأكثر من 40 في المائة منذ عام 2007.
وفي تشرين الثاني / نوفمبر 2008، وافقت الحكومة الباكستانية على قرض احتياطي من صندوق النقد الدولي لمنع حدوث أزمة في ميزان المدفوعات. ومع ذلك، تم إنهاء الصفقة في وقت مبكر بسبب فشل باكستان في تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية المطلوبة.
وعلى الرغم من تحسن الاقتصاد، فإنه لا يزال ضعيفا ولا يعود الاستثمار الأجنبي إلى المستويات التي شهدتها في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. ويرجع ذلك إلى المخاوف المتعلقة بحوكمة الشركات ونقص الكهرباء وتباطؤ الاقتصاد العالمي. وتحول الحساب الجاري لباكستان إلى عجز حيث بقى حتى عام 2017، مدفوعا بارتفاع أسعار النفط المستورد وانخفاض أسعار القطن المصدر.
وعلى الرغم من استئناف اتفاق مع صندوق النقد الدولي وتلقي تقييم إيجابي من المؤسسة، إلا أن الاقتصاديين لاحظوا أن باكستان ظلت عالقة في دورة منخفضة الدخل ومنخفضة النمو، حيث بلغ معدل النمو نحو 3.5٪ سنويا بين عامي 2008 و 2017. 11) استرجعت 9 فبراير 2018 data. worldbank / إنديكاتور / NY. GDP. MKTP. KD. ZG؟ بادج = 1 على وجه الخصوص، لا تزال البلاد تواجه قضايا تتعلق بالإيرادات الحكومية وقطاعي الكهرباء والغاز الطبيعي. وتقيد هذه القضايا النمو الاقتصادي اللازم لخلق فرص عمل للسكان المتزايدين والمتحضرين، وأكثر من نصفهم تحت سن البالغين.
وبالإضافة إلى ذلك، تواجه باكستان تحديات لتوسيع الاستثمار في الرعاية الصحية والتعليم، والتكيف مع المشاكل الناجمة عن الكوارث الطبيعية، والحد من الاعتماد على التبرعات من البلدان الأجنبية. 12) استرجاع 9 فبراير 2018 cia. gov/library/publications/the-world-factbook/geos/pk. html.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

الفوركس الوسط.
فوركس إكسهانج أوفيسز.
نتيجة الصورة لمكاتب الصرف الفوركس جعل التحويلات المالية الدولية سريعة وآمنة على الانترنت مع أوفس. سجل اليوم لأفضل [& هيليب؛]
مزود بيانات الفوركس.
نتيجة الصورة لموفر بيانات الفوركس نحن مجموعة من التجار المحترفين ذوي الخبرة المتخصصة في توفير فوريكس اليومية دقيقة [& هيليب؛]
وسطاء تداول الفوركس.
نتيجة الصورة فوركس تجارة وسطاء الأصلي ولا يزال أفضل الفوركس المنتدى. مركز تداول العملات الأجنبية مع تداول العملات [& هيليب؛]
فور أوب أوب سوفتوار.
نتيجة الصورة فور فور أوب سوفتوار فوريوب يوفر أنظمة إدارة الغولف والتسويق الأكثر ابتكارا في صناعة الغولف. [و hellip؛]
ارتباط الفوركس.
نتيجة الصورة لنوع الارتباط الفوركس في معايير الارتباط للعثور على أقل العملات أو أكثر ارتباطا بعملات الفوركس [& هيليب؛]
فوركس نظام التداول الآلي.
نتيجة الصورة فوركس نظام التداول الآلي مجلس مناقشة حول تداول العملات الأجنبية، وأنظمة التداول، والمستشارين الخبراء والمؤشرات وسماسرة الفوركس والاقتصاد، [& هيليب؛]
شيكاغو 24 ساعة توقعات.
احصل على توقعات الطقس من Chicago Chicago Chicago Chicago Chicago Chicago including including including including، RealFeel and weather weather from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from from [[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[]
تحويلات صرف العملات الأجنبية.
نتيجة الصورة لتحويل العملات الأجنبية أفضل صرف العملات الأجنبية هو محطة واحدة لتبادل العملات الأجنبية. نحن نقدم المال الدولي [& هيليب؛]
كن التنبؤ السوق.
نتيجة الصورة للتنبؤ كن نمت السوق هيلاري كلينتون & # 8217؛ احتمالات الفوز الرئاسة من الأسبوع الماضي إلى الاثنين قبل [& هيليب؛]
فري فوريكس إي.
نتيجة الصورة فور فوريكس إي إيداع $ تصل إلى شهر مع حجم. لوتس ** ثم إرسال بريد إلكتروني إلى [& هيليب؛]

No comments:

Post a Comment