Sunday 11 March 2018

تداول الخيارات الثنائية أو المقامرة


هل تداول المقامرة الثنائية؟
وقد طرح السؤال عدة مرات حول تداول الخيارات الثنائية، هل هو القمار أو الاستثمار؟
الجواب بسيط جدا. كل هذا يتوقف على لك!
مقارنة التداول بالمقامرة.
عندما يقارن المستأجرون الخيارات الثنائية للمقامرة، فإنهم يفتقدون اختلافا أساسيا كبيرا. في الكازينو، والاحتمالات، اعتمادا على اللعبة، 48٪ لاعب مقابل كازينو 52٪. الروليت، العوامة، وآلات القمار هي ألعاب من فرصة وليس المهارة.
مع الخيارات الثنائية هناك قوى خارجية مثل أحداث السوق التي تسبب الحركة في السعر. تجار السوق، الذين هم من التجار من ذوي الخبرة، ونعرف عندما تكون الاحتمالات في صالحهم، وعندما تكون الاحتمالات ضدهم. إذا نظرتم إلى الطابق من بورصة شيكاغو التجارية سترى العديد من الناس الذين يتاجرون كمهنة.
كثير من الناس الذين يعتقدون أنه هو مقامرة 50/50 دون & # 8217؛ ر نفهم لماذا وسيط الخيارات الثنائية سوف تقدم فقط عائد 75٪ على خيار ثنائي اليورو مقابل الدولار الأميركي. إذا كان 50/50 ثم العودة يجب أن تكون أقرب إلى 100٪. والحقيقة هي أنها ليست فرصة 50/50. هناك العديد من السماسرة الذين قد أفلست لأنهم لا يستطيعون دفع تعويضات التجار.
الاستثمار أو المقامرة.
هل الاستثمار في القمار سوق الأسهم؟ وقد تمكنت وول ستريت من إقناع العالم بأسره بأن الشيء الذكي الذي يجب القيام به مع أموالك هو إعطائها إلى وسيط الأسهم، حتى يتمكن من مقامرة بالنسبة لك.
والسبب تداول الخيارات الثنائية ليست استثمارا، وذلك بسبب الإطار الزمني للخيارات الثنائية.
خذ الاستثمار العقاري كمثال. عندما يشتري الشخص مبنى سكنيا كاستثمار. هل يخطط المستثمر على بيع المبنى السكني خلال أسبوعين أو خلال 20 عاما؟ وبطبيعة الحال فإن المستثمر التمسك بها لمدة 5 سنوات على الأقل. سوف تجد أبدا مستثمر عقاري شراء مبنى سكني لبيع الأسبوع المقبل. هذا هو السبب في الناس يدعو المقامرين العقارات والمستثمرين. المالك هو القمار على الممتلكات، لكنه يعتبر الاستثمار لأنه سيعقد لفترة طويلة.
عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم والسلع وفوركس، هناك أيضا أطر زمنية. سوينغ التجار دخول المراكز في أي مكان من 2 ساعة إلى 2 أشهر. ويغلق المتداولون اليوم جميع مواقفهم قبل أن يعودوا إلى ديارهم في نهاية اليوم.
وهناك المستثمرين في سوق الأوراق المالية الذين جعلوا & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛ في إتويس في عام 1998، وتعتزم الاحتفاظ بها لمدة 20 عاما، ولكن الشركة أفلست.
الأسهم التجارية هي محفوفة بالمخاطر جدا، على الرغم من أن المجتمع يعتبر وسيلة مقبولة لكسب المال على المدخرات الخاصة بك. خيارات التداول هي أكثر خطورة بسبب تسوس الوقت. تداول الخيارات الثنائية هي الأكثر خطورة بسبب أوقات انتهاء الصلاحية القصيرة.
تنظيم الوسطاء.
لا يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية. عند استخدام وسيط غير منظم كنت القمار أنها سوف تسمح لك فعلا سحب أموالك. اقرأ المزيد عن ذلك هنا.
ومع ذلك، هناك حفنة من وسيط ينظمها سيسيك، انظر القائمة هنا. ويعتبر الوسطاء الذي تنظمه سيسيك مؤسسات مالية في أوروبا ولها قواعد وأنظمة يتبعونها. والسبب في عدم تنظيم هذه السماسرة من قبل كفتك أو سيك في الولايات المتحدة له علاقة التقنية.
و كفتك لديه مشكلة مع & # 8220؛ السماسرة & # 8221؛ أور & # 8220؛ ديلرس & # 8221؛ الذين يأخذون الجانب الآخر من التجارة. تذكر خلال الأزمة المالية في عام 2008 عندما غولدمان ساكس و بير ستيرنس واجهت مشكلة مع المنظمين لبيع الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري لعملائها. والمشكلة هي أن غولدمان ساكس كان يبيع هذه المنتجات لعملائها، حيث بيعها قصيرة لتحقيق الربح. وهذا يعني أنه عندما يفقد العميل المال السمسار يجعل المال. و كفتك يريد أن يرى تبادل مفتوح للتجار لديهم القدرة ليس فقط من خلال خيار ثنائي يضع ويدعو، ولكن أيضا لديها القدرة على بيع خيار ثنائي يضع ويدعو.
في تداول الخيارات الثنائية، عندما يفقد التاجر المال، وسيط يجعل المال.
عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.
المقالات الأكثر شعبية.
أفضل وسطاء الفوركس اليوم!
برامج التداول الآلي.
لا تستخدم وسيط وهمية.
الشكاوى حول الوسطاء.
تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.
الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

تداول الخيارات الثنائية أو المقامرة
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الخيارات الثنائية.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع المعلومات الديموغرافية الواسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
الخيارات الثنائية & # 8211؛ التداول أو المقامرة؟
إذا كنت لا تزال غير متأكد ما إذا كانت الخيارات الثنائية أشبه بالمقامرة، فيجب عليك قراءة هذه المقالة.
كتب هذا المقال الضيف سيمون كلاين الذي هو تاجر المهنية مع أكثر من 10 عاما من الخبرة التجارية. سيمون لديه شغف للتجارة ويحب لتدريب ومدربين الآخرين - سواء مبتدئ كامل أو تاجر من ذوي الخبرة. وهو أيضا مؤسس TradeSmart4x.
الخيارات الثنائية هي موضوع ساخن في الوقت الراهن. هناك الكثير من المعلومات الخاطئة هناك، ويجري استخلاص النتائج على أساس نقص المعرفة بدلا من أن تقوم على فهم عميق.
ستغطي هذه المقالة الموضوع المثير للاهتمام حول كيفية تصنيف ما إذا كان النشاط الذي تقوم به يعتبر تداولا أو لعب القمار، وسوف يكشف عن كيفية التأكد مما إذا كنت التداول هو أداة مالية أم لا.
ويبدو، استنادا إلى مقال حديث، أن المنظمين في بلدان مختلفة لا يعرفون ما إذا كان ينبغي تصنيف الخيارات الثنائية كأداة مالية أو لعب القمار. يظهر هذا البيان فهم ضحل للخيارات الثنائية وكذلك الأدوات المالية. هناك عدد من أنواع الخيارات الثنائية ويبدو أن هذه المقالة تشير ضمنا إلى وجود واحد فقط. على سبيل المثال، هناك خيارات ثنائية منظمة تماما تتداول في بورصة نيويورك و نادكس. وهناك أيضا تبادل الخيارات الثنائية حيث يمكنك أن تكون الكاتب والبائع من الخيارات الثنائية.
المقامرة أو الأدوات المالية؟
وفقا لمعجم ميريام وبستر، يعرف القمار بأنه "للمراهنة على نتيجة غير مؤكدة". ألا تتداول أي أداة مالية وفقا لهذا التعريف المقامرة؟ حسنا، هو إذا كنت تبحث فقط في نتيجة تجارة فردية واحدة في عزلة. إذا من ناحية أخرى، كنت تتداول نظام الذي لديه توقعات إيجابية ثم نتائج عدد كبير بما فيه الكفاية من الصفقات غير مؤكد بعد الآن - سوف كسب المال!
أود أن أقدم نهجا مختلفا ورويا لفهم طبيعة التداول والقمار.
ويستند هذا النهج على تحليل الشق الذي ينظر في كل من طبيعة "الصك" أن كنت تتداول وكيف تتداول.
ما هي التداول؟ إذا لم يكن هناك نظام التي يمكن تطويرها التي لديها توقعات إيجابية، ثم كنت القمار وما كنت "التداول" ليست أداة مالية قابلة للحياة. كيف تتداول؟ إذا كنت تتداول أي أداة مالية دون استراتيجية لها توقعات إيجابية، فأنت القمار.
دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة لمعرفة ما إذا كنت المقامرة أو التداول.
لعب ماكينات القمار في كازينو. هذا هو القمار بشكل واضح كما احتمالات في صالح آلات القمار مع مرور الوقت. إذا كنت تلعب طويلة بما فيه الكفاية سوف تفقد دائما. الكازينو يفوز دائما. خيارات التداول مع نظام له توقعات إيجابية. هذا هو التداول بشكل واضح وليس القمار كما سوف كسب المال مع مرور الوقت على الرغم من أن نتيجة أي تجارة واحدة غير معروف. تداول الأسهم بدون نظام له توقعات إيجابية. هذا هو القمار بشكل واضح وفقا لدينا اختبار الشق 2 أعلاه، كما أنه من غير المؤكد ما إذا كنت سوف كسب المال مع مرور الوقت. حتى في هذا المثال، يمكنك أن ترى أنه على الرغم من أنك "التداول" أداة مالية، ما كنت تفعل لا يزال يعتبر القمار.
يمكن أن يؤدي نوع التوقع إلى تسوية المعضلة.
لمعالجة مسألة ما إذا كانت الخيارات الثنائية هي القمار أو التداول، وكنت قد نظرت بشكل منهجي في كل فئة من الخيارات الثنائية وتقرر ما إذا كان يمكنك تطوير نظام لديه توقعات إيجابية أم لا. إذا لم يكن هناك نظام التداول الذي لديه توقعات إيجابية، ثم كنت القمار وما كنت تتداول ليست أداة مالية. إذا كان من ناحية أخرى، يمكنك تطوير نظام التداول الذي لديه توقعات إيجابية، ثم كنت تتداول وما كنت تتداول هو أداة مالية قابلة للحياة.
إذا كنت تأخذ نظرة، على السطح، في تداول الخيارات الثنائية من خلال أوتك (دون وصفة طبية) وسيط الخيارات الثنائية، فإنه قد يبدو أنك قد تكون القمار. وذلك لأن، على الجانب الآخر من كل من الصفقات الخاصة بك، هو وسيط.
الاحتمالات هي في صالح الوسيط. هذا لأنك لا يمكن إلا أن يكون المشتري من الخيارات الثنائية. يمكنك إما شراء وضع أو مكالمة. إذا كنت الفوز سوف ربح دائما أقل مما كنت خطر. على سبيل المثال، في لغة معظم السماسرة الخيارات الثنائية، يمكنك جعل 80٪ العودة إذا كنت على حق. وهذا يعني أنه سيكون لديك لخطر 100 $ لجعل 80 $ وإذا كنت على حق 50٪ من الوقت، سيكون لديك المتوقع السلبي. من ناحية أخرى، سيكون للوسيط توقعات إيجابية.
الطريقة الوحيدة التي يمكنك كسب المال مع مرور الوقت عندما مكافأة الخاص بك هو أقل من المخاطر الخاصة بك هو فقط إذا كنت قادرا على تطوير نظام التداول الذي يزيد من نسبة الصفقات الفوز إلى نقطة التي سيكون لديك توقعات إيجابية.
أخبار ذات صلة.
تكفينانسيالز للحصول على 1.45m $ توزيعات أرباح من الوساطة وصانع السوق.
بريتيش كولومبيا منظم يحذر من وسيط غير منظم ليونستراديفس.
حصري: المحكمة العليا الإسرائيلية المسائل ضرورة حظر الخيارات الثنائية.

المديرين.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع المعلومات الديموغرافية الواسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
هل الخيارات الثنائية شكل من أشكال المقامرة؟
ما إذا كانت الخيارات الثنائية هي القمار هو سؤال طرحت الآن واسعة، وطلب من التجار والوسطاء والمنظمين، وغيرها من المهتمين.
ما إذا كانت الخيارات الثنائية هي لعب القمار هو سؤال طرحت بعيدا وعريضة. سؤال طرحه التجار والوسطاء والمنظمين والأطراف الأخرى المهتمة بالخيارات الثنائية. لذلك دعونا تسوية هذا مرة واحدة وإلى الأبد، الخيارات الثنائية القمار. ومع ذلك، قبل أن تبدأ في تصوير أضواء براقة وبطاقات اللعب، واسمحوا لي أن أشرح كذلك ما يعنيه هذا.
أولا، دعنا نلقي نظرة على تعريف "المقامرة" كما هو محدد من قبل ميريام-وبستر:
1. شيء يمكن أن تنتج نتيجة المرجوة أو نتيجة سيئة أو غير سارة.
أ: فعل ينطوي على عنصر خطر.
b: شيء تشانسي.
2. لعب لعبة فرصة للحصول على حصص.
هل جميع الاستثمارات A غامبل؟
انطلاقا من هذا التعريف، الكثير من ما نقوم به في الحياة اليومية هو القمار. دعونا نركز على التمويل. ما هو رأيك، عزيزي القارئ، تاجر الأسهم يفعل عند تجميع محفظة؟ ويخاطر بمبلغ معين من المال للحصول على نتيجة غير مضمونة. هذا، بحكم التعريف، هو القمار. ماذا عن الفوركس؟ نفس القصة. دع & # 8217؛ s اتخاذ استثمارات أوسع، العقارات. الناس شراء الأراضي والمنازل (عادة مرهونة) على أمل أن قيمة العقار سوف ترتفع، ويمكن بيعها لتحقيق الربح، أو على الأقل حتى التعادل. هل تقول أنه لا يوجد خطر في ذلك؟ 2008 (الولايات المتحدة الأمريكية) سوف تختلف إذا فعلت، ولكن العقارات تعتبر استثمارا "آمنا" قبل الحادث. عدد قليل جدا من شأنه أن يدعو الاستثمار العقاري القمار، ولكن بحكم تعريف أن بالضبط ما هو عليه، والتاريخ يثبت ذلك.
دعنا نكون صادقين، أي نشاط استثماري هو القمار. رأس المال المغامر أيضا مقامرة عندما تستثمر في الشركات المبتدئة، ليس هناك ما يضمن أن الشركة سوف البقاء على قيد الحياة ناهيك عن ازهر. وعادة ما يتم تأمين أي شخص يقدم أرباحا أو أرباح مضمونة خلف القضبان عند نقطة أو بأخرى. خاصة إذا أضافت إلى ذلك الادعاء أنه لا يوجد أي خطر ينطوي على الإطلاق.
ما عليك القيام به كمستثمر الذكية / المقامر، وما يفعله الكثيرون، هو إدارة وتخفيف المخاطر الخاصة بك. المخاطر ستكون دائما هناك وكلما ارتفعت دفعات المخاطرة السيارة الاستثمارية. مع الخيارات الثنائية، ودفعات عالية ولكن يتم إصلاح المخاطر. سوف تفقد أبدا أكثر مما كنت & # 8217؛ استثمرت في موقف واحد. هذا هو في الواقع مشابهة للودائع المصرفية، يمكنك استثمار مبلغ معين من المال، قد تكون محمية حتى مبلغ معين اعتمادا على حكومتكم، والبنك يقدم لك نسبة سنوية ثابتة. ومع ذلك، مع البنوك منذ خطر منخفض نسبيا لذلك هو دفع تعويضات على حسابات التوفير هذه. وفي معظم الحالات، لا تغطي العوائد التضخم.
الخيارات الثنائية هي القمار مثل الكثير من الأدوات المالية الأخرى، ملموسة أو غير ملموسة. هذا ليس شيئا سيئا، والناس مقامرة حياتهم بأكملها. ما نتعلمه نتيجة للبقاء على قيد الحياة هو معرفة ما نحن المخاطرة ولأي نتيجة وعلى أي خلاف، وهذا هو شيء يجب عليك القيام به في التمويل الشخصي وكذلك إذا كنت تريد النتائج. هناك تجار الأسهم الناجحة، وتجار الفوركس، وتجار الخيارات الثنائية، ورأس المال المغامرين وحتى لاعبي البوكر، هو كل شيء عن النهج. حتى تأخذ هذه المعلومات وتصبح مستثمرا ناجحا.
أخبار ذات صلة.
آدم فيلد ينضم إلى الاستثمار في دور جديد.
كارلا نمر ينضم تيكميل رئيسا عالميا لتطوير الأعمال.
التعامل مع التحيز الطويل في كريبتوس.
اترك رد.
2 تعليقات على "هل الخيارات الثنائية شكل من أشكال المقامرة؟"
نعم. صحيح جدا الخيارات الثنائية هو القمار محددة والمبتدئين يفقدون أموال ضخمة في الخيارات الثنائية. والشيء الآخر هو حوالي 50٪ من الوسطاء الثنائيون المخادعين، انهم لا & # 8217؛ ر دفع التجار بشكل صحيح، وهناك بعض الوسطاء عندما اشتعلت من احتيال أنها تأتي مع اسم جديد. لذلك في رأيي تداول الفوركس هو الخيار الأفضل بالمقارنة مع تداول الخيارات الثنائية.
[& # 8230؛] الخيارات الثنائية شكل من أشكال المقامرة؟ & # 8221؛ (فينانسماغناتس)، 30/07 / 2017Indeed، فتح موقف أوفرليفيراجيد فكس مع حساب الجزئي، وفتح مستدق [& # 8230؛]

7 الخيارات الثنائية.
هل أنت أيضا لا تزال تشك في ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية القمار أم لا؟ دعونا نرد على جميع أسئلتك في هذه المقالة.
تداول الخيارات الثنائية هو موضوع مناقشة ساخنة في أي مكان في العالم. هناك الكثير من المعلومات هناك، وأنه من الصعب أن يكون معنى كل شيء. والحقيقة هي أن هناك معلومات كاذبة حقا هناك، ونتيجة لذلك، يتم استخلاص الكثير من الاستنتاجات الكاذبة منه.
سوف تحاول هذه المقالة تغطية جميع الأسئلة الرئيسية حول ما إذا كان ينبغي تصنيف تداول الخيارات الثنائية على أنها المقامرة أو التداول وما إذا كانت أداة مالية مشروعة.
إذا كنت قد قرأت التحديث الأخير لدينا على لوائح الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم، وربما كنت قد لاحظت أن العديد من البلدان ليست متأكدا من كيفية تصنيف الخيارات الثنائية. يختار البعض اعتباره أداة مالية في حين أن البعض الآخر لا يزال يعامله على أنه لعب القمار. وهذا يدل على فهم ضعيف جدا لهذه الصناعة حتى من قبل المؤسسات الأكثر تأهيلا. يبدو أن البعض يعني أن هناك نوع واحد فقط من الخيارات الثنائية عندما في الواقع هناك العديد. على سبيل المثال، هناك تلك الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها بشكل كامل، التداول في بورصة نيويورك و نادكس. وهناك أيضا تبادل الخيارات الثنائية. حيث يمكن للمرء أن يكون كاتب وبائع للخيارات الثنائية.
المقامرة أو الأدوات المالية؟
اسمحوا & # 8217؛ s تعيين شيء واحد على التوالي وتحديد مرة واحدة وإلى الأبد ما هو القمار. إذا نظرنا إلى هذه الكلمة في قاموس ميريام وبستر التي هي واحدة من القواميس الإنجليزية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة أن القمار يعرف بأنه "للمراهنة على نتيجة غير مؤكدة". ألا يتطابق أي نوع من أنواع التداول مع هذا التعريف؟ حسنا، فإنه يعتمد حقا على ما كنت تبحث في. إذا كانت التجارة الفردية التي ننظر إليها، فقد تكون كذلك. ولكن إذا كنت تتداول نظام لديه توقعات إيجابية، ثم لا يوجد شيء لا يمكن التنبؤ بها حول هذا الموضوع & # 8211؛ كنت كسب المال!
لذلك ربما يكون من الأفضل اتخاذ نهج مختلف لتحديد ما هو المقامرة وما هي الأداة المالية؟ لذلك، دعنا نحاول الإجابة عن سؤالين:
ما الذي نقوم بتداوله؟ إذا لم يكن هذا النظام لديه توقعات إيجابية عموما، فإن النتيجة غير معروفة حقا ونحن المقامرة، وليس التداول. كيف يتم التداول؟ إذا كنا نتابع استراتيجية التداول التي لديها توقعات إيجابية، ثم كل شيء على ما يرام. إن لم يكن، ثم نحن القمار.
دعنا ننظر الآن إلى بعض الأمثلة لتوضيح ذلك:
ماكينات القمار في كازينو. دون شك، هذا هو القمار. النتيجة غير معروفة وإذا كنت تلعب لفترة كافية، وسوف تفقد بالتأكيد. الجميع يعرف أن المنزل يفوز دائما. التداول مع نظام له توقعات إيجابية. هذا هو بوضوح ما نحدده & # 8220؛ التداول & # 8221؛، كما على مدى فترة من الزمن كنت متأكدا من كسب المال. تداول الأسهم بدون نظام له توقعات إيجابية. الآن، هذا هو القمار. إذا لم يكن هناك توقع إيجابي مؤكد، فإننا ما زلنا من المرجح أن تخسر المال على مدى فترة طويلة من الزمن.
نوع التوقع يستقر المعضلة.
لذا، عدنا إلى مسألة ما إذا كان ينبغي النظر في الخيارات الثنائية على أنها مقامرة، علينا أن ننظر بعناية في كل فئة من الخيارات الثنائية وتقرر ما إذا كان من الممكن لتطوير نظام مع توقع إيجابي عموما. إذا كان هذا النظام لا يمكن تطويره، ثم هذا متابعة عليه هو القمار. ومع ذلك، إذا كان هناك إمكانية لتطوير نظام مع توقع إيجابي، ثم وهذا ما يسمى تداول أداة مالية قابلة للحياة.
إذا كنت على سطح التداول باستخدام أوتك (دون وصفة طبية) وسيط الخيارات الثنائية، وهذا قد يعتبر القمار. على الجانب الآخر هو دائما وسيط والاحتمالات دائما في وسيط & # 8217؛ ق صالح. وذلك لأن في هذه الحالة يمكنك فقط المشتري هنا، شراء خيار وضع أو الدعوة. وحتى لو كنت على حق، كنت لا تزال لجعل أقل مما كنت المخاطرة. على سبيل المثال، إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم 80٪، عليك أن تجعل فقط 80 $ على التجارة حيث كنت تخاطر 100 $.
وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تكون متأكدا من أنك تتاجر وليس القمار هو تطوير نظام لديه توقعات إيجابية. لهذا، يرجى اتباع سلسلة التعليم لدينا لمعرفة المزيد عن مختلف الاستراتيجيات وخيارات أنواع. تثقيف نفسك وممارسة هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تكون على يقين من أن كنت تتداول باستخدام أدوات مالية موثوقة.
الوسطاء الموصى بهم:
المحتوى ذو الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment