Sunday 18 March 2018

رخصة الفوركس


فوريكس ليسنز.
رخصة الفوركس.
يمكننا مساعدتك في الحصول على ترخيص الفوركس من الولاية القضائية المذكورة أدناه وسوف توفر مع احتياجاتها التنظيمية والوسيط الترخيص من أجل العمل بشكل قانوني كشركة وساطة في صناعة النقد الأجنبي.
ونحن ننصحك حيث أنه من الأفضل لتقديم طلب للحصول على رخصة الفوركس وتوفر لك خدمات كاملة بما في ذلك: تشكيل الشركة والاستشارات الامتثال، وجميع المتطلبات الأساسية لبدء شركة فوركس، حساب التاجر وفتح حساب الأعمال، والمديرين المرشحين، وخدمة المكاتب إلخ
يمكن أن يكون إجراء التقدم بطلب للحصول على ترخيص الفوركس صعبا بدون شركة مهنية. استخدام شركة مهنية لمساعدتك من خلال كامل عملية طلب الترخيص يمكن ضمان أن تتبع جميع الإجراءات الصحيحة وتوفير الوثائق الصحيحة للسلطة التنظيمية.
فئات تراخيص الفوركس.
المستوى ألف الولايات القضائية في فوركس.
الولايات المتحدة الأمريكية (كفتك، NFA - الهيئة التنظيمية) اليابان (فسا اليابان - الهيئة التنظيمية)
- 20 مليون دولار من رأس المال المتاح مجانا (ودائع العملاء غير مدرجة).
- متطلبات الإبلاغ الصارمة للغاية وشكاوى العملاء للوكالات التنظيمية التي تعكس رد فعل قوي من الجهات التنظيمية.
المستوى باء الاختصاصات القضائية.
بريطانيا العظمى (الهيئة التنظيمية) أستراليا (أسيك - الهيئة التنظيمية)
متطلبات الإبلاغ - Less صرامة.
- الحصول على ترخيص يمكن أن يكلف حوالي 35،00- $ 50،000.
-A وجود مكتب المادية مطلوب.
- هناك حاجة إلى 100.000 دولار من رأس المال (أموال غير العملاء).
تابعنا.
المستوى C الولايات القضائية في فوركس.
مع مستوى معين من الحماية للعملاء من شركات الفوركس.
نيوزيلندا (فسب - الهيئة التنظيمية)
- مطلوب مكتب محلي.
- هناك مستوى منخفض من التقارير والضرائب معقولة جدا.
- هناك حاجة إلى 000 30 دولار من رأس المال المتاح، وهو ما يختلف حسب نوع الترخيص.
-THE سعر للحصول على ترخيص حوالي 35،000-50،000 $ للخدمات القانونية.
- يستغرق حوالي ستة أشهر بمجرد تقديم الوثائق إلى الحكومة قبل منح الترخيص.
- فتح حساب مصرفي أسهل من بعض الولايات القضائية أدناه.
المستوى D الولايات القضائية في فوركس.
بليز الأكثر ملاءمة (FSC - الهيئة التنظيمية)
-هذه البلدان لديها اللوائح ومتطلبات الترخيص، لذلك سيكون لديك ترخيص لإظهار العملاء المحتملين ونشر على موقع الويب الخاص بك لمنح العملاء مستوى من الراحة.
عملية - Licensing يستغرق حوالي 3-4 أشهر،
-THE العملية برمتها هو عادة $ 20،000- $ 30،000.
-Deposit ما لا يقل عن 125،000 $ في حساب الشركة الخاصة بك، سيكون لديك الوصول إلى المال.
-مع الترخيص فمن الأسهل بكثير لفتح حساب مصرفي للشركات.
المستوى E فوركس الولايات القضائية.
(95٪ من شركات الفوركس تبدأ بدون تراخيص)
أو غيرها من الاختصاصات البحرية.
-الولايات القضائية حيث تراخيص الفوركس غير مطلوبة.
-المزايا هي السرعة والتكلفة المنخفضة.
- العيب هو أنه، من دون ترخيص فمن الصعب فتح حساب مصرفي ولكن ممكن.
الدول الجديدة للترخيص الفوركس:
-شركات ورخصة الفوركس في دول البلطيق.
- عملية التسجيل قصيرة إلى حد ما (حوالي 2-3 أشهر)
-Opening من حساب مصرفي من السهل.
-لاتفيا هو جزء من الاتحاد الأوروبي.
-شعبية بين المبتدئين-السماسرة.
بلدان أخرى للحصول على رخصة الفوركس.
يجب على الدول الأوروبية، الترخيص أن يتوافق مع توجيهات الاتحاد الأوروبي والمعايير الأوروبية.
ولاية شعبية جدا للحصول على رخصة الفوركس.
- انخفاض التكاليف والتسجيل السريع (من الممكن أن يتم منح ترخيص في 2 إلى 3 أشهر فقط)
متطلبات رأس المال منخفضة جدا، فقط 2000 دولار أمريكي.
-THE العملية برمتها هو عادة أقل من 10،000 $.
نحن نقدم خدمات التأسيس في الخارج إلى أي شخص يريد تسجيل شركة وتشغيل الأعمال البحرية في أي بلد في الخارج.

فانواتو فكس للأوراق المالية تجار الترخيص.
فانواتو الشركات التجارية الدولية.
التراخيص المصرفية في فانواتو.
نحن فريق من المهنيين الذين مهمتهم الرئيسية مكرسة لخدمة عملائنا وتقديم المساعدة في جميع الأسئلة المتعلقة فانواتو التراخيص المالية. المنتجات الأساسية التي هي في ارتفاع الطلب بين عملائنا هي رخصة فانواتو الفوركس، شركة فانواتو الدولية، رخصة فانواتو المصرفية.
بموجب فانواتو & # 8217؛ s مريح ومرنة السياسة جميع هذه المنتجات تصبح أكثر بأسعار معقولة وتنافسية في السوق. من جانبنا نحن نحاول دائما للحد من جهود عملائنا اللازمة للحصول على النتيجة النهائية من خلال مساعدتهم في جميع مراحل العملية وعن طريق تضمين جميع الخدمات المطلوبة في حزم لدينا.
الزبائن سعداء هي أفضل جائزة لفريقنا!
رخصة تجار الأوراق المالية.
هذا الترخيص يسمح لك لتقديم خدمات الفوركس والسلع كوسيط، وشراء وبيع والأوراق المالية التجارية مثل الأسهم والسندات والخيارات وغيرها، وإدارة محفظة من الاستثمارات نيابة عن العملاء. تجار الأوراق المالية يمكن أن يكون الترخيص مفيدا لمؤسسات الاستثمار / إدارة الصناديق مثل شركات الوساطة أو الصناديق المتبادلة أو صناديق التحوط وما إلى ذلك، الذين قد يكون لديهم عملاء يرغبون في الاستثمار في أوراق مالية قد لا يكون مسموحا بها أو يجب أن يمتثلوا للامتثال المرهق والمكلف لولايتهم .
فانواتو الشركات التجارية الدولية (إبك)
فالشركات التي أدرجت في إطار قانون فانواتو هي أكثر الشركات فعالية من حيث التكلفة ومرونة ويسهل إنشاؤها ولإدارتها بالمقارنة مع الشركات البحرية من ولايات قضائية أخرى. هناك متطلبات دنيا لمستندات المستفيدين / المساهمين / المديرين. وتشمل خدماتنا السكرتارية كل ما يلزم لدعم وظائف هذه الشركات على مدار السنة.
فانواتو المصرفية الترخيص
والميزة الرئيسية لرخصة فانواتو المصرفية هي أنها تتطلب إيداع رأس مال الحد الأدنى 500،000 دولار أمريكي مما يجعلها فريدة من نوعها تماما ومعلقة بين المنافسين. قد يكون هذا رأس المال في الخارج في الأوراق المالية المعتمدة، مثل السندات والممتلكات، وما إلى ذلك إجراء التسجيل هو بسيط جدا وفريقنا سوف تجعل العملية برمتها على نحو سلس.
الحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا الآن!
بالنسبه لشركتنا.
تأسست فرس سيس في 1 سبتمبر 2018.
لدينا فريق من المهنيين واثق جدا وخبرة في جميع المسائل المتعلقة حكومة فانواتو وتخول لها سلطة لتشهد ويشهد ختم اللجنة الرسمي لشهادات التأسيس والدساتير وشهادات حسن الوقوف فيما يتعلق الشركات المدرجة في إطار الدولية وقانون الشركات، وتعيين الموظفين للعمل كموظفين مصرح لهم لهذا الغرض.
وبما أن فرس رابطة الدول المستقلة توسع شبكة مكاتب القنصلية في فانواتو في جميع أنحاء العالم، فإن هذه السلطة تسمح لها بالإسراع في إصدار الشهادات والوثائق الرسمية الأخرى للأشخاص والشركات التي تحتاج إليها فيما يتعلق بالمشاريع والاستثمارات الهامة سواء كانوا في حاجة إليها تصدر محليا أو خارجيا.
إيجابياتنا.
مكتبنا.
فانتو هاوس، 133 سانتينا باراد، إلوك، بورت فيلا، إيفات، فانواتو.

أوفشور فوركس ليسنز فكس.
الحصول على ترخيص الفوركس & # 8211؛ الحل الخاص بك بسيط لتحقيق الربح من الصناعة المالية بسرعة، سهلة جدا وبأسعار معقولة.
يمكنك الآن الحصول على رخصة الفوركس أو النقد الأجنبي / الفوركس وسيط وأدخل الأعمال مربحة جدا من تداول العملات الأجنبية. وتفيد التقارير بأن هناك ثلاثة تريليونات دولار من صفقات الصرف الأجنبي على أساس يومي. سوق الصرف الأجنبي هو حيث يتم تبادل المال بعملة واحدة لآخر. ويمكن أن يؤدي التقلب في القيمة بين عملة وأخرى إلى مشروع مربح. على سبيل المثال، لدينا الناس الذين حصلوا على أكثر من 20٪ في السنة تداول الدولار الأمريكي للدولار الكندي واليورو.
ماذا & # 8217؛ s في هذا فكس رخصة البرنامج التعليمي؟
إن أكثر السبل ربحا في هذه الصناعة هو الحصول على ترخيص فوريكس في الخارج. على الرغم من أنه يمكن بالتأكيد جعل المال في الفوركس، والفائز على المدى الطويل هو الفوركس هو وسيط. يأتي المثل القديم من أيام الذروة الذهبية في كاليفورنيا إلى الذهن. & # 8221؛ عندما يحفر الجميع للذهب فقد حان الوقت لبيع اللقطات والمجارف. & # 8221؛ مع رخصة فوركس في الخارج يمكنك أنت أو الشركة الخاصة بك جمع العمولات والرسوم على التداول في السوق الذي يتداول تصل إلى 4 تريليون دولار في اليوم الواحد.
فوائد الحصول على ترخيص الفوركس:
أي جنسية يمكن أن يكون مديرا أو مالكين متطلبات العناية الواجبة البسيطة موافقة سريعة رسوم ترخيص بأسعار معقولة جدا رسوم تجديد منخفضة التكلفة يمكن أن تعمل في جميع أنحاء العالم الحد الأدنى من إيداع رأس المال لا توجد تقارير المحاسبة المطلوبة لا تقارير المحاسبة المطلوبة لا تقارير التدقيق منخفضة التكلفة لامتلاك وتشغيل.
والمفتاح هو التأكد من أن لديك ترخيص شرعي. هذا هو المكان الذي يمكن شركة أوفشور مساعدة. يمكننا مساعدتك في الحصول على رخصة تداول الفوركس الخاصة بك. وبطبيعة الحال نوصي بأن تعمل بشكل قانوني وأخلاقي ومسؤول. الحصول على المشورة القانونية المستمرة والحفاظ عليها من المحامي المرخص المعرفة والمشورة الضريبية من محاسب مرخص.
لقد تغير الزمن. وقد توقفت العديد من الولايات القضائية عن الترخيص في هذه الساحة المربحة. لذلك، فقد غمرت الإنترنت مع الشركات التي تبيع التراخيص الصناعية. من خلال تأمين رخصة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك من خلال شركة أوفشور، يمكنك أن تشعر بالثقة بأنك تعمل مع منظمة مهنية وخبرة وأن الوثائق صحيحة وتم تقديمها بشكل قانوني وصحيح.
بسبب اتصالاتنا المباشرة في الولايات القضائية الأجنبية، يمكننا الحصول على تراخيص وسيط الفوركس مع الحد الأدنى من رأس المال المدفوع. وعلاوة على ذلك يمكننا الحصول على التراخيص في غضون وقت قصير نسبيا. مع رخصة الفوركس يمكن للمرء أن يقدم قانونا تداول العملات الأجنبية، رهنا بمشورة المستشار القانوني الخاص بك. يسمح ترخيص الفوركس واحد لإجراء الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة الانترنت. ويمكن للمرء أن ينتخب أيضا فروع في مواقع متعددة. قد يكون برنامج المكتب الافتراضي لدينا مناسبا لهذا الغرض. يتم إجراء الصفقات الفعلية من خلال الشركة البحرية الخاصة بك. هذا هو لتوفير العازلة بينك، شخصيا، والأعمال التجارية الخاصة بك. الحصول على ترخيص الفوركس عادة ما يستغرق 2-4 أسابيع اعتمادا على أوقات المعالجة الحكومية وسرعتك في تزويدنا مع المطلوبة قانونا، ولكن بسيطة، العناية الواجبة.
ما هو مدرج مع رخصة الفوركس الخاص بك.
تسجيل ترخيص الفوركس الاسم التحقق القانوني التحقق من تقديم الشركة للحصول على الحماية القانونية إعداد وتسجيل وثائق طلب الترخيص الإيداع والتسجيل مع كاتب العدل والمسؤولين الحكوميين شهادة من كاتب العدل رسوم الإيداع مجموعة الشركات وكتاب السجل شهادات التسجيل والترخيص وثائق محضر اجتماع المجلس قرار فتح حساب مصرفي قرار إيجار مكتب قرار لاختيار محام شركة قرار اختيار محاسب اتفاقية التوظيف اتفاقية عدم الكشف عن الموظفين غير اتفاق عدم التوكيل وكالة تسجيل المدير سجل المساهمين سد تحتوي على نماذج الأعمال.
تريد أن تبدأ وساطة العملات الأجنبية؟
في ما يلي مقال بحثي علمي لإعطائك معلومات قد تساعدك في اتخاذ هذا القرار. بعض الأسئلة هي: ما هو أفضل موقع لتشكيل شركة لتشغيل عمل فوركس جديد؟ أين يجب الحصول على الترخيص؟
يجب أن نقول مقدما أننا نساعد العملاء في الحصول على التراخيص، بما في ذلك تراخيص الفوركس. لقد شكلنا حرفيا عشرات الآلاف من الشركات في جميع أنحاء العالم لعملائنا، وكانت في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1977. لذلك، بمجرد الحصول على المعلومات فإن الخطوة التالية هي لالتقاط الهاتف ودعوة ممثل.
ومع ذلك، فإننا سوف قائمة خمس فئات منفصلة من الولايات القضائية وتسمية لهم من خلال E. سننظر في مدى صعوبة الحصول على ترخيص فضلا عن التكاليف والأطواق يجب عليك القفز من خلال الحصول على والحفاظ على الترخيص. نحن نعتبر إذا كنت بحاجة إلى وجود مادي، إذا كنت بحاجة إلى الموظفين، ومتطلبات الإبلاغ، وسمعة الولاية القضائية.
قبل الخوض في، يجب أن نضع إطارا للأسئلة التي ينبغي أن يطلبها وسيط الفوركس المحتملين قبل إطلاق المؤسسة. وهنا بعض الاعتبارات الهامة:
في أي بلد سوف تقومون بعملياتكم؟ معظم الناس يعملون على الانترنت وساطة. لذلك، يمكنك أن تعيش في الولايات المتحدة وكندا والاتحاد الأوروبي وأستراليا ولكن تشغيل الوساطة من بليز، على سبيل المثال. وقد يؤدي القيام بذلك دون ترخيص في بعض الولايات القضائية إلى بعض الغرامات الصارمة وإغلاق الأعمال، على أقل تقدير. كيف بسرعة تريد أن تبدأ وساطة الفوركس الخاص بك؟ كيف تريد معالجة المعاملات؟ (ستب، إن، الهجين، السوق.
ماكر) ما مدى أهمية الولاية القضائية لتأمين العملاء والحفاظ عليهم؟ ما هو البنك الذي ستستخدمه لإنشاء حساب مصرفي للشركة؟ كم النقدية المتاحة لديك؟
الإجابات على الأسئلة أعلاه يمكن أن تساعدك على تحديد أي الاختصاص للاختيار.
وقد وضعت العديد من الولايات القضائية الأنظمة والمنظمات الحكومية أو الخاصة للمساعدة في حماية الجمهور من الاحتيال في صناعة الفوركس. الولايات المتحدة لديها كفتك و نفا. اليابان لديها فسك اليابان، على سبيل المثال. ونشير إلى هذه الاختصاصات باعتبارها من المستوى A.
المستوى ألف الولايات القضائية في فوركس.
تقع الولايات المتحدة الأمريكية واليابان ضمن هذه الفئة. للحصول على ترخيص، سوف تحتاج إلى إثبات أن لديك 20 مليون $ من رأس المال يمكن الوصول إليها بحرية، وليس بما في ذلك أموال العميل. هناك متطلبات صارمة للغاية لتقديم التقارير وشكاوى العملاء للهيئات التنظيمية قد يؤدي إلى رد فعل قوي من الجهات التنظيمية. ذكرت وكالة أنباء رويترز في 20 مايو 2018 أن البنوك تغريم ما يقرب من 6 مليارات دولار في تحقيقات الفوركس.
المستوى باء الاختصاصات القضائية.
الولايات القضائية لبريطانيا العظمى (التي تنظمها فكا) وأستراليا (التي يشرف عليها أسيك) هي المستوى باء الاختصاص. ولديهم متطلبات إبلاغ أقل صرامة ويحتاج إلى رأس مال أقل من أجل إطلاق المشروع. الحصول على ترخيص يمكن أن يكلف حوالي 35،00- $ 50،000. مطلوب وجود مكتب فعلي. هناك حاجة إلى 100.000 دولار من رأس المال إلى جانب ودائع العملاء.
إذا تم الانتهاء من معاملات الفوركس في المنزل من إحالتها إلى أطراف ثالثة، يحتاج المرء إلى حوالي 1 مليون دولار من السيولة النقدية. إذا تم استخدام طرف ثالث للمعاملات، هناك حاجة فقط حوالي 100،000 $.
المستوى C الولايات القضائية في فوركس.
هذه البلدان لديها المنظمين التي توفر قدرا معقولا من الحماية للعملاء وساطة الفوركس. وتشمل السلطات القضائية من المستوى جيم قبرص (التي تنظمها سيسيك)، ومالطة (التي تشرف عليها وزارة الشؤون المالية العامة) ونيوزيلندا (التي يراقبها مقدم الخدمات المالية).
مطلوب مكتب محلي. هناك مستوى منخفض من التقارير والضرائب معقولة جدا. في البداية، هناك حاجة فقط 30،000 $، والتي تختلف حسب نوع الترخيص. السعر والوقت للحصول على الترخيص هو تقريبا نفس المواقع المستوى B. وتتراوح تكاليف الخدمات القانونية بين 000 35 و 000 50 دولار وتستغرق حوالي ستة أشهر بمجرد تقديم الوثائق إلى الحكومة قبل منح الترخيص.
عند التسجيل في هذه البلدان والتفاعل مع عملاء الاتحاد الأوروبي، فتح حساب مصرفي أسهل من بعض الولايات القضائية أدناه.
المستوى D الولايات القضائية في فوركس.
وتشمل هذه الولايات القضائية بليز وجزر فيرجن البريطانية. وبين الاثنين، رأينا أن بليز هي الأفضل. هذه البلدان لديها اللوائح ومتطلبات الترخيص، لذلك سيكون لديك ترخيص لإظهار العملاء المحتملين ونشر على موقع الويب الخاص بك لمنح العملاء مستوى من الراحة. السرعة هي فائدة كبيرة. تستغرق عملية الدمج بضعة أيام فقط وتستغرق عملية الترخيص والترخيص حوالي 3-4 أشهر، في المتوسط، بمجرد تشغيل جميع الوثائق المطلوبة. وعادة ما تكون العملية بأكملها أقل من 30،000 دولار. سوف تحتاج أيضا إلى إيداع ما لا يقل عن 125،000 $ في حساب الشركة الخاصة بك. هذا المبلغ الأخير ليس نفقات، كما لا يزال لديك الوصول إلى المال. وهناك ميزة كبيرة هي أنه بمجرد الحصول على ترخيص فمن الأسهل بكثير لفتح حساب مصرفي للشركات للوساطة الفوركس الخاص بك. دون ترخيص، ونحن نعلم من عدد قليل من البنوك التي ستفتح حساب مصرفي إذا اكتشفوا أنك في أعمال الوساطة الفوركس.
المستوى E فوركس الولايات القضائية.
وسوف نضع بقية دول الوساطة المالية الأكثر شعبية في العالم في هذه الفئة. في هذه الولايات القضائية لا يلزم ترخيص الفوركس. نيفيس وسيشيل وسانت فنسنت في هذه المجموعة. في حوالي أسبوع وبضعة آلاف من الدولارات كنت صاحب فخور لشركة فوركس جديدة. مزايا السرعة والتكلفة المنخفضة. العيب هو أنه، مع وجود ترخيص، فإنه يحد من عدد من البنوك التي سيتم فتح حساب لعملك إذا كانوا على علم كنت تفعل الفوركس. والسبب هو أنه إذا كان العميل الذي كنت تقدم خدمات الفوركس أن يكون الرجل السيئ الذي المال يتحرك من خلال هذا البنك، يمكن أن يعاقب البنك من قبل المنظمين. ويمكن أن يفقدوا رخصهم، ويفقدون القدرة على تحويل الأموال بالدولار الأمريكي أو اليورو، ويواجهون غرامات كبيرة، وما إلى ذلك. وهناك عدد قليل من البنوك التي ترغب في تحمل هذه المخاطر لحساب واحد.
والخبر السار هو أنه لا يزال هناك عدد من البنوك التي ستفتح حسابات لشركة فوركس غير مرخصة، وخاصة إذا كانت الشركة تشارك في أنواع أخرى من الأعمال من مجرد النقد الاجنبى. تفخر أنك في الفوركس الأعمال أو وجود كلمة & # 8220؛ الفوركس & # 8221؛ في اسم الشركة ليس من المستحسن. في حين لا تزال تستخدم الكشف الكامل، مع التركيز على أغراض تجارية أخرى لشركتك مثل & # 8220؛ التنويع الدولي & # 8221؛ أو & # 8220؛ للتوسيع دوليا & # 8221؛ قد يكون في صالحك. مع توجيهاتنا، كنا قادرين على مساعدة الناس على الحصول على حسابات مصرفية لأعمالهم الوساطة البحرية بنجاح.
وفي هذه الفئة، قد نضع أيضا لاتفيا وبدرجات أقل استونيا وليتوانيا. تستغرق عملية تسجيل الشركة حوالي شهرين إلى ثلاثة أشهر. فتح حساب مصرفي سهل إلى حد ما، وقد يتطلب، أو قد لا يتطلب، السفر إلى المنطقة. ولأن لاتفيا جزء من الاتحاد الأوروبي، فإنها تتمتع بقدر أكبر من المصداقية من بعض الولايات القضائية الأخرى. تسجيل لاتفيا أمر شائع بين وسطاء جدد لأنه من الأسهل لسحب عملاء من أوروبا وروسيا.
اتصل بالرقم أعلاه في هذه الصفحة والتحدث مع مستشار. يمكنهم الإجابة على العديد من الأسئلة التي قد تكون لديكم. الآن، ويصر المحامون أن نقول هذا، لذلك هنا تذهب: نحن لا تعطي المشورة القانونية أو الضريبية. ومع ذلك، يمكننا أن نقدم الدعم لك بطريقة لتحصل على وتشغيلها.
بعد تأسيس الشركة الخارجية لك، نحن نساعدك في فتح حساب مصرفي. الخطوة التالية هي بالنسبة لك لتشكيل جمعية مع بنك أو وسيط فوركس كبير. زبائننا إما أن الأموال التي يرغب زبائنها لتبادل العملات الأخرى السلكية في حسابات الشركة الخارجية أو دفعها مباشرة إلى وسيط. يمكنك الحفاظ على انتشار أو الوسيط الخاص بك يدفع لك قطعة من انتشار.
94.2٪ من شركات الفوركس تبدأ بدون تراخيص وتشغل أماكن مثل جزيرة نيفيس الكاريبية. (سيشيل وسانت فنسنت تستخدم أيضا ولكنها أقل مواتاة في تجربتنا). ويزيد من 5-10 مرات، أو أكبر من ذلك بكثير، للتسجيل في البلدان في المستويات A-C. مستويات A-C تتطلب وجود المكاتب المحلية والضرائب المحلية. ويستغرق الحصول على ترخيص في الفئات ألف - دال 6 أشهر في المتوسط.
من أجل الحصول على ثقة من الجمهور، والحصول على ترخيص. إذا كنت ببساطة دون & # 8217؛ ر لديها الموارد للقيام بذلك وترغب في الدخول في الأعمال التجارية، وهناك بعض الخيارات الجيدة. إذا كان هناك أي شيء نقية، نية صادقة، لا تهتم. هناك الكثير من المال الذي يجب القيام به في مجال الفوركس. وهي واحدة من أكثر ربحية الأعمال على كوكب الأرض مقارنة مع تكاليف بدء التشغيل منخفضة في فئات D و E. لذلك هناك الكثير من المال لجعلها طويلة الأجل لسماسرة ذات مصداقية مع سمعة طويلة الأمد.
هنا مثال لكيفية كسب المال. دعونا نقول أنه مقابل 10 دولار أمريكي يمكنك شراء 8.7885 يورو من واحد من وسطاء كبيرة أو البنوك كنت قد الانحياز نفسك مع. لديك عميل يريد أن يمنحك 100،000 دولار أمريكي مقابل اليورو. إذا أعطيت له أو لها 100،000 $ الولايات المتحدة من اليورو، أو 87،885 يورو أنك لن تجعل أي أموال. لذلك، يمكنك فرض عمولة، دعونا نقول، 1000 $. وهكذا، كنت تعطي له أو لها $ 99،000 الولايات المتحدة بقيمة اليورو. بسعر الصرف من 1 دولار أمريكي ل .87885 يورو، أن 99،000 $ الولايات المتحدة تصل إلى 86،936.29 باليورو أن تعطي العميل الخاص بك. لقد حصلت للتو على 1000 $ عمولة.
الأكثر شيوعا، مع نمو وساطة الفوركس، والحصول على تراخيص أعلى في السلسلة من أجل الحصول على مصداقية أكبر. هناك وسطاء أنشأنا في بليز الذين كانوا في الأعمال التجارية لبعض الوقت.
في الختام، إذا كنت تريد المصداقية، والحصول على ترخيص. إذا لم يكن لديك الموارد المتاحة لك للحصول على ترخيص وتريد الدخول في أعمال الوساطة فوركس، يمكننا إنشاء شركة لك في نيفيس جنبا إلى جنب مع حساب مصرفي. وبالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم ضباط المرشحين والمديرين للخصوصية الشخصية والحماية، وبرنامج المكتب الافتراضي مع إعادة توجيه البريد وخدمات الرد على الهاتف. مرة أخرى، الصدق والنزاهة هي العوامل الأساسية لكونها في الفوركس الأعمال. لذلك، إذا كنت ترغب في كسب حياة صحية وصادقة مع الخاص بك دعوة وساطة الفوركس والتحدث مع مستشار.
الكتابة أعلاه هي لأغراض المعلومات فقط ولا ينبغي النظر فيها المشورة القانونية أو الضريبية. للحصول على نصيحة من هذا القبيل، وطلب التوجيه من المحامي أو أكونتانت. فمن المؤمن أن تكون دقيقة في وقت كتابة ولكن لا توجد ضمانات تضمن أن المعلومات هي حق لكل فرد أو ضار.
التفاني في الدعم والمعلومات المفيدة، لتقديم إيداعات المستندات دقيقة، والخدمة في الوقت المناسب لتلك البنود في إطار سيطرتنا، ووضع الضيف عزيز أولا.
أوفشور كومباني، إنك 28015 سميث دريف # 200 فالينسيا، كا 91355 الولايات المتحدة الأمريكية الهاتف 800-959-8819 إنترناشونال +1 661-282-2084.

رخصة الفوركس.
ترخيص الوساطة، التنظيم وهياكل الشركات.
اتصل بنا اليوم واحصل على رخصة السمسرة الخاصة بك.
المنشآت البحرية للشركات.
الذهاب العالمية يحمل العديد من المسؤوليات القانونية والشركات، فريقنا المهني سوف تساعدك على الحصول على أفضل هيكل الشركات البحرية ذات الصلة لعملك.
فوركس ليسنسينغ أند ريجولاتيون.
معرفة مختلف الاختصاصات واللوائح والتراخيص المتاحة في اليوم الفوركس والأسواق المالية، من لوائح الاتحاد الأوروبي، لوائح آسيا والمحيط الهادئ، في الخارج وأكثر من ذلك.
استشارات مهنية.
لدينا فريق محترف يمكن أن توجه لكم في كل خطوة من السمسرة فكس والنشاط المؤسسي، وإيجاد لك الحلول لتعظيم إمكانات الأعمال والهياكل الضريبية، اتصل بنا الآن ومعرفة المزيد.
لماذا رخصة الفوركس؟
مع أكثر من 100 سنة مجتمعة في الصناعة المالية فإننا سوف تساعدك على الحصول على رخصة الفوركس الأكثر ملاءمة، هيكل الشركات والضرائب لعملك.
الخطوات التالية.
يجب أن يكون هذا عبارة عن دعوة من أحد العملاء المحتملين إلى اتخاذ إجراء، على سبيل المثال، طلب عرض أسعار أو الاطلاع على فهرس المنتجات.
اتصل بنا.
اشترك في صحيفتنا الإخبارية.
اشترك للحصول على معلومات مفيدة في الوقت المناسب في بريدك الوارد.

رخصة الفوركس
إن فانواتو، وهي مجموعة معروفة قليلا من الجزر الواقعة في المحيط الهادئ بالقرب من استراليا، هي واحدة من الجواهر الخفية في المحيط الهادئ. لم تشهد البلاد تسويقا كاملا مثل العديد من جزر المحيط الهادئ الأخرى مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات لأي مسافر يبحث عن العزاء والهدوء. الجزيرة لديها حكومة سلمية ومستقرة مما يجعلها جذابة للغاية للسفر والاستثمار.
المسار نحو فانواتو رخصة الفوركس.
وقد اعترفت حكومة فانواتو بالخدمات المالية باعتبارها أحد المجالات الرئيسية التي يمكن أن تجلب مزيدا من الاستثمارات إلى البلد. وقد أفضى ذلك إلى إصدار لوائح مفصلة ومرنة في البلد توفر الضمانات التشريعية اللازمة للمستثمرين الأجانب الذين يتدفقون إلى البلد. وبانخفاض ضريبة الدخل وضريبة الاستقطاع وضريبة الأرباح الرأسمالية فان فانواتو هي الوجهة المثالية للاستثمار المالي واستخدامها كقاعدة أعمال. وينظم قطاع الخدمات المالية في البلد منظم موحد يدعى لجنة الخدمات المالية بفانواتو يحد من المتاعب التنظيمية.
وفي الآونة الأخيرة، برزت فانواتو أيضا كوجهة ترخيص مفضلة لتراخيص الأعمال التجارية الأجنبية بسبب التكلفة السريعة والمنخفضة نسبيا للتراخيص. ويمكن تقسيم عملية الترخيص بأكملها إلى ثلاثة أجزاء رئيسية:
تأسيس الشركة فتح حسابات مصرفية الحصول على ترخيص الأوراق المالية وتسجيل وحدة الاستخبارات المالية.
تأسيس الشركة.
وشكل الشركة الأكثر تفضيلا للحصول على رخصة الفوركس هو شركة فانواتو الدولية. تأسست شركة فانواتو الدولية بموجب قانون الشركات الدولية ولها صفات هامة من السرية وحرية وضع الضرائب.
السمات الرئيسية لهذه الشركات هي:
ويمكن للمساهمين أن يكونوا شخصا طبيعيا أو اعتباريين أو أكثر ولا يحتاجون إلى الإقامة في فانواتو. ويمكن اختيار مدير واحد أو أكثر للشركة ولا يحتاجون إلى الإقامة في فانواتو. ويمكن تعيين المديرين والوكلاء المقيمين في فانواتو على دفع رسم ضئيل على النحو المحدد في القانون.
يمكن تسجيل الشركة في غضون فترة زمنية قصيرة جدا عادة حوالي 3-4 أشهر وبعد التسجيل، يمكننا أن ننتقل فورا إلى الخطوات التالية.
فتح حساب مصرفي في فانواتو.
وبعد تشكيل الشركة، تتمثل الخطوة الهامة التالية في فتح حساب مصرفي في فانواتو لإجراء الأعمال التجارية. يمكن فتح الحسابات المصرفية في اثنين من البنوك البارزة:
البنك الوطني فانواتو التي قدمت رسوم فتح حساب وصيانته منخفضة مع بطاقة الخصم. مصرف المحيط الهادئ الخاص الذي لا يقدم بطاقة السحب الآلي وأكثر تكلفة من حيث الرسوم والرسوم.
وثائق متطلبات اعرف عميلك (اعرف عميلك) هي كما يلي:
اسم املساهم) املساهمون (عنوان املساهم) املساهمني (اسم املدير) املدير (عنوان املدير عدد األسهم التي سيتم إصدارها القيمة األولية لألسهم التي سيتم إصدارها عملة رأس املال عملة فتح حساب مصرفي (إذا كان مناسبا) اسم الموقعين على الحساب المصرفي (إذا كان ذلك مناسبا)
مطلوب أيضا تفاصيل الشركة التالية:
نسخة مصدقة من جواز سفر املساهمني / املديرين املستخرجني من السجل اجلنائي) أقل من 3 أشهر (من املساهمني) املديرني (واملدير) املديرين (- ترجم ووثق باللغة اإلنجليزية إذا لزم األمر) إثبات عنوان المساهم (المديرين) والمديرين - مترجم باللغة الإنجليزية هوية غير مصورة على هوية الموقعين على الحساب المصرفي.
وتعتمد مدة فتح الحساب على أساس كل حالة على حدة، ولكنها تتناسب نسبيا مع المعايير العالمية.
الحصول على ترخيص الأمن.
الخطوة قبل الأخيرة ولكن ربما أهم خطوة هو الحصول على رخصة الأمن الذي هو ضروري لتداول العملات الأجنبية في فانواتو. وتمنح هذه التراخيص لجنة فانواتو للخدمات المالية وتخضع لقواعد تجار الأوراق المالية (التراخيص).
ويجب أن يكون مقدم الطلب شخص طبيعي وليس شخصا اعتباريا ويجب أن تكون الطلبات مصحوبة بالوثائق التالية:
نسخة مصدقة من جواز سفر مقدم الطلب. التخليص الشرطي وترجمة مصدقة عند الضرورة؛ و مخطط لخطة الأعمال.
وفي الآونة الأخيرة، وضعت الحكومة أيضا تشريعات جديدة تسمى لوائح منع الاحتيال التي تهدف إلى حماية مصالح المستثمرين وتحتاج إلى الامتثال بشكل إلزامي.
التسجيل لدى وحدة الاستخبارات المالية.
ووحدة الاستخبارات المالية هي المنظمة الجديدة المكلفة بضمان الامتثال لقواعد مكافحة غسل الأموال. التسجيل والامتثال لقواعد مكافحة غسل الأموال إلزامي ويجب تقديم الوثائق التالية:
نموذج تسجيل أموال صندوق مكافحة غسل الأموال & # 038؛ استمارة تعيين مسؤول الامتثال في صندوق مكافحة غسل الأموال. تقرير الامتثال. دليل مكافحة غسل الأموال.
ويتعين أيضا تعيين موظف للامتثال وقد يلزم تقديم تقارير منتظمة. عملية التسجيل في بسيطة ويمكننا إكمال ذلك نيابة عنك.
مساعدة للحصول على رخصة فانواتو الفوركس.
تجارة الفوركس هي منطقة تجارية جديدة وغير مستغلة وفانواتو هي الوجهة المثالية لبدء عمل الفوركس المسجل. انخفاض تكلفة التراخيص جنبا إلى جنب مع سرية وعملية تسجيل الأعمال ودية يجعل من اختصاصك التجاري المفضل. الإمبراطورية القانونية لديها فريق من الخبراء الذين يمكن أن توجه لكم من خلال جميع مراحل الترخيص في حين يمكنك التركيز على عملك. سوف خبراء الترخيص الفوركس في الإمبراطورية القانونية مساعدتك في كل خطوة، وتمتلك اللازمة على تجربة الأرض. يمكنك الوصول إلى الخبراء في الإمبراطورية القانونية من خلال الهاتف في +60350331665، من خلال موقعنا على الانترنت إمبير. ليجال و أو عن طريق البريد الإلكتروني في info@empire. legal. نحن نقدم اتفاقيات عقود مكتوبة واضحة تشير بوضوح إلى الرسوم المعمول بها بما في ذلك سياسة رد الأموال، في حالة غير المحتمل أن التطبيق غير ناجحة.
لم يتم تعيين أي من قبل مجلس تكساس للتخصص القانوني للحصول على شهادة الكفاءة الخاصة في هذا المجال.

No comments:

Post a Comment