Monday 12 March 2018

تحميل مؤشر الفوركس الفائز


مؤشر الربح الثلاثي - مؤشر الاتجاه.


مؤشر الفائز الثلاثي الربح هو مؤشر الاتجاه الذي يعمل بشكل جيد خلال قوة دفع سعرية قوية. الثلاثي الربح الفائز يساعد أيضا على العثور على تقلبات أسعار ضعيفة عندما لا تحتاج السوق للذهاب. الثلاثي الربح الفائز من السهل جدا للاستخدام وبديهية للتجارة في سوق الفوركس.


خصائص الفائز الثلاثي الربح.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: وقت التداول الرئيسي: الدورة الأوروبية الإطار الزمني: موصى به M15 أو أعلى وسيط الموصى بها: ألباري.


شراء دخول، عندما ثلاثة مؤشر خط الثلاثي الربح الفائز سيتم رسمها باللون الأزرق والأخضر والبنفسجي الألوان.


بيع دخول، مؤشر ثلاثة خط الثلاثي الربح الفائز سيتم رسمها باللون الأحمر والأصفر والبرتقالي الألوان.


الخروج، عند تغيير الألوان من خطوط على العكس. اقرأ المزيد عن مؤشر القواعد الفائز الثلاثي الربح في دليل المستخدم والتي يمكنك تحميلها في الجزء السفلي من هذه المقالة.


الفائزين في الفوركس | حر دونلود دونلود دونلود الحرة سيسرمز والمؤشرات وفوركس الكتب الإلكترونية.


أرشيفات الفئات: المؤشرات.


مؤشر سكالبر العلمي.


14 ديسمبر 2018 تعليقات خارج على مؤشر سكالبر العلمي.


مؤشر سكالبر العلمي بي /// سسينتيفيكالكبر مؤشر سكالبر العلمي مرن للغاية. وهو يعمل مع ويكمل استراتيجية التداول الحالية الخاصة بك. أن أقول، أنا & # 8217؛ d أحب أن أعطيك استراتيجيتي الشخصية ل سلخ فروة الرأس مع هذا مؤشر مدهش. ومن شأن ذلك أن يكون نقطة انطلاق مفيدة. لذلك، تأخذ هذه الاستراتيجية، إضافة الأفكار الخاصة بك، واختبارها وجعلها الخاصة بك. هذه . اقرأ المزيد & راكو؛


مارفين نون ريبينت شراء بيع إشارة الخالق المؤشر.


2 ديسمبر 2018 تعليقات خارج على مارفين غير إعادة رسم شراء بيع إشارة مؤشر الخالق.


مارفين نون ريبينت شراء بيع إشارة الخالق المؤشر هذا المؤشر لا إعادة رسم ويعمل في أي إطار زمني، في جميع أزواج. الكشف المبكر عن اتجاهات السوق & أمب؛ انتكاسات. الربح الأمثل من خلال إدارة الأموال المتكاملة. نظام تصفية التداول مدروسة جيدا. تنبيهات الصوت دفع الإخطارات. مارفن سيغنال & # 8217؛ s مستويات يمكن استخدامها على جميع الأطر الزمنية والأسواق. حر . اقرأ المزيد & راكو؛


ف مؤشر الطلب على العرض.


26 نوفمبر 2018 تعليقات خارج على ف الطلب مؤشر الطلب.


ف مؤشر الطلب على العرض ف تحليل مؤشر العرض / الطلب ف الماضي السعر العمل لاستباق شراء وبيع الضغط في السوق، ومؤشر مؤكد للدولة. توقع شراء وبيع الضغط في السوق تجنب الوقوع في شراء فرينزيز بيع لا إعدادات ولا الأمثل المطلوب المؤشر يعمل في جميع الأطر الزمنية سهلة الاستخدام للغاية إمدادات المحتملة و. اقرأ المزيد & راكو؛


فوريكس نوتيلوس المؤشر.


19 نوفمبر 2018 تعليقات خارج على فوريكس نوتيلوس المؤشر.


فوريكس نوتيلوس المؤشر بواسطة أليكس تانوكا لقد كنا نعمل على ذلك لعدة أشهر، وأنا فخور أن نسميها أفضل مؤشر من السنة. مزيج مثالي من الخوارزمية المبتكرة التي تسمح لتوفير تاجر مع إشارات دقيقة، والتصور سهل الاستعمال مع جميع المعلومات الأساسية على الرسم البياني، لا إعادة طلاء وجميع التنبيهات والإشعارات اللازمة.  فمن الأفضل ل. اقرأ المزيد & راكو؛


ف مؤشر مقاومة الدعم.


4 نوفمبر 2018 تعليقات خارج على مؤشر المقاومة دعم ف.


ف مؤشر مقاومة دعم المتعلمين PZ_SupportResistance. ex4 خطوط المقاومة والدعم هي مستويات الأسعار التي توقف مؤقتا أو عكس الحركة المستمرة للاتجاه. عندما يكون الاتجاه هبوطي، يتم إنشاء خطوط الدعم عندما يكون البائعون مؤقتا (أو في بعض الأحيان بشكل دائم) ولا يمكنهم الضغط على الاقتباس المستنفد أدناه. على العكس من ذلك، عندما الاتجاه التصاعدي، ومستوى الأسعار التي. اقرأ المزيد & راكو؛


ف لوبيز مؤشر الاتجاه.


14 أكتوبر 2018 تعليقات خارج على ف لوبيز مؤشر الاتجاه.


ف لوبيز مؤشر الاتجاه تشريح المؤشر يعرض مؤشر ل لوبيز تريند خطا ملونا محاطا بنطاق سعر. الخط الملون هو متوسط ​​سعر الورقة المالية، ويمثل نطاق السعر مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع. إذا كان السعر المتوسط ​​هو الأزرق يجب أن تبحث عن الصفقات طويلة عندما السوق ليس ذروة الشراء،. اقرأ المزيد & راكو؛


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


مؤشر بسوينغترادينغ.


مقدمة مختصرة.


سوينغ ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يحاول التقاط المكاسب في الأمن في غضون يوم واحد إلى أسبوع، على الرغم من أن بعض الصفقات يمكن في نهاية المطاف أن تبقى على قيد الحياة لفترة أطول. يستخدم المتداولون البديلون التحليل الفني لشراء نقاط الضعف وبيع القوة، ويكون لديهم الصبر لانتظار هذه الفرص، لأن من المنطقي شراء أمن بعد موجة من البيع قد حدثت بدلا من الوقوع في عملية بيع.


ويستفيد المتداولون المتطورون أيضا من تقلبات عكسية مقابل الاتجاه السائد، من خلال البحث عن أنماط الإرهاق على الرسم البياني (قمة مزدوجة، قاع مزدوج، رأس وكتفين، الخ)، أنماط متناسقة، موجات وولف و / أو اختلافات مذبذب.


تداول سوينغ هو في الواقع واحدة من أفضل أساليب التداول للمتداول بداية للحصول على قدميه أو قدمها الرطب، لكنه لا يزال يوفر إمكانات ربح كبيرة للتجار المتوسطة والمتقدمة. ويتلقى المتداولون المتداولون ردود فعل كافية على صفقاتهم بعد بضعة أيام لإبقائهم متحمسين، ولكن مواقفهم الطويلة والقصيرة لعدة أيام هي المدة التي لا تؤدي إلى الهاء.


سوينغ التداول لديها العديد من المزايا على أنماط التداول الأخرى. يقضي معظم كبار التجار البديلين 20 أو 30 دقيقة في اليوم أمام الكمبيوتر ولا شيء آخر، وهو ما يكفي لتحديث مواقفهم وإيجاد جديدة. وهو مثالي للأشخاص الذين يشغلون وظيفة وقت اليوم، لأنه يوفر أكبر قدر من العائد لأقل قدر من العمل.


إذا كنت تاجر مبتدئ، ننسى هراء التداول M5 المخططات واعتماد التداول الاتجاه أو نهج التداول البديل.


مقالات ذات صلة.


مؤشر الاتجاه ألفا.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


ف تريند التداول مؤشر 4.5.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


مؤشر النقاط الفائز.


هل كان لديك ما يكفي من النظم غير مجدية، والمؤشرات، والروبوتات؟


مؤشر بيبس الفائز هو مؤشر الفوركس ثبت اختبار لأكثر من 5 سنوات. انها بسيطة جدا للاستخدام وتنتج أرباح مذهلة كل يوم. متجر على الانترنت ستوك سليبي.


لا تفوت هذه الفرصة. الاستفادة منه الآن ... لأن هذا العرض المدهش لن تكون متاحة إلى الأبد!


الخروج لدينا الصفقات إكسامابلز أدناه.


يقول ديجون موريس.


عمل دوسنت. لقد جعلت بالضبط كدليل & غ؛ & غ؛ & غ؛


كيفية تحميل؟ أنا & # 8217؛ t تعرف اللغة العربية.


هل هذا المؤشر متاح ل MT4 600 يبني؟ وهو يعمل على 500 ولكن ليس 600 & # 8230؛. لا شيء أنا & # 8217؛ م تفعل شيئا خاطئا؟


وجدت أي خيار التحميل حتى من حيث يمكن تحميل مؤشر بيبوينر.


انتظار الرد الايجابي.


يسترجع التقرير الاستبانات.


سأجربه. شكرا.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاشتراك في مشاركات جديدة.


الوظائف ذات الصلة.


دس سكالبر فوريكس النظام.


دس سكالبر - انها الفوركس نظام للمتداولين-السماسرة. ترادرستف قصيرة الأجل = M1 و M5 الإطار الزمني تاكيبروفيت. اقرأ أكثر.


تصفية الاتجاه الفوري سلخ فروة الرأس نظام التداول الفوركس.


ترندلين الفوري تصفية سلخ فروة الرأس هو اتجاه استراتيجية الفوركس التالية استنادا إلى مؤشرات الاتجاه. اقرأ أكثر.


B. O.S. S.Breakout طريقة نظام التداول.


حسنا حتى الآن لدينا قالب الرسم البياني جميع جاهزة للاستخدام سنقوم الآن. اقرأ أكثر.


مؤشر قوة الفوركس.


نصائح حول كيفية استخدام مؤشر قوة الفوركس من الفائزين الحافة التداول.


تم تصميم مؤشر فوركس باور لمساعدة تجار الفوركس على توفير الوقت وزيادة الأرباح من خلال تحديد الاتجاهات الحالية والفرص التجارية المحتملة على الفور.


وهو يحدد القوة النسبية للعملات الرئيسية على أساس شهري، أسبوعي، يومي، 4 ساعات، 1 ساعة، و 15 دقيقة. يتم تحديد قوة العملة النسبية هذه بناء على صيغة عالية التطور تزن العلاقات التاريخية القائمة بين العملات المختلفة. ثم يتم استخدام نقاط قوة العملة النسبية هذه لتحديد أزواج العملات الخمس الأعلى التي تظهر أعلى إمكانية للتجارة.


فقط انقر على الإطار الزمني المطلوب في الجزء العلوي من المؤشر & # 8211؛ إما شهريا أو أسبوعيا أو يوميا أو 4 ساعات أو ساعة واحدة أو 15 دقيقة - وستحصل على الفور على رسومات بيانية محدثة تشكل أساس هذه الأداة.


الرسم البياني على اليسار يظهر القوة الحالية أو ضعف كل من العملات الرئيسية 8 & # 8211؛ استنادا إلى صيغة التقييم المفصل التي وضعناها. الرسم البياني على اليمين يظهر لك أعلى 5 أزواج، من جميع مجموعات من أزواج التي تنطوي على العملات الرئيسية، التي تم تحديدها على أنها لديها أكثر إمكانات للتجارة.


الزوج المحدد، وما إذا كان من المحتمل شراء أو بيع، يشار إليه على طول الجزء السفلي من الرسم البياني. وتظهر الرسوم البيانية الفعلية اتجاه وقيمة كل عملة في الزوج الموصى به.


الأرقام على المحور Y من كل مخطط تمثل حركة متوسط ​​النقاط. على سبيل المثال، إذا كنت تريد الاطلاع على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة و & # 8216؛ أوسد & # 8217؛ بار على المستوى & # 8216؛ 5 & # 8217؛ على & # 8216؛ فوركس باور & # 8217؛ وهو ما يعني أنه قد تحرك متوسطا مرجحا قدره 5 نقاط مقابل العملات الرئيسية السبع الأخرى. وبالمثل، إذا كان الرقم & # 8216؛ ور & # 8217؛ بار عند المستوى -4.5، فهذا يعني أن اليورو قد انخفض بمتوسط ​​مرجح قدره 4.5 نقطة مقابل العملات الرئيسية السبع الأخرى. إذا تحرك الدولار الأمريكي صعودا، وتراجع اليورو، فمن المرجح أن يوصى بإدخال موقف بيع على زوج اليورو / الدولار الأمريكي في أعلى & # 8216؛ أزواج 5 & # 8217؛ الرسم البياني على اليمين.


وليس المقصود من هذه الأداة أن تكون حلا كاملا لتحديد الصفقات. ومع ذلك، فهي قيمة كوسيلة لتحديد تحركات العملة وتحديد الصفقات المحتملة لمزيد من التحليل.


تستخدم الطريقة الصحيحة، وسوف توفر لك الكثير من الوقت، وينبغي أن تعمل باعتبارها كبيرة بالإضافة إلى عمليات تقييم التجارة الحالية.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment