Saturday 17 March 2018

لجان الخيارات الثنائية


كيف السماسرة كسب المال.


ليس سرا، ولكن غالبا ما يساء فهمها، كيف وسيط الخيارات الثنائية يجعل المال.


الجواب البسيط هو، عندما يفقد المتداول المال، يبقي الوسيط عليه. وهذا هو السبب في الخيارات الثنائية وسطاء ليس لديهم لشحن عمولة أو رسوم في التجارة.


هناك نوعان من السماسرة، صادق وصريح.


كيف وسطاء صادقين كسب المال.


وسيط نزيه، وعادة ما يكون مرخصا وتنظيما يجعل أموالهم على أساس حجم التداول. تم وضع تقرير في العام الماضي مع بيانات من تاجر الخيارات الثنائية في اليابان تبين أن 85٪ من التجار يفقدون أموالهم! وهذا يعني أنه من المربح جدا أن يكون وسيط الخيارات الثنائية.


لا يزال هناك 15٪ من التجار، الذين تمكنوا من أخذ المال من الوسيط.


وهناك خدعة أخرى يستخدمها الوسطاء لكسب المال من خلال منح المتداولين مكافأة. ذي & # 8220؛ بونوس ماني & # 8221؛ وهو وسيلة للتحايل المبيعات أن العديد من التجار لم تعد تقع لأعمال مثل هذا. تاجر يفتح حسابا مع وسيط مرخص. يقدم بائع السماسرة المتداول مكافأة إلى & # 8220؛ مساعدتهم على بدء التداول & # 8221 ؛. التاجر لا يدركون أن المال مكافأة يأتي مع شروط معينة. يجب أن يقرأ المتداولون كل شروط الوسطاء & أمب؛ صفحة الشروط للحصول على تفاصيل محددة. أكبر مشكلة مع المال مكافأة هو أن هناك متطلبات حجم التداول في أي مكان من 15 & # 8211؛ 50 مرة هذا المبلغ من المكافأة.


كيف وسطاء الاحتيال كسب المال.


الطرق التي احتيال الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال هي بضع طرق.


من أجل توفير واجهة أنها شرعية، فإنها تقدم لمساعدتك على كسب المال. سوف تحصل على إذن الخاص بك للتجارة نيابة عنك، والتلاعب في البرنامج بحيث الصفقات الخاصة بك هي الفائزين.


وسيعطيك الوسيط مكافأة تلقائية، وبالتالي تأمين الأموال المودعة بحيث لا يمكنك سحبها. سيضعون رسوما غير مصرح بها على بطاقتك الائتمانية. وسيصبح وسيطك أفضل صديق لبناء الثقة الخاصة بك والحصول على لك إيداع 10،000 $.


كل شيء سوف تبدو جيدة وجيدة مع وسيط حتى تسأل لسحب أموالك، ومن ثم تبدأ المشاكل.


سحب الأموال من وسيط غير مرخص ومظللة يكاد يكون مستحيلا. وبما أنها ليست مصرفا، فلا يمكنك سحب أموالك تلقائيا. تتم معالجة جميع عمليات السحب يدويا من قبل كاتب.


في حال لم تحصل على مكافأة، وكنت مؤهلا لسحب النقدية الخاصة بك، فإنها تجعل عملية صعبة. يبدأون في طلب طن من أوراق التحقق. بائع يحصل على الهاتف ويبدأ نصب لك لإيداع المزيد من المال فرصة تجارية لا يصدق.


ماذا عليك ان تفعل؟


يجب عليك الاختيار من بين واحدة من أفضل الوسطاء تقييما.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


نادكس رسوم التداول.


رسوم ناديكس: معقولة & أمب؛ معرض.


رسوم التداول لكل عقد (الدخول أو الخروج قبل انتهاء الصلاحية)


دولار واحد لكل عقد (بحد أقصى 50.00 دولار)


الرسوم عند انتهاء الصلاحية.


$ 1 رسوم التسوية.


أنت تدفع رسوم التداول على كل جانب من تجارتك: مرة واحدة لفتح ومرة ​​واحدة لإغلاق.


لإدخال صفقة تجارية، سيتم تحصيل مبلغ 1 دولار أمريكي لكل عقد، بحد أقصى 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كان طلبك لأكثر من 50 عقدا، فلن يتم تحميلك أكثر من 50 دولارا.


يمكنك الخروج من التجارة في واحدة من طريقتين: عن طريق وضع الثانية، التجارة المعاكس أو عن طريق السماح للخيار ثنائي أو انتهاء العقد تنتهي.


إذا قمت بإنهاء الموقف قبل انتهاء الصلاحية، فسوف يتم فرض رسوم تداول $ 1. كما هو الحال مع رسوم الدخول، سيتم محاسبتك فقط حتى 50 دولارا، حتى لو كان طلبك لأكثر من 50 عقدا.


إذا كنت تحتفظ بمركز الخيار الثنائي حتى انتهاء الصلاحية وأنها مربحة (100 دولار لكل عقد)، فسيتم تحصيل رسوم تسوية بقيمة دولار واحد لكل عقد لإغلاقه. لا يتم تحديد هذا الرسم عند 50 دولارا.


إذا كنت تحتفظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية وتغلق من المال (صفر)، فلن يتم فرض رسوم التسوية.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


رسوم أخرى.


تعلم كيف يتم تسعير الخيارات الثنائية نادكس.


افصاحات:


ما ورد أعلاه هو رسوم التداول والتسوية الموحدة لأعضاء ناديكس. للحصول على تفاصيل إضافية، راجع جدول الرسوم. قد يتم تطبيق رسوم إضافية في ظل ظروف خاصة، يرجى الاطلاع على قواعد ناديكس لمزيد من التفاصيل.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


شرح الخيارات الثنائية وسطاء الرسوم والعمولات.


تداول الخيارات الثنائية نداءات للتجار لأسباب عديدة، ولكن واحدة من تلك الأولية هو أن هناك عادة أي عمولات المرتبطة الصفقات التي تضعها. ستلاحظ أن هناك فجوة بين النسب المئوية للدفع ومكافآت العائد من خارج المال.


على سبيل المثال، قد يدفع موقع الخيارات الثنائية 75٪ من الصفقات الفائزة، ويعود 15٪ على الصفقات الخاسرة. 75٪ + 15٪ = 90٪. هناك فجوة 10٪ وهو في صالح الوسيط. يمكنك التفكير في هذا كنوع من الانتشار. فإنه يضع احتمالات لصالح المنزل، بحيث مع مرور الوقت، على افتراض أنك لست تاجر مدهش، فإن المنزل الفوز.


هذا لا يضيف إلى الصعوبات الخاصة بك إذا كنت تاجر جاد. إذا كنت تتداول للترفيه، فإنه ينبغي أن لا مفاجأة ولا قلق لك.


لا عمولات الصفقات الثنائية.


السبب في شرح كل هذا هو أنه يمكنك فهم لماذا لا توجد عمولات على الصفقات الخيارات الثنائية. أي موقع الخيارات الثنائية (سواء كانت جيدة أو واحدة سيئة) لديه لكسب المال بطريقة أو بأخرى. من المهم أن نفهم كيف يجب أن يكون موقع جيد كسب المال، لأن المواقع السيئة لديها وسائل أخرى للاستفادة من التجار.


شيء واحد الذي يساعدنا على تحديد الحيل (وليس في كل حالة، ولكنه يساعد)، هو أن ننظر إلى رسوم الإيداع والسحب والحدود.


من الطبيعي أن نتوقع بعض الرسوم. الرسم الأكثر شيوعا هو رسم 25 $ (أو ما يقرب من) على جميع عمليات السحب التي تتم باستخدام التحويل الإلكتروني. تقدم غالبية السماسرة سحوبات مجانية عند استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم أو طريقة رقمية مثل كاش يو. كما أن معظم الوسطاء لا يفرضون رسوم إيداع. عادة ما يكون هناك حد أدنى للإيداع عند فتح الحساب أولا وتقرر بدء التداول، وبعد ذلك عادة ما يسمح لك بإيداع أقل ما تريد في أي وقت من الأوقات.


لا عمولات & # 8211؛ ولكن كن حذرا من رسوم & # 8217؛ ق.


الشيء الأول الذي يجب وضع العلم الأحمر بالنسبة لك هو إذا كان هناك رسوم الانسحاب على كل نوع من الانسحاب، بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها. ما يعنيه ذلك هو أنك سوف تضطر دائما لدفع بعض من المال الخاص بك للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى في يديك. وبما أنه من المفترض نظريا أن تكون أموالك، فإنه ينبغي أن يكون من السهل بالنسبة لك للحصول على ذلك. إذا كان لديك لدفع ثمنها، هو حقا لا يزال لك؟


من الناحية النظرية، أي وسيط كنت التجارة مع هو نوع من مثل البنك. وبطبيعة الحال، فإن الكثير منا قد اعتاد على الخدمة الرهيبة من البنوك على مدى السنوات الأخيرة، ولكن هذا لا يعني أن البنك لا مدينون لك احترام. وسيطك يقترض فعليا أموالك. الوسيط الخاص بك يمكن أن تجعل الفائدة من هذا المال. وهذا يعني أنك تستحق الاحترام الكامل للوسيط كعميل، ومرة ​​أخرى، يجب التعامل مع أموالك كممتلكاتك.


علم أحمر آخر ضخم هو إذا كان هناك الحد الأدنى للانسحاب الذي يتم تعيينه إلى مبلغ أعلى من الحد الأدنى للإيداع. الحد الأدنى للانسحاب على العموم غير مواتية منذ مرة أخرى، فإنها تجعل من الصعب الحصول على المال الخاص بها. لكنهم أسوأ من ذلك إذا تم تعيينهم بطريقة تجعل المتداول الذي يقوم بإيداع أولي ليس لديه فرصة في أي وقت مضى لسحب أمواله ما لم يكن أو أنها تصبح تجارة مربحة.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تعثر على وسيط يحتوي على حد أدنى للإيداع قدره 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ربما كنت قد حصلت على الحماس لتبدأ وتلمع على بقية الشروط دون أخذ حقا في معلومات الانسحاب. وبعد ذلك، لأي سبب من الأسباب، كنت تأخذ في الاعتبار أخذ أموالك من حسابك. ربما تقرأ بعض المصطلحات والفكر الأخرى، "ربما هذا ليس الوسيط بالنسبة لي". أو ربما رأيت بعض الاستعراضات التي جعلتك ليري. أو ربما فقدت تجارتك الأولى، مما يضعك إلى 80 دولارا، وكنت تعتقد أنك يجب سحب قبل القيام بأي مزيد من التداول. أو هل يمكن أن تحتاج فقط نقدا لدفع فاتورة. مهما كان السبب، فإنه لا يهم، لم يكن لديك أي وسيلة للحصول على المال الخاص بها.


لماذا ا؟ لأنك تعرف أن الحد الأدنى لسحب الشركة هو 200 دولار. وبما أن لديك 80 دولارا في حسابك، فإنك تبلغ 120 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) بعيدا عن الحد الأدنى لمبلغ السحب. لديك 80 $ ينتمي بشكل فعال إلى وسيط. في الواقع، لا تحتاج إلى جعل أي تجارة على الإطلاق لتفقد أموالك. إذا كان لديك مبلغ الإيداع الأولي الكامل (100 دولار أمريكي) في حسابك، فسيظل من المستبعد سحبه. تخيل كم من المال وسيط مع حدود مثل هذا يجعل من الزبائن الذين ببساطة تفشل في قراءة الشروط ثم تفشل في المضي قدما لتصبح تجار مربحة.


راجع البنود بعناية.


هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أنه عندما كنت تبحث عن موقع الخيارات الثنائية للتداول على، يمكنك مراجعة بعناية جدا الشروط المحيطة الودائع والسحب. ابحث عن وسيط من الناحية المثالية لا يوجد لديه رسوم السحب (على الأقل لسحب بطاقة الائتمان)، وليس الحد الأدنى للانسحاب. وكلما زاد الحد الأدنى لمبلغ السحب، كلما زاد العلم الأحمر. وإذا كان يتجاوز الحد الأدنى من مبلغ الإيداع، يمكنك أن تخبر من أعلى أن الشركة على الأرجح على أمل أن كسب المال من العملاء حريصة للغاية الذين يفشلون في قراءة الشروط في خطر الخاصة بهم. تلك ليست حتى خسائر التداول! تذكر دائما أن أموالك يجب أن تكون أموالك.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


7 الخيارات الثنائية.


تصبح خيارا تابعا للخيارات الثنائية.


من خلال البدء مع برنامج تابع لتداول الخيارات الثنائية، يمكنك البدء في تحقيق أهدافك للتداول بشكل مربح وفعال. تصبح الخيارات الثنائية التابعة هي بسيطة مثل المساعدة على دفع حركة المرور على شبكة الإنترنت لمواقع لتداول الخيارات الثنائية عن طريق إضافة رابط إلى الموقع على موقع الويب الخاص بك. يركز تداول الخيارات الثنائية على تغيرات الأسعار قصيرة الأجل لمختلف الأصول، مما يسمح للتجار بالمضاربة على ما إذا كان السعر سينتقل لأعلى أو لأسفل في فترة زمنية محددة، عادة ما بين ساعة أو أقل وحتى أسبوع كامل.


كيفية عمل برامج تداول الخيارات الثنائية العمل.


الخيارات الثنائية برامج التداول التابعة هي وسيلة رائعة لكسب المزيد من المال من المساعي الإعلان على شبكة الإنترنت المعتادة. المفتاح هو تشكيل الشراكة المناسبة لملء الاحتياجات الخاصة بك وتلبية أهدافك. إن العثور على البرنامج المناسب هو الخطوة الأكثر أهمية لنجاحك. يمكن للبرنامج الصحيح جعل كل الفرق في الأرباح الخاصة بك.


لأن تداول الخيارات الثنائية غالبا ما يوجه التجار الذين يرغبون في تداول مجموعة متنوعة من الأصول، المسوقين التابعة لها بالفعل جذابة للأفراد الذين يفضلون عروض متنوعة. وهذا يعني أنه من السهل إلى حد ما لدفع حركة المرور إلى مواقع تداول الخيارات الثنائية وكسب دخل إضافي من خلال التورط مع برنامج تداول الخيارات الثنائية الحق.


أوصى ثنائي الروبوت روبوت:


لماذا يجب عليك تعزيز الخيارات الثنائية.


على مدى السنوات القليلة الماضية، تداول الخيارات الثنائية تجاوز تداول الفوركس في شعبيته. تداول الفوركس يستخدم ليكون طليعة التداول القائم على الانترنت، ولكن هذا لم يعد هو الحال، حيث أن تداول الخيارات الثنائية قد أجبر على التحول في تركيز السوق من واحد إلى آخر. اكتسب تداول الخيارات الثنائية شعبية بسبب بساطته والسهولة التي يمكن للتاجر أن تتورط في سوق تداول الخيارات الثنائية. التوقعات لتداول الخيارات الثنائية مشرقة وهناك لا يبدو أن أي مؤشر على فقدان شعبية.


سوق تداول الخيارات الثنائية هو أيضا يمكن الوصول إليها بشكل لا يصدق. انها متاحة لأي شخص يريد الدخول في التداول وغالبا، وسطاء لا تتطلب إيداع أولي كبير لإنشاء حساب والبدء في التداول. يوفر تداول الخيارات الثنائية التجار القدرة على زيادة رأس مالهم الاستثماري مع مكافآت ترحيبية مختلفة والمكافآت لإعادة الأموال المودعة. ليس هناك حاجة للتجار لتحميل منصات التداول لأن كل شيء يقوم على شبكة الإنترنت، مما يجعل التحويلات أسهل بكثير. تداول الخيارات الثنائية هو الوصول إلى ما يقرب من أي التجار، سواء المتقدمة أو المبتدئ.


فوائد أن تصبح ثنائي خيارات التسويق التجاري التابعة لها.


نداءات تداول الخيارات الثنائية لمجموعة كبيرة من أنواع مختلفة من التجار. سواء أولئك الذين تداولوا على نطاق واسع وأولئك الذين لم تتداول أبدا على قدم المساواة على قدم المساواة إلى سهولة وتوافر تداول الخيارات الثنائية. العديد من البرامج الثنائية تداول الخيارات الثنائية قد تعمل فقط لفترة قصيرة، ولكن قد أظهرت بالفعل نجاحات قوية على زيادة العائدات للشركات التابعة. وبينما يستمر تداول الخيارات الثنائية في اكتساب شعبية، فإن فرص الشركات التابعة للمشاركة في النجاحات المقبلة تنمو أيضا بشكل مطرد.


وسوف تستمر الشركات التابعة لرؤية زيادة في الفائدة المحيطة تداول الخيارات الثنائية. كما يصبح أكثر معروفة، والمزيد من الناس يريدون معرفة ما هو كل شيء. وهذا الفضول يسمح المسوقين التابعة لحركة المرور على شبكة الإنترنت في تدفق متزايد باستمرار إلى مواقع تداول الخيارات الثنائية التي ارتبطت، وزيادة وضوح موقع التداول وأرباح المسوق التابعة لها. من خلال أن تصبح الخيارات الثنائية التسويق التجاري التابعة لها، عليك زيادة كمية المال الذي كسبه جوت تكون قيادة حركة المرور من موقع الويب الخاص بك إلى أن من وسيط تداول الخيارات الثنائية. كونها التابعة لها يتطلب القليل جدا منكم، ويقدم إمكانات ضخمة الكسب.


كيفية كسب كما تداول الخيارات الثنائية التابعة لها.


تعتمد أرباحك كشريك تابع للخيارات الثنائية على خطة العمولة التي تختارها. وتشمل خطط اللجان الأكثر شعبية ما يلي:


خطة تكلفة الاكتساب أو تكلفة الاكتساب - يعمل هيكل العمولة بنفس الطريقة التي تعمل بها هياكل العمولات الأخرى، إلا أنه يهدف إلى منح مكافآت للشركات التابعة التي تشير إلى حركة المرور عالية الجودة، فضلا عن حركة المرور عالية التردد. سوف تحصل الشركات التابعة التي تستخدم هيكل اتفاقية السلام الشامل على معدلات أعلى عندما تؤدي الإحالات إلى ودائع أعلى. خطة حصة اإليرادات - يستند هيكل العمولة هذا إلى صافي اإليرادات الناتجة عن العمالء الذين تشير إليهم. عندما تتداول الإحالات بشكل أكثر تكرارا، فإن الأرباح التي تولدها لك أعلى. بشكل عام، عندما إجمالي الإيرادات أقل من 10،000 $، تكسب 25٪ عمولة. للحصول على عائدات ولدت بين 10،000 و 50،000 $، سوف تكسب 30٪ وعلى مستويات تتجاوز 50،000 $، تكسب 35٪ عمولة. واحدة من أهم فوائد خطة حصة الإيرادات هو أنه طالما استمر الإحالة الخاصة بك لجعل الصفقات، لا ينقطع تدفق دفق الخاص بك. وهذا يجعل خطة حصة الإيرادات وسيلة ممتازة لتوليد تدفقات الدخل السلبي بسبب التزام طويل الأجل من معظم التجار الخيارات الثنائية. الخطة الهجينة - كما يوحي اسمها، تتضمن هذه الخطة أفضل ميزات كل من تكلفة الاكتساب وخطط حصة الإيرادات. هذه العمولة تسمح لك ليس فقط كسب المدفوعات مقدما كما هو الحال في خطة اتفاق السلام الشامل، ولكن أيضا يسمح لك للحفاظ على كسب تدفق الدخل السلبي من التجار المشار إليها.


باختصار.


أن تصبح شركة تداول الخيارات الثنائية هي وسيلة جيدة لتحقيق أرباح أعلى وتوليد أفضل العوائد من مساعي التسويق عبر الإنترنت الخاص بك. انها طريقة ممتازة لتوليد الدخل ببساطة عن طريق وضع رابط الإحالة لموقع تداول الخيارات الثنائية على موقع الويب الخاص بك وقيادة حركة المرور عالية الجودة وعالية التردد إلى موقع شريكك. انها أداة جيدة جدا لضمان كنت قد حصلت على بعض الدعم عند التداول في سوق الخيارات الثنائية لأنه سيكون لديك الوصول إلى نظام لا مثيل لها من الدعم، تتألف من بعض من التجار الأكثر خبرة في الساحة من الخيارات الثنائية.


من خلال اختيار الشراكة مع موقع تداول الخيارات الثنائية ذات السمعة الطيبة والثقة، سوف تزيد من دخلك وتتيح لنفسك الفرص المرتبطة بهذا القطاع التجاري المتنامي النابض بالحياة. أدناه سوف تجد أفضل الشركاء الخيارات الثنائية الشركاء في الأعمال التجارية وأوصى به 7BO.


برنامج الشراكة الخيار إق.


وغني عن القول كما العديد من التجار تدرك بالفعل حقيقة أن إق الخيار يصنف بين بعض من أفضل وربما الأكثر شعبية وسطاء الخيارات الثنائية في هذه الصناعة. وتمتلك الشركة 14 مليون زائد العملاء راض عن استخدام الوسيط لتداول الملايين من جميع أنحاء العالم. أحد الأسباب الرئيسية للنجاح الهائل الذي يتمتع به هذا الوسيط هو انخفاض متطلباتهم المالية، فضلا عن حقيقة أنها توفر للتجار أحدث وأكبر الحلول التكنولوجية. على الرغم من كونه وسيط محنك ليس شرطا أساسيا عندما كنت ترغب في كسب المال مع إق الخيار.


بخلاف التداول الانضمام إلى البرنامج التابع للشركة سوف تساعدك على أن تصبح الشريك التجاري الخيار إق. كونك شريكا سوف توفر لك عددا من الفوائد. في هذه المقالة، ونحن سوف تذهب على كل هذه الفوائد وترك عدد قليل بالنسبة لك لاكتشاف أيضا.


برنامج دعم الذكاء والدعم.


الآن من خلال الانضمام إلى برنامج إق الخيار التابع، كنت في الواقع تعمل مع وسيط لتوسيع شبكة من العملاء وكذلك ربما تحفز الشركات التابعة المحتملة الأخرى للانضمام. وظيفتك كشركة تابعة سيكون دعوة الناس للانضمام عن طريق فتح حساب والبدء في التداول. ثم يتم مكافأة لك كل شخص أن ينضم من قبل الشركة.


ومع ذلك، قبل الانضمام إلى برنامج التابعة لها تأكد من التعرف على ما لديهم لهذا العرض. أيضا، انتقل على شروط الخدمة الخاصة بهم. نوصي بقراءة التعليقات ومراجعتنا أيضا للخدمة. لأن إق الخيار هو شركة ضخمة، فإنها يمكن أن توفر لك مع اثنين من أدوات التسويق المتقدمة التي تساعد على تعزيز جهودكم بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتوقع الشركات التابعة أيضا عددا كبيرا من التحويلات والعروض الترويجية لتطبيقات الجوال والدعم الممتاز.


ما هو جيد جدا عن برنامج شركاء إق الخيار؟


وكما ذكرنا سابقا، فإن أحد أهم نقاط البيع هو أن لديها عائقا ماليا ضعيفا أمام الدخول مقارنة بالمنافسة. لذلك، يطلب من الشركات التابعة للتأكيد على الحد الأدنى من الودائع الدنيا التي تمكن أي شخص أن تبدأ مع استثمار صغير جدا. ثم هناك أيضا حقيقة أن البرنامج التابع إق الخيار يقدم الشركات التابعة بعض من أفضل العمولات في صناعة التداول.


يمكن للشركات التابعة الحصول على ما يصل إلى 50٪ من كل ما تحصل عليه الشركة من كل تاجر تقوم بإحالته. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل أيضا على 5٪ إلى 10٪ من ما تكسب الشركات الفرعية الفرعية. الآن لأن إق الخيار هو تنظيم وشعبية جدا أصبحت شركة تابعة للشركة هو أكثر ربحا مما كان عليه من أي وقت مضى أو مما هو عليه لأي شركة أخرى. يمكنك الاختيار من بين مجموعة من وسائل الدفع التي لتلقي عمولة، لذلك ليس هناك ما يدعو للقلق إلا لجعل المبيعات!


جذب التجار والترقيات.


لم يعد الوصول إلى التجار المحتملين أمرا صعبا. الإنترنت يجعل من السهل للشركات والشركات التابعة للوصول إلى عدد كبير من الناس من جميع أنحاء العالم. كنت أكثر من موضع ترحيب لإعداد حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية مثل على إينستاجرام، الفيسبوك، وتويتر، وما إلى ذلك لتعزيز وسيط. يحلل الخيار إق بيانات المستخدم ثم يرسلها إلى الصفحة المقصودة الأنسب لهم والتي بدورها تزيد من التحويلات.


تستفيد الشركات التابعة الخيار إق أيضا من واضحة وسهلة الفهم تحليلات مما يساعد على صقل استراتيجية المبيعات الخاصة بهم. ومن الواضح أن هناك العديد من الطرق الأخرى لجذب التجار المحتملين بعيدا عن وسائل الاعلام الاجتماعية التي يمكنك استخدامها مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني. يمكنك أيضا بلوق أو بدء موقع على شبكة الانترنت مع وصلات المنتسبين المضمنة في النص أو العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.


أهم شيء بالنسبة للشريك التابع هو أن ينقر المستخدم على الرابط الذي يتم توفيره، ومن ثم يجب أن يؤدي ذلك إلى فتح الحساب. بعد أن إق الخيار يفعل بقية. أيضا، بالنظر إلى ما لديه وسيط لتقدمه وعلى وجه الخصوص حاجز مالي منخفض لدخول دخول التجار الجدد ليس من الصعب وبالتالي تصبح التابعة لها هو مجزية.


تجربتنا مع برنامج إق الخيار الشريك.


وكانت تجربتنا الشخصية كشركاء مع إق الخيار المعلقة على مدى فترة طويلة من الزمن. كل شيء يعمل بشكل جيد جدا في تجربتنا الشخصية وفي تجربة الآخرين ونحن نعرف. وتعكس خدمتهم حقيقة أنها شركة عالمية المستوى وأن تأخذ الشركات التابعة لها على محمل الجد. ونود أيضا أن نقترب من المنتسبين مهنيا للغاية.


وقت استجابة الشركة هو جيد جدا في الواقع. في كل مرة نحصل على اتصال، فإنها تستجيب على الفور ما إذا كان هو لفرز مشكلة أو توضيح الأمور. وهذا أحد الأسباب التي تجعلنا لا نزال شركاء تابعين لها. لديهم مدراء حسابات مدربين تدريبا جيدا. المديرين على دراية ويمكن الوصول إليها دائما وهو ما يدل على حقيقة أن النظام يعمل بشكل جيد.


ولعل أهم جزء من الوساطة بالنسبة لنا هو أنها دائما الحفاظ على كلمة عندما يتعلق الأمر دفعات. يتم تحرير الأموال، كما وعدت، مرتين في الشهر إلى حساب على الانترنت التي تختارها والتي تتم وفقا لسياساتها. لذلك، تتمتع الشركات التابعة لها عمولات ممتازة وتدفق مستمر من المال إلى حساباتهم من خلال الشركات التابعة الفرعية والتجار التي أشاروا إلى النظام.


الحكم النهائي حول برنامج إق الخيار التابع.


ونحن نعتقد أن برنامج الشركاء إق إق هو واحد من أفضل الحلول هناك لرجال الأعمال تبحث لجعل بعض المال على الجانب على الانترنت خالية من المخاطر. إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر شعبية في جميع أنحاء، وأنها توفر العديد من الميزات المثيرة بما في ذلك انخفاض المتطلبات المالية للوسطاء. كل هذه الميزات تساعد على اجتذاب التجار مما يجعل من وظيفة التابعة لها أسهل.


تم تصميم البرنامج التابع لضمان استمرار التجار في الحصول على تدفق ثابت للدخل من خلال هيكل العمولة. وتستمر الشركات التابعة في الحصول على نسبة مئوية من كل سنت يحصل عليها الوسيط من المتداول المشار إليه. بالإضافة إلى الدعم المهني وتجربة رائعة عموما يعني أن لديك ما يدعو للقلق. والانضمام إلى برنامج التابعة سيفتح الباب أمام العديد من الفرص التجارية الأخرى أيضا إذا كان أي شيء لها أيضا خطوة ممتازة لأي شخص يبحث لاختبار المياه لتصبح تابعة لها.


24Option برنامج التابع.


وقد عكس النمو الاستثنائي والتوسع القوي في تداول الخيارات الثنائية من خلال النمو في عدد من الخيارات الثنائية قابلة للتداول تسويق البرامج التابعة لها. ويعد البرنامج التابع الذي يقدمه 24Option جزءا أساسيا من هذا النمو، مما يسمح لأولئك الذين يشاركون بالفعل في العالم المالي، فضلا عن أولئك الذين يصممون مواقع الويب وغيرها، لبناء تدفق الإيرادات من خلال توجيه حركة المرور إلى موقع التداول 24Options. وهذا يعطي الشركات التابعة الفرصة لتحويل زوار الموقع إلى التجار التي تساعد على كسب التابعة لها والحفاظ على تدفق الإيرادات يمكن الاعتماد عليها.


24Option هو خيار متميز للمسوقين التابعين أفيليات. 24Option كان واحدا من السماسرة الأولى لتقديم تداول الخيارات الثنائية، وقد بذلت قدرا كبيرا من الوقت والجهد في تطوير برنامج التابعة لها. البرنامج التابع 24Option التابعة يعطي المسوقين التابعة لها الوصول إلى 24Option و غراندوبتيون، وكلاهما تقدم برامج التابعة شعبية جدا. 24Option يقدم مجموعة واسعة من المواد التسويقية. وتقدم هذه المواد أيضا في عدة لغات مختلفة، مما يسمح للشركات التابعة لتصميم حملاتها لمختلف الجماهير. اللجنة والتتبع المرافق، فضلا عن إدارة الحساب، هي بعض من أفضل على العرض في السوق اليوم.


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


المحتوى ذو الصلة:


2 تعليقات.


هل يمكن للمستخدم العادي كسب المال من هذا القبيل، أو هل تحتاج إلى بنية تسويقية لذلك؟


نجاح باهر، وهذا أمر رائع! هنا في نيوزيلندا انها شعبية جدا.


ترك الرد إلغاء الرد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


أديلينا كريم على بانك دي بيناري ديف على إكسيرتوبتيون الشبح المصابيح على بانك دي بيناري بوب ستاندلي على الخيار روبوت لي كوك سنغ على هايو فابيان على إكسيرتوبتيون كايل على إكسيرتوبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment