Thursday 8 March 2018

فوركس ماستر ويكي


كيف تصبح A & # 8216؛ سيد & # 8217؛ من استراتيجية التداول الخاصة بك.
في درس هذا الأسبوع، سوف أطلعكم على تقنية أثبتت فعاليتها لتصبح "سيد" لاستراتيجية تداول الفوركس. إذا كنت القارئ العادي لبلدي بلوق ثم كنت أعلم أن أشير إلى "اتقان" استراتيجية التداول الخاصة بك في العديد من مقالاتي، ودرس اليوم هو الذهاب الى الدخول في اللحوم بالضبط كيف لإتقان استراتيجية التداول الخاص بك، ولماذا مهم جدا.
الاستمرار في التركيز على طريقة التداول واحدة طويلة بما فيه الكفاية لتعلم حقا كيفية التجارة بشكل فعال هو شيء أن العديد من التجار النضال مع. استنادا إلى تجربتي الشخصية من مراقبة ومساعدة الآلاف من التجار، والتجار الذين يركزون على تعلم واحد الزناد دخول أو إعداد واحد في وقت واحد هم عادة الذين ينجحون في التداول. منذ أنا المتداول العمل السعر وأنا أدرس تداول حركة السعر، وأنا أعلم أعضائي إلى تركيز اهتمامهم على التعلم إعداد واحد سعر العمل في وقت واحد، حتى أنهم يشعرون انهم "يتقن" ذلك، وبعد ذلك يمكن أن تتحرك على إضافة المزيد من الاجهزة الى ترسانة بهم.
إتقان إعداد واحد في وقت يساعد على خلق التركيز والوضوح في عقل التاجر عن طريق إزالة فوضى والتقليل من القرارات.
لماذا تحتاج إلى أن تصبح "سيد" من استراتيجية التداول الخاصة بك.
وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن كنت حقا بحاجة إلى "ماستر" استراتيجية التداول الخاصة بك قبل محاولة التداول على حساب حقيقي. لماذا أقول هذا إذا بدا واضحا جدا تسأل؟ انها بسيطة، من تفاعلاتي مع التجار كل يوم، وأنا أعلم لحقيقة أن الكثير جدا منهم غوص في التداول الحساب الحقيقي دون أي فكرة حقيقية عن ما هي استراتيجية التداول الخاصة بهم أو كيفية التجارة بها. العديد من التجار "يعتقدون" أو "يشعرون" مثل أنهم يعرفون ما هي استراتيجية التداول الخاصة بهم وكيفية تداولها، ولكن الحقيقة هي أن معظم التجار بداية وتكافح ليس حقا & # 8220؛ يتقن & # 8221؛ واستراتيجية التداول حتى الآن.
اسأل نفسك عن هذين السؤالين: هل أعرف إستراتيجيتي التجارية داخل وخارج؟ أنا عند النقطة التي يمكن أن نفض الغبار من خلال الرسوم البيانية في 5 أو 10 دقائق وعلى الفور معرفة ما إذا كان هناك الإعداد يستحق التداول أم لا؟ إذا لم تتمكن من الإجابة بصدق "نعم" على كل من هذه الأسئلة ثم أنت لست على استعداد للتجارة الحية وكنت لم تتقن استراتيجية التداول الخاصة بك حتى الآن.
أتحدث عن التداول مثل قناص في العديد من مقالاتي. سواء كان ذلك ما التماسيح يمكن أن يعلمك عن التداول أو كيفية التجارة من مقهى في أضيق الحدود؛ والنقطة الأساسية هي في الأساس نفسه؛ التداول بطريقة مريحة ومقلدة الظهر هو أفضل. ولكن، كيف تصل إلى تلك النقطة من التداول بطريقة مريحة واثقة؟ عليك أن تصبح أولا سيد استراتيجية التداول الخاصة بك، وبعد ذلك سيكون لديك القدرة على مسح بسرعة الأسواق واتخاذ قرار واثق للتجارة أو عدم التجارة. إذا كنت لا تفعل ذلك، فإنك ربما كنت جالسا هناك لساعات تدرس على الرسوم البيانية الخاصة بك حتى تقنع نفسك في نهاية المطاف من إشارة التجارة التي أدركت في وقت لاحق لم يكن حقا يستحق التداول على الإطلاق. إذا كان هذا يبدو مألوفا ثم قراءة على، وأنا ذاهب لاقول لكم كيفية إصلاحه ...
إنشاء فوكوس.
معظم التجار يكافحون مع التركيز، وليس من المستغرب حقا. كيف يمكنك التركيز بسهولة عندما يكون هناك الكثير من أساليب التداول المختلفة، والأخبار الاقتصادية الأحداث ومتغيرات السوق الأخرى قصف لكم كل يوم؟
مع كل الأنظمة التجارية المختلفة والاستراتيجيات هناك، كيف يمكنك أن تعرف حقا ما تفعله هو "حق" أو إذا كان سيعمل إذا كنت لا تستطيع التركيز على ذلك بما فيه الكفاية؟ حسنا، الجواب على هذا السؤال هو أنه لا يمكنك. لا يمكنك معرفة ما إذا كانت أي استراتيجية أو نظام ستعمل حتى تحاول ذلك، والمفتاح هو أن لديك لمحاولة ذلك على سلسلة كبيرة بما فيه الكفاية من الصفقات لرؤيتها تلعب بها.
معظم التجار يكافحون مع التمسك طريقة التداول واحدة طويلة بما فيه الكفاية لرؤيتها تلعب بها. لماذا ا؟ انها لأنها محاولة لمعالجة الكثير في وقت واحد. فإنها تحاول التجارة مع 10 مؤشرات الفوركس مختلفة أو أنها تحاول التجارة 30 أسواق مختلفة في وقت واحد مع 5 مشغلات دخول مختلفة. والحقيقة هي أن الزناد دخول هو أسهل جزء من التداول، وانها أيضا الجزء الذي التجار أكثر من تعقيد أكثر من غيرها.
كيف يمكنك إنشاء التركيز الذي تحتاجه حقا ماستر استراتيجية التداول الخاصة بك؟ انها في الواقع بسيطة جدا. يمكنك كسر استراتيجية التداول الخاص بك وصولا الى قطع أصغر. كنت الامم المتحدة تعقيد ذلك. هذا هو في الواقع "المفتاح" لإتقان أي شيء في الحياة، سواء كان ذلك في قراءة كتاب، ودراسة لاختبار أو الحصول من خلال يوم عملك. إذا كنت كسر الأشياء إلى قطع أصغر، وسوف تكون قادرة على التركيز أكثر على كل قطعة، بدلا من محاولة أن تفعل الكثير في وقت واحد. وهذا بدوره، سوف تساعدك على تحقيق الهدف النهائي أكبر بشكل أسرع وأكثر فعالية من إذا حاولت أن تفعل الكثير في آن واحد مع عدم وجود خطة عمل.
كيفية ماستر واحد إعداد العمل السعر في وقت واحد.
دعونا ندخل في "اللحوم" لعملية اتقان إعداد واحد السعر العمل في وقت واحد. قبل أن نبدأ، تجدر الإشارة إلى أنه عندما أقول "الإعداد واحد" أنا لا أقصد "فقط" شريط دبوس أو فقط بعض شريط العمل السعر الأخرى ... استراتيجية العمل السعر أو "الإعداد" يتكون ليس فقط من شريط ولكن من ظروف السوق المحيطة والأحداث كذلك.
على سبيل المثال، في المخططات أدناه، سوف ننظر إلى اتقان إعداد شريط الرسم البياني اليومي من مستويات المخطط الرئيسية للدعم الأفقي والمقاومة. وبالتالي، فإنك لا تتاجر إلا إذا كان هناك إعداد شريط الرسم البياني اليومي واضح شكلت في أو رفض مستوى رئيسي من الدعم الأفقي أو المقاومة. لنلق نظرة على بعض الأمثلة الآن:
في الرسم البياني المثال أدناه، يمكننا أن نرى 4 أمثلة مختلفة من الصفقات التي من شأنها أن تناسب معاييرنا التداول فقط القضبان دبوس الرسم البياني اليومي من مستويات رئيسية من الدعم أو المقاومة. هذه هي أنواع فقط من الاجهزة التي كنت تبحث عن حتى تشعر أنك تتقن لهم:
في المثال البياني أدناه، يمكننا أن نرى مثالا جيدا على شريط دبوس على الرسم البياني اليومي لل أوسجبي التي شكلت رفض مستوى الدعم الأفقي الرئيسي من خلال 79.20. ومن الجدير بالذكر أن هذا الشريط دبوس بدأت في الواقع الاتجاه الهائل في أوسجبي التي لا تزال جارية:
في الرسم البياني المثال أدناه، ونحن نبحث في المزيد من الأمثلة من القضبان دبوس الرسم البياني اليومية التي شكلت عند أو بالقرب من مستويات رئيسية من الدعم الأفقي أو المقاومة:
شيء مهم أن نحيط علما مع تداول استراتيجية تنطوي على إيجاد مستويات رئيسية من هذا القبيل. عليك أن تنتظر حتى مستوى رئيسي يشكل في الواقع ... لا تخمين. كتبت مقالة عن كيفية رسم الدعم والمقاومة التي سوف تساعدك على التمييز بين المستويات الرئيسية من مستويات السوق أقل أهمية / ثانوية. هذا هو السبب في مثال أوسشف (آخر واحد أعلاه)؛ لم أكن علامة هذا الشريط دبوس الأول من الدعم التي شكلت في 2 يناير الثاني كمثال على الإعداد التجاري لدينا أننا نتقن. في الوقت الذي شكلت دبوس هذا المستوى لم تنشأ حقا حتى الآن، لذلك لم يكن & # 8220؛ مستوى المفتاح & # 8221؛ وبالتالي لم تستوف معايير & # 8220؛ إعداد واحد & # 8221؛ التي نركز عليها.
لجعل هذا التمرين على إتقان إعداد واحد في وقت واحد، عليك حقا أن تمتثل للقواعد التي حددتها للإعداد المحدد الذي تحاول إتقانه. في هذه الحالة، سيكون لدينا "القواعد" الرئيسية هذا:
1) تحديد مستويات الرسم البياني واضح / مفتاح على الرسم البياني اليومي.
2) ابحث عن واضح دبوس بار الاجهزة عكس التي شكلت في أو بالقرب من تلك المستويات. معنى، القضبان دبوس التي تظهر رفض المستوى و (أو) وخلق كسر كاذبة منهم.
الآن، نضع في اعتبارنا أنه حتى مع مثل هذه مجموعة بسيطة من القواعد، مع العمل السعر هناك دائما تقدير تشارك ... عليك أن تقرر ما إذا كان شريط دبوس هو "واضح" وإذا كان مستوى هو "مفتاح" ... ولكن هذه الأمور هي من السهل الحصول على أفضل من خلال التدريب والوقت والممارسة. لقد ربطت بالفعل مع رفاق بعض المقالات الجيدة حول هذه المواضيع في هذا الدرس، لذا يجب أن تفهم ما أتحدث عنه هنا.
في الختام…
التجار المهنية لا تجلس أمام الرسوم البيانية الخاصة بهم يتساءل ما يجب القيام به. وهم يعرفون ماذا يفعلون بالفعل؛ فإنهم ينتظرون فقط المجموعات الصحيحة من الأحداث للجمع معا لمنحهم سببا للتجارة. معرفة ما هي هذه الأحداث هي، بالضبط ما تبدو وكيفية التجارة بها هو شيء يمكنك إنجاز بسهولة باتباع قالب المنصوص عليها في درس اليوم & # 8217؛ ق. عليك أن تقرر أولا على ما الزناد الدخول الخاص بك، في حالتنا كان شريط دبوس الرسم البياني اليومي، وبعد ذلك عليك أن تقرر كيفية التداول بها. هناك العديد من تركيبات مختلفة من الاجهزة العمل السعر والعوامل التقاء التي يمكنك أن تتعلم لإتقان. في النهاية، ستبدأ جميع هذه الإعدادات التي تتقنها في & # 8220؛ ترسم صورة & # 8221؛ من السوق بالنسبة لك، وسوف تبدأ في الحصول على الوضوح والثقة كلما نظرتم في السوق & # 8217؛ ق السعر.
إذا كنت لا تفكر وتتصرف مثل تاجر الموالية ثم أنك لن تصبح واحدة، لذلك تبدأ لتصبح "سيد" المتداول العمل السعر "من خلال تعلم إعداد معين واحد في وقت واحد. احصل على العرض التجريبي أولا، ثم حاول تداوله مباشرة، وإذا وجدت بعد شهرين أن كنت جعل المال متسقة معها، ثم يمكنك النظر في إضافة إعداد آخر. يجب أن يكون هدفك أن يكون حفنة من الاجهزة التي لديك المعرفة "الحميمة" من؛ أن كنت "سيد" من. عند هذه النقطة، يصبح التداول ببساطة لعبة الانتظار بصبر لإعدادات العمل السعر الذي كنت تتقن لإظهار أنفسهم في السوق. انها حقا يمكن أن تكون بسيطة من هذا القبيل.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الاجراءات عمل السعر التي يتقن شخصيا، الخروج بلدي سعر التداول دورة العمل.
حول نيال فولر.
ماجستير واحد استراتيجية التداول الفوركس في وقت واحد.
كيفية تصفية جيدة & # 038؛ سعر سيء إشارات دخول العمل.
كيفية البدء في الربح مع استراتيجيات العمل سعر التداول.
كيفية التداول مثل ذي & # 8216؛ ماركيت ويزاردز & # 8217؛
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
67 التعليقات اترك التعليق.
نيال مقالاتك كبيرة، لقد قرأت الكثير منهم أنا الآن رؤية الغابة ليس فقط شجرة، ذكرتم في مقال واحد أن المرضى هو المفتاح، صحيح جدا، وكأنه تمساح انتظار بصبر للهجوم، مثل قناص، وهذا هو ما نحتاجه في الفوركس، صحيح، ما لا يملكه التجار الجدد، مواكبة الخاص بك عظيم وتثقيف المواد الغنية.
وهذا هو معلومات ذات قيمة لكل من بيجينرز والتجار ذوي الخبرة.
مفيد جدا. شكرا جزيلا.
مجموعة واضحة جدا من القواعد // أهداف لمتابعة جعل العملية برمتها أقل مربكة. مادة كبيرة.
شكرا جزيلا ميستر نيال وسنة جديدة سعيدة جدا 2018 لك.
أفضل من ألمانيا.
شكرا لك كثيرا نيال وسنة جديدة سعيدة جدا 2018 لك.
تدريب لطيف. سر تكشفت.
شكرا لك فيري كثيرا.
نيال، هذه المادة من يدكم هي مساهمة قيمة نحو جعل رؤوسنا واضحة حول كيفية التجارة في سوق الفوركس. شكرا جزيلا.
التركيز يجلب الضوء على كل جانب من جوانب التداول الخاص بك. النجاح في تداول العملات الأجنبية هو ممكن مع أو بدون مؤشر. هو عنك. عندما تركز على شيء واحد، كل ما ليس صحيحا حول الطريقة التي التعامل معها سوف تظهر تدريجيا.
التركيز هو السلطة. فإنه يساعدك على تصفية لا لزوم لها بحيث يمكنك تشخيص ما هي بالضبط المشكلة.
عند جلب جميع عناصر التداول الناجح مثل مم، ر، والانضباط في إعداد النقد الاجنبى، وسوف تنجح على المدى الطويل.
دون التركيز، لا يمكنك بقعة الحافة الإحصائية.
شكرا جزيلا.
& # 8220؛ كسر استراتيجية التداول الخاصة بك إلى قطع أصغر & # 8221؛ وهذا درس مهم جدا. شكرا لكم.
أنا سعيد أعرفك شكرا.
شكرا جزيلا نيال! وسوف أعمل بجد من خلال نصيحتك.
الحمد لله لقد وجدت لك، الحق عندما كنت التخلي عن الأمل في تداول العملات الأجنبية.
نيال، الدرس ووندرفول وكنت رجل بارد.
شكرا جزيلا نيال.
أشكركم على المشاركة بعد مقالة مفيدة جدا معنا. وأنا أقدر حقا كل ما تبذلونه من الوقت والجهد الذي وضعت في هذه المواد.
نيال، أنت تذكر مضيفا & # 8216؛ الاجهزة & # 8217؛ إلى & # 8216؛ إجراء السعر & # 8217 ؛. أي منها تستخدم؟
لقد تم التداول التجريبي مع إعداد شريط دبوس يوميا فقط على مستويات رئيسية لمدة 2 ونصف الشهر، وكان لها ربح مثير للإعجاب للغاية. شكرا نيال.
المادة قيمتها أكثر من الملايين أقدر u.
الرسوم التوضيحية واضحة جدا. شكر.
شكرا للمعلومات الرائعة، وأنا لا تزال في مرحلة البداية، لذلك مفيدة جدا.
U عظيم الله يبارك يو.
نيال! شكرا جزيلا، & # 8220؛ بارك الله عليك ولعائلتك، & # 8221؛ لخدمة كبيرة & # 8217؛ كنت تقدم سيلفليسلي.
مع ريجاردز، أمين مالك.
بسيطة & أمبير؛ من السهل أن نفهم & # 8230؛
هذا هو مقالة ممتازة نيال وكلها حقا يجعل الشعور المثالي وشكرا جزيلا لجهودكم ضخمة :)
هذا هو الذهب الخالص الغبار شكرا لمنحنا حقا المعرفة الحقيقية في تجارة الفوركس نقدر حقا تعاليم الخاص بك.
مجرد رهيبة & # 8230؛ حفظ لي مرة أخرى في التركيز & # 8230؛.tq.
شكرا فكس جورو، وهذا هو تدريب جيد ليتم اتباعها. أقدر ذلك.
مرحبا نيال، عرض جيد، مباشرة إلى الأمام، درس بسيط، طريقة قبلة، الاشياء العظيمة. W.
شكرا نيال. انها جيدة لقراءة اليوم المادة مع العلم أنني لا تزال لديك أسئلة ترقيع بعيدا في الجزء الخلفي من العقل بشأن دعم حركة السعر والمقاومة. دائما كبيرة لتكون مستوحاة باستمرار من كلماتك من الحكمة.
درس لطيفة كما هو الحال دائما.
شكرا لك نيال !! هو بالضبط ما أنا & # 8217؛ م منذ اشتريت الدورة الخاصة بك!
مرحبا نيال، مقالك دائما التفكير العقل، كما هو الحال دائما، وذلك بفضل لتقاسم لا تقدر بثمن. أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع سعيدة!
كما هو الحال دائما، لطيفة وواضحة من & # 8220؛ فكس يودا & # 8221؛ دكتور جامعى. لا تفرط في التداول، ولا تزيد على الرافعة المالية، ولا تقم بمتوسط ​​الخسارة، ولا تتحرك عن وقف الخسائر وتلتزم باستراتيجية جيدة واحدة تشعر بالراحة. وآمل ألا أكرر كل هذه الأخطاء مرة أخرى :)
ثنكس للمادة نيال،
لقد بدأت الانتظار بعد ظهر يوم الجمعة بفارغ الصبر على المواد اور.
أنا أكثر اهتماما من يوم عطلة نهاية الأسبوع في هذه الأيام، كوز أعتقد أنني لا يمكن الحصول على مثل هذا التعليم الجيد حتى بعد قضاء ساعات وساعات على شبكة الإنترنت للحصول على معلومات جيدة وحقيقية عبت الفوركس.
أنا استنفدت تماما في محاولات الوريد في استخدام المؤشرات والروبوتات أنا يقود نفسي مجنون حتى.
أكتب هذا التعليق. أنا قادم إلى المنزل نيال أنا قادم إلى المنزل إلى العمل السعر والبدء مع مجموعة واحدة و اتقان ذلك.
هناك حاجة إلى هنا.
لديك عطلة نهاية الأسبوع متعة.
نيال مدرب عظيم دائما. وقال انه سوف يجيب على أسئلتكم على الفور جدا وأبدا تفشل you. He هو أفضل.
درس معدل أول نيال. وأنا أعلم أنه يعمل كما كنت قد استخدمت هذا الإعداد معين واحد لبعض الوقت. ثابر على العمل الجيد!
يجب أن أعترف أنه منذ أن بدأت التعلم من أنت، وأنا & # 8217؛ لقد تم المباركة أكثر more. i الآن ننظر في تداول الفوركس في منظور مختلف تماما. إنه نعمة لمعرفة لكم وبارك الله فيكم بكرم لكرمكم.
ما يمكنني قوله. أنت رائع. كنت الشخص الذي سيرى الفقراء المثليين سيفوز. ليس هناك من يستطيع أن يشارك تجربته مع الآخرين مثلك. ليباركك الرب وعائلتك.
هو حقا جعل لي يوم & # 8230؛ التداول & # 8230؛.
مقالة كبيرة نيال & # 8230؛ واحد يحتاج فقط إلى الصبر لرؤية هذه الاجهزة كبيرة تجلب عوائد كبيرة & # 8230؛ شكرا، تتمتع حقا قراءة عملك.
شكرا نيال، درسا آخر عظيم بالنسبة لي!
آخر عظيم واحد & # 8230؛ توقيت مثالي & # 8230؛. بالنسبة لي & # 8230؛
درس عظيم نيال. بفضل & # 8230 ؛.
كل من الدروس الخاصة بك إعادة حزمة من الموارد والأفكار دائما غنية بما فيه الكفاية لتحويل كل تاجر جاد في الربحية. فقد كان بريفيلدج إلى حياتي المهنية والتاجر. شكرا على كل ما تفعله وبارك الله فيكم دائما ..
شكرا على أن نيال سوف تبقي العودة إلى ذلك.
نجاح باهر، مذكرة التداول قوية حقا. شكرا 1000X.
نجاح باهر درس آخر عظيم. ذهب نقي. شكرا مسمار.
نيال، كالعادة، مذهلة.
هذا الدرس يمكن أن تغير تماما اللعبة!
صحيح، لقد اكتشفت هذه الجوانب & # 8220؛ الطريق الصعب & # 8221 ؛. اكتشفت أيضا أنه من الأفضل التمسك إطار زمني واحد. يوم واحد (D1) خسر التجارة يمكن مسح جميع الأرباح التي تحققت على عدد من الصفقات 15min. هذه الدروس مهمة.
أنا أحب الدرس. شكرا لكم.
هذه المقالة مهمة جدا لأي شخص يريد أن يكون ناجحا في سوق الفوركس. إذا فشلت في تنفيذ هذه الاستراتيجية سيكون لديك نفسك اللوم.
أنا وندر كيف تجد الوقت إرسال هذه المادة العديدة & # 8230؛ أكثر اليونان إلى الكوع أور.
درس قوي حقا كالمعتاد نيال.
كنت مسرور لرؤية الرسم البياني اليومي تشف أوسد في سلسلة من الأمثلة، وأنا تداولت بالضبط أوبس مجموعة أبرزت!
شكرا جزيلا لجهودكم منشورات لا يرحم متسقة.
عطلة نهاية الأسبوع كبيرة لك، عائلتك وجميع من أتباعك، وأفضل.
أحب هذا: & # 8220؛ استراتيجية عمل السعر أو "الإعداد" يتكون ليس فقط من شريط ولكن من ظروف السوق المحيطة والأحداث كذلك. & # 8221؛
شكرا نيال. دائما على نقطة.
شكرا على هذا & # 8230 ؛. هذا هو كل شيء صحيح، وأنا أعمل الآن لتحسين هذه الاستراتيجية وأنا أفعل ذلك على حساب تجريبي. شكرا لك مرة أخرى.
دير & # 8216؛ البروفيسور، أنا سعيد أعرفك كما يثير القلق في الفوركس. شكرا جزيلا.
اترك التعليق إلغاء الرد.
نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.
تجدنا علي الفيس بوك.
نيال فولر.
ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟
عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.
6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.
لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.
6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.
هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟
كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.
ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)
نيال فولر.
نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.
سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.
دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.
سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.
لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.
أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)
تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.
& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.
تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.
الاقسام.
جمع.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

الفوركس ماستر ليفلز.
مرحبا عزيزي المتابعين؛ مرحبا بكم في الفوركس مستويات الماجستير الاستعراض؛
اليوم قمنا بمراجعة الفوركس المستويات الرئيسية لاهتمامنا. ليس هناك شك في أن التسوق الذكي يتطلب الكثير من البحوث والوعي لاتجاهات السوق. إذا كان هذا هو القلق الذي جعلك زيارة ويكي استعراض، يمكننا أن نؤكد لكم من شيء واحد، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.
قبل البدء في فوركس ماستر ليفلز ريفيو، يمكننا أن نؤكد لكم أن خبرائنا درس بانتظام السوق وتحديثه بانتظام مع نصائح مفيدة لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير في محاولاتك للحصول على جودة المنتج دون كسر البنك. اليوم، يمكنك أن تقرأ لدينا نتائج اختبار الفوركس ماستر المستويات التي تم إطلاقها في السوق مع المطالبات التي هي جيدة جدا ليكون صحيحا.
التقييم: 8.7 من 10 بناء على 3 تقييمات.
نظرة عامة على المنتج:
إذا كان منتج عالي الجودة مع التصميم الأنيق هو ما كنت تبحث عنه، ومستويات الفوركس ماستر بالتأكيد تأتي بمثابة مفاجأة سارة بالنسبة لك.
الميزات الرائعة الأخرى التي تجعل مستويات الفوركس ماستر فريدة من نوعها هي العمر الافتراضي، والقدرة على إنتاج نتائج فورية وسهولة التحميل. القيمة الحقيقية لكل قرش واحد كنت تنفق هو فائدة كبيرة أخرى سيكون لديك إذا كنت تذهب لمستويات الفوركس ماستر. الى جانب ذلك، اشاد الفوركس مستويات الماجستير من قبل الجميع تقريبا الذين حاولوا الفوركس مستويات الماجستير لمرة واحدة كخيار مثالي لشخص واعية الميزانية تسعى للتميز من الجودة.
كيف تعمل مستويات الفوركس الرئيسية؟
أي شخص هو في البحث عن المنتج الذي يقدم التميز من الجودة بأسعار معقولة ومن المؤكد أن تذهب لمستويات الفوركس ماستر. تحديثات البريد الإلكتروني العادية والدعم الفني 24-7 يجعل صفقة أفضل من نوع المتاحة هناك بالنسبة لك. الى جانب ذلك، تصميم بسيط، ولكن جذابة. و، السرعة التي مستويات الفوركس ماستر تنتج نتائج مدهشة جدا!
الموثوقية وسهولة الاستخدام هي أكبر الميزات التي تحدد مستويات الفوركس ماستر بصرف النظر عن منافسيها. هذا البند لديه ردود فعل إيجابية فقط من أولئك الذين حاولوا مستويات الفوركس ماستر لمرة واحدة فقط. وهذا يعني أن مستويات الفوركس ماستر هو المنتج الذي يعمل في الواقع.
من ناحية أخرى، بدأت أشعر أن هذا هو المنتج الذي كان يحلم لفترة طويلة. على الرغم من أنني كنت مشكوك فيه من قيمة المنتج، قررت المضي قدما في محاولتي لامتلاك الفوركس المستويات الرئيسية.
خيار الامتناع عن شراء إذا لم أكن راضيا عن العرض محاكمة طمأنتني. اشتريت الفوركس المستويات الرئيسية. وإلى دهشتي، تجاوزت مستويات الفوركس ماستر كل توقعاتي من المنتج المتوسط ​​الذي شعرت أن تلبية متطلبات بلدي في الوقت الحاضر.
مستويات الفوركس ماستر يمكن استخدامها من قبل الجميع الفوركس ماستر المستويات الرقمية ويمكن الوصول إليها من أي مكان الفوركس مستويات الماجستير هو متاح للمبتدئين والمتوسطة والمهنيين الفوركس مستويات الماجستير يوفر ممتازة دعم العملاء 60 يوما ضمان استعادة الاموال.
نقص المساعدة التقنية مع مستويات الفوركس ماستر قد يسبب قليلا من القلق إذا كنت شخص جديد لهذا النوع من المنتج. ومع ذلك، فإن المنتدى النشط على الانترنت يأتي كتعويض كبير عن هذه الخسارة. يتم تقديم لك منصة كبيرة تعبر عن وجهات نظركم حول مستويات الفوركس ماستر. حتى أنه يقدم اقتراحات إذا كنت على الإطلاق تواجه أي صعوبات فنية مع الفوركس ماستر ليفلز.
حيث لشراء الفوركس المستويات الرئيسية؟
إذا كنت تشعر أن مستويات الفوركس ماستر يسمح لك لانقاذ ضخمة دون الحاجة إلى التضحية بالجودة، يمكنك الحصول عليه من هنا. هذا هو موقع سمعته الطيبة الذي يعمل بشكل وثيق مع معظم الشركات المصنعة لتقديم وفورات ضخمة لأعضائنا. يمكنك تحميل النسخة الرسمية من الفوركس ماستر ليفلز من رابط التحميل أدناه.
الاستنتاج النهائي:
أخيرا يمكننا أن نقول بصراحة أن مستويات الفوركس ماستر هو منتج مثالي وأنا على يقين من أنكم سوف توصي به لأصدقائك أيضا. سعر الفوركس مستويات الماجستير هو شيء عندما نعتبر الخدمات والمكافآت.
قبل أن ينتهي السعر مخفضة، والحصول على مستويات الفوركس ماستر الخاص بك الآن ويكون الرجل سعيدا! فقط انقر على الزر أدناه لامتلاك مستويات الفوركس ماستر والنظام كسعر مخفضة بعد الدفع والمطالبة المكافآت الخاصة بك. الآن انقر على الرابط أدناه الحصول على مستويات الفوركس ماستر رسميا والاستمتاع بها.

التقاط ثابت.
يستخدم ستيديكابتور مزيج من التحليل الفني والأساسي في جميع أزواج العملات الرئيسية وكذلك الذهب والفضة.
يتم التحكم ستيديكابتور من قبل تاجر اليدوي من كندا مع أكثر من 10 عاما من الخبرة توليد عوائد من الأسواق. يستخدم أطر زمنية متعددة لتحديد فرص الاحتمالات العالية عبر جميع أزواج العملات الرئيسية وكذلك الذهب والفضة. وتستخدم مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات للاستفادة من الفرص من الصفقات سلخ فروة الرأس التي تستمر بضع ثوان إلى الصفقات البديل الذي يستهدف مئات النقاط التي يمكن أن تستمر لمدة أسبوع واحد.
ثابت استراتيجية التقاط الإحصاءات.
إجمالي النمو الإجمالي منذ التأسيس.
أبريل 2018.
تاريخ بدء الاستراتيجية.
بمعدل نمو سنوي مركب.
الحد الأقصى للتراجع التاريخي.
الرسم البياني الأداء.
الإقرارات الشهرية.
تعليق العميل الفعلي على منتدانا:
"التقاط ثابت، من الرائع أن تكون متابعتك، لقد حققت نتائج رائعة خلال هذا الربع، وتمت إدارتها بشكل جيد وتمكنت من تعلم الكثير منك وتداولك".
كيف يمكنني متابعة التقاط ثابت؟
نحن نقدم لك الفرصة لمتابعة التقاط ثابت من خلال استخدام حساب مدار (مام). برنامجنا يربط حساب التداول الخاص بك (الذي عقد في اسمك) لالتقاط ثابت. مرة واحدة متصلة عليك أن تبدأ تلقي الصفقات على حسابك حيث يمكنك فعلا مشاهدة حسابك تنفيذ أوامر أمام عينيك من خلال التطبيق الذكي وكذلك تلقي بيان يومي بالتفصيل نشاط التداول على حسابك. سواء كنت قد فاز أو فقدت المال، عليك أن تعرف عن ذلك بطريقة مفتوحة وشفافة تماما.
عملاء أستراليين.
العملاء الذين يرغبون في اتباع ثابت التقاط وهم سكان استراليا الرجاء الضغط هنا.
العملاء الدوليين.
العملاء الذين يرغبون في اتباع ثابت التقاط ومن بقية العالم الرجاء الضغط هنا.

تداول فوريكس ويكي.
ديمانش 31 ديسمبر 2017.
نظام الموجة السابعة.
نظام الموجة السابعة.
نظام الموجة السابعة أو نظام الموجة سوثيرلاند هو إعادة إدراك مستقلة لما رالف نيلسون إليوت يطلق عليها اسم & # 8216؛ الموجة المبدأ & # 8217؛. وقد تم إلغاء ترميز دورة السوق بأكملها قطعة قطعة على مدى عقد من المراقبة والعزلة وما برز كان هذا بلا حدود.
ديمانش 31 ديسمبر 2017 بي فوريكس ويكي ترادينغ & # 183؛ 0.
جيودي 28 ديسمبر 2017.
جديد 8 أنماط شمعة وجدت، دقة لا يصدق!
جديد 8 أنماط شمعة وجدت، دقة لا يصدق!
منذ أسبوعين. أنا & # 8217؛ وجدت 8 أنماط شمعة غريبة جديدة أن يحدث مرة واحدة كل يوم، وأنه يساعدك على جعل 10 نقطة على الأقل في اليوم.
محاولة الأسلوب على 15 أزواج يعني 15 الصفقات في اليوم و 75 الصفقات كل أسبوع واحد!
لذلك دعونا & # 8217؛ ق بدء!
جيودي 28 ديسمبر 2017 بواسطة فوريكس ويكي ترادينغ & # 183؛ 0.
ديمانش 24 ديسمبر 2017.
كيف أفعل التداول (1832 نقطة يعيش في 32 يوما - تجريبي 2218)
كيف أفعل التداول (1832 نقطة يعيش في 32 يوما - تجريبي 2218)
مرحبا يا شباب، أنا & # 8217؛ لقد كان متقدما على هذا المنتدى لمدة 2 سنوات، والآن أعتقد أنه & # 8217؛ ق لحظة لمحاولة إعطاء شيء مرة أخرى. لقد درست للتو (ولا تزال تفعل ذلك) ولقد وضعت الأفكار ومفاهيم التداول من المستخدمين الآخرين & # 8217؛ s نهج التداول / نظم، ثم لقد اتخذت.
ديمانش 24 ديسمبر 2017 بي فوريكس ويكي ترادينغ & # 183؛ 0.
الرياضيات البسيطة: نظام التداول الجديد 2018.
الرياضيات البسيطة: نظام التداول الجديد 2018.
أوب يتجاوز كل من بب العليا والمغلف العلوي نحن قصيرة.
عندما السعر لأسفل يتجاوز كلا أقل ب ب وانخفاض إنفلوب نحن طويلة.
تفضل: ور / تشف، ور / غبب، أوسد / جبي.
بواسطة فوريكس ويكي ترادينغ & # 183؛ 0.
فيندري 22 ديسمبر 2017.
مؤشر الاتجاه ألفا - الفائزين في الفوركس | فري دونلوادفوريكس الفائزين.
مؤشر الاتجاه ألفا - الفائزين في الفوركس | فري دونلوادفوريكس الفائزين.
مؤشر الاتجاه ألفا.
فيندري 22 ديسمبر 2017 بي فوريكس ويكي ترادينغ & # 183؛ 0.
جيودي 21 ديسمبر 2017.
الفوركس كيجون مؤشر مؤشر - الفائزين الفوركس | فري دونلوادفوريكس الفائزين.
الفوركس كيجون مؤشر مؤشر - الفائزين الفوركس | فري دونلوادفوريكس الفائزين.
فوركس كيجون مؤشر مؤشر.
حول النظام & # 160؛
الفوركس كيجون مؤشر مؤشر هو استراتيجية التداول اليدوية التي يمكنك استخدامها لتوليد الأرباح من سوق الفوركس كل يوم. لا يجب أن تكون متداولا متمرسا حتى تتمكن من استخدامه. في الواقع، حتى لو كان لديك أي تجربة التداول في.
جيودي 21 ديسمبر 2017 بي فوريكس ويكي ترادينغ & # 183؛ 0.
ماردي 19 ديسمبر 2017.
إتقان إنغولف - Nicks اللقطات.
إتقان إنغولف - Nicks اللقطات.
مرحبا التجار، اسمي & # 160؛ نيك. أنا متداول بدوام كامل وأود أن أعطيك الإعداد الذي هو بسيط و ريبيتابل. & # 160؛
أنا حاليا تداول العملات الأجنبية والمعادن والعملة التشفير وأرى هذا النمط يحدث مرارا وتكرارا. انها ليست ذاتية، وسوف تكون قادرة على تعلم ذلك داخل.
ماردي 19 ديسمبر 2017 بواسطة فوريكس ويكي ترادينغ & # 183؛ 0.

فوركس ماستر ويكي
فكسغريدماستر هو مستخدم ثوري سهل الاستخدام ميتاتريدر 4 (MT4) خبير مستشار الآلي روبوت تجارة الفوركس، الذي وضع منذ عام 2005 من قبل جيمس الملك (الصورة أعلاه اليمين)، وهو الكندي الذي تم تداول الفوركس مهنيا بدوام كامل منذ عام 2002. باستخدام فوريكسغريدماستر (ختان الإناث) دون أي تجربة البرمجة، يمكنك إنشاء والتجارة الخاصة بك عدد غير محدود من شفافية MT4 استراتيجيات التداول الفوركس الآلي تتراوح على نطاق واسع من بسيطة إلى متطورة جدا في الطبيعة. فوريكسغريماستر هو أيضا أداة ممتازة لتعزيز كبير التداول اليدوي، وخاصة لوضع الشبح سلخ فروة الرأس والأخبار الأحداث الاستراتيجيات.
مشاهدة ختان الإناث في العمل في قناة فوركسغريدماستر يوتيوب مع شرح وأداء النتائج. تأكد من اختيار أعلى جودة الإعداد للوضوح.
إذا لم تكن من المتداولين ذوي الخبرة، ولكن جيدة في مهارات الكمبيوتر الأساسية واتباع تعليمات مكتوبة، ثم ختان الإناث يمكن أن تعمل بالنسبة لك أيضا، كما يتم حفظ استراتيجيات ختان الإناث كما مسبقا (.set) الملفات التي يتم تقاسمها بسهولة وتوصيل ختان الإناث.
فكسغريدماستر التجارة الآلية شبكة الأماكن شراء وبيع أوامر التجارة على حافة التداول منصة التداول فوركس ميتاتريدر 4 (MT4) وفقا لخطة محددة سلفا للحصول على الربح من ثابت صعودا وهبوطا السعر الذي يحدث بغض النظر عن السوق تتجه، تتراوح ، و أو الخروج. السعر يتحرك صعودا وهبوطا هو ببساطة وبشكل عميق الحدث الأساسي، واضح وموثوق بها في تداول العملات الأجنبية. الآلي شبكة التداول هو إلى حد بعيد أفضل طريقة للاستفادة الكاملة من ذلك، وهو ما تم تصميم فوركسغريماستر خصيصا للقيام به. لا يقتصر تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية على تجارة الشبكة، إلا أنها تطورت بشكل كبير على مدى السنوات السبع الماضية. ويمكن أن تفعل أكثر من ذلك بكثير.
إنشاء عدد غير محدود من الاستراتيجيات، لا البرمجة اللازمة.
يمكن إنشاء استراتيجيات التداول في فوركسغريدماستر الشبكة ومزيد من الأمثل في أي وقت للتجارة في جميع ظروف سوق الفوركس، إما اليدين تماما خلال جميع ساعات السوق الفوركس مفتوحة، 24/5، أو لفترات زمنية محددة وظروف السوق، التداول اليدوي، وخاصة وضع الشبح سلخ فروة الرأس. يمكن للقوة الصناعية فوركسغريدماستر في وضع والخروج أكثر بكثير الصفقات أسرع بكثير وأكثر بكثير من الدقة حتى من فريق محترف كبير من التجار اليدويين، ومع الانضباط الكمال.
الميزات الرئيسية فوركسغريدماستر هي.
إنشاء عدد غير محدود من استراتيجيات التداول الآلي لا البرمجة اللازمة، عرض ختان الإناث دليل المتقدم هنا ختان الإناث يتداول 2 شبكات، و مينغريد و هيدجريد أو الشبكة الثانية إعدادات الإدخال إدارة المال الأرباح المركبة وتقليل الخسائر إنشاء الاتجاه، مجموعة، اختراق، قصيرة أو طويلة - مستوى، و أو استراتيجيات محفظة حماية سبايك باستخدام الإعدادات ماكسوردربيريود و ماكسوردرفركنس المدخلات تشارتكيتي المدخلات الفرعية تقسيم الأسهم لتداول محفظة و حماية الهامش تطبيع، يدمج حساب العملة و تحويل الزوج الحسابات ختان الإناث هو أداة استثنائية لتداول استراتيجيات الشبح وضع استراتيجيات الخداع دقيقة إنشاء مارتينغال أو استراتيجيات مكافحة مارتينغال نوع مع تعديلات فريدة من نوعها التقاط 3000 نقطة الربح في التداول اليومي يشتري ويبيع على زوج العملات واحد إنشاء استراتيجيات للتجارة الأحداث الاقتصادية الاقتصادية أو فترات زمنية محددة يعمل لجميع 2، 3، 4 أو 5 أرقام إن، ستب، ستاندارد أو كلاسيك حسابات MT4 يعمل لجميع الحسابات الحساب، الدولار الأمريكي، اليورو، P الخ. ويمكن أيضا ختان الإناث تداول الذهب والفضة والنفط والمؤشرات وأكثر على منصة MT4 في التنمية منذ عام 2005، ونحن باستمرار إضافة إعدادات جديدة لتشويه الأعضاء التناسلية للأنثى اختبار اختبار استراتيجيات فوركسغريدماستر لمعرفة ومعرفة بالضبط كيف هؤلاء يعملون.
ليس & كوت؛ الصندوق الأسود & كوت؛ الروبوت مع استراتيجية غير قابلة للتغيير الملكية، لها.
منطق وخطر حقيقي غير معروف للتاجر وليس خيارات كافية للسيطرة على المخاطر. لا روبوت اعتمادا على شخص آخر للتحسين الدوري من الإعدادات.
التي قد أو قد لا تعمل وأيضا قد يعرض التاجر إلى مخاطر أكثر مما وعدت. لا روبوت اعتمادا على رسوم الاشتراك التي التاجر يدفع باستمرار للاستخدام. ليس روبوتا يتخلى عنه المتداول لأنه يصبح غير مربح. ليس هناك نقص في الخيارات لتخصيص إعدادات الاستراتيجية، وإدارة المخاطر والمال. ليس الروبوت دفعت في السوق مع الكثير من الضجيج، على أساس وعود فارغة.
أو لا يمكن الاعتماد عليها الاختبار الخلفي أو وهمية أو غير مثبتة أو الكرز التقطت الأداء.
النتائج، أو إظهار الحساب الذي استفاد من 50 التي فشلت.
موثوق & كوت؛ الصندوق الأسود & كوت؛ الروبوتات التجارية نادرة جدا. I (جيمس كينغ) تم تداول الفوركس بدوام كامل منذ عام 2002 واختبار العديد من الروبوتات التجارية مختارة بعناية. نحن أيضا شبكة مع العديد من التجار منذ فترة طويلة من الخبرة، كل واحد منا في مجموع 1000s اختبار الروبوتات. هناك عدد قليل من الروبوتات التي واعدة وتستحق المشاهدة لأنها تتطور ونحن نتعاون مع بعض من مطوري الروبوت الصادق حقا. لا تتردد في الاستفسار ونحن على استعداد لتقديم المشورة.
شراء ختان الإناث المتقدم أو اكسبرس وتلقي.
رخصة دائمة، 3 حسابات المال الحقيقي، 5 العروض، أي وسطاء MT4 ختان الإناث دليل الاختبار. إنشاء واختبار اختبار استراتيجيات غير محدود ختان الإناث دليل معلومات ل فس والاستراتيجيات التي تتطلب الكمون المنخفض.
اختر طريقة ختان الإناث وطريقة الدفع.
نوصي أن يبدأ التجار مع ختان الإناث النسخة التجريبية المتقدمة التي هي بالضبط نفس النسخة الكاملة المتقدمة، باستثناء تجريبي الإصدار يتداول الحسابات التجريبية فقط وتنتهي بعد 3 أشهر من تاريخ الشراء. يمكن ترقية الإصدارات المتقدمة أو إكسبريس التجريبية إما إلى أدفانسد أو إكسبريس فول-فيرسيونس بخصم. وتشمل ختان الإناث المتقدمة جميع إعدادات ختان الإناث ولكن أيضا إعدادات هدجيستم (أو الشبكة الثانية) وغيرها من الإعدادات.
ادفع الثمن كاملا الآن أو ادفع بالتقسيط الشهري باستخدام خيار الاشتراك أدناه. بعد 3 أو 6 أو 9 دفعات، لا توجد دفعات إضافية ضرورية والترخيص لنسخة تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية هو دائم.
شراء فغم إكسبريس تريال أو النسخة الكاملة.
شراء ختان الإناث المتقدمة أو النسخة الكاملة.
فغم إكسبريس فول-فيرسيون - باي 3 مونثلي بايمنتس.
فغم أدفانسد فول-فيرسيون - باي 6 مونثلي بايمنتس.
فغم أدفانسد فول-فيرسيون - باي 9 مونثلي بايمنتس.

No comments:

Post a Comment