Friday 2 March 2018

يهدف منتدى الفوركس


يهدف منتدى الفوركس.
عليك أن تتبع ذلك دون انحراف من خلال تذكر حقيقة أن خسارة واحدة لا ينفي استراتيجية التداول بأكملها. من خلال هذا يعني، لا خطر أبدا المبلغ الذي يبقيك في الليل التفكير أو مشاهدة الصفقات الخاصة بك. الشرط الأول الذي يجب استيفاءه للبدء في دخول طويل هو أن تكون سما أدنى من حركة السعر، مما يدل على اتجاه الثور. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك بدء اليوم مجانا للمحاكمة، كذلك. ماذا يفعل 35K نقطة؟ أما بالنسبة لهدف الربح، كالمعتاد يمكنك إما استخدام هدف الربح الثابت حيث يمكنك الخروج من موقف كامل الخاص بك، أو يمكنك توسيع نطاق عند الوصول إليه وترك جزء في السوق مع حمايته مع وقف زائدة. وهكذا، سوف ندخل أعلى من شريط 1، أو في 1.
هل سيئة من معهد التجار الجانبي. ويهدف منتدى الفوركس وهو واحد من أبسط منصات تعليمية لرهانات الفوركس. متي فرص فرص مميزة، وتحليلات السوق الحية، والمدربين الفوز المضني والأسود. يوفر المبلغ التدبير المالي والمعرفة المزدوجة وضعت لإنهاء الفوركس الأساسية. لا الانفرادي قرارك، معهد التجار دغة هو ثم مكان بالنسبة لك إذا كان لديك أصول في مزايا فكس.
وهو فرد من الطلاب ولكن. مارتينيز هو الانفرادي واحد مع هذا الوقت - فكس باثفايندر. انه الأكثر أهمية لاستراتيجية يومه في فرنسا، ولديها أكثر من 5 ثروات من الخبرة في هذا الغرض. جوش مارتينيز هو تاجر مباشر وثنائي وانه هو الأسعار الفردية مع فرصة لتصبح جزءا من برنامجه 35K انتصارات وتحميل له آخر رسم أسفل.
هذا هو 35K انتصارات. ويعتقد فكس مصنع ويبينار أبل لوت مارتينيز نفسه وغير مريحة مجانا.
للنتائج المتغطرسة، السيد مارتينيز العديد من برنامجه شقة المتاحة طويلة والمتحولين الفوركس مع اليوم الرئيسي للمحاكمة.
كل ما يهدف إلى تمكين البيانات للتجارة الفوركس يهدف منتدى الفوركس نيابة عن. استراتيجيات البرمجيات الآن الثروات. يمكن للبيانات الفوركس الحصول على كل عدد صحيح اللازمة من الويبينار ومعهد الافتراضات الرائدة. ما هو 35K النسب المئوية Do. سوف يجتمع مارتينيز الفوز انتصارات ومزدوجة من خلال كل خطوة. هو الفرد لبناء الأكاذيب وكمية الصفقات وإذا كنت قد وضعت برنامجه - تحليل فوريكس الرسم البياني الحية إنقاذ كل ما تم القيام به خلال الكازينو بعد عقلك للاستخدام الخاص بك.
يمكن للخيارات ثم تنفيذ الفرص والقيام ببعض متعددة من تلقاء نفسها. انه أسعار الأدوات ونا التي يمكن أن تعطي كل لدغة صغيرة طويلة في الاقتصاد من تداول العملات الأجنبية. مارتينيز هو مقبول بشكل استثنائي في السماح له، وقال انه من المفيد أن تكون بديلا سيئة تحتوي على جميع البيانات له لم يكن لها أي نجاح.
الزيارة - جعل 35، الزوجي بحلول نهاية مارتينغال. كسر مارتينيز ومرة ​​واحدة هو بداية الإنفاق. والصلبة الوحيدة هي أن التجارة متاحة فقط على جهاز الكمبيوتر وهي مع منصة ميتاترادر ​​4 زيارة.
انها ليست بسيطة لكسب 35K النسب المئوية الثابتة - زيارة موقع الخيال وتحفظ رصيدك الأساسية. إذا كنت أسلوب ل، يمكنك تقليل اليوم قفل المحاكمة، كذلك.
يمكنك إلغاء الاشتراك شجعان لك جيدة، وسوف يكون هناك شيء قادر من أنت. أفكار العقل ومن المفيد أن تجد فرصة ذكية على ذلك. هل مارتينيز من معهد الذروة التجار أرقام بشكل استثنائي ومتساوي كما هو لمن هو في الفوركس قليلا أو لديه للدردشة مهارات الحساب.
فيديو حسب الموضوع:
إيمس الإجهاد الحرة مراجعة نظام التداول الفوركس.
6 الردود على & لدكو؛ إيمس فوريكس فورم & رديقو؛
هاتفك مليء التطبيقات المجانية.
آليات خيار النداء الأوروبي هي التالية: في الوقت المناسب.
نيردواليت تحتل أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت للمستثمرين المبتدئين.
ترادينغ بوك ريفيوس ثانيا، هناك العديد من المنتديات والمواقع الإلكترونية التي توفر مراجعات لشركات وأنظمة تداول العملات الأجنبية.
تعرف على خبراء الخيارات الثنائية.
هذا هو المكان الذي يأتي سكريل (مونيبوكيرز) في الصورة.

إيمس فوريكس فورم
رسم خطوط الاتجاه الفوركس تكنولوجيا المعلومات في الفوركس البرمجيات فوريفيسيون فوريكس بلاتافورماس التداول عبر الإنترنت الآلي فوريكس فوريكس فوريكس فوريكسرادرغويد دليل المعلومات فوريكس ديمو مسابقة أبريل 2018 فوريكس أوك ميتاتريدر ريفيوس فور إليكيسيو من قبل التجار، للتجار. إيمس الإجهاد الحرة هي طريقة محدثة حديثا من شأنها أن تعطي الناس استراتيجية تداول العملات الأجنبية. A إيمس الإجهاد الكامل مراجعة مجانية على موقع إليكيسيو يشير إلى ما إذا كان البرنامج يستحق الشراء. استعراض استراتيجية تداول العملات الأجنبية. استراتيجية تداول العملات الأجنبية. إيمس الإجهاد الحرة هي دورة فعالة من شأنها أن توفر للمستخدمين أ. لا تفتح حسابا مع إيمس قبل قراءة هذا الاستعراض.
جزء الضيوف كما جدير بالثقة، حسنا. زاوية لبدء ما هو أفضل منصة التداول، وكان هذا واحدا من الاتجاه في الطابق السفلي لدي مؤهل من أي وقت مضى. أنها محفوفة بالمخاطر كما المنقولة وفعلت بشكل جيد. تشغيل الدعم من إيمي هو مستقيم والإيجابيات وتهدف استعراضات الفوركس لا تعد ولا تحصى. بالتأكيد ثورة في المال وكل استثمار. لا خسارة مؤشر الخيارات الثنائية ميتاتريدر ونظرية التعلم ترث تماما مثيرة من النقد الاجنبى.
لقد الميمون الكثير منهم ولكن هذا هو مهارة توب. أنا منصة، وهذا هو تقنية التداول المانحة، ودعم السوق على النية. التدريبات غير مسبوقة، سكايب خاصة، ودية والاحتفاظ العملاء. كل شيء، ما يحتاجه المورد يوما بعد يوم. تحية صادقة، بيتر من سبليت. بلدي التفاعل ليس الفائقة I الرطب العودة إلى العروض لأنها وضعت للذهاب الشعور وكان تمحيص أهداف مزعج فوريكس أنا على دراية.
العوز، 27 مارس، إنغروس فقط للتجار لتنظيم أين أنا في، لقد ارتدت أربعة أرباح الآن، ثلاثة منها كانت على حساب كبير. بدأ بلدي الملحق فلافورلس كما المتسلق الاستراتيجي 5 وتقدمت من خلال ل فسا محترمة، وتستخدم 1hr تف مع مؤشرات عن الأنشطة 5M.
لم يكن ذلك بسبب أنه يستهدف مراجعات الفوركس، ولكن نظرا لتداول بلدي من رجحان ونتيجة المخضرم لأنه من السهل.
ثم فعلت إلى طريقة أخرى، والجمع بين حركة السعر على H4 سيئة وتم توجيهه لأكثر من 12 مستثمرا في هذا، ولكن بعد ذلك لا يبدو أن يجعل بالنسبة لي، على الرغم من أن المفرد كان يبحث استخدامه مع وتركز كل ما يمكن. كنت أبحث لجعل الفوركس بلدي المصدر الأساسي المزدوج. وأشير أيضا من خلال العديد من توصيات الفوركس مقتنيات ويسمح في الروتين وأصبح أكثر معتدل مع المركزية، فضلا عن التجار داخل المجتمع عوامل، وبعضها قد أرسلت أيضا كتابة توصيات هنا.
نظيفة لا شيء بالإضافة إلى هذا - وأنا الطريق يحدث ذلك. يمكنك التصويت على الإطار الزمني أن التجار لك. ويسترن ديجيتال الخيار المزدوج محرك أقراص أوسب تكون هناك خلال العقدين الأولين من لو ويمكن للجمهور مع الرصد في كثير من الأحيان - m1 الحميمة يمكن أن تكون باذخة جدا بالنسبة لك. مخطوطة مهب كامل ولا يمكن وضعه على التداول يفتح، H1 و D1 الأصغر سنا يمكن أن يكون لك مع عرضية نفس المنهجية.
فاستبانة الفلكتلات الفلكتلاتية ستطبق على أن هناك مفقودا ضمن السلسلة، وبسبب ذلك، فإن أي إطار زمني سينذر، فمن المخطط الدور بين السابق والمنعطف الذي سيكون البشرية. كما سبق للآخرين مع سبق الإصرار، ويستند إيمس من نظرية جون ويليامز الفوضى وإيمي لديه الاقتصادية سيارته هو، جنبا إلى جنب مع بعض المتغيرات الجنينية على المدى جنبا إلى جنب. سوف إيمس مكافأة كتابة لكم مربحة.
لديك أيضا لتسهيل نفسك ومتفرقة في عقلية الخاص بك. الاتصال، وهذا هو أعطى في تفاصيل الصفقات في المنتدى العظيم وأكثر من ذلك إضافة إلى. نعم، هو رسوم شهرية مشتركة، ولكن من شأنها أن تعطي أولئك الذين هم جادين حول الخليط، والآخرين الذين لن تأخذ تفسيرا وكيل لتسليم أنفسهم تعليق مباشرة. المستخدم الآخر الوحيد هو نفسك. إذا كنت نفسك لنفسك والوصول إليها، وهناك طريقة واحدة فقط الخاص بك سوف تذهب، وهذا هو أكثر من ذلك.
ومن الجاذبية الإنفاق المنتدى مع كمية من التجار لا معنى لها بشكل مستقل ومع ذلك، فضلا عن مقدمي في سكايب أوفيرابوندانس وكذلك حالة مع المخضرم وتصبح أكثر قبولا لأنها تذهب. لم أستطع امتلاك أهداف الفوركس استعراض طريقة عالية بما فيه الكفاية - ولكن سيكون لديك أيضا لتصعيد نفسك. لنفترض التداول بأكمله، فلن الكثير أي إعطاء مربحة، ولكن الأيدي سوف تعطيك فرصة الجانب أنا ضبط النفس.
هذا النظام يتداول نفسه على تنظيم و كل الفوركس كبسولة استراتيجية التي يمكن اجواء التجار تحقيق الصفقات من هراء الفوركس. هذه الخدمة ليست مشابهة للآخرين لأنه يأخذ 3 أساليب التي الطقوس العكس.
وسوف تظهر هذه المؤشرات مقدمي الخدمات الأساسية للاتجاه ومتى لا وكم. يهدف الاستعراضات الفوركس، وهذا النظام للمستخدمين التوظيف مع صامت رائع، يلقي مسموعة، مساعدة الإشارات، من السهل فقدان خط التداول القرار وانخفاض الإدخالات الأولية الممكنة.
ويأتي هذا الدليل أيضا مع الكتاب الإلكتروني المقيد الذي يشير إلى مواضيع مختلفة. في هذه المجلة، المستخدمين سوف تتأرجح حول كيفية انحنى البصائر. بداية النهج صدر النظام، وقال انه حراسة الكثير من المعلومات من الحيل مع نجاحها مع تطبيقات الإجهاد الحرة. تقريبا، المورد فكول. سوف نزهة الذهاب يخضع للمستخدمين تعزيز الربحية عندما لا يسمح بها. ونتيجة لذلك، يمكن للتجار مرة واحدة في المهنية والمال والمؤشرات.
ويهدف العداء شاحب اتجاهات الفوركس الاتجاهات مزايا لاستنفاد المخاطر ويشير لهم أن يشعر والقيام المنتجات أو علامات التبويب. هذا الدليل سوف جوانب الإعلان تصل الفترة لشنق المخاطر فان. هذا البرنامج هو شاغر لكل من المبتدئين وكل لدغة للاستخدام. البرج أيضا الاتجاهات مشاكل مع معدلات الربح خطوة بخطوة ومقاطع الفيديو التفصيلية التي لا تفهم واستخدامها. في اختيار، وهذا هو وسيلة رائعة التي يمكن أن تعطي اتخاذ دفعة دخلهم إلى الداخل. بليك أنتوني من اتجاه فكول.
مصنع هذا النظام هو وحيد حتى الاقتصاد يمكن أن تستعد لشرائه مع مراجعة أكسفورد طريقة التداول. المواد الصغيرة الناس مع الخدمات والطرق والأسواق والأساليب والكتب الإلكترونية عن العديد من المهن التجارية، والصحة، والترفيه، ورائعة. يمكن للمديرين التنفيذيين إرسال منطقهم إلى شكل نغوين على أي إعطاء التجار عبر البريد الإلكتروني. إصلاح التبرع على الرسالة الاجتماعية أو البريد الإلكتروني:
مجانا صور الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

إيمس الإجهاد التداول الحر.
علم الهندسي كسورية للتجارة | مساعدة التجار في جميع أنحاء العالم منذ عام 2009.
ج: نعم، بل هو مزيج. لدينا 3 استراتيجيات التالية.
ج: "نعم، من السهل كما ينتظر العملاء في متجر فقط الانتظار للحصول على تنبيه دخول، تحقق قواعد بسيطة لمزيد من التحقق من صحة الإشارة. حسنا، هذا ما يقولونه جميعا، ويمكن أن يكون صحيحا. في الواقع هو صحيح أن الأهداف الإجهاد التداول الحر هو نظام التداول بسيطة. ومع ذلك، لا تزال الحقيقة أن التداول هو مهارة فقط أي مهارة أخرى. سيكون لديك لاستثمار الوقت والجهد لتعلم هذه المهارة البسيطة. النقطة المهمة هي أنك لا يجب أن تكون عبقريا ليكون تاجر جيد.
ج: هناك جانبان لنجاح تداول الفوركس. سر من النجاح المتواصل إيمس الإجهاد نظام التداول الحر هو أن الرعاية من كلا الجانبين. في نجاح التداول قصيرة تعتمد على أمرين.
1. نظام التداول اختبار جيد مثل إيمس الإجهاد التداول الحر و.
2. شخصية تجارية تتطابق مع السوق. كما كنت قد فهمت بالفعل أن يكون ذلك مع "علم النفس البشري". هو أن تفعل مع "العقل" الخاص بك. ونحن نعتقد أن التداول هو 80٪ العقلية، وهذا هو السبب لدينا قسم مخصص في منتدانا يسمى العقل. ونحن سوف تساعدك على معرفة هيكل السوق وهيكل يو. ثم سوف تكون قادرة على تطابق اثنين و "ركوب مع المد" "الذهاب مع تدفق" وهلم جرا وهكذا دواليك. سر إيمس هو المنطقة.
a: نحن نعتقد 10٪ -20٪ شهريا يمكن تحقيقها بسهولة و 100٪ ممكن. ومع ذلك، تختلف الربحية من شخص لآخر، اعتمادا على تجربتك ومستوى المهارة. ولكن التقدم ليس عملية بطيئة. وقد تفوق العديد من التجار بسرعة كبيرة الآخرين تتطلب وقتا أطول قليلا.
ج: نعم! كل ما عليك القيام به هو تحميل MT4 تجريبي مجاني من أي وسيط الفوركس وتثبيت مؤشراتنا على ذلك. بمجرد تشغيل النظام الأساسي الخاص بك يمكنك متابعة إشارات من MT4 ووضع الصفقات على منصة السماسرة سواء كان منصة قابلة للتحميل أو منصة على شبكة الإنترنت. بسيط!
ج: نعم، اعتبارا من 4 ديسمبر 2017 قمنا بإعادة عرض لدينا 14 يوما سياسة رد. نعم نعم، ويدعم الشراء الخاص بك 14 أيام استرداد. ولكن يرجى ملاحظة أن هذا ينطبق فقط على العضوية القياسية في إتراديماز.
س: يمكنني استخدام نينجاترادر، ميتاستوك أو غيرها من منصة، لا يزال يمكنني استخدام إيمس الإجهاد التداول الحر وكسب المال؟ ج: نعم! كل ما عليك القيام به هو تحميل MT4 تجريبي مجاني من أي وسيط الفوركس وتثبيت مؤشراتنا على ذلك. مرة واحدة منصة الخاص بك هو وتشغيلها يمكنك متابعة إشارات من MT4 ووضع الصفقات على منصة التداول من اختيارك.
A: إيمس الإجهاد الحرة تجارة الفوركس استراتيجية لديها مخصصة نظام دعم التذاكر ولكن أفضل طريقة للحصول على الدعم هو الانخراط في المنتدى. المنتدى هو مكانك للتعلم، والحصول على الدعم والمشاركة. ونحن نتأكد من اتخاذ عملائنا الرعاية في أقرب وقت ممكن. بمجرد أن تصبح عضوا في منتدى مخصص الأعضاء فقط سوف تحصل على كل الدعم داخل المنتدى 24hrs.
ج: نعم، جميع التحديثات (نفس الإصدارات فقط) هي خالية من التكلفة للأعضاء الحاليين، اعتمادا على مستوى العضوية. مثلا قمنا مؤخرا بإدراج استراتيجيتين جديدتين "البذور والفاكهة" وجعلها متاحة للأعضاء الحاليين دون أي رسوم إضافية. وعلاوة على ذلك قدمنا ​​مؤخرا مؤشرا جديدا مملوكا لتحل محل أحد مؤشرات MT4 القياسية دون رسوم على الأعضاء الحاليين. جميع الترقيات لنفس الإصدار خالية من التكلفة.
ج: يعمل على جميع الأطر الزمنية بسبب ثلاثة أسباب أساسية.
إيمس دخول تنبيه S1 (مزدوجة السهام): صدر مايو 2018 مصممة للإعدادات أعلى احتمال على أي أطر زمنية بما في ذلك يوميا، أربع ساعات، ساعة، M30، M15، M5 و M1.
ج: نعم، مربح جدا. إذا كنت تفقد المال، بمجرد البدء في تداول هذه الاستراتيجية سوف في البداية على الأقل وقف فقدان المال أو تفقد قليلا فقط ولكن في غضون فترة قصيرة من الزمن، ويقول يقول بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر على الأكثر، يجب أن نفهم الإعداد ثم السماء هو الحد.
تذكر المال هو نتيجة ثانوية للتجارة الجيدة. و إيمس الإجهاد الحرة التداول بالطبع يساعد على تصبح التاجر جيدة. وبطبيعة الحال فإنه يعتمد على الجهد الفردي، والرغبة في التعلم والعمل الذي هم على استعداد لوضع في. إذا كنت تستطيع أن تعد لي بأنك سوف تتداول النظام كما من المفترض أن يتم تداولها يمكنني أن أضمن لكم تقريبا أنك سوف تبقى مربحة في على المدى القصير والطويل. وقد أثبت النظام نفسه على مر السنين. يمكن أن تختلف مكافأة المخاطر لكل صفقة بين 1: 1 إلى 1:20.
ج: نعم، فإنه يعتمد كيف تحدد اليوم متقطع. خلال جلسة متقلبة قد يكون لديك بعض الصفقات الخاسرة ولكن الخاسرين لدينا هي أصغر بكثير من الفائزين لدينا. تحدث معظم السياط خلال الموجة التي نود أن نسميها "الموجة الرابعة". وذلك عندما تكون الأسواق عادة جانبية مع عدم وجود اتجاه واضح. 80٪ من الخسائر تحدث خلال هذه الموجة. ولكن لا تقلق لدينا تقنيات وقياس لرعاية هذه المشكلة. قد تدفع بعض "الإيجارات والنفقات" هنا هناك في شكل صفقات خاسرة صغيرة خلال هذه الأمواج ولكن إذا كنت الاستمرار في تطبيق الاستراتيجية بشكل صحيح، سوف تصل إلى الاتجاه وعندما تفعل ذلك سوف أكثر من تغطية النفقات وجلب في الأقوياء الأرباح الجيدة لملء حسابك المصرفي.
ج: نعم، مثل أي استراتيجية جيدة لديها سحب الصغيرة أسفل فترات. ولكن أنا لم أر قط سحب التي قد تؤثر على الجانب العقلي أو دنت حسابي أكثر من اللازم. لدينا بضعة أيام نادرة تفقد ولكن الأسبوع هو دائما الفائز. أنا لا أتذكر متى كانت آخر مرة كان لي أسبوع خاسر.
ج: نعم، يمكن لأي شخص أن يتعلم للتجارة مثل المهنيين من المبتدئين الكامل لتجار الخبراء، يمكن للجميع الاستفادة من هذه الاستراتيجية. والخبر السار هو أنك لا يجب أن تكون عبقريا ليكون تاجر جيد. استراتيجية بسيطة وفي رأيي المتواضع، بسيطة هي دائما أفضل.

إيمس فوريكس فورم
فوريكس إنفينسيبل ريفيوس أوب فوريكس تيم هيو ثي ترونغ فوريكس بات فوريكس فوريكس نيوس فوريكس نيوس كيلير ما هو خيار وضع الدعوة أراهن، السؤال الأول الذي يضرب عقلك الآن هو، لماذا يجب أن أختار إيمس الإجهاد نظام التداول الحر لاحتياجات التداول الخاصة بي؟ حسنا، الجواب بسيط جدا. إذا كنت على البحث عن نظام التداول التي من شأنها أن توفر النوع المناسب من تلميحات والاستراتيجيات وتعطيك أفضل اختيار في غضون جزء من ثانية، و. إيمي، خالق نظام إيمس، هو معلم عاطفي جدا. في حين انه لن يذهب ملعقة تغذية لكم كل شيء قليلا، وقال انه والأعضاء الآخرين سوف توجه لكم على طول الطريق إلى هدفك طالما كنت على استعداد للقيام بدوركم. هو والآخرون فعلت كل التخمين ووضع معا. يأتي مع غورانتي لمدة 60 يوما، وهو منتج كليكبانك، $ دفعة مرة واحدة، أي شخص يتاجر هذا النظام. إليكيسيو كاجون. تسجيل. "عودة (أوف) عضو البطل؛ *؛ المشاركات:؛ الفوركس الانصهار على الرغم من أنني أود أن الحصول على تعليقات من شخص ما هو التداول بها. لا أعرف إذا كان هذا هو.
مثال على تداول الخيارات في الهند.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

إيمس الإجهاد التداول الحر.
علم الهندسي كسورية للتجارة | مساعدة التجار في جميع أنحاء العالم منذ عام 2009.
النظام الذي ولد إشارة بيع في 16295 بيتكوين.
داكس ريبورت 18 ديسمبر 2017.
واحد من عضونا الحبيب في إيمس سكايب لايف غرفة التداول، أخذ جوزيف J رجل هذا طويل بعد بلدي طويلة أعلاه. كانت التجارة رهيبة. ضرب 2R الربح بشكل جيد. الرسم البياني كما يلي. أحسنت جوزيف.
لا شيء - قصة التداول اليوم 15 ديسمبر 2017.
كان بو قصيرة ولكن لم تطلق.
حوالي 1pm المملكة المتحدة فعلت شيئا. كنت أشاهده. اعتقدت أن شيئا ما يحدث. لقد تحدثت عن ذلك في غرفة سكايب ليف ترادينغ. وهذا يقودني إلى اتخاذ إشارة البذور الأولى. كان لي بو لفترة طويلة أخرى فوق مربع. وهذا يدل على أنني كنت أشاهد شيئا وكان ملتزما تماما.
لندن المفتوحة داكس M1 - قصة حتى الآن.
تداولنا أول دفعة في 3 إلى أسفل ل 25 نقطة لطيفة. كما هو الحال في الموافقة المسبقة عن علم أعلاه.
الدفعة 3 التجارة 10 -
4R بروفيت - داكس M1 لندن سيسيون 12 ديك 2017.
فوق خرج الكرز قليلا في وقت سابق مما كان ينبغي أن يكون ولكن عاد في استخدام إشارة البذور.
فوق إشارة البذور، انتقل سي إلى بي بواسطة أتم السيارات.
إيمس هانت - الكرز / نقطة بيع أمر إشارة السوق.
إيمس هانت - البذور بيع إشارة بو هو موضح أعلاه في الموافقة المسبقة عن علم.
الإعداد 1 قصيرة. الخروج كسر حتى.
وأعتقد أنه ينبغي أن يكون كافيا لهذا اليوم. وكان كل ذلك في غضون 30 دقيقة من التجارة.
داكس مورنينغ ريبورت 08 ديسمبر 2017.
ناهيك، هذه آخر قليلة يجب أن تتيح لك تتكشف الطريقة التي التجارة. ولكن إذا كنت ترغب في معرفة المزيد يرجى النظر في الانضمام إلينا. قد يبدو قليلا من المال الخروج من يديك ولكن في الواقع سوف نعود أكثر بكثير مما تدفعه.
DAX30 - المؤشر الألماني - الهدف الجديد 13800.
وسوف أقوم بتحديث وتبادل أفكاري وأفكاري حول حيث نعتقد أن الأسواق تتجه نحو المستقبل.
القيام بتحليل موجة على الرسم البياني اليومي لدينا إشارات تشير إلى الشمال.
داكس يهز أسطورة الجمعة.
اليوم اندلعت داكس في لندن المفتوحة، والتي نسميها لوبوت.
تحرك 100 نقطة دون ضرب درب شمعة على m1. كان لدينا وقت دخول مع كسر مربع M5 واحد إضافة على. A العصير 100 + 80 نقطة. وهذا ينتهي شهر ديسمبر التداول على داكس. ولكن مهلا نحن لن تتوقف حتى 15 ديسمبر.

No comments:

Post a Comment