Monday 12 March 2018

كتس نظام التداول


التدريب في متناول الجميع.


مصممة لتوفير المال، وتقدم كتس الحلول القائمة على الإنترنت لتلبية جميع احتياجات التدريب الخاصة بك. وقد بنيت لدينا مكتبة التدريب واسعة النطاق على أساس التدريب أنظمة الطائرات المتكررة (الجناحين الثابتة والجناح الدوار) وقد صممت لدينا حزمة إندوكتريناتيون الأساسية للتخصيص لتلبية متطلبات التدريب الأرضي من 14 كفر الجزء 135 و 125 و 91 K (الأولي أو متكرر).


وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم حزم تدريبية محددة لتلبية الاحتياجات التدريبية التجريبية فضلا عن الاحتياجات التدريبية لأطقم الطاقم وأفراد الطاقم الطبي الجوي، وموظفي الصيانة والسلامة. كما تتوفر حزم تدريبية لتلبية متطلبات التدريب الخاصة ببرامج المخدرات والكحوليات (الموظف والمشرف)، والمواد الخطرة / التعامل مع البضائع الخطرة (المشغلين الذين سيحملون الخدمة أو لا يحملونها)، ونظارات الرؤية الليلية، و تسا 12.5 سب (غسك و إيسك: منسق الأمن الأرضي / منسق أمن الطيران). وتتوفر حزم تدريبية رسمية للمشغلين المعتمدين لدى إس-باو، ويجري إعداد دورات للوفاء بمتطلبات التدريب في مجال نظم النقل الطبي في كامتس (لجنة اعتماد نظم النقل الطبي)، فضلا عن توفير الاعتمادات التعليمية المستمرة للموظفين الطبيين.


جميع المواضيع قابلة للتخصيص من قبل المستخدم النهائي من خلال الميزات الإدارية لدينا نظام إدارة التعلم الحصري. تسألنا عن خيارات التنمية المخصصة لتلبية أي شركة محددة التدريب الحاجة قد يكون لديك. من عمليات التدريب اليدوي التدريب على الطائرات المخصصة أو المواد الأرضية التدريب يمكننا تلبية جميع الاحتياجات التدريبية التنظيمية الخاصة بك.


27 فبراير - 1 مارس 2018.


"مع أكثر من ثلاثين عاما في الخدمة، كتس يجمع بين التكنولوجيا و.


تجربة لتلبية متطلبات التدريب المحددة الخاصة بك. "


اتصل بنا اليوم 316.265.1585.


"مع أكثر من ثلاثين عاما في الخدمة، كتس يجمع بين التكنولوجيا و.


تجربة لتلبية متطلبات التدريب المحددة الخاصة بك. "


العروض الترويجية الحالية.


سجل للحصول على سيم اليوم.


البدء في تلقي بيانات السوق الحقيقية وتجربة وظائف كاملة من كتس خالية من المخاطر. البيانات في الوقت الحقيقي وظيفة كاملة متاحة لمدة 2 أسابيع من وقت التسجيل.


تريد التجارة لايف؟


إذا كنت ترغب في بدء التداول مباشرة، يرجى الاتصال شركة المقاصة التي تقدم منصة كتس. انقر على الرابط أدناه للعثور على قائمة بشركات العملاء المرخصة ومعلومات الاتصال بهم.


حساب التسعير.


تقدير الرسوم الشهرية كتس عن طريق إدخال العدد المتوقع من العقود المتداولة في الشهر واختيار الحزمة الأساسية الخاصة بك والإضافات.


T4 سطح المكتب.


منصة رئيس الوزراء من كتس مجموعة من المنتجات التجارية، T4 سطح المكتب لديه كل الوظائف التي يطلب تاجر المهنية في حين لا تزال تبقى سهلة الاستعمال للتاجر التجزئة. وظائف كاملة والتخصيص تسمح لجميع المستخدمين لإنشاء شاشة التداول التي تناسب تماما أسلوب التداول الخاصة بهم.


يوفر كتس يقتبس في الوقت الحقيقي، بنقرة واحدة التداول، وأنواع متعددة النظام، المدمج في حزمة الرسوم البيانية، في الوقت الحقيقي الأخبار والمؤشرات الاقتصادية يغذي والخيارات المهنية وأكثر من ذلك بكثير. T4 يلبي احتياجات المتسكع، تاجر التاجر، وتنفيذ وسيط.


وتحتفظ كتس بتوصيلية الصرف الخاصة بها والمعدات اللازمة لتشغيل شبكة كتس. الاستضافة في مراكز بيانات متعددة يسمح كتس للسيطرة على شبكة قوية وسريعة وموثوق بها والتي تلبي جميع متطلبات المتداول والحفاظ عليها. هذه الشبكة المستقرة والكفؤة هي الأساس لواجهة أمامية متطورة، مما يمكنها من أن تكون الرابح الأمامي بين منصات التداول الآجلة.


الوظيفة الإضافية.


خيارات T4 برو.


نظام خيارات كاملة لتوليد القيم النظرية، وتحديد ومقارنة الفرص التجارية، وخلق فروق مخصصة، وتحليل موقف سيناريو متعدد. $ 500 / مو رسوم إضافية ل T4 خيارات برو.


ملف السوق.


تقنية رسم بياني خلال اليوم تستخدم لتقييم القيمة السوقية عند تطورها خلال جلسة التداول. وثائق سم $ 10 / مو رسوم إضافية للملف السوق.


T4 TradeSniper®


تطبيق جانب العميل الذي يسمح لخلق، رسم وتداول ينتشر مخصص. اختيار الساقين والنسب للتجارة و TradeSniper® سوف توفر عمق في الوقت الحقيقي من يقتبس السوق لانتشار مخصص. $ 50 / مو رسوم إضافية للاقتباسات والرسوم البيانية، 100 $ / مو لاقتباسات، والرسوم البيانية، والتجارة.


دخول الوقت.


تسمح وظيفة دخول الوقت بيت ستيدلماير سهولة تقديم الطلبات التي سيتم إدخالها في السوق تلقائيا في وقت لاحق. $ 12.50 / مو رسوم إضافية لدخول الوقت.


عرض البيانات في الوقت الحقيقي تدفق للسوق المحدد. تكوين المخططات مع تراكب مختلفة للتخصيص والمؤشرات. إنشاء وتكوين مخططات متعددة لمواصفات المستخدم. بسرعة حفظ الرسوم البيانية مع ضغطة واحدة لرؤية نفس تخطيط المستخدم ودية على كل سجل الدخول.


مجلس الخيارات.


عرض والتجارة تبادل جميع الخيارات المستضافة. انقر على خيار لفتح تذكرة النظام أو فتح نافذة العقد لعرض عمق السوق وأوامر مكان. إضافة أعمدة مثل آخر سعر تداول، تسوية، إجمالي حجم التداول، وأكثر من ذلك.


اقتباس المجلس.


عرض علامات الاقتباس للعقود متعددة أفقيا. انقر على السوق لفتح تذكرة النظام أو فتح نافذة العقد لعرض عمق السوق وأوامر مكان. إضافة أعمدة مثل ارتفاع، وانخفاض، صافي التغيير، إجمالي حجم التداول، وأكثر من ذلك.


نافذة العقد.


بنقرة واحدة و إدخال لوحة المفاتيح دخول قوالب الطلب تخصيص أوامر ترتيب وضع السوق العد التنازلي أوامر موك، فضلا عن العديد من أنواع أخرى ترتيب سحب وإسقاط النظام مراجعة القيم النظرية مع T4 خيارات برو.


مصفوفة الانتشار.


عرض شبكة من التقويم، فراشة و كوندور استراتيجيات لعقد الآجلة معين. بنقرة واحدة تقديم النظام يسمح لالتقاط السريع لفرص التداول انتشار.


سجل للحصول على سيم اليوم.


البدء في تلقي بيانات السوق الحقيقية وتجربة وظائف كاملة من كتس خالية من المخاطر. البيانات في الوقت الحقيقي وظيفة كاملة متاحة لمدة 2 أسابيع من وقت التسجيل.


تريد التجارة لايف؟


إذا كنت ترغب في بدء التداول مباشرة، يرجى الاتصال شركة المقاصة التي تقدم منصة كتس. انقر على الرابط أدناه للعثور على قائمة بشركات العملاء المرخصة ومعلومات الاتصال بهم.


حساب التسعير.


تقدير الرسوم الشهرية كتس عن طريق إدخال العدد المتوقع من العقود المتداولة في الشهر واختيار الحزمة الأساسية الخاصة بك والإضافات.


لدينا محفظة من أوتوماتيكي.


E-ميني فيوتشرز استراتيجيات التداول.


غرفة التداول المباشر.


استراتيجية الجوز.


استراتيجية بروبيرو.


استراتيجية كتس.


نوتس 3.0 الاستراتيجية.


الآلي E-ميني العقود الآجلة للتجارة.


إس & أمب؛ رتي الإدخالات الممكنة يوميا من 9:25 ص - 9:35 ص (إست)


إيك & أمب؛ كل الإدخالات المحتملة يوميا من 8:00 صباحا - 9:40 صباحا (توقيت شرق الولايات المتحدة)


ابدأ يوم التداول الخاص بك مع واحد أو كل أربعة من هذه الأسواق الآجلة E-ميني الشعبية. قضاء 30 دقيقة معنا كل صباح كما نوضح القوة في الوقت الحقيقي من نظام التداول نيوتس 3.0.


نوتس 3.0 يبدو لالتقاط التقلبات المرتبطة جرس الافتتاح. هذا هو النظام الذي تراه إذا قمت بالتسجيل في درب الحرة. نحن تيار الصفقات الحية كل صباح عبر بث على شبكة الإنترنت. وهو نظام التعرف على الأنماط الذي يستخدم على الإطلاق أي مؤشرات فنية لذلك لا داعي للقلق أن النظام قد أنب والأمثل. نحن متأكد من أنك لا تعمل عبر النظم حيث يوفر المطور هذا رهيبة يبحث منحنى الأسهم ولكن عندما قفزت في نتائج بدا شيئا من هذا القبيل. أكثر من مرة لا أن ™ ™ لأن المطور تستخدم البرمجيات لتحسين النتائج التاريخية من خلال التلاعب في إعدادات الإدخال من مختلف المؤشرات. ثاتس 's أسرع طريقة لتخسر في هذا العمل حتى نحن donЂЂ ™ ر عناء. فلسفتنا هي أن تبقي الأمور بسيطة وفعالة.


انقر على مخطط للتفاصيل.


يتتبع كل سوق إميني عقدين (يمكنك التداول بعدد غير محدود). يتم تعيين هدف الربح الأول عند نقطة ثابتة. تنتقل الاستراتيجية إلى موقف التعادل بعد ضرب الهدف الأول للربح. يتم تعيين الهدف الثاني للربح مع وقف زائدة والذي يوفر فرصة للحصول على أرباح إضافية في الأيام التي تتسارع الأسواق من جرس الافتتاح.


نحن التجارة مرة واحدة يوميا في الحد الأقصى. يمكنك بالتأكيد التجارة أكثر من تلقاء نفسها إذا كان تردد تجاري أعلى هو رغبتك، ولكن itЂЂ ™ وأوصى بشدة لك دمج نوتس 3.0 في خطة التداول الخاصة بك لأنك سوف يكون من الصعب العثور على احتمال أعلى التجارة انشاء المتابعة. ويفضل معظم أعضائنا التداول بعدد أكبر من العقود على أساس احتمال وحيد واحد بدلا من إدخالات متعددة في اليوم لأنهم يفهمون المخاطر. إذا كنت من أي وقت مضى جعل المال على أول صفقة الخاص بك ومن ثم فقدت على الحرفين المقبلين كنت تعرف بالضبط ما we†™ نتحدث عنه. تداول الاحتمالات! نحن بالتأكيد لن نكسب كل التجارة. ولكن كل صباح ونحن نعلم أن هناك فرصة متساوية للفوز. كنت ببساطة فاز ™ t تجد هذه الاحتمالات التداول لاحق 2، 3، 4، الخ الاجهزة.


البرنامج (إلد) بأتمتة الدخول والخروج التي لا تتطلب إدخال الإنسان. جميع الصفقات المفتوحة مغلقة التخلص من الذخائر المتفجرة (نهاية اليوم). للمشاركة في أتمتة إلد نطلب رقم ترادستاتيون الخاص بك أو رقم الجهاز نينجاتريدر. وبمجرد إضافة هذا الرقم إلى إلد، سوف منطق التداول وظيفة محددة لحسابك. خطوة بخطوة تعليمات جعل الإعداد الأولي حزام السرج.


خيارات الأسعار.


نحن نقدم خطط الإيجار الاستراتيجية التالية:


خيارات الإيجار المتاحة في.


ترادستاتيون TradingAppВ® مخزن.


ترادستاتيون ريدي (إلد) التدفق النقدي المتوافق غير الأمثل العاطفة الحرة الانتقائية (لا أكثر من التداول) الاتجاه التالي لا تجربة التعرض لليلة واحدة - تأسست 1999 دعم ممتاز القدرة على التجارة أسواق متعددة.


العقود المتداولة.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


بدء الخاص بك محاكمة مجانية اليوم.


الانضمام إلينا كل صباح للتداول المباشر من S & P و راسل 2000 E - ميني العقود الآجلة.


استراتيجية بروبيرو.


الآلي E-ميني العقود الآجلة للتجارة.


الإدخالات المحتملة يوميا من 10:00 صباحا - 3:10 مساء (بتوقيت شرق الولايات المتحدة)


ومنحنى الأسهم السلس هو واحد من أكبر المكافآت يمكن لمطور النظم تحقيقه. معظم المطورين تحسين نظمهم باستخدام البيانات التاريخية لتحقيق هذه السيناريوهات أفضل حالة مما أدى إلى المنحدرات الخطية شبه مثالية.


يعتبر بروبيرو نظام الاتجاه التالي. ويحاول تحديد أيام صعودية أو هبوطية للغاية ثم يقفز في وركوب هذا الاتجاه. مثال على يوم صعودي قوي: إذا كان مؤشر داو الصناعي قد ارتفع +150 نقطة أنت Ђ ربما نرى أن بروبيرو في وضعية طويلة Ђ "ومع ذلك، فإن داو لا علاقة لها على الاطلاق مع النظام (مجرد مثال على أن بروبيرو فقط يتداول عندما يتحرك السوق كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر). بروبيرو لا تستخدم أهداف الربح التي سقف / الحد من الاتجاه الصعودي. بدلا من ذلك الهدف هو تحديد هذا الاتجاه الكبير ثم ركوب الاتجاه حتى إغلاق والنظام ثم يصف الموقف تلقائيا.


انقر على مخطط للتفاصيل.


تصدر إشارات الدخول عندما تصل أنماط التسارع والسرعة الطبيعية ل marketЂЂ ™ إلى عتبة ذات أهمية كبيرة. ونحن نعتقد أن تسريع الزخم (طويل وقصير) يجذب المشاركين في السوق، ونحن نتطلع إلى وضع أنفسنا في وقت مبكر في مراحل الأيام تتجه كبيرة جدا. لقد اكتشفنا أنماط السعر الحرجة التي ترافق دائما التحركات الكبيرة خلال اليوم. عندما يتم التعرف على هذه الأنماط، بروبيرو يدخل بسرعة في موقف وسوف تخرج من الموقف في السوق close إغلاق الصورة.


في حين أن معظم التجار يكافحون للعثور على الأرباح باستخدام التقنيات التي تتطلب إدخالات متعددة على أساس يومي، بروبيرو ينتظر بصبر وحفظ المئات تاجر system' s ق الدولارات في اللجان غير الضرورية. ليس فقط هذا النظام إنقاذ على رسوم السمسرة، فإنه يقلل من كمية الوقت اللازم لمراقبة الأسواق.


وقد تم تتبع بروبيرو بشكل مستقل ورصدها من قبل مجلة "العقود الآجلة الحقيقة" منذ عام 2008.


البرنامج (إلد) بأتمتة الدخول والخروج التي لا تتطلب إدخال الإنسان. جميع الصفقات المفتوحة مغلقة التخلص من الذخائر المتفجرة (نهاية اليوم). للمشاركة في أتمتة إلد نحن بحاجة إلى عدد العملاء ترادستاتيون الخاص بك. وبمجرد إضافة هذا الرقم إلى إلد، سوف منطق التداول وظيفة محددة لحسابك. خطوة بخطوة تعليمات جعل الإعداد الأولي حزام السرج.


خيارات الأسعار.


نحن نقدم خطط الإيجار الاستراتيجية التالية:


خيارات الإيجار المتاحة في.


ترادستاتيون TradingAppВ® مخزن.


ترادستاتيون ريدي (إلد) التدفق النقدي المتوافق غير الأمثل العاطفة الحرة الانتقائية (لا أكثر من التداول) الاتجاه التالي لا تجربة التعرض لليلة واحدة - تأسست 1999 دعم ممتاز القدرة على التجارة أسواق متعددة.


العقود المتداولة.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


استراتيجية كتس.


الآلي E-ميني العقود الآجلة للتجارة.


الإدخالات المحتملة يوميا من 10:00 صباحا - 3:10 مساء (بتوقيت شرق الولايات المتحدة)


هل أنت مهتم بنظام يستخدم هدف ربح 10 نقاط؟ نعم، أنت تقرأ بشكل صحيح! يستخدم كتس هدف الربح 10 نقطة في حين فقط وقف 5 نقطة وقائية. ضبط إعدادات VIX. X $ لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك.


كتس هو مشتق من بروبيرو. وقد تم إنشاؤه بالفعل بناء على طلب من أصحاب الإيجار الحاليين الذين يرغبون في تعديل كيفية عمل نسخة إس من بروبيرو. والفرق هو أن كتس يستخدم هدف ثابت 10 نقطة و 5 نقطة توقف. كما أن لديها متطلبات أقل قوة / ضعف مرشح لذلك سوف التجارة بضعة مرات أكثر من بروبيرو شهريا. سيكون زائدة عن الحاجة إلى التجارة على حد سواء إس نسخة بروبيرو و إس-كتس حتى اختيار واحد الذي يناسب ملفك الشخصي للخطر.


انقر على مخطط للتفاصيل.


كتس تعتمد على التقلب، وبالتالي فإنه لن يتاجر يوميا. وخلال فترات التقلبات العالية، سيؤدي النظام إلى زيادة التواتر. فإنه ليس من غير المألوف أن يذهب أكثر من أسبوع واحد دون الزناد. على الرغم من ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن يكون من الخلف إلى الخلف مشغلات خلال أوقات أكثر تقلبا. التجار ذوي الخبرة ليس فقط نقدر اتساق هذا النظام، ولكن أيضا الطريقة التي يتجنب المخاطر.


في حين أن معظم التجار يكافحون للعثور على الأرباح باستخدام التقنيات التي تتطلب إدخالات متعددة على أساس يومي، كتس ينتظر بصبر وحفظ المئات تاجر النظام من الدولارات في اللجان غير الضرورية. ليس فقط هذا النظام إنقاذ على رسوم السمسرة، فإنه يقلل من كمية الوقت اللازم لمراقبة الأسواق.


مع أكثر من عقد من الخبرة التجارية المهنية ندعو مشاركتكم في نظام التداول كتس. الأسواق التي نتعامل معها لديها حجم هائل مما يعني أن هناك مساحة كبيرة للجميع للانضمام إليها.


البرنامج (إلد) بأتمتة الدخول والخروج التي لا تتطلب إدخال الإنسان. جميع الصفقات المفتوحة مغلقة التخلص من الذخائر المتفجرة (نهاية اليوم). للمشاركة في أتمتة إلد نحن بحاجة إلى عدد العملاء ترادستاتيون الخاص بك. وبمجرد إضافة هذا الرقم إلى إلد، سوف منطق التداول وظيفة محددة لحسابك. خطوة بخطوة تعليمات جعل الإعداد الأولي حزام السرج.


خيارات الأسعار.


نحن نقدم خطط الإيجار الاستراتيجية التالية:


خيارات الإيجار المتاحة في.


ترادستاتيون TradingAppВ® مخزن.


ترادستاتيون ريدي (إلد) التدفق النقدي المتوافق غير الأمثل العاطفة الحرة الانتقائية (لا أكثر من التداول) الاتجاه التالي لا تجربة التعرض لليلة واحدة - تأسست 1999 دعم ممتاز القدرة على التجارة أسواق متعددة.


العقود المتداولة.


1: 2 المخاطر / المكافآت.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


انقر على مخطط للتفاصيل.


حول إيميني العقود الآجلة.


وقد نشرت إيميني العقود الآجلة استراتيجيات التداول في الوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت منذ عام 1999 مما يجعلنا واحدة من الرواد في هذه الصناعة. في عام 2003 قدمنا ​​E-ميني تداول S & P E - ميني العقود الآجلة ومنذ ذلك الحين واصلت لتحديث وإضافة أسواق جديدة لمحفظتنا.


آخر التحديثات.


تحقق من تحديثنا نيوتس 3.0 E - مصغرة السيارات السيارات استراتيجية الآن بما في ذلك S & P، تف، إيك و كل الأسواق على منصة التجارة الإلكترونية شيكاغو ميرتشانتيل إكسهانج ™ ق غلوبيكس ومجلس التجارة نيويورك.


معلومات الاتصال.


228 باكنجهام د.


دينتون، تكس 76209.


حقوق الطبع والنشر 2017. ساجبروش القابضة، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


فوركس كتس.


الفوركس كتس هو نظام تجاري منظم بشكل جيد من قبل الفوركس ناجاراج.


الفوركس ناجاراج هو مدرب الفوركس التاميل. ويمتلك برنامج إدارة الصناديق من العام الماضي مع 170 عميلا باستخدام نظامه الخاص بنظام الفوركس كتس. نظم العديد من الندوات حول النقد الاجنبى على منطقته المحلية كما اجتاز امتحانات نكفم على العقود الآجلة / الخيارات والأسهم.


خدماتنا.


التدريب التاميل الفوركس.


وآمل أن تكونوا مثل خدمتنا.


الفوركس كتس من قبل الفوركس ناجراج.


كلنا يعرف عن المخاطر والتحديات التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية. و أيضا.


حول أهمية الأنظمة التجارية. كما تم تطوير فوريكس كتس.


وذلك باستخدام المؤشرات المضمنة على منصة MT4 مع المعلمات الدقيقة ل 90-95٪ من.


أداء فوركس كتس سيكون ممتازا لتوفير حتى خدمة إدارة الصندوق. تم تطوير الفوركس كتس باستخدام المعلمات.


من الشركات المالية. لذلك لها مفيدة جدا لمديري الصناديق وأيضا للتجار الأفراد. ويستند الفوركس كتس على H1 و H4.


خدمة نظرة عامة.


نحن نقدم خدمة التالية لعملائنا.


الخدمات المتخصصة.


الخطة الاستثمارية.


الاستثمار: 15000 وضع المخاطر: لا شيء الربح: 38٪ سنويا الصلاحية: 12 أشهر مدير: استرداد.


للاستثمار الخاص من 15000rs، يمكنك الحصول على Rs.5700 بعد 12 شهرا، لذلك تماما تحصل Rs.20،700 على الاستثمار الخاص. والاستثمار الخاص بك هو آمن في هذا البرنامج. ومع ذلك.


على الأرجح، يمكنك الحصول على Rs.20،700 في الشهر السابع نفسه.


هذا النظام ينطوي في "لا خسارة نظام التداول" حتى لا يكون هناك أي وسيلة لفقدان أموالك.


لدينا معرض.


عنوان المشروع 1.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. إينيان نيك ليغولا فيتاي إيبسوم بلانديت كونديمينتوم. نام، فرينجيلا لوكتوس، موريس، نون، أورنار، توربيس، لوبورتين.


عنوان المشروع 2.


دونيك أس إيروس أس نونك بلانديت هندريريت. فيستيبولوم تينسيدونت، أوديو أت ولتريسيز سوليسليتودين، أنتي فيليس لوكتوس جوستو، نون فينيناتيس كوام موريس نون تورتور.


عنوان المشروع 3.


موريس ليغولا تورتور، كونغ لووريت روتروم إغيت، سوسسيبيت نيك أوج. في كونغكتيتور كونغ، والجلوس أميت هيندريت فيليت أديبيسشينغ إغيت.


عنوان المشروع 4.


كورابيتور إاكوليس، إرات فاريترا بورتيتور سوليسليتودين، توربيس ليكتوس بلاسيرات أركو، أس ماتيس إيروس سيم أوت ميتوس. نونك كونغو إاكوليس ليكتوس إن إنتيردوم.


عنوان المشروع 5.


كورابيتور إاكوليس إنيم دولور. سيد كويس أوغ ليغولا. كويسك أليكيت إيغستاس فيليس، إن إغستاس توربيس سوداليس إت. إن أس ديام أوت أورسي فيفيرا بيبندوم.


عنوان المشروع 6.


سيد في فيفيرا لاولا. دويس روتروم فهيكولا ليغولا، نون تيمبور نونك كونغو إت. نونك سيت أميت تورتور نولا، أوت إليفيند إنيم سيد كونديمنتوم تيلوس فيستيبولوم إن.

No comments:

Post a Comment