Tuesday 27 March 2018

مطرقة الفوركس، تعليق الصور، انسان


متسكع.


يمكن اعتبار تشكيل شمعدان الرجل المعلق، كما يمكن للمرء أن يتنبأ من الاسم، علامة هبوطية. يحدث هذا النمط بشكل رئيسي في أعلى الاتجاهات الصعودية ويمكن أن يكون بمثابة تحذير من انعكاس محتمل نحو الانخفاض. من المهم التأكيد على أن نمط الرجل المعلق هو تحذير من تغير السعر المحتمل، وليس إشارة، في حد ذاته، أن تذهب قصيرة.


تشكيل الرجل المعلق، تماما مثل المطرقة، يتم إنشاؤه عندما مفتوحة، عالية، وإغلاق تقريبا نفس السعر. أيضا، هناك الظل السفلي الطويل، والتي ينبغي أن تكون على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي.


عندما تكون مرتفعة ومفتوحة هي نفسها، يتم تشكيل شمعدان شمعة معلقة الهبوط، ويعتبر علامة هبوطية أقوى من عندما عالية وإغلاق هي نفسها، تشكيل رجل معلق الصاعد (الرجل شنقا الصاعد لا يزال هبوطي، فقط أقل ذلك لأن اليوم أغلق مع المكاسب).


بعد اتجاه صاعد طويل، تشكيل رجل معلق هبوطي لأن الأسعار ترددت من خلال الانخفاض بشكل ملحوظ خلال النهار. منح، عاد المشترون إلى الأسهم، المستقبل، أو العملة ودفعت السعر مرة أخرى بالقرب من مفتوحة، ولكن حقيقة أن الأسعار كانت قادرة على الانخفاض بشكل كبير يدل على أن الدببة هي اختبار عزم الثيران. ما يحدث في اليوم التالي بعد نمط الرجل المعلق هو ما يعطي المتداولين فكرة حول ما إذا كانت الأسعار ستذهب أعلى أو أقل.


رجل معلق شمعدان الرسم البياني مثال.


يظهر الرسم البياني أدناه من الأسهم الكوا (آ) رجل معلق، والشمعة الحمراء الهابطة الكبيرة بعد الرجل المعلق يقوي الدببة التفكير في أن الانحدار الهابط قادم:


في الرسم البياني أعلاه من الكوا، بدأ السوق اليوم اختبار لإيجاد حيث الطلب سوف يدخل السوق. وقد وجد سعر سهم ألكوا الدعم في نهاية المطاف. توقفت رحلة الدببة إلى الأسفل وانتهت الأسعار اليوم بقليل فوق الإغلاق.


تأكيد أن الاتجاه الصاعد كان في ورطة وقعت عندما غرق الكوا أسفل في اليوم التالي واستمر الهبوط خلق شمعة حمراء هبوطية كبيرة. لبعض التجار، هذا شمعة التأكيد، بالإضافة إلى حقيقة أن دعم خط الاتجاه التصاعدي كسر، أعطى إشارة المحتملة للذهاب قصيرة.


من المهم أن نكرر، أن تشكيل الرجل المعلق ليس علامة على احتمال أن تذهب قصيرة. وينبغي استخدام مؤشرات أخرى مثل كسر الاتجاه أو شمعة تأكيد لتحديد إشارات البيع.


النسخة الصاعدة من الرجل المعلق هو تشكيل المطرقة (انظر: المطرقة) التي تحدث بعد الهبوط.


متسكع.


ما هو "رجل معلق"


رجل معلق هو نمط الشموع الهابطة التي تشكل في نهاية اتجاه صاعد. يتم إنشاؤه عندما يكون هناك بيع كبير بالقرب من السوق المفتوحة، ولكن المشترين قادرون على دفع هذا المخزون احتياطي بحيث يغلق عند أو بالقرب من سعر الافتتاح. بشكل عام، يعتبر البيع الكبير كمؤشر مبكر على أن الثيران (المشترين) يفقدون السيطرة ويطالبون بالطلب على الأصول.


كسر "رجل معلق"


شمعة الرجل المعلقة هي مطابقة لشمعة "المطرقة" في شكلها ولكنها تشكل في أعلى اتجاه صعودي يشير إلى ذروة السعر والعودة المحتملة / انعكاس. في حين أنه يعتبر تقليديا شمعة هبوطية، فإنه يمكن أيضا أن يكون شمعة استمرار التي تمتص في الباعة قصيرة والدببة ومن ثم يمضي للضغط على سعر أعلى. عندما يصبح نمط مألوفا جدا أو المتوقع، فإن السوق غالبا ما تشكل رد فعل معاكس. ويمكن توقع ذلك في بيئة ناقص مثل الأسواق المالية. لذلك، يجب التعامل مع شموع الرجل المعلقة مع العديد من مؤشرات التأكيد لتحديد ما إذا كانت إشارة عكس هبوطي أو إشارة استمرار صاعد في كل سيناريو.


أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الرجل الشاب، الشمعدان.


يجب أن يكون شمعة جسم صغير بالقرب أو في الجزء العلوي من الشمعة وذيل كبير أو الظل السفلي الذي ينبغي أن يكون على الأقل ضعف حجم الجسم. لون الشمعة يمكن أن تكون خضراء أو حمراء. ويعتبر إغلاق الشمعة الحمراء أكثر هبوطا. التفاصيل الأكثر أهمية هي سياق الشموع السابقة المؤدية إلى الرجل المعلق والشموع بعد ذلك.


رجل معلق هابط.


عادة ما يعتبر الشمعدان الهابط، سيناريو مثالي سيكون قبل سلسلة من ثلاثة على الأقل أو أكثر من الشموع الخضراء الصاعدة مع أعلى مستوياتها. في هيكل المذكورة أعلاه مع جسم صغير وذيل طويل، شمعة الرجل شنقا يجب أن تشكل في الجزء العلوي. الشمعة المقبلة تحتاج إلى إغلاق تحت الجسم منخفضة، ويفضل في أو تحت الذيل.


شكل الزناد الهابط يشكل عند انخفاض السعر تحت نقطة منخفضة من الشمعة التالية أن الرجل شنقا. على سبيل المثال، إذا شكلت شيز شمعة رجل معلق يغلق أحمر عند 49.50 $ مع جسم مرتفع من 49.60 $ مع انخفاض 48.90 $ (الذيل السفلي) والشمعة المقبلة تغلق عند 49.30 $ مع ارتفاع 49.50 $ وانخفاض من 48.70 $ (ذيل أقل )، ثم أشكال تأكيد انعكاس عندما ينخفض ​​السعر تحت 48.79 $. إذا تجاوز السعر أعلى مستوى للشنق، فإنه يؤكد استمرار الاتجاه صعودا صعودا.


متسكع.


L'هانجينغ مان è أون باترن كاندلستيك دان إمبليكازيوني ريباسيست إد è إساتامنت سبيكولار all'hammer، تشي أبيامو تراتاتو إن أون ألترو أرتيكولو.


بوسيامو تروفار كيستو باترن دوبو أون أوترند برولونغاتو o، كومي فيدريمو، أنش دوبو أونا فاس دي كوريزيون. كونتراريامنت all'hammer، l'هانجينغ مان ها أونا probabilità دي سوشيسو نوتيفولمنت più إليفاتا، ألمينو ستاندو ألي ستاتيستيش ريبورتات داي تراتاتي كاندلستيك. كيستو باترن، إنفاتي ريسولتيريب إيفير إيل 69٪ دي probabilità دي ريوسيتا، كونترو إيل 41٪ ديل سو أوبوستو. بيرالترو لا سوا ريكورنزا، أنش سي أباستنزا فريكونت، è دي غران لونغا إنفيريور a كيلا dell'hammer.


فيديامو نيلا فيغورا تشي سيغو كومي è فورماتو إيل باترن.


دوبو أون تريند آل ريالزو بن ديفينيتو إيل بريزو أبري أنكورا إن ألتو، ما كومينسيا بوي a كوريجير. I ريباسيستي بريندونو إيل كونترولو سبينديندو i بريزي فيرسو إيل باسو، ما بريما ديلا تشيوسورا ديلا كانديلا i ريالزيستي ريسكونو نوفامنت a ريبورتاري إيل بريزو فيرسو l'ألتو، كواسي آل ليفيلو دي أبيرتورا.


أد أون أوسرفاتور بوكو أتنتو، بوتريبب سيمبراير تشي i ريالزيستي أبيانو أنكورا إيل كونترولو ديلا سيتوازيون، ما لا لونغا شادو إنفيريور ماتست تشي i ريباسيستي هانو كومينسياتو a بوسيزيونارسي سو كيستي ليفيلي، فاسيندو سونار أون بريمو كامبانيلو دي ألارم سولا solidità ديل تريند ريالزيستا إن أتو.


أون فورت فور موفيمنتو فيرسو إيل باسو نيلا سيدوتا سوتشيسيفا كونفيرما إيل فاتتو تشي i ريباسيستي هانو ريبريسو إيل سوبرافينتو، decretando un'inversione di tendenza.


بيرسونالمنت بريفيرسكو لا كونفيرما ديل باترن نيلا كانديلا إمدياتامنت سوتشيسيفا: بريما دي إنتراير إن بوسيزيون، دونك، أتندو لا فيولازيون ديل مينيمو dell'hanging مان. ريتينغو إنفيس إنفيرفيرنت إيل كولور ديل كوربو e così بيور إيل ريسبيتو ديل بروبورزيوني (1: 3) ترا كوربو e سكادو. أنش لا بريسنزا دي أونا بيكولا شادو سوبيريور نون إنفيسيا لا bontà ديل باترن، إد è أنزي بيوتوستو فريكونت.


فيديامو أورا كوالش إسيمبيو تراتو داي ميركاتي ريلي.


نيل غرافيكو تشي بريديدي فيديامو i بريزي موفيرزي إن أون أوترند. رياليززانو أون توب كون أونا فورت كانديلا دي إسبانون، بوي فانو أونا بوسا e seguito realizzano un'apertura إن غاب أوب. إيل بريزو كومينسيا a سيندير، أبار إيفيدنت تشي i ريباسيستي هانو بريسو إيل سوبرافينتو.


أد أون سيرتو بونتو però تورنانو i ريالزيستي ريسبينغندو إيل بريزو فيرسو l'ألتو e كرياندو così إيل باترن هانجينغ مان إنديكاتو نيل غرافيكو كون لا فريسيا دي كولور بلو.


نيلا سيدوتا سوتشيسيفا però إيل بريزو أبري إن لاب ريسبيتو ألا تشيوسورا e نون è إن غرادو دي تورنار più سوي ماسيمي. لا فيولازيون ديل مينيمو dell'hanging مان كونفيرما إيل باترن e دا إيل فيا أد أونا فيرسا e بروبريا إنفرزيون دي تريند.


فيديامو ألتري إسيمبي بير i كوالي فالغونو لي ميديسيم كونسيغرازيوني.


ديزني - غرافيكو 5 مينوتي.


سبيسو بوسيامو تروفار إيل باترن أنش دوبو أونا كوريزيون دي أون تريند ريباسيستا e، إن كيستو كاسو، l'هانجينغ مان سيغنا لا ريبريزا ديل تريند أوريجيناريو.


فيديامو أون إسيمبيو تشي سي كومنتا دا سولو سول كروس ور / جبي كون غرافيكو a 15 مينوتي.


تورنو a دير، إن تشالنج، تشي دال بونتو دي فيستا أوبيراتيفو è بريفيريبيل أبرير أونا بوسيزيون سولو سولو ألا فيولازيون ديل مينيمو dell'hanging مان، بوسيزيوناندو أونو ستوب دي بروتيزيون سوبرا إيل ماسيمو ديل باترن. إن تالي كونديزيوني، إنفاتي، إيل باترن سي è ديموستراتو بارتيكولارمنت إفكيس إنديبندنتيمنت دال تايم ديفر دي ريفيرميتو.


كوزا أسبيتي؟ أبري أون كونتو.


أبرير أون كونتو è توتالمنت غراتويتو e إن بوتشي مينوتي ساراي برونتو a فار ترادينغ.


أوبور بروفا لا بياتافورما كون أون كونتو ديمو.


سيامو ديسبونيبيلي دال lunedì آل venerdì، دال 09:00 ألي 19:00 (سيت) آل نوميرو فيرد:


إن ألترناتيفا puoi scriverci all'indirizzo إمايل إيتالياندسك @ إيغ.


كوزا أسبيتي؟ أبري أون كونتو.


أبرير أون كونتو è توتالمنت غراتويتو e إن بوتشي مينوتي ساراي برونتو a فار ترادينغ.


أوبور بروفا لا بياتافورما كون أون كونتو ديمو.


كونتو التجريبي.


إسبلورا لا نوسترا بياتافورما دي ترادينغ بلوريبريماتا، أترافيرسو إيل نوسترو كونتو ديمو غراتويتو.


ألتري أرتيكولي ديلا سيزيون 4.


SERVIZI.


بياتفافورم ه التطبيق.


أناليسي دي ميركاتو.


I كفد سونو برودوتي a ليفا. إيل ترادينغ كون i كفد بوتربب نون إسير أبروبرياتو بير توتي e può ديترمينار بيرديت تشي إسكوندو i فوستري ديبوسيتي؛ أسرتاتيفي دي إيفر بيينامنت كومبريسو i ريتشي إن كوي بوتريست إنكوررير.


إيغ è أون نوم كومرسيال دي إيغ ماركيتس لت، كون سيد ليجال a لوندرا، كانون بريدج هاوس، 25 دوغيت هيل، لندن، EC4R 2YA. إيغ ماركيتس Ltd. è أوتوريززاتا e ريجولاتا دالا فكا دي لوندرا (n. 195355) إد è إسكريتا آل n. 72 ديل ريجيسترو ديل إمبريز دي إنفستيمنتو كومونيتيري كون سوكورسال تينوتو دالا كونسوب. P. iva 06233800967. إيغ إيطاليا ها سيد في فيا باولو دا كانوبيو 33، 20182 ميلانو، إيطاليا.


لي إنفورمازيوني كونتينوت نيل بريسنت سيتو نون سونو ديريت a سوجيتي ريسيدنتي نيغلي ستاتي ونيتي d'أميركا o إن بيلجيو. لي إنفورمازيوني كونتينوت نيل بريسنت سيتو نون سونو ديستينات né إنتيس ألا ديستريبوزيون، o all'utilizzo d بارت دي سوجيتي ريسيدنتي إن أونا جوريسديزيون o بيس إن كوي كوي تالي وتيليزو o ديستريبوزيون ساريبيرو كونتراري ألا ليج o نورماتيفا لوكيل أبليسابيل.


I كفد سونو برودوتي a ليفا. إيل ترادينغ كون i كفد بوتربب نون إسير أبروبرياتو بير توتي e può ديترمينار بيرديت تشي إسكوندو إيل فوسترو إنفستيمنتو إنيزيال؛ أسرتاتيفي دي إيفر بيينامنت كومبريسو i ريتشي a كوي بوتريست إنكوررير.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


أنماط شمعدان عكسية & أمبير؛ تأكيدهم: المطرقة & أمب؛ متسكع.


تحدث أنماط الشموع العكسي بعد اتجاه سابق موسع. لذلك، لنمط شمعدان للتأهل كنمط انعكاس يجب أن يكون هناك اتجاه سابق.


هذه الأنماط شمعدان انعكاس هي:


مطرقة & أمب؛ شنقا رجل مقلوب المطرقة و الرماية ستار ثقب الخط & أمبير؛ الغيمة الداكنة الغلاف الصباح ستار & أمب؛ مساء ستار إنغولفينغ نمط.


مطرقة & أمب؛ الرجل الشاب، الشمعدانات.


المطرقة والشنق شمعدانات الرجل تبدو على حد سواء ولكن مطرقة هو نمط انعكاس الصعودي والشنق الرجل هو نمط انعكاس الهبوطي.


مطرقة، أيضا، تعليق الصور انسان، الشمعدانات.


مطرقة الشمعدان.


المطرقة هي نمط صعودي محتمل يحدث خلال الترند الهابط لفوركس. يدعى ذلك لأن السوق يدق من أسفل السوق.


جسم صغير الجسم هو في الجزء العلوي الظل السفلي هو اثنين أو ثلاثة أضعاف طول الجسم الحقيقي. لا يوجد ظل أعلى أو ظل كبير صغير جدا إذا كان موجودا. لون الجسم ليست مهمة.


التحليل الفني من المطرقة الشمعدانات.


يتم تأكيد إشارة الشراء عند إغلاق شمعدان فوق سعر فتح الشمعة على الجانب الأيسر من نمط شمعدان المطرقة.


يجب أن تكون أوامر الوقف ضعت بضع نقاط فقط أسفل أدنى شمعدان المطرقة.


رجل معلق شمعدان.


هذا النمط هو إشارة انعكاس هبوطية محتملة تحدث خلال الاتجاه الصاعد في الفوركس. يدعى ذلك لأنه يشبه رجل معلق على خناق عالية.


شمعدان رجل معلق لديه:


جسم صغير الجسم هو في الجزء العلوي الظل السفلي هو اثنين أو ثلاثة أضعاف طول الجسم الحقيقي. لا يوجد ظل أعلى أو ظل كبير صغير جدا إذا كان موجودا. لون الجسم ليست مهمة.


التحليل الفني لشنق الشمعدانات الرجل.


يتم تأكيد إشارة البيع عند إغلاق شمعة هبوطية تحت فتح الشمعدان على الجانب الأيسر من هذا الشمعدان نمط شمعدان الرجل.


أوامر وقف يجب أن يكون وضع بضع نقاط فقط فوق ارتفاع شمعدان الرجل شنقا.


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.


هامر، أيضا، تعليق الصور، انسان، MT4، إنديكاتور.


لدينا العديد من مبادئ التعرف على الأنماط:


1. لون جسم الشمعدان غير ذي صلة.


2. يجب أن يكون الظل السفلي مرتين أو ثلاث مرات أطول من الجسم.


3. الشمعدان تميل إلى عدم وجود أي الظل العلوي.


على الرغم من ذلك، إذا شمعة تشبه إما مطرقة أو رجل معلق ولكن لديه الظل العلوي صغير - هو شمعة السيف واستراتيجية مختلفة يستخدم.


غبوسد H1 الإطار الزمني، والمطرقة والشنق رجل مؤشر MT4 (انقر للتكبير)


يمكن استخدام مؤشر MT4 المطرقة والشنق على أي زوج من العملات وخلال أي إطار زمني. ومع ذلك، كلما كان الإطار الزمني الأقل موثوقية هو الإشارة الأقصر.


إذا كانت الشمعة تلبي متطلبات التعرف على الأنماط بعد إغلاقها، يتم عرض نقطة حمراء أو خضراء للتحذير من إشارة هبوطية أو صعودية وفقا لذلك. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن إضافة أي مؤشر الاتجاه، مثل مغلفات الاتجاه إلى الرسم البياني لتأكيد الإشارة.


التركيب.


كيفية تثبيت المؤشر الخاص بك على منصة MT4:


1. انقر على زر تحميل أعلاه؛


2. حفظ الملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


3. نقل الملف. ex4 إلى المجلد التالي: ميتا تراديركسيرسينديكاتورس؛


4. إعادة تشغيل منصة ميتاتريدر الخاص بك.


5. انقر على زر "مؤشرات" في شريط أدوات ميتاتريدر.


6. حدد "مخصص".


7. البحث وحدد "المطرقة والشنق رجل".


.8 قم بضبط اإلعدادات أو اضغط أوك إلضافة المؤشر إلى المخطط المحدد.


ملاحظة: تم تطوير مطرقة ومعلقة رجل MT4 مؤشر من قبل إنستافوريكس وأرسلت من قبل أتوزفوريكس أتباع من الولايات المتحدة، تيم. لا تحمل أتوزفوريكس أية حقوق نشر عبر أداة التداول هذه.


هل لديك مؤشر موثوق أو إي؟ هل ترغب في مشاركتها مع مستخدمينا؟

No comments:

Post a Comment