Wednesday 14 March 2018

توقعات فوركس غدا


توقعات الفوركس غدا
مجانا لمدة 7 أيام الأولى.
مع أعلى دقة في السوق!
التوقيت العالمي.
بيانات سوق الفوركس.
مرحبا بكم في المصدر الأكثر دقة.
لتوقعات سوق الفوركس.
تتوقع جهد الفوركس الاتجاهات مع أعلى دقة في السوق. يستخدم التنبؤ الفوركس الذكاء الاصطناعي على أساس تكنولوجيا الشبكة العصبية، والأساليب الإحصائية المتقدمة، وتحليل الموجات غير الدورية. هذه التكنولوجيا المبتكرة متاحة الآن لك، والتاجر، ويضم:

تحليل ور / أوسد والتوقعات لهذا اليوم، غدا، الأسبوع.
يتضمن هذا القسم توقعات ور / أوسد اليومية لهذا اليوم وغدا. التوقعات المهنية من التجار الخاص، والخبراء الرائدة والمحللين من وسطاء الفوركس.
نحن نختار فقط توقعات عالية الجودة من زوج العملات الرئيسي من سوق الفوركس (اليورو دولار) مع تسليط الضوء على بساطتها و بلينيس. من الضروري أن نقدم النص الذي يسهل فهمه. لذلك سيكون مشتركونا قادرين على اتخاذ قرارات التداول الصحيحة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بناء على التوقعات.

توقعات الفوركس غدا
مؤشر الأوراق المالية المفتوحة في العملات الأجنبية بين البنوك البورصة.
يوميا فوريكس توقعات غدا. سعر توقعات 10 $ في الشهر. مشهد فني في أبخرة العملات التي أعمل بها: غبب / أوسد، ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف.
وسيتم إعطاء التوقعات مباشرة بعد إغلاق يوم التداول.
إذا كنت لا تجلس في هذا الوقت في محطة وتأتي إلى السوق في وقت لاحق وسعر الصرف قد مرت بالفعل ما تلك الحدود من مجموعة معينة من الأسعار ثم يمكنك فتح مذكرة جانبا لا لكمات قناة من الأسعار. إذا كان كل من الحدود لكمة - التوقعات بالفعل يعني قد أنجز. ويمكنك فتح أوامر الاعتماد فقط على تحليل السوق، بدلا من على توقعاتي. وبطبيعة الحال سيتم إعطاء قناة من الأسعار الضيقة. يمكن أن تمر العملة ليوم واحد في بعض الأحيان أكثر. أنا أعتبر، أنه من الأفضل لكسب 20 بندا، ولكن كل يوم، من 100، ثم الجلوس بضعة أسابيع مع أوامر غير مغلقة.
* سعر توقعات الشهر 10 $.
للتجار المسجلين في ماركيتيفا، ليتيفوريكس و ماسترفوريكس تحت مراجع بلدي والعمل سيتم إعطاء توقعات بنشاط مجانا.
* فعليا، فهذا يعني أن تفعل المعاملات، بدلا من الجلوس في المحطة على حد سواء للتفكير في سعر الصرف والعمل على التجريبي. أرى تماما في نفسي في محطة الذي يعمل، والذي ليس حاضرا. في غضون شهرين الحساب لن تتم إزالة المستخدم النشط. سوف نتفق، والعمل على التجريبي توقعات ليست ضرورية، في الواقع أنها تفقد وكسب المال الظاهري. على الرغم من أن الجميع يجب أن تحل نفسها، والتنبؤ المدفوع للعرض التجريبي هو ضروري لذلك أم لا.
الآن لك لحل، والتوقعات المدفوعة هو ضروري لك أم لا.
إذا كان ذلك ضروريا، ثم أشكال الدفع في عمود على اليسار. بعد أن يتم تسجيل الدفع وإبلاغ لي (في إدارة المالية دفع السلع والخدمات) البيانات: اسم، البديل من الدفع وطريقة الاتصال معك (البريد، إيسك.).
* طلب لتحديد البريد المدفوع أو فحصها للحصول على ردود الفعل، لا تحدد صناديق البريد MAIL. RU YANDEX. RU RAMBLER. RU وغيرها (الروسية) خدمات مجانية من الشحن. الرسائل مع تفعيل على خدمات البريد هذه لا تأتي. بسبب عدم وجود نظام واضح من هذه الخدمات تعديلها على مكافحة البريد المزعج! إدارة هذه الخدمات كتل الرسائل على واحد فقط للقواعد المعروفة. وإلا لا يمكنني تنشيط حسابك (لا تتلقى بريدا عن تفعيل التسجيل).
* الحصول على صفحة من توقعات يمكن للمستخدمين المسجلين فقط. بعد التسجيل ومنح البيانات لدعم الدفع أو البيانات حول التسجيل في ماركيتيفا، ليتيفوريكس و ماستر الفوركس سيتم تفعيل حسابك - تتلقى إشعار على البريد.
كيفية استخدام التوقعات. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما يجب القيام به مع هذه الأرقام:
على سبيل المثال توقعات مثل:
غبب / أوسد شراء 1.9679 مجموعة S / L 1.9649 مجموعة T / P 1.9739.
غبب / أوسد بيع 1.9639 مجموعة S / L 1.9669 مجموعة T / P 1.9579.
في توقعات ثلاث قنوات من الأسعار. يتم تخصيصها من قبل ألوان مختلفة - الأخضر، الأزرق الداكن والأحمر. الأزرق الداكن قناة الأسعار حيث هناك تقلبات قصيرة الأجل - يتم تخصيص ضوضاء السوق. ضجيج السوق هو حركة فوضوية للعملة حيث من الصعب التنبؤ بهذا الاتجاه. في القناة الخضراء للأسعار (الاتجاه صعودا) من المستحسن أن يتم شراؤها، والأحمر (اتجاه لأسفل) للبيع. في البديل المثالي يمكنك كسب 160 البنود - في مرور جميع قنوات الأسعار. يحدث، أن زوج العملات يمر قنوات السعر في بعض الأحيان. وفقا لذلك وربح الخاص بك يزيد أيضا. ولكن ليس من الضروري أن يكون الجشع. بما فيه الكفاية، أنك لمدة يوم سوف تكسب 60 البنود، بعد أن كشفت مذكرة واحدة فقط في اليوم. الفوركس لا يحب الجشع - الجشع من وقت لآخر تفقد الودائع. والتجار هادئة ومستدامة "ببطء"، ولكن باستمرار زيادة حالة.
يتم التداول على 10٪ من الودائع (إذا كنت في 100 $، يمكنك فتح مذكرة فقط على 10 $). أرباح 60 مادة في اليوم - في اليوم الأول عندك 106 $، يعني أنك يمكن فتح مذكرة على 10.6 $، لليوم الثاني في كنت بالفعل 112،36 $، يعني أنك يمكن فتح مذكرة على 11.23 $ وهلم جرا. تكسب 6٪ يوميا.
يمكنك حساب الربح بعد استبدال هناك البيانات (على سبيل المثال: ابدأ - 100 $،٪ - 6، يوم - 1. في الشهر سوف تتحول - $ 360.35. كثيرا أنها ليست سيئة.) وننظر كيف العديد من يمكنك كسب لمدة شهر، سنة. 60 البنود في اليوم أنها ليست كافية! حتى لو كنت سوف تكسب 1٪ يوميا فإنه أيضا ليس قليلا!
وبمجرد أن السعر من قناة زرقاء داكنة من الأسعار يأتي أقرب إلى الأخضر، فمن الممكن لفتح مذكرة على الشراء مع المعلمات المحددة. وبالمثل، إذا كان السعر من قناة زرقاء داكنة من الأسعار أقرب إلى الأحمر فمن الممكن لفتح مذكرة للبيع مع المعلمات المحددة. وقف الخسارة وضع ليس أكثر قريبة من على 30 البنود. وقف الخسارة أنا شخصيا لا تضع أبدا أنا استخدامها (لك لا بالضرورة أن تفعل أكثر من اللازم، على الجميع يجب أن تكون الاستراتيجية).
* أوصي باستخدام وقف زائدة - 20 البنود.
إذا كنت لا تجلس في المحطة في ذلك الوقت عندما كان هناك توقعات وتأتي إلى السوق في وقت لاحق وسعر الصرف قد مرت بالفعل ما القناة من الأسعار ثم يمكنك فتح مذكرة جانبا لا لكمات قناة من الأسعار إذا كان بالتأكيد الاتجاه يذهب هناك. إذا كان كلاهما لكمة القناة - توقعات بالفعل يعني قد تحققت. ويمكنك فتح أوامر الاعتماد فقط على تحليل السوق، بدلا من على توقعاتي. أو يمكن فتح على الاتجاه. وسوف أعطي اتجاها للاتجاه سواء التقنية، والأساسية. غالبا ما يحدث، أنهم يذهبون إلى مختلف الأطراف.
التحليل الأساسي تقريبا يفوق تقريبا التقنية. ما هو التحليل الفني والأساسي يمكن قراءته هنا (وهذا هو متكررة لي عن ذلك نسأل).
وآمل أن يكون الوصول إليها جدا وأوضح.
* لا تتحمل الشركة المسؤولية عن القرارات التي تتخذها على أساس المواد المنشورة.
لحساب مستويات المقاومة والدعم لزوج العملات يمكنك هنا:
إشارات تداول مجانية في 14.06.2007 (13.06.2007 22:08 غمت)
غبب / أوسد شراء 1.9742 مجموعة S / L 1.9712 مجموعة T / P 1.9762.
غبب / أوسد بيع 1.9702 مجموعة S / L 1.9732 مجموعة T / P 1.9682.
الاتجاه تحت التحليل الفني.
الاتجاه تحت التحليل الأساسي.
الوقاية: جميع الحقوق محفوظة أيضا محمية بموجب القانون. النسخ، والاستخراج الآلي، وكذلك استخدام آخر للمعلومات من موقع دون إذن من المؤلفين ممنوع. يخضع ترتيب وشروط استخدام البيانات للتنسيق الإلزامي مع خدمة الدعم.
ماستر كونتيننتال كوربوراتيون.
كل الحقوق محفوظة.
الفوز الحل نظام أفضل البرامج فوركس. دقة إشارات 70-90٪. ونظام حل الفوز تساعدك على التجارة مع هذا الاتجاه وليس ضده.
تصميم وموردة من قبل الموالية للماجستير.
كوبيرايت & كوبي؛ 2006-2017 ماستر كونتيننتال كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة.

توقعات الفوركس غدا
توقعات وتوقعات الفوركس الأسبوعية ► بما في ذلك التحليل الفني للعملات للدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والدولار الأسترالي والدولار الكندي والدولار النيوزلندي.
أوسد / جبي في نطاق عطلة مريح & # 8211؛ توقعات 25-29 ديسمبر 2017.
الدولار / الين تقدم قليلا فقط ضمن نطاقات معروفة ولكن لم يذهب بعيدا جدا. الموافقة على & هيليب؛
توقعات أود / أوسد 25-29 ديسمبر 2017.
ووسع الدولار الاسترالي مكاسبه قبل عيد الميلاد، وتتمتع بالضعف في الولايات المتحدة و # 8217's و السابق و هيليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 25-29 ديسمبر 2017.
وتداول الدولار / كندي منخفضا حيث كان الدولار الكندي يتمتع بأرقام متفائلة في الغالب. هل سيستمر هذا؟ هناك & هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 25-29 ديسمبر 2017.
استقر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) وتم تداوله في نطاق ضيق قبل عيد الميلاد مباشرة. يتميز أسبوع عطلة فقط & هيليب.
ور / أوسد توقعات 25-29 ديسمبر 2017.
ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في الأسبوع الماضي قبل عطلة الأعياد. وسوف تستمر أعلى في الماضي و هيليب.
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ 25-29 ديسمبر 2017.
شهد الأسبوع الماضي قبل عطلة الاعياد الدولار في الغالب أقل، باستثناء & هيليب؛
ينخفض ​​زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى النطاق & # 8211؛ توقعات 18-22 ديسمبر 2017.
الدولار / الين فقط لا يمكن البقاء على أرض مرتفعة، ولا جعل استراحة إلى الاتجاه الصعودي. الزوج & هيليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 18 إلى 22 ديسمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي كان أسبوع مختلط على أرض مرتفعة ولكن لم اختيار اتجاه جديد.
توقعات أود / أوسد من 18 إلى 22 ديسمبر 2017.
تغير الدولار الاسترالي بالطبع وجعل خطوة إلى الاتجاه الصعودي، وتتمتع وظائف كبيرة و هيليب.
غبب / أوسد توقعات 18-22 ديسمبر 2017.
استمر زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في الانخفاض، ولكن بطريقة متقطعة وسط أرقام متباينة من المستوى الأعلى وتقدم مسبق ومشكلة هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

توقعات الفوركس الاستطلاعات.
بالإضافة إلى الاستطلاع الأسبوعي المنتظم، قمنا بنشر طبعة سنوية خاصة 2017. استنادا إلى مشاعر الخبراء لدينا لمدة 3 أشهر، 6 أشهر و 1 سنة الإطار الزمني، وهذا هو الاستطلاع على المدى الطويل الذي صور شعور السوق على المدى الطويل. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق النقر هنا أو التمرير لأسفل على نفس الصفحة.
توقعات الفوركس هي أداة ثقة العملة التي تبرز المزاجين المختارين على المدى القريب والمتوسط ​​وتحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. #FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.
الوسطاء المفضلين في موقعك.
ما هو التنبؤ الفوركس؟
استطلاع توقعات الفوركس هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق.
مؤشر ثقة فريدة من نوعها مع تاريخ 5 سنوات ل 10 أزواج العملات (يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، غبجبي، ورجبي، ورغب) مسح أجريت كل يوم جمعة ونشرت في 15:00 غمت يخدم كل الآفاق الزمنية: 1 أسبوع، شهر واحد، ربع - يتضمن متوسط ​​السعر لكل أفق زمني يليه التجار ومعلقو السوق وكذلك الأكاديميون.
#FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.
كيفية قراءة الغراب؟
إلى جانب الجدول مع جميع المشاركين و [رسقوو]؛ والتنبؤ الفردي، ومجاميع تمثيل الرسوم البيانية، وتصور البيانات: يبين الخط الهابط / الهبوطي / الجانبي النسبة المئوية للمساهمين في كل من هذه التحيزات التوقعات.
هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​توقعات الأسعار فضلا عن متوسط ​​التحيز.
لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
لدينا الاستطلاع الفوركس توقعات فريدة من نوعها تقدم لك:
مؤشر المشاعر الذي يسلم مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد لدكو؛ المزاج & رديقو؛ أو & لدكو؛ لتحديد المواقع & رديقو؛ دواعي الإستعمال. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في المعدل المتوقع، هناك عادة فرصة لدخول السوق. لا يوجد تأخير في البيانات: خلافا للمؤشرات الأخرى، لا يوجد تأخير. أداة مفيدة جدا للجمع مع أنواع أخرى من تحليل الطبيعة التقنية أو استنادا إلى البيانات الأساسية الأساسية، مثل مراكز التداول، جدول معدلات أو الرسم البياني الحية. بيانات معنوية كبيرة، استنادا إلى عينة تمثيلية من 25 إلى 50 مستشارا تجاريا بارزا لمدة 5 سنوات. لا تتبع المعلم واحد ولكن بدلا من مجموعة متوازنة من الخبراء الذين تم اختيارهم بشكل جيد. يقدم استطلاع توقعات الفوركس نسخة مكثفة من آراء عدة خبراء. وتعتبر التوقعات الوحيدة التي تم الالتزام بها للنشر وبالتالي لها تأثير على السوق. أداة للتفكير المناقضة: الناس تتبع غريزي نبضات من الحشد. مؤشرات المشاعر، بدوره، يؤدي إلى & لدكو؛ مناقضة و رديقو؛ التفكير. يمكنك قراءة المشاعر المتطرفة وتجنب كونها واحدة من القطيع. تباين الآراء الخاصة وتوقعات الأسعار مع مجموعة من المستشارين التجاريين الرائدة ومديري الأموال. أداة لبناء الاستراتيجيات بناء على بيانات التنبؤ: البحث عن أنماط البيانات على سبيل المثال إذا كان الاتجاه يكسب أو يفقد الطاقة.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment