Saturday 17 March 2018

خيارات الأسهم الياقات


استراتيجية تقلب السوق: الياقات.


في التمويل، مصطلح "طوق" عادة ما يشير إلى استراتيجية إدارة المخاطر تسمى "طوق واقية"؛ ومع ذلك، فإن استخدام الياقات لحالات أخرى أقل انتشارا. مع القليل من الجهد والمعلومات، يمكن للتجار استخدام مفهوم طوق لإدارة المخاطر، وفي بعض الحالات، وزيادة العائدات. تقارن هذه المقالة استراتيجيات الحماية الواقية والصاعدة من حيث كيفية مساعدة المستثمرين على إدارة المخاطر وزيادة العائدات.


كيفية عمل طوق الحماية.


وكثيرا ما تستخدم هذه الاستراتيجية للتحوط ضد مخاطر الخسارة على وضع مخزون طويل أو محفظة أسهم كاملة باستخدام خيارات الفهرس. كما يمكن استخدامها للتحوط من تحركات أسعار الفائدة من قبل المقترضين والمقرضين باستخدام القبعات والأرضيات.


تعتبر الياقات الواقية استراتيجية هبوطية محايدة. الخسارة في طوق واقية محدودة، كما هو الاتجاه الصعودي.


يتم إنشاء طوق الأسهم من خلال بيع عدد متساو من خيارات المكالمة وشراء نفس العدد من الخيارات وضع على موقف الأسهم طويلة. خيارات الاتصال تعطي المشترين الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم بسعر محدد يسمى سعر الإضراب. تعطي خيارات الشراء المشترين الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم بسعر الإضراب. يتم تطبيق العلاوة، وهي تكلفة الخيارات من بيع المكالمة، نحو الشراء، مما يقلل من القسط الإجمالي المدفوع للوظيفة. وتوصي صناديق السوق بهذه الاستراتيجية عندما يكون هناك حياد لسعر السهم بعد فترة يتزايد فيها سعر السهم؛ وهي مصممة لحماية الأرباح بدلا من زيادة العائدات.


[الياقات هي تكتيك ممتاز للتحوط ضد المخاطر، ولكنها تتطلب فهم سليم للخيارات وكيفية عملها في السوق. إذا كنت بحاجة إلى تجديد المعلومات حول كيفية عمل الخيارات، أو تبحث لمعرفة بعض الخيارات استراتيجيات التداول، خيارات إنفستوبيديا أكاديمي للمبتدئين هو المكان المثالي للبدء. ]


على سبيل المثال، لنفترض أن جاك اشترى 100 سهم من شيز منذ بعض الوقت مقابل 22 دولارا للسهم الواحد. دعونا نفترض أيضا أنه من يوليو وأن شيز يتداول حاليا عند 30 $. وبالنظر إلى تقلبات السوق الأخيرة، جاك غير مؤكد بشأن الاتجاه المستقبلي للأسهم شيز، حتى نتمكن من القول أنه محايد إلى الهبوطي. إذا كان هبوطي حقا، وقال انه سوف يبيع أسهمه لحماية له 8 $ / ربح السهم. لكنه ليس متأكدا، لذلك هو ذاهب الى شنق في هناك ودخول في طوق للتحوط موقفه.


وستكون آليات هذه الاستراتيجية بالنسبة لشركة جاك لشراء عقد واحد من المال الذي تم وضعه وبيع عقد مكالمة خارج نطاق المال، حيث يمثل كل خيار 100 سهم من الأسهم الأساسية. ويرى جاك أنه بمجرد انتهاء شهر نوفمبر سيكون هناك قدر أقل من عدم اليقين في السوق، ويود أن يرفع موقفه على الأقل خلال شهر نوفمبر. وجد جاك أن شيز لديها حاليا خيارات التداول في أكتوبر ويوليو.


لتحقيق هدفه، جاك يقرر على طوق الخيار يناير. ويجد أن الخيار 27.50 $ كانون الثاني / يناير (يعني أن خيار الخيار تنتهي في يناير كانون الثاني مع سعر الإضراب 27.50 $) يتداول عند 2.95 $، ويتم تداول خيار المكالمات $ 35 $ في 2 $. الصفقة جاك هي:


شراء لفتح، وفتح موقف طويل، واحد يناير 27.50 $ وضع الخيار بتكلفة 295 $ (قسط $ 2.95 * 100 سهم) بيع لفتح، وفتح موقف قصير، واحد يناير $ 35 خيار الاتصال ل 200 $ (قسط من $ 2 * 100 سهم) جاك هو من جيبه (أو لديه صافي الخصم من) 95 $ ($ 200 - $ 295 = - $ 95)


من الصعب تحديد الحد الأقصى للربح و / أو الخسارة القصوى لل جاك، حيث يمكن أن تنتقل أشياء كثيرة.


دعونا ننظر إلى النتائج الثلاث المحتملة لجاك مرة واحدة يناير يصل:


يتداول شيز بسعر 50 $ للسهم الواحد: كما جاك قصيرة في كانون الثاني / يناير 35 $ الدعوة، فمن الأرجح أن أسهمه كانت تسمى في 35 $. مع تداول الأسهم حاليا في 50 $، وقال انه فقد 15 $ للسهم الواحد من خيار الدعوة التي باعها، وتكاليفه من جيبه، $ 95، على ذوي الياقات البيضاء. يمكننا أن نقول أن هذا هو الوضع السيئ لجيب جاك. ومع ذلك، لا يمكننا أن ننسى أن جاك اشترى أسهمه الأصلية في 22 $، وكان يطلق عليهم (بيع) في 35 $، مما يعطيه مكاسب رأس المال من 13 $ للسهم الواحد بالإضافة إلى أي أرباح انه حصل على طول الطريق، ناقص له من جيبه التكاليف على ذوي الياقات البيضاء. مجموع أرباحه من طوق هو ($ 35 - $ 22) * 100 - 95 $ = 1،205 $.


وبخلاف المواقف الفردية، يبحث بعض المستثمرين عن خيارات المؤشر لحماية محفظة بأكملها. عند استخدام خيارات الفهرس للتحوط من محفظة، الأرقام تعمل بشكل مختلف قليلا ولكن المفهوم هو نفسه. كنت شراء وضع لحماية الأرباح وبيع المكالمة لتعويض تكلفة وضع.


وليس من الشائع مناقشة هذه الياقات المصممة لإدارة نوع التعرض لمعدل الفائدة الموجود في الرهونات العقارية القابلة للتعديل (أرمز). هذا الوضع ينطوي على مجموعتين مع مخاطر متعارضة. ويتعرض المقرض لخطر تراجع أسعار الفائدة والتسبب في انخفاض في الأرباح. ويتعرض المقترض لخطر زيادة أسعار الفائدة، مما سيزيد من مدفوعاته.


ويشار إلى الصكوك المشتقة خارج البورصة، التي تشبه المكالمات ويضع، كأغطية وأرضيات. وقبول أسعار الفائدة هي عقود تحدد حدا أقصى للمصلحة التي يدفعها المقترض على أساس قرض بأسعار فائدة متغيرة. وتتشابه حدود أسعار الفائدة مع الحد الأقصى للطريقة التي تقارن بها المكالمات: فهي تحمي الحامل من انخفاض أسعار الفائدة. يمكن للمستخدمين النهائيين التجارة الطوابق والقبعات لبناء طوق واقية، وهو ما شابه ما فعله جاك لحماية استثماره في شيز.


ال التعريف، صاعد، طوق، إلى، وورك.


يستحق طوق صاعد أيضا ذكر في فئة الياقات. يتضمن طوق صعودي شراء في وقت واحد من خيار خارج المال من المال وبيع خيار خارج من المال وضع الخيار. هذه هي الاستراتيجية المناسبة عندما يكون المرء متفائلا حول السهم ولكنه يتوقع انخفاض سعر السهم بشكل معتدل ويود شراء الأسهم بسعر أقل. طالما أن المكالمة تحمي التاجر من فقدان زيادة غير متوقعة في سعر السهم، مع بيع وضع يقابل تكلفة المكالمة، وربما تسهيل شراء بسعر أقل المطلوب.


إذا كان جاك عموما صاعد على أسهم أوب، التي تتداول عند 20 دولار، ولكن يعتقد أن السعر مرتفع قليلا، قد يدخل في طوق صاعد من خلال شراء المكالمة 27.50 $ في كانون الثاني / يناير عند 73 سنتا وبيع يناير 15 $ وضعت عند 1.04 $. في هذه الحالة، وقال انه سوف يتمتع $ 1.04 - 73 سنتا = 31 سنتا في جيبه من الفرق في الأقساط.


والنتائج المحتملة عند انتهاء الصلاحية هي:


أوب فوق 27.50 $ عند انتهاء الصلاحية: جاك سوف تمارس دعوته (أو بيع المكالمة لتحقيق ربح، إذا كان لا يريد أن يأخذ تسليم الأسهم الفعلية) ووضعه ستنتهي لا قيمة له. أوب أقل من 15 $ عند انتهاء الصلاحية: سيتم وضع جاك قصيرة من قبل المشتري والدعوة ستنتهي لا قيمة لها. وسوف يطلب منه شراء أسهم أوب عند 15 دولارا. بسبب أرباحه الأولية، والفرق في المكالمة ووضع قسط، تكلفته للسهم الواحد سيكون في الواقع $ 15 - 31 سنتا = 14،69 $. أوب بين 15 $ و 27.50 $ عند انتهاء الصلاحية: كل من خيارات جاك ستنتهي لا قيمة لها. وقال انه سوف تحصل على الحفاظ على الأرباح الصغيرة التي قدمها عندما دخل في طوق، وهو 31 سنتا للسهم الواحد.


وباختصار، فإن هذه الاستراتيجيات ليست سوى اثنين من العديد من التي تقع تحت عنوان الياقات. كما يزيد الإبداع المالي، وكذلك استراتيجيات طوق. أنواع أخرى من استراتيجيات طوق موجودة وأنها تختلف في الصعوبة، ولكن الاستراتيجيات اثنين المعروضة هنا هي نقطة انطلاق جيدة لأي تاجر الذي يفكر في الغوص في عالم استراتيجيات طوق.


استراتيجية طوق.


تعرف على استراتيجية طوق وتأثير هذا الخيار استراتيجية قد يكون على محفظتك.


خيارات خيارات الخيارات.


خيارات خيارات الخيارات.


خيارات خيارات الخيارات.


خيارات خيارات الخيارات.


خيارات خيارات الخيارات.


الخطوات التالية للنظر فيها.


بدء عملية الموافقة من خلال استكمال تطبيق الخيارات.


سنشرح العملية، وما يمكن توقعه، ونقدم إجابات عن الأسئلة الشائعة.


معرفة المزيد عن الموارد وبعض النصائح لمساعدتك في العثور على المرشحين الخيار والاستراتيجيات.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.


طوق.


ما هو "طوق"


طوق هو استراتيجية خيارات الحماية التي يتم تنفيذها بعد موقف طويل في الأسهم شهدت مكاسب كبيرة. يمكن للمستثمر خلق موقف طوق من خلال شراء خيار وضع خارج المال في حين انه يكتب في وقت واحد خيار المكالمات خارج المال. ومن المعروف أيضا طوق طوق التفاف التحوط.


كسر "طوق"


الميكانيكا استراتيجية طوق.


شراء خيار من خارج المال هو الخيار الذي يحمي الأسهم الأساسية من خطوة هبوطية كبيرة والأقفال في الربح. يتم تخفيض السعر المدفوع لشراء القطع بمقدار القسط الذي يتم تحصيله من خلال بيع المكالمة من خارج المال. والهدف النهائي من هذا الموقف هو أن المخزون الأساسي يستمر في الارتفاع حتى يتم الوصول إلى الإضراب المكتوب. الياقات يمكن أن تحمي المستثمرين من خسائر هائلة، ولكن الياقات أيضا منع مكاسب ضخمة.


وتشمل استراتيجية طوق واقية استراتيجيات اثنين المعروفة باسم وضع واقية والدعوة مغطاة. وضع الحماية، أو وضع الزواج، ينطوي على طويلة خيارا وطويلة الأمن الكامنة. وتشمل المكالمة المغطاة، أو الشراء / الكتابة، توفير الأمن الكامن وقصر خيار المكالمة.


الحد الأقصى للأرباح والخسائر.


إذا تم تنفيذ الإستراتيجية للخصم، فإن الحد الأقصى لربح طوق ما يعادل سعر الإضراب الخاص بخيار المكالمة مطروحا منه سعر الشراء الأساسي للسهم الواحد ناقصا صافي الأقساط المدفوعة. على العكس من ذلك، إذا تم تنفيذ التجارة للحصول على الائتمان، قد يكون الحد الأقصى للربح أيضا يعادل إضراب دعوة أقل من سعر الشراء الأساسي للسهم بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلمة.


وتعادل الخسارة القصوى سعر الشراء للمخزون الأساسي ناقصا سعر الإضراب الخاص بخيار الشراء وصافي الأقساط المدفوعة. وقد يكون أيضا مساويا لسعر شراء السهم مطروحا منه سعر إضراب خيار الشراء بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلم.


مثال طوق.


نفترض أن المستثمر طويل 1000 سهم من الأسهم أبك بسعر 50 $ للسهم الواحد، ويتم تداول السهم حاليا في 47 $ للسهم الواحد. ويريد المستثمر التحوط مؤقتا للموقف بسبب الزيادة في تقلبات السوق بشكل عام. ولذلك، فإن المستثمر شراء 10 وضع الخيارات مع سعر الإضراب من 45 $ ويكتب 10 خيارات المكالمة مع سعر الإضراب من 60 $. نفترض أنه يتم تنفيذ مواقف الخيارات للخصم من 1.50 $. الحد الأقصى للربح هو 11500 دولار، أو 10 * 100 * (60 دولارا - 50 دولارا + 1.50 دولار أمريكي). وعلى العكس من ذلك، فإن الحد الأقصى للخسارة هو 500 6 دولار، أو 10 * 100 * (50 دولارا - 45 دولارا + 1.50 دولار).


طوق.


ملاحظة: يشير هذا الرسم البياني الأرباح والخسائر عند انتهاء الصلاحية، فيما يتعلق بقيمة الأسهم عند بيع المكالمة واشترى وضع.


الاستراتيجية.


يمنحك شراء الصفقة الحق في بيع السهم بسعر الإضراب A. لأنك أيضا باعت المكالمة، فستكون ملزما ببيع السهم بسعر الإضراب B إذا تم تعيين الخيار.


يمكنك التفكير في طوق كما تشغيل في وقت واحد وضع واقية ودعوة مغطاة. بعض المستثمرين يعتقدون أن هذا هو تجارة مثير لأن الدعوة مغطاة يساعد على دفع للوضع واقية. لذلك كنت قد حدت الجانب السلبي على الأسهم لأقل من أنها ستكلف لشراء وضعت وحدها، ولكن هناك & [رسقوو]؛ ق مقايضة.


الدعوة تبيع قبعات الاتجاه الصعودي. إذا تجاوز السهم الإضراب B قبل انتهاء الصلاحية، فإنه من المرجح أن يطلق بعيدا. لذلك يجب أن تكون على استعداد لبيعه في ذلك السعر.


خيارات الرجل نصائح.


سوف العديد من المستثمرين تشغيل طوق عندما رأوا لطيفة تشغيل المتابعة على سعر السهم، وأنها ترغب في حماية أرباحها غير المحققة مقابل الانكماش.


سوف يحاول بعض المستثمرين بيع المكالمة مع قسط كاف لدفع ثمن تماما. إذا أنشئت لتكلفة الصفر الصافي، وغالبا ما يشار إليها باسم & لدكو؛ صفر التكلفة طوق. & رديقو؛ بل قد يتم تأسيسها للحصول على الائتمان الصافي، إذا كان المكالمة مع سعر الإضراب B يستحق أكثر من وضع مع سعر الإضراب A.


وسيضع بعض المستثمرين هذه الاستراتيجية في صفقة واحدة. لكل 100 سهم يشترون، وأنها سوف تبيع واحد خارج-- من-- المال-- عقد عقد المال وشراء واحدة من-- خارج-- المال-- عقد العقد. هذا يحد من المخاطر السلبية الخاصة بك على الفور، ولكن بطبيعة الحال، فإنه يحد أيضا رأسا على عقب.


كنت تملك الأسهم شراء وضع، سعر الإضراب A بيع مكالمة، وسعر الإضراب B عموما، سيكون سعر السهم بين الضربات A و B.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


المجندون الجدد وأعلى.


متى تشغيله.


أنت صاعد ولكن عصبي.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


من النقطة التي أنشئت طوق، وهناك نوعان من نقاط التعادل:


إذا تم تأسيسها لصافي الائتمان، فإن التعادل هو سعر السهم الحالي مطروحا منه صافي الائتمان المستلم. إذا تم إنشاء الخصم الصافي، فإن التعادل هو سعر السهم الحالي بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوع.


بقعة حلوة.


كنت تريد أن يكون سعر السهم فوق الإضراب B عند انتهاء الصلاحية ويكون المخزون دعا بعيدا.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


من نقطة إنشاء طوق، ويقتصر الربح المحتمل إلى الإضراب B ناقص سعر السهم الحالي مطروحا منه صافي الخصم المدفوعة، أو زائد صافي الائتمان المستلمة.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


من النقطة التي يتم تأسيس طوق، والمخاطر يقتصر على سعر السهم الحالي ناقص الإضراب بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوعة، أو ناقص صافي الائتمان المستلمة.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


لأنك تملك الأسهم، تعتبر المكالمة التي تبيعها & لدكو؛ مغطاة. & رديقو؛ لذلك لا يلزم أي هامش إضافي بعد تأسيس التجارة.


مع مرور الوقت.


وبالنسبة لهذه الاستراتيجية، فإن التأثير الصافي لتدهور الوقت محايد إلى حد ما. وسوف يؤدي إلى تآكل قيمة الخيار الذي اشتريته (سيئة) ولكنه سيؤدي أيضا إلى تآكل قيمة الخيار الذي بيعته (جيد).


تقلب ضمني.


وبعد وضع الاستراتيجية، يكون الأثر الصافي لزيادة التقلب الضمني محايدا إلى حد ما. الخيار الذي تبيعه سيزيد في القيمة (سيئة)، ولكنه سيزيد أيضا من قيمة الخيار الذي اشتريته (جيد).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات الخصم الوساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


استراتيجية طوق.


طوق هو استراتيجية تداول الخيارات التي يتم بناؤها من خلال عقد أسهم الأسهم الأساسية في الوقت نفسه شراء يضع واقية وبيع خيارات المكالمة مقابل ذلك عقد. يضع ويدعو المكالمات على حد سواء من خارج المال الخيارات التي لها نفس شهر انتهاء الصلاحية ويجب أن تكون متساوية في عدد من العقود.


بيع 1 أوتم دعوة.


من الناحية الفنية، استراتيجية طوق هي ما يعادل استراتيجية خارج المال من تغطية تغطية مع شراء واقية إضافية وضعت.


طوق هو استراتيجية جيدة لاستخدام إذا كان المتداول الخيارات كتابة المكالمات المشمولة لكسب أقساط ولكن ترغب في حماية نفسه من انخفاض حاد غير متوقع في سعر الأمن الكامنة.


محدودية الربح المحتملة.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر نداء قصير - سعر الشراء من الأساس + صافي قسط المستلمة - العمولات ماكس ماكس الربح المحققة عند سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


مخاطر محدودة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس خسارة = سعر الشراء من الأساس - سترايك سعر وضع طويل - صافي قسط تلقى + عمولات تدفع ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساس دليل الخيارات.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment