Thursday 1 February 2018

جعلت الخيارات الثنائية بسيطة


فيس بوك.


تداول الخيارات الثنائية بسيط.


На Страницу «ثنائي خيارات تجارة جعل بسيط» добавлена ​​кнопка، позволяющая больше узнать о Странице.


تداول الخيارات الثنائية جعل بسيط обновил (а) статус.


جعلت الخيارات الثنائية بسيطة جدا، انتقل هنا لمعرفة السبب:


تداول الخيارات الثنائية جعل بسيط обновил (а) статус.


الخيارات الثنائية هي الأداة المالية الجديدة التي اتخذت العالم التجاري عن طريق العاصفة في السنوات القليلة الماضية. سواء بالنسبة للأسهم أو السلع أو العملات، بل هو أداة يبدو أن توفر إمكانات كبيرة للتجار، مع مخاطر محددة ومكافأة من كل التجارة. يتم الترويج للخيارات الثنائية على نطاق واسع على أنها & كوت؛ سهلة & كوت؛ وسيلة لأي شخص لكسب المال من الاستثمارات الأولية منخفضة تصل إلى 200 $.


ومع ذلك، كما هو الحال مع جميع الأدوات المالية المستخدمة في التداول، والحقيقة هي أن كسب المال من ثنائي ...


استراتيجية الخيارات الثنائية.


تطوير استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الناجحة ليست بسيطة كما قد تبدو للوهلة الأولى. والمفتاح هو الثبات والانضباط وتعليم تجاري متين. هناك العديد من استراتيجيات التداول الفيضانات الإنترنت ولكن الحقيقة هي: العديد منهم لن تعمل وغالبا ما يسبب المزيد من المتاعب.


تلميح: نوصي أن تبدأ مع حساب تجريبي مجاني في واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية للتاجر الجديد: إيكوبتيون. هناك يمكنك محاولة الخروج الاستراتيجيات الخاصة بك دون أي خطر ومعرفة ما إذا كانت تعمل بها بالنسبة لك.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


الخيارات الثنائية هي واحدة من أفضل وأكثر الفرص مجزية للتجارة في الأسواق المالية. ومع ذلك، فمن الواضح أنه لا يوجد رصاصة سحرية. ومع ذلك، هناك ثلاثة مبادئ جميع التجار الناجحين مشتركة:


التجار الناجحون لديهم طريقة بسيطة يمكن للمتداولين الناجحين التحكم في عواطفهم يتم تأديب التجار الناجحين مهنيا.


واحدة من أكبر الأخطاء العديد من التجار جعل ميلهم لجعل السوق أكثر تعقيدا مما هو عليه في الواقع. أنجح التجار لديهم مجموعة بسيطة جدا من القواعد. كيس تقف على "يبقيه غبي بسيط". هذا هو الطريق للذهاب.


والمشكلة الرئيسية الثانية التي يواجهها العديد من التجار المتعثرين هي عدم قدرتهم على تجاوز الشعور بالخسارة. عليك أن تتعلم التعامل مع المشاعر الخاصة بك، وأنه من الأهمية بمكان أن يكون لديك خطة للتعامل والسيطرة على هذه المشاعر.


آخر سمة رئيسية لأي تاجر ناجح هو الانضباط الذاتي. إذا كنت ترغب في الحصول على جيدة في التداول عليك أن تكون مستمرة. ليس هناك طريقة سهلة حوله.


أنظمة تداول الخيارات الثنائية.


هناك العديد من التجار الذين هم محظوظون في مرحلة ما وضرب عدد قليل من الفائزين كبيرة. أنها تحقق ربح ولكن معظمهم إعادته بعد ذلك بوقت قصير. وهم يعانون من ضعف الانضباط الذاتي، وسوء السيطرة على عواطفهم وضعف نظام التداول.


نظام تداول الخيارات الثنائية هو في الواقع مصطلح خاطئ - انها أكثر طريقة من النظام. أن أقول ذلك بقسوة: نسيان هذا النظام الميكانيكي. النظام الميكانيكي لا يوفر المرونة و سوف ينهار مع مرور الوقت. من الأفضل التفكير في ذلك كمجموعة من القواعد. بل هو أكثر من طريقة من نظام - طريقة بسيطة لتطوير نهج فريد للتفكير في السوق بدلا من نظام تجاري صارم ..


من السهل الخيار الثنائي هو أفضل الموارد الخاصة بك لتطوير وتحسين طريقة التداول الخاصة بك وفريدة من نوعها. ونحن نشاطر معرفتنا للحصول على انك بدأت في السوق وتحسين كالتاجر. نحن لا نريد أن نكون متوسطين & # 8211؛ نحن نريد منك أن تكون أفضل ما يمكن. ومع ذلك، هناك أمران يجب أن تعرفه:


لن تحصل على ثراء بين عشية وضحاها في سوق الخيارات الثنائية. حتى أفضل طريقة التداول واستراتيجية لن تجعلك المال إذا كنت دون & # 8217؛ ر إدارة المال الصحيح (وهو في الواقع من السهل جدا في تداول الخيارات الثنائية).


معظم استراتيجياتنا هي العمل على أساس السعر الذي يعني في الأساس حركة السعر الخام. نحدد الاتجاهات الرئيسية باستخدام حركات الاتجاه المعاكس الأصغر حول مناطق الدعم والمقاومة للدخول في هذه الاتجاهات الرئيسية. وهذه هي الطريقة التي تتداول بها معظم المؤسسات المالية الكبرى الناجحة في السوق.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!


الخيارات الثنائية.


وكانت الخيارات الثنائية حول لفترة من الوقت الآن ولكن في الآونة الأخيرة (منذ عام 2008) كانت ضربة بين التجار الجدد. وقد أدخلت في الأصل كخيارات رقمية وأساسا، تعني الثنائية قيمتين وفي حالة التمويل يعني صعودا وهبوطا. سيتم تخصيص هذه السلسلة لتعليم الخدمات اللوجستية من تداول الخيارات الثنائية، في & # 8217؛ s و & # 8217؛ s جنبا إلى جنب مع مختلف الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول.


وبما أن الخيارات الثنائية هي مشتقات (تعتمد على الأصول الأساسية)، فإن الدروس الموضحة هنا قد تتداخل مع السلاسل الأخرى. خاصة الحال مع الفوركس لأن هذا هو السوق الذي أركز انتباهي على لأنني أجد أنه من الأسهل لاستخدام الفوركس كما الأصول الأساسية للتداول الخيارات الثنائية مقارنة مع الأسواق الأخرى. وبالتالي، فإن الدروس هنا تعطيك القدرة على تداول الفوركس الخيارات الثنائية.


انها لا تأخذ عبقرية لتحقيق كيف معيبة صناعة الخيارات الثنائية في الوقت الحاضر. وقد دمر المسوقون على الإنترنت الأسواق عن طريق إغراقها بالمعلومات والمنتجات المضللة. يؤدي إجراء بحث بسيط على يوتوب أو غوغل إلى 100 & # 8217؛ من عمليات احتيال الخيارات الثنائية. أنا كاندن & # 8217؛ ر الوقوف ومشاهدة، كما يجري المزيد والمزيد من التجار يجري تضليل على أساس يومي. لذلك أنا & # 8217؛ جعلت سلسلة من الخيارات الثنائية أشرطة الفيديو التعليمية هنا في مدرسة التجارة المالية لمساعدة التجار الجدد والقدامى على حد سواء.


كما ستتمكن قريبا من تحقيق بعد مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بي، أنا لست هنا لتهربك أو تضيع وقتك. في نفس الوقت ولكن أنا & # 8217؛ م ليس هنا لعقد يدك، تداول الخيارات الثنائية هي مهمة صعبة وغير صالح للجميع. كل من أشرطة الفيديو I & # 8217؛ قدمت مجانا ويتم تحميلها على يوتيوب، حتى تتمكن من مشاهدتها في وقت فراغك في أي وقت وفي أي مكان تريد. يتم تدريس جميع الدروس من وجهة نظر محايدة، ما تفعله مع المعلومات متروك لكم. هذا هو المكان الذي يأتي العمل الشاق في، أنت & # 8217؛ يتوقع أن يضع في محاولة لمعرفة. دون & # 8217؛ ر تقلق كثيرا على الرغم من أنني أقدم الكثير من الأمثلة الرسم البياني لتوضيح النظرية.


أدناه سوف تجد الفهرس الكامل لجميع دروسي في سلسلة الخيارات الثنائية (بو). ببساطة انقر على رمز الدورة لمشاهدة الدروس، كما يرجى أخذ علما المتطلبات المسبقة والمتزامنة. آمل أن أشرطة الفيديو تساعدك كما كنت المغامرة في عالم الخيارات الثنائية.


ملاحظة: تم أخذ بعض الدروس من بلدي الأصلي كيفية تداول سلسلة الخيارات الثنائية من مجلة التداول المالية، لذلك قد ترى بعض التداخل في المحتوى.


الخيارات الثنائية 100 سلسلة.


كما هو الحال في الجامعة، دورات مقدمة تغطي موضوعات واسعة داخل الانضباط وأنه & # 8217؛ s بالضبط ما هي سلسلة الخيارات الثنائية 100 ل. ضمن سلسلة 100، سوف تتعلم عن أساسيات الخيارات الثنائية والخدمات اللوجستية لكيفية عمل الأشياء وميكانيكا التداول والاستراتيجيات الأساسية التي تعلمك كيفية تداول الخيارات الثنائية.


ضع في اعتبارك أن هذه السلسلة هي المجموعة 100، لذا من المفترض أن تكون & # 8220؛ سهلة & # 8221؛ حيث أنه ليس فقط سلسلة المقدمة. وستتم تغطية الاستراتيجيات والجوانب الأكثر تعقيدا من التداول في سلسلة 200 و 300، في حين أن كل من & # 8220؛ عمليات التفكير على مستوى أعلى & # 8221؛ سيتم حفظ لسلسلة 400.


BO101 & # 8211؛ مقدمة إلى الخيارات الثنائية (تم التحديث في 16 يناير 2018)


شرح ما هي الخيارات الثنائية، وكيفية عملها وأين للتجارة الخيارات الثنائية، في الأساس مجرد لمحة عامة لهذه الصناعة. في قذيفة الجوز، وهذه هي الخيارات الرقمية تداول اتجاه الأصول الأساسية باستخدام أحجام التجارة الثابتة المقرر أن تنتهي في إطار زمني محدد.


لا الإيداع المطلوبة حساب تجريبي.


مجرد مقطع قصير على منصات الرسوم البيانية لاستخدامها لأدوات كل منها. أحصل على هذا السؤال في كل وقت من طلابي، حتى هنا تذهب!


هذا هو على الارجح الأكثر شيوعا بعد فهمها أيضا مفهوم تداول الخيارات الثنائية. تحتاج إلى معرفة نسبة كسر حتى من أجل معرفة ما هي النسبة المئوية من الصفقات تحتاج إلى الفوز لتحقيق الربح.


هذه هي استراتيجية مبتدئ التي استخدمتها مرة أخرى عندما بدأت تداول الخيارات الثنائية. مفهوم بسيط جدا، وحصلت عليه من الكلب & # 8217؛ ق الموضوع على هوتستماركيتس.


ألست متأكدا من مخطط الأطر الزمنية التي يجب أن تبحث عنها؟ يجب أن يفسر هذا الموضوع اختيار الإطار الزمني المناسب للنظر استنادا إلى أوقات انتهاء الصلاحية.


العصي الشموع بينبار لديها جسم صغير مع الفتيل طويلة على جانب واحد، وتستخدم في المقام الأول إلى بقعة أنماط الانعكاس. أذهب على بعض الأمثلة الرسم البياني هنا من بلدي مبتدئ الأيام.


عصي الشموع دوجي لديها جسم صغير مع الفتيل طويلة على كلا الجانبين، وتستخدم في المقام الأول إلى بقعة أنماط اتجاهية جديدة. أذهب على الرسم البياني أمثلة من بلدي مبتدئ مبتدئ هنا أيضا، وإن لم يكن العديد.


إن شمعة العصي الشموع تأتي في أزواج، حيث عصا الشمعة الحالية أكبر من الشمعة السابقة. مثل دوجي & # 8217؛ s و بينبار & # 8217؛ s، وتستخدم هذه أساسا في بقعة انعكاس الأنماط. بعض الأمثلة على المخطط تتضمن استراتيجية سوق مسقط للأوراق المالية، والتي في هذه المرحلة من الزمن، لا أعيد تجديد الفيديو بعد. لذا يرجى الرجوع إلى إب 9 & # 8211؛ إستراتيجية مسم في بلدي القديمة & # 8220؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8221؛ سلسلة.


اتخاذ الصفقات الصغيرة لتوسيع تجريبي الخاص بك.


وكثيرا ما يهتم التجار الجدد بالفرق في الأسعار بين منصات الرسم والسماسرة. في هذا الدرس، أشرح أنه لا يجب أن يكون مصدر قلق والمنطق وراء السبب.


الآن بعد أن تم تغطيتها أساسيات التداول، يمكننا أن نبدأ القلق بشأن إدارة الأموال والخدمات اللوجستية وراء كل التجارة. في هذا الدرس، أمشي من خلال أساليب مختلفة من إدارة المال والمخاطر أثناء تداول الخيارات الثنائية.


على الرغم من أن هناك 4 أنواع مختلفة من الأصول التي يمكن تداولها باستخدام الخيارات الثنائية، وأنا شخصيا أفضل الفوركس والطلاب الذين يشاهدون دروسي عادة ما تحذو حذوها أيضا. السؤال المنطقي التالي هو، & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ أزواج الفوركس ليتم التداول؟


يتم وضع هذا الدرس في المجموعة 100 لسبب ما. غالبا ما يجد المتداولون الجدد الرغبة في التداول حول نشرة الأخبار لأنهم شاهدوا & # 8220؛ ما بعد الحدث & # 8221؛ وأعتقد أنه من السهل التجارة الأخبار. حسنا، انها في الواقع لا، الأخبار هي واحدة من الأسباب الأكثر شيوعا لمسح حساب تاجر جديد & # 8217؛ ق. وأوجز الأسباب التي تجعل الأمور تسوء قبل وبعد نشر الأخبار في هذا الدرس.


منذ الخيارات الثنائية هي أداة مشتقة، يمكنك التجارة فقط وكذلك الأسواق الأساسية. إذا كانت الأسواق الأساسية سيئة بسبب حجم القضايا أو السيولة، فإنك سوف يكون لها صعوبة في التداول أيضا. وهكذا، في هذا الدرس، أذهب على & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ ساعات التداول للخيارات الثنائية.


بغض النظر عن وجود تجارة جيدة أو سيئة، يجب أن تعرف كيفية الرد بحيث العواطف دون & # 8217؛ ر تؤثر على التجارة الخاصة بك المقبل. على الرغم من أن هذا هو درس علم النفس، فإنه يتم وضع هنا لأنه يتعلق أكثر إلى الخيارات الثنائية مما يفعله للتداول العام. يتحدث عن ذلك، فإنه يبني على المحتوى قدم بالفعل في دروس علم النفس من سلسلة GT200.


الخيارات الثنائية 200 سلسلة.


الآن بعد أن تعلمت الأساسيات من السلسلة 100، ستنتقل سلسلة الخيارات الثنائية 200 إلى الموضوعات الوسيطة الآن. وسيكون التركيز الأساسي لسلسلة 200 على تداول الخيارات الثنائية باستخدام تقنيات السعر. بالإضافة إلى بعض الدروس سوف تفصل حول الموضوعات التي نوقشت ضمن المجموعة 100.


التركيز على عرض أمثلة الرسم البياني المختلفة باستخدام أداة الرسم فيبوناتشي التصحيح.


إمسح؟ مجرد التحدث إلى دعم لأعلى حتى!


& # 8211؛ BO202: مستويات الدعم / المقاومة.


& # 8211؛ BO203: خطوط الاتجاه.


& # 8211؛ BO204: تحديد أنواع السوق.


& # 8211؛ BO100 سلسلة: شمعة عصا تشكيلات.


& # 8211؛ BO205: أنماط التشكيلات.


& # 8211؛ BO206: مخطط الإعداد (ويعرف أيضا باسم الصورة الكبيرة)


& # 8211؛ BO207: أوقات انتهاء الصلاحية.


& # 8211؛ BO208: تداول الأخبار (الجزء الثاني)


& # 8211؛ BO209: استراتيجيات التحوط.


& # 8211؛ العديد من المزيد في المستقبل في المستقبل!


مقدمة من 1 من 3 تقنيات العمل السعر. نظرة عامة موجزة على ما هي مستويات الدعم والمقاومة التي تستخدم في إعداد المخطط الأساسي في الجزءين الثاني والثالث.


BO202 & # 8211؛ الجزء 2: دعم / المقاومة مستبعد (تحذير: الدرس هو 70 دقيقة طويلة)


شرح مفصل لكيفية عمل الاحتمالية لمستوى S / R مستبعد جنبا إلى جنب مع شروط التجارة وإدخالات لأمثلة الرسم البياني.


BO202 & # 8211؛ الجزء 3: الدعم / المقاومة الانفجارات (تحذير: الدرس هو 70 دقيقة طويلة)


شرح تفصيلي لكيفية تداول الصفقات، وأدوار مستويات S / R المكسورة بالإضافة إلى إدخالات التجارة لأمثلة الرسم البياني.


تجربة ترومز المعرفة، بدء التداول على التجريبي.


مقدمة من 2 من 3 تقنيات العمل السعر. نظرة عامة موجزة عن ما هي خطوط الاتجاه عادة ما تستخدم لوالأساسية الإعداد لأمثلة الرسم البياني في الجزء 2.


BO203 & # 8211؛ الجزء 2: استخدام خطوط الاتجاه (تحذير: الدرس هو 54 دقيقة طويلة)


شرح مفصل لكيفية تداول الأسواق المتداولة باستخدام خطوط الاتجاه. بما في ذلك كيفية توصيل النقاط، واحتمال التداول، وإدخالات التجارة وزاوية خطوط الاتجاه. وبالإضافة إلى ذلك، أرسم الخطوط العريضة لمختلف مراحل الاتجاه: الهروب، التراجع والاستمرار.


يشرح هذا الدرس تقنية الإجراء الثالث والأخير للأسعار. الآن وبعد أن علمت كلتا التقنيتين بشكل مستقل، فإن الوقت قد حان لوضعهما معا للمساعدة في تحديد نوع السوق.


الشروط المسبقة: جميع أجزاء BO202 و BO203.


يجب عليك مشاهدة المتطلب السابق قبل مشاهدة هذا الدرس. هذا الدرس يختلف عن الدرس الآخر لأنه يتبع اختبار & # 8220؛ تيست & # 8221؛ تنسيق حيث لدي 2 الشرائح: 1 الرسم البياني دون شروح و 1 الرسم البياني مع أنماط مشروح. أنا وقفة بين الشرائح لتعطيك الوقت لتخمين النمط الذي تم العثور عليه داخل المخطط. وبالتالي، للاستفادة الكاملة من هذا الدرس، يجب أن يكون الإعدادية المناسبة قبل مشاهدة هذا.


أمشي بك من خلال الخطوات التي أستخدمها لإعداد مخططاتي على أساس أسبوعي لتحليل فكس ويكلي وجدت على مدونتي. وهذا ما يعادل القيام & # 8220؛ الواجبات المنزلية & # 8221؛ كمتداول لأنه من المفيد أن تكون مستعدة قبل التداول في الأسواق.


كوركيتسيس: GT110، BO106 وتقنيات العمل السعر.


وقد افترضت الدروس السابقة دائما أنه يجب عليك التداول في أقرب وقت انتهاء الصلاحية وتجنب الصفقات لفترة انتهاء الصلاحية التالية في حين يجري تأمينه لانتهاء الحالية. يوضح لك هذا الدرس كيفية حساب الشموع لتحديد متى يتم & # 8220؛ موافق & # 8221؛ للتداول بعد انتهاء الصلاحية الحالية.


اختبار المخاطر الخاصة بك استراتيجية مجانا على تجريبي.


يتم إجراء هذا الدرس لأولئك منكم الذين لم يستجبوا التحذير في BO113: تجارة الأخبار (الجزء 1). ولكن على عكس هذا الدرس، يتم وضع هذا في سلسلة 200. من المتوقع أن يكون لديك معرفة مسبقة عن حركة السعر حسب هذه النقطة (BO202 & # 8211؛ BO204) لفهم كيفية التعامل مع الأسواق. سيساعد ذلك عندما تتداول حول إصدار الأخبار. بالنسبة لأولئك منكم الذين شاهدوا الجزء 1 وتجاوزت على الفور لهذا الدرس، على الأقل مشاهدة الدروس العمل السعر أولا.


يستمر هذا الدرس من الموضوعات التي تغطيها GT302: التحوط. يركز الجزء 1 على تقليل الخسائر حيث كنت بالفعل في التجارة الخاصة بك وتحتاج إلى التحوط نفسك. وتهدف هذه الاستراتيجيات في المقام الأول لتداول الناس أطول من 10 دقيقة انتهاء الصلاحية مرات. وأشرح كيف سيكون التجار أقصر انتهاء وقتا عصيبا التحوط الحرف. كما هو الحال في GT302، أمشي من خلال 3 سيناريوهات حيث يمكنك الاستفادة من استراتيجيات التحوط.


يتناول هذا الدرس موضوع & # 8220؛ انتشار المخاطر & # 8221؛، الذي قدم في نهاية GT303: التنويع. في حين يركز الجزء 1 على تقليل الخسائر عندما كنت بالفعل في التجارة، ويركز الجزء 2 على الأساليب التي يمكن تنفيذها قبل الدخول. ملاحظة: الجزء الثاني ليس صراحة بديلا ولا مكملا للجزء 1، يمكنك إما استخدام وحدها أو مجتمعة.


الخيارات الثنائية 300 سلسلة.


على عكس سلسلة 100 أو 200، ستركز سلسلة الخيارات الثنائية 300 بشكل أساسي على استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية. هذا هو في الأساس ما يحاول معظم الناس العثور على تاجر جديد ولكن أنا & # 8217؛ وضعت هذه الاستراتيجيات في سلسلة 300 لسبب ما. التجار الجدد في كثير من الأحيان في محاولة للعثور على & # 8220؛ المقدسة غرايل & # 8221؛، و & # 8220؛ واحد & # 8221؛ ستراتيغي & # 8220؛ وورك & # 8221؛ بالنسبة لهم. ما لا يدركونه، دون أساس متين، فإن الاستراتيجية لا معنى لها.


من تعلم العمل السعر في سلسلة 200، سوف & # 8217 سوف ندرك قريبا أن غالبية الاستراتيجيات التي نوقشت هنا مشتق من تقنيات السعر العمل. هذا هو السبب الذي جعلني أدرس دروس السعر في بداية السلسلة 200 منذ أن أرى هذه الدروس & # 8220؛ الدروس الأساسية & # 8221 ؛.


BO301 & # 8211؛ 60 الخيارات الثانية الجزء 1: 133 الرسم البياني القراد.


هذا هو تجديد 60 ثانية خيارات استراتيجية الفيديو من إب 1 من بلدي الأصلي & # 8220؛ كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8221؛ سلسلة الفيديو. وتشمل الإضافات الجديدة تفاصيل كاملة عن كيفية إعداد الرسوم البيانية توس الخاص بك لتبدو وكأنها الألغام، والتي رسم منصة لاستخدام وأيضا لمس على فرق السعر / انتشار بين توس والسماسرة.


هذا درس مؤقت للعنصر النائب حتى يكون لدي الوقت لإجراء درس كامل مع أمثلة الرسم البياني. وفي الوقت الراهن، ينبغي أن تكون الطريقة وحدها كافية. في هذا الدرس، لقد حددت طريقة كيفية تداول 60 (أو 30) من الخيارات الثنائية الثانية باستخدام نهج حركة السعر. باختصار، فقط تطبيق تقنيات العمل السعر على الرسوم البيانية في الدقيقة.


متطلب سابق: سلسلة BO200 (على وجه التحديد: BO202، BO203 & BO204)


التداول على تجريبي قبل التداول لايف.


الخيارات الثنائية 400 سلسلة.


سلسلة 400 سوف تحتوي على مواضيع المستوى المتقدم، وليس مناسبة لسلسلة أخرى. أنت فقط ستقدر هذه الدروس إذا كنت تتداول منذ وقت طويل بسبب التاجر الجديد، قد تبدو هذه الدروس دنيوية. ولكن لمتاجر من ذوي الخبرة، وهذا يمكن أن يكون تلك الحافة الإضافية التي تحتاج إليها.


وعلاوة على ذلك، فإن الدروس الواردة هنا تتطلب منك أن تتقن الدروس في السلاسل السابقة. بعض الدروس سوف تكون العلامة التجارية الجديدة تماما ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، يمكنك التفكير في هذه الدروس كما تتويجا للدروس السابقة.


موارد الخيارات الثنائية.


إفشاء.


كوبيرايت © 2017 المالية للتجارة المدرسية. كل الحقوق محفوظة. | إدخالات (رسس)


فيس بوك.


الخيارات الثنائية سهلة.


مهتمة في أيدي خالية من الناسخة الثنائية؟ التعليق & كوت؛ أضفني & كوت؛ وسأضيفك إلى مجموعة لمزيد من المعلومات. ونحن سوف تستخدم ثنائي للوسيط.


الخيارات الثنائية سهلة.


إذا كنت مهتما في ناسخة ثنائي يرجى التعليق & كوت؛ إضافة لي & كوت؛ وسوف أضيف لك مجموعة لجميع التفاصيل. نحن نعمل مع ثنائي كوسيط. أسبوع واحد تجريبية مجانية. يمكنك إعداد حساب تجريبي قبل الذهاب مباشرة!


الخيارات الثنائية سهلة.


إعداد بلدي تجارة السيارات أمس واستيقظ على الأرباح :)


الخيارات الثنائية سهلة.


إذا كنت مهتما في الفوركس وتريد أن تعرف المزيد عن لدينا نسخة ولصق والربح تعليق النظام & كوت؛ إضافة لي & كوت؛ وسأضيفك إلى مجموعة حيث يمكنك مشاهدة شريط فيديو قصير.


الخيارات الثنائية سهلة.


صفقات رهيبة !! فخور أن يكون طالب وتعلم هذه التقنيات العظيمة !!


جيرمين تايلور.


هذا ينبغي أن يشجع بعض من أنت & أمب؛ هذا ينبغي أن يجيب على بعض الأسئلة من الناس الذين يشككون مهاراتي؛)


يقول البعض أوه هيس مجرد المسوق. لماذا لا تنشر المزيد & كوت؛ بث مباشر ومثل. النتائج . حسنا .. هنا تذهب.


مربحة تداول الخيارات الثنائية جعل بسيط.


المرتبة باعتبارها غرفة التداول 1 # لايف فوركس والخيارات الثنائية.


اشترك الآن مجانا.


مربحة تداول الخيارات الثنائية جعل بسيط.


المرتبة باعتبارها غرفة التداول 1 # لايف فوركس والخيارات الثنائية.


أرسلت إشارات حتى فار.


إشارات لكل يوم.


أفغ وين ريت (٪)


إجمالي الأعضاء.


كيف تعمل.


ثلاث خطوات سهلة.


نحن نبحث عن لك.


المحللين لدينا أبحاث السوق 24/7 لتوفير لكم إشارات التداول مع ما يصل الى 78٪ نسبة النجاح.


الحصول على الإشارات والقيام التجارة.


سوف نرسل لك إشارات التداول الحية عبر سكايب خلال جلسات التداول اليومية السبع. كل ما عليك القيام به هو استخدامها مع وسيط خيار ثنائي من اختيارك.


فقط ريلاكس.


استخدام الوقت الذي أنقذ لك، للاسترخاء والتفكير كيف يمكنك استخدام الإيرادات الخاصة بك. معرفة أهدافك المالية تساعدنا على توجيه لكم نحو أكثر كفاءة.


انضمام لدينا 3 أيام المحاكمة.


مدير الحساب سوف نتصل بك في غضون دقائق لتسجيل لك المحاكمة.


مشاهدة نتائج التجارة لدينا لايف.


آخر 10 إشارات التي كنا تتداول باستخدام كوبير التجارة.


دليل سريع لتحصل على بدء.


ما هي إشارة.


A إشارة هو مؤشر أن يخبرك عندما وضعنا التجارة، والأصل، والاتجاه، والانتهاء من الوقت من تجارتنا ومبلغ الاستثمار نصح.


ماذا تبدو الإشارات؟


"الاتصال، ور / أوسد، 1.2687، 10:15، 5٪" وهذا يعني: يجب أن يتم تعيين وقت انتهاء الصلاحية إلى 10.15، الاتجاه: فوق، الأصول: ور / أوسد، السعر المستهدف: 1.2687 مع حجم التجارة المقترح من 5٪ ميزانيتك.


يمكن أن أحاول الخدمة قبل اتخاذ الالتزام؟


نحن نقدم محاكمة لمدة 3 أيام بقيمة 200 دولار مقابل 1 دولار فقط. في حتى أنه خلال المحاكمة فإن معدل فوز إشارات يكون أقل من 70٪ - سيتم رد 1 $.


كم عدد الإشارات التي سأحصل عليها؟


سوف تتلقى ما بين 10-18 إشارات يوميا.


في أي وقت سوف أتلقى الإشارات كل يوم؟


يرجى النقر هنا لعرض جدول جلسات التداول اليومية.


هل تقدمون إشارات في نهاية الأسبوع؟


لا، يتم إغلاق الأسواق المالية في عطلة نهاية الأسبوع ونحن التجارة فقط في الأسواق الحية.


متى أتلقى إشارة، كيف طويلة لدي للتجارة.


لأن السوق يتغير بسرعة، فمن الأفضل لوضع التجارة في أقرب وقت ممكن بعد سماع خاتم الجرس، شريطة أنه لم يكن هناك الكثير من الحركة بالفعل.


ماذا إذا كان لدي سؤال هل هيفن ™ ™ تي تغطيتها.


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يرجى تعطينا مكالمة، اتصل بنا دعم الدردشة الحية أو مراسلتنا على كس @ أرامبيناريوبتيونس. سنحاول أن نعود إليكم في غضون بضع ساعات.


هل أنا مضمونة حتى لو كنت التجارة مع الإشارات الخاصة بك؟


كل التداول يحمل درجة من المخاطر. يتم إنتاج إشارات لدينا من قبل التجار المهنية الحية الحقيقية مع تجربة مشتركة تتجاوز أكثر من 100 سنة. قد تجد سجلنا من خلال النظر من خلال صفحة نتائج التداول لدينا.


كم من الأرباح يمكن أن يتم تداول الخيارات الثنائية؟


يمكن تحقيق ربح يصل إلى 85٪ على كل صفقة، رهنا بتقدير الوسيط.


كم تكلفة الاشتراك في مجموعة الخيارات الثنائية آرام؟


نحن نقدم مجموعة واسعة من الحزم التي يمكن العثور عليها هنا.


لا يمكنك التجارة من أي مكان، بيسي، الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، كل ما تحتاجه هو تحميل سكايب.


ليس لدي حساب تداول الخيارات الثنائية. كيف أبدأ؟


إذا كنت مبتدئا، نوصي خيارات الألفية. وهي شركة مقرها الاتحاد الأوروبي، فمرك المنظمة. هناك عدد من الأسباب التي تجعل خيارات الألفية هي وسيطنا المفضل. أولا، جميع الأصول المطلوبة متوفرة خلال الأوقات التي نحتاج إليها، تقدم ميلنيوم أوبتيونس العملات والسلع والمؤشرات والأسهم. ثانيا سمعة الشركة. خيارات الألفية هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة تجارة التجزئة. الأمن جانبا، تقدم خيارات الألفية منصة موثوقة، في الوقت الحقيقي مع التطبيق المحمول سهل الاستخدام. مثالية لاستخدام إشاراتنا على الذهاب.


ما هي إشارة.


A إشارة هو مؤشر أن يخبرك عندما وضعنا التجارة، والأصل، والاتجاه، والانتهاء من الوقت من تجارتنا ومبلغ الاستثمار نصح.


ماذا تبدو الإشارات؟


"الاتصال، ور / أوسد، 1.2687، 10:15، 5٪" وهذا يعني: يجب أن يتم تعيين وقت انتهاء الصلاحية إلى 10.15، الاتجاه: فوق، الأصول: ور / أوسد، السعر المستهدف: 1.2687 مع حجم التجارة المقترح من 5٪ ميزانيتك.


يمكن أن أحاول الخدمة قبل اتخاذ الالتزام؟


نحن نقدم محاكمة لمدة 3 أيام بقيمة 200 دولار مقابل 1 دولار فقط. في حتى أنه خلال المحاكمة فإن معدل فوز إشارات يكون أقل من 70٪ - سيتم رد 1 $.


كم عدد الإشارات التي سأحصل عليها؟


سوف تتلقى ما بين 10-18 إشارات يوميا.


في أي وقت سوف أتلقى الإشارات كل يوم؟


يرجى النقر هنا لعرض جدول جلسات التداول اليومية.


هل تقدمون إشارات في نهاية الأسبوع؟


لا، يتم إغلاق الأسواق المالية في عطلة نهاية الأسبوع ونحن التجارة فقط في الأسواق الحية.


متى أتلقى إشارة، كيف طويلة لدي للتجارة.


لأن السوق يتغير بسرعة، فمن الأفضل لوضع التجارة في أقرب وقت ممكن بعد سماع خاتم الجرس، شريطة أنه لم يكن هناك الكثير من الحركة بالفعل.


هل أنا مضمونة حتى لو كنت التجارة مع الإشارات الخاصة بك؟


كل التداول يحمل درجة من المخاطر. يتم إنتاج إشارات لدينا من قبل التجار المهنية الحية الحقيقية مع تجربة مشتركة تتجاوز أكثر من 100 سنة. قد تجد سجلنا من خلال النظر من خلال صفحة نتائج التداول لدينا.


كم من الأرباح يمكن أن يتم تداول الخيارات الثنائية؟


يمكن تحقيق ربح يصل إلى 85٪ على كل صفقة، رهنا بتقدير الوسيط.


لا يمكنك التجارة من أي مكان، بيسي، الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، كل ما تحتاجه هو تحميل سكايب.


ليس لدي حساب تداول الخيارات الثنائية. كيف أبدأ؟


إذا كنت مبتدئا، نوصي خيارات الألفية. وهي شركة مقرها الاتحاد الأوروبي، فمرك المنظمة. هناك عدد من الأسباب التي تجعل خيارات الألفية هي وسيطنا المفضل. أولا، جميع الأصول المطلوبة متوفرة خلال الأوقات التي نحتاج إليها، تقدم ميلنيوم أوبتيونس العملات والسلع والمؤشرات والأسهم. ثانيا سمعة الشركة. خيارات الألفية هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة تجارة التجزئة. الأمن جانبا، تقدم خيارات الألفية منصة موثوقة، في الوقت الحقيقي مع التطبيق المحمول سهل الاستخدام. مثالية لاستخدام إشاراتنا على الذهاب.


ماذا إذا كان لدي سؤال هل هيفن ™ ™ تي تغطيتها.


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يرجى تعطينا مكالمة، اتصل بنا دعم الدردشة الحية أو مراسلتنا على كس @ أرامبيناريوبتيونس. سنحاول أن نعود إليكم في غضون بضع ساعات.


نحن نتلقى عملائنا القيام بالتحدث.


““ أول شيء تعلمت في عالم الاستثمار هو: ترك الأمر إلى المهنيين! أنا دون 't جعل تجارة واحدة دون مدير حسابي. لا نقطة أخذ المخاطر عندما يتعلق الأمر بأموالي. مجموعة أرام & # 40s إشارات لديها نسبة نجاح هائلة على أساس مستمر. أنا أوصي بهم “TRADE COPier” الخدمة. فقط من خلال العمل مع المهنية على الجانب الخاص بك، وكنت أدرك كم علمه وخبرته يمكن أن تستفيد you. ”.


لسبب ما، يتم تقديم الخيارات الثنائية دائما كشيء سهل للغاية. في المرة الأولى التي حاولت مسار “do - ذلك - ميسلفن، فقدت 6000 $ في أسبوع واحد. محظوظ بالنسبة لي أنا تعثرت على التجار في آرام. فريق التحليلات الخاصة بهم، هو مجموعة من الأفراد الرائعة. ساعدت إشارات التداول لي الحصول على بلدي 6000 $ مرة أخرى في 4 أيام. أنا عصا مع آرام مجموعة الخيارات الثنائية منذ ذلك الحين.


“I†™ m نوع العميل الذي يمكن أن توصف بسهولة بأنها Ђњpain في بعقب. أنا الثلاثي تحقق كل شيء وأنا على ثقة لا أحد. لذلك، بدأت صغيرة. أنا استثمرت فقط 250 $ لمعرفة ما هو عليه كل شيء. مرة واحدة أظهر لي مدير الحساب كيفية مضاعفة هذا المبلغ في ساعة واحدة، ذهبت كبيرة. المرة الثانية استثمرت 25،000 $. I've تم تداول مع آرام ثنائي لمدة 6 أشهر، رصيد حسابي السماء صواريخ إلى 241،750 $. شكرا youas. ”.


“First شيء تعلمت في عالم الاستثمار هو: ترك الأمر إلى المهنيين! أنا دون 't جعل التجارة واحدة دون بلدي المحلل. لا نقطة أخذ المخاطر عندما يتعلق الأمر بأموالي. أرام إشارات الخيارات الثنائية لديها نسبة نجاح هائلة. أنا أوصي بهم Ђњ بيرسونال Analyst” الخدمة. فقط من خلال العمل مع المهنية على الجانب الخاص بك، وكنت أدرك كم علمه وخبرته يمكن أن تستفيد you. ”.


في بعض الأسباب، يتم تقديم الخيارات الثنائية دائما كشيء سهل للغاية. في المرة الأولى التي حاولت مسار “do - ذلك - ميسلفن، فقدت 3000 $ في أسبوع واحد. محظوظ بالنسبة لي أنا تعثرت على أرام الخيارات الثنائية. فريق التحليلات الخاصة بهم، هو مجموعة من الأفراد الرائعة. ساعدت إشارات التداول الخاصة بي في الحصول على بلدي 3000 $ مرة أخرى في 4 أيام. أنا عصا مع هاريسون & أمب؛ وودز منذ ذلك الحين.


لديك أي أسئلة؟


لا تتردد في التواصل معنا في أي وقت. سنقوم بكل سرور الإجابة على أي أسئلة لديك.

No comments:

Post a Comment