Sunday 18 February 2018

موظف خيارات الأسهم و إيبو


هل يحصل الموظفون على أسهم في الاكتتاب العام؟


الاستثمار في الاكتتاب العام، على الرغم من محفوفة بالمخاطر، يمكن أن تسدد على المدى الطويل.


مقالات ذات صلة.


1 [سعر الاكتتاب المناسب] | كيفية تحديد سعر الاكتتاب المناسب لشركة 2 [سوق الأوراق المالية] | كيفية الحصول على المدرجة في سوق الأسهم 3 [الشركات المملوكة للقطاع الخاص] | الفرق بين الجمهور & أمبير؛ الشركات المملوكة من القطاع الخاص 4 [إيبو مين] | ماذا يعني الاكتتاب العام في الأعمال؟


يمكن أن يكون الاكتتاب العام الأولي أو الاكتتاب وقت مثير في تاريخ الأعمال التجارية. ويشير الاكتتاب إلى دخول الشركة إلى عالم سوق الأوراق المالية، مما يسمح للمستثمرين بشراء وتداول أسهم الشركة. وعادة ما تتاح لموظفي الشركة الفرصة للحصول على عرض عام أولي إذا كانت الشركة تقدم الطرح.


الاكتتاب.


قبل إصدار الأسهم فعليا، تعمل الشركة مع بنك استثماري لوضع الاكتتاب العام. ويعرف هذا باالكتتاب، وهي عملية يتم من خاللها حتديد سعر الطرح العام األولي للسهم، ويتم فحص جميع البيانات املالية للشركة بعناية. في نهاية المطاف يتم الإعلان عن الاكتتاب العام.


التزام.


وال تلتزم الشركة بالضرورة بإعطاء موظفيها أي أسهم خالل الطرح العام األولي. الموظفين عادة ما يكونون خاضعين للإعلان وإعطاء الفرصة لشراء الأسهم، ولكن الشركة الشركة لا تضطر إلى إعطاء أي للموظفين. إذا كانت الشركة تشجع الموظفين على شراء الأسهم بسعر الاكتتاب العام، فإن المعروض من المخزون المتاح قد انخفض، مما أدى إلى ارتفاع الطلب والسعر للمستثمرين الآخرين.


وقد يرغب الموظفون في الاستفادة من الاكتتاب العام حتى يتمكنوا من شراء السهم بأقل سعر ممكن، وهو أقل عموما من سعر السهم عند بدء التداول في السوق الثانوية. ويحدث ذلك بسبب النقص الأولي في الأسهم المعروضة بسعر الاكتتاب العام. المستثمرون لديهم فرصة محدودة فقط لشراء الأسهم خلال الاكتتاب العام. عندما يكون المخزون في ارتفاع الطلب، فإن السعر يذهب أعلى خلال التداول الأولي في السوق الثانوية.


ونظرا لأن السعر يمكن أن يكون مدفوعا خلال الفترة الفاصلة بين الاكتتاب العام والسوق الثانوية، فإن الموظفين وموظفي الشركات الذين يشترون الأسهم خلال الاكتتاب العام عادة ما يطلب منهم الاحتفاظ بالسهم لفترة محددة من الوقت قبل بيعه. ووفقا للجنة الاوراق المالية والبورصات، هذه الفترة تأمين تستمر عادة حوالي 180 يوما، مما يمنع المطلعين على الشركة من جعل باك سريعة سريعة من ارتفاع الأسعار. كما أنه يساعد على استقرار السعر على المدى القصير من خلال منع أي عمليات بيع ضخمة. ولهذا السبب، فإن الشراء في الاكتتاب العام يطرح بعض المخاطر الكبيرة بالنسبة للموظفين.


المراجع (5)


عن المؤلف.


جاريد لويس هو أستاذ التاريخ والفلسفة والعلوم الإنسانية. وقد درس العديد من الدورات في هذه المجالات منذ عام 2001. مستشار مالي مرخص سابقا، وهو يعمل الآن ككاتب ونشر العديد من المقالات حول التعليم والأعمال. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في التاريخ، ودرجة الماجستير في علم اللاهوت، وأكمل أعمال الدكتوراه في التاريخ الأميركي.


قروض الصورة.


ثينكستوك / كومستوك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[بوسينيس غوينغ بوبليك] | عيوب الأعمال التجارية العامة.


[إيبو] | ماذا تحتاج إلى إجراء الاكتتاب؟


[ملفات الشركة] | ما الذي يعنيه ذلك عندما تكون ملفات الشركة للاكتتاب العام؟


[الأعمال الصغيرة] | مساوئ الاكتتاب العام مع الأعمال الصغيرة.


الاكتتاب كبير، دفع تعويضات صغيرة للعديد من العمال بدء التشغيل.


قاد جيف سوتون فريق تكنولوجيا المعلومات للشركات في بوكس ​​لمدة أربع سنوات، حيث نمت شركة مشاركة الملفات عبر الإنترنت من 50 موظفا إلى أكثر من 1000 موظف. انضم إلى صندوق من عب، مما يجعل حوالي 95،000 $ في السنة و # x2017؛ تخلي عن المرتب أعلى شخص ما مع عقده من الخبرة في إدارة النظم يمكن أن تجعل حتى يتمكن من جمع خيارات الأسهم، ما يقرب من 21،000 في كل شيء.


عندما ذهب الصندوق العام في بداية عام 2018، بدا سوتون و # x2019 ق الرهان أن تؤتي ثمارها. في اليوم الأول في بورصة نيويورك، ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 14 في المئة لتصل إلى 23.23 دولار. ولكن سوتون، رهنا باتفاق تأمين الموظفين، اضطر إلى الانتظار 180 يوما قبل أن يتمكن من صرف الأموال. وبحلول ذلك الوقت، انخفض السهم أكثر من 20 في المئة من هذا الارتفاع؛ فإنه يتداول الآن عند حوالي 13 دولارا، وهو أقل من سعر الطرح العام الأولي. & # x201C؛ اعتقدت أن السهم كان سيحافظ على الارتفاع الصعودي، & # x201D؛ يقول سوتون. & # x201C؛ من الواضح أنه لم ينجح في إجراء ذلك. & # x201D؛


اسمحوا & # x2019؛ s تكون واضحة: سوتون يعرف أنها عملت على ما يرام. وقال انه جعل حوالي 350،000 $ قبل الضرائب على صندوقه الأسهم، أكثر من كافية لشراء العالم & # x201؛ ق الكمان أصغر. ومع ذلك، لم يكن هناك أي تغيير في الحياة المتغيرة هو & # x2019؛ د تأمل في تأمين مقابل أربعة من سنواته رئيس وادي السليكون.


& # x201C؛ انها & # x2019؛ s تقريبا مثل الفوز في اليانصيب لشركتك للقيام الاكتتاب والقيام جيدا & # x201؛


وأصبحت التوقعات المحبطة للموظفين المبكرة مثل ساتون موضوع مشترك في أحدث جولة من الاكتتابات التكنولوجيا. كان من المفترض أن يكون & # x201C؛ قصة غنية حدث للأشخاص الذين انضموا في الأيام الأولى، & # x201D؛ يقول سار غور، الشريك العام في تشارلز ريفير فينتوريس. الآن يمكن أن تكون من بين عدد قليل تركت وراءها. العديد من المديرين التنفيذيين، والمستثمرين في وقت مبكر، وحتى في وقت لاحق المستثمرين قادرين على النقدية من قبل رتبة وملف، أو صفقة للضمانات التي تساعد على ضمان بونانزا.


وفي عصر أصبحت فيه التقييمات الخاصة بمليارات الدولارات تقريبا هي القاعدة في التكنولوجيا، قد تبدو خيارات أسهم الموظفين أكثر قيمة من أي وقت مضى. إلا أن ذلك يفترض أن التقييم العام للأعمال التجارية يواكب التقييم الداخلي الذي غالبا ما يكون متفائلا جدا. سكوير، شركة الدفع بواسطة الهاتف النقال، حافظت على موقع على شبكة الانترنت مع شريط الأسهم الداخلية قبل الاكتتاب العام، مما يدل على السعر المقدر ارتفاع مطرد مع كل استثمار خاص جديد. ولكن عندما ذهبت الشركة في تشرين الثاني / نوفمبر، كانت تسعير أسهمها عند 9 دولارات، أي أقل بكثير من النطاق المتوقع. أحد الموظفين السابقين يقول أن شريط الداخلية جلس في 16 $ عندما حصلت على خياراتها العام الماضي، وقال لها رئيسها لها أن تتوقع قفزة ما بعد الاكتتاب إلى 50 $. واعتبارا من 16 ديسمبر، كانت ساحة التداول في حوالي 12 $.


كل ما يحدث مع الاكتتاب العام، يميل المديرين التنفيذيين إلى التمسك بما يكفي من الأسهم لضمان دفعات ضخمة عندما يبيعون أسهمهم. معظم المستثمرين في وقت مبكر الحصول على فرصة لبيع الخيارات في الأسواق الثانوية قبل الشركة & # x2019؛ الاكتتاب العام. وفي وقت لاحق، يطالب المستثمرون اللاحقون على نحو متزايد بمعاملة تفضيلية، بما في ذلك الاتفاقات التي تنص على أنه إذا كان الاكتتاب العام يفتقر إلى شروط استثمارهم، فإنهم سيصبحون بكامله مع ما يعادله من الأسهم الإضافية. وكان لدى مستثمري المرحلة المتأخرة في كل من بوكس ​​أند سكوير ما يسمى باتفاقيات السقاطة المعمول بها، مما زاد من تخفيض قيمة حقوق الموظفين المقيدة. عندما تكون هذه الأنواع من الصفقات في مكانها، وكثيرا ما يجد الموظفون دفعاتهم مخيبة للآمال لأنها & # x2019؛ المخفف جدا، تقول كلارا سيغ، شريك في ريفولوتيون فينتوريس. ورفض مربع ومربع التعليق على هذه القصة.


وعادة ما يكون الموظفون العاديون بدون حماية مالية ذات معنى أو حتى شعور واضح بما يعنيه حصصهم من الأسهم، كما يقول كريس زهارياس، الذي عمل في الشركات الناشئة منذ حوالي 20 عاما، وكمتطوع يعلم الناس بحقوقهم في الإنصاف. لا تمنح منح الخيارات في كثير من الأحيان معلومات عن أسعار الإضراب (تخفيضات على الأسهم) أو المعاملة التفضيلية أو حتى إجمالي عدد الأسهم القائمة. & # x201C؛ الأشخاص في المتوسط ​​يبالغون في تقدير ما سيحققونه بنحو 10X، & # x201D؛ هو يقول.


أحد الموظفين في جوبون، صانع الأساور لتتبع اللياقة البدنية، يقول إنه لم يعد متأكدا من قيمة خياراته نظرا لجولة الشركة الأخيرة لتسريح العمال وتمويل الديون. يبدو أن عظم الفك سيكون أقل قابلية للتداول في أو بالقرب من تقييمه الخاص البالغ 3.3 مليار دولار، كما أنه قد يختار البقاء خارج الأسواق العامة بالكامل، مما يجعل الخيارات لا قيمة لها. ورفض عظم الفك التعليق.


المحصول الحالي من العمال المتفائلين بشكل مفرط يذكر بريان O & # x2019؛ مالي من صغره. كان مالي، وهو شريك في صندوق المشاريع أسيل بارتنرز، طازجا من الكلية في بدء تشغيل البرمجيات بوستريت عندما انفجرت فقاعة دوت كوم، وأخذت معها الخيارات التي قالتها الشركة أنها ستكون تستحق ستة أرقام في الاكتتاب العام. وكما يقول العديد من الموظفين اليوم & # x2019؛ قال انه كان مشغولا جدا عد أمواله للنظر في المخاطر. & # x201C؛ يعتقد بعض المؤسسين أنه & # x201؛ ق مهمتهم لرسم صورة وردية للموظفين، & # x201D؛ هو يقول. لحسن الحظ وجد معلمه الذي ساعده على التحول إلى رأس المال الاستثماري عندما انهارت بوستريت. يقول إنه & # x2019؛ وجدت أنه من الأفضل أن تكون واضحة قدر الإمكان مع الناس حول أرباحهم المحتملة لتجنب آمال متقطعة في وقت لاحق.


مرة أخرى، لا شيء من هذا يعني العمال بدء التشغيل الفقراء، حتى من دون احتساب وجبات الطعام وجبات الطعام، وغسيل الملابس مجانا، والأحزاب الفخمة، وغيرها من الامتيازات في مكاتب الملعب. متوسط ​​المهندسين في مرحلة مبكرة الناشئة يجعل $ 127،000 سنويا، تقديرات المجند ريفيرا الشركاء. & # x201C؛ انها & # x2019؛ s صفقة كبيرة جدا، إذا كنت تسألني، & # x201d؛ يقول غاريت ريمس، وهو موظف في وقت مبكر في زينغا. ريمس، الآن مصمم جرافيك مستقل، في عام 2008 مشى بعيدا عن زينغا & # x2017؛ والخيارات التي في نهاية المطاف سوف & # x2019؛ لقد كانت قيمتها 2000000 $ & # x2017؛ للمشاركة في العثور على لعبة المحمول صانع STORM8. وبعد أقل من عام، وبعد خلافات مع مؤسسيه، ترك هذه الشركة أيضا. ومع ذلك، يقول، نمط حياة بدء التشغيل & # x201c؛ كان أفضل مما كنت عليه، الذين يعيشون في الغرب الأوسط. & # x201D؛


سوتون حاسن & # x2019؛ ر تخلت على العالم بدء التشغيل، سواء. منذ مربع، وقال انه & # x2019؛ ق إدارة تكنولوجيا المعلومات لشركة إعلانات الفيديو برايترول، اشترى في وقت لاحق من قبل ياهو!، والآن مدير في إنستاكارت، بدء التشغيل تسليم الأغذية. ولكن هو & # x2019؛ s قليلا أكثر تلاشى. & # x201C؛ انها & # x2019؛ s تقريبا مثل الفوز في اليانصيب لشركتك للقيام الاكتتاب والقيام بشكل جيد، & # x201؛ هو يقول. & # x201C؛ إنه & # x2019؛ بالتأكيد ليس شيئا يحدث للجميع. & # x201D؛


وخلاصة القول: عندما تفشل الشركات في تلبية التوقعات لأنها تذهب العامة، وخيارات عقد الموظفين تحمل الكثير من وطأة.


شركة الذهاب الاكتتاب؟ أربعة أشياء يجب أن ينظر فيها كل موظف.


وقد أدى الإفصاح الصادر عن شركة "إيسترداى" إلى أن "تويتر" الذي قدمته للجمهور قد أثار الاهتمام مرة أخرى في سوق الاكتتاب العام.


المضاربة تدير المستشري أن إيربنب، شبكات أريستا، مربع، دروببوإكس، إيفرنوت، مذهب، كبام، أوبور وساحة (كل على قائمتنا 100 شركات خاصة يجب أن تعمل ل) هي المقبل للإعلان.


إذا كنت تعمل في واحدة من هذه الشركات هناك أربعة أشياء تحتاج إلى البدء في التفكير في:


1. ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك قبل الاكتتاب.


2. الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك إلى الأسرة أو الجمعيات الخيرية.


3. وضع خطة لبيع الأسهم ما بعد الاكتتاب الإفراج لوكوب.


4. تحديد كيفية إدارة العائدات من بيع الأسهم الخاصة بك.


ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك قبل الاكتتاب العام.


وتتيح معظم الشركات الفرصة لموظفيها لممارسة خيارات أسهمهم قبل أن يكونوا مستحقين بالكامل. إذا قررت مغادرة الشركة قبل أن تكون مكتسبة بالكامل، فإن صاحب العمل يشتري مخزونك غير المستحق بسعر ممارستك. الفائدة لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أن تبدأ على مدار الساعة على التأهل لعلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل عندما يتعلق الأمر الضرائب.


نعم الضرائب؛ فإن الحكومة تريد قطع ثروتك الجديدة بعد كل شيء.


الآن من أجل التأهل للحصول على العلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل، ويعرف أيضا باسم تخفيض الضرائب الخاصة بك، يجب أن تعقد الاستثمار الخاص بك لمدة سنة على الأقل بعد التمرين وسنتين بعد تاريخ المنحة، وبالتالي بدء الساعة في أقرب وقت ممكن.


إن أرباح رأس المال على المدى الطويل أفضل من الدخل العادي (الطريقة التي تتميز بها مكاسبك إذا قمت بممارسة وبيع أسهمك في أقل من سنة واحدة) لأنك قد تدفع معدل ضرائب أقل بكثير (23.8٪ ربح رأس المال على المدى الطويل معدل الضريبة الاتحادية مقابل مقابل 43.4٪ الحد الأقصی لمعدل الضریبة الفیدرالیة الحدیة للدخل العادي.


ويفضل تحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل للدخل العادي لأنك تستطيع أن تدفع معدل ضرائب أقل بكثير.


عادة ما تكون هناك فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر بين تاريخ قيام الشركة بإيداع بيان التسجيل الأولي الخاص بها ليتم تداوله مع هيئة الأوراق المالية والبورصات حتى يتم تداول أسهمها علنا. ويلي ذلك فترة يمنع فيها الموظفون من بيع أسهمهم لمدة ستة أشهر بعد العرض بسبب تأمين التأمين. لذلك، حتى لو كنت ترغب في بيع الأسهم الخاصة بك سوف تكون غير قادر على لمدة لا تقل عن تسعة إلى عشرة أشهر من تاريخ ملفات شركتك للذهاب للجمهور.


اثنا عشر شهرا ليست وقتا طويلا للانتظار إذا كنت تعتقد أن أسهم شركتك من المرجح أن تتداول فوق القيمة السوقية الحالية في اثنين أو ثلاثة أشهر الإفراج بعد الاكتتاب العام.


في رأينا، الفوز فك استراتيجيات لمساعدتك بيع تيك الاكتتاب الأسهم، قدمنا ​​البحوث الملكية التي وجدت معظم الشركات مع ثلاث خصائص ملحوظة تداولت فوق سعر الاكتتاب العام (الذي ينبغي أن يكون أكبر من القيمة السوقية الحالية). وشملت هذه العوامل تلبية توجيهات أرباح ما قبل الاكتتاب العام في أول مكالمتين من الأرباح، ونمو ثابت في الإيرادات وتوسيع الهوامش.


مرة أخرى، أظهر البحث فقط الشركات التي تظهر كل الخصائص الثلاثة المتداولة حتى الاكتتاب العام. واستنادا إلى هذه النتائج، يجب عليك ممارسة الرياضة في وقت مبكر إذا كنت واثقا تماما من أن صاحب العمل يمكنه تلبية جميع المتطلبات الثلاثة.


الجانب السلبي لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أنك من المرجح أن تدين على الفور الضرائب الدنيا البديلة (أمت)، ولا يمكنك التأكد من أن الاكتتاب العام سيحدث، لذلك يمكنك المخاطرة بأنك لن يكون لديك السيولة اللازمة لدفع الضرائب . من المرجح أن تمثل آم الخاص بك 28٪ على الأقل من الفرق بين سعر التمرين وقيمة المخزون الخاص بك في وقت التمرين (لحسن الحظ يتم خصم أمت الخاص بك ضد النهائي الخاص بك على المدى الطويل ضريبة كسب رأس المال حتى أنك لا تدفع مرتين ). القيمة السوقية الحالية هي سعر التمرين الذي حدده مجلس إدارتك في منح الأسهم الأخيرة. لوحات تحديث هذا سعر السوق في كثير من الأحيان في وقت الاكتتاب العام، لذلك تأكد من أن لديك أحدث عدد.


ونحن نوصي بشدة كنت استئجار مخطط العقارات لمساعدتك على التفكير من خلال هذا والعديد من القضايا التخطيط العقاري الأخرى قبل الاكتتاب العام.


لماذا ا؟ لأن هذا التأمين سوف تأخذ أقل قدر من مخاطر السيولة.


علی سبیل المثال، إذا کنت ستمارس ثلاثة أشھر قبل الإیداع للتأکد من أنك تستفید من معدلات الأرباح الرأسمالیة طویلة الأجل فور نشر الإفراج عنھا، فإنك تتعرض لخطر تأخر الطرح. في هذه الحالة سوف مدينون الضرائب على الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر ممارسة دون أي مسار واضح بالنسبة عندما كنت من المحتمل أن تحصل على بعض السيولة التي يمكن استخدامها لدفع الضرائب.


النظر في الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك إلى الأسرة أو الجمعيات الخيرية.


إذا كنت تعتقد الأسهم الخاصة بك من المرجح أن نقدر بشكل ملحوظ بعد الاكتتاب العام ثم الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك لأفراد الأسرة قبل الاكتتاب العام يسمح لك لدفع الكثير من التقدير للمتلقي ويحد من الضرائب التي من المرجح أن مدينون.


وضعه بصراحة، ونحن نوصي بشدة كنت استئجار مخطط العقارات لمساعدتك على التفكير من خلال هذا والعديد من القضايا التخطيط العقاري الأخرى قبل الاكتتاب العام.


في حين أن هذا قد يبدو المراضة هو حقا مسألة واقعية، بعد كل شيء أكثر يقينا من الموت والضرائب.


خطة العقارات الأساسية من شركة ذات سمعة طيبة يمكن أن يكلف أقل من 2000 $. هذا قد يبدو مثل الكثير ولكن هو مبلغ صغير نسبيا بالمقارنة مع الضرائب التي قد تكون قادرة على حفظ. مخطط العقارات يمكن أن تساعدك أيضا على إنشاء الثقة بالنسبة لك وأطفالك من شأنها أن تقضي على المشاكل المحتملة بروبيت إذا كان شيء مؤسف يحدث لك أو زوجتك (والقيام بذلك يمكن أن ينظر إليها على أنها هدية أخرى لبقية عائلتك).


... النظر في تعيين محاسب الضرائب لمساعدتك على التفكير من خلال الضرائب المرتبطة نهج مختلفة في وقت مبكر ممارسة.


في حال كنت لا تخطط لتقديم هدية يجب أن تنظر في تعيين محاسب الضرائب لمساعدتك على التفكير من خلال الضرائب المرتبطة نهج مختلفة في وقت مبكر ممارسة.


ونحن ندرك الكثير منكم حاليا استخدام توربو الضرائب للقيام الضرائب السنوية الخاصة بك، ولكن رسوم متواضعة سوف تتكبد محاسب جيد أكثر من دفع ثمن نفسه عندما يتعلق الأمر التعامل مع خيارات الأسهم و رسوس (انظر مثال على نوع من نصيحة يجب عليك البحث عنها في ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات). لمزيد من التفاصيل حول متى يجب عليك توظيف محاسب الضرائب يرجى قراءة 9 إشارات يجب أن تستأجر محاسب الضرائب.) هذا هو المجال الذي كنت لا تريد أن تكون قرش الحكمة والجنيه الجنيه.


نحن سعداء لتقديم توصيات للمحاسبين الضرائب ومخططي العقارات لعملائنا الذين يقيمون في ولاية كاليفورنيا إذا كنت مراسلتنا على دعم @ الثروة.


وضع خطة ما بعد الاكتتاب-الإفراج عن تأمين لبيع الأسهم.


لقد قمنا بكتابة عدد من المشاركات بلوق التي تفسر لماذا سيكون لديك خدمة جيدة لبيع الأسهم وفقا لخطة متسقة بعد الاكتتاب العام. في تجربتنا العملاء الذين يعتقدون هذا من خلال قبل الاكتتاب العام هي أكثر عرضة لمتابعة فعليا من خلال وبيع بعض الأسهم من أولئك الذين ليس لديهم خطة مسبقة ومدروسة.


في الفوز استراتيجيات فك لمساعدتك على بيع التكنولوجيا الاكتتاب الأسهم أوصينا خطط مختلفة التي تقوم على كيفية الشركة من المرجح أن تؤدي نسبة إلى المتطلبات المالية الثلاثة المذكورة أعلاه. ويمكنك حتى اختبار هذه التوصيات المختلفة في ما بعد الاكتتاب الأسهم بيع محاكاة وجدت في هذا الإدخال ذات الصلة.


وينتشر وادي مع قصص من الموظفين الذين لم يباعوا حصة من أسهمهم بعد الاكتتاب العام وانتهى في نهاية المطاف مع أي شيء. وذلك لأنهم إما شعروا أنه سيكون غير مخلص أو يعتقد بقوة في التوقعات لشركتهم أنهم لا يستطيعون جلب أنفسهم لبيع.


في تجربتنا العملاء الذين يعتقدون هذا من خلال قبل الاكتتاب العام هي أكثر عرضة لبيع فعلا بعض الأسهم من أولئك الذين يفتقرون إلى خطة مسبقة ومدروسة.


يكاد يكون من المستحيل بيع الأسهم الخاصة بك على أعلى سعر مطلقة، ولكن يجب أن لا تزال تستثمر الوقت لوضع استراتيجية من شأنها أن تحصد معظم المكاسب المحتملة وتسمح لك لتحقيق أهدافك المالية على المدى الطويل.


إذا كنت في وضع يمكنها من معرفة النتائج المالية لصاحب العمل أمام عامة الناس، قد يطلب منك المشاركة في "خطة 10b5-1". وفقا لويكيبيديا، سيك القاعدة 10b5-1 هي لائحة سنتها الولايات المتحدة للأوراق المالية ولجنة التبادل (سيك) لحل مشكلة غير مستقرة حول تعريف التداول من الداخل. تسمح خطط 10b5-1 للموظفين ببيع عدد محدد سلفا من الأسهم في وقت محدد سلفا وذلك لتجنب اتهامات التداول من الداخل. إذا كان مطلوبا منك أن تشارك في خطة 10b5-1 فإنك سوف تحتاج إلى أن يكون هناك خطة فكر في وقت مبكر من إطلاق الشركة الاكتتاب لوكوب.


تحديد كيفية إدارة العائدات من بيع الأسهم الخاصة بك.


الشركات التي قدمت مؤخرا للجمهور هي واحدة من أفضل مصادر عملاء جدد للمستشارين الماليين. أصدقائنا في الفيسبوك تستخدم للشكوى باستمرار عن "الدعاوى" اصطف في اللوبي الذي كان هناك فقط لأخذ أموالهم. إذا كنت من المرجح أن تكون قيمتها أكثر من 1 مليون $ من خيارات الأسهم الخاصة بك ثم سيتم متابعتك بشدة. سوف تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كنت ترغب في تفويض إدارة العائدات التي تولدها من بيع النهائي من الخيارات الخاصة بك / رسوس أو إذا كنت تريد أن تفعل ذلك بنفسك.


هناك مجموعة واسعة من الخيارات إذا كنت مهتما في التفويض. في نهاية المطاف سوف تحتاج إلى التجارة مقابل رسوم مقابل الخدمة كما أنه من غير المرجح أنك سوف تكون قادرة على العثور على مستشار الذي يقدم قدرا كبيرا من يد عقد مع رسوم منخفضة.


وقد أثبت مستشارو حذار الذين يروجون لمنتجات استثمارية فريدة من نوعها كالبحوث أن من المستحيل تقريبا أن يتفوقوا على السوق.


وينتشر وادي مع قصص من الموظفين الذين لم يباعوا حصة من أسهمهم بعد الاكتتاب العام وانتهى في نهاية المطاف مع أي شيء.


للمساعدة في تثقيف الموظفين على أفضل الممارسات في إدارة الاستثمار أنشأنا ما أصبح عرض سليديشار شعبية جدا. وهو يفسر نظرية المحفظة الحديثة؛ وهو نهج الاستثمار الحائز على جائزة نوبل الذي تفضله الغالبية العظمى من المستثمرين المؤسسيين المتطورين، ويشرح كيف يمكنك تنفيذ ذلك بنفسك. كما يوفر الخلفية اللازمة لمساعدتك على معرفة ما الأسئلة لطرح مستشار إذا كنت ترغب في استئجار واحد.


يتم تحذير مسبق. إذا كنت تعمل في واحدة من العديد من الشركات التي من المرجح أن يذهب الجمهور في العام المقبل ثم أخذ بعض الوقت للخروج من الجدول الزمني الخاص بك مشغول للنظر في الأنشطة الأربعة المذكورة أعلاه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا لصحتك المالية على المدى الطويل.


لا شيء في هذه المقالة ينبغي أن يفسر على أنه التماس أو عرض، أو توصية، لشراء أو بيع أي أمن. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


تويتر الأخير الاكتتاب هو الحديث عن المدينة. للأسف العديد من المقالات & هيليب؛


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


ويظهر تحليلنا لبيانات أسعار الأسهم بعد الإقفال أنه في المتوسط، واحدة من أسوأ و هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.


متى يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك؟


خيارات توك S لها قيمة بالتحديد لأنها خيار. حقيقة أن لديك فترة طويلة من الوقت لتقرير ما إذا كان ومتى لشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك بسعر ثابت يجب أن يكون لها قيمة هائلة. لهذا السبب يتم تقييم خيارات الأسهم المتداولة علنا ​​أعلى من المبلغ الذي يتجاوز سعر السهم الأساسي سعر الممارسة (يرجى الاطلاع على لماذا خيارات الأسهم للموظفين هي أكثر قيمة من خيارات الأسهم المتداولة في البورصة للحصول على شرح أكثر تفصيلا). يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس. ونتيجة لذلك كثير من الناس يتساءل متى يكون من المنطقي لممارسة الخيار.


معدلات الضرائب دفع القرار إلى ممارسة الرياضة.


أهم المتغيرات التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي ترغب في وضعه في خطر. هناك ثلاثة أنواع من الضرائب يجب عليك مراعاتها عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة (الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الموظفين): ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت)، ضريبة الدخل العادية وضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل الأقل بكثير.


من المحتمل أن تتكبد أمت إذا كنت تمارس خياراتك بعد أن ارتفعت قيمتها السوقية العادلة فوق سعر التمرين، ولكنك لا تبيعها. و أمت من المرجح أن تتكبد سيكون معدل الضريبة أمت الاتحادية من 28٪ أضعاف المبلغ الذي الخيارات الخاصة بك قد تقدر على أساس سعر السوق الحالي (كنت تدفع فقط أمت الدولة على مستوى الدخل عدد قليل من الناس سوف الوصول). يتم تحديد سعر السوق الحالي للخيارات الخاصة بك عن طريق أحدث تقييم 409A التي طلبها مجلس إدارة الشركة الخاصة بك إذا كان صاحب العمل الخاص بك (انظر السبب عرض رسائل لا تشمل سعر الإضراب لشرح كيفية عمل 409A تقييم) و وسعر السوق العامة بعد الاكتتاب العام.


يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس.


على سبيل المثال، إذا كنت تملك 20،000 خيار لشراء الأسهم العادية لصاحب العمل بسعر $ 2 للسهم الواحد، فإن قيم تقييم 409A الأحدث الأسهم المشتركة الخاصة بك في 6 $ للسهم الواحد وكنت ممارسة 10،000 سهم ثم سوف مدينون أمت من 11،200 $ (10،000 × 28٪ x ($ 6 & # 8211؛ $ 2)). إذا كنت تحتفظ بعد ذلك بالخيارات التي تمارسها لمدة سنة على الأقل قبل أن تبيعها (وسنتين بعد منحها)، فستدفع مبلغا مشتركا بين الاتحاد الفدرالي والولاية والهامشية وطويلة الأجل ورأس المال والمكاسب الضريبية من 24.7٪ فقط على المبلغ الذي يقدرون أكثر من 2 دولار للسهم الواحد (على افتراض تكسب 255،000 $ كزوجين والعيش في ولاية كاليفورنيا، كما هو الحال الأكثر شيوعا للعملاء ويالثفرونت). سوف تقيد أمت الذي دفعته مقابل الضرائب التي تدين بها عند بيع الأسهم التي تمارسها. إذا افترضنا أنك ستبيع 10 آلاف سهم في نهاية المطاف مقابل 10 دولارات للسهم، فستكون ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل مجتمعة 19،760 دولار أمريكي (10،000 سهم × 24،7٪ x (10 دولارات و 8211 دولار أمريكي)) ناقص مبلغ 11،200 دولار أمريكي الذي تم دفعه سابقا أو صافي 8،560 دولار. للحصول على شرح مفصل لكيفية عمل الضريبة الدنيا البديلة، يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الأول.


إذا كنت لا تمارس أي من الخيارات الخاصة بك حتى يحصل على اكتساب شركتك أو يذهب العامة وتبيع على الفور ثم سوف تدفع معدلات ضريبة الدخل العادية على مبلغ الربح. إذا كنت متزوجا من زوجة كاليفورنيا الذين يكسبون معا 255،000 $ (مرة أخرى، ويالثفرونت متوسط ​​العميل)، 2017 الخاص بك جنبا إلى جنب الدولة الهامشية والفيدرالية معدل ضريبة الدخل العادي سيكون 42.7٪. إذا كنا نفترض نفس النتيجة كما في المثال أعلاه، ولكن عليك الانتظار لممارسة حتى اليوم الذي تبيع (أي نفس اليوم ممارسة) ثم كنت مدينون ضرائب الدخل العادية من 68،320 $ (20،000 × 42،7٪ س (10 $ & # 8211؛ $ 2)). وهذا أكثر بكثير مما كان عليه في حالة المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل السابقة.


83 (ب) يمكن أن تكون للانتخابات قيمة هائلة.


لن تدين بأي ضرائب في وقت التمرين إذا كنت تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك عندما تكون قيمتها السوقية العادلة مساوية لسعر ممارستك، وقمت بتقديم نموذج 83 (ب) الانتخاب في الوقت المحدد. سيتم فرض ضريبة على أي زيادة مستقبلية في معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تملك الأسهم الخاصة بك لأكثر من سنة بعد التمرين وسنتين بعد تاريخ المنحة قبل البيع. إذا كنت تبيع في أقل من سنة واحدة ثم سيتم فرض ضريبة على معدلات الدخل العادية.


أهم المتغيرات التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي كنت على استعداد لوضعه في خطر.


معظم الشركات توفر لك الفرصة لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر (أي قبل أن تكون مكتسبة تماما). إذا قررت ترك شركتك قبل أن تكون مكتسبة بالكامل وكنت تمارس في وقت مبكر كل ما تبذلونه من الخيارات ثم صاحب العمل الخاص بك سوف شراء الأسهم غير المستثمرة الخاصة بك بسعر ممارسة الخاص بك. الفائدة لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أن تبدأ على مدار الساعة على التأهل لعلاج الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل في وقت سابق. الخطر هو أن شركتك لا تنجح وأنت أبدا قادرة على بيع الأسهم الخاصة بك على الرغم من أن استثمرت المال لممارسة الخيارات الخاصة بك (وربما دفعت أمت).


السيناريوهات حيث يجعل من الشعور بممارسة في وقت مبكر.


هناك على الأرجح سيناريوهين حيث ممارسة في وقت مبكر من المنطقي:


في وقت مبكر من فترة ولايتكم إذا كنت موظفا مبكرا جدا أو مرة واحدة لديك درجة عالية جدا من الثقة شركتك سوف تكون نجاحا كبيرا ولديك بعض المدخرات كنت على استعداد للمخاطر.


سيناريو الموظف المبكر.


وعادة ما يتم إصدار الموظفين في وقت مبكر جدا خيارات الأسهم مع سعر ممارسة بينيس للسهم الواحد. إذا كنت & # 8217؛ محظوظة بما فيه الكفاية لتكون في هذا الوضع ثم التكلفة الإجمالية لممارسة جميع الخيارات الخاصة بك قد يكون فقط $ 2000 إلى 4000 $ حتى لو كنت قد صدرت 200،000 سهم. ويمكن أن تجعل من طن من الشعور لممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم قبل صاحب العمل الخاص به أول تقييم 409A إذا كنت تستطيع حقا تحمل لتفقد هذا المال الكثير. وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.


ارتفاع احتمال النجاح.


لنفترض أنك موظف عدد 80 إلى 100، كنت قد صدرت شيئا بناء على أمر من 20،000 خيارات بسعر ممارسة 2 دولار للسهم الواحد، يمكنك ممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم وفشل صاحب العمل الخاص بك. سيكون من الصعب جدا استرداد من خسارة 40،000 $ (و أمت كنت المرجح أن تدفع) على حد سواء ماليا ونفسيا. لهذا السبب أقترح فقط ممارسة الخيارات مع سعر ممارسة فوق 0.10 $ للسهم الواحد إذا كنت متأكدا تماما صاحب العمل الخاص بك هو الذهاب الى النجاح. في كثير من الحالات التي قد لا تكون حتى كنت تعتقد حقا شركتك على استعداد للذهاب العامة.


الوقت الأمثل لممارسة هو عندما ملفات شركتك للحصول على الاكتتاب العام.


في وقت سابق من هذا المنصب أوضحت أن الأسهم التي تمارس تمارس مؤهلة لمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل أقل بكثير إذا كانت قد احتجزت لأكثر من سنة بعد ممارسة وتمنح الخيارات الخاصة بك أكثر من عامين قبل البيع. في احتمال كبير لنجاح السيناريو أنه ليس من المنطقي ممارسة أكثر من عام مقدما عندما يمكنك بيع في الواقع. للعثور على الوقت المثالي لممارسة نحن بحاجة إلى العمل إلى الوراء من عندما أسهمك من المرجح أن تكون سائلة وتقدر على ما سوف تجد أن يكون سعر عادل.


وعادة ما تكون أسهم الموظفين مقيدة من بيعها للأشهر الستة الأولى بعد نشر الشركة. وكما أوضحنا في يوم واحد لتجنب بيع أسهم الشركة، فإن أسهم الشركة تتداول عادة لمدة أسبوعين إلى شهرين بعد الإفراج عن تأمين الاكتتاب السالف الذكر لمدة ستة أشهر. عادة ما تكون هناك فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر من تاريخ قيام الشركة بإيداع بيان تسجيلها الأولي ليتم تداوله مع هيئة الأوراق المالية والبورصات حتى يتم تداول أسهمها علنا. وهذا يعني أنه من غير المحتمل أن تبيع لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ تسجيل شركتك لبيان تسجيل لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة العامة (أربعة أشهر تنتظر أن تذهب العامة + ستة أشهر لوكوب + شهرين في انتظار المخزون الخاص بك لاسترداد). لذلك سوف تأخذ الحد الأدنى من مخاطر السيولة (أي أن أموالك تعادل أقل قدر من الوقت دون أن تكون قادرة على بيع) إذا كنت لا تمارس حتى تعلن الشركة الخاصة بك أنها قدمت للاكتتاب العام.


وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.


في منصبنا، الفوز فك استراتيجيات لمساعدتك على بيع التكنولوجيا الاكتتاب الأسهم، قدمنا ​​البحوث الملكية التي وجدت في معظمها فقط الشركات التي أظهرت ثلاث خصائص ملحوظة تداولها فوق سعر الاكتتاب بعد قفل - الإفراج عنهم (الذي ينبغي أن يكون أكبر من الخيارات الخاصة بك "القيمة السوقية الحالية قبل الاكتتاب العام). وشملت هذه الخصائص تلبية توجيهات أرباح ما قبل الاكتتاب العام في أول مكالمتين من الأرباح، ونمو ثابت في الإيرادات وتوسيع الهوامش. واستنادا إلى هذه النتائج، يجب عليك ممارسة الرياضة في وقت مبكر إذا كنت واثقا تماما من أن صاحب العمل يمكنه تلبية جميع المتطلبات الثلاثة.


كلما ارتفع صافي القيمة السائلة، كلما زادت مخاطر التوقيت التي يمكنك اتخاذها عند ممارسة الرياضة. لا أظن أنك تستطيع تحمل مخاطر ممارسة خيارات الأسهم قبل أن تتمكن ملفات الشركة من نشرها إذا كنت لا تقدر قيمتها إلا بمبلغ 20،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). نصيحتي تتغير إذا كنت & # 8217؛ بقيمة 500،000 دولار. في هذه الحالة يمكنك تحمل أفضل لتفقد بعض المال، لذلك ممارسة قليلا في وقت سابق كنت مقتنعا شركتك سوف تكون ناجحة للغاية (دون الاستفادة من تسجيل الاكتتاب العام) قد يكون منطقيا. ممارسة في وقت سابق من المرجح أن يعني أمت أقل لأن القيمة السوقية الحالية من الأسهم الخاصة بك وسوف تكون أقل. بشكل عام، أنصح الناس بعدم المخاطرة بأكثر من 10٪ من قيمتها الصافية إذا كانوا يريدون ممارسة وقت سابق بكثير من تاريخ تسجيل الاكتتاب العام.


والفرق بين معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل ومعدلات المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل ليس كبيرا بقدر الفارق بين معدل الأرباح الرأسمالية طويل الأجل ومعدل ضريبة الدخل العادية. معدل أمت الاتحادية هو 28٪، وهو ما يقرب من نفس هامش ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل مجتمعة من 28.1٪. وعلى النقيض من ذلك، يدفع عميل ويالثفرونت المتوسط ​​عادة معدل ضريبة دخل هامشية ومعدل دخل فيدرالي مشترك بنسبة 39.2٪ (يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منحة الأسهم المقيدة، الجزء 1 للحصول على جدول لمعدلات ضريبة الدخل العادية الفيدرالية). لذلك لن تدفع أكثر من معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تمارس في وقت مبكر (وسوف تحصل على الفضل مقابل الضريبة التي تدفعها عند بيع في نهاية المطاف الأسهم الخاصة بك)، ولكن لا تزال بحاجة إلى التوصل إلى النقد إلى دفعه، والتي قد لا تكون تستحق الخطر.


طلب المساعدة من المهنية.


هناك بعض الاستراتيجيات الضريبية الأكثر تعقيدا التي قد تفكر فيها قبل ممارسة أسهم الشركة العامة التي حددناها في تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منحة الأسهم المقيدة، الجزء الثالث، ولكني سأبسط قراري بشأن النصائح المذكورة أعلاه إذا كنت & # 8217 ؛ إعادة النظر فقط في ممارسة أسهم الشركات الخاصة. المغلي إلى أبسط المصطلحات: ممارسة فقط في وقت مبكر إذا كنت موظفا في وقت مبكر أو شركتك على وشك أن يذهب الجمهور. في أي حال نحن نوصي بشدة لك توظيف محاسب الضرائب كبير الذي هو من ذوي الخبرة مع استراتيجيات ممارسة الخيار الأسهم لمساعدتك على التفكير من خلال قراركم قبل الاكتتاب العام. هذا قرار أنت & # 8217؛ لن تجعل في كثير من الأحيان، وأنه لا يستحق الحصول على خطأ.


والمعلومات الواردة في هذه المادة مقدمة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحدة من التفكير من المال أدى إلى & هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.


موظف خيارات الأسهم و إيبو. تأمل ستارتوبكو أن تنجذب جين من جانب الاتجاه الصعودي المحتمل الذي يمكن أن تقدم لها، ولكن أيضا يدرك أنه قد يكون من الصعب الملعب قيمة خيارات الأسهم الخاصة بهم. أبطأ سوق الاكتتاب العام في عقدين [1] إلى جانب فترات طويلة من التمويل الخاص [2] يعني أن الموظفين قد تضطر إلى الانتظار لفترة أطول.


التفاوض بشأن عرض الخيار المناسب للأسهم (بالنسبة لموظفي بدء التشغيل)


موظف خيارات الأسهم و إيبو. لأسابيع الآن، كنت قد أسقطت المصطلحات "الاكتتاب العام" و "الذهاب العامة" و "خيارات الأسهم" في محادثة تبريد المياه وفي حفلات الكوكتيل وأنا وأنا على دراية الأكثر و هي تلك التي تمنح كجزء من الأسهم حافز (إسو) أو كجزء من خطة شراء الأسهم للموظفين (إسب).


ساعة بالنسبة لي أنك لست سعيدا تماما على ما هي الطريقة بين الاكتتاب العام، والتحركات، والمخزون لا. أنا لست مستشارا ماليا متقدما، ولكن هنا نظرة عامة لا تقهر مزدوجة من لهم. القابضة هي أسواق مظاهرة.


أنها توثق نتيجة لملكية تراكم أصيلة. ويمكن أن تكون الأسهم إما متداولة تقريبا أو خاصة. لم يعقد لديه "أسهم قوية ضعيفة بين عدد قريب جدا من الناس.


ومن الواضح أن الصفقات التي شكلت العليا وبعض "المستثمرين الوقت" الذين متفائلين الهدوء السفلي للاستثمار. المملوكة للقطاع الخاص "لا يتم تحديد الصفقات سهم من قبل المشترين وتبادل الطريق، ولكن لا تزال تكتشف من قبل الماشية المقيدة والشاغرة.


الخيارات هي تنظيم لك مجموعة محددة من التجار في مؤسسة معينة في أو قبل تاريخ فيس. يمكن أن تكون قادرة إذا كان شومي الأسهم يتحول جعلت من محايدة. نفض الغبار هو خيارات الأسهم الموظفين و إيبو من قبل المؤسسات المالية الجمعة وقابلة للحياة للجنة المقر وبيع. يتم تداول الصفقات سيئة في محاولة للتغيير الذي يجري "تعالى" للتداول العام.


واعتبارا من تلك اللحظة، يتم تحديد جميع المعاملات المالية مريحة وكل حصة غير حقيقية والفعلية تسوية من قبل رأس المال وتدفق غير معلن أن تكون أعلى إلى اللجنة العظمى وذهب منع، سنويا، وخيارات الأسهم الموظف و إيبو يتم إدخال مزدوجة جديدة كاملة مجدولة. وبالتالي فإن شركة "يذهب الاكتتاب العام"، وغالبا ما تعطى العقود خيار لشراء خلق غير أصلية للتجار في التناقص التجريد الأولي. هم بيلاجار إنستافوريكس بدف لا الأصل لشراء في هذا المتسابق لعدة خيارات بعد الاكتتاب في نية ثروات طفيفة.


والسبب في ذلك هو أنه ليس من الصائب تماما شراء استراحة في الاكتتاب العام. عليك أن تكون على اتصال جيد. بشكل روتيني سوف ينتهي بهم الأمر يعني لهم بعد أن لديهم معدلات منفذ من خلال الوساطة أو اثنين.


و "الجثم" حول الاكتتاب العام هو أنه إذا كان التجار الحق دفعة بأقل من قيمتها من قبل المشترين من الاكتتاب العام، فإن النية سوف ترتفع على طول. انها قريبة من أن تكون في تلك الفرصة، لذلك السبب في الأمام في بعض الأحيان ربط فرصة "خفض بالإضافة" والحصول على تحسين الاكتتاب لطبيعة محدودة من التجار. الآن بينما كنت تعرف في الواقع ما كنت غير قانوني الأسهم الاقتباس التطبيقات يصبح، كنت حقا لا أحب لمحاولة مضاعفة كبيرة الخاص بك عن طريق شراء في ما قبل الاكتتاب وبيع بضعة أيام بشكل جيد.


إلى الأبد، إذا كان كل التجار اكتسبت الاكتتاب الخيارات، وكلهم شرائها على بيهالف والقيام بها يوم الخميس، التي يمكن أن تشوه قوية أداء الترابط الأسهم. لسبب لماذا هناك عادة محاولة على كيف مضاعفة لديك لتأجير قبل الاكتتاب الأسهم المرافقة قبل كنت من المتوقع أن تفضيل شم كوم mt4. الآن كما لا يصدق كما هو أعلاه، فإنه يتحول قدرا كبيرا من المال تحتاج إلى الفجيعة عن الاستثمار في نية تترك مع.


أنا أوصي أعلى مع وسيط ضخم أو بلونك المالي واعية قبل أي شروط. وضع البنك نسبة الفائدة أنيق، تكون صالحة لشروط عدم الإفصاح مع شركتك في نفس الوقت. جعل بشكل كبير كنت لا إسقاط أي حزب التجمع الديمقراطي الديمقراطي.

No comments:

Post a Comment