Thursday 15 February 2018

فيبوناتشي استراتيجية التداول يوتيوب


نظام التداول المجمع رقم 5 (تداول فيبوناتشي)
مقدم من إدوارد ريفي في 30 يونيو 2007 - 13:27.
كان التجار يطلبون نشر بعض الاستراتيجيات التي ستعمل على أطر زمنية أصغر.
هنا هو نظام التداول لطيفة جدا التي يمكن أن تكون تستحق اهتمامكم.
عندما يختار المتداول استخدام الأطر الزمنية الصغيرة (مثل 10 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة حتى 1 ساعة) المخاطر لتكون خاطئة هي دائما أعلى من مع الأطر الزمنية أكبر.
لذلك، من المهم جدا أن يكون هناك نظام تداول فوركس جيد حقا يمكن تقديم المشورة بشأن إدخالات مع فرص عالية للفوز وما هو أكثر أهمية يجب أن تكون قادرة على معرفة بالضبط أين للخروج دون الحاجة لمراقبة باستمرار السعر.
لاحظ أيضا أن المزيد من التجار ينظرون إلى الرسوم البيانية، وكلما كانوا يميلون إلى أن يكون لديهم مشاعر مثيرة للجدل حول نجاح التجارة المفتوحة الحالية.
مع كل هذا مقدمة طويلة، ويترك فقط أن نذكر أن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب من التجار المعرفة الأساسية لاستخدام أداة فيبوناتشي.
ما هي أداة فيبوناتشي وكيفية استخدامها؟ ببساطة جوجل "الفوركس فيبوناتشي" عبارة وستجد الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع.
. وربما كان هذا هو السبب الوحيد الذي صنفنا فيه هذا النظام التجاري كمجمع واحد، وليس كل تاجر مريح مع استخدام دراسات فيبوناتشي في الفوركس.
الإطار الزمني: أي أكثر من 5 دقائق وأقل من 3-4 ساعة.
أزواج العملات: أي.
المؤشرات: 5 وما.
نظرة على موجات السعر. العثور على أحدث ارتفاع سوينغ وأحدث سوينغ منخفضة = ما يسمى فيبوناتشي A البديل والتأرجح B.
سحب فيبوناتشي من A إلى B.
لمعرفة أي اتجاه لسحب (أعلى أو لأسفل) ببساطة ننظر في الاتجاه؛ إذا كان غير واضح، والعثور على تقلبات أب المناسبة وتعيين فيبوناتشي في كلا الاتجاهين.
مرة واحدة مجموعة، والانتظار ومشاهدة الارتداد من أب سوينغ تتكشف.
خلال فترة الارتطام هناك ثلاثة شروط للوفاء بها من أجل النظر في التداول:
1. يجب أن تلمس السعر 5 وما.
2. السعر يجب أن لا يقل عن 0.382 فيبوناتشي مستوى التصحيح.
3. يجب ألا يفشل مستوى تصحيح فيبوناتشي 0.618. هنا يعني أن السعر يجب أن لا يغلق أسفل (الاتجاه الصعودي) / أعلاه (الاتجاه الهبوطي) 0.618 خط الارتداد. فإنه يمكن لمس أو كزة، ولكن يجب على مستوى تحمل "الهجوم".
عندما يتم استيفاء جميع المعايير الثلاثة، أدخل مرة واحدة يتم إغلاق شمعة بشكل واضح فوق 5 وما للدخول طويل، أدناه - لفترة قصيرة.
يتم وضع أمر وقف دائما 4-5 نقاط فوق (الاتجاه الهبوطي) / أدناه (الاتجاه الصعودي) مستوى تصحيح فيبوناتشي 0.618.
يتم تعيين هدف الربح إلى 1.618 فيبوناتشي مستوى التوسع المستمدة من النقطة A.
إتقان التداول فيبوناتشي الخاص بك!
وأفضل فريق استراتيجيات الفوركس.
ما هو وما أنا فقط على دراية سما (المتوسط ​​المتحرك البسيط والتحرك الأسي.
وما تقف على المتوسط ​​المتحرك المرجح.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المرجح عن طريق حساب متوسط ​​القيمة الحالية والقيم السابقة خلال الفترة المعينة معا.
كيفية إعداد فيبوناشي؟ في الصورة .618 أعلى من .382 وأيضا 1.618 أقل من .382؟
لإعداد فيبوناتشي تحتاج إلى العثور على تقلبات عالية ومنخفضة - أب على الصورة أعلاه. ثم قمت بسحب أداة فيبوناتشي الخاصة بك، وجدت على منصة التداول الخاصة بك، من A إلى B والحصول على مستويات الارتداد والإرشاد.
مستوى 0.382 يشير 38.2٪ ارتداد من النقطة ب حيث أب سوينغ = 100٪.
مستوى 0.618 يشير 61.8٪ ارتداد من النقطة ب.
ويبلغ مستوى التمديد البالغ 1.618 مستوى تقدم يبلغ 161.8٪ بدءا من النقطة أ.
جرب هذا الموقع لمعرفة المزيد عن تداول فيبوناتشي.
شكرا لاستراتيجية كبيرة. انها بسيطة وجود هدف هو المخفض الإجهاد كبيرة عندما تكون في التجارة. لقد وجدت أنه في بعض الأحيان إذا كان السعر do'nt تصل تماما 1.618 أنه غالبا ما تجعل من 1.272 على الأقل. لقد رأيت أيضا أنه في بعض الأحيان باستخدام سعر تقلبات مختلفة سوف ينتهي في 38.2 و 61.8 مجموعة مع كل من بيع وشراء إشارة يحدث في نفس الوقت. لقد رأيت 5 وما الزناد لكل من شراء وبيع بينما في نفس النطاق. هل لديك أي طريقة أخرى لتصفية هذه الصفقات أو اختيار الطقس للذهاب مع طويلة أو قصيرة؟
نعم، أنت على حق، وتحديد هدف في 1.27 سيزيد فرصك في الربح في الوقت المناسب ولكن أيضا تقليل كمية النقاط تكسب.
يمكنك إضافة 20 إما (أي إطار زمني) والتجارة فقط حتى عندما كنت فوق 20 إما وفقط أسفل عندما أدناه.
حاول أيضا 200 إما (مرة أخرى في أي إطار زمني). نفس فقط حتى عندما فوق 200 إما، فقط أسفل عندما أدناه.
إذا حصلت على كل من شراء وبيع إشارات لإعداد فيبوناتشي ألق نظرة على الإطار الزمني العالي لاتخاذ قرار بشأن الاتجاه المفضل. في حالة عدم وجود أدلة على الرسم البياني، أنا لا التجارة.
شكرا لدرس آخر قيمة في الفوركس!
فقط أتساءل عما إذا كنت ستضيف إلى التجارة (فتح موقف جديد) إذا كنت تحصل على إشارة فيبوناتشي آخر بينما في منتصف التجارة؟
عذرا، هناك سؤال آخر.
هل هو موافق للتجارة إذا كان ارتفاع سوينغ وانخفاض سوينغ هي نفس شريط؟
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

استراتيجية فيبوناتشي الأساسية.
بقلم ريتشارد كريفو.
في ندوات التداول المباشر لدينا كل يوم، في كثير من الأحيان الأسئلة تأتي فيما يتعلق كيف تاجر و لدكو؛ تعرف & رديقو؛ إلى أي مدى قد يتتبع الزوج. أولا وقبل كل شيء، لا أحد يعرف بالضبط مدى الزوج قد تعقب ضد خطوة سابقة. ومع ذلك، هناك أداة يمكن للتجار توظيفها للحصول على القليل من التبصر حول هذا السؤال.
وغني عن اسم أداة فيبوناتشي.
نلقي نظرة على الرسم البياني لكل 4 ساعات لزوج العملات غبشف أدناه للحصول على مثال & هيليب؛
منذ الرسم البياني اليومي على هذا الزوج في الاتجاه الهبوطي، ونحن نعلم أننا نريد فقط للبحث عن فرص لبيع هذا الزوج حيث أن هذا هو احتمال أكبر التجارة. على سبيل المثال، دعونا نلقي نظرة على الحركة الهابطة التي قام بها الزوج مؤخرا بين النقطة A والنقطة B على الرسم البياني. بعد أن رأينا أن الحركة الهبوطية ومن ثم رؤية حركة السعر تبدأ في تعقب إلى الاتجاه الصعودي، والتاجر الحكيم يتساءل عند أي نقطة التحرك الصعودي سوف تهدأ والمماطلة. انهم يريدون أن يعرفوا ذلك لأنه بمجرد أن الزوج الأكشاك هو عند هذه النقطة أنها يمكن أن تقصر الزوج مرة أخرى في اتجاه الاتجاه اليومي.
في حين لا يمكن لأي مؤشر أو أداة التداول تقديم بيانات مطلقة وغير قابلة للإصلاح عند انتهاء التصحيح، يمكن لأداة فيبوناتشي أن تلقي بعض الضوء على الوضع وتوفر ثلاثة مستويات يمكن للمتداول مراقبتها.
من خلال رسم خط فيب لدينا في اتجاه الانتقال بين A (سوينغ هاي) و B (سوينغ لو)، يمكننا أن نرى أن مستويات تصحيح فيب الأساسية الثلاثة وضعت على الرسم البياني لدينا: 38.2٪، 50.0٪ و 61.8٪. وهذه هي المستويات التي سنراقبها.
(في اتجاه صعودي، سنقوم برسم خط فيب من سوينغ لو إلى سوينغ هاي.)
من الناحية المثالية، نحن نبحث عن سحب (تصحيح) على الأقل على مستوى فيب 50٪، أو أفضل من ذلك، مستوى 61.8٪. سعر أبعد يتراجع قبل أن الأكشاك، وزيادة احتمال أن الزوج سوف تنخفض أبعد ومواصلة تحركها في اتجاه الاتجاه اليومي. يمكننا أن نرى هنا أن حركة السعر تعاونت بشكل جيد ورجعت إلى ما فوق مستوى 61.8٪ قبل اتخاذ خطوة قوية إلى الجانب السلبي.
عند استخدام أداة فيب، ونحن نبحث عن العمل السعر إلى المماطلة في واحدة من المستويات فيب، و هيليب؛ وكلما كان ذلك أفضل. بما أننا في مثالنا لدينا بضعة فتات طويلة عند مستوى 61.8، يمكن للتاجر أن يقرر اختصار الزوج عند إغلاق الشمعة مع توقف فوق أعلى الفتيل.
في حين أن هذا ليس بأي حال من الأحوال طريقة خداع لإدخال التجارة، فإنه يوفر بعض المعلومات المفيدة للتاجر الذي يحاول الحصول على نظرة ثاقبة على مسألة مستوى تصحيح المحتمل.
لأولئك منكم الذين يرغبون في بعض المعلومات فيب إضافية جنبا إلى جنب مع قليلا من تاريخها والأساس المنطقي، انقر هنا & هيليب؛
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أعلى 4 أخطاء فيبوناتشي تصحيح لتجنب.
كل تاجر العملات الأجنبية سوف تستخدم فيبوناتشي التصحيحات في مرحلة ما من حياتهم التجارية. بعض سوف تستخدم ذلك فقط بعض الوقت، في حين أن البعض الآخر سوف تطبق بشكل منتظم. ولكن بغض النظر عن عدد المرات التي تستخدم فيها هذه الأداة، ما هو الأكثر أهمية هو أنك تستخدمها بشكل صحيح في كل مرة. (للحصول على قراءة خلفية على فيبوناتشي، انظر فيبوناتشي والنسبة الذهبية.)
سيؤدي تطبيق أساليب التحليل الفني بشكل غير سليم إلى نتائج كارثية، مثل نقاط الدخول السيئة وخسائر التصاعد في مراكز العملة. سنقوم هنا بفحص كيفية عدم تطبيق تصحيحات فيبوناتشي لأسواق الصرف الأجنبي. تعرف على هذه الأخطاء الشائعة والفرص التي سوف تكون قادرة على تجنب جعلها - ويعاني من العواقب - في التداول الخاص بك.
1. لا تخلط النقاط المرجعية فيبوناتشي.
عند تركيب تصحيحات فيبوناتشي على حركة السعر، من الجيد دائما الحفاظ على نقاطك المرجعية متسقة. لذلك، إذا كنت تشير إلى أدنى سعر للاتجاه من خلال إغلاق جلسة أو جسم الشمعة، يجب أن يكون أفضل سعر مرتفع المتاحة داخل الجسم من شمعة في الجزء العلوي من الاتجاه: شمعة الجسم إلى شمعة الجسم . الفتيل للفتيل. (تعلم المزيد عن الشموع في الشمعدان رسم بياني: وات إس إيت؟)
يتم إنشاء تحليل الأخطاء والأخطاء مرة واحدة يتم خلط النقاط المرجعية - الذهاب من الفتيل شمعة إلى جثة شمعة. دعونا نلقي نظرة على مثال في زوج اليورو / الدولار الكندي. ويبين الشكل 1 الاتساق. يتم تطبيق تصحيحات فيبوناتشي على أساس الفتيل إلى الفتيل، من أعلى مستوى 1.3777 إلى أدنى 1.3344. هذا يخلق مستوى مقاومة واضح عند 1.3511، والذي يتم اختباره ثم كسره.
الشكل 2، من ناحية أخرى، يظهر التناقض. يتم تطبيق تصحيحات فيبوناتشي من الإغلاق العالي من 1.3742 (35 نقطة تحت ارتفاع الفتيل). هذا يسبب مستوى المقاومة لقطع من خلال عدة الشموع (بين 3 فبراير و 7 فبراير)، وهو ليس مستوى مرجعية كبيرة.
من خلال الحفاظ على ثابت، ودعم ومستويات المقاومة سوف تصبح أكثر وضوحا للعين المجردة، وتسريع التحليل وتؤدي إلى أسرع الصفقات. (لقراءة المزيد حول قراءة هذا المؤشر، انظر تصحيح أو عكس: معرفة الفرق.)
يحاول التجار الجدد في كثير من الأحيان قياس التحركات والانسحابات الهامة على المدى القصير - دون الحفاظ على الصورة الأكبر في الاعتبار. هذا المنظور الضيق يجعل الصفقات قصيرة الأجل أكثر من مضللة بعض الشيء. من خلال الحفاظ على علامات على الاتجاه على المدى الطويل، التاجر هو قادرة على تطبيق فيبوناتشي التصحيحات في الاتجاه الصحيح للزخم وتعيين أنفسهم للحصول على فرص كبيرة.
في الشكل 3، أدناه، فإننا نقرر أن الاتجاه على المدى الطويل في الجنيه الاسترليني / الدولار النيوزيلندي زوج العملات هو التصاعدي. نطبق فيبوناتشي لنرى أن مستوى الدعم الأول لدينا هو 2.1015، أو مستوى فيبوناتشي 38.2٪ من 2.0648 إلى 2.1235. هذا هو المكان المثالي للذهاب لفترة طويلة في زوج العملات.
ولكن، إذا نظرنا إلى المدى القصير، تبدو الصورة مختلفة كثيرا.
بعد المتابعة في زوج العملات، يمكننا أن نرى فرصة قصيرة محتملة في الإطار الزمني لمدة خمس دقائق (الشكل 4). هذا هو الفخ.
من خلال عدم الحفاظ على وجهة النظر على المدى الطويل، فإن البائع القصير ينطبق فيبوناتشي من ارتفاع 2.1215 ارتفاع إلى ارتفاع 2.1024 ارتفاع (11 فبراير)، مما أدى إلى وضعية قصيرة عند 2.1097، أو مستوى فيبوناتشي 38٪.
هذه التجارة قصيرة لا صافي التاجر وسيم الربح 50 نقطة، لكنه يأتي على حساب تقدم 400 نقطة يلي. وكانت الخطة الأفضل هي الدخول في وضعية طويلة في زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي على المدى القصير عند المستوى 2.1050.
مع الأخذ في الاعتبار الصورة الأكبر لن يساعد فقط على اختيار فرص التجارة الخاصة بك، ولكن أيضا منع التجارة من محاربة هذا الاتجاه. (لمزيد من المعلومات حول تحديد الاتجاهات على المدى الطويل، انظر تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)
فيبوناتشي يمكن أن توفر الاجهزة التجارية موثوق بها، ولكن ليس من دون تأكيد.
تطبيق أدوات فنية إضافية مثل ماسد أو مؤشر ستوكاستيك ستدعم الفرصة التجارية وزيادة احتمال وجود تجارة جيدة. دون هذه الأساليب لتكون بمثابة تأكيد، سيتم ترك المتداول مع أكثر قليلا من الأمل في نتيجة إيجابية. (لمزيد من المعلومات حول مؤشرات التذبذب، راجع برنامجنا التعليمي حول استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات.)
مع إلقاء نظرة على الشكل 5، نرى ارتدادا عن تحرك متوسط ​​المدى أعلى في زوج اليورو / الين الياباني. ابتداء من 10 يناير 2018، ارتفع سعر صرف اليورو / الين الياباني إلى أعلى مستوى له عند 113.94 على مدى أسبوعين تقريبا. وبتطبيق تسلسل تصحيح فيبوناتشي، نصل إلى مستوى تصحيح بنسبة 38.2٪ من 111.42 (من أعلى 113.94). بعد تصحيح أدنى، نلاحظ أن مؤشر ستوكاستيك يؤكد أيضا الزخم أقل.
الآن تأتي الفرصة على قيد الحياة حيث يختبر تحرك السعر مستوى تصحيح فيبوناتشي عند 111.40 في 30 كانون الثاني (يناير). ورؤينا أن هذا يمثل فرصة للتراجع، فإننا نؤكد نقطة السعر مع مؤشر ستوكاستيك - الذي يظهر إشارة ذروة البيع. ومن شأن التاجر الذي يتخذ هذا المنصب أن يربح بنسبة 1.4٪ تقريبا، أو 160 نقطة، حيث ارتد السعر من 111.40 وتداوله مرتفعا إلى 113 خلال اليومين المقبلين.
4. لا تستخدم فيبوناتشي على فترات قصيرة.
يوم التداول في سوق الصرف الأجنبي هو مثير ولكن هناك الكثير من التقلب.
ولهذا السبب، فإن تطبيق تصحيحات فيبوناتشي على مدى فترة زمنية قصيرة غير فعال. وكلما كان الإطار الزمني أقصر، كلما كانت مستويات الارتداد أقل موثوقية. التقلب يمكن، وسوف، انحراف الدعم ومستويات المقاومة، مما يجعل من الصعب جدا للتاجر لاختيار حقا واختيار ما يمكن تداول المستويات. ناهيك عن حقيقة أنه على المدى القصير، والمسامير والنسيج هي شائعة جدا. هذه الديناميات يمكن أن تجعل من الصعب بشكل خاص لوضع نقاط توقف أو اتخاذ نقاط الربح كما يمكن أن تخلق تآزر ضيق وضيق. فقط تحقق من الدولار الكندي / الين الياباني المثال أدناه.
في الشكل 6، نحاول تطبيق فيبوناتشي على حركة خلال اليوم في الرسم البياني لسعر الصرف كاد / جبي (على مدى إطار زمني مدته ثلاث دقائق). هنا، تقلبات عالية. وهذا يسبب فرتات أطول في حركة السعر، مما يخلق إمكانية لتحليل بعض مستويات الدعم. كما أنه لا يساعد على أن يتم فصل مستويات فيبوناتشي لدينا بست نقاط فقط في المتوسط ​​- مما يزيد من احتمال توقفها.
تذكر، كما هو الحال مع أي دراسة إحصائية أخرى، والمزيد من البيانات التي يتم استخدامها، وأقوى التحليل. التمسك الأطر الزمنية أطول عند تطبيق متواليات فيبوناتشي يمكن أن تحسن موثوقية كل مستوى السعر.
كما هو الحال مع أي تخصص، يستغرق وقتا طويلا وممارسة لتصبح أفضل عند استخدام فيبوناتشي التصحيحات في تداول العملات الأجنبية. لا تسمح لنفسك أن تصبح بالإحباط. فإن المكافآت على المدى الطويل تفوق بالتأكيد التكاليف. اتبع القواعد البسيطة لتطبيق تصحيحات فيبوناتشي والتعلم من هذه الأخطاء الشائعة لمساعدتك على تحليل الفرص المربحة في أسواق العملات. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على كيفية أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة أو مناقشة استراتيجيات فيبوناتشي أخرى.)

إستراتيجيات التداول فيبوناتشي ريتراسيمنتس.
ليوناردو بيسانو، الملقب فيبوناتشي، كان عالم الرياضيات الإيطالي ولد في بيزا في عام 1170.
عمل والده غولييلمو في مركز تجاري في بوغيا، ويسمى الآن بجاية، وهو ميناء متوسطي في شمال شرق الجزائر. درس ليوناردو الصغار الرياضيات في بوجيا وخلال رحلات واسعة تعلم المزيد عن مزايا نظام الأرقام الهندوسية العربية.
بعد عودته إلى إيطاليا، في 1202 فيبوناتشي وثق ما تعلمه في ليبر أباسي (كتاب أباكوس). وبفعل ذلك، شاع استخدام الأرقام الهندوسية العربية في أوروبا.
تسلسل رقم فيبوناتشي.
في ليبر أباسي، وصف فيبوناتشي السلسلة العددية التي سميت الآن باسمه.
في تسلسل فيبوناتشي للأرقام، بعد 0 و 1، يكون كل رقم هو مجموع الرقمين السابقين.
وبالتالي، فإن التسلسل هو كما يلي: 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377، 610 وهكذا تمتد إلى ما لا نهاية.
كل رقم حوالي 1.618 مرة أكبر من العدد السابق.
ويسمى هذا الرقم 1.618 في أو النسبة الذهبية. معكوس 1.618 هو .618. النسبة الذهبية تظهر بشكل غامض في كثير من الأحيان في العالم الطبيعي، والهندسة المعمارية، والفنون الجميلة وعلم الأحياء.
وقد لوحظت هذه النسبة في البارثينون، الموناليزا ليوناردو دا فينشي، عباد الشمس، بتلات الورد، قذائف الرخويات، فروع الأشجار، وجوه الإنسان، المزهريات اليونانية القديمة، وحتى المجرات الحلزونية من الفضاء الخارجي.
مستويات فيبوناتشي المستخدمة في الأسواق المالية.
المستويات المستخدمة في تصحيح فيبوناتشي في سياق التداول ليست أرقام في التسلسل، بل هي مشتقة من العلاقات الرياضية بين الأرقام في التسلسل.
أساس نسبة "الذهبي" فيبوناتشي 61.8٪ يأتي من تقسيم عدد في سلسلة فيبوناتشي من قبل العدد الذي يتبع ذلك. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6180. (انظر فيديو إنفستوبيديا الرائع حول تشغيل النسبة الذهبية).
وتستمد نسبة 38.2٪ من تقسيم عدد في سلسلة فيبوناتشي من قبل اثنين من الأماكن إلى اليمين. على سبيل المثال: 89/233 = 0.3819.
وتستمد نسبة 23.6٪ من تقسيم عدد في سلسلة فيبوناتشي من قبل ثلاثة أماكن إلى اليمين. على سبيل المثال: 89/377 = 0.2360.
يتم تصوير مستويات تصحيح فيبوناتشي من خلال اتخاذ نقاط عالية ومنخفضة على الرسم البياني ووضع علامات على معدلات فيبوناتشي الرئيسية من 23.6٪، 38.2٪، 61.8٪ أفقيا لإنتاج الشبكة. وتستخدم هذه الخطوط الأفقية لتحديد نقاط عكس السعر الممكنة.
[تصحيحات فيبوناتشي هي مجرد شكل واحد من أشكال التحليل الفني التي يمكن للمتداولين استخدامها للعثور على الفرص والاستفادة منها. لمعرفة المزيد عن الآخرين، تحقق من دورة التحليل الفني إنفستوبيديا، والتي توفر أكثر من خمس ساعات من الفيديو وعدة دراسات حالة تبين كيفية استخدام التحليل الفني في الممارسة العملية.]
يتم تضمين مستوى الارتداد 50٪ عادة في الشبكة من مستويات فيبوناتشي التي يمكن استخلاصها باستخدام رسم الخرائط البرمجيات. في حين أن مستوى الارتداد 50٪ لا يستند إلى عدد فيبوناتشي فإنه ينظر إليه على نطاق واسع على أنه مستوى انعكاس محتمل هام، لا سيما معترف بها في نظرية داو وأيضا في عمل W. D. غان ،.
مستويات تصحيح فيبوناتشي كجزء من استراتيجية التداول.
غالبا ما تستخدم تصحيحات فيبوناتشي كجزء من استراتيجية تداول الاتجاه.
في هذا السيناريو، يراقب المتداولون تصحيحا يحدث في اتجاه ويحاولون إدخال مداخل منخفضة الخطورة في اتجاه الاتجاه الأولي باستخدام مستويات فيبوناتشي.
ببساطة، التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية يتوقعون أن السعر لديه احتمال كبير للارتداد من مستويات فيبوناتشي مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الأولي.
على سبيل المثال، على الرسم البياني اليومي ور / أوسد أدناه، يمكننا أن نرى أن السعر كان في اتجاه هبوطي كبير منذ أوائل مايو 2017 (النقطة A). ثم قاع السعر في يونيو (النقطة B) ورجعت صعودا إلى ما يقرب من 38٪ فيبوناتشي مستوى التصحيح من داونموف (النقطة C).
الشكل 1: ور / أوسد الرسم البياني اليومي فيبوناتشي الارتداد. الرسم البياني كورتيسي أوف ترادينغفيو.
في هذه الحالة، كان مستوى 38٪ سيكون مكانا جيدا للدخول في وضعية قصيرة، بهدف الاستفادة من استمرار الاتجاه الهبوطي الذي بدأ في مايو.
ليس هناك شك في أن العديد من المتداولين كانوا يشاهدون أيضا مستوى ارتداد 50٪ ومستوى ارتداد 61.8٪، ولكن في هذه الحالة لم يكن السوق صعوديا بما فيه الكفاية للوصول إلى تلك النقاط. بدلا من ذلك، تحول زوج اليورو / الدولار الأمريكي إلى الانخفاض، مستأنفا الاتجاه الهبوطي وأخذ الانخفاض السابق في حركة السوائل إلى حد ما.
نضع في اعتبارنا أن احتمال حدوث انعكاس يزيد إذا كان هناك التقاء إشارات فنية عندما يصل السعر إلى مستوى فيبوناتشي.
المؤشرات الفنية الشعبية الأخرى التي تستخدم جنبا إلى جنب مع مستويات فيبوناتشي تشمل أنماط الشموع، خطوط الاتجاه، وحجم، ومؤشرات الزخم والمتحركات المتحركة. وهناك عدد أكبر من المؤشرات المؤكدة في اللعب يساوي إشارة انعكاس أكثر قوة.
يتم استخدام تصحيحات فيبوناتشي على مجموعة متنوعة من الأدوات المالية بما في ذلك الأسهم والسلع والعملات الأجنبية. كما أنها تستخدم على أطر زمنية متعددة. ولكن، كما هو الحال مع المؤشرات الفنية الأخرى، تتناسب القيمة التنبؤية مع الإطار الزمني المستخدم، مع إعطاء وزن أكبر للأطر الزمنية الأطول.
على سبيل المثال، ارتداد 38٪ على الرسم البياني الأسبوعي هو مستوى فني أكثر أهمية بكثير من ارتداد 38٪ على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.
استخدام ملحقات فيبوناتشي.
كما رأينا أعلاه، يمكن استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي للتنبؤ بالمناطق المحتملة للدعم أو المقاومة التي يمكن للمتداولين دخول السوق بهدف جذب استئناف الاتجاه الأولي.
يمكن ملحقات فيبوناتشي تكمل هذه الاستراتيجية من خلال إعطاء التجار أهداف الربح فيبوناتشي مقرها.
تتكون ملحقات فيبوناتشي من مستويات تعادل مستوى 100٪ القياسي، ويمكن استخدامها من قبل التجار إلى مناطق المشروع التي تجعل مخارج المحتملة جيدة للاتجار بهم في اتجاه هذا الاتجاه. مستويات التمدد فيبوناتشي الرئيسية هي 161.8٪، 261.8٪ و 423.6٪.
دعونا نلقي نظرة على مثال هنا، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني اليومي لزوج العملات ور / أوسد:
الشكل 2: الرسم البياني اليومي ور / أوسد مع تمديد فيبوناتشي. الرسم البياني من ترادينغفيو.
وبالنظر إلى مستوى تمديد فيبوناتشي الذي يتم رسمه على الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، يمكننا أن نرى أن السعر المستهدف المستهدف للتاجر الذي يحتل موقعا صغيرا من الارتداد بنسبة 38٪ الموصوف سابقا يكمن أدناه عند مستوى 161.8٪ عند 1.3195.
فيبوناتشي مستويات تصحيح غالبا ما علامة نقاط الانعكاس مع دقة خارقة. ومع ذلك، فمن الصعب التجارة أكثر مما تبدو في وقت لاحق.
وتستخدم أفضل المستويات كأداة ضمن استراتيجية أوسع تبحث عن التقاء عدد من المؤشرات لتحديد مناطق الانعكاس المحتملة التي تنطوي على مخاطر منخفضة، وإمكانات عالية مكافأة التجارة المحتملة.

استراتيجية التداول فيبوناتشي يوتوب
نسبة جديدة عالية جديدة منخفضة هو مؤشر تقني بسيط جدا. ويقيس عدد تداول الأوراق المالية في بورصة نيويورك (.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
إشارات كاذبة مع المؤشرات الفنية ناقشنا العديد من المؤشرات الفنية على مدونة التداول. لقد ذهبنا من خلال العديد من إشارات التداول.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
إذا كنت من محبي التداول مع المتوسطات المتحركة وغير مألوفة مع مؤشر التمساح، والاستعداد لمفاجأة سارة. في هذه المقالة،.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
ما هو مؤشر تريكس؟ مؤشر تريكس هو مذبذب الزخم، والذي يساعد التجار من خلال تحديد الأسواق المتغيرة وانعكاسات الأسعار. ث.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
ما هو مؤشر سهولة الحركة؟ سهولة الحركة (إمف) هو مذبذب، والذي يحلل العلاقة بين السعر وحجم التداول.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
أنا كثيرا ما إجراء البحوث على المؤشرات الفنية و أن نكون صادقين، صافي حجم أبدا ذروته اهتمامي. لذلك، قررت أن e.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 09wm0pdl5s؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) .
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
إذا كنت قد تداولت اليوم مع حركة السعر وحجم - اثنين من الأدوات المفضلة لدينا - ثم مؤشر تدفق الأموال (مفي) مؤشر لن يشعر الغريبة.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
تيك فولوم ديفينيتيون حجم المؤشر هو قياس كل صفقة سواء صعودا أو هبوطا وحجم الذي يرافق تلك الصفقات لفترة زمنية معينة. أنا.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
مؤشر قناة السلع تعريف مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب يستخدم لتحديد الاتجاهات الدورية في الأمن. اكتسبت نا.
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
العديد من المؤشرات الفنية التي تمت مناقشتها على صفقة التداول تداول مع تقييم مخزون معين أو إتف. ومع ذلك، في هذه المقالة سوف كوف.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
التحليل الفني هو وسيلة للتأمين كتجارة في سوق الأسهم. فإنه يوفر الانضباط على كيفية أن تكون قادرة على التنبؤ الحركة في بري.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
السعر أوزيلاتور ديفينيتيون يعرض مذبذب السعر الفرق بين متوسطين متحركين في أي من النقاط أو في النسب المئوية. هذا التقني.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
مؤشر المشي العشوائي تعريف مؤشر المشي العشوائي (روي) هو مؤشر فني يحاول تحديد ما إذا كانت حركة سعر السهم عشوائية أو.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
ما هو المتوسط ​​المتحرك للمهجرين؟ كما كنت قد لاحظت على الأرجح، اسم "النازحين المتوسط ​​المتحرك" إلى حد كبير يحتوي على الإجابة على هذه الأسئلة.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
لماذا هو "حجم مهم"؟ تحليل حجم هو أسلوب لتقييم صحة الاتجاه، استنادا إلى حجم النشاط. حجم هو واحد من أول.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
مؤشرات التداول الیوم یتطلب تداول الیوم علی أي جدول زمني معرفة کیفیة تصرف السوق العام. تريد التأكد من ذلك.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
التحليل الفني يتلخص في التنبؤ بالحركة الاتجاهية المستقبلية من خلال دراسة سلوك السوق السابق، ولن تجد على الأرجح أفضل وا.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
خطوط الاتجاه تعريف خطوط الاتجاه هي واحدة من أقدم المؤشرات الفنية. وتستخدم خطوط الاتجاه لتحديد وتأكيد اتجاهات الأسعار الحالية. ال.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
ببطء مؤشر ستوكاستيك مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب السعر الذي يقارن سعر إغلاق الأمن على نطاق "ن". الأكثر كومو.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377 ... هل تبدو هذه الأرقام مألوفة لك؟ ليس حقا، أليس كذلك؟ إذا لم يكن كذلك، فأنت بالتأكيد بحاجة t.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
مؤشر حجم التداول تعريف مؤشر حجم التجارة (تفي) يكشف ما إذا كان يتم شراء أو بيع الأمن استنادا إلى بيانات القراد. يوفر تفي.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / q2frsq0p02؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 640 عندما كنت بدأت للتو لاتخاذ خطوات الطفل ط.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
المستوى الثاني ونقلت يوفر نافذة الاقتباس الثاني المستوى البيانات للأوامر المعلقة في السوق. فإنه يعرض حجم أفضل محاولة والعروض مع.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
معظم التجار اليوم لديهم علاقة الحب أو الكراهية مع المخططات القراد. معنى، إما لا يمكنك التجارة دون بيانات القراد، أو كنت يحتقر على الاطلاق.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
قراءة الشريط هو واحد من المؤشرات الأساسية عند التداول النشط. العديد من التجار يعرفون عن مئات المؤشرات المتاحة بسهولة على موس.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
3 استراتيجيات بسيطة لكيفية استخدام الارتفاعات الجديدة / انخفاض نسبة عند التداول يوم.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377 ... هل تبدو هذه الأرقام مألوفة لك؟ ليس حقا، أليس كذلك؟
إذا لم يكن كذلك، فأنت بحاجة بالتأكيد لقراءة المواد التالية. هذه الأرقام هي جذر واحد من أهم التقنيات لتحديد المستويات النفسية في الحياة وفي التداول.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
ها نسب فيبوناتشي الأقوياء!
أصل تسلسل فيبوناتشي.
قبل مئات السنين، وصف عالم رياضيات إيطالي يدعى فيبوناتشي ارتباطا مهما جدا بين الأرقام والطبيعة. وقدم تسلسل عدد مثيرة للاهتمام بدءا من صفر واحد (0، 1).
إلقاء نظرة أدناه، ونحن نبني تسلسل فيبوناتشي:
الآن نقوم بإجراء الحساب التالي، حيث نضيف إلى الرقم الأخير إلى الرقم السابق في التسلسل:
النتيجة التي نحصل عليها هنا (واحد) هي الرقم التالي في التسلسل. وهكذا، لدينا الآن ما يلي:
الآن نضيف العدد الأخير في تسلسل إلى الرقم السابق كما هو مبين أدناه:
ثم نضيف 2 إلى تسلسلنا:
نكرر عملية إضافة العدد الأخير في التسلسل إلى الرقم السابق:
... والآخر:
...... والقادم:
......... و التالي:
............ و التالي:
0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13.
نكرر هذه العملية عدة مرات كما نريد!
الآن أنت تعرف كيف استمدت الأرقام في بداية المقال - 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377.
نسب فيبوناتشي الرئيسية.
ولكن ما هو مثير للاهتمام جدا حول هذه الأرقام؟ كما كنت ربما تخمين، الجزء متعة تبدأ الآن!
لذلك، اكتشف فيبوناتشي ما يلي: كل عدد من هذا التسلسل لانهائي ما يقرب من 61.8٪ من الرقم التالي في التسلسل. إذا كنت لا تصدقني، دعونا الغوص في الرياضيات لأنفسنا!
55/89 = 0.6179775280898876 = 61.8٪
نجاح باهر دعونا تحقق مزدوج!
233/377 = 0.6180371352785146 = 61.8٪
هل تصدقني الآن؟ لا؟ حسنا إذا:
144/233 = 0.6180257510729614 = 61.8٪
أعتقد أن هذا مقنع بما فيه الكفاية!
ومع ذلك، هذا ليس الشيء الوحيد الذي قدم فيبوناتشي. ووجد أيضا أن كل رقم في هذا التسلسل هو ما يقرب من 38.2٪ من العدد بعد واحد القادم في التسلسل:
13/34 = 0.3823529411764706 = 38.2٪
21/55 = 0.3818181818181818 = 38.2٪
55/144 = 0.3819444444444444 = 38.2٪
144/377 = 0.3819628647214854 = 38.2٪
وأيضا، لدينا نسبة أخرى! كل رقم في تسلسل فيبوناتشي هو 23.6٪ من العدد بعد الرقمين التاليين في التسلسل:
55/233 = 0.2360515021459227 = 23.6٪
لاحظ أن هذه النسب المئوية يمكن استرجاعها من كل زوج الزوج، الذي هو جزء من تسلسل فيبوناتشي، والاستمرار في الأبدية.
فيبوناتشي النسب في كل مكان.
لذلك، هذه هي الطريقة التي تظهر 61.8٪، 38.2٪ و 23.6٪ مستويات فيبوناتشي الشهيرة. في وقت لاحق، أضاف التجار مستوى آخر كإضافة إلى مستويات فيبوناتشي.
هذا هو مستوى 76.4٪ وهو 100 - 23.6. ولكن، ما هو مهم جدا حول هذه النسب المئوية؟ والحقيقة هي أن هذه النسب هي في كل مكان في الطبيعة. انظر إلى هذه القشرة على سبيل المثال:
فيبوناتشي، البحر، شل.
حجم كل جزء من قذيفة يطابق بالضبط تسلسل أرقام فيبوناتشي. وهكذا، كل جزء من هذه القشرة هو 61.8٪ من المقبل. وهو يعمل بنفس الطريقة مع هذه زهرة الألوة:
العلاقة هنا هي نفسها كما في قذيفة. إذا نحن فصل زهرة الصبار في الجسيمات حتى، بعد منحنى الطبيعية من زهرة، سوف نحصل على نفس النتيجة 61.8٪.
هذه النسبة لا توجد فقط في الحيوانات والزهور. هذه النسبة هي حرفيا في كل مكان من حولنا. هو في دوامة في الحوض، في تورنادوس عندما نظرت من خلال الأقمار الصناعية في الفضاء أو في دوامة المياه.
نسبة فيبوناتشي هي دائما أمامنا مباشرة ونحن نستخدمها بشكل غير مباشر. وهكذا، فإن العين البشرية تنظر الأشياء على أساس نسبة فيبوناتشي جميلة وجميلة.
يعمل بنفس الطريقة حتى مع وجوه الإنسان! وجوه مع المعلمات (عيون إلى مسافة الفم، والعيون إلى مسافة الأنف، وآذان لعيون المسافة) أقرب إلى 61.8٪ جميلة وجذابة للعين البشرية.
وبهذه الطريقة، قامت شركات كبيرة مثل أبل أو تويوتا ببناء شعاراتها على أساس نسبة فيبوناتشي. بعد كل شيء، لا ينبغي أن ننسى أن هذه هي اثنين من أكثر الشعارات جذابة وجذابة في العالم.
ويمكن أيضا العثور على هذه النسب في السلوك البشري وعلم النفس.
على سبيل المثال: يقول العلماء أن الشخص العادي يحتاج إلى أكثر من 9 ساعات من النوم من أجل أن تكون حيوية وقيادة حياة صحية!
لذلك، دعونا نأخذ 9 ساعات و 10 دقيقة كمتوسط ​​الوقت الذي البشر يقضون النوم كل يوم. وهذا يعني أنه في 14 ساعة أخرى و 50 دقيقة نحن مستيقظون. 14h: 50m = 14.83 معبرا عنه كعشرية.
دعونا نرى الآن ما هي النسبة المئوية من اليوم نحن مستيقظا:
14.83 / 24 = 0.6179166666666667 = 61.8٪
مثال آخر لنسب فيبوناتشي في سلوك الناس هو عندما نخرج النوادي مع النقدية في جيبنا. ومن المؤكد أن الناس الحصول على الاكتئاب عندما تنفق أكثر من 61.8٪ من ما لديهم في محفظتهم.
سوف تقول "ولكن كيف كل هذا ينطبق على التداول؟" الاسترخاء! نحن تقريبا هناك!
هو نفسه في التداول!
فيبوناتشي في التداول.
وحالما تنتهي حركة الاندفاع، من المتوقع أن ينخفض ​​سعر الأسهم بنسبة 38.2٪، وأخيرا 61.8٪. وبما أنه في طبيعة الناس إلى "النزوة" عندما تتراجع الأسهم، يميل المستثمرون إلى تغيير موقفهم عندما يتحرك السعر 38.2٪ أو 61.8٪ في الاتجاه المعاكس.
وبالتالي، فيبوناتشي الارتداد هو ممارسة شائعة للحصول على الدعم والمقاومة في حالة عكس الاتجاه. كل تاجر الأسهم دائما التحقق المزدوج قراراته مع نظام التداول فيبوناتشي من أجل تأكيد المستويات النفسية.
نسب فيبوناتشي، عند تطبيقها على الأسهم التجارية، ترتبط اتجاهين. دعونا نرجع إليهم على أنها الابتدائية والثانوية. الاتجاه الأساسي يشير إلى تحرك متجه في اتجاه واحد في حين أن الاتجاه الثانوي سوف يشير إلى التحركات الاتجاه العكسي في الاتجاه المعاكس. إن مستويات تصحيح فيبوناتشي الثلاثة الأكثر شيوعا هي 38.2٪ و 50٪ و 61.8٪ من الاتجاه الأساسي، وسوف تستخدم معظم مخططات الأسهم الأساسية هذه المستويات القياسية. هذه المستويات فيبوناتشي التصحيح تعمل تقريبا كما المغناطيس مرة واحدة في مواجهة الاتجاه العداد يحدث. هذه هي شائعة جدا، ومع ذلك، هناك عدد قليل من مستويات فيبوناتشي الأخرى التي يمكن أن توفر المقاومة. هذه هي 75٪، 78.6٪، 87.5٪، و 88.7٪ مستويات ارتداد. والقاعدة الشائعة هي أنه عند إخراج مستوى الارتداد بنسبة 50٪، تصبح المستويات الأربعة التي ذكرتها للتو مغناطيس لجذب السعر. يجب تحليل إجراءات السعر على تلك المستويات لفهم ما إذا كانت الخطوة المقابلة ستتوقف أو ما إذا كانت ستستمر في تعقب التحرك الأساسي بشكل كامل.
وتستخدم مستويات تصحيح فيبوناتشي من قبل العديد من التجار الكلمة وبالتالي تصبح ذات صلة جدا لأنشطة التداول فيبوناتشي الخاص بك. وتستخدم هذه المستويات على نطاق واسع حتى الآن من قبل التجار، بما في ذلك التداول المنهجي، أنها أصبحت تقريبا نبوءة الوفاء الذاتي. بعض المتداولين المتقدمين سيأخذون خطوة أبعد ويضيفون أقواس فيبوناتشي ومراوح فيبوناتشي إلى ترسانتها التجارية، بحثا عن حافة.
تحديد الاتجاه الأساسي.
دعونا نبدأ مع خصائص الاتجاه الأساسي الذي كنا نريد أن تلعب كونترترند. لقد وجدت أن مستويات تصحيح فيبوناتشي هي الأكثر دقة بعد أن كان الاتجاه الأساسي خطوة حادة في الأسعار مصحوبة بكميات كبيرة في نهاية تلك الخطوة. هذه الأنواع من التحركات موجودة عادة في مخزون القصة من اليوم أو تظهر على قائمة أعلى نسبة الرابحين أو الخاسرين القائمة التي تكمل بلدي نمط التداول لأن هذه هي الأسهم الوحيدة التي سوف التجارة.
سألت عدة مرات كيفية تحديد نقاط البداية والنهاية من أجل حساب طول الاتجاه الأساسي. أرى أن العديد من التجار يخطئون باستخدام أعلى نقطة وأدنى نقطة في حركة متجهة لتحديد نقطة البداية والنهاية للاتجاه الرئيسي. في حين أن هذا قد يعمل في بعض الحالات، فمن الأفضل للبحث عن قمم مزدوجة أو قيعان مزدوجة عند تحديد نقطة البداية ونهاية الخاص بك. هذا قد أو قد لا تتزامن مع ارتفاع أو أدنى من هذه الخطوة.
كيفية استخدام مستويات فيبوناتشي.
أنا لا أستخدم مستويات فيبوناتشي كطريقة تداول أولية، ومع ذلك، وجدت أنه يحسن كثيرا من احتمالاتي لتوليد التجارة الفائزة عندما تبدأ مستويات تصحيح فيبوناتشي بالارتباط مع أهداف السعر باستخدام أنماط أخرى، مثل شمعدان رسم التشكيلات على سبيل المثال. يمكنني استخدام مستويات فيبوناتشي بطريقتين:
1) بعد تحديد الاتجاه الأساسي، استخدم التعرف على نمط انعكاس السعر (من خلال الشموع أو أي أسلوب تداول آخر تستخدمه) ليتزامن مع مستوى تصحيح فيبوناتشي للتأكد من أن حركة الاتجاه المعاكس قد توقفت. ثم ابحث عن السهم لاختبار القيعان الأخيرة وقاع مزدوج أو اختراق هذا المستوى. هذا هو المكان الذي أستخدم فيه استخدام شريط القراءة لتحديد ما إذا كان يجب أن ألعب أعلى / أسفل مزدوج أو ما إذا كان يجب أن تلعب الاختراق في اتجاه الاتجاه الأساسي.
2) مرات عديدة، سوف الأسهم ارتفاع لأسفل على ارتفاع حجم والتي سوف إشارة الاستسلام ووضع أرضية في السوق. في العادة، سوف يترتب على ذلك الارتفاع التلقائي عندما يفقد المشترون تراجع ضغط الشراء. ومن الغريب أن هذا يتزامن مع مستويات تصحيح فيبوناتشي (عادة 38.2٪ أو 50٪). وبمجرد أن رالي الرالي في، سيتم محاولة إعادة اختبار من أدنى مستوياتها الأخيرة، ويمكن إنشاء نطاق التداول بين أدنى مستوياتها التي وضعت في مع ارتفاع حجم وارتفاع مستويات الارتفاع التلقائي. هذا النطاق التجاري يحمل على لفترة من الوقت قبل اندلاع يصل من خلال مجموعة يحدث. ويمكن شراء هذا الاختراق مع عمل الشريط جيدة ثم يجب أن يكون شريط العمل هوكيد وكذلك إبقاء العين على مستويات فيبوناتشي التي يمكن أن تكون بمثابة مقاومة. إذا كنت أرى شراء الضغط تتدفق في واحدة من مستويات فيبوناتشي الرئيسية المذكورة أعلاه، وأنا الخروج من التجارة على الفور.
كما ترون، تداول فيبوناتشي هو جزء ثانوي من لعبتي ولكن محوري. يمكنك حقا ضرب بقعة حلوة في التداول إذا كنت يمكن الجمع بين بعض العناصر التجارية الرئيسية معا وتصميم نظام التداول الخاص بك حيث يمكنك وضع خلاف في صالحك. وخلاصة القول، وربما كنت لا ينبغي أن تترك مستويات تصحيح فيبوناتشي من هذا المزيج.
تهانينا! أنت الآن على دراية بمستويات تصحيح فيبوناتشي!
ومع ذلك، هذا ليس كل الناس! دعونا نذهب الآن من خلال بعض الأدوات الأخرى التي تشمل تقنيات التداول فيبوناتشي.
فيبوناتشي سرعة المقاومة أقواس.
فيبوناتشي أركس تستخدم لتحليل سرعة وقوة الانتكاسات أو الحركات التصحيحية. من أجل تثبيت الأقواس على الرسم البياني الخاص بك يجب عليك أولا اكتشاف الاتجاه.
ثم يمكنك قياس الجزء السفلي والجزء العلوي من الاتجاه مع أداة الأقواس. تظهر الأقواس كما نصف الدوائر تحت الاتجاه الخاص بك، والتي هي مستويات المسافة أقواس من أعلى الاتجاه مع 23.6٪، 38.2٪، 50.0٪، و 61.8٪ على التوالي.
كل من أقواس فيبوناتشي هو المستوى النفسي حيث قد يجد السعر الدعم أو المقاومة.
انظر إلى الصورة أدناه، والتي تظهر أقواس فيبوناتشي في العمل:
هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة من أبل للفترة 26 أكتوبر - 3 نوفمبر 2018.
لقد وضعت أقواس فيبوناتشي على اتجاه صعودي من أبل. القوس نحن مهتمون في يصور 38.2٪ المسافة من أعلى نقطة في هذا الاتجاه.
كما ترون، عندما يبدأ السعر انعكاس، فإنه يذهب على طول الطريق إلى قوس 38.2٪، حيث يجد الدعم. هذه هي اللحظة التي يجب أن نذهب فيها طويلا.
أوصي وضع وقف الحق أسفل أسفل إنشاؤها على قوس في حالة السعر لا كسر أعلى نقطة من الاتجاه. كما ترون، أبل تبدأ زيادة مع تردد قوي حول ارتفاع الاتجاه.
ثم يكسر السعر في اتجاه صاعد ونتمتع بمركز طويل. هذه التجارة كانت لنا في وضعية طويلة خلال زيادة الأسعار من 3.19 $ للسهم الواحد.
المناطق الزمنية فيبوناتشي.
أداة المناطق الزمنية فيبوناتشي هي أداة مثيرة للاهتمام، والتي تشير إلى عدم حركة السعر، ولكن لحجم الوقت. وبعبارة أخرى، تشير المناطق الزمنية القائمة على فيبوناتشي عندما يمكن أن تحدث حركة السعر. الأداة تفعل ذلك عن طريق إبراز أطر زمنية محددة على أساس مستويات فيبوناتشي. يوضح المثال التالي كيفية عمل المناطق الزمنية فيبوناتشي:
هذا هو الرسم البياني لمدة 60 دقيقة من أبل للفترة 22 يوليو - 10 أغسطس 2018. الاتجاه الذي أشرنا إليه هو المكان الذي نمتد المناطق الزمنية فيبوناتشي. هذا هو في الواقع فترة الصفر.
ثم يتم تعديل الفترات الأخرى تلقائيا. لاحظ أنه في هذه الحالة، سعر أبل يتعهد خطوة على أساس أرقام فيبوناتشي (0، 1، 2، 3، 5، 8) أعرب في أطر زمنية.
هل تذكر عندما قلنا أن نسب فيبوناتشي تشير أيضا إلى علم النفس البشري؟ بالضبط! وهذا ينطبق أيضا على الوقت.
عندما يحمل المستثمرون الأسهم لفترة "فيبوناتشي" من الزمن، فإنها تميل إلى تغيير موقفهم بعد انقضاء هذه الفترة.
اثنين من استراتيجيات بسيطة فيبوناتشي التداول.
بعد ذلك سنقوم بتغطية عدد قليل من استراتيجيات التداول فيبوناتشي يمكنك دمجها في منهجيات التداول الموجودة لديك. وهذا يعني أن تكون عملية ممتعة، لذلك استخدام ما هو منطقي لنهج الاستثمار الخاص.
فيبوناتشي ريتراسيمنت + ماسد.
تتضمن إستراتيجية تداول فيبوناتشي هذه المساعدة من ماكد المعروفة. هنا سوف نحاول أن تتطابق مع اللحظات عندما يتفاعل السعر مع مستويات فيبوناتشي الهامة بالتزامن مع الصلب الماكد.
عندما نكتشف هذا الارتباط بين تصحيح فيبوناتشي و ماسد، نفتح موقفا في الاتجاه المعني.
نحن نحمل الأسهم حتى نتلقى كروس العكس من ماسد. الصورة أدناه سوف تعطيك صورة أوضح عن كيفية عمل هذه الاستراتيجية فيبوناتشي:
هذا هو الرسم البياني لمدة 60 دقيقة من ياهو للفترة 25 سبتمبر - 3 نوفمبر 2018. الاتجاه المشار إليه هو المكان الذي نقوم بتعديل تصحيح فيبوناتشي لدينا.
الدوائر الخضراء على الرسم البياني تسلط الضوء على اللحظات عندما يرتفع السعر من مستويات 23.6٪ و 38.2٪ فيبوناتشي.
في الوقت نفسه، الدوائر الخضراء على ماسد تظهر تأكيدا نحن بحاجة في هذه اللحظات بالضبط.
وبالتالي، فإننا نذهب طويلا في كل مرة نطابق مع ارتداد السعر مع كروس الماكد الصاعد.
وتظهر الدوائر الحمراء الإشارات القريبة التي نتلقاها من ماسد.
نفتح صفقتين طويلتين مع ياهو ونولد ربحا قدره 5.12 دولار للسهم الواحد. هذا هو بالتأكيد مكسبا جذابا لمدة حوالي 10 أيام التداول.
فيبوناتشي ريتراسيمنت + ستوكاستيك مذبذب + بيل ويليامز التمساح.
في هذا النظام التجاري فيبوناتشي، سنحاول أن تطابق مستبعد من السعر مع إشارات ذروة الشراء / ذروة البيع من مؤشر ستوكاستيك. عندما نحصل على هذه الإشارات اثنين، سوف نفتح المواقف.
إذا كان السعر يبدأ تتجه لصالحنا، ونحن البقاء في السوق طالما التمساح هو "الأكل" وخطوطها بعيدة كل البعد عن بعضها البعض. عندما تتداخل خطوط التمساح، يسقط التمساح وننتهي من موقفنا. الصورة التالية سوف تظهر لك هذه الاستراتيجية التجارية فيبوناتشي:
هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة من تد بنك للفترة 29 سبتمبر - 14 أكتوبر 2018. كما ترى، نضع مستويات تصحيح فيبوناتشي على الاتجاه الحالي على الجانب الأيسر من الصورة.
ينخفض ​​السعر إلى مستوى فيبوناتشي 61.8٪ ويبدأ مترددا في الدائرة الخضراء. وفي الوقت نفسه، مؤشر ستوكاستيك يعطي إشارة ذروة البيع كما هو مبين في دائرة خضراء أخرى.
هذا هو بالضبط ما نحتاجه عندما يضرب السعر 61.8٪ ونذهب طويلا! وبعد ساعات قليلة، يبدأ السعر بالتحرك لصالحنا. وفي الوقت نفسه، التمساح يبدأ الأكل!
أليس هذا جميل؟
نحن نحمل موقفنا حتى يتوقف التمساح عن تناول الطعام. يحدث هذا في دائرة حمراء على الرسم البياني ونحن الخروج من موقفنا الطويل. جلبت هذه التجارة لنا ربحا إجماليا قدره 2.22 $ للسهم الواحد.

No comments:

Post a Comment