Wednesday 21 February 2018

مؤشر اتجاه الفوركس m1


الموضوع: بيرفيكت سكالبينغ M1 (تابع الاتجاه الرئيسي) مع سي / تيسي = 15.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


بلدي الكمال سلخ فروة الرأس M1 (اتبع الاتجاه الرئيسي) مع مينيما سي / تيسي.


أولا أضع مؤشر للاتجاه الرئيسي والدخول باستخدام مؤشر مناسب.


بلدي سلخ فروة الرأس باستخدام مؤشر الاتجاه الرئيسي وأفضل دخول الرجوع M1 (توقيت)


تبدو تبدو واعدة.


I-راح لوس بروزاه أهرك مول.


نيجو، أنا لا إدارة حساب الفوركس، ولكن سوف نشارك إي أن رمز من قبل فريند هنا.


مواضيع مماثلة.


مجانا مستشار خبير الربح 5-10٪ / الشهر فقط اتبع بلدي التابعة.


3 قواعد تحتاج إلى متابعة لتصبح تاجر سوينغ جيدة.


نظام مثالي.


متابعة آخر الأخبار @ الإمبراطورية العالمية.


الكمال التحوط نوت.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


مؤشر الفوركس غرايل m1.


بالنسبة للعديد من المتداولين، يبقى سلخ فروة الرأس طريقة جيدة جدا للتداول. التجار مثل هذا ليس فقط أنها سريعة، لكنه لا يزال أيضا احتمالا جيدا جدا للتجار بدوام جزئي. سلخ فروة الرأس يساعدك على كسب المال من التغييرات السعر قليلا. وفي كثير من الأحيان، قد التجار القيام التجارة أكثر من 20 مرة في اليوم. وبهذه الطريقة يمكن أن تجعل المال قبالة الكثير من الصفقات. لذلك حتى لو كان الربح صغير، فإنه يشكل جزءا كبيرا. الآن هناك مرة واحدة طريقة محددة للتجارة في الإطار الزمني m1. وذلك باستخدام مؤشر الفوركس غرايل m1.


العديد من التجار الذين يحبون سلخ فروة الرأس هم المتداولون بدوام جزئي. هؤلاء هم الناس الذين يقومون بعمل بدوام كامل اليوم. وتداولها هو نوع من عملية متعددة المهام. لذلك التاجر هو في الواقع تفعل الكثير من الأشياء معا. ومع ذلك هذا الأسلوب يتيح له جعل أجزاء صغيرة من المال. وعندما تفعل الكثير من الأوقات، فمن الأسهل بالنسبة له لاتخاذ المنزل أرباح كبيرة. الآن منذ هذه الصفقات تتم على الأطر الزمنية أقصر، M1 يبدو عرضة.


كيفية العمل هذا مؤشر الفوركس غرايل m1:


الآن هناك عدة طرق لتداول m1 عن طريق سلخ فروة الرأس. وهذا مؤشر الفوركس m1 مناسب تماما لذلك. هناك ميزة لاستخدام هذا المؤشر. هذا هو يمكنك استخدامه على أي زوج العملات. انها تجلب بشكل موحد لك الربح على أي منهم.


هناك طريقة مثلى للتداول باستخدام هذا المؤشر. وهذا لفترات زمنية صغيرة.


والثور؛ لذلك ما عليك القيام به هو أولا تعيين الإطار الزمني ل m1.


والثور؛ بعد ذلك، عليك أن تقرر كم تريد التجارة. لذلك يجب تعيين إعداد تب أو جني الأرباح. من الناحية المثالية، 12 يجب أن تكون جيدة لتجارة صغيرة.


والثور؛ وقف الخسارة أمر واضح. لذلك تحتاج إلى تعيينه في 45 نقطة. ومع ذلك، لا يوجد إعداد ثابت هنا. كل ذلك يعتمد على الكثير من الأرباح التي تتوقعها. لذلك يمكنك تعيين القيم الأخرى وفقا لاحتياجاتك. ولكن لأطر زمنية أعلى، والقيم الأكبر ضرورية. وبهذه الطريقة يمكنك جعل المزيد من الأرباح.


والثور؛ ثم تحتاج إلى إبقاء العين على الشاشة سيمافور.


نقاط إضافية للتفكير في:


أ) مؤشر الفوركس غرايل m1 سوف اقول لكم عن مستواه من سيمافور. ابحث عن سيمافور المستوى الثالث. بمجرد أن ترى ذلك، بدء سلخ فروة الرأس.


ب) ثم يحتاج المرء إلى التحقق من هذا الاتجاه. القيم العليا للاتجاه جيدة. ولكن تأكد من أنه لا يقل عن 70٪.


ج) يجب أن يكون سيمافور في مسافة قريبة. بعد ذلك، كل ما عليك القيام به هو التحقق مؤشر رسي.


d) إذا يذهب فوق 80، التجارة قصيرة هو طريقك.


e) إذا كان أقل من 20، التجارة الطويلة هو أفضل.


الآن، هذا هو كل ما عليك القيام به للتداول في إطار زمني m1. هذا يضمن لك جعل نقاط صغيرة. أنه يوفر الوقت. كما أنه يساعدك على تعدد المهام. باستخدام هذه الاستراتيجية ومؤشر الفوركس غرايل m1 بسيط. هذه الطريقة سوف تساعدك على اكتساب الثقة. كما أنها سوف تتأكد من الحفاظ على كسب النقاط الخاصة بك. حتى يذهب لذلك الآن والتمتع التداول.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


13 نوفمبر، 2017 5:45:21 بيإم.


وبدون التحليل الصحيح، لا يمكن لأي تداول أن يكون مربحا للغاية. وما لم يفهم المرء كيفية تحليل سلوك السوق، فإن تحقيق الربح أمر صعب للغاية. هناك.


13 نوفمبر، 2017 5:37:13 بيإم.


أثناء التعامل مع مؤشرات الفوركس، كنت غالبا ما نسمع كلمات بول ودب. هذه ليست سوى نوعين من الأسواق. هناك نوعان من الأسواق التي تتصرف دي.


13 نوفمبر، 2017 5:22:05 بيإم.


يجب على تجار الفوركس التعامل مع الكثير من التقلبات. هذا هو السبب في التداول هنا هو مثير للاهتمام جدا. يحتاج المرء أن يكون لديه الكثير من القدرة على التحليل. دون أن هناك و رسق.


نوف 14، 2017 4:31:45 بيإم.


وكما يعلم معظم التجار، فإن السوق يتغير باستمرار. وهذا يعني أنه مع حدوث الكثير في جميع أنحاء العالم، والبيئة ليست هي نفسها. حتى عندما يكون هناك تغيير.


نوف 14، 2017 4:08:36 بيإم.


للتجار الذين يحبون التداول عبر الإنترنت، اسم واحد ضروري للغاية. وهذا هو ميتا التاجر. ليس هناك العديد من البرامج التي تساعد التجار التجارة بهذه السهولة. Almos.


نوف 14، 2017 4:02:13 بيإم.


منصة تداول جيدة ضرورية جدا للتداول بشكل جيد. فإنه يضمن التداول الخاص بك هو مربحة. ولكن ما يجعل منصة التداول جيدة كبيرة هي الخدمات التي برو.


من بين جميع الأسواق المالية هناك، سوق العملات هو الأكبر. وتداول في ذلك.


التحليل الفني هو كل شيء عن الرسوم البيانية. وعندما يكون هناك شيء ينطوي على الرسوم البيانية.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


تريند مونيتور ديمو.


ويولد المؤشر إشارات مبكرة تستند إلى بيانات قراءة سوق أبوظبي للأوراق المالية مقترنة بعناصر أنماط الأسعار.


يعمل على جميع الرموز والأطر الزمنية.


لا يعيد المؤشر رسم إشاراته. ترى نفس الأشياء على التاريخ وفي الوقت الحقيقي.


لإشارات أفضل الإدراك البصري يتم عرضها كسهام (من أجل عدم تحميل الزائد المخطط).


يتم الحصول على أفضل النتائج عندما يعمل المؤشر على إطارين زمنيين. على سبيل المثال: M30 - المؤشر يبين الاتجاه الرئيسي؛ M5 - يولد المؤشر إشارات للدخول في اتجاه الاتجاه المحدد على M30. فمن المستحسن استخدام المؤشر خلال حركة الدورة للحد من احتمال الوقوع في شقة. سهل الاستخدام. يتطلب تكوين الفلتر فقط اختيار الحساسية في مدخلات "حساسية المؤشر". وتعطى الإشارة ليس فقط عندما يتم إغلاق شريط (إشارة شكلت)، ولكن أيضا على شريط الحالي الذي لم يتم إغلاق بعد (إشارة محتملة) - و "تمكين إشارة ممكنة (على شريط الحالي)" المعلمة. المؤشر يرسل رسائل البريد الإلكتروني ودفع الإخطارات إلى الأجهزة النقالة.


المعلمات.


----- المعلمات ----- (المعلمات مؤشر الأساسية)


حساسية المؤشر. يمكن أن يكون لها القيم التالية: حساسية عالية (المزيد من الإشارات) - جيدة لأطر زمنية أعلى (H4، D1 وأعلى). حساسية متوسطة (الإشارات المثلى) - أفضل المعلمات ل M5-H1. حساسية منخفضة (إشارات دقيقة) - ل M1، M5. تمكين إشارة ممكنة (على شريط الحالي) - تمكين / تعطيل إشارة على شريط غير مكتملة الحالي (إشارة احتمال). استخدم فلتر الإشارة حسب المتوسط ​​المتحرك - إشارات المرشح باستخدام المتوسط ​​المتحرك (تعطيل - عدم وجود فلتر، تمكين - استخدام الفلتر، تمكين وعرض الفلتر - استخدام الفلتر وعرض ما). فترة المتوسط ​​المتحرك - فترة المتوسط ​​المتحرك المستخدمة كمرشح. طريقة المتوسط ​​- طريقة المتوسط ​​المتوسط ​​المتحرك المستخدم كمرشح.


----- اتجاه الاتجاه (السهم في الزاوية اليمنى العليا) ----- (إعدادات اللون اتجاه الاتجاه)


أون / أوف-دراو السهم للاتجاه - إظهار / إخفاء السهم الاتجاه في الزاوية اليمنى العليا. لون ما يصل الاتجاه - لون السهم إشارة للاتجاه الصاعد. لون الاتجاه الهابط - لون السهم إشارة للاتجاه الهبوطي.


----- الرسائل / الأصوات ----- (الإخطارات وإعدادات الصوت)


تشغيل / إيقاف - الصوت عند إشارة - تمكين / تعطيل التنبيه الصوت اسم ملف الصوت (إشارة ولدت بالفعل) - اسم ملف الصوت لعبت على إشارة شكلت بالفعل (شريط وثيق) اسم ملف الصوت (إشارة محتملة) - اسم تشغيل ملف الصوت على إشارة محتملة (شريط الحالي) أون / أوف - تنبيه - تمكين / تعطيل في محطة عندما تظهر إشارات. أون / أوف - البريد - إرسال رسائل البريد الإلكتروني. أون / أوف - دفع - إرسال الإخطارات دفع إلى الأجهزة النقالة.


اللغة - لغة الرسائل (الإنجليزية أو الروسية).


الإصدار التجريبي الحد: المؤشر يعمل بكامل طاقته على غبوسد (التاريخ + الوقت الحقيقي). ويمكن رؤية الإشارات على الصكوك الأخرى على التاريخ (بعد 5 بارات من الحالية).


النسخة الكاملة متاحة هنا.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


جيد ل غب / أوسد.


ليس اقتراحا جيدا للتجارة، والمزيد من الإشارات كاذبة في الاختبار ولها ضوضاء جدا.


Замечательный индикатор. Не Грааль конечно، но работу свою исполняет наточно. При условии выполнения рекомендаций. Спасибо огромное автору))


مؤشر ممتاز، وخاصة ل M5.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


2. التكيف مع الإصدار الجديد من المحطة.


مؤشرات المؤشر المسؤولة عن التصفية:


& كوت؛ استخدام فلتر الإشارة حسب المتوسط ​​المتحرك & كوت؛ - تمكين تصفية الإشارات (القيم الممكنة: & كوت؛ تعطيل الفلتر & كوت؛ - عدم استخدام فلتر؛ & كوت؛ تمكين الفلتر & كوت؛ - يتم تصفية الإشارات باستخدام ما؛ & كوت؛ تمكين وعرض الفلتر & كوت؛ - يتم تصفية الإشارات باستخدام ما وعرضها على المخطط ).


& كوت؛ فترة الانتقال المتوسط ​​& كوت؛ - مؤشر المعلمة.


& كوت؛ طريقة المتوسط ​​& كوت؛ - مؤشر المعلمة.


خيارات عرض اتجاه الإشارة:


& كوت؛ أون / أوف - رسم السهم للاتجاه & كوت؛ - اظهر المخفي.


& كوت؛ لون الاتجاه الصاعد & كوت؛ - لون السهم إذا كان السعر فوق ما.


& كوت؛ لون الاتجاه المتجه & كوت؛ - لون السهم إذا كان السعر أقل من ما.


2. عند حدوث إشارة، يتم إضافة الوقت من شريط إشارة الآن إلى رسالة.


3. اسم المؤشر القصير يعرض الآن حساسية بشكل صحيح.


وقد تم تنقيح جميع الفلاتر بشكل كبير. الى جانب ذلك، تم تخفيض مجموعة كاملة من إعدادات مرشح الآن إلى معلمة واحدة - حساسية.


& كوت؛ حساسية عالية & كوت؛ - الإشارات تشبه الإصدار السابق حسب ترددها. أوصت ل تفس أعلى (M30-D1).


& كوت؛ حساسية متوسطة & كوت؛ - مرشح المعلمات الأكثر كفاءة ل تفس M5-M15.


& كوت؛ حساسية منخفضة & كوت؛ - ل M1.


والفكرة هي أن الانتكاسات الاتجاه عادة ما تحدث خلال حركات قوية عندما يتم تشكيل الشموع الكبيرة. الشموع الصغيرة تشير في الغالب إلى السوق المسطحة.


ويمكن رؤية تأثير مرشح بوضوح خلال الليل شقة.


تم تمكين الفلتر من خلال & # 39؛ تمكين فلتر حجم الشموع & # 39؛ المعلمة وتكوينها من قبل & # 39؛ شمعة حجم نسبة & # 39؛ معامل. والقيم الموصى بها تتراوح من 0،6 إلى 1 (كلما زادت النسبة، كلما قل مقدار الإشارات).


إشارات الاتجاه النهائي - المؤشر الذي يعمل على خوارزميات الأكثر تقدما من التداول المربح.


إشارات الاتجاه في نهاية المطاف - هو مزيج من مؤشرات إشارة والمعلومات التي تعمل، وفقا للمطورين على خوارزميات الأكثر تقدما من التداول المربح. إشارات الاتجاه النهائي تستخدم المؤشرات رسي، ماسد والمتوسط ​​المتحرك لتحليل الوضع الحالي، يتم عرض نتائجها على لوحة المعلومات لكل إطار زمني.


في هذه الحالة نحن نتعامل مع النسخة الثانية من المؤشر - إشارات الاتجاه النهائي v 2.0. النسخة الأولى قديمة لأنها لم تعمل مع MT4 600 وما فوق. نسخة محدثة من المؤشر متوافق مع بنايات جديدة من محطة ميتاتريدر 4.


لتحديد نقاط انعكاس السعر إشارات الاتجاه النهائي v 2.0 يستخدم مؤشر عدم إعادة رسم أدكس عبور، الذي يعرض إشارات لشراء الخيارات في شكل نقاط اللون المقابل. بالإضافة إلى ذلك، يعرض المؤشر على الرسم البياني خط دايلي أوبين ومستوى بيفوت، والتي تستخدم في التجارة كمستويات دعم / مقاومة.


خصائص إشارات الاتجاه النهائي.


منصة: ميتاتريدر 4 الأصول: أي زوج العملات الرئيسية وقت التداول: الأوروبي وبدء الجلسات الأمريكية الإطار الزمني: M5 (ويمكن أيضا أن تستخدم M15، M30 و H1) انتهاء: 5 دقائق ل M5، ل15-15 دقيقة وهلم جرا وسيط الموصى بها: ألباري، فينماكس.


قواعد التجارة عن طريق إشارات الاتجاه النهائي.


هنا سوف يتم وصف الأمثلة على التجارة للإطار الزمني M5. أما بالنسبة للأطر الزمنية الأخرى (M15 و M30 و H1) فهي مماثلة للقواعد.


كال، في ظل الشروط التالية:


على لوحة المعلومات ظهرت إشارة "شراء شراء قصيرة". في الوقت نفسه على الإطار الزمني الحالي (M5)، على السابق (M1) والقادم (M15) هناك نقوش من اللون الأخضر: "أوب"، "قوي"، "بولش". ظهرت نقطة زرقاء. شراء خيار كال على شمعة المقبل. مدة انتهاء الصلاحية 5 دقائق.


بوت، وفقا للشروط التالية:


على لوحة المعلومات ظهرت إشارة "دخول قصيرة دخول". في الوقت نفسه على الإطار الزمني الحالي (M5)، على السابق (M1) والقادم (M15) هناك نقوش من اللون الأخضر: "أسفل"، "قوي"، "بيريش". ظهرت نقطة حمراء. شراء خيار بوت على شمعة المقبل. مدة انتهاء الصلاحية 5 دقائق.


في نفس الوقت، لا ننسى مستويات الدعم / المقاومة (يوميا فتح و بيفوت). بعض التوصيات أكثر من المطورين يمكنك أن تقرأ في الدليل، والتي يمكن تحميلها أدناه.


بالطبع، يجب أن ندرك أنه على الرغم من كل تأكيدات المطورين، مؤشر إشارات الاتجاه النهائي ليس علاجا سحريا لفقدان الإشارات، لذلك فمن الأفضل للاستخدام مع مرشحات إضافية.


مهم جدا! بغض النظر عن مدى ربحية لم يكن المؤشر، ولكن يجب أن نفهم أن 50٪ من النجاح في التداول يعتمد على وسيط. للحصول على تجارة ناجحة مع مؤشر إشارات الاتجاه النهائي يتطلب وسيط التي لا تخلق تأخيرات في مراكز الافتتاح ولها انتشار صفر. وهذا هو وسيط فينماكس. وبالإضافة إلى ذلك، فينماكس ينظمها إفمرك:


في الأرشيف Ultimate_Trend_Signals. rar:


تحميل مجاني إشارات الاتجاه في نهاية المطاف.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


34 الردود.


كن حذرا مع ذلك! انها مجرد أدكس 14 عبر المنطق. المؤشر لا تولد إشارات على أشرطة مغلقة! ويشير الاختبار القائم على القراد إلى أنه مؤشر ثنائي خاسر.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تحديث رد بلدي بعد الاختبار!


عند استخدام هذا المؤشر، يصبح بلدي mt4 & # 8220؛ لا يستجيب & # 8221؛ فإنه معلق. هل يمكن أن اسمحوا لي أن أعرف السبب وراء؟


لا أستطيع أن أعرف. عملت بلا أي مشاكل.


حذف المؤشر وإعادة بدء محطة. تنزيل بيانات السجل (M1) للزوج الذي تستخدمه. ثم إغلاق MT4. إضافة المؤشر مرة أخرى وبدء تشغيل المحطة.


مرحبا ديف، هذا إيسن & # 8217؛ ر العمل بالنسبة لي. أي أفكار كيفية تسريع. سرعتي قد ذهبت من مثل 3000kb في الثانية إلى 100kb.


إعادة رسمها بالكامل. لا تعطي أي نتيجة. النفايات إلى دوينلود هذا إنديكاتر.


أنا إعداد المؤشر على عملات متعددة وتبدو إشارات واعدة جدا. كما رصدت الصفقات لاحظت إشارات تأتي كما الشمعة الثانية بعد نقطة هو الطريق إلى التجارة قبل أن أحصل على إشارة. وكانت الصفقات قد فاز إذا حصلت على إشارة في الوقت المناسب. على الإطار الزمني 15 دقيقة أحصل على نقطة، ثم شمعة المقبلة في التجارة لمدة 7-8 دقائق قبل أن أحصل على التنبيه أن لدي حتى إعداد التجارة. كيف تتغير عندما تظهر النقطة لإعلامك 30 ثانية & # 8211؛ 1 دقيقة قبل إغلاق الشمعة، ثم فتح التجارة المقبلة في اتجاه إشارة؟


هل استنتجت كيفية تعيين المؤشر ليكون الإشارات في الوقت المحدد أو هناك & # 8217؛ ق أي شيء ينبغي القيام به حيال ذلك؟


وقد لاحظ أي شخص نفس المشاكل، أنه يمكنك ببساطة & # 8217؛ ر إدخال التجارة على الشمعة المقبلة بعد التنبيه لأنه يأتي عندما الشمعة الثانية هي وسيلة بعيدة جدا في التجارة؟


الرجاء الاحتفاظ بهذا التحديث. وهو يعمل تماما جنبا إلى جنب مع زتريم ثنائي بوت. ثابر على العمل الجيد. أنا بالتأكيد دعم مهمتكم. شكرا لك مؤشر كبير.


هل يمكن أن تساعدني على كيفية استخدامه؟ ما الوقت (لندن) التي توصي باستخدامها في؟


وأود أن أشكر السيد دانيال لأن هذا النظام هو الأفضل حتى الآن. اختبرته لمدة 3 أيام، فزت 20 من 2. يس فقط 2 مرات يفقد. الذي قال لها مؤشر حماقة؟ اسمحوا لي أن أشارك كيف يمكنني استخدام هذا المؤشر لك يا رفاق، وأنا استخدم 1M الإطار الزمني بدلا من M5، وأسلوب التداول هو سكابلبينغ، ووقت انتهاء الصلاحية في غضون 5 إلى 10 دقائق. فقط اتبع 100٪، أنت جميعا سوف يكون على ما يرام. شكرا لك مرة أخرى السيد دانيال. الرجال، ينصح هذا المؤشر تماما لتحميل.


يرجى أن تعطي مثالا.


إضافة لي في الفيسبوك. اسم حسابي هو أزوما هاروما. وسوف يشرح كل شيء وتظهر لك بلدي الانتهاء التجارة كدليل.


لقد أضفتك. شكرا لمساعدتي.


أردت فقط للتأكد من أنك حصلت على طلبي.


نتطلع إلى التعلم منك.


أود أن أتعلم منك أزوما & # 8230؛ لقد أضف لك في الفيسبوك.


ماذا تعني ب & # 8216؛ فقط اتبع 100٪، أنت جميعا سوف يكون على ما يرام & # 8217؛. يمكنك نشر صفحة الفيسبوك الخاص بك هنا حتى أستطيع أن أعطيك فريندريغوست على فب. حاولت أن أجد لك، ولكن أستطيع & # 8217؛ ر.


فيكاش ،، يمكن ش تعطيني رابط التحميل ..


نعم، يبدو هذا المؤشر يكرر، حاولت استخدامه كإشارة في إي ولكنها لا تولد إشارات كما رسمت.


يينغ، هل يمكن أن يرجى ارسال لي إي الخاص بك؟


لقد وجدت أنه جيد جدا هذا المؤشر، دانيال عن طريق الصدفة سيكون لديك E. A. روبو استنادا إلى هذا المؤشر للمشاركة، الشكر.


وهذا هو، أود أن أتمتة هذا المؤشر بحيث جعل أوامر من بوت و كال؟


هذا املؤشر فعال جدا إذا ما استخدم بشكل مناسب. نعم لديها إشارة من أدكس 14 للدخول. وينبغي أن تؤخذ جميع الإشارات قاعدة على قوة اتجاه الاتجاه. إذا كان لديك مؤشر اتجاه قوي على 15min أو 30min تف، إشارة تأتي في تف 5 الخاص بك، لا تتردد في اتخاذ. كان يعمل مع هذا لأكثر من ستة أشهر. يكون إيتم جيدة.


اتبع إشارة الاتجاه والدخول. يمكنك الجمع بين ذلك مع أي مؤشر آخر لتأكيد إضافي. أستطيع أن أقول لكم أنه يفعل ما يفترض القيام به إما لخيار الفوركس أو ثنائي.


يس توب توب ميرسي مرك: '(


هذا المؤشر يعمل بشكل جيد شكرا لك دانيال. ولكن جعل MT4 بطيئة.


دانيال هل يمكن أن تخبرني أي وسيط MT4 كنت تتداول معها.


أنا لا & # 8217؛ تلقي أي تنبيه إشارة. هل يمكن أن تخبرني عن كيفية حل المشكلة.


رابط تحميل القتلى.


عذرا، أعتقد أنه انتهت المهلة & # 8230؛ كل شيء جيد يعمل رابط التحميل.


يعمل مثل سحر شكرا دانيال لتقاسم ..


إشارة يخرج في وقت متأخر، عندما بدأت الشمعة بالفعل لبضع دقائق في m5، يمكنك أن تفعل شيئا؟ شكرا لكم.


لدي الإخطارات البريد الإلكتروني الخاص بي إعداد بشكل صحيح والعمل على مؤشرات أخرى ولكن لسبب ما أنا لا الحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني مع هذا واحد. لدي خاصية تنبيه البريد الإلكتروني تعيين إلى صحيح ولكن أحصل على أي شيء.


حيث يمكن ضبط أن يتم عرض الإشارات فقط من خلال الرسوم البيانية المتقلبة، وليس في كل وقت. وإلا أحصل على إشارات كثيرة وليس هناك تحرك في الرسوم البيانية، لأن المخطط غير متقلب في ذلك الوقت.


سكالبينج الفوركس M1 و M15.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد مارش 20، 2018 & ميدوت؛ تم التحديث في 9 حزيران (يونيو) 2017.


البحث في المجلد في إرفاق المؤشرات التالية:


خط مفتوح يوميا،


M5 النقدية M15 (أسرع إما 1، أبطأ إيما 50، رسي 7)،


فكس ماسد الاختلاف (اختياري)


قواعد التداول ثنائي النقدية المصفاة.


الصفقات فقط في اتجاه هذا الاتجاه.


تشیر القناة لأسفل والسعر أسفل الخط الیومي المفتوح.


قناة مشيرا والسعر فوق الخط اليومي المفتوح.


عندما يظهر ثنائي النقدية السهم شراء للدخول، وانتظر ي فاستمايما اللون الأخضر و هيكين العشي اللون الأخضر.


عندما يظهر السهم النقدية ثنائي بيع للدخول، وانتظر PB3EMA ي اللون الأحمر وهيكين العشي اللون الأحمر.


وضع الخروج من هدف الربح السريع الذي يعتمد على أزواج العملات والإطار الزمني. (8-15 نقطة)


وقف الخسارة الأولي على البديل السابق.


نصائح: هذه الاستراتيجية تعمل فقط في الأسواق تتجه.


تعمل في تلك الأسواق مع اتجاه واضح إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي للإطار الزمني من 4 ساعات أو يوميا.


في المجلد هناك أيضا قالب مماثل.


ربما يعجبك أيضا.


الفوركس بوس نظام التداول تنزيل.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد ماي 1، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 5 آب (أغسطس) 2018.


الفوركس المتطرفة طريقة سلخ فروة الرأس.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد جوون 25، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 9 يونيو، 2017.


الفوركس متأكد نظام تجارة النار.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد ماي 1، 2018 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 5 آب (أغسطس) 2018.


الأكثر شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحميل مؤشرات الفوركس أنظمة التداول والروبوتات ونسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment