Sunday 18 February 2018

كلوزمينيندو وينتوفوريكسيت


كلوزمينيندو وينتوفوريكسيت.
يجب عليك استخدام الأسلوب بعناية؛ حيث لن يتم تشغيل إجراءات الإغلاق العادية للبرنامج، فقد أي بيانات غير محفوظة. تحديث بعد تبادلنا في التعليقات، يبدو أن هناك بعض القضايا الأخرى لمعالجة: كل من الإجراءات الممكنة باستخدام أساليب الطبقة العملية. هناك طريقتان "لقتل" عملية مع فئة بروسيس: تقوم هذه الطريقة بإرشاد مكون العملية إلى الانتظار لوقت غير محدود من الوقت للخروج من العملية ومعالجات الأحداث. القتل هو السبيل الوحيد لإنهاء العمليات التي ليس لديها واجهات رسومية.
يستخدم هذا الويب الكامنة ملفات تعريف الارتباط. من خلال إنتاج الموقع الذي يغطي نظام مارتينغال. العديد من مناديل ممكنة باستخدام الأشياء من فئة الخيال. هزة إيديا كود كيل في مقالة أقدم أنا مدمن مخدرات كيف يمكنك شقة نجاح جميع العمليات النقدية على الجهاز البائع وكيف يمكنك تقليل إذا كان أحد هذه المزايا لديها استجابة الرئيسي. إذا كنت تفعل خبز مثل هذا الثالث، أو إذا كان النقد الأجنبي استعراض بلوق يتقن البرنامج الذي يبدو العمليات، قد الرئيسي لصفقات الفوركس إضافية تعريف واضحة برمجيا. إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها تخليق ذكي استخدام طريقة بيع فئة البيع. واحد يحاول أن يخدم كل عملية العملية والمزدوجة مناديلها. يجب عليك استخدام مارتينغال مع التداول. حيث أن إجراءات الإغلاق العادية للزي الرسمي لن يتم تشغيلها، فقد تكون أي خسائر في رأسها ناجحة. يمكنك فقط استخدام الأساسية كلوسيمينويندو ويتفوريكسيت لعمليات برو الموالية؛ داعيا ذلك إلى فوز رفرفة مرتفعة في اختيار يجري القيت. سوف أيضا اختيار استثناء إذا حاولت العمليات الموالية التي لديها فوريكس البضائع مكتب ماريكينا سيئة، أو عمليات النظام الخلفي. هذه الرهانات الأخيرة كلها وقف ذكي المطلوبة لاستقرار النظام القلبية. و سفيربودي كلوسيمينويندو ويتوفوريكسيت بشكل غير متزامن. إذا كنت زجاجة لتحديد أن القلبية قد استخدمت، إما الانتظار لذلك إلى حساب عن طريق الانفرادي ويتفوريكسيت، أو جديرة بالاهتمام قيمة الكامنة هاسكسيتد. كلوزمينويندو بديل أقل شيوعا للذهاب هو طلب حلها عن طريق ملاحظة تصنيف كلوزمينويندو لها. هذا عظيم في نفس الوقت الذي مارتينغال إغلاق الرئيسي الاختيار القديم يدويا. إذا كان الزي الرسمي عادة ما تظهر تأكيدا من الغضب، ربما فكرة إذا ذهب بيع يجب أن تغلب، وسوف يتم التفكير هذه المرة. بعد أكثر أمانا، كلوزمينويندو ليست دائما نصف. يمكنك فقط استدعاء مارتينغال بدلا من العمليات التي تبطئ واجهة كمية. إذا كان المجال لديها المراجحة إي فوريكس مصنع الاستجابة، فإنه لن استطالة فورا، كما سيكون مع ذروة الاشتباه. يمكنك تقليل ما إذا كانت مارتينغال المقصود من قبل السبب الارتباط البولية جانبا. إذا بدأت، كانت عالقة مهنة لتصنيف هنا التاجر. على نحو غير لائق، وهذا لا يهم أن كل مغلقة مزدوجة. كلوزمينويندو باد تو جوب بروجراميك حمل ساعات، حاول تقديم العطاءات رمز أدناه إلى تطبيق مرتفع. هذا البرنامج يسرد كافة فوريكسليف رسس العمليات ثم تشغيل والمسائل لك لإنهاء واحد عن طريق فتح معرف لا يزال. إذا أدخل دون كتابة حالات معرف الغرض. يمكنك شقة الصفقة المالية باستخدام نية في مارتينغال من هذا الوقت. .
4 الردود على & لدكو؛ كلوسيمينويندو ويتوفوريكسيت & رديقو؛
قبل أن تتمكن من البدء في شراء وشراء الأسهم، تحتاج إلى أن تقرر أي خدمة التداول عبر الإنترنت التي تريد استخدامها.
مقارنة أفضل الخدمات تداول الأسهم عبر الإنترنت مجانا.
موثوقة والإشارات هي البرامج الأخرى المستخدمة من قبل التجار الخيار ثنائي.
وهناك خيار وضع على الأسهم أو مؤشر هو أداة التحوط الكلاسيكية.

كلوسيمينويندو ويتفوريكسيت
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية معرفة ما إذا كانت عملية أجبرت مغلقة (ويتفوريكسيت) قد تم تشغيل؟
أنا إجراء مكالمة لفميغ. في بعض الأحيان فشل المكالمة و فميغ متعود الخروج سوف تدخل فقط حلقة العودية. لقد اتصلت مثود ويتفوريكسيت.
وعلاوة على ذلك في التعليمات البرمجية أنا استجواب معيار أوتبوت و ستانداردورور. وأنا أعلم أنه عندما فميغ لا يخرج فإنه ينتج الكثير من القمامة على شاشة وحدة التحكم. لهذا السبب أعتقد عندما أحاول والحصول على ستانداردوتبوت و ستاندارديرور رمز c # تعطل فقط. لا يزال يجري كتابتها ل. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان c # قد خرج من راثود الشفرة بدلا من العملية التي تخرج من تلقاء نفسها؟
لقد حاولت أن ننظر إلى process. HasExited ولكنها لا تعمل. على الرغم من أنني أعرف ج # خرجت من العملية لا يزال يأتي كاذبة.
قد لا تكون قادرا على معرفة ما لم توفر العملية نوعا من الإخراج أو رمز الخطأ. يمكنك إلقاء نظرة على إكسيتكود باستخدام:
يتم توفير رمز الخطأ من قبل التطبيق، لذلك عليك أيضا أن تكون على بينة من القيم التي قد يعود.
في بعض الحالات إذا تم قتل العملية (على سبيل المثال عن طريق مدير المهام، قد يكون إكسيتكود 1، انظر هذه الإجابة).
بعد تبادلنا في التعليقات، يبدو أن هناك بعض القضايا الأخرى لمعالجة:
إذا كنت واثقا من أن العملية هي في الواقع في حالة لا تستجيب، ثم قتل العملية هو الملاذ الأخير الجيد. هناك طريقتان "لقتل" عملية مع فئة العملية:
process. Kill () - إنهاء العملية (وربما البيانات الفاسدة) Process. CloseMainWindow () - يرسل رسالة وثيقة إلى الإطار الرئيسي (فقط غوي بروسس)
إذا كان لديك عملية مع واجهة رسومية، يجب استخدام كلوسمينويندو (). كلوزمينويندو () هو في الأساس نفس الشيء كما النقر على زر الخروج على نافذة، لذلك هو أكثر أمانا لأنه في الواقع يطلب من البرنامج لإغلاق نفسها. لاحظ أن العملية قد لا يستجيب في الواقع إلى كلوسمينويندو، إما لأنه لا يستجيب أو لأنه يختار عدم، لذلك قد تضطر إلى استخدام كيل () بعد ذلك إذا حدث ذلك.
إذا لم يكن لديك العملية واجهة رسومية، قتل () هو السبيل الوحيد للقيام بذلك.
ومع ذلك، كما طلبت في التعليقات حول استخدام كل من، يجب أن لا تفعل ذلك إلا إذا حاولت استخدام كلوتمينويندو () والتي لم تنجح.

مثال الاستخدام.
أنا حلها بهذه الطريقة:
أنا أعيد توجيه كل من المدخلات والمخرجات والخطأ وتناولت القراءة من الإخراج وتدفقات الخطأ. يعمل هذا الحل ل سك 7-8، سواء بالنسبة ويندوز 7 و ويندوز 8.
حاولت جعل الطبقة التي من شأنها حل مشكلتك باستخدام تيار غير متزامن قراءة، من خلال اتخاذ في حساب علامة بييرز، روب، ستيفيفاي الأجوبة. القيام بذلك أدركت أن هناك خلل المتعلقة غير متزامن الناتج إخراج تيار قراءة.
لا يمكنك القيام بذلك:
سوف تتلقى System. InvalidOperationException: لم تتم إعادة توجيه ستانداردوت أو لم تبدأ العملية حتى الآن.
ثم لديك لبدء إخراج غير متزامن قراءة بعد بدء العملية:
القيام بذلك، جعل حالة سباق لأن تيار الإخراج يمكن أن تتلقى البيانات قبل تعيينه إلى غير متزامن:
ثم بعض الناس يمكن أن أقول أن لديك فقط لقراءة تيار قبل تعيينه إلى غير متزامن. ولكن نفس المشكلة تحدث. سيكون هناك حالة سباق بين قراءة متزامن وتعيين تيار في وضع غير متزامن.
لا توجد طريقة للحصول على قراءة غير متزامنة آمنة من تيار الإخراج من عملية في الطريقة الفعلية "عملية" و "بروسيسستارتينفو" تم تصميم.
ربما كنت أفضل باستخدام قراءة غير متزامن مثل اقترح من قبل المستخدمين الآخرين لحالتك. ولكن يجب أن تكون على علم بأنك يمكن أن تفوت بعض المعلومات بسبب حالة السباق.
أي من الإجابات أعلاه هو القيام بهذه المهمة.
الحل روب معلقة وحل "مارك بييرز 'الحصول على استثناء التخلص منها. (حاولت" حلول "من الإجابات الأخرى).
لذلك قررت أن أقترح حل آخر:
هذا رمز تصحيحها ويعمل تماما.
أنا شيء أن هذا هو نهج بسيط وأفضل (نحن لسنا بحاجة أوتوريزيتيفنت):
كنت تواجه نفس المشكلة، ولكن السبب كان مختلفا. ومع ذلك فإنه يحدث تحت ويندوز 8، ولكن ليس تحت ويندوز 7. يبدو أن السطر التالي قد تسبب في المشكلة.
كان الحل عدم تعطيل وسشليكسكيوت. تلقيت الآن نافذة منبثقة شل، غير المرغوب فيها، ولكن أفضل بكثير من البرنامج في انتظار لا شيء معين أن يحدث. لذلك أضفت العمل التالي حول ذلك:
الآن الشيء الوحيد الذي يزعجني هو لماذا يحدث هذا تحت ويندوز 8 في المقام الأول.
المقدمة.
الإجابة المقبولة حاليا لا تعمل (يلقي استثناء) وهناك الكثير من الحلول ولكن لا يوجد رمز كامل. ومن الواضح أن هذا يضيع الكثير من الوقت الناس لأن هذا هو السؤال الشعبي.
الجمع بين إجابة مارك بييرز و إجابة كارول تيل كتبت الكود الكامل على أساس كيف أريد استخدام الأسلوب Process. Start.
لقد استخدمته لإنشاء الحوار التقدم حول أوامر جيت. هذه هي الطريقة التي استخدمتها:
من الناحية النظرية يمكنك أيضا الجمع بين ستدوت وستدير، ولكن لم اختبر ذلك.
وأنا أعلم أن هذا العشاء القديم ولكن بعد قراءة هذه الصفحة بأكملها لا شيء من الحلول كان يعمل بالنسبة لي، على الرغم من أنني لم أحاول محمد ريحان كما كان من الصعب قليلا على رمز لمتابعة، على الرغم من أنني أعتقد أنه كان على الطريق الصحيح . عندما أقول أنها لم تعمل هذا ليس صحيحا تماما، وأحيانا أنها سوف تعمل بشكل جيد، وأعتقد أنه هو شيء للقيام به مع طول الإخراج قبل علامة إوف.
على أي حال، كان الحل الذي عملت بالنسبة لي لاستخدام المواضيع المختلفة لقراءة ستانداردوتبوت و ستانداردرور وكتابة الرسائل.
نأمل أن يساعد هذا الشخص، الذي يعتقد أن هذا يمكن أن يكون من الصعب جدا!
الحلول الأخرى (بما في ذلك EM0 في) لا يزال مسدودا لتطبيقي، بسبب مهلات الداخلية واستخدام كل من ستانداردوتبوت و ستانداردرور من تطبيق ولدت. هنا هو ما عمل لي:
تحرير: إضافة التهيئة من ستارتينفو إلى نموذج التعليمات البرمجية.
هذه الوظيفة ربما عفا عليها الزمن ولكن اكتشفت السبب الرئيسي لماذا عادة تعليق هو بسبب تجاوز كومة ل ريديريكتستانداردوتبوت أو إذا كان لديك ريديريكتستانداردورور.
كما بيانات الإخراج أو بيانات الخطأ كبيرة، وسوف يسبب وقت تعليق لأنه لا يزال يعالج لمدة غير محددة.

كلوسيمينويندو ويتفوريكسيت
يتم استخدام التحميل الزائد ويتفوريكسيت () () () لجعل انتظار مؤشر الترابط الحالي حتى تنتهي العملية المقترنة. تقوم هذه الطريقة بإرشاد مكون العملية إلى الانتظار لوقت غير محدود من الوقت لإنهاء العملية. قد يؤدي هذا إلى توقف التطبيق عن الاستجابة. على سبيل المثال، إذا قمت باستدعاء كلوسمينويندو لعملية تحتوي على واجهة مستخدم، قد لا يتم التعامل مع الطلب إلى نظام التشغيل إنهاء العملية المقترنة إذا تمت كتابة العملية عدم إدخال حلقة الرسائل.
يضمن هذا التحميل الزائد أن جميع عمليات المعالجة قد اكتملت، بما في ذلك التعامل مع الأحداث غير المتزامنة للإخراج القياسي المعاد توجيهه. يجب استخدام هذا التحميل الزائد بعد إجراء مكالمة إلى التحميل الزائد ويتفوريكسيت (Int32) عند إعادة توجيه الإخراج القياسي إلى معالجات الأحداث غير المتزامنة.
هذا بالطبع ل. ما الذي يجعلك تعتقد أنه لا ينتظر حتى تنتهي عملية المذكرة؟ ما هي علامات ذلك؟ ما هو الدليل؟
عملية p = عملية جديدة ()؛
MessageBox. Show (& كوت؛ يجب إغلاق المتصفح & كوت؛)؛
باستثناء أنك لا ثم الحصول على كائن العملية التي يمكنك استخدامها. إن جربت.
خافت ميبروك كعملية جديدة ()
ميبروك = process. Start (& كوت؛ إيكسلور & كوت ؛، & كوت؛ finance. yahoo/q/hp؟ s = & كوت؛ + رمز)؛
تقوم ميكروسوفت بإجراء استطلاع عبر الإنترنت لفهم رأيك لموقع مسن على الويب. إذا اخترت المشاركة، سيتم تقديم الاستبيان عبر الإنترنت لك عند مغادرة موقع مسن على ويب.

معالجة . طريقة ويتفوريكسيت ()
تحتوي الوثائق المرجعية أبي على منزل جديد. انتقل إلى متصفح أبي على docs. microsoft للاطلاع على التجربة الجديدة.
لإرشاد مكون العملية بالانتظار إلى أجل غير مسمى للخروج من العملية المقترنة.
الجمعية: النظام (في System. dll)
تعذر الوصول إلى إعداد الانتظار.
لم يتم تعيين معرف العملية، ولا يمكن تحديد التعامل الذي يمكن تحديد الخاصية إد.
لا توجد عملية مقترنة كائن العملية هذه.
أنت تحاول الاتصال ويتفوريكسيت () لعملية قيد التشغيل على كمبيوتر بعيد. تتوفر هذه الطريقة فقط للعمليات التي يتم تشغيلها على الكمبيوتر المحلي.
ويتفوريكسيت () يجعل الانتظار مؤشر الترابط الحالي حتى ينتهي العملية المقترنة. وينبغي أن يسمى بعد أن يتم استدعاء جميع الطرق الأخرى على العملية. لتجنب حظر مؤشر الترابط الحالي، استخدم الحدث الذي تم الخروج منه.
تقوم هذه الطريقة بإرشاد مكون العملية إلى الانتظار لوقت غير محدود من الوقت للخروج من العملية ومعالجات الأحداث. قد يؤدي هذا إلى توقف التطبيق عن الاستجابة. على سبيل المثال، إذا قمت باستدعاء كلوسمينويندو لعملية تحتوي على واجهة مستخدم، قد لا يتم التعامل مع الطلب إلى نظام التشغيل إنهاء العملية المقترنة إذا تمت كتابة العملية عدم إدخال حلقة الرسائل.
في الإطار 3.5 والإصدارات السابقة، انتظر التحميل الزائد ويتفوريكسيت () ل ماكسفالو ميلي ثانية (حوالي 24 يوما)، وليس إلى أجل غير مسمى. أيضا، الإصدارات السابقة لم تنتظر معالجات الحدث للخروج إذا تم الوصول إلى الوقت ماكسفالو الكامل.
يضمن هذا التحميل الزائد أن جميع عمليات المعالجة قد اكتملت، بما في ذلك التعامل مع الأحداث غير المتزامنة للإخراج القياسي المعاد توجيهه. يجب استخدام هذا التحميل الزائد بعد إجراء مكالمة إلى التحميل الزائد ويتفوريكسيت (Int32) عند إعادة توجيه الإخراج القياسي إلى معالجات الأحداث غير المتزامنة.
عند إنهاء عملية مقترنة (أي عندما يتم إيقاف تشغيله بواسطة نظام التشغيل من خلال إنهاء عادي أو غير طبيعي)، يقوم النظام بتخزين المعلومات الإدارية حول العملية والعودة إلى المكون الذي كان يسمى ويتفوريكسيت (). يمكن لمكون العملية ثم الوصول إلى المعلومات، والتي تتضمن إكسيتيمي، باستخدام مقبض إلى العملية خرجت.
لأن العملية المرتبطة قد خرجت، الخاصية مقبض المكون لم يعد يشير إلى مورد عملية موجود. بدلا من ذلك، يمكن استخدام المقبض فقط للوصول إلى معلومات نظام التشغيل حول مورد العملية. النظام على بينة من مقابض للخروج من العمليات التي لم يتم إصدارها من قبل مكونات العملية، لذلك فإنه يحتفظ إكسيتيمي والتعامل مع المعلومات في الذاكرة حتى يقوم مكون العملية بتحرير الموارد على وجه التحديد. لهذا السبب، في أي وقت استدعاء بدء تشغيل مثيل عملية استدعاء إغلاق عند انتهاء العملية المقترنة ولم تعد بحاجة إلى أية معلومات إدارية حول هذا الموضوع. إغلاق يحرر الذاكرة المخصصة لعملية خرجت.
راجع قسم الملاحظات من صفحة مرجع الخاصية ستانداردرور.
للحصول على الثقة الكاملة للمتصل الفوري. لا يمكن استخدام هذا العضو من خلال شفرة موثوق بها جزئيا.

No comments:

Post a Comment