Thursday 22 February 2018

ثنائي الخيار أخبار السوق


أخبار التداول.
تداول الأخبار هو طريقة شعبية للتحليل عندما يتعلق الأمر بالتداول على المدى القصير، وهذه التقنية يمكن أن تكون قوية بشكل خاص في عالم تداول الخيارات الثنائية. عند تداول الأخبار، كنت تستخدم طريقة قوية للتنبؤ الأسعار. على سبيل المثال، عندما تعلن شركة مساهمة عامة أن أرباحها أعلى مما كان متوقعا، فإن المزيد من الناس سوف يشترون الأسهم، وهذا يدفع السعر. ويمكن أن يحدث الشيء نفسه مع أي نوع من الأصول. إذا كان هناك تقرير إخباري يشير إلى وجود نقص في النفط على وشك أن يحدث، فإن الطلب على النفط الخام سوف ترتفع، وهذا يدفع السعر على الفور تقريبا.
يرتبط تداول الأخبار بشكل وثيق مع العرض والطلب، كما ترون. وعندما يكون للتقرير الإخباري تأثير يؤدي إلى زيادة الطلب، فإن السعر سيرتفع. وعندما ينخفض ​​الطلب، سينخفض ​​سعر الأصل. تعلم كيفية اكتشاف هذه الرسائل من السهل جدا. لأن القواعد الأساسية لعلم النفس لا تزال قائمة هنا، لم يكن لديك ليكون خبير سوق الأسهم لتكون مربحة. أفضل جزء هو أن الخيارات الثنائية مثالية لهذا النوع من التداول. لم يكن لديك لتكون على حق من قبل الكثير للربح هنا، عليك أن تكون على حق.
لنلقي نظرة على مثال. نفترض أنك تعتقد أن تقرير أرباح أبل يصور ضعف في الشركة. إذا كنت تريد أن تتاجر بهذه الشركة عبر سوق الأوراق المالية، سيكون لديك لبيع قصيرة الأسهم، وهذا يمكن أن يكون مكلفا جدا. لتحقيق ربح لائق، يجب أن تتداول الآلاف من الدولارات "(أو أكثر) قيمتها من الأسهم، وعليك أن يكون لديك احتياطي في حساب الهامش الخاص بك كبيرة بما فيه الكفاية لتجنب مكالمة الهامش. ولكن مع الخيارات الثنائية، يمكنك التجارة كميات صغيرة. حتى أقل من 100 $ سيعطي عائد جيد.
ولكن افترض أنك كنت متحمسا قليلا حول تقرير لم يكن له تأثير كبير. افترض أنك باعت أبل قصيرة، لكنها فقدت فقط 0.50 $ للسهم الواحد بسبب التقرير السلبي. من المحتمل أن يكون بيعك القصير جدير بالاهتمام. المبلغ الذي حصلت عليه، إذا كان يكفي حتى للتغلب على الرسوم والعمولات، سيكون فقط بضعة دولارات على الأكثر، فإن المبلغ الذي المخاطرة بالمقارنة مع المبلغ الذي حصل لن تكون مواتية. ولكن مع خيار ثنائي، عندما كنت التجارة في الأخبار، وسوف يكون المخاطرة أقل بكثير لكسب أكثر من ذلك بقليل.
جعلت وسطاء الخيارات الثنائية بضع محاولات صغيرة لتقليل التأثير الذي تداول الأخبار. على سبيل المثال، لا يسمح لك العديد من الوسطاء بتداول الأسهم خلال الثلاثين دقيقة الأولى التي يفتح فيها سوق الأسهم. هذه هي الفترة الزمنية التي يتم فيها الإفراج عن التقارير في كثير من الأحيان، وبالتالي فإن هذا يجعل تداول الأخبار أكثر صعوبة قليلا بالنسبة للمتداول العادي. ومع ذلك، هذا له تأثير ضئيل، لذلك إذا كنت مهتما في تداول النشرات الإخبارية التي تحدث بهذه الطريقة، لا يزال بإمكانك الاستفادة أكثر من مرة، حتى لو كانت أكبر المكاسب قد حدثت بالفعل.
تداول الأخبار هو نهج جيد لنجاح تداول الخيارات الثنائية لأن تحركات الأسعار قليلا يمكن أن يكون لها تأثير كبير. ومع ذلك، يجب عليك دائما التحقق المزدوج مع أنواع أخرى من المؤشرات أيضا، مثل التحليل الفني، من أجل إعطاء نفسك أفضل فرص النجاح عند التداول. تداول الأخبار يمكن أن يكون قويا، ولكنه لا يسفر دائما عن النتائج التي تتوقعها. على هذا النحو، مزيد من المعرفة تقنيات التداول يمكن أن تزيد من معدل التجارة الصحيح.
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

أكاديمية الفوركس.
سعر العمل التداول.
تجارة يومية.
التداول الاجتماعي.
روابط سريعة.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

يقتبس.
مرحبا بكم في بينارينوستوداي، دليل نهائي لعالم تداول الخيارات الثنائية. البقاء حتى موعد مع اتجاهات السوق، والأخبار، والرؤى، والترقيات والآراء والتعليم والرسوم البيانية. نحن مراجعة والتجارة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية من أجل توفير لكم مع أكبر قدر ممكن من المعلومات. فوائد الخيارات الثنائية.
لا عمولات أو رسوم الخيارات الثنائية بسيطة كما يمكنك الحصول على يحافظ على المخاطر التي يتخذها المستثمر تحت السيطرة مع الأرباح والخيارات الثنائية الخيارات معروفة مقدما.
أسعار السوق.
الاستيلاء على إشارات التداول!
سياسة المخاطر: تقدم الخدمة أنشطة مالية قد تؤدي إلى فقدان جزء أو كل الأموال المستثمرة أثناء التداول. يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا النشاط يلائم احتياجاتك ومواردك المالية وظروفك الشخصية. تعتمد النتائج على أسعار الأصول الفعلية، ووقت انتهاء صلاحية الخيار (10 دقائق إلى 24 ساعة)، والاستثمار الأولي الذي قد يتم التخلي عنه إذا انتهت الصفقة خارج نطاق المال.

أخبار سوق الخيارات الثنائية
ويظهر عمل سعر الدولار اليوم العملة التي يتم تفريغها من قبل المشاركين في السوق، حيث أن تعليقات الرئيس الأمريكي الذي افتتح مؤخرا دونالد ترامب تكشف البيانات الأساسية. وقد تتضاءل آثار خطاب ترامب، بالنظر إلى أداء مؤشر الدولار في.
كانتور إكسهانج تستأجر لوبومير كانيتي.
كانت بورصة كانتور الآجلة، واحدة من عدد قليل من تبادلات الخيارات الثنائية المنظمة في الولايات المتحدة، قد أعلنت يوم الاثنين أنها كانت إضافة مسؤول تنفيذي جديد لفريقها. وقد قامت الشركة بتجنيد لوبومير كانيتي، وهو من قدامى المحاربين في النقد الأجنبي.
نادكس بوستس ريكورد يار إن 2018.
وفي الوقت الذي كافح فيه وسطاء الخيارات الثنائية في أوروبا ضد تصور عام سلبي بشكل متزايد، شهدت هذه الصناعة واحدة من أفضل عروضها السنوية في الولايات المتحدة. وقال نادكس، وهو تبادل الخيارات الثنائية ومقرها شيكاغو، نموا هائلا في الشهر الماضي.
ما هي العوامل التي يمكن أن تبقي الأسهم في عام 2017؟
وقد شهدت أسواق الأسهم في الولايات المتحدة ارتفاعا كبيرا منذ الانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني / نوفمبر، وشعرت بالدعم القوي ل "تجمع ترامب". في حين أن الأسهم كانت متقلبة بشكل لا يصدق العام، في النصف الثاني من 2018 انتهت مع معظم المؤشرات إلى مستويات قياسية.
إب كابيتال انتقد مع غرامة ضخمة من قبل كفتك.
وقد فرضت شركة سي بي كابيتال فكس، ليك، واحدة من أكبر الغرامات في الذاكرة الأخيرة على خرق في الإطار التنظيمي للولايات المتحدة لمقدمي الخدمات المالية. واتهمت الشركة بطلب عملاء من الولايات المتحدة دون.
سيك ليفيس ضخمة غرامة على ثنائي خيارات وسيط إزتد.
وفرضت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية عقوبة كبرى ضد شركة الخيارات الثنائية إزتد على تقديم الشركة للخدمات للعملاء الأمريكيين. ويدعي المنظم أن الشركة عرضت خدماتها في الولايات المتحدة على الرغم من كونها غير مصرح بها.
نادكس تقارير زيادة هائلة في تجارة الخيارات الثنائية.
تبادل المشتقات الأمريكية نادكس النتائج الإيجابية بشكل مدهش للأشهر الثلاثة المنتهية في سبتمبر 2018. وأشار التبادل إلى زيادة قوية في أحجام التجارة وكذلك إجمالي عدد الصفقات التي تنطوي على الخيارات الثنائية. هذا يمثل 19.
أوس إكسهانج نادكس يخفض عرض سترايك على انخفاض التذبذب.
أعلن مسؤولون في بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية (نادكس) يوم الخميس أن التبادل سيضيق عرض الإضراب بعد تراجع مؤشر التقلب الأمريكي. وقد أجريت التغييرات لتشجيع زيادة حجم التداول حتى على المستويات الأدنى.
منخفض على الخيارات، وسطاء تتحول إلى كرة القدم للدعاية.
كان عام 2018 تحديا عاما للخيارات الثنائية وسماسرة الفوركس العاملة في أوروبا، وبشكل أكثر تحديدا فرنسا. وقد دفعت عدة بلدان في الاتحاد الأوروبي إلى تقوية الأطر التنظيمية القائمة إلى درجة إجبار الوسطاء على الخروج منها.
سوف مساعدة إعلان ثنائي حظر أو يضر فرنسا؟
وقد أخذت السلطات المالية الفرنسية تتصدع بشكل متزايد على الخيارات الثنائية على الانترنت وصناعة الوساطة المالية، مما دفع الكثيرين إلى التساؤل عما إذا كانت القيود الأكثر صرامة تساعد أو تضر بقضية المنظمين. وكتبت وزارة المالية الفرنسية (أمف)
آخر الأخبار.
الدولار بولز تراجع قبل خطاب ترامب السياسة.
يظهر عمل سعر الدولار اليوم العملة التي يتم تفريغها من قبل.
كانتور إكسهانج تستأجر لوبومير كانيتي.
كانتور العقود الآجلة الصرف، واحدة من عدد قليل من الخيارات الثنائية المنظمة.
نادكس تشديد القواعد على أوامر العملاء.
أمريكا الشمالية المشتقات التبادل، وشركة المعروفة باسم نادكس-أدخلت التغييرات.

الخيارات الثنائية.
أوسد / تشف للبقاء متقطع، المدى المستمدة من الخيارات فيما يتعلق بمستويات الأسعار.
أكمل القراءة.
الأخبار والتحليل.
أوسد / جبي المشتقات المستمدة من أسبوع واحد على مستوى عال في محاذاة مع المقاومة.
خيارات أسبوع واحد-المتوقعة عالية بالقرب من مقاومة كبيرة جدا. فومك غدا قد يثير بعض التقلبات، ولكن التوقعات هي خفف من أننا نرى الكثير.
أود / أوسد خيارات-مستويات المتوقعة بوست-ربا.
أوسد / كاد المدى المتوقع في محاذاة مع المستويات الفنية.
ور / أوسد خيارات نقطة إلى شروط محددة المدى بين المستويات.
اخر التغريدات.
الخيارات الثنائية التعليم.
الخيارات الثنائية توفر وسيلة للمضاربة على مجموعة متنوعة من الأصول والأحداث، مع الأرباح والخسائر المحتملة محددة بوضوح في البداية.
فهي تستند إلى اقتراح واضح / نعم لا، على سبيل المثال، "هل سيكون سعر النفط الخام فوق 55 دولارا بحلول الساعة الرابعة مساء اليوم؟"
إذا كان الجواب نعم، يمكنك شراء ثنائي بسعر محدد، بين 0 $ و 100 $. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. كلما زاد احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا، كلما ارتفع سعر الشراء. يتم تسمية الثنائيات لذلك لأنها تغلق في أي 100 أو 0. لذلك إذا قمت بوضع أمر شراء وفي 4:00، النفط الخام هو فوق 55 $، وكنت قد حصلت على 100 $ دفع تعويضات. ولكن إذا لم يكن كذلك، تتلقى صفر.
مرة واحدة لديك فهم أساسي لكيفية تداول الخيارات الثنائية، يمكنك البدء في دعم التداول الخاص بك مع مجموعة من الاستراتيجيات الثنائية.
تحقق من مقدمة خمس دقائق لتداول الثنائيات أدناه.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment