Saturday 3 February 2018

يمكنك تفقد خيارات التداول المال


لماذا معظم الناس لا كسب المال في الخيارات الثنائية.
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
أنا أتلقى الاتصال على أساس يومي من قبل التجار الذين فقدوا كل أموالهم التي أودعت. ثم يذهب هؤلاء التجار إلى اتهام الوسطاء من خداع لهم أو ببساطة القول بأن الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال القمار وبغض النظر عن ما تفعله أنك لن تجعل أي أموال.
بعد ذلك عادة ما أطلب منهم أن يصفوا ما حدث من خطأ من أجل التأكد من أنهم لم يرتكبوا بدلا من ذلك خطأ كان يمكن تجنبه عادة إذا كانوا قد اهتموا ببعض الأمور الحرجة التي تحتاج إلى معرفتها قبل التداول.
في هذه المقالة سوف تتصل تجربتي مع فقدان الصفقات ومحاولة التوصل إلى أسباب عقلانية لماذا العديد منهم قد فشلت في كسب المال في الخيارات الثنائية.
هذه المقالة هي امتداد لأحد مقالاتي الأولى على هذا الموقع تسمى "هل يمكنك حقا كسب المال في الخيارات الثنائية". الذهاب تحقق من أن كذلك بعد أن كنت قد قرأت هذا واحد.
إذا كنت لا تريد أن تخسر في ثنائي يجب عليك محاولة الخروج من التداول مع أوبتيونروبوت. أوبتيونروبوت هو أداة الخيارات الثنائية الحرة التي سوف تفحص تلقائيا حركة الأصول وجعل تنبؤات دقيقة بالنسبة لك.
بيتكوين ثنائي للتجارة.
يمكنك كسب المال مع خيارات؟
يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟
إيداع الأموال في وسيط ثنائي.
دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.
كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.
إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.
الخطوات الأولى في تداول الخيارات.
التغيرات والتطورات المستقبلية.
مستقبل الصناعة.
كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.
كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.
كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.
تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.
الحقيقة حول خيارات التداول.
متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟
لماذا يصعب سحب الأموال؟
لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.
لماذا هو أن الكثير من الناس لا كسب المال في الخيارات الثنائية؟
بناء على تجاربي مع فقدان التجار لقد جئت مع هذه النقاط الرئيسية 6 والأخطاء التي يرتكبها التجار، مما يؤدي إلى فقدان أرصدة الحسابات الخاصة بهم.
1. العديد من المبتدئين مجرد جعل الصفقات عشوائية.
لقد لاحظت أن الصفقات القليلة الأولى لأغلبية كبيرة من القادمين الجدد هي تجارة عشوائية تماما ليس لها أساس عقلاني وتجريبي على الإطلاق. ويبدو أن التجارة الأولى الأكثر شيوعا تنطوي على عملات مثل الدولار الأمريكي / اليورو أو ما شابه ذلك.
ويبدو أن هذه الصفقات ملتزمة لسبب بسيط أن العديد من القادمين الجدد ببساطة ليس لديهم فكرة ما يجب القيام به الحق بعد التوقيع. ربما كانوا قد سمعوا في الأخبار أن "الدولار الأمريكي قوي"، وبالتالي واحدة من الأشياء الأولى أنها لا تستثمر في أوسد / ور زيادة.
هذه الصفقات سطحية جدا وغير بطبيعية. فقط لأنك سمعت في أخبار الأمس أن "الدولار القوي" لا يعني أنه سيزيد مقارنة مع اليورو في أي لحظة من الزمن.
وبما أن معظم القادمين الجدد يستثمرون في أطر زمنية قصيرة (أوقات انتهاء صلاحية قصيرة)، فإن حقيقة أن "الدولار الأمريكي قوي" لا يحمل أهمية على ما سيحدث في 60 ثانية من لحظة قيامك بالاستثمار.
كيفية تجنب هذا: إذا كنت الوافد الجديد الكامل وقد وقعت للتو، يجب عليك أن تنظر في استراتيجيات الخيارات الثنائية البسيطة التي تنطوي على الشمعدانات والاتجاهات. هذه الاستراتيجيات بسيطة بما يكفي لتكون مناسبة للمبتدئين. لا تتاجر حتى تفهم كيف تعمل هذه الاستراتيجيات. خدمات التداول التلقائي مثل أوبتيونروبوت استخدام بالضبط هذه الاستراتيجيات وممتازة للمبتدئين.
2. العديد من المبتدئين التركيز على الفور 60 ثانية الخيارات.
إلا إذا كنت تفهم بالفعل الاستراتيجيات والاتجاهات التي تمت مناقشتها في الرابط المنشور في الجزء السابق يجب تجنب تداول الخيارات قصيرة الأجل تماما.
الخيارات قصيرة الأجل هي الخيارات التي لديها أوقات انتهاء منخفضة جدا مثل 30 إلى 60 ثانية. وليس من الممكن لأي شخص في العالم أن يتنبأ بدقة بخيارات قصيرة الأجل دون استخدام الاستراتيجيات الموصوفة أعلاه.
لذا، إذا كنت مبتدئا كاملا ولم تفهم بعد كيفية قراءة الرسوم البيانية وكيفية إجراء التحليل الأساسي، ثم لديك فرصة 0٪ لجعل أي أموال في الخيارات الثنائية. هذه حقيقة. لن تقبل العديد من المواقع الأخرى هذا لأنهم يريدون منك الاشتراك في الوسطاء الذين يروجون لها.
كيفية تجنب هذا: إذا كنت مبتدئا لديك أساسا خيارين. قبضة، يمكنك تأخير التداول الفعلي وتأخذ وقتك من أجل فهم الأساسية استراتيجيات الخيارات الثنائية المبتدئين أولا. بمجرد فهم كل هذه يمكنك البدء في التداول.
في هذه الأثناء يمكنك تداول الخيارات طويلة الأجل بدلا من ذلك. الخيارات طويلة الأجل هي خيارات ذات أوقات انتهاء طويلة مثل عدة أيام وحتى أشهر. السبب في أنك يجب أن تفعل هذا لأن المعلومات عارضة مثل "الدولار هو قوي" يمكن هنا يساعد حقا لكسب المال.
ومن المرجح أن يعني ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي أن الدولار الأمريكي من المتوقع أن يزداد مقارنة بالعملات الأخرى خلال فترة زمنية أطول (مثلا أسبوع أو شهر). لذلك، إذا كنت قد سمعت في الأخبار أن "الدولار هو قوي ومن المتوقع أن يرتفع" ثم الصفقات طويلة الأجل (مثل مع انتهاء أوقات أسبوع أو أكثر) هي وسيلة تقريبا يكسب لكسب المال.
يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل هنا.
3. العديد من المبتدئين لا يتمكنون من اختيار الأصول الصحيحة.
ويرتبط هذا النقطة إلى النقطة الأولى، حيث العديد من المبتدئين التجارة بشكل عشوائي دون أي فكر مسبق. العديد من السماسرة يمكن أن تقدم عدة مئات من الأصول المختلفة ولكن هذا لا يعني أنه سيكون لديك للتداول على كل منهم.
لماذا يجب أن تتداول على أصول مثل روب / جبي إذا كنت حقا ليس لديهم أي فكرة عن كيفية هذا الزوج من العملات سوف تتطور في المستقبل؟ مثل هذا الزوج من العملات هو أيضا ضعيفة جدا أنك لن تجد العديد من تحليلات السوق والأخبار حول هذا الموضوع.
وينطبق الشيء نفسه في حالة المخزونات. لماذا تريد التجارة في بعض الشركات الروسية أو الصينية النائية لا أحد يتحدث عن وعلى هذا النحو لا أحد لديه فكرة كيف انها سوف تتطور القيمة في المستقبل؟
ما يجب القيام به بدلا من ذلك: إذا كنت مبتدئا يجب أن تركز على الأصول البارزة والرئيسية مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، وأبل، ومايكروسوفت، وجوجل، والنفط، الخ.
وذلك لأن الجميع يتحدثون باستمرار عن تحليل هذه الأصول والأسهم. مع بحث جوجل سريعة يمكنك العثور على العشرات من المنشورات البارزة والسمعة التي تتحدث باستمرار عن وتحليل تطوير هذه الأصول. يمكنك بعد ذلك جعل التنبؤات أكثر دقة استنادا إلى هذه المعلومات.
4. وهناك الكثير من التجار التجارة وسطاء ظليلة.
إذا كنت الوافد الجديد ثم كنت على الأرجح ليس لديهم فكرة التي الخيارات الثنائية وسيط هو في الواقع شرعي والتي ليست كذلك. قد تصفح الويب تبحث عن معلومات من وسطاء ثنائي ثم في وقت لاحق الحصول على قصف من قبل الكثير من أدفرتوريالز على مواقع مختلفة عن بعض وسيط غير معروف والعشوائية.
ثم سيكون لديك أي فكرة أن الوسيط المعلن عنها هو وسيط عشوائي أم لا. سوف ثم الاشتراك وحتى لو كنت لا تفهم كل النقاط السابقة في هذه المقالة سوف لا تزال تفقد كل ما تبذلونه من المال لأن الوسيط قد ببساطة سرقة.
والحقيقة هي أن هناك للأسف العديد من الفضيحة الخيارات الثنائية السماسرة، كما ترون في المادة التي كتبت على وجه التحديد حول هذا الموضوع.
ما يجب القيام به بدلا من ذلك: يجب التأكد من أن الوسيط ثنائي اخترت هو شرعي وليس عملية احتيال. يجب أن لا تسجل في وسيط عشوائي التي ليس لديك أي معلومات أساسية.
لقد كتبت دليل مكلفة على كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. يمكنك التحقق من ذلك ومعرفة ما المعايير التي أنظر عند تقييم وسيط ثنائي. يجب عليك استخدام نفس المعايير أيضا قبل التسجيل في أي وسيط.
باستخدام هذه المعايير، لقد وجدت أن إق الخيار هو الوسيط الأكثر ثقة في الوقت الراهن. ومع ذلك لا يقبل التجار من الولايات المتحدة الأمريكية. بالنسبة للتجار الأمريكيين أوصي وين المالية.
5. كنت استغلت من قبل احتيال إشارة ثنائية.
يبدو أن هناك العديد من المنتجات والمواقع هناك أن يدعي أن تكون قادرة على مساعدتك على جعل التنبؤات دقيقة ومن ثم جعل الكثير من المال في التداول ثنائي. المبتدئين عرضة بشكل خاص لهذه المنتجات لأنها تدعي أنها يمكن أن تساعدك على كسب المال دون الحاجة إلى القيام بأي شيء على الإطلاق.
والحقيقة هي أن الغالبية العظمى من هذه الإشارات الخيارات الثنائية هي الحيل. الغالبية العظمى منهم فقط يريد منك تسجيل في وسيط ثنائي أنها "يوصي" لأنهم وسيط ثم دفع لهم لجنة التسويق.
كيفية تجنب هذا: يجب أن نفهم أن معظم إشارات الخيارات الثنائية ليست أكثر من تسويق الحيل وأنها لا تعمل. هذا ينبغي أن يكون فرضية الخاص بك قبل تقييم أي منتج من هذا القبيل. منتج شرعي من هذا النوع الذي يعمل فعلا هو أوبتيونروبوت.
إذا كنت ترغب في التسجيل في مثل هذا المنتج، أولا المنتج سيكون لديك لإقناع لكم أنه ليس عملية احتيال، كما كنت الافتراض الأولي سوف يكون دائما أنه هو. إذا كنت تستخدم هذا الموقف أنك لن يكون لديك أي مشاكل مع هذه المنتجات وهمية.
لقد كتبت دليل مفصل عن إشارات الخيارات الثنائية. يمكنك التحقق من ذلك إذا كنت ترغب في معرفة كيفية عمل هذه المنتجات وكيفية العثور على عدد قليل جدا من المنتجات من هذا النوع التي تعمل بالفعل.
6. كنت قد استثمرت الكثير في التجارة مع الودائع الأولية منخفضة.
هذا هو على الارجح أعلى 1 السبب كنت قد فقدت كل ما المال. إذا كنت تفعل هذه الخطوة وركينغ ثم سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال حتى لو كنت تجنب ارتكاب كل 5 أخطاء السابقة معا.
والفكرة هي أن نجاح الخيارات الثنائية هو شيء من الإحصاءات. والواقع أن أي شخص وفي أي وقت من الأوقات سيظل لديه عدد معين من التنبؤات غير الناجحة. وهذا صحيح حتى في حالة الخبراء أرفع.
سيكون هدفك في الخيارات الثنائية أن يكون معدل الفوز الذي هو ارتفاع بما فيه الكفاية بالنسبة لك أن تكون تحقيق الأرباح. وبما أن الوسطاء عادة ما يقدمون نسبة عوائد تصل إلى 80٪، فإنكم يجب أن يحققوا الفوز العام بنحو 70٪ لكسب المال.
وهذا يعني أنه في المتوسط ​​سيكون لديك التنبؤ بدقة 7 الصفقات من أصل 10. الآن، فإنه من المستبعد جدا أن تتوقع 10 من أصل 10. سوف لا تزال لديك بعض الصفقات الناجحة من الآن وحتى ذلك الحين.
ومع ذلك فإن المشكلة هي أن هذه الصفقات 3 فاشلة من أصل 10 (وهذا هو مجرد مثال) يمكن أن يكون جيدا جدا الخاص بك 3 الصفقات الأولى. الآن، إذا كنت قد أودعت 200 دولار في الوسيط الخاص بك وقررت أن تستثمر 100 $ في التجارة كنت قد فقدت كل رصيد حسابك خلال أول 2 الصفقات الخاصة بك.
كيفية تجنب ذلك: يجب عليك دائما الاستثمار في نسبة من رصيدك أو رصيد حسابك. وكقاعدة عامة، يجب ألا تستثمر أكثر من 5٪ بحد أقصى 10٪ من إجمالي رصيد حسابك في صفقة واحدة.
وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع مبلغ أولي قدره 200 دولار، فيجب عليك أن تستثمر ما بين 10 إلى 20 دولارا كحد أقصى لكل معاملة فردية. هذا يضع لك 10-20 الصفقات الفردية بعيدا عن الإفلاس.
إذا، ومع ذلك، يمكنك توظيف الاستراتيجيات الفائزة المذكورة في هذه المقالة وربطها في مقالات أخرى والقيام تصل إلى معدل التنبؤ الناجح لا يقل عن 70٪، ثم سوف بالتأكيد كسب المال.
لقد كتبت مقالا مفصلا حول كم يجب أن تستثمر في التجارة. يرجى التحقق من ذلك بالتأكيد قبل أن تبدأ في الواقع التداول. هذه المعلومات حاسمة جدا ويمكن أن تعني الفرق بين الفوز والخسارة.
الكلمات الأخيرة.
وأعتقد بصدق أن كل هذه الأخطاء المذكورة أعلاه هي بسيطة للغاية لإصلاح مرة كنت على علم بها. إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية الجديدة وقد حان هذا بكثير في قراءة هذه المادة ثم كنت خطوة واحدة أقرب إلى أن تصبح الفائز.
وأنا أفهم أن هذه المادة في حد ذاتها بالفعل طويلة جدا وكنت ربما تعبت من قراءة المزيد. ولكن أنا بالتأكيد المشورة لك لقراءة مقالات إضافية مرتبطة في هذا المنصب. هذه سوف توسع على المواضيع التي نوقشت هنا وسوف يعلمك بالتفصيل كيفية تجنب هذه الأخطاء.
أهمية خاصة هي المادة حول كيفية إجراء التحليل الفني للمبتدئين بشكل صحيح. وبدون فهم ذلك ينبغي ألا يبتعد عن الخيارات القصيرة الأجل. في هذه الأثناء يمكنك بالتأكيد تداول الخيارات طويلة الأجل بدلا من ذلك.
سيكون لديك أيضا لمعرفة كيفية العثور على أفضل وسطاء ثنائي قبل إيداع فعلا وفهم كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة من أجل عدم الإفلاس. وأخيرا، فهم لماذا معظم إشارات الخيارات الثنائية أكلت الحيل وكيفية العثور على تلك القليلة التي هي شرعي.
شكرا لقراءة هذا الحظ وحظا سعيدا تصبح ناجحة تاجر الخيارات الثنائية. ☺
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.
في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.
في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.

يمكنك حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا تزال تسأل السؤال "هل يمكن حقا كسب المال في الخيارات الثنائية". في هذه المقالة سأحاول الإجابة على هذا السؤال وتعطيك بعض النصائح حول كيف يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية.
الجواب القصير هو أن نعم، يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول الخيارات الثنائية إذا كنت التجارة فقط في وسطاء الخيارات الثنائية المشروعة وتعلم أساسيات التداول ثنائي وتوظيف استراتيجية التداول المناسبة.
تداول الخيارات الثنائية هو شكل من أشكال الاستثمار من خلال التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الذهب والفضة والدولار وغيرها. وهي مشابهة جدا لأشكال أخرى من الاستثمار مثل الفوركس وتداول الأسهم. ومع ذلك، فإنه أكثر بساطة، ولديه مخاطر أقل نسبيا (بمعنى أنك سوف تعرف دائما مقدما ما قد تخسره) ويمكن أن تقدم دفعات أكبر.
والفكرة هي أنه يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية إلا إذا كنت التعامل معها على أنها شكل حقيقي للاستثمار. وهذا يعني تعلم كيف يعمل، وتعلم كيفية قراءة المخططات وتعلم كيف يمكنك جعل التنبؤات دقيقة. كل هذه ليست صعبة ولكن يستغرق بعض الوقت. إذا كنت التعامل معها على أنها القمار وجعل مجرد التنبؤات العشوائية ثم من الواضح أنك لن يفوز.
تداول الخيارات الثنائية على الانترنت ليست معقدة كما يعتقد كثير من الناس هو عليه. لم يكن لديك لتكون خبير الاقتصاد من أجل كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية. أدناه هذه السطور سوف تكشف لماذا جعل المال مع الخيارات الثنائية هو في الواقع بسيط جدا.
دليل سريع: نعم، يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية. أسهل طريقة هي استخدام ثنائي الخيارات الروبوت، مثل Signals365 من شأنها أن تحلل تلقائيا الأسواق وجعل التنبؤات دقيقة بالنسبة لك. هذا هو التلقائي بالكامل ويأتي وث بمعدل نجاح حوالي 80٪.
في هذه اللحظة السماسرة الثنائية الأكثر السمعة حيث يمكنك كسب المال إذا كنت تستخدم الاستراتيجية المناسبة هو إق الخيار. إق الخيار لديه نسبة دفع تعويضات 88٪، وأيضا الوسيط مع معظم التراخيص والموافقات الحكومية، مما يعني انها 100٪ آمنة ونزيهة. إذا كنت من الولايات المتحدة يمكنك التجارة في بيناريمات بدلا من ذلك، وهو أيضا وسيط السمعة.
بيتكوين ثنائي للتجارة.
يمكنك كسب المال مع خيارات؟
يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟
إيداع الأموال في وسيط ثنائي.
دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.
كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.
إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.
الخطوات الأولى في تداول الخيارات.
التغيرات والتطورات المستقبلية.
مستقبل الصناعة.
كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.
كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.
كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.
تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.
الحقيقة حول خيارات التداول.
متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟
لماذا يصعب سحب الأموال؟
لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.
هل من الممكن لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية؟
وهناك الكثير من التجار المهتمين يسألون أنفسهم السؤال إذا كنت تستطيع حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ ومن الواضح أن هذا هو سؤال مشروع تماما بالنظر إلى أن معظم الناس لم تتداول الخيارات الثنائية في الماضي، ويعتقد عموما أن الاستثمار هو نشاط صعب للغاية.
الجواب هو أنه يمكنك فعلا كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك. كما هو موضح أعلاه، سيكون لديك لمعرفة إدارة المال، وقراءة الرسوم البيانية وكذلك استخدام المؤشرات.
وبطبيعة الحال، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك إذا كنت ترغب في التأكد من أنك سوف تكون قادرة على توليد المال باستمرار. إذا كنت التعامل معها مثل القمار ومن الواضح أن النتيجة النهائية ستكون أيضا مثل القمار، وسوف ينتهي بك المطاف فقدان المال بدلا من الفوز.
ومع ذلك، إذا كنت تتبع استراتيجية التداول عبر الإنترنت بسيطة، مثل تلك التي قمت المذكورة أعلاه، ثم سيكون لديك فرصة محتملة لتوليد الأرباح باستمرار. أيضا، وكلما كنت التجارة، وأسهل يحصل في وقت لاحق. بعد بضعة أشهر، تداول الأصول المالية سوف يأتي الطبيعي لك، مما يسمح لك لكسب المال باستمرار.
كيف يعمل؟
في الخيارات الثنائية سيكون لديك إمكانية التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الأسهم، أزواج العملات والسلع والمؤشرات. جعل التنبؤ ممكن بعد شراء خيار.
خيار له نتيجتين فقط (ومن ثم اسم & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛). ويرجع هذا إلى أن قيمة مادة العرض يمكن أن ترتفع أو تنخفض فقط خلال فترة زمنية معينة. وستتمثل مهمتك في التنبؤ بما إذا كانت قيمة مادة العرض ترتفع أو تنخفض خلال فترة معينة من الوقت.
من أجل شراء خيار، سيكون لديك لاستثمار مبلغ معين من المال. عادة، يمكنك الاستثمار منخفضة تصل إلى $ 5- $ 10 وعالية كما عدة مئات. إذا قبل وقت الخيار & # 8217؛ s انتهاء التنبؤ الخاص بك سوف تتحقق، سوف تتلقى الاستثمار الخاص بك مرة أخرى بالإضافة إلى لجنة من شأنها أن تكون الأرباح التي قمت بها.
إذا كان التنبؤ الخاص بك سيكون كاذبا، ثم سوف تفقد الأموال المستثمرة. تداول الخيارات الثنائية ليست القمار لأنه إذا كنت تولي اهتماما لما يحدث في عالم الأعمال قد تكون قادرة على جعل التنبؤات دقيقة. في القمار ومع ذلك، فإنك لن تكون قادرة على التنبؤ على ما لون الكرة الروليت سوف تهبط، بغض النظر عن ما.
أبسط طريقة لكسب المال في الخيارات الثنائية هي من خلال التداول على الأحداث الإخبارية. ستجد أدناه مثالا على مثل هذه الحالات:
الصفقات طويلة الأجل.
عادة حوالي سبتمبر وأكتوبر من كل عام ومن المعروف أبل لاطلاق سراح اي فون الجديد والعديد من المنتجات الإضافية. سوف تكون مهمتك للتحقق من متى سيحدث هذا (عادة، يتم الإعلان عن هذه الأحداث أشهر المقبلة).
إضافة التاريخ إلى التقويم الخاص بك وحوالي 1-2 أيام قبل الحدث شراء خيار ثنائي أن يتنبأ أن قيمة الأسهم من أبل سوف ترتفع خلال 2-3 أيام القادمة. يمكنك أن تكون متأكدا إلى حد ما من أن التنبؤ الخاص بك سيكون صحيحا، كما أسهم أبل عادة ما تزيد بعد إطلاق منتج جديد. والازدهار، وهذا هو عليه؛ كنت مجرد جعل المال مع التداول ثنائي.
كما تعلمون، هناك المئات من الشركات الكبيرة، مثل غوغل و سامسونغ و سوني و ميكروسوفت، وما إلى ذلك فقط تحقق عندما تكون هذه الشركات على وشك إطلاق منتج جديد ووضع علامة عليه في التقويم الخاص بك. سوف تجد عادة 1-2 مثل هذه الأحداث الكبرى خلال كل أسبوع من السنة.
مع هذه الاستراتيجية قد تتوقع أن يفوز حوالي 70٪ إلى 80٪ من الوقت لكنه يتطلب الكثير من الاستعدادات مثل متابعة الأحداث الإخبارية. فمن المحتمل أن يكون من السهل المال من خلال، لذلك يجب أن تكون الاستراتيجية الأولى التي تستخدم لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية.
واحدة من أفضل السماسرة على شبكة الانترنت في الوقت الراهن التي لديها العديد من الصفقات على المدى الطويل هو إق الخيار. كما هو موضح أعلاه، إق الخيار هو أيضا أول وسيط التي تلقت الحكومة الحقيقية رخصة التداول المالي، وهذا يعني أنه & # 8217؛ ق قانونية تماما وتنظيمها.
تلميح: لم يكن لديك للقيام بكل هذا من قبل نفسك. يمكنك استخدام خدمة إشارة مثل Signals365 التي سوف تبحث تلقائيا عن الصفقات على المدى الطويل وجعل دقيقة (ما يصل الى 80٪) التنبؤات بالنسبة لك.
الصفقات قصيرة الأجل.
بعد أن تصبح أكثر قليلا من الخبرة يمكنك الانتقال إلى التداول على المدى القصير. كما لاحظتم، التداول في الأحداث الإخبارية ينطوي على الصفقات طويلة الأجل مثل عدة أيام أو أسابيع. وهناك طريقة أكثر تقدما تستخدم الصفقات قصيرة الأجل التي تنتهي في غضون بضع دقائق أو ثوان.
هنا، لن تكون قادرا على استخدام الأحداث الإخبارية، حيث أن الأمور تحدث بسرعة كبيرة للحصول على الأخبار أن يكون لها أي تأثير على أسعار الأصول. بدلا من ذلك، من المتوقع أن تقرأ الرسوم البيانية من مختلف الأصول والبحث عن الاتجاهات.
الاتجاهات هي أنماط محددة مسبقا في حركة الأصول قصيرة الأجل. وهذا يعني أنه إذا كنت قبض على نمط في تطورها في وقت مبكر، يمكنك التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك (كما أنماط تتصرف عادة في نفس الأزياء).
هذه هي استراتيجيات أكثر تعقيدا قليلا ولكنها كبيرة لأنها تسمح لك لكسب المال في الخيارات الثنائية على أساس يومي لأنها تنطوي على الصفقات قصيرة الأجل، وبالتالي لا يجب أن تنتظر الأحداث الرئيسية الأخبار (مثل إصدارات المنتجات ).
الأفضل هو دائما لاستخدام مزيج من كل من الاستراتيجيات إذا كنت ترغب في كسب المال باستمرار باستخدام الخيارات الثنائية. إذا كنت مبتدئا، يجب أن تبدأ أولا مع استراتيجية طويلة الأجل وصفتها أعلاه (واحد مع أبل كمثال) لأنه من السهل جدا وهناك سيكون لديك فرص الفوز واقعية حتى الوافد الجديد الكامل. ثم تنويع في وقت لاحق إلى المدى القصير.
على المدى القصير الصفقات أوصي عادة إق الخيار. وذلك لأن الصفقات قصيرة الأجل عادة ما تكون أكثر خطورة وخيار الذكاء يوفر الحد الأدنى للإيداع فقط 10 $ ويسمح لك للاستثمار منخفضة تصل إلى 1 $ في التجارة.
نصيحة: الصفقات على المدى القصير هي أصعب قليلا للتنبؤ من الصفقات على المدى الطويل، لكنها يمكن أن تجعلك المال أسرع بكثير. وأوصت باستخدام روبوت (أداة تقوم تلقائيا بتنفيذ صفقات دقيقة)، مثل Signals365. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على كسب المال على الفور مع الحد الأدنى من العمل على الجزء الخاص بك.
هل هو مشروع؟ هل هو قانوني؟
قدم مقدمي الخدمات المالية السمعة وشركات الاستثمار لأول مرة تداول ثنائي في الولايات المتحدة. وبعد ذلك، قررت بلدان متعددة اعتماد هذه الممارسة وجعلها شكلا قانونيا من التجارة المالية والاستثمار.
في هذه اللحظة ينظم التداول ثنائي رسميا في عدد كبير من البلدان على هذا الكوكب بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وقبرص واليابان وجنوب أفريقيا وأكثر من ذلك.
ولكي يتمكن مقدمو الخدمات المالية من تقديم خدمات تجارية ثنائية، سيتعين عليهم اجتياز تقييم مستقل من جانب مختلف الوكالات الحكومية. فقط تلك الشركات التجارية عبر الإنترنت التي تقدم الخدمات المشروعة سوف تمنح مع رخصة مزود الخدمة المالية.
أيضا، تداول الأصول المالية على الانترنت من قبل القطاع الخاص هو في هذه اللحظة القانونية في جميع البلدان على هذا الكوكب. هذا صحيح أيضا في البلدان حيث الخيارات الثنائية في هذه اللحظة لم تنظم بعد. - لدينا المعرفة التداول ثنائي ليست غير قانونية في أي بلد في هذه اللحظة.
هل يجب أن أكون خبيرا لكسب المال في الخيارات الثنائية؟
وهناك سوء فهم شائع هو أنه سيكون لديك ليكون خبير المالي والتجاري من أجل التجارة بنجاح الخيارات الثنائية. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا على الإطلاق. ربما صحيح عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم التقليدية ولكن بالتأكيد ليس صحيحا في حالة الثنائيات.
ليس عليك أن تكون خبيرا للتنبؤ بحركة بعض الأصول. مجرد التفكير في المثال أعطيتك أعلاه مع أبل والتداولات طويلة الأجل حول كيفية كسب المال في الخيارات الثنائية. فقط على أساس هذا المثال كنت قد تعلمت بالفعل واحدة من أبسط الطرق لتداول الثنائيات بنجاح. لم تكن هناك أدوات معقدة أو النظريات الاقتصادية المعنية.
إضافة إلى الاستراتيجية المذكورة أعلاه، مثال آخر هو معرفة متى يقوم مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي بطباعة النقود.
يمكنك العثور على هذه المعلومات في الأخبار. وفي مثل هذه الحالات، تنخفض قيمة الدولار الأمريكي دائما تقريبا. لذلك، في مثل هذه الحالات يمكنك وضع استثمارات دقيقة جدا على نتيجة أن معدل التحويل بين الدولار الأمريكي والعملات الأخرى سوف تزيد.
والآن أنت تعرف بالفعل اثنين من الأساليب سهلة جدا التي يمكنك استخدامها في كل مرة كنت التجارة. لذلك، كما ترون، يمكنك بالتأكيد كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح ولا مجرد جعل التنبؤات العشوائية.
يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجيات في وسطاء الخيارات الثنائية. والفكرة هي أن تختار دائما وسطاء شرعي وسمعة مثل إق الخيار لتجنب التعرض للخداع. تجار الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن تختار BinaryMate. You يمكن أيضا استخدام أدوات مختلفة مثل إشارات للمساعدة في التنبؤ حركة الأصول. أفضل أداة من هذا النوع في هذه اللحظة هي Signals365.
معرفة المزيد وتصبح الفائز.
إذا كنت ترغب في كسب المال مع الخيارات الثنائية ثم قراءة مقالاتنا التعليمية مفصلة وأدلة استراتيجية. هذه سوف يعلمك بكفاءة التجارة الأصول المالية وزيادة الاحتمالات الفوز الخاص بك.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.
في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.
في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.
اترك رد.
15 تعليقات حول "هل يمكنك كسب المال مع خيارات؟"
هل سمعت كل الحديث عن "سيسمو بوم المال"؟ يمكنك إجراء بحث سريع من غوغل لمعرفة سبب عدم تمكن الأشخاص من جميع أنحاء العالم من معرفة ما يكفي عن هذا المنتج الجديد الذي يساعدك في تحقيق الأرباح عبر الإنترنت.
أي شخص يقرأ هذا بالتأكيد لا الاشتراك هناك لاستخدام هذا الشيء لأنه هو 100٪ عملية احتيال.
هل سمعت من سيترادس؟
هل لديك جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت؟ هل بحث جوجل سريعة ل "سيسمو بوم المال" لمعرفة كيف يمكنك استخدامها لكسب المال حق مشروعة من الراحة من المنزل.
ما هو الفرق بين الخيارات الثنائية للتجارة والذهاب إلى الكازينو والرهان على أحمر / أسود على طاولة الروليت؟
Thea: بخصوص هذا & # 8211؛ على وجه التحديد لأولئك الذين يملكون المكافآت ويمكن & # 8217؛ ر مع السحب / فقدت الأموال بعد التداول.
هل من الممكن الحصول على أموالي فقدت التداول ياهو وغيرها من الأسهم على إتراد؟
مرحبا نود، هل تحصل على أموالك؟
لا توجد ثروة في الواقع مع الخيارات الثنائية، على عكس سوق الأسهم. كنت تلعب ضد وسيط، تماما كما هو الحال في كازينو. إذا كان وسيط مفلس، فإنك لن حتى الحصول على المكاسب الخاصة بك مرة أخرى. شيء واحد لا أفهمه - لماذا يدعي الوسطاء مساعدتنا مع موظفي المحللين؟ أليس كذلك؟
إذن من أين تأتي الأموال؟ شخص ما يجب أن تفقد، من أجل كل من وسيط، والمقامر لكسب المال.
ماذا يحدث إذا قلت بدأت مع 10K £، وتحويلها إلى 1M £ ووسيط ديدن & # 8217؛ ر يكون ما يكفي من المال لدفع لي 1M £ لقد جعلت؟ مثل عندما أذهب إلى سحب بلدي 1M £ وسيط كانن & # 8217؛ ر أعطني الأموال لأنها لم يكن لديك المتاحة؟
يجب أن لا تبقي هذا المال كثيرا في حساب التداول الخاص بك.
يتيح لك أن تبدأ مع 10K & # 8230؛ وجعل حوالي 30K. يجب عليك سحب ذلك 20K على الفور والحفاظ على التداول مع بك 10K المتبقية.
أنت & # 8217؛ إعادة التداول ضد التجار الآخرين أيضا .. إذا كنت تفعل التجارة وضع ل 100 £ وشخص يفعل تجارة الدعوة ل 100 £، واحدة منكم سوف تضيع أن التجارة .. البحث عن صناع السوق والتعرض للسوق. .

هل يمكن أن تخسر خيارات تداول المال
المحللون مثل هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
توفير المال والحصول على مكافآت أفضل.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كيف يمكنك كسب المال المال التداول؟
[] يمكن للمستثمرين تداول أي عملة تقريبا في العالم. ويجوز للمستثمرين، كأفراد وبلدان وشركات، أن يتاجروا بالعملات الأجنبية (النقد الأجنبي) إذا كان لديهم رأس مال مالي كاف للبدء، وهم متقنون بما فيه الكفاية لكسب المال. كيف يجعل شخص ما المال في الفوركس هو خطر المضاربة: كنت تراهن أن قيمة عملة واحدة سوف تزداد نسبة إلى آخر.
يتم تداول العملات، وبأسعار، في أزواج. على سبيل المثال، ربما تكون قد رأيت عرض سعر العملة لزوج ور / أوسد 1.1256. في هذا المثال، العملة الأساسية هي اليورو والدولار الأمريكي هو عملة الاقتباس.
في جميع الحالات الاقتباس العملات، والعملة الأساسية يستحق وحدة واحدة، والعملة المسعرة هي مبلغ العملة التي وحدة واحدة من العملة الأساسية يمكن شراء. وهكذا، في هذا المثال، يمكن لليورو شراء 1.1256 دولار أمريكي. كيف يقوم المستثمر بعمل المال في الفوركس إما عن طريق تقدير قيمة العملة المسعرة، أو عن طريق انخفاض قيمة العملة الأساسية.
طريقة أخرى للنظر في تداول العملات هي التفكير في الموقف الذي يتخذه المستثمر على كل عملة في الزوج. يمكن اعتبار العملة الأساسية كموقف قصير لأنك "تبيع" العملة الأساسية لشراء العملة المسعرة، والتي يمكن أن تعتبر المركز الطويل لزوج العملات.
في المثال أعلاه، نرى أن اليورو الواحد يمكنه شراء 1.1256 دولار، والعكس صحيح. لشراء اليورو، يجب على المستثمر أولا أن تذهب قصيرة على الدولار الأمريكي من أجل الذهاب لفترة طويلة على اليورو. وكسب المال على هذا الاستثمار، سيتعين على المستثمر أن يبيع اليورو مرة أخرى عندما تقدر قيمتها بالنسبة للدولار الأمريكي.
على سبيل المثال، افترض أن قيمة اليورو تقدر ب 1.1266 دولار. على الكثير من 100،000 $ المستثمر سوف تحصل على 100 دولار أمريكي (112،660 - 112،560 $) إذا كان هو أو هي باعت اليورو بسعر الصرف هذا. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بمقدار 10 نقاط إلى 1.1246 دولار، فسيخسر المستثمر 100 دولار أمريكي (112،460 - 112،560 دولار أمريكي).
[يعتمد تجار العملات بشكل كبير على التحليل الفني لإيجاد الفرص. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة للتحليل الفني والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها عند تداول العملات أو الأوراق المالية الأخرى.]

لماذا معظم الناس تفشل بشكل مروع في خيارات التداول (وكيفية تجنب ذلك)
الحقائق هي الحقائق الصحيحة؟ لا يمكن القول. والحقيقة هي أن معظم الناس الذين خيارات التجارة تفشل بشكل فادح وتفقد المال كل عام. ولكن إذا كنت تقرأ هذه المدونة، أعتقد أنه من الآمن افتراض أنك يمكن أن تكون أحد الأشخاص الذين يزدهرون من تداول الخيارات.
دعونا نكون صادقين على الرغم من أن معظم خيارات المبتدئين التجار ليست المهنيين من قبل أي امتداد. في الواقع، فإن معظمهم ليس لديهم حتى خلفية في التمويل ولا يفهمون لماذا تحدث الأمور بالطريقة التي يقومون بها في سوق الأوراق المالية أو الاقتصاد.
بالنسبة للمتداولين من هذا القبيل، فإن تعلم الخيارات التجارية وتحليل الأسواق يمكن أن يكون محاولة كارثية في البداية. ولكن تطمئن، إذا كنت ممارسة وتعلم يمكنك أن تصبح تجارية ناجحة جدا - لا تدع أي شخص يقنع لك خلاف ذلك!
وفيما يلي قائمة بأهم خمسة أسباب تفشل معظم الناس عند تداول الخيارات.
على افتراض أن تداول الخيارات هو "بسيط"
هل سبق لك حضور ندوة الخيارات، المستفادة من بعض الرجل كيف "بسيطة" هو جعل الدخل المرتفع من تداول الخيارات، ولكن عندما ذهبت إلى البيت وبدأت التداول فشلت في جعل أي دخل ثابت؟
ما قصة الكلاسيكية التي قيل مرارا وتكرارا. لقد كنت لتلك الندوات كذلك ولها الندوب لإثبات ذلك.
إدراك الآن أن خيارات التداول ليست صناعة "الغنية الغنية" سيوفر لك الآلاف على مدار حياتك - ربما حتى الملايين. عليك أن تنشئ عقلية تجارية قوية لا تأتي بطبيعتها بل هي شيء يمكن تعلمه وتدريبه.
تداول الخيارات مثل تشغيل ماراثون. ليس هناك قطع قصيرة وليس وسيلة سهلة لكسب المال وإلا الجميع سوف تفعل ذلك، أليس كذلك؟
عليك أن تبذل جهدا واعيا كل يوم للتعلم والحصول على أفضل.
عدم إنشاء خطة تجارية غير عاطفية.
هذا هو المكان الذي يفشل الكثير من المبتدئين بصراحة تماما. من أجل أن يصبح المبتدئون متسقين في خيارات التداول، يجب إنشاء نظام تداول قوي وموضوعي بحيث كل ما عليك القيام به هو اتباع القواعد الخاصة بك واتخاذ قرارات عاطفية محدودة جدا. نحن جميعا الإنسان وبالتالي إق لدينا (الذكاء العاطفي) يؤدي صنع القرار لدينا.
مع نظام ثبت وإطار للتجارة مثل الأعمال التجارية (وليس هواية) يمكنني تعليم أي شخص على خيارات التجارة بنجاح. لأنه في هذه المرحلة انها ليست حول كيفية "الذكية" أنت. بدلا من ذلك، انها عن اتباع النظام وإجراء الصفقات غير العاطفية التي تولد عوائد متسقة.
انها دائما نقص المعرفة التي تقتل.
من كل الأشياء التي نقوم بها في الحياة، انها دائما نقص المعرفة التي تؤلمنا أكثر من غيرها. أنا دائما استخدام مثال ميكانيكي عند تدريب الطلاب كل أسبوع. انها تذهب شيئا قليلا من هذا القبيل ...
كان والدي ميكانيكي لنيسان لسنوات عديدة، لذلك فهو يعرف على وجه التحديد كيفية هدم سيارة وإعادة بنائها من الألف إلى الياء. أنا لا أعرف كيفية القيام بذلك، وسوف تفشل بشكل فادح إذا حاولت.
انها ليست أنني لم يكن لديك نقص في القدرة - أستطيع أن أفعل على الاطلاق العمل الشاق. وإذا كان أي شيء، لأنه الأكبر سنا فإنه ينبغي أن يكون أسهل بكثير بالنسبة لي للقيام بهذا العمل. وبالتالي فإن الفرق الحقيقي الوحيد بيننا هو أنه لديه المعرفة وأنا لا.
كما هو الحال مع أي شيء، والناس الذين هم خيارات التداول الناجحة بعنف تستمر في التعلم والنمو كل شهر. وضعوا معا خطة تجارية كبيرة، لديهم إدارة المخاطر الصلبة والتعرف على استراتيجيات جديدة.
مشاهدة لي مكان حقيقي المال، لايف الخيار الصفقات: هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات.
سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات. انقر هنا لمشاهدة 50+ الصفقات الحية؟
عدم وجود مدرب.
كل رياضي عظيم يعرف القيمة الهائلة من وجود مدرب. وينطبق الشيء نفسه في تداول الخيارات.
نعم، قد تفعل بشكل معقول بشكل خاص. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجنب الأخطاء الطائشة والتقدم بشكل أسرع في حين الحصول على عوائد أعلى، تحتاج بالتأكيد مدرب.
ليس من غير المألوف أن نسمع المستثمرين الفاشلين يدليون بتصريحات على النحو التالي: "كان ينبغي لي أن أرى ذلك قادم"، أو "إذا بقيت فقط مركزة، كنت قد جعلت ذلك". في مثل هذه الحالات، كان مدرب قد قدم نظرة قيمة ونزيهة ل تساعدك على تجنب مثل هذه خيبات الأمل. هذا المدرب يجب أن يكون تاجر من ذوي الخبرة مع خبرة مثبتة.
الأهم من ذلك كله، إذا كنت ترغب في الانتقال إلى أعلى المستويات، قد لا تحتاج فقط واحد ولكن مجموعة كاملة من المدربين. مجرد إلقاء نظرة على المستثمرين كبيرة من عصرنا. لديهم فرق من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا توجيه كل جانب من جوانب محافظهم.
وهذا أمر ذو قيمة خاصة لأنه لا يوجد شخص واحد يمتلك كل المهارات والبصيرة في هذا العالم. قد تتجاهل بسهولة الفرص الجديدة التي تنشأ خارج الخطط الأولية الخاصة بك. بدلا من ذلك، قد لا تكون على بينة من التهديدات الخارجية التي قد تؤثر على الخطط الخاصة بك. على الأقل، فإنه من الحكمة دائما أن يكون مجموعة ثانية من العيون لتقييم التقدم المحرز الخاص بك.
بالإضافة إلى ذلك، دوما النظر إلى ما يفعله تجار الخيارات الأخرى. على الرغم من أنك يجب أن تظل مركزة على خططك المحددة، فإن اكتشاف الآخرين يمكن أن يساعدك على تعديل بعض الأشياء هنا وهناك.
عدم فهم المخاطر والمكافآت.
إن عدم فهم المفهوم الأساسي للمخاطر والمكافأة سيؤدي في النهاية إلى حدوث كارثة. بعض الذين يعانون من خسائر مالية كبيرة في وقت مبكر من حياتهم المهنية التجارية قد ينتهي بالخوف من المخاطر. وهذا يجعلها أقل انفتاحا على الفرص الجيدة المشروعة. وبدلا من ذلك، فإنهم يلتزمون بخيارات ذات عائد ضئيل فقط لأنهم أقل خطرا على التجارة. في نهاية المطاف، هؤلاء الناس لن يحقق الكثير من الناحية المالية لأن المكافأة غالبا ما ترتبط ارتباطا وثيقا بالمخاطر.
من ناحية أخرى، فإن بعض التجار يركزون كثيرا على المكافآت وينتهي بهم المطاف إلى إعطاء القليل من القلق للمخاطر. قد يسير في الواقع بشكل جيد لبعض الوقت ولكن لا بد من التوصل إلى نهاية جيدة في مرحلة ما.
فهم مفاهيم المخاطر والمكافآت سيوفر لك من سقوط دفع موقفك حتى تخسر.
فمن الحكمة دائما أن تعرف متى تتوقف عن أخذ الصفقات. إذا كنت حتى 40K، وتعتقد أنك يمكن أن تصل 80K، والتوقف عن نفسك والنظر في خطر أيضا. التفكير فقط من المكافأة 80K سوف تجعلك فقط أعمى من المخاطر التي ينطوي عليها الوصول الى هناك. كما تعلمون جيدا (على الأقل يجب عليك)، كل مكافأة لديها بعض المخاطر المرتبطة به. وكثيرا ما يكون للمكافآت الأعلى مخاطر أعلى.
هل يمكنك ربط بعض الأخطاء الموضحة في مدونة اليوم؟ لا تتردد في المشاركة في التعليقات كيف تتعامل معهم.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
أنا متأكد من ركوب السوق البرية اليوم قد اختبرت بعض المشاعر هناك؟ وشملت الألغام بعض الصفقات النفط الخام هي التي ربط طريقة الكثير من الهامش.
مجرد فضول، كيف يصبح تاجر الخيارات جعل واحد رجل أعمال، إذا كان هذا ممكن؟
يمكنك وضع؟
ظللت تأتي عبر الفكرة من خلال الكتب لعلاج التداول مثل الأعمال التجارية.
I & # 8217؛ مجرد محاولة للعثور على اتصال بين كونه تاجر ورجل أعمال & # 8230؛
غوتشا & # 8211؛ أعتقد أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تغطي ولكن المفتاح بالنسبة لي هو أنك ملتزمون على المدى الطويل. على سبيل المثال، إذا فتحت نشاطا تجاريا جديدا (متجر، وممارسة استشارية، وما إلى ذلك)، فلن تفتح الأبواب لمدة شهرين ثم تغلق فجأة؟ كنت تعمل في ذلك كل يوم وتكون ملتزمة. هذه هي الطريقة التي يجب أن تعامل بها التداول & # 8211؛ انها التزام طويل الأجل التي تحتاج إلى العمل في إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة.
رجل أعمال هو بعض الذين يبدأ الشركات وتاجر الخيارات هو الشخص الذي يشتري ويبيع اتصالات الخيار.

No comments:

Post a Comment