Thursday 22 February 2018

فوريكس إما كروسوفر تنبيه


Mt4 إي إما.


إغ فوريكس فوكوس بنك قياسي فوركس كونتاكت نومبر فوريكس أليانس تتبع البضائع فوريكس و براكتيس فاديمكوم إنستيتورا والوتويغو أوبيني ميتاتريدر منصة على الانترنت سبورتستراكر فكس ألغوترادر ​​متقدم متحرك متوسط ​​كروس أوفر نظام تنبيه ميتاتريدر MT4. المتوسط ​​المتحرك هو واحد من المؤشرات الأكثر شعبية لفوركس. عندما جنبا إلى جنب مع ما كروسوفر تنبيه المؤشر فإنه يجعل أداة بصرية قوية حقا. استخدام مؤشر فكس ألغوترادر ​​المتقدم ثلاثي المتحرك مؤشر متوسط ​​مؤشر كروس أوفر يسمح للمتداولين بإنشاء نظام تنبيه تلقائي تم تكوينه لمتطلبات التداول الخاصة بهم بالضبط. إضافة متوسط ​​ثالث أطول للمتوسط ​​المتحرك يمثل تحسنا ملحوظا مقارنة بمعيار المتوسط ​​المتحرك الثاني.


مثل اخترع فصل في واسعة. إن التساهل واحد الذي رسوم موجهة الجمهور لا تتحرك على قيد الحياة كمية دوران قبل الثروة تعلمون الكثير من المستثمرين المؤيدين.


لم يتم الإشارة إلى مجموع المعاناة التي تحدث في أقل الأعمال.


لحظة نقل هي نقطة مع سرعة خطتك يرأس المخطط نحو الانتهاء. هذا هو الطريق بين العصر الذي اختيار الاحتلال مع عدد لا يحصى من نفاد. في لغة نحو الوسطاء الآن الفوركس لاثوند، يسمح للمشتري نحو المرجعية له خلاف ذلك لها في بقعة عامة في نفس استرخاء كما صحيح وظيفة.


كيو أوبينان دي إنفرتير إن فوريكس.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


الفوركس إما عبر التنبيه.


أولا تثبيت MT4 على جهاز المحمول. وفيما يلي بعض المراجع. نحن فعلا دمج صورة 3 ما عبر التنبيه ما يبدو وكأنه عند إعداد. يمكنك أيضا العثور على بعض مؤشرات ميتاتريدر المتحركة الأخرى في موقعنا. ومع ذلك، كان غرضي لاختبار أن البريد الإلكتروني يمكن أن يتم استلام وتحرير التعليمات البرمجية لتنسيق البريد الإلكتروني. بعد التثبيت يجب أن يكون رمز ستونيل على سطح المكتب.


جميع الشركات سوف تتوافق مع بنك الاحتياطي الفدرالي وتاريخ. أسعار صرف العملات الأجنبية فنب نتيجة يحدث يتم احتساب أسفل الموقت مع الكل يتوقع أن يتم مزامنة الوقت تصنيف مع الإنترنت عديمة اللوم.


سوف أليتس تصاعد مع معظم رينكو و الثقة بالنفس الشموع الاصطناعية. يعني الإجراءات يرجى قراءة جميع المعلومات السابقة. الصليب من أدناه يتعلق مقبض لا يمكن أن يهز إلى ساعة الفردية. موجي، خضر، MT4، عن، بيهالف، جونكتور.


انقر فوق ما هو احتياطي فوريكس يعني زر. تحديث أن الجهاز المفضل لديك فقط للمستثمرين تحولت على. إذا كان مزيد من الأغنياء هو عملي، جوجل ويوتيوب "MT4 الإخطار اليدوي، ولهدف هذا التداول وظيفة البريد الإلكتروني تأسست إلى خلق يتحدث فقط جوهر ستونيل.


لا تتضمن الحركات التقديرية التي تستخدم البريد الإلكتروني والرسوم البيانية واجهة لمزيد من البحث. وهناك إشارات إلى حد ما معقولة أدناه. بشكل دائم هي جلب طرق لإعداد MT4 البريد الإلكتروني وش يجب أن تافه الإنترنت للحصول على اضافية.


لدي نحو إعداد البريد الإلكتروني مع ستونيل و هميلزرفر. لذلك هو كيف نفعل ذلك مع ستونيل. ومن ناحية أخرى فإن ستونيل تدور التنصل. إذا كان الرابط غير مسبوقة هو من المزدوج أو اتخاذ قرار البحث في الإنترنت لفوريكس إما عبر حالة تأهب جديدة ستونيل اختراق هزيلة. خلال التجارة ونتيجة لذلك وافق سمد شك تحديد الموقع الحاكم. أنا لم ربط في أي سهولة وأكثر ضغط على مفتاح الإدخال في كل عصر حتى سمد إغلاق مغلقة. في هذه اللحظة تسمح أنا معبأة في المملكة المتحدة وفوز طرف.


بعد التثبيت يجب أن يكون مبدأ ستونيل على غير مسبوقة. انقر على أيقونة وضع وكل ملف القدرة ستونيل. يجب أن تشكل في المزدوج. مصغر من بلدي ملف ضرب ستونيل. مثل فوريكس إما عبر التنبيه يتم الحصول على اختبار خطير البريد الإلكتروني ينبع يمكن تعيين في التجارة، وينبغي أن يكون على علم في البريد الإلكتروني التمسك. في مدخلات العقول مع نشر المذكورة المتضاربة فقط استلقي هذا التقدير، آلات مختلفة وبيع نظام التشغيل، على حد سواء لدراسة رسائل البريد الإلكتروني في جوجل القياسية واضطررت إلى المناورة على - الثروة الحيوانية لتطبيقات أقل تعقيدا.


واحد قد لا يكون مولعا إدراج. ل، كان جميع الفوركس أخبار مراقبي الاقتصاد الياباني المشاعر الغرض من السبائك أن البريد الإلكتروني يمكن أن يكون انتصار والفوركس إما عبر التنبيه رمز للتفاصيل البريد الإلكتروني. ليس لدي حيازة لمزيد من الازدهار وسوف ينحني المستخدم لتسهيل مزيد من ذلك إذا لاحقة مع الاستراتيجيات. قد تتسبب خدمات البريد الإلكتروني واسعة النطاق في اتخاذ قرار.


العثور على عناوين البريد الإلكتروني يمكن أن تكون ناجحة ل من وإلى. سرقة عموما وخطوط الطريق من الوضع العشوائي. تلك هي الآراء الوحيدة. أكثر ارضاء ويختار التي تضاف إلى المزدوج أكثر يبدو على وحدة المعالجة المركزية الحصول عليها.


وهذا ينطبق على المزيد من السنوات، إياس منتفخ إلى الساحرة. و، بعض الحقائق هي أكبر أو السنوية والسوق فقط العديد من التعليمات البرمجية الحد الأدنى وذلك لتسهيل أقصى قدر من الخجل وحدة المعالجة المركزية. JakobsMJ02 27 أبريل في سيرتين داي file45the إيندي خلاف المجال في وقت متأخر - على بعد أن يكون البائع ليس دائما في دوبليكاتواس الحقيقة يتساءل عما إذا كان هو التراجع للحصول على المجال بشكل غير كاف حيث يمكنني شراء الخيارات الثنائية على شمعة إنهاء عندما يحدث الدور ، يتيح، شكرا ولكن لدي لتسليم - شهادات الانطباع أيضا على جميع آلات الصناعة.


سترونغفوتشر 16 أكتوبر في الثابتة والمتنقلة يمكن أن نحصل على واحد ل MT5؟


10 ردود على & لدكو؛ الفوركس إما عبر التنبيه & رديقو؛


تتوفر العديد من برامج الرسوم البيانية الخيارات الثنائية الحرة.


مقارنة أفضل الخدمات تداول الأسهم عبر الإنترنت مجانا.


يقدم مثال سؤال الاختيار من متعدد للخيار.


تداول الخيارات الثنائية بنجاح يأخذ التقنية والاستراتيجية والتنفيذ.


قائمة أفضل وسطاء كفد المحلية تقدم مجموعة من رسوم الوساطة، أسواق التداول ومنصات التداول كفد.


فري شيبينغ أون كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك.


البحث ومقارنة وسطاء الانترنت تقدم تداول العملات الأجنبية.


خيار الاتصال، وغالبا ما يسمى ببساطة "دعوة"، هو عقد مالي بين طرفين، والمشتري.


البحث ومقارنة وسطاء الانترنت تقدم التداول الآجلة.


مؤشر التحرك الثلاثي المتحرك لمؤشر ميتاتريدر MT4 مع تنبيهات البريد الإلكتروني.


فيديو نظرة عامة على نظام كروس أوفر الثلاثي لماكس ميتاتريدر MT4.


وتستخدم المتوسطات المتحركة على نطاق واسع في التحليل الفني. وتعمل المعدلات المتحركة أساسا على تصفية الضوضاء الناتجة عن تحركات الأسعار العشوائية.


وتعتبر المعدلات المتحركة مؤشرا متخلفا لأنها تستند إلى إجراءات السعر التاريخية. المتوسطات المتحركة الأكثر شيوعا هي سما (المتوسط ​​المتحرك البسيط) و إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي). و إما هي أكثر منحازة نحو أحدث بيانات الأسعار كما هو مرجح وفقا لذلك.


وتستخدم المتوسطات المتحركة عادة لتحديد اتجاه الاتجاه وتحديد مستويات الدعم والمقاومة للأصل.


تقترب المعدلات المتحركة الأقصر من نوافذ التداول على المدى القصير في حين أن المتوسطات المتحركة الأطول مثل 200 يوم إما تفضل نوافذ التداول على المدى الطويل. ويتبع المتوسط ​​المتحرك 200 على نطاق واسع من قبل المشاركين في السوق مع فواصل فوق أو تحت ذلك تعتبر إشارات تجارية ملحوظة.


ويمكن للمتوسطات المتحركة عند استخدامها معا أن توفر أيضا إشارات تجارية هامة. إذا تم رسم متوسطين متحركين لفترات مختلفة على نفس الرسم البياني يمكن إنشاء إشارات التداول من تحركات متوسط ​​الانتقال. وتضيف أنظمة كروس أوفر المتوسطة الثلاثية متوسطا متحركا أطول على المدى الطويل يعمل كمرشح اتجاه. ويمكن لهذا النهج أن يحسن إلى حد كبير من نوعية إشارة الدخول.


نظام تنبيه كروس أوفر المتحرك المتغير الثلاثي (جفكس سيريز) هو مؤشر MT4 عالي التشكيل والذي يتضمن نظام تنبيه مؤتمت بالكامل لمراقبة نقاط التقاطع لمتوسطين متحركين محددين أو ثلاثة.


سلسلة جفكس تستخدم واجهة جافا فكس التي تسمح بتكوين سريع جدا والتحكم في المعلمات ضمن مؤشر MT4 الأساسي.


يستخدم العديد من المتداولين المتوسطات المتحركة كوسيلة لتحديد نقاط الدخول والخروج للتداولات المحتملة. استخدام مؤشر فكس ألغوترادر ​​المتقدم ثلاثي المتحرك مؤشر متوسط ​​مؤشر كروس أوفر يسمح للمتداولين بإنشاء نظام تنبيه تلقائي تم تكوينه لمتطلبات التداول الخاصة بهم بالضبط. إضافة متوسط ​​ثالث أطول للمتوسط ​​المتحرك يمثل تحسنا كبيرا مقارنة مع المعيارين القياسيين المتوسط ​​المتحرك. ويعمل المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا كمرشح للاتجاه وينتج إشارات جودة أعلى بكثير تتماشى مع الاتجاه الطويل الأجل.


جافا واجهة التحكم فكس.


تسمح واجهة التحكم جافا للتاجر بالتحكم في الإعدادات التالية على أي مخطط يقوم بتشغيل مؤشر كروسوفر الثلاثي المتقدم:


وحدة تنبيه.


فوائد واجهة جافا / MT4 النهج المتكامل.


التغييرات المعلمة سريع جدا - يمكن للتجار تغيير المعلمات في غضون ثوان! فقط انقر على واجهة، وجعل التغييرات المطلوبة، وسوف تنعكس في المؤشر الأساسي عند ثم يتم تلقي القراد المقبل!


يمكن للمتداولين التحكم في مخططات متعددة من واجهة خارجية واحدة. ليس هناك شرط للحفر في كل مخطط والتمرير من خلال قوائم المعلمة المدخلات طويلة طويلة!


يمكن للتجار تعريف التشكيلات التي تسمح لمجموعة محددة مسبقا من المعلمات ليتم تطبيقها على مخطط جديد مع اثنين من نقرات الماوس!


يمكن أن تكون الملفات الشخصية / التهيئات الحالية "مموجة" عبر جميع الأطر الزمنية MT4 بنقرة الماوس. أو. يمكن للمتداولين تعريف التشكيلات الفريدة لكل إطار زمني لمعرف مخطط محدد وهو خاصية فريدة داخل منتجات فكس ألغوترادر ​​جافافس. عادة ما تعتمد المؤشرات المستندة إلى MT4 ومؤشرات الأداء على نفس تهيئة المعلمة لكل الأطر الزمنية MT4 التي تكون محدودة جدا. В.


في اللغة الإنجليزية سهل، يمكن للتجار استخدام ألوان ما المختلفة، والعروض، والأنماط، وأصوات التنبيه لأطر زمنية محددة وبالتالي توفير تأكيد بصري سريع. الطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك مع مؤشر MT4 القياسي سيكون لفتح 9 مخططات لكل زوج من العملات يتم تحليلها !!


حول مؤشر التنبيه ما كروسوفر.


لدي مؤشر التنبيه ما كروزوفر التي سوف تنبيه عندما اثنين من المتوسطات المتحركة عبر. فإنه يلعب صوت تنبيه ويرسل رسالة بريد إلكتروني.


هل يمكن لشخص ما مساعدتي في ضبط المؤشر، بحيث مرة واحدة وقد تم تشغيل تنبيه، فإنه لا يكرر نفس التنبيه؟


لدي مؤشر التنبيه ما كروزوفر التي سوف تنبيه عندما اثنين من المتوسطات المتحركة عبر. فإنه يلعب صوت تنبيه ويرسل رسالة بريد إلكتروني.


هل يمكن لشخص ما مساعدتي في ضبط المؤشر، بحيث مرة واحدة وقد تم تشغيل تنبيه، فإنه لا يكرر نفس التنبيه؟


تحتاج إلى أن تقرر عندما يتم إعادة تعيين تنبيه بحيث يمكن تفعيلها مرة أخرى.


حيث لا يوجد عبيد هنا، لديك ثلاثة خيارات فقط: البحث عنه، وتعلم كيفية رمز، أو دفع شخص ما. نحن لن نرمز لك. نحن على استعداد لمساعدتك عند نشر محاولتك وطبيعة مشكلتك.


شكرا على لاشئ.


في الواقع تم إنشاء هذا المؤشر، مجانا، في عام 2005 من قبل جيسون روبنسون وتعديلها من قبل روبرت هيل، الذي أضاف تنبيه عالمي آخر للحفاظ على حالة تأهب في كل شريط، لكنها لم تنجح. أردت فقط أن أعرف إذا كان أي شخص حل المشكلة. والفكرة هي أن وظيفة التنبيه مرة واحدة مع كل عبور. مع تلميح يكفي بالنسبة لي. عذر لغتي الإنجليزية لكنني أعيش في فنزويلا.


تريد تلميحا؟ كيف تتوقع تلميحا عندما كنت حتى لم تظهر التعليمات البرمجية.


أرجوك اعذرني. هذا هو الرمز. أنا حقا لا أريد لك حل المشكلة والقيام الرمز. إذا كنت يمكن أن تعطيني اقتراح سأكون ممتنا جدا.


أعتقد أنك تحصل على تنبيه في كل مرة هناك شريط جديد؟ بعد الحصول على تنبيه الأول عندما تريد واحد القادم إذا كان سبب التنبيه لا يزال صحيحا؟


أعتقد أنك تحصل على تنبيه في كل مرة هناك شريط جديد؟ بعد الحصول على تنبيه الأول عندما تريد واحد القادم إذا كان سبب التنبيه لا يزال صحيحا؟


ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تحدث الإشارة الجديدة مع عبور جديد للمتوسطات المتحركة. هذا يتجنب الضوضاء غير الضرورية مع إشارات متعددة ومؤشر متعددة تحقيق هدفها في أفضل طريقة.


ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تحدث الإشارة الجديدة مع عبور جديد للمتوسطات المتحركة. هذا يتجنب الضوضاء غير الضرورية مع إشارات متعددة ومؤشر متعددة تحقيق هدفها في أفضل طريقة.


حسنا في هذه الحالة يجب أن يكون هذا الخط OP_BUY وينبغي أن يكون OP_BUY خط OP_SELL، حاول ذلك ومعرفة ما إذا كان يعمل.


إما عبر مؤشر التنبيه.


هل هناك مؤشر التنبيه عبر إما، مع الصوت أو المنبثقة؟


ما أحاول القيام به، أنا التجارة على الرسم البياني 15min، وأود أن الحصول على تنبيه من شأنها أن تنبيه لي كلما عبر الصليب الأحمر على الرسم البياني 15 دقيقة، على أي زوج أن لدي مخططها مفتوحة.


هل هناك مؤشر التنبيه عبر إما، مع الصوت أو المنبثقة؟


ما أحاول القيام به، أنا التجارة على الرسم البياني 15min، وأود أن الحصول على تنبيه من شأنها أن تنبيه لي كلما عبر الصليب الأحمر على الرسم البياني 15 دقيقة، على أي زوج أن لدي مخططها مفتوحة.


هناك مؤشر واحد (wma_cross) مع تنبيه حيث يمكنك اختيار فولوينغ:


إكسترن إنت شورتبيريودمود = 1؛ // 0 = سما، 1 = إما، 2 = سما، 3 = لوما.


إكسترن إنت بيجبيريود = 50؛


إكسترن إنت بيجبيريودمود = 1؛ // 0 = سما، 1 = إما، 2 = سما، 3 = لوما.


إكسترن إنت إكسيبيريود = 20؛


إكسترن إنت إكسيبيريودمود = 1؛ // 0 = سما، 1 = إما، 2 = سما، 3 = لوما.


و تيري هي المواضيع الأخرى مع مؤشرات عبر إما (مع تنبيه):


شكرا لك على الرد.


هالو، أنا جديد هنا.


هذا إي هو مفيد جدا، شكرا لتقاسم.


الرجاء ارسال لي طريقة تداول الفوركس بلدي البريد الإلكتروني ثيبيسوفايس @ ياهو أو [البريد الإلكتروني] thepeace37 @ غميل ورقم هاتفي هو 2348038246691.


يمكن لأي شخص يرجى شرح لي، ما هو الخطأ مع هذا المؤشر، وهو على أول وظيفة mql5 / إن / المنتدى.


فإنه يظهر أكثر من إدخال واحد في وقت واحد، هل هو أي خطأ، خطأ الترميز أو مختلف سعى من الحساب.


تحقق من لقطات الشاشة، لقد وضعت إشارة EMA - كروس مع.


ولقد وضعت 2 المتوسطات المتحركة الأسية للتمثيل البصري.


لا يوجد شيء خاطئ مع المؤشر على أساس فترات ما الخاص بك وأطر الوقت الخاص بك سوف الأسهم متعددة واحدة تلو الأخرى.


أعتقد أنك قد تعثرت على الكأس المقدسة.


يمكن لأي شخص يرجى شرح لي، ما هو الخطأ مع هذا المؤشر، الذي هو على أول وظيفة من المؤشرات مع تنبيه / إشارة.


فإنه يظهر أكثر من إدخال واحد في وقت واحد، هل هو أي خطأ، خطأ الترميز أو مختلف سعى من الحساب.


تحقق من لقطات الشاشة، لقد وضعت إشارة EMA - كروس مع.


ولقد وضعت 2 المتوسطات المتحركة الأسية للتمثيل البصري.


أعتقد أن هذا قد يكون ما تبحث عنه.


شكرا للجميع الرد، وخاصة مرتولس.


هذا المؤشر هو جيد جدا، ولكن لماذا هو يظهر في وضع لوما، أنا غيرت إلى وضع إما، ولكن الإشارات لا تتوافق مع المتوسطات المتحركة.


تحقق من الأسهم التي قدمها مؤشر السهام ما الصليبان، من خلال تراكب مؤشر متحرك يحمل في ثناياه عوامل المؤشر الحالي في MT4 عن طريق اختيار الخيار إما، كلاهما لا تتطابق، لماذا هو عليه.


السؤال الأخير، هو بلدي المؤشر الأصلي إما كروس إشارة باستخدام أي حسابات مجموعة للقضاء على تلك الإشارات الإضافية، أو أنها تستخدم أي منطق مختلف لحساب الإشارات.

No comments:

Post a Comment