Friday 23 February 2018

عملية تسوية الفوركس في الهند


تداول العملات الأجنبية التسوية في الهند.
بعد قراءة هذه المادة سوف تتعلم حول تسوية الصفقات الصرف الأجنبي في الهند.
مقدمة في صفقات الصرف الأجنبي التسوية في الهند:
بدأت شركة المقاصة في الهند (تسييل) عملياتها لتصفية العملات الأجنبية في 8 نوفمبر 2002، وتقدم نظام معاوضة متعدد الأطراف للمعاملات بين الدولار والروبية في النقد الأجنبي بين البنوك. وتعمل اللجنة بوصفها الطرف المقابل المركزي وتضمن تسوية جميع الصفقات المقبولة للتسوية.
ويسترشد المركز بالمبادئ الأساسية لنظم الدفع الهامة نظاميا التي وضعت بمبادرة من مصرف التسويات الدولية في صياغة تصميم النظام وميزاته في إدارة المخاطر. ويجب أن تكون تسوية معاملات النقد الأجنبي فيما بين المصارف، التي تتسم بأهمية نظامية، متوافقة مع المبادئ الأساسية.
وكانت العمليات تتطلب موافقة مسبقة من كل من بنك الاحتياطي الهندي والبنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك، وتمت الموافقة عليها حسب الأصول. ومن ثم فقد منحت المؤسسة & # 8216؛ الشخص المرخص له & # 8217؛ ترخيص بموجب قانون الاحتياطي الاتحادي لعام 1999 من قبل مصرف الاحتياطي الهندي لإجراء عمليات مقاصة وتسوية العملات الأجنبية والأنشطة المتصلة بها.
وبموجب الطريقة التقليدية للتسوية، يتم تسوية معاملات الصرف الأجنبي عن طريق إرسال التعليمات المالية على أساس إجمالي التجارة على أساس تجاري من خلال ترتيب مصرفي مراسل. وفي مثل هذا السيناريو، سيتلقى أحد البنوك المراسلة تعليمات دفع من بنوك العملاء خلال النهار لتسليم الأموال لحساب مصرف مراسلة ثاني لائتمان مصرف العميل الأخير.
وسيتلقى المصرف المراسلة الثاني أيضا تعليمات بتسليم الأموال لحساب الحساب الأول. ومن الناحية العملية، فإن كلا المراسلين غير متأكدين من وجود ووقت الوصول ومقدار مدفوعات المقاصة هذه، وهي مصادر للمخاطر على مركز النقدية النهائي كل يوم.
تعد المعاوضة المتعددة الأطراف ترتيبا يتفق بموجبه ثلاثة أو أكثر من الأطراف المقابلة على تجميع وصرف مدفوعاتها من النقد الأجنبي، عموما من خلال هيكل غرفة تبادل المعلومات.
ولن يؤدي هذا الترتيب إلا إلى دفعة واحدة أو إيصال، في كل عملة متداولة، يقوم بها كل طرف من الأطراف المقابلة في أي يوم معين. ولا يصبح مركز تبادل المعلومات هو مستودع جميع تفاصيل المعاملات فحسب، بل يقوم بعمليات تجميع وحسابات المعاوضة للمشاركين، ولكن يمكن أيضا أن يحل محله الطرف المقابل لكل صفقة من خلال الابتكار.
ولتسهيل عملية التسوية والتسوية هذه عن طريق عملية المقاصة المتعددة الأطراف، ترسل المصارف الأعضاء نسخة من تأكيدات التجارة إلى شركة تسييل عبر شبكة إنفينيت. تسيل التحقق من صحة ومطابقة الصفقات المبلغ عنها ويخضع المعاملات المطابقة لفحص التعرض.
ويحدد صافي رأس املال املخصص لكل عضو على أساس القيمة الصافية للبنك املعني ونسبة كفاية رأس املال واملعلمات املالية األخرى احلد األقصى للتعرض الذي ترغب شركة تسيل في حتمله على كل بنك. وتحسب تسيل وتستقر في تاريخ القيمة، والموقف الصافي لكل عضو على حد سواء الروبية والساق الدولار الأمريكي.
ويطلب من المصارف المساهمة في صندوق ضمان التسوية بأموال بالدولار الأمريكي. ویتم تحدید حجم المساھمة فیما یتعلق بمؤشر الحوار الوطني. وعلاوة على ذلك، لدى تسيل خطوط ائتمان لضمان إتمام التسوية حتى إذا كان هناك عجز مؤقت في الوفاء بالتزاماتها الاستيطانية من قبل الأعضاء / الأعضاء في أي يوم معين. ويعالج عجز البنك عن الوفاء بالتزاماته عن طريق حجب أو استرداد القيمة المقابلة المستحقة الدفع / المدفوعة للبنك.
من خلال اختيار لتسوية صفقاتهم من خلال تسيل، اكتساب المشاركين في السوق بالطرق التالية:
1 - ضمان التسوية في تاريخ التسوية.
2. الحد من تعرض الطرف المقابل. (في حالة الأوراق المالیة الحکومیة، سیتم إطفاء التعرض عند قبول الصفقات للتسویة، وفي عملیة تسویة وتسویة العملات الأجنبیة، نظرا لأن إجراءات تخصیص الخسائر منصوص علیھا، لن یتم إطفاء التعرض ولکنھا ستنخفض من المستوى الإجمالي إلی صافي مستوى.)
3. الكفاءة التشغيلية.
4. تسوية أسهل للحسابات (في حالة تداول العملات الأجنبية).
5 - تحسين السيولة وتحسين الاستغلال (على سبيل المثال، فترات احتجاز أقصر للأوراق المالية الحكومية).
6. انخفاض التكاليف التشغيلية، بشكل عام.
وقد بدأت شركة المقاصة عمليات حية لتسوية صفقات الفوركس بين البنوك من تاريخ القيمة 12 نوفمبر 2002. حاليا، تسيل & # 8217؛ s العمليات تغطي بين البنوك النقدية، توم، بقعة و الدولار الأمريكي-الروبية الهندية (أوسد-إنر) الصفقات.
الاتصال بشبكة إنفينيت ربي هو شرط أساسي للأعضاء الاستفادة من خدمات تسيل & # 8217؛ s لتسوية صفقاتهم.
لا توجد تسوية وتجهيز تتم في أيام السبت والأحد وأيام أخرى كما لا أيام عمل في أي من مومباي أو نيويورك. ستكون هناك مستوطنة واحدة على الأقل لكل يوم عمل في مومباي ونيويورك.
يقدم الأعضاء ملفات تأكيد الصفقة، عبر إنفينيت إلى تسيل. يتم التحقق من صحة بيانات تأكيد الصفقة الواردة من الأطراف المقابلة، ومطابقتها، والاستحواذ عليها للمقاصة والتسوية. وبعد إجراء المقاصة المتعددة الأطراف، يتم التوصل إلى مبلغ صاف مستحق الدفع أو مستحق، فيما يتعلق بالدولار الأمريكي والدولار الأمريكي على حد سواء. يتم تسوية الساق الروبية من خلال أعضاء & # 8217؛ الحسابات الجارية مع ربي والساق دولار من خلال حساب تسيل & # 8217؛ s مع بنك التسويات في نيويورك.
سغف فور فوريكس سيتليمنت:
ويطلب من أعضاء قسم "فوركس" التابع ل "سي إس إل" إيداع مساهماتهم الهامشية في صندوق ضمان التسوية التابع لشركة "سي إس إل" (سغف) المحتفظ به لقطاع الأعمال هذا.
وتكون مساهمات الأعضاء الفردية في صندوق المنح الصغيرة وظيفة من صافي رأس الخصم المخصص للعضو المعني وعامل الهامش المخصص له.
يتم تلقي سغف في صناديق الدولار الأمريكي فقط ل تسيل & # 8217؛ s مخصص أوسد حساب نوسترو مع بنك التسويات في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.
مساهمات الأعضاء في سغف مستحقة الدفع بالدولار الأمريكي & # 8217؛ الأموال فقط.
ويرجى من الأعضاء الراغبين في تقديم مساهمات من صندوق سغف أن يعمدوا إلى تقديم معلومات عن نفس الشيء باستخدام نسق محدد في المواعيد المحددة المحددة لهذا الغرض. سيتم تحويل المساهمات النسبية مباشرة من قبل العضو المعني إلى رصيد حساب "أوس نوسترو" التابع ل "سي إس إل" مع بنك التسويات في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.
يتم تحديث أرصدة الأعضاء من قبل تسيل عند استلام الأموال النسبية إلى حساب نوسترو أوسد. يتم تسليم تقارير المعاملات والتقارير القابضة إلكترونيا إلى الأعضاء المعنيين جنبا إلى جنب مع تقارير الأعمال اليومية الأخرى.
ويطلب من الأعضاء الذين يسعون للانسحاب من مساهماتهم في الصندوق أن يرسلوا إخطارا خطييا مسبقا إلى اللجنة المعنية بتسخير العلم والتكنولوجيا في الأغراض السلمية عن طريق استخدام شكل محدد في مواعيد زمنية محددة لهذا الغرض.
يتم تسديد المدفوعات من قبل تسيل عن طريق ائتمان من أموال الدولار الأمريكي على تاريخ القيمة النسبية للأعضاء المعنيين & # 8217؛ أوسد نوسترو الحسابات مع البنوك المراسلة في إطار المشورة للأعضاء، بعد أن تم تخفيض أرصدة سغف بشكل مناسب. يتم تسليم تقارير المعاملات والتقارير القابضة إلكترونيا إلى الأعضاء المعنيين جنبا إلى جنب مع تقارير الأعمال اليومية الأخرى.
إجراءات ومزايا الشركات:
يتم استثمار الأموال المستلمة من الأعضاء من قبل تسيل في مجالات الاستثمار المعتمدة مثل خزانات الولايات المتحدة والودائع المصرفية، الخ يتم توزيع الفوائد والإيرادات الأخرى المكتسبة من هذه الاستثمارات بين الأعضاء على ستة فترات الشهرية بعد خصم التكاليف، على أساس حجم ومدة الفرد حيازات الأعضاء. وتحول هذه الفائدة بنفس الطريقة التي يتم بها سحب السحب من الصندوق الاستئماني في إطار المشورة المقدمة إلى الأعضاء.
وهو يقف على جمعية الاتصالات المالية بين البنوك في جميع أنحاء العالم. سويفت هو مجلس الصناعة المالية العرض التعاوني المضمونة، وخدمات المراسلة موحدة وجود برنامج واجهة إلى 7800 المؤسسات المالية في أكثر من 200 دولة. ويشمل مجتمع سويفت في جميع أنحاء العالم البنوك والسماسرة أو مديري التجار والاستثمارات، فضلا عن البنية التحتية للسوق في المدفوعات والأوراق المالية والخزانة والتجارة.
سويفت يسلم باستمرار قيمة الأعمال القابلة للقياس والتأكيد الفني المتميز لأعضائها، ومعايير إدارة شاملة، والأمن، ونسبية من منصات الرسائل لها.
وتقدم المبادئ التوجيهية لشركة سويفت إلى صناعة الخدمات المالية منصة مشتركة للتكنولوجيا المتقدمة والوصول إلى حلول مشتركة يمكن لكل عضو من خلالها بناء قدرته التنافسية. على مدى السنوات العشر الماضية، تم تخفيض أسعار الرسائل سويفت بنسبة أكثر من 70٪ كما توافر النظام والموثوقية قد تحسنت أكثر من ذلك بكثير.
دخلت سويفت حيز الوجود في عام 1973 مع حفنة من الناس الذين يعملون لفكرة طموحات تحتل 40 مترا مربعا من المكاتب التي تقع في وسط بروكسل. ويمكن أن تحصل على دعم 239 مصرفا يقع في 15 بلدا مختلفا، وبدأت شركتها في مهمة لإنشاء حصة عالمية في معالجة البيانات واتصالها بلغة مشتركة للمعاملات المالية الدولية.
في عام 1976، وسعت عملها من خلال فتح مركز التي لديها كامل مرفق موثوق بها وقادرة على دعم ما يصل أخرى لضمان توافر نظام عالية. في عام 1977، أرسل ألبرت، أمير بلجيكا الذي هو الملك الحالي الرسالة الأولى التي نمت بعدها المجموعة الأولى من الأعضاء إلى 518 مصرفا تجاريا في 22 دولة مختلفة.
واليوم، تدير سويفت شبكة عالمية يتم من خاللها تبادل الرسائل المتعلقة بالمعامالت المالية بين البنوك والمؤسسات المالية األخرى اعتبارا من أبريل 2009، وبوابات سويفت أكثر من 7800 مؤسسة مالية في 209 دول.
فدوير والرقائق:
فدوير هو نظام تحويل الأموال الإجمالية للتسوية في الوقت الحقيقي الذي تديره بنوك الاحتياطي الفيدرالي والذي يمكن المؤسسات المالية من تحويل الأموال إلكترونيا بين أكثر من 9،289 مشاركا (اعتبارا من 19 مارس 2009).
وبالاشتراك مع نظام مدفوعات المقاصة بين البنوك الخاص (تشيبس)، فإن فدوير هي الشبكة الرئيسية للولايات المتحدة للمدفوعات المحلية والدولية ذات القيمة الكبيرة أو ذات الوقت الحرج، وهي مصممة لتكون مرنة للغاية و زائدة عن الحاجة. وبلغ متوسط ​​القيمة اليومية للتحويلات على خدمة صناديق فدوير في عام 2007 نحو 2.7 تريليون دولار، وبلغ المتوسط ​​اليومي للمدفوعات حوالي 537 ألفا.
تشيبس عبارة عن نظام مدفوعات من القطاع الخاص، في الوقت الحقيقي، متعدد الأطراف، يستخدم عادة للمدفوعات بالدولار الكبير. تشيبس مملوكة من قبل المؤسسات المالية، وأي منظمة مصرفية مع وجود الولايات المتحدة المنظمة قد تصبح مالكا والمشاركة في الشبكة.
وكثيرا ما ترتبط المدفوعات المحولة عبر نظام (تشيبس) بالمعاملات الدولية فيما بين المصارف، بما في ذلك مدفوعات الدولارات الناتجة عن المعاملات بالعملات الأجنبية (مثل العقود الفورية ومقايضات العملات) وإيداعات وعوائد اليورو.
كما يتم إرسال أوامر الدفع عبر "شيبس" بغرض تعديل أرصدة المراسلين وتسديد المدفوعات المرتبطة بالمعاملات التجارية والقروض المصرفية ومعاملات الأوراق المالية.
ومنذ كانون الثاني / يناير 2001، كان نظام "تشيبس" نظام تسوية نهائية في الوقت الحقيقي يتوافق باستمرار مع شبكات الدفع ويسدد أوامر الدفع. يوفر هذا النظام النهائي في الوقت الحقيقي لجميع أوامر الدفع الصادرة عن تشيبس من قائمة انتظار تشيبس. لتحقيق النهائي في الوقت الحقيقي، وتسوية أوامر الدفع على الكتب من تشيبس ضد المشاركين & # 8217؛ مواقف إيجابية، يقابلها في وقت واحد أوامر الدفع الواردة، أو كليهما. وتعتمد هذه العملية على ما يصل إلى جولتين من عمليات التمويل المسبق المطلوبة.
لتسهيل هذا التمويل المسبق، وأعضاء شركة تشيب معا الحفاظ على حساب الرصيد الممولة مسبقا (حساب تشيبس) على دفاتر بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك. وبموجب الترتيب النهائي في الوقت الحقيقي، يكون لكل مشارك في برنامج تشيبس شرط فتح مسبق (أو شرط مسبق للتمويل الأولي)، والذي يتم تمويله مرة واحدة عن طريق تحويل أموال خدمة فدوير إلى حساب تشيبس، يستخدم لتسوية أوامر الدفع على مدار اليوم .
لا يمكن للمشارك إرسال أو استلام أوامر الدفع رقاقة حتى يتم نقل متطلبات فتح موقفها إلى حساب تشيبس. يمكن نقل متطلبات فتح الموقع إلى حساب تشيبس في أي وقت بعد افتتاح برنامج تشيبس و فدوير فوندز في الساعة 9:00 مساء. التوقيت الشرقي. ومع ذلك، يجب على جميع المشاركين نقل متطلباتهم في موعد أقصاه الساعة 9:00 صباحا بالتوقيت الشرقي.
خلال يوم التشغيل، يقدم المشاركون أوامر الدفع إلى قائمة انتظار مركزية تحتفظ بها تشيبس. يمكن للمشاركين إزالة أوامر الدفع من قائمة الانتظار في أي وقت قبل وقت التوقف اليومي للنظام (الساعة 5:00 مساء بالتوقيت الشرقي).
عندما يتم العثور على فرصة للتسوية تنطوي على واحد أو اثنين أو أكثر من أوامر الدفع، يقوم النظام بإصدار أوامر الدفع ذات الصلة من قائمة الانتظار المركزية ويحدد في وقت واحد سجلات تشيبس لتعكس الديون المقترنة والائتمانات إلى مواقع المشارك ذات الصلة.
ولا تنعكس الخصوم والائتمانات في الوضع الحالي إلا في سجلات "تشيبس" ولا تسجل في دفاتر بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك. بموجب قانون نيويورك وقواعد تشيبس، يتم تسوية أوامر الدفع أخيرا في وقت الإفراج عن طابور تشيبس المركزي.
ومع ذلك، عادة ما تكون هذه العملية غير قادرة على تسوية جميع الرسائل في قائمة الانتظار. بعد الساعة 5:00 مساء التوقيت الشرقي، تشيبس تحسب أي أوامر الدفع التي لم يتم إصدارها المتبقية في قائمة الانتظار على أساس صافي متعدد الأطراف. يتم ربط املركز الصايف الناجت لكل مصترك بصكل موؤقت مع املركز احلايل للمصرتك) والذي يكون دائما صفرا اأو اإيجابيا (لحتساب صايف املركز النهائي للصارك. إذا كان هذا الموضع سلبيا، فسيكون المتطلب المشارك & # 8217؛ s & # 8220؛ متطلب الموضع النهائي. & # 8221؛
يجب على كل مشارك مع متطلبات الموقف النهائي نقل، عن طريق خدمة صناديق فدوير، هذه الجولة الثانية من التمويل المسبق لحساب تشيبس. هذه المتطلبات، عند تسليمها، تضاف إلى المشاركين & # 8217؛ التوازنات. مرة واحدة وقد وردت جميع التحويلات الأموال خدمة فدوير، تشيبس غير قادرة على الافراج عن وتسوية جميع أوامر الدفع المتبقية.
بعد الانتهاء من هذه العملية، نقل رقاقة إلى أولئك المشاركين الذين لديهم أي أرصدة المتبقية المبلغ الكامل لتلك المواقف، مما يقلل من مبلغ الأموال في حساب تشيبس إلى الصفر بنهاية اليوم.
في حالة استلام أقل من جميع متطلبات الموقف النهائي، تقوم تشيبس بتسوية أكبر عدد ممكن من المدفوعات، مع مراعاة متطلبات الرصيد الإيجابي، وتحذف أية رسائل متبقية من قائمة الانتظار. ويتم إبلاغ المشاركين الذين لديهم رسائل محذوفة بالرسائل التي لم يتم تسويتها، وقد يختارون، ولكن ليس مطلوبا بأي حال من الأحوال، تسوية هذه الرسائل على خدمة فدوير فوندز.
وتشمل أسواق الصرف الأجنبي الأفراد والكيانات التجارية والبنوك والمستثمرين والمستخدمين والمراجحين في جميع أنحاء العالم الذين يشترون أو يبيعون العملات. بل هو سوق قائم على نظام الاتصالات، مع عدم وجود حدود، قاحلة تعمل على مدار الساعة، داخل بلد ما أو بين البلدان. وهي ليست ملزمة بأي سوق أربعة الجدران، وهو سمة مشتركة لأسواق السلع الأساسية، ويقول سوق الخضار، أو سوق السمك.
أسواق الفوركس هي ديناميكية وعلى مدار الساعة في السوق، وذلك بسبب مناطق زمنية مختلفة تقع فيها مختلف البلدان. جغرافيا، أسواق الفوركس تمتد من طوكيو وسيدني في الشرق، من خلال هونغ كونغ وسنغافورة والبحرين ولندن ونيويورك في الغرب.
إذا نظرنا إلى الأسواق حسب توقيت جرينتش، عندما تبدأ أسواق لندن وغيرها من الأسواق الأوروبية اليوم هو وقت الغداء تقريبا للأسواق الهندية، وعندما توشك الأسواق الهندية على الإغلاق، فإن سوق نيويورك على وشك أن تبدأ يومها.
في حين أن سوق نيويورك تعمل لبعض الوقت جنبا إلى جنب مع أسواق لندن والأوروبية، والأسواق في الشرق، طوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة على استعداد للبدء، قبل أن يغلق نيويورك. وهكذا، فقد تحولت على مدار الساعة، مع الأسواق الهندية والشرق الأوسط على استعداد لبدء اليوم، قبل إغلاق سنغافورة وأسواق هونغ كونغ.
أسواق العملات العالمية هي سوق كبيرة جدا، مع عدد كبير من المشاركين.
المشاركون الرئيسيون في أسواق الفوركس هم:
إدارة احتياطياتهم واستخدام أسواق العملات لتيسير قيمة عملتهم المحلية.
تقديم تبادل العمالت إلى عمالء التجزئة والتحوط واالستثمار في أصولهم وخصومهم نيابة عن عمالئهم، كما يتكهن أيضا على التحركات في األسواق.
تحويل الأموال من بلد إلى آخر باستخدام أسواق الصرف كوسيلة كما أنها تحوط استثماراتها في مختلف البلدان / العملات.
العمل كوسيط، بين المشاركين الآخرين، وأحيانا اتخاذ مواقف على كتبهم.
تحويل الأموال بين مختلف البلدان والعملات للاستثمار أو المعاملات التجارية.
الأفراد العاديين أو ذوي الملاءة المالية العالية الذين يستخدمون الأسواق لتلبية احتياجاتهم في مجالات الاستثمار والتجارة والشخصية والسفر والسياحة.
وكما هو مبين أعلاه، فإن المشاركين لا يستخدمون أسواق الفوركس لأغراض التجارة أو السفر فحسب، بل يستخدمون أيضا لأغراض الاستثمار والتحوط والمضاربة، مما يولد كميات كبيرة للسوق. قد يكون من المستغرب لبعض القراء أن سوق الفوركس العالمي يعالج إجمالي قيمة التداول تقريبا. الدولار 1.90 تريليون دولار يوميا.
هذا هو ضد دوران التجارة العالمية اليومية تقريبا. 750 مليار دولار أمريكي في اليوم، مما يعني أن أكثر من 98٪ من تداول العملات الأجنبية العالمية تتعلق بالاستثمارات، أو المضاربات التجارية. الأسواق الهندية، التجارة الدولار الأمريكي 1.20 مليار دولار يوميا، معظمها بسبب نظام الرقابة على الصرف التنظيمي والتدفق التقييدي للعملات الأجنبية.
أسواق الفوركس دينامية للغاية، أن متوسط ​​أسعار صرف العملات الرئيسية (غبب / أوسد) يتذبذب كل أربع ثوان، مما يعني أنه يسجل فعليا 21،600 تغيرات في اليوم (15x60x24). أسواق الفوركس هي عادة من الاثنين إلى الجمعة الأسواق العالمية، باستثناء الشرق الأوسط أو غيرها من الدول الإسلامية التي تعمل يومي السبت والأحد مع القيود، لتلبية الاحتياجات المحلية.
إن معظم أسواق الفوركس هي أسواق خارج البورصة) أوتك (، وهذا يعني أن الصفقات تتم من خالل الهاتف أو األنظمة اإللكترونية األخرى) أنظمة التعامل مع وكاالت األخبار المختلفة، البنوك، الوسطاء أو الحلول القائمة على اإلنترنت (.
البنوك في لندن تتعامل بشكل شائع مع البنوك في باريس وفرانكفورت ومومباي ونيويورك وحتى في طوكيو أو سنغافورة، والتي هي تماما في منطقة زمنية مختلفة. تعمل غرف التعامل الكبيرة على مدار الساعة، لتكون مع جميع الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم. بالنسبة لبعض التجار، يتم توفير أنظمة في غرف النوم أيضا، لتمكينهم من التجارة في أي منطقة زمنية.
البنوك الكبرى، التي تعمل كصانعي السوق دائما الاقتباس الاقتباس في اتجاهين، (شراء وبيع)، وترك على المتصل إما شراء أو بيع وفقا لاحتياجاته. هذا يولد عمق السوق والأحجام.
وبالتالي يمكن سرد خصائص سوق الصرف الأجنبي على النحو التالي:
1. سوق على مدار 24 ساعة،
2. السوق دون وصفة طبية،
3 - إن السوق العالمية التي لا توجد فيها حواجز / لا توجد مواقع محددة تدعم التدفقات الرأسمالية والتجارية الكبيرة،
4. الأسواق ذات السيولة العالية،
5. تقلبات عالية في أسعار العملات (كل 4 ثوان)،
6 - المستوطنات المتأثرة بعامل المنطقة الزمنية و.
7 - الأسواق المتأثرة بالسياسات والضوابط الحكومية.
التعليقات مغلقة.
قبل نشر مقالاتك على هذا الموقع، يرجى قراءة الصفحات التالية:

فترة التسوية.
ما هو "فترة التسوية"
فترة التسوية هي الفترة الزمنية بين تاريخ التسوية وتاريخ المعاملة المخصص للأطراف في معاملة للوفاء بالتزامات المعاملة. يجب على المشتري أن يدفع خلال فترة التسوية، في حين يجب على البائع تسليم الأمن المشتراة خلال هذه الفترة. وبالنسبة لشهادات الإيداع والأوراق التجارية، يجب تسوية المعاملة في نفس اليوم؛ بالنسبة للخزائن الأمريكية، فإنه في اليوم التالي (T + 1). يتم تسوية معاملات الفوركس بعد يومين (T + 2).
بانخفاض "فترة التسوية"
على الرغم من أن المال يتم الآن نقلها على الفور إلكترونيا، لا تزال فترة الاستيطان في مكان كما راحة للتجار والسماسرة. ومع ذلك، فإن معظم السماسرة على الانترنت تتطلب التجار لديهم ما يكفي من الأموال في حساباتهم قبل شراء الأسهم. كما أن معظم شهادات المخزون المادي لم تعد موجودة؛ وعادة ما يتم تداول الأوراق المالية إلكترونيا ويتم دعمها من خلال كشوف الحسابات.
مخاطر التسوية.
يواجه التجار والمستثمرون المؤسسيون مخاطر التسوية إذا لم يقم أي من الطرفين بدوره في الصفقة. ويريد التجار دفع أوراقهم المالية وتسجيلها بكفاءة كوسيلة لكسب الأرباح بسرعة أكبر. ويريد المستثمرون المؤسسيون مثل البنوك وصناديق الاستثمار المشتركة الاحتفاظ بأموالهم النقدية لأطول فترة ممكنة وكسب المزيد من الاهتمام لزيادة أرباحهم. وتحمي مؤسسة إيداع الأوراق المالية والمقاصة (دتك) كلا الطرفين من مخاطر التسوية عن طريق وجود شركة تابعة، والمؤسسة الوطنية لتبادل الأوراق المالية (نسك)، وتداول الأسهم بشكل واضح، وقبول وتسليم النقد لدى البنوك أو الوسطاء وتسجيل الصفقات التجارية رقميا. يرسل المجلس الوطني للتجاره التجار والمستثمرين المؤسسيين تقارير آلية تفصل كمية الأسهم والسعر ونوع الأمن، مؤكدا أن المعاملات في طور التسوية.

عملية تسوية الفوركس في الهند
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2018.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ طبع ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2017.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

عملية تسوية الفوركس في الهند
بطاقة السفر الفوركس المدفوعة مسبقا المتاحة من خلال بيفوريكسونلين، هي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا التي تجعل السفر الدولي خالية من المتاعب ومريحة. يمكنك تحميل هذه البطاقة المدفوعة مسبقا بالعملة الأجنبية في الهند، واستخدامها لسحب النقود بالعملة المحلية من أجهزة الصراف الآلي الشبكية، أو انتقادها في المؤسسات التجارية التي تقبل بطاقات الشبكة، في الخارج. كما تأتي البطاقة مجهزة مع ميزات لم يسبق لها مثيل مثل التأمين على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ & أمب؛ إدارة الحسابات المتقدمة.
بدلا من قضاء بعض الوقت في مسح الشيكات المسافر أو تحويل العملة من خلال مغيرون الأموال التقليدية، بطاقة سفر الفوركس يضمن أن يكون لديك 24/7، والوصول الفوري إلى أموالك. مع بطاقة مسبقة الدفع، فمن الآن أسهل بكثير لتخطيط ميزانيتك والنفقات. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك حفظ كبيرة على الوقت والجهد والمال من خلال الحصول على أسعار الصرف الأجنبي الأكثر تنافسية وشفافية المتاحة.
كيف تعمل بطاقة مسبقة الدفع؟
يتم تحميل بطاقة السفر المدفوعة مسبقا * مع الأموال في وقت الشراء. يمكنك استخدام بطاقة السحب النقدي في أجهزة الصراف الآلي أو للتسوق في منافذ التاجر. مع كل معاملة، والتوازن على بطاقتك يقلل، وهذا الرصيد يمكن إعادة تحميلها مع أموال جديدة في أي وقت من الأوقات، على أساس الاحتياجات الخاصة بك. لمزيد من المعلومات حول بطاقات السفر هذه، يرجى الاطلاع على مشاركة المدونة حول الموضوع نفسه.
* هذه البطاقة لا يمكن استخدامها في الهند، نيبال & أمب؛ بوتان.
لماذا يجب أن أشتري بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا مقابل. بطاقة الائتمان / الخصم؟
تقدم بطاقة الفوركس رسوما ضئيلة أو معدومة من المعاملات مقابل معدلات معاملات بطاقات الائتمان / الخصم التي يمكن أن تصل إلى 8.5٪! A بلوق وظيفة مفصلة على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا فس الخصم الدولي & أمب؛ وبطاقات الائتمان يمكن أن تساعدك على مزيد من فهم هذا الاختلاف.
ما هو بيفوريكسونلين؟
بيفوريكسونلين هو الأول من نوعه منصة لتبسيط عملية الحصول على النقد الأجنبي لسفر الشخصية (بما في ذلك الطلاب السفر للدراسات العليا). ويهدف إلى عزلك عن تقلبات الأسعار، والزيارات المادية إلى الصراف / البنك، والعملة التي عفا عليها الزمن، ومتاعب ترتيب نسخ مطبوعة من وثائق السفر، والزيارات اللاحقة لإعادة تحميل البطاقة والمبلغ. .
لماذا يجب استخدام بيفوريكسونلين؟
بيفوريكسونلين تقدم المدفوعة مسبقا بطاقات السفر بالعملة الأجنبية التي يمكن استخدامها على الصعيد العالمي لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي وجعل المدفوعات في المؤسسات التجارية. في حين أننا نشجع عملائنا على تحمل بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا بدلا من النقد، كبديل مريحة وآمنة، ونحن نفهم الحاجة إلى وجود إنفاق النقدية في متناول اليد. لضمان أفضل من الاثنين معا، ونحن نقدم خيار العملة محدودة الخيار أيضا.
في حال واجهت أي صعوبات فنية في سحب الأموال، اتخذنا ترتيبات لتسليم المال لك في أي لحظة، في أي مكان في العالم وندش]؛ وهي الخدمة التي تقدمها أي دولة أخرى! اتصل بنا على 1800-3010-9686 لأي استفسارات 24/7.
كيف يمكنني إجراء عملية شراء من بيفوريكسونلين؟
لدينا واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام الذي يبسط تجربة شراء الفوركس الخاص بك. مجرد تسجيل، عرض معدلات، أدخل تفاصيل السفر، واختيار العملة، وجعل الدفع، وتحميل الوثائق وفويلا. يتم تسليم بطاقتك الحق في عتبة داركم.
لا أكثر مرهقة د & [رسقوو]؛ ق أو الشيكات التي تأخذ إلى الأبد ليتم تطهيرها. لديك خيار للدفع عبر الإنترنت من خلال وسائل المفضلة لديك عن طريق الخصم، الائتمان أو صافي المصرفية. (تتوفر أيضا خيارات الدفع الأخرى.)
يرجى ملاحظة * نحن لا نقدم النقد الاجنبى نقدا فقط. إذا كنت ترغب في شراء النقد الاجنبى نقدا، كما يطلب منك شراء بطاقة النقد الاجنبى بأقل قيمة كما هو موضح أدناه:
لجميع بطاقات العملة الأخرى المتاحة، الحد الأدنى لقيمة النظام هو 200 وحدة.
بطاقة يساعدك في إعادة تحميل المستقبل ويوفر مستوى عال من الأمن لفوركس الخاص بك بدلا من النقد.
ما هي العملات التي يتم دفعها مسبقا؟
يمكنك شراء هذه البطاقات من بيفوريكسونلين في خمسة عشر عملات مختلفة وندش]؛
دولار أمريكي يورو جنيه استرليني فرنك سويسري دولار أسترالي دولار كندي دولار سنغافوري ين ياباني درهم إماراتي جنوب أفريقيا راند كرونة سويدية دولار هونج كونج نيوزيلندا ريال سعودي تايلندي بهات.
على الرغم من أن بطاقتك محملة بعملة أساسية، فإنه يمكن استخدامها لسحب العملة المحلية في بلد آخر، بعد تطبيق رسوم تحويل صغيرة، مما يتيح لك مرونة متعددة العملات. والأفضل من ذلك، تهمة نفس بطاقة النقد الاجنبى مع أكثر من عملة واحدة واستخدامها كعملة النقد الأجنبي متعددة العملات، دون أي تكلفة إضافية. سيساعدك هذا في تجنب أي رسوم إضافية بسبب تحويلات العملة.
أرى بعض الأسعار المعروضة على موقع الويب الخاص بك. كم مرة يتم تحديث هذه المعدلات؟
يتم تحديث أسعار لدينا كل ساعة.
كيف يمكن في وقت مبكر من أجل بلدي الصرف الأجنبي على بيفوريكسونلين؟
يمكنك طلب الفوركس في أقرب وقت 60 يوما قبل تاريخ السفر. أيضا أحدث يمكنك طلب الفوركس الخاص بك هو 2 أيام قبل الموعد المقرر للسفر - على سبيل المثال، إذا كان تاريخ السفر الخاص بك هو 28، يرجى التأكد من أن تأمر الفوركس الخاص بك قبل 25.
كم عدد المواقع التي يقدمها بيفوريكسونلين؟
حاليا، ونحن نقدم إلى 70 موقعا في جميع أنحاء الهند، من خلال شريكنا الذي هو ربي تاجر الفوركس أذن. للحصول على مساعدة من مدينة التسليم يرجى الاتصال بنا على 1800-3010-9686.
أدامبور، أحمد آباد، أمبالا، أمريتسار، أورانجاباد، باغابورانا، بانغا، بنغالور، بارنالا، بارودا، باتالا، بيغوال، بهاغسوناغ، بهاتيندا، بوبال، بير، شانديغار، تشيناي، كويمباتور، داسويا، دارامشالا - مكليودجانج، فريدكوت، فيروزيبور، فورت كوتشي ، غارديوال، غورهشانكار، غوراخبور، غورداسبور، جورجاون، هوشياربور، حيدر أباد، اندور، جابالبور، جاغراون، جايبور، جالاندهار، جامو، كاسيا، خانا، كلكتا، لكناو، لودهيانا، مادوراي، ماهيلبور، موجا، موهالي، مومباي، ندياد، ناكودهار نوانشهر، نيودلهي، نويدا، نوربوردي، باثانكوت، باتيالا، بيهوا، فاغوارا، فيلور، بونديشيري، راجكوت، شري غانغا النجار، سودهار، سولتانبور، ساندر النجار، سورات، تاندا، تارن تاران، ثالاسيري، تريشي، تريفاندروم، أونا، أورابار، فاراناسي، فيركا، زيراكبور.
ما هي الوثائق المطلوبة للحصول على بلدي بيفوريكسونلين النقد الأجنبي؟
سوف تحتاج إلى تحميل الوثائق التالية للاستفادة من النقد الأجنبي الخاص بك.
نسخة جواز السفر (يرجى تحميل الصفحة الأولى والأخيرة & نداش؛ أي صفحة التفاصيل الشخصية وصفحة العنوان). التأشيرة (لا ينطبق إذا كانت فيسا عند الوصول). E-التذاكر. بطاقة بان (فقط للمسافر الأساسي) رسالة تأكيد القبول. (إذا كان السفر على تأشيرة طالب)
يرجى ملاحظة ما يلي: وفقا للمعايير التنظيمية فإنه من الضروري عرض الوثائق الأصلية للتحقق في وقت التسليم. لذا، يرجى الاحتفاظ بها في متناول يدي.
يمكنني جمع الفوركس نيابة عن المسافرين الآخرين أثناء الولادة؟
للأسف، لا. وفقا للمعايير التنظيمية تعرف عميلك (كيك)، يجب على الأشخاص الاستفادة من الفوركس التوقيع شخصيا في وقت التسليم. وستقدم لك نسخ من الوثائق التي تم تحميلها، والتي يجب أن يتم التوقيع عليها حسب الأصول. لتجربة عملية تسليم سلسة وسريعة، يرجى اختيار وقت التسليم الذي هو مناسب لك والتأكد من أن جميع الأشخاص الاستفادة من النقد الاجنبى موجودة خلال وقت التسليم في العنوان المقدم.
كيف يمكنني شراء الفوركس لوالدي؟
إذا كان والداك يقيمان في مدينة مختلفة أو في مكان منفصل، يرجى اختيار & # 39؛ فور أوثرز & # 39؛ على & نبسب؛ شراء الآن & # 39؛ & # 39؛ الصفحة ومتابعة طلبك. اتصل بنا على 1800-3010-9686 لأي استفسارات.
كيف أعرف أنه تتم معالجة طلبي؟
سوف تتلقى تنبيه البريد الإلكتروني في كل خطوة من طلبك - بعد إجراء الدفع، بعد تحميل الوثائق الخ سيتم إرسال تنبيهات البريد الإلكتروني لك على فترات منتظمة حفظ لكم تحديث عن تطور طلبك. يمكنك أيضا تتبع طلبك على & لدكو؛ طلبي & رديقو؛ من الموقع.
متى سيتم تسليم بطاقتي؟
لأوامر وضعت من قبل الدفع الكامل على الانترنت، وسيتم تسليم فوريكس الخاص بك في غضون ساعات 24-48.
بالنسبة للأوامر المقدمة من خلال شيكات / نيفت / رتجس، سيتم تسليم الفوركس بعد استلام الأموال المستلمة في حساب الشريك المصرفي للخدمة (في غضون 24-48 ساعة بعد التصريح).
يرجى ملاحظة أن الفوركس لن يتم تسليمه في أيام الأحد والعطلات الوطنية ..
هل هناك حد أدنى يتم تحميله على البطاقة؟
الحد الأدنى لمبلغ التحميل المسموح به على بطاقتك المدفوعة مسبقا هو 200 وحدة من عملة معينة باستثناء بطاقات العملة أدناه.
كم الفوركس يمكن أن أقوم في رحلة الترفيه / رحلة خاصة؟
أما بالنسبة للرحلات السياحية أو الترفيهية (باستثناء نيبال وبوتان) فيمكن لأي مقيم هندي أن يحصل على صرف أجنبي يصل إلى مبلغ إجمالي قدره 2،50،000 دولار أمريكي في السنة المالية، على أساس الإعلان الذاتي، بصرف النظر عن عدد الزيارات التي تم تنفيذها خلال العام تحت غرض مختلف. وهذا يشمل التحويلات التي يقوم بها الفرد من خلال جميع المصادر. يمكنك الذهاب من خلال بلوق وظيفة لدينا حدود الفوركس لجميع أنواع المسافرين الهنود.
أنا مسافرا في رحلة عمل. هل يمكنني الاستفادة من النقد الأجنبي للنفقات الشخصية من بيفوريكسونلين؟
نعم يمكنك تحت حصص السفر الأساسية.
هل هناك أي تأمين مع البطاقة؟
نعم، بطاقة فوركس مسبقة الدفع التي تم شراؤها من بيفوريكسونلين يأتي مع تغطية التأمين بما في ذلك واحدة عن فقدان المسؤولية عن البطاقة، والبطاقة المزيفة المسؤولية الخ يرجى الاتصال بنا على 1800-3010-9686 إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن خيارات التأمين أو زيارة الرابط التالي.
تغطية التأمين: يوفر بنك أكسيس تغطية تأمينية مجانية لحمايتكم من أي استخدام احتيالي على بطاقة عملتك للسفر بسبب البطاقات المفقودة / المسروقة / المزيفة. يتم توفير تغطية التأمين تصل إلى 3،00،000 روبية هندية.
أتم أسولت & أمب؛ السرقة: يوفر البنك تغطية تصل إلى 60،000 / - بما في ذلك النفقات المتكبدة في العلاج الطبي. يرجى ملاحظة أن معلومات الطيران إلزامية ل أتم الاعتداء & أمب؛ ادعاءات السرقة.
فترة التغطية:
قبل الإبلاغ - 30 يوما.
بعد الإبلاغ - 7 أيام.
لالمزيفة / بطاقة مقشدة.
قبل الإبلاغ - 38 يوما.
بعد الإبلاغ - 7 أيام.
هل يمكنني استخدام بطاقة الفوركس الخاصة بي على الإنترنت؟
نعم فعلا! يمكن استخدام البطاقات المتاحة لك من خلال بيفوريكسونلين للمعاملات عبر الإنترنت، ولكن يجب اتباع بعض القواعد التنظيمية. وندش]؛ تحتاج أولا للدخول إلى حساب بطاقتك، وتفعيل بطاقة للمعاملات الإنترنت، وتوليد نافذة على الانترنت التي لا تزال نشطة لفترة معينة ومن ثم المضي قدما في إجراء معاملة. وتضمن هذه العملية أن تكون معاملتك آمنة ومأمونة وخالية من هجمات التصيد الاحتيالي التي تعرف عادة ببطاقات الائتمان التقليدية.
هل يمكنني تتبع معاملاتي أثناء السفر إلى الخارج؟
نعم، بطاقة السفر الفوركس المدفوعة مسبقا اشترى من بيفوريكسونلين يأتي مع تسجيل الدخول إلى الإنترنت الذي يسمح لك لمراقبة الإنفاق الخاص بك. يمكنك أيضا اختيار لتلقي تنبيهات الرسائل القصيرة عن طريق تحديث رقم الجوال المتاحة على الرحلات الخاصة بك في الخارج.
هل هناك أي رسوم إضافية تنطبق على استخدام البطاقة؟
نوصي البطاقة لاستخدامها في بوس مع العملة الأساسية تحميلها لتجنب أي رسوم أخرى قابلة للتطبيق. يتوفر جدول الرسوم في صفحة البنود والشروط العامة، ويخضع للتغيير من قبل المصرف الذي أصدر البطاقة. للحصول على أي مساعدة محددة الحصول على اتصال معنا @ 1800-3010-9686.
ما هي "معاملة ما قبل المصادقة" التي يتم ذلك خلال تسجيل الوصول في الفندق وتأجير السيارات، وما إلى ذلك؟
تتضمن عملية التفويض المسبق حجب مبلغ معين من قبل مزود الخدمة للحماية الآمنة من مدفوعاتهم المستحقة. نوصي بعدم استخدام بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا لهذا الغرض. أثناء تسجيل الوصول في الفندق أو حجز سيارة أجرة، يرجى تسديد المبلغ المدفوع مقدما، بدلا من السماح لمزود الخدمة بحجب المبلغ المطلوب. وعلاوة على ذلك، عندما يتم الانتهاء من الخدمة، ويمكن دفع المبلغ المتبقي عن طريق إعادة تمرير البطاقة. في حال كنت قد استخدمت بالفعل بطاقتك لهذه المعاملات يرجى اتباع الإرشادات التالية.
عند الخروج من الفندق / تسوية الفاتورة، يجب عليك:
- مطالبة السلطة التنفيذية بتسوية الفاتورة النهائية ضد ما قبل المصادقة التي تم اتخاذها. - Ask the executive to cancel the pre-auth (credit back the amount) that was taken and settle the bill by taking an authorization for the actual bill amount. - Ask the executive to provide you with the cancelled or VOID transaction slip for the same transaction and present the same to your bank for reversal of the unsettled transaction. - In the event of the Merchant neither reversing the amount nor providing you with the VOID transaction slip for submission to your bank, card issuing bank would credit the amount back to your account after 45 days if there is no merchnat claim.
What should I do if the merchant says that my Forex card doesn't work?
Please ask the merchant to ensure that he is swiping your card through a credit card termina l and not a debit card terminal. He also needs to ensure that the machine is online and connected. In case both these scenarios don’t work, please report it to us immediately.
How do I block my card if it is lost or stolen?
You can block your card by logging into your account online, or by calling the card-issuing bank’s helpline directly. You may simultaneously get your additional/secondary card activated and start using it.
Can I load multiple currencies in one card?
Yes, We offer multi currency Forex card, so that you can use the same card even if you are travelling to various contries in same or different visits. There is no extra charge for getting a multi-currency card.
Can I use this card in any country irrespective of the currency loaded?
Yes, once your card is active and loaded with the requested amount it can be used anywhere around the globe. Minimal cross currency conversion rate will be applicable if used in a non-base currency location. For instance, if you choose to buy Forex in USD and use the card in any other country, say China, you will be charged a minimum conversion rate for USD to Yen.
However, these Forex cards cannot be used in India, Nepal and Bhutan.
Can I buy multiple Forex cards?
Yes, you can purchase multiple cards based on requirement, but we suggest that you maintain only one card per currency to help you keep better track of transactional details.
Can I retain foreign currency balance on my card after returning to India?
Yes, you can retain the card if the leftover balance on card is less than USD 2000 or its equivalent. In case the balance exceeds this limits, per regulatory norms, you are required to surrender it in not more than 180 days of your return.
How do I know that my card is funded?
You will receive an SMS alert on your registered mobile number every time you load/reload. Alernatively, you can log in to your account and check your card balance. You can also check fund status at a card issuing bank’s ATM (please note: balance will reflect in equivalent rupee). Or you can just pick up the phone and call us for fund status anytime!
How can I draw cash from an ATM while abroad?
You can withdraw cash from any networked ATMs by paying a nominal charge. Kindly ensure that you select the type of Account as "Checking / Current" or "Credit”. The Savings option will not work for your prepaid Forex Travel Card.
Can I check the balance of my card in an ATM?
Yes you can check the balance in most ATMs abroad, and the figures will be reflected in local currency. Please note that this might incur a nominal fee, depending on the ATM you are using. However, you can check your balance on your online account free of cost.
Can I withdraw any amount using my card?
You may withdraw any amount using your travel Forex card if sufficient balance is available on the card. Cash withdrawal is confined to certain amount per transaction to enhance the security feature of your card. The table below gives an approximate applicable limit for daily withdrawal. Please note these limits may vary based on the ATM operator and hence should be used for reference only.
Is my card protected from unauthorized use?
Cards purchased from BuyForexOnline are highly secure from unauthorized usage. For any ATM transaction you are required to input your secured ATM pin. Upon four unsuccessful attempts to input this pin, your card will be blocked immediately. At any POS, your merchant has to match your signature on the card with the one on your charge slip. To aid this, please ensure you sign on the signature panel immediately after receiving your card.
What should I do if I forget my ATM PIN?
You can reach out to us and we will get it regenerated. Call us at 1800-3010-9686 (Domestic toll free) or +91-80-33509339 (International).
When and how will I get my replacement card?
Your replacement card will be sent to you by courier. You will receive the same in 48 hrs to 7 working days depending on your location.
Do I use the same PIN for my replacement card?
No, your replacement card will be sent along with a fresh ATM pin.
Is my card safe if couriered?
Your card is inactive when couriered to you. Only after you receive and confirm the receipt by calling our customer care, and after a complete verification process, will your card be activated for use.
How can I apply for refund of balance amount on my card?
You can login to your BuyForexOnline account and apply for a refund of balance amount on card. Refund will be processed in 72 hours. In case of some unsettled transactions please allow between 11 to 30 days for these transactions to be settled, before the refund is credited to your account. You will receive an SMS alert on your registered mobile number after the transaction is completed. (Note:- Refund can be processed only after 10 days from last transaction date on card.)
What rates will be applied for my refund process?
Your forex card refund will be done as per the prevailing buy rates as displayed on our website.
What happens if a transaction is cancelled?
We will try our best to ensure that this situation does not arise. However, if the transaction is cancelled due to some unavoidable technical issues or regulatory norms, your order amount will be refunded after deduction of payment gateway charges and Rs.300. In case only the order confirmation fee is paid, the same will not be refunded.
How can I cancel my order?
You can write in to us with the subject line "Cancellation for Order No:" and request a refund. Please note however that the amount will be refunded after a deduction of payment gateway charges and Rs.300. In case only the order confirmation fee is paid, the same will not be refunded.
Is my travel card enabled for MOTO (Mail Order/Telephone Order) transactions?
Yes, you can use your travel card for transactions over phone or through mail. Please note that prepaid cards are not suitable for pre-auth transactions at hotels/car rentals etc. Always make complete payment rather the blocking the amount.
Is the forex card, a chip card or a magnetic strip card?
For enhanced security features, all major currency cards available through BuyForexOnline are chip based cards. These cards are more secure than conventionally used magnetic strip based cards. Considering that some merchants may not have this advanced facility, these cards are built-in to be used at even swipe-in terminals where only strip cards can be used.
Do you have an office in India?
Our registered office is located at Bangalore, Karnataka, India.
How long will it take to reload my card?
Reload will be reflected in your card within maximum of 12 bank working hours from the time funds reach us, Indian Standard Time. For emergency reloads please contact customer care at Domestic: 1800-3010-9686 International:+91-80-33509339.
Got more questions for us?
If you have more questions for us, feel free to write in to us at helpdesk@buyforexonline or call us on 1800-3010-9686 (domestic toll free), 91-80-33509339 (International)
Do I get a spare card?
You can request for a spare card. Please call us on 1800-3010-9686 . (Please note:- This ia completely based on availability. Please check before placing your order)
What is "Free ATM Withdrawal"?
- FIRST 2 ATM Withdrawals PER MONTH are free for leisure travel and for education. There will be no charges from the card issuing bank. But please note you may encounter some basic Acquiring Bank charges at some ATMS which cannot be waived.
- There are no Free ATM withdrawals for travel to Thailand because all ATMS in Thailand charge a Basic Acquiring Bank ATM fee of 200 THB. In terms of Card Issuing bank charges, for leisure travel & education, the first 2 withdrawals are free.
- Free ATM withdrawal offers is not applicable on orders placed through bank pick-up.
كيف يمكنني جعل الدفع؟
You can make payment through below options:
Call us at 1800-3010-9686 or write to helpdesk@buyforexonline for more support on payment options.
What are wire transfers?
A wire transfer is one of the fastest ways to move money electronically from one person to another using banks or nonbank providers. A typical bank wire transfer, has recipient instructions, including the bank account number and how much the recipient should get. Since you pay the amount upfront, the transfer is final once processed.
When should I choose Wire transfers?
If you need to quickly send money abroad for studies, medical purposes, emigration, employment or maintenance, wire transfers are the fastest and most reliable means of money transfer.
What are the costs involved in a Wire Transfer?
Wire transfers typically entail 4 components - Wire transfer rates, Sending Fees, BEN (Beneficiary bank) charges & Service tax.
وميدوت. Wire transfer rates in traditional banks cost anything from 4-6.5% over the IBR (Inter Bank rate)
وميدوت. Sending Fees in traditional bank on average costs 1500/- per transaction.
وميدوت. BEN charges vary, as they are specific to the country being remitted to as well as the bank.
وميدوت. Service Tax is 0.15% of total order value.
Through BuyForexOnline, there are no sending fees and the Rates are as close to the IBR as possible!
How does Wire Transfer through BuyForexOnline work?
Fill in lead details on money transfer page, Submit A BFO customer care executive calls you within 24 hours A detailed mail is sent to customer with Forms + documentation required Post Verification of documents, a confirmation email is sent Customer makes payment through NEFT/RTGS to BFO account specified Customer sends payment verification number to BFO executive or to helpdesk@buyforexonline On successful payment, the wire transfer is processed within 24-48 hours. Once money transfer is successful, a confirmation email is sent along with invoice copy.
For what purposes can I send money abroad?
You can transfer money abroad for.
What type of documentation is required for Wire transfer?
The following documents are common for different types of wire transfer.
وميدوت. Beneficiary ID proof.
وميدوت. Beneficiary address proof.
وميدوت. Basic Information Form.
Additional documentation is required based on the purpose of Wire transfer (Education, Maintenance, Emigration, Employment, Medical, etc). Our customer care team will guide you through the process accordingly.
Can I transfer money abroad for education?
نعم فعلا! BuyForexonline helps you send your money within 48 hours to your foreign college or university once all documentation is completed and verified, and payment is successfully processed.
Can my parents send me money from India on a regular basis for my living expenses abroad?
نعم فعلا! The process is seamless, fast & سهل.
My brother fell ill while visiting the US. Can I transfer money abroad for Medical treatment?
نعم فعلا. Our team will guide you through the process and required documentation.
How do I check the balance on my Forex card online?
You can check your card balance by logging into the following link.

Forex settlement process in india


فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment