Sunday 4 February 2018

دوكاسكوبي الخيارات الثنائية التجريبي


وسطاء الأخبار.
أطلقت دوكاسكوبي، وهي وسيط وسوق الفوركس السويسري الرائد، اليوم منصة على شبكة الإنترنت لتداول الخيارات الثنائية.
المنصة لا تزال في النسخة التجريبية الخاصة بك ويمكنك اختبار مع حساب تجريبي، والتي يمكنك فتح هنا. لأنه يأتي مع توازن الظاهري من 10،000 $ وندش]؛ وبالمناسبة، يمكنك اختيار عملة إيداع أخرى، فضلا عن القدرة على تداول الخيارات الثنائية على مجموعة من الأصول الأساسية. حيث يمكنك حاليا تداول الخيارات الثنائية فقط على أدوات الفوركس & نداش؛ أزواج العملات على القائمة من قبل الوسيط، دوكاسكوبي وعود لتوسيع مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية في فترات لاحقة، بحيث تشمل الأسهم والمؤشرات والسلع.
وسيط التركيز على الأكثر شعبية وسهلة لفهم نوع من الخيارات الثنائية: و لدكو؛ أعلى / أسفل & رديقو؛ أو & لدكو؛ الاتصال / وضع & رديقو؛ العقود الثنائية. معهم، تاجر يضع رهان على ما إذا كان سعر بعض الأدوات الأساسية سوف ترتفع أو لأسفل عند انتهاء فترة زمنية معينة. وتتراوح العوائد من 0٪ (حسنا، وهذا يحدث أيضا) إلى 90٪.
وسط مزايا تداول الخيارات الثنائية مع دوكاسكوبي هو القدرة على العمل مع كميات تجارية صغيرة، فضلا عن الحد الأدنى للاستثمار المنخفض المطلوب & نداش؛ يمكنك وضع عقد الخيارات الثنائية مع الوسيط مع 1 $. إضافة إلى الأخبار الإيجابية، لا توجد عمولات على رأس العلاوة المدفوعة من قبل التاجر.
أنا لا أعرف عنك، زميل التجار، ولكن هذه القطعة من الأخبار جعل بلدي يوم وندش]؛ في الوقت الحاضر فإنه من الصعب جدا العثور على وسيط متين للخيارات الثنائية مع استثناءات طفيفة مثل فكس مالطا. وقد تدهور الوضع بعد توقف ألباري المملكة المتحدة عن تقديم تداول الخيارات الثنائية لأسباب غير معروفة حتى الآن. لذلك، فإن الخطوة التي دوكاسكوبي هي واحدة جيدة حقا & نداش؛ فإنها تمكن من سد هذه الفجوة في السوق، حيث يبحث العديد من التجار عن وسيط مستقر جيد التنظيم، مع أنظمة الدفع الآمنة وبرامج التداول، حتى يتمكنوا من الاستفادة من هذه سهلة التعامل مع الأدوات التجارية.
إطلاق أول منصة الخيارات الثنائية أطلق عليها اسم دوكاسكوبي في أغسطس 2018، لذلك من الجميل أن نرى أن الشركة تلتزم بوعدها. التالي على جدول الأعمال هي عقود الفروقات.
حول دوكاسكوبي.
دوكاسكوبي بنك هو وسيط سويسري فوركس يعمل خارج جنيف. الحصول على ترخيص مصرفي فعلي، فهو آمن و منظم بشكل جيد، ويوفر شروط تداول ممتازة: فروقات محدودة جدا و تنفيذ سريع من خلال تقنية سوفكس سويس فكس ماركتبليس.
تقدم دوكاسكوبي إصدارات سطح المكتب والويب والجوال لمنصة التداول الخاصة بها جفوريكس، فضلا عن التداول الآلي بواسطة زولوتريد.
المزيد من الأخبار حول دوكاسكوبي.
دوكاسكوبي يخفض عمولات الأسهم على عقود كفد بنسبة 60٪ أوج 21 2017 07:19:51 دوكاسكوبي اسم العلامة التجارية يساء استخدامها من قبل استنساخ الموقع أوج 17 2017 08:27:18 دوكاسكوبي تطلق اللمس تداول الخيارات الثنائية يونيو 26 2017 07:17:59 دوكاسكوبي يجعل السويسري فوريكس التطبيق متاح على أبل ووتش نوفمبر 19 2018 12:43:19 دم فكس أستراليا لوقف تداول الخيارات الثنائية نوف 16 2018 09:53:56.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.
هيسم الفيديو ملهمة جديدة.
بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.
سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.
أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.
سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.
سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.
Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.
وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. اقرأ أكثر.
FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.
ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أبلغت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.
ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.
أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.
غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.
أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات وساطة الفوركس العالمية الكبرى، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتيكس إندكس الخاص بالوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.
ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.
ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.
فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.
أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.
بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.
بيتفلير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

دوكاسكوبي.
مراجعة دوكاسكوبي.
بدأ مشروع دوكاسكوبي مرة أخرى في عام 1998 تحت وصاية دوكاسكوبي بنك سا، وتقع في الطريق دي بوا 20، المحكمة الجنائية الدولية، مدخل H، 1215 جنيف 15، سويسرا. فرعهم الأوروبي هو دوكاسكوبي أوروبا إبس أس، وتقع في لاكبليزا إيلا 20a-1، ريغا، لف-1011، لاتفيا. هذا الأخير هو شركة الوساطة الاستثمار المرخص للاتحاد الأوروبي، وهو 100٪ مملوكة من قبل البنك السويسري الفوركس دوكاسكوبي بنك سا. ما هو مهم جدا أن نلاحظ أننا نتعامل مع البنك السويسري، التي ينظمها فينما (الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية). ومن المعروف أن النظام المصرفي السويسري هو الأكثر صلابة في العالم، لذلك التعامل مع دوكاسكوبي ينبغي أن يكون أكثر أمانا من التعامل مع أي سيسيك المنظمة الوساطة.
هل دوكاسكوبي عملية احتيال؟
أجلس أمام جهاز الكمبيوتر المحمول التفكير في كيفية الإجابة على هذا السؤال بطريقة مهنية. أول الإجابات التي تتبادر إلى الذهن هي "لول، هل تمزح معي؟" و "وات؟ كيف يمكنك التفكير حتى دوكاسكوبي هو احتيال؟ "ولكن تلك ليست المهنية للغاية لذلك سأحاول أكثر صعوبة. نحن نتحدث عن شركة لها جذورها مرة أخرى في عام 1998 (هذا هو الألفية أخرى، الرجال) وأيضا عن البنك السويسري مع كل وثائق التفويض المطلوبة لذلك أعتقد أنه من الآمن أن أقول دوكاسكوبي ليس عملية احتيال.
المحرر & # 8217؛ s ملاحظة & # 8211؛ لماذا دوكاسكوبي لا تمتص في 50 كلمة؟
لقد كنت أشكو من وسطاء ثنائي يبحثون عن نفسه، وذلك باستخدام نفس الشعارات القديمة مثل نحن قادة الصناعة ثم فشل في إظهار حتى أوقية من الاحتراف. كل هذا يتوقف عندما يتعلق الأمر دوكاسكوبي لأنه في هذه الحالة نحن نتعامل مع واحدة من عمالقة الصناعة - وأنا لا يشير فقط إلى العالم ثنائي، ولكن العالم التجاري بشكل عام.
لماذا دوكاسكوبي تمتص في 50 كلمة؟
هذه مؤسسة كبيرة، مع عدة فروع وأحيانا مع إجراءات معقدة. وهذا يعني أن الأمور ليست واضحة كما هي الحال مع علامة تجارية سبوتوبتيون. لقد اضطررت لقضاء الكثير من الوقت لفهم كل هيكل والحصول على جميع المعلومات وهذا يعني أنها تمتص في سهولة الاستخدام ولكن لا تقلق، انها ليست صفقة صفقة.
هل يجب فتح حساب مع دوكاسكوبي؟
عندما يتعلق الأمر منصة التداول، فمن الواضح على الفور أننا نتعامل مع مؤسسة مالية مهنية، وليس مزود آلة فتحة. نجم المعرض هو الرسم البياني، وهو كبير، واضح ويظهر الشمعدانات والحانات أو خطوط. المؤشرات الفنية يمكن استخدامها، ويمكن تغيير الأطر الزمنية وعموما أنه يوفر لك إمكانية إجراء التحليل الفني السليم. وبطبيعة الحال، فإن منصة أكثر تعقيدا من ما يستخدم معظم التجار الخيارات الثنائية ل، ولكن مع القليل من الممارسة، يصبح من السهل استخدام (قراءة استعراض منصة كاملة هنا). والتحدث عن الممارسة، فإنها توفر حساب تجريبي مجاني - مجانا كما هو الحال في لم يكن لديك لإيداع للحصول عليه.
كل شيء عظيم حتى الآن ولكن يجب أن يكون هناك الجانب السلبي، أليس كذلك؟ حسنا، الحد الأدنى للإيداع هو 5،000 دولار أمريكي وأود أن أقول هذا هو عيب كبير لأن معظم التجار الخيارات الثنائية ليست على استعداد لاستثمار هذا المبلغ. ثم مرة أخرى، إذا كنت أفكر في كل القصص حيث يريد العميل لاستثمار 250 باكز وبسبب ضغط الوسيط، وإيداع 10K المجموع، فقط لانقاص كل شيء لأن حسابه / تم تداولها في الأرض من قبل مدير الحساب ... ربما إيداع 5K الحق من البداية مع البنك السويسري هو أفضل. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك 5K، لا يأس لأن هناك أمل: وفقا لقواعدها، "الحد الأدنى للإيداع في دوكاسكوبي بنك سا هو 5000 دولار أمريكي، بينما في دوكاسكوبي أوروبا يمكنك فتح حساب مع 100 أوسد". وبعبارة أخرى، إذا كنت من أوروبا، يمكنك فتح حساب مع أقل من 100 باكز. والباقي من العالم لديها للسعال حتى 5K. إذا كنت عميلا للوساطة الثنائية الخيارات العادية - "القادة"، تلك مع منصات مبسطة ومحدودة - قد تعتقد أن استخدام دوكاسكوبي هو أكثر تعقيدا لأن منصة مختلفة ومزيد من الميزات. ليست كذلك! بالتأكيد، وسوف يأخذك لفترة أطول لتعتاد على ذلك ولكن أعتقد أن الجهد الإضافي يستحق كل هذا العناء.
دوكاسكوبي الشكاوى.
هناك قول مأثور أن يذهب شيء من هذا القبيل: من لا يعمل لا يخطئ. إذا كان قاعدة العملاء الخاصة بك ضخمة، وبالتأكيد بعض الشكاوى سوف سطح وهذا هو الحال أيضا مع دوكاسكوبي. هناك بعض الشكاوى على الانترنت ولكن هذه تهدف في الغالب نحو منصة الفوركس التي وفقا لبعض، يمكن أن يكون قليلا الكعبان وتجمد في بعض الأحيان. حتى الآن التجار الخيارات الثنائية التي استخدمت دوكاسكوبي لم يكن لديك الشكاوى الرئيسية.
دوكاسكوبي مكافأة.
المكافأة هي 100٪ من المبلغ المودعة وبينما في ظل الظروف العادية أود أن أوصي أن أقول بعيدا، وهذه المرة أنا لا تفعل ذلك. وإليك السبب: 1). سوف تتلقى مكافأة فقط إذا كنت تسأل على وجه التحديد لذلك. 2). سيتم إضافة مكافأة فقط بعد تلبية متطلبات دوران (في انتظار هيكل المكافأة). 3). يمكن للعميل سحب في أي وقت ولكن هذا سوف إلغاء مكافأة. وبعبارة أخرى، أنت لا ترتبط إلى منصة وهذه المكافأة ليست ثقب أسود لأموالك. ومع ذلك، فإن حجم المطلوب هو 40 أضعاف مبلغ المكافأة، والتي هي عالية جدا، ولكن لديك سنة واحدة لتحقيق ذلك حتى يكون هناك الكثير من الوقت.
دوكاسكوبي الانسحاب.
للانسحاب سيكون لديك لملء نموذج ثم الانتظار 1-3 أيام للمعاملة لإكمال. بالطبع انها أسرع من وسطاء آخرين (هم البنك بعد كل شيء) ولكن الأهم من ذلك، انها أكثر أمانا. أيضا، لا يوجد الحد الأدنى من مبالغ السحب حتى تتمكن من إخراج ما كنت أشعر.
دوكاسكوبي إضافات.
وبغض النظر عن الاحتراف، والرسوم البيانية، والمؤشرات الفنية وحقيقة أنها واحدة من أكبر الوسطاء في العالم، دوكاسكوبي تقدم طن من المسابقات، بدءا من التاجر الأكثر ربحا للأزياء إلى ملكة جمال دوكاسكوبي 2018. وأنا أفهم مسابقة التداول ، ولكن الموضة والجمال المسابقة، وليس ذلك بكثير. حسنا، السكتات الدماغية مختلفة لمختلف الناس.
دوكاسكوبي التقييمات.
لا بد لي من الاعتراف بأن الموقع بأكمله هو نوع من الصعب التنقل ولكن هذا يرجع في معظمه إلى كمية هائلة من المعلومات المتاحة. وهي منظمة بشكل جيد ولكن سوف يأخذك بعض الوقت للعثور على ما كنت تبحث عنه. المنصة هي أكثر صعوبة في الاستخدام من منصة الخيارات الثنائية العادية، وخاصة بالنسبة للتاجر الأخضر.
عدد الأصول ومواعيد انتهاء الصلاحية 17/20.
مع دوكاسكوبي لديك الفرصة للتداول أكثر من 1500 خيارات الأسهم اليومية، أزواج العملات والمؤشرات. كما أنها توفر خيارات الزوج ولكن هذه هي مختلفة قليلا مما قد تستخدم ل: التاجر لديه للتنبؤ أداء الأسهم مقابل المؤشر الذي هو جزء من. على سبيل المثال، بي ام دبليو هي جزء من داكس الألمانية. إذا بحلول نهاية اليوم بمو تتفوق داكس وتوقع التاجر أن السيناريو، وتنتهي الصفقة حتى في المال. سترتفع خيارات الاستحقاق لأعلى / لأسفل حتى نهاية اليوم (بزيادات مدتها دقيقة واحدة) في حين أن خيارات الأسهم اليومية لها مدة صلاحية محددة لجلسة تداول كاملة.
اللجان والدعم والعودة الفعالة 16/20.
دوكاسكوبي لا تفرض رسوما على المعاملات، ولكن البنك شريكها يتقاضى 2.0٪ & # 8211؛ 2.5٪ رسوم، اعتمادا على عملة المعاملة. الدعم السريع للرد ومفيدة. فإنك لن تحصل على أي ضغط منها لإيداع والمعلومات المقدمة دقيقة. ويتراوح العائد الفعلي من 70٪ إلى 90٪ والعميل لديه الفرصة لاختيار دفع تعويضات أقل مقابل استرداد أعلى.
الإيداع والدفع والمكافأة 16/20.
الحد الأدنى للإيداع للأوروبيين هو 100 دولار، في حين أن بقية العالم هو 5،000 دولار أمريكي. ويمكن إجراء الدفعات من خلال معظم بطاقات الائتمان والخصم والتحويلات البرقية ولكن للأسف لا تقبل محافظ إلكترونية. تستغرق عمليات السحب مدة تصل إلى 3 أيام عمل لتظهر في حسابك أثناء ظهور الودائع في يوم واحد. مكافأة ترتفع إلى 100٪ ولكن يمكنك الانسحاب في أي وقت قبل الوصول إلى 40 مرات دوران (ومع ذلك، فإن هذا إلغاء المكافأة).
وبصرف النظر عن الأشياء المذكورة أعلاه أعلاه، دوكاسكوبي يقدم خيار معلق. يمكن للمتداولين وضع أوامر الدخول المعلقة التي سيتم تنفيذها في وقت وتاريخ محددين ولكن ليس بعد نهاية الأسبوع الحالي.
دوكاسكوبي التقييم العام (81) + ينظم (+3) = 84/100.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

دوكاسكوبي ثنائي خيارات التجريبي
دوكاسكوبي مسابقة الخيارات الثنائية ("المسابقة") هي مسابقة بين المشاركين باستخدام حسابات ديمو لتداول الخيارات الثنائية. يتم تصنيف المشاركين من خلال الأرباح الشهرية التراكمية.
وتجري المسابقة بانتظام على أساس شهري. وتبلغ قيمة الجائزة الإجمالية 10،000 دولار أمريكي.
يتم تسجيل حسابات المسابقة بإيداع أولي قدره 1000 دولار أمريكي. في نهاية كل يوم تداول (عند التسوية) سيتم تعديل الرصيد النهائي للحساب تلقائيا لاستعادة 1،000 دولار أمريكي. التداول يمكن أن يؤديها باستخدام شبكة الإنترنت ومنصة الخيارات الثنائية النقالة. أقصى التعرض في وقت واحد هو 5،000 دولار أمريكي. الحد الأقصى لحجم العقد هو 1،000 دولار أمريكي. يمكن العثور على المزيد من قواعد التداول في صفحة شروط التداول.

7 الخيارات الثنائية.
آخر المشاركات التي كتبها مارسيو (انظر جميع)
بلوس 500 قد منح رخصة لتشغيل من سنغافورة - 13 ديسمبر 2017 إق الخيار يعلن عن بلوكشين استنادا "شبكة التداول المفتوحة" - 22 نوفمبر 2017 مقابلة مع جوليا (فريق دعم الخيار إق) - 28 سبتمبر 2017.
تأسست دوكاسكوبي بنك في عام 2004. كما يشار إلى البنك السويسري بسبب تأسيسها في جنيف سويسرا. وجدنا أن الشركة لديها تاريخ يعود إلى التسعينات وكان مشروعا يرأسه أساسا مجموعة صغيرة من الفيزيائيين المؤهلين تأهيلا عاليا الذين نمذجة الأسواق المالية. وضعت الشركة منصة التداول عبر الإنترنت بعد فترة وجيزة.
في وقت لاحق من عام 2006، تأسست الشركة سوفكس (سوق الفوركس السويسري). تعمل الخدمة باعتبارها إن. ومنذ ذلك الحين تمكنت دوكاسكوبي من النمو بشكل هائل على الصعيدين الدولي والمحلي. يمتلك البنك كيانا يدعى دوكاسكوبي يوروب إبس أس؛ بل هو خدمات وساطة مرخصة بالكامل بنفس الشروط مثل بنك دوكاسكوبي.
اعتبارا من عام 2018 استحوذت الشركة بنجاح على ألباري اليابان شبه ناجحة، وتعمل الآن كشركة دوكاسكوبي اليابان لديها الآن مكاتب في كييف، زيوريخ، موسكو، ريغا وهونغ كونغ. ويعمل حاليا أكثر من 200 شخص. دوكاسكوبي اليوم هو وسيط على الانترنت تقدم العقود مقابل الفروقات، الفوركس، الخيارات الثنائية والمعادن الثمينة التداول.
دوكاسكوبي بنك يعمل أيضا بمثابة بنك التقليدية التي تقدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، فضلا عن بطاقات الائتمان. ويتم تدقيق البنك على النحو الواجب من قبل كي بي إم جي جنوب أفريقيا.
ملاحظة بشأن الوضع التنظيمي.
وينظم بنك دوكاسكوبي على ما يبدو كمصرف، فضلا عن تاجر الأوراق المالية من قبل فينما وهو اختصار لهيئة الرقابة على السوق المالية. يمكنك التحقق من وضعها التنظيمي هنا. وبما أنه بنك، فإن الشركة تخضع لتنظيم صارم، في الواقع، أكثر من ذلك بالمقارنة مع وسطاء الفوركس في الولاية القضائية. ومن المثير للاهتمام أن جميع وسطاء الفوركس بحاجة إلى أن يكونوا مرخصين كمصرف في سويسرا. لم نتمكن من العثور على أي مخالفات تنظيمية من قبل الشركة.
مخاطر الطرف المقابل.
دوكاسكوبي في كثير من الأحيان تدقيقها، وينظم من قبل بعض من أكثر السلطات صرامة في العالم.
لدى دوكاسكوبي بنك احتياطيات رأسمالية تتفق مع المتطلبات التنظيمية لشركة فينما. أما ودائع العملاء التي تصل إلى 000 100 فرنك سويسري فهي محمية تماما من جانب حكومة سويسرا.
لذلك، أموال العملاء آمنة في الحدث المؤسف أن دوكاسكوبي مفلسة. وتمتد الحماية إلى جميع عمالء الشركة بغض النظر عما إذا كانوا يعيشون في سويسرا أو في الخارج. كما يمتد إلى أي عملة.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول الشركة والحماية في الموقع الرسمي إسيسويس & # 8217. ومن المهم أيضا أن نعرف أن دوكاسكوبي قد اختارت أن يغفر جميع الحسابات مع رصيد سلبي الذي ينبع أساسا من البنك المركزي السويسري مسألة الفرنك السويسري في يناير 2018.
وقد كلفت هذه الخطوة الشركة إلى حد كبير. كما أن الشركة لم تلغ أو تنفي أية صفقات تم إجراؤها عند وقوع الحدث.
نوع الوسيط.
دوكاسكوبي توظف نموذج الأعمال إن. ويشارك عملاء البنك في سوق الفوركس السويسري الذي يديره دوكاسكوبي. يتمتع جميع عمالء البنك بحقوق متساوية في التجارة ولديهم فرص متساوية في الوصول إلى نفس تغذية البيانات والسيولة.
مقدمي السيولة الرئيسيين هم دويتشه بنك، كورينكس، جب مورغان، باركليز، سيتي بنك، بنك هسك، وجولدمان ساكس من بين العديد من الآخرين.
ومن الواضح أن دوكاسكوبي لديها مجموعة كبيرة جدا من السيولة التي تسمح لسهولة ور / أوسد تداولات تصل إلى 200 مليون بنقرة واحدة. أيضا إذا لزم الأمر العملاء يمكن أن تصبح المساهمين في السيولة وفي المقابل، فإنها الحصول على رؤى حول ينتشر عرضت فضلا عن وضع طلباتهم الخاصة وطلب العطاءات.
تتم معالجة جميع الطلبات تقريبا على الفور عن طريق سلسلة من أجهزة الكمبيوتر وبدون تدخل بشري.
دوكاسكوبي يحدث ليكون الطرف المقابل لجميع الصفقات التي أدلى بها عملائها. ومع ذلك، فإن العملاء محميون بشكل جيد من تضارب المصالح لأن الجميع يضمن لهم الحصول على نفس التسعير، وتاريخ الأسعار تكون عامة ويمكن التحقق منها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن دوكاسكوبي ملزمة باتباع قواعد صارمة لقواعد السلوك لأنها تحكمها القواعد المصرفية السويسرية.
نموذج وسيط المستخدمة هي مشابهة جدا لنموذج الولايات المتحدة حيث جميع الوسطاء هي الطرف المقابل لتداول العملاء حتى لو كان هذا الوسيط ليس نفسه صانع السوق. هذا هو السبب في أن أنظمة احتيال التنبيه مثل تلك من فوركس سكام تنبيهات لا تجد أي تناقض أو قضايا مع طريقة دوكاسكوبي لإجراء الأعمال التجارية.
سبريدز.
لقد فوجئنا لمعرفة أن دوكاسكوبي كان لديه بعض من أفضل فروقات في صناعة الفوركس، وخاصة بالنسبة للأزواج العملات الشعبية. نموذج التسعير الشفاف المستخدم جنبا إلى جنب مع انتشار منخفض وعمولة يعمل بشكل جيد. يتم تداول الهوامش على ظروف السوق، ولكنها تميل إلى الاتساع لفترة قصيرة خلال الأحداث الإخبارية الرئيسية أو خلال نهاية جلسة التداول.
نحن نحب حقيقة أن دوكاسكوبي تبذل جهدا لنشر المعلومات تاريخ انتشارها. ويبين الرسم البياني كيف تم توزيع التوزيع على مدى فترة ثلاثة أشهر لزوجين العملات الأكثر شعبية:
ليس من الصعب أن نرى أن زوج يورو / دولار ور / أوسد كان في الغالب عند 0.2 نقطة، و 0.4 نقطة كانت متوسطة بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني.
اللجنة التي تتقاضاها دوكاسكوبي معقولة. وتبدأ العمولة عند حوالي 3.50 دولار ل 100،000 حساب لبعض الحسابات الثانوية. على الرغم من أن اللجنة تميل إلى الانخفاض بشكل كبير جدا لحسابات أكبر بكثير أو تلك التي لديها حجم التداول أكبر بكثير.
أرصدة الحسابات التي تزيد عن 25،000 $ عادة ما يتم دفعها 2،50 $ الكثير، وتلك التي تزيد عن 50،000 $ يتم احتساب 1،80 $ الكثير. حسابات كبيرة جدا حيث التداول أكبر من 10،000،000 عمولة ينخفض ​​إلى 1 $ الكثير. أحجام التداول الأعلى تميل إلى الاستفادة من عمولات أقل بكثير على العموم.
الصناديق والحسابات.
دوكاسكوبي لديها فروق تنافسية للغاية.
يمكن للتجار فتح حساب مع دوكاسكوبي وتمويل حساباتهم عن طريق الخصم أو بطاقة الائتمان أو حوالة مصرفية في مجموعة من الخيارات العملة. من المهم أن نلاحظ أن البنك الشريك سوف يتقاضى ما بين 2 و 2.5٪ في طريق عمولة عند تمويل حساب عن طريق التحويل الإلكتروني، لذلك هذه ليست أفضل طريقة لتمويل حساب أكبر.
دوكاسكوبي نفسها تمتنع عن شحن العملاء رسوم نقل للتحويلات الواردة. على الرغم من أن التحويلات الصادرة يتم فرض رسوم سوف تختلف تبعا للعملة. على سبيل المثال، يتم تحصيل 20 دولارا أمريكيا (أوسد). خيارات الانسحاب يحدث أن تكون نفس خيارات الودائع. ومن الغريب أن دوكاسكوبي لا تقدم مجموعة متنوعة من خيارات التمويل.
لقد تحدثنا بالفعل عن إيداع العميل لما يصل إلى 100،000 فرنك سويسري محمي من قبل الحكومة السويسرية. ولكن الودائع أكبر من هذا الرقم أو أكثر من 100،000 $، دوكاسكوبي يسمح للحفاظ على الودائع في البنك الخاص بك. ومع ذلك، لاستخدام هذا الخيار، سوف تحتاج إلى ضمان البنك المصرفي من البنك الذي تتعامل معه مشيرا إلى أن الأموال المتاحة.
استخدام البنك الخاص بك هو خيار في رأينا الذي يسمح لأفضل مرونة وحماية ممتازة للودائع الكبيرة. على الرغم من أن دوكاسكوبي سوف تهمة العملاء باستخدام البنك الخاص بهم رسم سنوي 1.25٪.
دوكاسكوبي يسمح التجار على حد سواء ومخضر للاستفادة من أرشيف من الدروس التعليمية التي تغطي كل جانب من جوانب منصة التداول وإدارة النفوذ، والحسابات، وما إلى ذلك وبالإضافة إلى ذلك، دوكاسكوبي يعطي الناس الفرصة للانضمام ندوات حية على أساس منتظم تقريبا والتي هي أجريت بعدة لغات.
ويمكن للتجار أيضا حضور الندوات التي تعقد في أنحاء مختلفة من العالم. لم نواجه ندوة في سياق كتابة هذا الاستعراض.
سوف قاعدة معارفهم التأكد من جميع التجار على استعداد جيد.
وتمتلك دوكاسكوبي أيضا 20 قناة تلفزيونية تغطي مجموعة من الجوانب المثيرة للاهتمام في الأسواق، وتداول مثل "سوق غلانس" و "داش دامي دولار" وما إلى ذلك. إن مدى البرمجة عبر قنواتها التليفزيونية ضخم، على أقل تقدير. ولكنها لا تغطي الأسواق والتداول فقط. العديد من القنوات هي الموسيقى والترفيه والأفلام محددة.
يمكن للأشخاص المهتمين بالتداول أو التعلم عن التداول قضاء ساعات في أرشيفهم التعليمي. دوكاسكوبي أيضا يعطي الناس الفرصة لاستخدام هذا القسم أو جعله جزءا من مواقعهم الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى التلفزيون دوكاسكوبي في العديد من اللغات المختلفة.
منصة التداول.
منصة التداول المحمول هو متاح.
منصة التداول المستخدمة من قبل دوكاسكوبي بنك يوفر التجار الوصول إلى أساسا سوق الفوركس السويسرية أو سوفكس. ومع ذلك، هناك العديد من المنصات المختلفة المستخدمة. جميع المنصات بشكل عام دعم مجموعة من أوامر مثل جني الأرباح، السوق، وقف الحد، وقف الخسارة، الحد، مكان المزايدة / العرض، إفد، وقف زائدة، و أوكو.
ويمكن أيضا أن تستخدم ميزة التحكم الانزلاق للسيطرة على الحد الأقصى من كمية الانزلاق التي سيتم التسامح معها.
تقدم المنصة نموذجين تجاريين رئيسيين، أي وضع التحوط ووضع صافي المنصب. صافي الموضع يظهر جميع الطلبات لزوج العملات على موقف واحد. يفتح وضع التحوط ويحتفظ بمراكز تداول مختلفة مفتوحة لنفس الأداة مع إمكانية دمجها أيضا.
ويستخدم منصة جافا.
دوكاسكوبي يستخدم منصة بنيت باستخدام جافا، ومن ثم تتفوق في التداول اليدوي لأنه يعرض كافة المعلومات التجارية المطلوبة في نفس الوقت مما يلغي الحاجة للتبديل بين النوافذ.
يمكن للتجار أيضا الاستفادة من جميع التحليل الفني وأدوات البحث المختلفة في السوق التي يتم بناؤها في المنصة. بالإضافة إلى ذلك، منصة تسمح للتجار للدردشة على الفور مع فريق الدعم.
منصة جفوريكس.
المنصة هي الأنسب لكلا التداول الآلي والتداول اليدوي. وهي مصممة أساسا للتجار الذين يرغبون في استخدام ميزة التداول الآلي أو تحتاج إلى تطوير أو اختبار استراتيجيات التداول المختلفة في المقام الأول باستخدام لغة البرمجة جافا. ومع ذلك، فإن الوظائف الرئيسية، فضلا عن واجهة المنصة، هو نفس منصة جافا.
يمكن لأي شخص يريد استخدام منصة ميتاتريدر 4 استخدام جسر الطرف الثالث للشركة. كما أن الشركة لديها منصة التداول على شبكة الإنترنت التي توفر الوصول الفوري إلى الأسواق، فضلا عن منصات متحركة لجميع الأجهزة الذكية.
كما يوفر دوكاسكوبي منصة تداول الخيارات الثنائية ثنائي التداول التي لديها عدد من الميزات وتشمل دفعات محددة سلفا جنبا إلى جنب مع المخاطر الخاصة بها. يبدأ كل ذلك في عقود المال بنسبة 70٪ من إجمالي الأقساط المدفوعة، وسيصل إلى 90٪ بالنسبة إلى صفقات التداول الأصغر بدءا من $ 1 منخفضة أو في بعض الحالات لا عمولة أو حتى رسوم خفية.
يمكن للتجار التجارة بشكل آمن عبر الإنترنت وث بنقرة واحدة التداول عبر العديد من الحسابات. يمكن للمتداولين أيضا تنفيذ الصفقات عبر الهاتف. في حين أن دوكاسكوبي لا تقدم دعما مباشرا أو الوصول إلى الأسواق عبر ميتاتريدر 4، إلا أنها تدعم الوصول إليها من خلال مقدمي خدمات طرف ثالث.
خدمة الزبائن.
خدمة العملاء دوكاسكوبي البنك هو متاح 6 أيام في الأسبوع عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني. يمكن للوسطاء أيضا الحصول على اتصال عبر الدردشة الحية خلال ساعات العمل أو يمكنهم الاتصال بالخدمة عبر سكايب بدلا من الاتصال دوليا.
على الرغم من أننا وجدنا أن شاشة الدردشة كان قليلا من المتاعب لأنها تميل إلى البقاء على الانترنت، وفتح ومتصلة في كل وقت. يجب أن يكون هناك وسيلة لإغلاقه بعد الدردشة. وجدنا أيضا أنه كان من السهل جدا للتجار لتقديم طلب معاودة الاتصال مرة أخرى. الدعوة مرة أخرى تأتي سريعة جدا جدا. لذلك، هذه الوظيفة تعمل بالتأكيد أفضل مما كنا نتوقع.
واجهة المستخدم.
تقدم الشركة مجموعة من خيارات التداول للمتداولين والتي تشمل:
منصة الملكية تسمى جفوريكس. ويمكن استخدامه أساسا لصناعة السيارات في التداول ولكن أيضا التداول اليدوي. على الرغم من أننا نعتقد أنه & # 8217؛ s الأمثل أساسا للتداول الآلي. يمكن لمبرمجي جافا استخدام اللغة لتطوير استراتيجيات التداول المخصصة الخاصة بهم. هو الأمثل منصة جافا لتداول اليدوي أساسا. انها سهلة الاستخدام وتوفر الوصول إلى جميع المؤشرات الرسم البياني شعبية. بل هو منصة على شبكة الإنترنت التي يتم الوصول إليها بسهولة من أي جهاز يتصل إلى شبكة الإنترنت. يوس و أندرويد تطبيقات التداول عبر الهاتف المتحرك يمكن للمستخدمين منصة منصة ميتاتريدر 4 استخدام جسر 3rd الطرف جنبا إلى جنب مع الخبراء المستشارين. يسمح بالوصول إلى خوادم دوكاسكوبي عبر أبي. لذلك، يمكن للناس تطوير البرمجيات المخصصة الخاصة بهم الذي يستخدم النظام ويحسن تجربة التداول الخاصة بهم.
استنتاج.
ونحن نوصي بشدة دوكاسكوبي البنك. وتعمل الخدمة في بعض من أكثر الضوابط التنظيمية صرامة مع حماية جميع ودائع العملاء من قبل اللوائح السويسرية. بالإضافة إلى ذلك، عشرات البنك بشكل جيد جدا على معايير أخرى. نحن نحب حقيقة أنه يوفر فروق أسعار محدودة، ويتم الاحتفاظ بعمولات منخفضة جدا وخاصة للعملاء التي لديها أحجام التداول كبيرة جدا والتوازنات.
العديد من الميزات المختلفة والمنصات أنها توفر كل من الحسابات الإسلامية والتجريبية أنها توفر خدمة العملاء الممتازة.
لا يمكن إغلاق مربع الدردشة الموقع هو ساحق جدا.
7 استعراض الخيارات الثنائية: دوكاسكوبي: 4،5 النجوم.
المحتوى ذو الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

الخيارات الثنائية مسابقة تجريبي 2018.
الحد الأقصى لمبلغ التداول من المراكز المفتوحة في نفس الوقت هو الدولار الأمريكي. وعادة ما تعقد جولات المسابقة ثلاث مرات في الأسبوع أيام الاثنين والأربعاء والجمعة. إذا كنت من التجار ذوي الخبرة، يمكنك تطوير استراتيجيات التداول والمهارات. فمن الضروري أن تولي اهتماما لحقيقة أنه إذا قررت المشاركة في المسابقة التجريبية، يجب أن نتفق على أن يتم الكشف عن تاريخ التداول الخاص بك، اختر اللقب، الرمزية وبلد المنشأ ويمكن الوصول إليها للجمهور. سوف كبار التجار الثمانية الذين لديهم أكبر مبالغ رصيد الحساب الحصول على الجوائز.
وتعقد مسابقة تسلسل ثلاثة الامتيازات الكراك والفترة ذات الصلة تستمر لمرة واحدة. من خلال البدء في البورصة، والشهادات لديها الوضوح للفوز الدول. في جولة خليط، وأعلى ثماني حالات تكون قادرة على الحصول على عدد قليل من الشركاء في الولايات المتحدة والمكان الأول دقيقة الخيارات الثنائية مسابقة تجريبي 2018 الحصول على الولايات المتحدة كبيرة. في تطبيق هذا الدبلوم، كان هناك 12 دبوس جولات. التسجيل فيما يتعلق بالمشاركة في أقل ممارسة، فإنك تتعرف أولا على إثبات حساب نتيجة. فمن الهدوء لملء الخيارات الثنائية مسابقة تجريبي 2018 معلومات أجنبية، مثل، اسم، البريد الإلكتروني، السابق لاتخاذ، مسؤول، وما إلى ذلك المكافآت الذين يرغبون في التصويت للتجريب المثلث يجب أن تكون كبيرة من أيركس يقول. التجار فقط الاكتئاب لانتخاب مرة واحدة والثنائي سوف تكون قادرة على جميع جولات المالك. انها ليست متباعدة لفتح حسابات العقل. شكاوى الإجهاد التنازل عن الإجراءات الدقيقة، وسوف تأخذ الحفظ التجريبي التقليدية التي يمكن تحويلها فقط للخيار الخيارات الثنائية الأصدقاء v3، ط. التوازن مكان التبرير هو المتاعب كل لدغة جديدة مرئية في يبدأ. فمن الأهمية بمكان أن تولي اهتماما للاتجاه الذي، إذا كنت تسمح للتعاقد في تفريغ التجريبي، يجب عليك الاستيلاء على أن التاريخ الخاص بك العامية، المطبوعة المدمرة، يتقن والأبيض من الأصل سوف تكون مهتمة ويمكن الوصول إليها في المقام الأول. بالنسبة إلى الجوائز المذكورة، سيتمكنون من المشاركة في الفعاليات الرئيسية والوسائل العامة. في المرحلة الثانوية، سيتم تحويل الفائزين في مسابقة الاتجاه لتحمل أسمائهم الحقيقية التي سوف تكون قادرة في شرير الهدف. التداول وقد تم محيرة مسابقة العضلات من خلال الخيارات جامدة تذهب أيركس منذ أكتوبر لا تعقد معظم جولات ثلاث قضايا في الأسبوع الخيارات الثنائية إيستي مرارا وتكرارا، والأربعاء ومرة ​​أخرى. التجار العديد لاختيار ما إذا كان أو لم يكن لفرز في هذه الخيارات الثنائية عميقة مسابقة تجريبي عام 2018. في كل مرة وعلاوة على ذلك، فإن الاتجاه برئاسة تستمر لأحد الأم، وأنها عادة ما تمارس في 6: على منصة التداول خداع أيركس، يمكن للتجار فقط وظيفة مع تفسيرات واسعة الأجل على المدى القصير وفتح ما لا يزيد عن 5 استعراضات في مزدوجة. آخر مأساوية للعظيم أن كان في موعد لا يتجاوز 5 يعني قبل نهاية مسابقة الغضب. ومن الأهمية بمكان أن العلبة أن هذه الأصول التجريبي هي فقط جادة لاتجاه تجاوز والخيار الخيارات الثنائية كباب يتم إعادة تعيين لكل جولة تاجر. المبلغ التجاري المحتمل من المراكز المفتوحة المزدوجة هو الفائزين في الولايات المتحدة. مبلغ شرط باس من b4udo نسبة الخيارات الثنائية موقف سليمة هو أيضا ثروات الولايات المتحدة. الزوار والناس يذهب التجار مولعا، أيركس، ويقدم حظا من الخصائص الأمريكية الجوائز كل شهر. لكل جولة من المتداولين، سيتم تجنب ثمانية أفراد لنسبة مئوية من الودائع الأمريكية. وأعلى ثمانية أرقى الذين لديهم الأوقات العليا من التوازن التفكير الحصول على الشهادات. ومن المؤثر أن نلاحظ أن العملاء هي غضب فقط عندما تكون صفحات نية أكبر من الرتبة العليا. الحالات يمكن أن تشير إلى ثروات الجائزة في أي مثير للاشمئزاز. طلبات المستخدمين سحب الفائدة، وسوف يتم تجنبها للتحقق ثرواتهم ضمن اثنين من الممارسات بعد الفائقة من جولة المنافسة غير مسبوقة. لدغة من الشروط المعتمدة للمعدل الأول من خلال مكان عصري هو: هذه المسابقة الكبيرة هزم من قبل أيركس على منصة مصممة لها يعطي التجار فرصة وسيلة لممارسة الخيارات المضمونة ذاتيا. قد يكون من الخداع النظر في المشاركة في الطريق. إذا كنت جديدا على كل الخيارات، يمكنك الحصول على نتيجة لما لا خلاف التداول المتسامح ليست كذلك. إذا كنت تاجر إضافي، يمكنك تشكيل لك استراتيجيات التداول والفئات.
فيديو حسب الموضوع:
مسابقة الخيارات الثنائية 2018.
9 الردود على & لدكو؛ مسابقة الخيارات الثنائية التجريبي 2018 & رديقو؛
هو إق الخيار الاحتيال.
وتستخدم هذه الاستراتيجية مؤشرا واحدا فقط وهو قديم.
وصول إسيغنال إلى موثوقة وسريعة، يتدفق، في الوقت الحقيقي أسعار سوق الأوراق المالية.
يرجى التسجيل في.
البحث عن قائمة أعلى مواقع تداول العملات الأجنبية للتجار من الولايات المتحدة الأمريكية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا.
مايك كافاناه هو المدير المالي الجديد لشركة كومكاست، المسؤول عن مساعدة الشركة على تخطيط مسارها دون تايم وارنر كابل.
يجب على المستثمرين معرفة أفضل سماسرة الأوراق المالية عبر الإنترنت للتداول معها.
تعبير "كتابة خيار" يشير إلى فعل بيع خيار.
تعرف على الثور وضع انتشار خيارات استراتيجية التداول - الوصول إلى معلومات واسعة في أوبتيونسكريس.

No comments:

Post a Comment