Monday 26 February 2018

يمكنك تداول الفوركس دون وسيط


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


الاختلافات المالية.


النقود والبنوك.


يمكنك تداول الفوركس بدون وسيط.


هناك أسطورة جعل جولات في الفوركس الكون. هذه الشائعات التي تهمس وانتشرت من لوحة المفاتيح إلى لوحة المفاتيح عبر الفضاء الإلكتروني تنص على أنه من أجل المشاركة في تداول العملات الأجنبية، يجب أن يكون لديك وسيط. الشائعات هي كل هذا لأن ثيريس لا الحقيقة في جزء لا يتجزأ من هذه الشائعات. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التجارة لوحدك وتجنب الضغط من التعامل مع وسيط، من هذا قد يكون أهم مقال تقرأه هذا العام. .


حتى لو لم يكن لديك أول فكرة عن كيفية تداول الفوركس يتم، وكنت لم تفعل ذلك، لا يزال لديك لا يكون لديك وسيط إذا كنت لا تريد واحدة. يمكنك كسب من وجود وسيط الفوركس في الزاوية الخاصة بك؟ نعم و لا. ذلك يعتمد على ما إذا كان وسيط الفوركس الخاص بك هو الذكية حول التداول وما إذا كان أو لا هيس ستكون ذكية حول التداول بالنسبة لك. بعض وسطاء الفوركس ننظر إلى أولئك الذين يرغبون في المشاركة في تداول العملات كما صفر آخر على راتبهم الخاص وأنها سوف تعمل في الواقع ضدك في ممارسة تعرف باسم القنص.


القنص هو عملية وسيط غير شريفة سوف تستخدم لغش لكم من الأرباح الخاصة بك. لسوء الحظ، لا يوجد شيء يمكنك القيام به لحماية نفسك من جهنم وسيط عازمة على قص الأرباح الخاصة بك. ليس كل وسطاء الفوركس سيئا. هناك وسطاء هناك التي هي في الأعمال التجارية لمساعدة المهتمين في تداول الفوركس. . هؤلاء هم من المهنيين في العالم التجاري الذين يقدرون كل من العملاء وسمعتهم الخاصة.


إنهم لن يفكروا في خداعك أكثر من أنفسهم. معظم وسطاء الفوركس شرعيون في عالم التجارة ولكن إجراءات بعض التفاح السيئ الذي يميل إلى إفساد البوشل. يمكنك معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية ويمكنك التداول دون المرور من خلال وسيط إذا كنت خائفا قد تواجه أحد الذي ليس ما يدعي أنه. ولكن من ناحية أخرى، وسيط نزيه يجلب إلى الجدول خبرته مع الفوركس.


في حين أن تداول العملات الأجنبية مع وسيط لديه ميزة استخدام خبرته لمساعدتك في صنع الصفقات، وأحيانا هذا يؤدي إلى ميل من جانب المتداول لتجاهل الحصول على معرفة الفوركس من تلقاء نفسه. إذا لم تكن على دراية بتداول العملات الأجنبية، فإنك لن تعرف إذا كانت التحركات التي يقوم بها الوسيط الخاص بك هي لجهودكم جيدة أو له.


تداول العملات الأجنبية دون الرافعة المالية.


فالرافعة المالية تجذب الكثير من المتداولين إلى سوق الفوركس. ومع ذلك، فإنه ليس أداة مضمونة أن بعض الناس تجعل من أن تكون. في حين أن النفوذ يمكن أن يكون مفيدا، فإنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى نتائج كارثية.


هذا هو على الأرجح في حالة التجار الذين ليس لديهم خبرة. كما أنه من المفيد معرفة أن العديد من الشركات المالية الكبيرة تمارس في الواقع تداول العملات دون الرافعة المالية.


ما هي مزايا التداول مع وبدون الرافعة المالية؟ يمكنك أن تجد لنفسك مع حساب تجريبي مجاني.


(يمكنك أيضا متابعة القراءة إذا لم تكن على مستوى التحدي.)


تحديد الرافعة المالية.


ربما كنت تعرف بالفعل ما هي الرافعة المالية؟ إن لم يكن، وهنا متهدمة قصيرة.


الرفع المالي هو الائتمان المقدم من قبل وسيط. تسمح الرافعة المالية للمتداولين بوضع أوامر أعلى بكثير من الإيداع الفعلي. ومن الممكن استخدام النفوذ لتداول الأسهم والأدوات المالية الأخرى، ولكن يمكن الوصول إليها أكثر بكثير عند تداول العملات.


الرافعة المالية يمكن أن تساعد على تحقيق أرباح أعلى في السوق. وبطبيعة الحال، ينطبق الشيء نفسه على الخسائر. التجار خطر فقدان الودائع بشكل أسرع عند استخدام الرافعة المالية - لذلك استخدامه بحذر.


مثال على النفوذ المالي.


التاجر لديه إيداع 10،000 يورو. وسيط التاجر يقدم رافعة مالية قدرها 1: 100 لإيداع هذا الحجم. مع معرفة هذين القيمين، يمكننا بسهولة حساب أكبر موقف متاح لهذا التاجر.


نحن بحاجة إلى مضاعفة رصيد التاجر بالقيمة الأولى في نسبة الرافعة المالية، أي 10،000 مضروبا في 100. لذلك، يمكن لهذا التاجر فتح صفقة تصل إلى 1،000،000 يورو في الحجم.


وبطبيعة الحال، قد يبدو ذلك متفائلا للغاية.


حجم الموضع لا يعني الكثير إذا لم تكن على علم بكيفية التداول. قبل أن تبدأ التداول، يجب أن تتعلم عن جيدة وسيئة من التداول، ومن ثم محاولة بها دون الرافعة المالية.


تداول العملات الأجنبية مع الرافعة المالية.


وأكبر ميزة للرافعة المالية هي أنه يسمح للمتداولين بتعزيز أحجام التجارة، حتى عندما لا يكون لديهم رأس مال كبير. عادة ما يعتبر المتداولون 1000 دولار أمريكي كمبلغ بداية لائق.


ومع ذلك، لا يمكن لجميع التجار تحمل هذا - وخصوصا عند بدء. وهذا هو المكان الذي تأتي فيه النفوذ المالي.


حتى رافعة مالية منخفضة تصل إلى 1:10، تسمح للتداول مع إيداع 100 دولار أمريكي لفتح موقف 0.01 لوت. ولكن هذه ليست حالة مفيدة 100٪ كما كنت تعرض نفسك للخطر أيضا.


النظر في مثال على التداول مع أي رافعة مالية.


لنفترض أنك تشتري 1000 دولار أمريكي مقابل 800 يورو ثم ينخفض ​​سعر الدولار بنسبة 50٪. لن تفقد سوى نصف أموالك، أي 400 يورو. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم رافعة مالية 100: 1 وتغير السعر بأقل من 1٪. سوف تفقد كل ما تبذلونه من الأموال.


تكون دائما على بينة من المخاطر المخاطر يطرح ومحاولة لإعداد نفسك لذلك. إعداد يمكن أن تكون بسيطة مثل ممارسة الصفقات الاستدانة و أونليفيراجيد على حساب تجريبي. إذا لم تتمكن من خلق عوائد جيدة مع الرافعة المالية المنخفضة، نتوقع خسائر ضخمة مع الإفراط في الرافعة المالية.


تداول العملات الأجنبية دون الرافعة المالية.


الجانب السلبي الرئيسي للتجارة الفوركس دون الرافعة المالية، هو أنه ببساطة لا يمكن الوصول إليها لمعظم التجار.


تداول الفوركس بدون الرافعة المالية يعني أن التغيرات في سعر الأصل تؤثر بشكل مباشر على صافي ربح المتداول. متوسط ​​العائد الشهري الذي يمكن أن يولده المتداول هو 10٪. ولكن في الواقع، والعائد هو حوالي 3 إلى 5٪ في الشهر.


غير أن هذا الرقم يشمل بالفعل التجارة الهامشية.


مع عدم وجود الرافعة المالية تداول الفوركس، وربما كنت فقط ربما جعل 0.3 إلى 0.5٪ في الشهر. قد يكون كافيا لبعض تجار الفوركس - ولكن ليس بالنسبة لمعظمهم. الحاجة إلى رأس مال تجاري كبير، هو أكبر عيب من التداول دون الرافعة المالية. من ناحية أخرى، تداول العملات دون الرافعة المالية، يمنحك أقل تعرض للمخاطر.


ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا توجد مخاطر تنطوي على التداول دون الرافعة المالية.


يمكنك ربما جعل نفس المال القيام 9-إلى -5 وظيفة، دون المخاطرة رأس المال الخاص بك في هذه العملية.


التداول المؤسسي.


وكما ذكرنا سابقا، فإن الكثير من المؤسسات تختار تداول الفوركس دون الرافعة المالية. ومع ذلك لا تزال هذه المنظمات قادرة على تحقيق أرباح كبيرة.


كيف يكون هذا ممكنا؟


البنوك الكبيرة لديها إمكانية الوصول إلى المليارات في رأس المال. ويمكنهم تحمل مبالغ كبيرة على إشارات دخول جذابة. المؤسسات غالبا ما تتداول على المدى الطويل، وذلك على عكس المتوسط ​​المتداول، هؤلاء الرجال يمكن أن يكون موقفهم مفتوحة لعدة أشهر أو حتى سنوات.


وبما أنها لا تستخدم الرافعة المالية، فإن حساب المبادلة يميل إلى أن يكون منخفضا جدا أيضا. في الواقع، في كثير من الحالات لا يوجد أي مبادلة على الإطلاق. تستفيد المؤسسات مباشرة أو تعاني من الفرق في أسعار الفائدة.


وقد تم إجراء العديد من أكبر الصفقات سوق الفوركس من قبل المؤسسات دون الرافعة المالية. هذه الصفقات لديها الدافع المضاربة وعادة ما تستخدم رأس المال واسعة في المليارات.


للاستفادة أو عدم الاستفادة.


هذا هو السؤال.


ولكن لسوء الحظ، ليس هناك إجابة نهائية عليها - إنها تعتمد على الوضع. عليك أن تنظر استراتيجية التداول الخاصة بك، والأهداف المالية الخاصة بك، ورأس المال تحت تصرفكم، وكم كنت على استعداد لتخسره.


ومثل أي سوق مالي، فإن سوق الفوركس عادة ما تكون محفوفة بالمخاطر.


وكلما ارتفعت نفوذك، كلما كان تداولك أكثر خطورة. لذلك النظر في التداول مع أقل قدر ممكن من الرافعة المالية، للحصول على الربح الذي تريده. وعلى العكس من ذلك، ضع في اعتبارك أن المزيد من الرافعة المالية التي تستخدمها في تداول الفوركس - كلما ربحت المزيد من الأرباح.


في معظم الحالات، يجب على تاجر المبتدئين النظر في استخدام الرافعة المالية من 1: 5 إلى 1: 100.


ويوضح الجدول التالي أهمية التداول بالرافعة المالية الصحيحة. وهو يظهر 10 الصفقات خاسرة في صف واحد عند استخدام منخفضة مقابل الرافعة المالية العالية.


افكار اخيرة.


نأمل، لقد أجبنا على بعض أسئلتك حول تداول العملات الأجنبية دون الرافعة المالية.


الآن، يجب أن نفهم لماذا الرافعة المالية هي محفوفة بالمخاطر وأن الرفع المالي العالي يعني مخاطر أعلى، مع إمكانية ارتفاع العائد والعكس بالعكس. لذلك مرة أخرى، ممارسة مع الرافعة المالية على حساب تجريبي هو الخطوة الأولى الذكية.


من المهم التأكد من أن إستراتيجية التداول الخاصة بك تعتبر مبلغ الإيداع الخاص بك، وكم كنت على استعداد لتخسر والحد الأدنى الذي كنت على استعداد لجعل - قبل أن تبدأ التداول بالرافعة.


الحفاظ على التعلم، والحفاظ على تثقيف نفسك، والأهم من ذلك، والحفاظ على محاولة الخروج من الأشياء الجديدة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


هل تحتاج إلى تاجر لتداول الفوركس؟


قد يفاجئ العديد من الفوركس الطموحين أو التجار العملة التي لا تحتاج لفتح حساب مع تاجر الفوركس لتداول العملات. في الواقع، اعتمادا على أي نوع من المستثمرين كنت قد تكون هناك العديد من المزايا لعدم تداول الفوركس مع تاجر وتحول إلى إتفس العملات بدلا من ذلك. قد يكون تجار الفوركس ذوي الخبرة من الصعب أن تكون صناديق الاستثمار المتداولة بالعملة يمكن أن تقدم أي ميزة على السوق الفورية ولكن هناك اختلافات كبيرة يمكن استخدامها لمصلحتها. هذه المقالة يجب أن تبدد أسطورة أن مقارنة إتفس و الفوركس مثل مقارنة التفاح والبرتقال. وهي مختلفة ولكنها تقدم مزايا فريدة في التعامل مع هذه السوق.


العملات تتداول صناديق الاستثمار المتداولة مثل الأسهم وتتحرك بالتتابع مع سعر صرف العملات الأجنبية الأساسي ولكن لتسعير الراحة يتحرك الصندوق المكان العشري على سعر الصرف إلى مكانين إلى اليمين. وتشمل أوجه التشابه الأخرى بين سوق الفوركس الفوري وصناديق الاستثمار المتداولة بالعملة القدرة على التحكم في حجم وضعك وحساسية الإعلانات الاقتصادية وزيادة القدرة على التنويع في فئات الأصول وأزواج العملات المتعددة للاختيار من بينها. وتشمل بعض الفروق ساعات السوق والعمولات والهامش. هناك أربعة اختلافات أخرى يجب أن يكون التجار على بينة من.


ويبلغ معدل انتشار اليورو / الدولار في السوق الفورية حوالي 2 نقطة في المتوسط. نقطتان هي .0002 من سعر الصرف. يتم تسعير عملة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) الأكثر انتشارا مع انتشار .02 عرض السعر المطلوب في ظل ظروف السوق العادية. على الرغم من أنه يبدو مختلفا لأنه يتم نقل العشرية على عملة إتف انتشار هو نفسه تماما.


مثل العقود الآجلة، لأن الراعي إتف لديها كفاءة من حيث الحجم أو "الفائدة" متفوقة على إتفس العملات من تجار الفور. على سبيل المثال، يتداول المتعاملون الفوريون الآن على المراكز الطويلة ور / أوسد في حين أن إصدار إتف يدفع عائد سنوي يبلغ حوالي 1.2٪. يتم دفع الفائدة إلى مساهمي شركة إتف على أساس شهري.


هذا هو موضوع ممتع ولكن في ليارنينغماركيتس نحن عادة اتخاذ موقف أن الهامش المعلن ومعدلات الرافعة المالية (200: 1+) في الفوركس ليست سوى أكثر من الجماجم. لا يمكن لأحد أن يتداول حقا مع هذا المستوى من الرافعة المالية والبقاء على قيد الحياة - وهو واحد من الأسباب الكبيرة التي تجعل من الفوركس لديه مثل هذا معدل تسرب عالية مقارنة بالأسهم (95٪ مقارنة مع 35٪) خلال السنوات الخمس الأولى من التداول. العملات تتداول صناديق الاستثمار المتداولة مثل الأسهم مما يعني أن الرافعة المالية تبلغ 2: 1. لأنك في الواقع شراء حصة من الصندوق لا تحتاج الهامش - وهو ما يعني أيضا أن خطر الخاص بك هو ثابت إلى المبلغ المستثمر.


صناديق الاستثمار المتداولة حقا تألق إذا كنت تريد أن تكون قادرة على تداول الخيارات بالتزامن مع أو بدلا من موقف صريح في الفوركس. العملة صناديق الاستثمار المتداولة قابلة للتخفيض مما يعني أنه من الممكن بيع المكالمات المغطاة ضدهم أو شراء وبيع المكالمات التقليدية ويضع دون الحاجة إلى الحفاظ على حسابين. إتفس يمكن تداولها في الأسهم التقليدية وخيارات حساب الوساطة. الخيارات هي تبادل المتداولة، مما يقلل من تعقيد ومشاكل الخيارات أوتك التي تقدمها عدد قليل من التجار.


إن القرار بين صناديق المتاجرة بالعملات المتداولة أو الفوركس الفوري ليس بالضرورة أن يكون قرارا ثنائي. فمن المعقول تماما لتعظيم خيارات خيارات صناديق الاستثمار المتداولة مع الاستمرار في التكهن مع تاجر الفوركس مع رافعة مالية أعلى قليلا مثل العادي. أما بالنسبة للتجار الجدد في سوق العملات، فإن صناديق الاستثمار المتداولة توفر إمكانية الوصول إلى إطار تقليدي دون الحاجة إلى التعامل مع الحفاظ على حسابين ومنصات التداول.


وكان من بين الأغراض الحقيقية لهذه المادة زيادة الوعي بالمنتجات المتاحة لتناسب احتياجاتك. فمن السهل أن تكون مشتتة أو مضللة من الرسائل التسويقية أو "الحكمة التقليدية". إن التحقيق في جميع الفرص المتاحة سيزيد من معرفتك العامة بالسوق ويمكن أن يجعل إدارة محفظتك أكثر كفاءة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


كيفية البدء في كسب المال على الفوركس دون استثمارات.


كيفية كسب المال على الفوركس دون الاستثمار الأولي؟ للوهلة الأولى، يبدو أن السؤال سخيف. الجميع يعرف أن الفوركس هو سوق الصرف الأجنبي حيث يتم شراء العملات وبيعها بحرية. لذلك من أجل كسب بعض النقود في السوق لأول مرة يجب أن يكون لديك عملة من بلد واحد وفقط بعد ذلك، فإنه يتحول إلى مربحة لتبادلها لعملة أخرى. استنادا إلى تجربتي أود أن أقول أن القيام بذلك ليس ممكنا فقط، ولكن أيضا ضرورية. أنا متأكد من أن الجميع سوف تجد أنسب طريقة لبدء كسب المال أو على الأقل سوف تتعلم كيفية القيام بذلك.


اسمحوا & # 8217؛ ق واضحة المسألة "هل من الحقيقي للتجارة في الفوركس دون استثمارات & # 8221؛؟


نعم، هو حقيقي. ومع ذلك، فإن كسب المال من دون الاستثمار لن يجلب دخل كبير للتاجر، وبالتالي، إذا قرر المتداول أن يصبح لاعبا جديا في سوق العملات، عاجلا أم آجلا انه يجب فتح حساب تداول حقيقي. كما تجدر الإشارة إلى أنه من الممكن كسب المال من دون استثمار ولكن المال لن يأتي من السوق المفتوحة ولكن من الوسطاء. فما هي طرق كسب المال المتاحة على الفوركس للمبتدئ دون استثمارات؟ دعونا ننظر فيها عن كثب:


1. لا إيداع حساب. الوسيط يفتح "لا حساب إيداع" لك مع الحد الأدنى من المال على ذلك. لن تكون قادرة على سحب المال من هذا النوع من الحساب (التي من شأنها أن تكون لعبة سهلة جدا)، ولكن سوف تكون قادرة على محاولة يدك في التجارة الحقيقية. إذا كان التداول الخاص بك ناجحا مما كنت سوف تكون قادرة على سحب الأموال من حسابك. وبالتالي، التاجر ليس فقط فرصة للتداول في الفوركس من دون استثمارات، ولكن أيضا الحصول على الخبرة الأكثر قيمة مع منصة التداول. وللبدء، تحتاج إلى العثور على بعض الأموال على الأقل لحساب المائة وجعل تجديد الودائع الصغيرة. لا توجد قائمة كاملة من الوسطاء، والتي تقدم لا الإيداع مكافآت للمبتدئين: إنستافوريكس، روبوفوريكس، نوردفس، شم و فكسوبين. مبلغ المكافأة غالبا ما يتراوح بين 5 $ و 70 $. ومع ذلك، يتم تخصيص هذه الأموال إلى أن التاجر سوف تكون قادرة على بدء التداول في الفوركس دون استثمارات ومن ثم جعل أمواله على الحساب في نفس مركز التعامل. كرم الوسطاء - لا شيء سوى حملة العلاقات العامة للعملاء الجذب. اختيار شركة، تسجيل والبدء في زيادة الودائع الخاصة بك.


2. برامج التابعة. اليوم، & # 8220؛ البرنامج التابع & # 8221؛ هي واحدة من الطريقة الأكثر شعبية لكسب المال على الفوركس دون استثمارات. والحقيقة هي أن تتعاون مع شركات الوساطة من خلال جذب عملاء جدد لهم، وبمجرد أن يبدأ المتداول دعوة العمل على الفوركس، عليك أن تبدأ في الحصول على المال الخاص بك بصدق. في هذه الحالة، دخلك لا يعتمد على ما إذا كان التاجر صفقة مربحة أو جعل واحدة خاسرة. يمكن أن تكون ثابتة برنامج شريك الإحالة وكذلك النسبة المئوية. إذا كان لديك موقع على شبكة الانترنت أو بلوق، وهذا النوع من الدخل هو لك. يمكننا أن نجعل وديعة من أموال العملاء و التجارة في الواقع على الفوركس دون استثمار. هناك العديد من المزايا لهذه الطريقة، والشيء الرئيسي & # 8211؛ كنت خطر أي شيء، في حين تراكم الأموال للإيداع الأولي. في الواقع، هذه الطريقة يمكن أن تحال إلى نوع مستقل من الأرباح.


3. المسابقات. العديد من السماسرة تعقد بانتظام مسابقات مفتوحة للجميع على الحسابات التجريبية والحقيقية. كما هو الحال في الأشكال الأخرى من المنافسة، وطبيعة المنافسة الفوركس يبدو كما بسيط بسيط & # 8211؛ وتجاوز المشاركين الآخرين في التداول، وزيادة الدخل الخاص بك على حساب افتراضي في عدة مرات في أقصر فترة من الزمن، وفي نهاية الحصول على المال على حساب حقيقي كجائزة. وهكذا، كمشارك في المنافسة يمكنك بدء تداول الفوركس الخاص بك دون أي استثمار. وبصرف النظر عن تاجر المكافآت في الممارسة يشعر سرعة التداول والإثارة التي يحتاج إلى التعامل معها.


4. الفيضانات على المنتديات مقابل المال. منتدى MT5 يبدو أن الشركة الرائدة في هذا المجال. إنستافوريكس، الراعي الرئيسي لمنتدى MT5، ويقدم 30 سنتا لكل رسالة - انها ليست قليلة جدا لحساب الشباب.


5. يمكنك اختيار التعليم في مدرسة المستثمرين والمديرين.


ويقدم بعض الوسطاء الأموال لتمكيننا من استثمار تلك الأموال في حسابات بم للشركة أو التداول في حساباتها. المبلغ الذي يقدمه الوسيط، كقاعدة عامة، يزيد من مرحلة إلى أخرى. وبالتالي، فإن الشركات تشجع ظهور التجار والمستثمرين الجدد. هنا أريد أن أقول لكم عن تجربتي التعلم في شركة بانثون المالية. لا أستطيع التنبؤ كم من الوقت خدمتهم ستكون الفعلية في المستقبل، ولكن من بين عدد كبير من السماسرة، يمكنك أن تجد دائما اقتراحات مماثلة.


مدرسة المستثمرين. بعد التسجيل في منتدى بروكابيتال، يجب عليك إرسال طلب المشارك للمشاريع. المرحلة الأولى تجري على الحسابات التجريبية. يجب على المستثمرين الاستثمار في حسابات بم للشركة، وكتابة تقارير عن منتدى وخلال أربعة أسابيع لإظهار عائد أعلى من 4٪ وبعد ذلك فقط الانتقال إلى المرحلة التالية. في المرحلة الثانية، تتلقى 1000 دولار للاستثمار لمدة 90 يوما. تنويعه بين حسابات بم من الفوركس تريند وبانثيون الشركات المالية، وكتابة تقارير عن المنتدى وتحقيق الربح. خلال ثلاثة أشهر من التدريب، تمكنت من كسب أكثر من 200 دولار أمريكي.


مدرسة المديرين. سجل في منتدى بروكابيتال، وترك التطبيق لمدير المدرسة. في حال قبولك البدء في التداول خلال الشهر الأول على حساب تجريبي، كتابة تقارير المعاملات إلى المنتدى، وتظهر عائدات شهرية لأكثر من 10٪ والانتقال إلى المرحلة التالية. تفتح الشركة لك حساب بم وتعطيك السيطرة 600 دولار أمريكي. التجارة مع المال الحقيقي، والحصول على الربح الحقيقي وجذب المستثمرين بفضل تاريخ التداول الناجح الخاص بك. مواصلة كتابة تقارير عن المنتدى. يمكنك سحب الأرباح على الفور تقريبا.


تلخيص، التداول في الفوركس دون استثمار حقيقي تماما، ولكن من الصعب أن تكون قادرا على كسب أموال مثيرة للإعجاب على ذلك. بل هو أمل طائش لكسب الكثير من المال من لا شيء. في نهاية المطاف لديك لتجديد الودائع من المال الخاص بك أو جذب الاستثمارات الخارجية. ومع ذلك، في أي حال، فإن مثل هذا النشاط تساعدك على التعرف على الجانب العملي من التداول وزيادة كبيرة في معرفتك عن الفوركس.


وبالإضافة إلى ذلك، هناك عشرة طرق بأسعار معقولة لبدء التداول على الفوركس مع الحد الأدنى من الاستثمار.

No comments:

Post a Comment